عرض مشاركة واحدة
(( ))
قديم 17-09-2006, 11:42 AM   #2
استشاري أطفال معتمد بطبيبي
 
الصورة الرمزية د .محمد
 
تاريخ الإنضمام: May 2003
الإقــامة: في مدينة ليون فرنسا
المشاركات: 7,337
معدل تقييم المستوى: 52
د .محمد is on a distinguished road
افتراضي رد : طعام ليس مهروس ..... لطفل عمره 4 شهور ........!

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

معك حق في هذا لعمريعطى فقط الطعام المهروس


لا يجوز إعطائه الخبز خاصة القاسي


نعم أنا شاهدت طفل في الشهر العاشر كاد أن يختنق بقطعة خبز


لا أدري الناس كما يقولون دائما على عجل ...كما يقول المثل خبزته محروقة ......
__________________
د .محمد غير متواجد حالياً