طبيبي : أفضل موقع طبي متخصص يهتم بالنساء والحوامل على الإنترنت

مجمع عيادات طبيبك بالخرج
عدد الضغطات : 10,976
متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش متصفحك لايدعم الفلاش
منتدى المربد للأعشاب
عدد الضغطات : 24,840:: الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ::
عدد الضغطات : 15,930منتديات طبيبي
عدد الضغطات : 4,873:: منتديات طبيبي ::
عدد الضغطات : 5,286

الإهداءات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مرض جلدي بقدمي (آخر رد :alsalwi)       :: تحميل فيس بوك مباشر مجانى (آخر رد :sara100)       :: 11 نصيحة لضبط الضغط الطبيعي للانسان بدون أدوية (آخر رد :بدر عساكره)       :: سووال؟ (آخر رد :إحساس قلب)       :: يومياتي (( ممنوع دخول الرجال )) (آخر رد :الوردة الذهبية)       :: «الفايبر» و«فيسبوك ماسنجر».. تطبيقات مجانية تتجسس عليك (آخر رد :دينا ابراهيم)       :: إنما أوتيته على علم عندي (آخر رد :ام قيس)       :: تطبيق مسابقة عظماء الإسلام (آخر رد :ام قيس)       :: د مجدي الشيخ او د مازن بشاره (آخر رد :ام قيس)       :: لا تتباهى بنعمة امام محروم منها 🏡🏃🚗 (آخر رد :ام قيس)      


 
 
العودة   عيادات ومنتديات طبيبي > الــصــــالات الــتـــرفــيـــهـــيـــــة > طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب
 
     

طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــاب :: تجمع أمهات المستقبل ، تبادل الخبرات ، تجارب المتأخرات في الحمل ، نضائح ووسائل للمساعده على الإنجاب. [لاتضع استشارتك الطبية هنا]


معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
لمن تبحث عن الانجاب ؟؟؟؟؟ اليك الحل
عدد المشاركات
1214
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
الذين يتصفحون الموضوع
 
عدد المشاهدات
114608
كاتب الموضوع
كاتب مقال
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
(( ))
قديم 19-10-2016, 01:03 PM   #1211
المعـلومــات
عضو ذهبي ( كثر الله من أمثالك )
 
البيــانات
تاريخ الإنضمام : Feb 2006
رقــم العضويـة : 6249
الإقــامة : السعودية
الوظيفة : موظف
الجـنــس : ذكر
آخر تواجد : 11-01-2017
المشاركات : 1,470
آخر مشاركة : 11-01-2017 10:28 AM
بمـعـــدل : 0.37 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 55
معدل تقييم المستوى : 25

كاتب مقال will become famous soon enough
 
إعــــــــلانــات
 
وســائل الإتصــال
افتراضي


اسعد الله صباحكم بالخيرات والمسرات ورضا رب السموات والبريات

كلمات لاتنسى !! ولكن ان نسيتها فتذكره وهي عبارة عن نقاط لاتسرع بقراءته بارك الله فيك

ليس المهم جمالك ولكن الاهم روعتك وحسن خلقك وطيبتك
الذكاء مطلوب ولكن براعتك في تصريف حياتك افضل
وتكمل ذلك باحتضان المهموم ومساعدته في حمله
وبعده تسمع صاحبك من اول نداء وتساعده وتنفعه
ومع الشوك وملماته تزرع الورد في طريقه

وفي الاخير نحنا في الكون الكبير الواسع ولكن ممكن تجعل قلبك يفوقه ويتجاوزه من حيث المساحة ..
فلا تدري ربما هذا الاعمال والصفات التي ربما تغيب عن افكارك قد ترفع قدرك عند ربك سبحانه فيعطيك ويجازيك من خير الدنيا قبل الآخرة
.................................
الله يحفظكم ويرعاكم وعلى طريق الخير والهداية يوفقنا واياكم
آمين يارب العالمين




كاتب مقال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 06-11-2016, 09:01 AM   #1212
المعـلومــات
عضو ذهبي ( كثر الله من أمثالك )
 
البيــانات
تاريخ الإنضمام : Feb 2006
رقــم العضويـة : 6249
الإقــامة : السعودية
الوظيفة : موظف
الجـنــس : ذكر
آخر تواجد : 11-01-2017
المشاركات : 1,470
آخر مشاركة : 11-01-2017 10:28 AM
بمـعـــدل : 0.37 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 55
معدل تقييم المستوى : 25

كاتب مقال will become famous soon enough
 
إعــــــــلانــات
 
وســائل الإتصــال
افتراضي


صل على النبي
محمد عليه افضل الصلاة وأتم التسليم




كاتب مقال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 09-11-2016, 01:34 PM   #1213
المعـلومــات
عضو ذهبي ( كثر الله من أمثالك )
 
البيــانات
تاريخ الإنضمام : Feb 2006
رقــم العضويـة : 6249
الإقــامة : السعودية
الوظيفة : موظف
الجـنــس : ذكر
آخر تواجد : 11-01-2017
المشاركات : 1,470
آخر مشاركة : 11-01-2017 10:28 AM
بمـعـــدل : 0.37 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 55
معدل تقييم المستوى : 25

كاتب مقال will become famous soon enough
 
إعــــــــلانــات
 
وســائل الإتصــال
افتراضي


مساء النور

أيا طيبين القلوب ذكرت مساءاً.. لهم في القلب شوق لا يغيب ودعوة نرجو من الله سبحانه ان يستجيب
ندعوا ربنا سبحانه يوفقهم ويقويهم ويرزقهم ويسعدهم بالدنيا والآخرة .

تاملوا ماسوف اكتبه بهدواء بارك الله فيكم اتمنا يعجبك :

الجميع مشغول الجميع مسؤول الجميع منهك وتعبان في دروب الحياة .. على قولة المثل ( طاير بالعجة ) .. يلهث ويركض !! يسابق الايام ويخاف تروح الازمان ولا يحصل ماكان ولا تروح الآمان ولا تروي العطشان ) ؟؟

ومع ذلك كله وفوق ذلك كله !! لي طلب واحد منك هو طلب واحد ؟؟

هو جسمك وماله من حق عليك براحته والمحافظة عليه بعون الله سبحانه


والطلب الذي سوف اكتبه :

هو الاهتمام و مزوالة الرياضة نعم الرياضة وماادراك مالرياضة يوميا ً نعم والله يااخواني الكرام ويااخواتي الفاضلات

والوقت المطلوب هو فقط ( نصف ساعة ) لاتجي تقولي ممكن تسوي تخفيض وتكون 20 او 25 دقيقة انا اقول نصف ساعة حتى الثواني ماتنجبر !! نحنا هنا ليس في مكان بيع او ماركات ؟

نكمل الكلام !!

واقول والكلام للجميع ؟؟ افضل انواع الرياضة المشي والسير

يعني باذن الله الواحد الاحد لو طبقت هذه النظام يومياً اقول يوميا ماابي يوم نعم ويومين لا او مشغول
لا نبيه مثل وجبة الطعام الرئيسية بالنسبة لك ( نصف ساعة ) للرياضة تحت اي ظرف او غطاء

وباذن الله الواحد الاحد سوف ترى تغير ملحوظ في كثير من الاشياء في حياتك بداية من الجسدية الى الفكرية والنفسية وقوة العقلية .. ياطيبين لايمر عليكم هذه الكلام مرور الكرام ،، لا لا

فانك ان كنت رياضي في شبابك وقوتك سوف ترى نشاط و حيوية وتغيرات بدايتها من اول العمر ومن ثم قوة وطاقة ومخزون صحي هائل مع تقدم العمر وضرب السنين ومفاجأة الايام ..

............................................
اتمنا للجميع دوم السعادة والتوفيق ،، آمين يارب العالمين




كاتب مقال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 11-01-2017, 10:20 AM   #1214
المعـلومــات
عضو ذهبي ( كثر الله من أمثالك )
 
البيــانات
تاريخ الإنضمام : Feb 2006
رقــم العضويـة : 6249
الإقــامة : السعودية
الوظيفة : موظف
الجـنــس : ذكر
آخر تواجد : 11-01-2017
المشاركات : 1,470
آخر مشاركة : 11-01-2017 10:28 AM
بمـعـــدل : 0.37 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 55
معدل تقييم المستوى : 25

كاتب مقال will become famous soon enough
 
إعــــــــلانــات
 
وســائل الإتصــال
افتراضي


هنيئاً لمن يبدأ يومه بهذه العباره :

"يا مالك الملك وكلتك أمري واستودعتك همي
فبشرني بما يفتح مداخل السعادة إلى قلبي”⁧
اللهم كما ايقظت عيوننا من المنام أيقظ قلوبنا من الغفلات وكما أنرت الكون بنور الصباح
أنر حياتنا بنور الهداية اللهم أكتب لنا محو الذنوب وستر العيوب ولين القلوب وتفريج الهموم وتيسير الأمور اللهم أجعل صباحنا صباح خير وعفوومغفرة وتوفيق وسداد ..
اللهم آمين ،، أصبحنا و اصبح الملك لله




كاتب مقال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
(( ))
قديم 11-01-2017, 10:26 AM   #1215
المعـلومــات
عضو ذهبي ( كثر الله من أمثالك )
 
البيــانات
تاريخ الإنضمام : Feb 2006
رقــم العضويـة : 6249
الإقــامة : السعودية
الوظيفة : موظف
الجـنــس : ذكر
آخر تواجد : 11-01-2017
المشاركات : 1,470
آخر مشاركة : 11-01-2017 10:28 AM
بمـعـــدل : 0.37 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 55
معدل تقييم المستوى : 25

كاتب مقال will become famous soon enough
 
إعــــــــلانــات
 
وســائل الإتصــال
افتراضي


الحمد لله رب العالمين، الذي أحصى كل شيء عددًا، وجعل لكل شيء أمداً، ولا يشرك في حكمه أحداً، وخلق الجن وجعلهم طرائق قددا
الحمد لله رب العالمين، الذي جعل لكل شيء قدراً، وجعل لكل قدرِ أجلاً، وجعل لكل أجلِ كتاباً.
الحمد لله رب العالمين، حمدًا لشكرهِ أداءولحقهِ قضاءً، ولِحبهِ رجاءًولفضلهِ نماءًولثوابهِ عطاءً.
الحمد لله رب العالمين، الذي سبحت له الشمس والنجوم الشهاب، وناجاه الشجر والوحش والدواب، والطير في أوكارها كل له أواب، فسبحانك يا من إليه المرجع والمآب

سبحانك يا رب لا يقال لغيرك سبحان، وأنت عظيم البرهان، شديد السلطان، لا يعجزك إنس ولا جان
سبحانك يا رب، اسمك خير اسم، وذكرك شفاء للسقم، حبك راحة للروح والجسم، فضلك لا يحصى بعدِ أو علم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
اللهم صل على نبينا مُحمد، صاحب الكتاب الأبقى، والقلب الأتقى، والثوب الأنقى، خير من هلل ولبى، وأفضل من طاف وسعى، وأعظم من سبّح ربهُ الأعلى.




كاتب مقال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المضادات الحيوية انواعها ولماذا تستخدم الشافي هو الله طـبـيـبي للمقــــالات الطـبـيـــة 4 13-05-2008 10:58 AM
الحمد لله ولدت الدنيا تبي صبر أرشــــيــف طـبـيـبـي 21 25-10-2007 05:17 AM
الفرحة فرحتين رمضان غدا وجرة عسل عادت .. هــيــوف أرشــــيــف طـبـيـبـي 32 12-10-2007 05:34 AM
استفسار عن موضوع مهم بالنسبة لي tala عيادة أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم [مغلقة] 0 20-02-2007 11:04 PM
مطابخ رهيبه ام ~أحمد~ طـبـيـبي للفـن والذوق الرفيـع 12 12-05-2006 01:54 PM


Google
      Web Tabeebe.com

Loading...



الساعة الآن 08:13 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
المعلومات المنشورة في الموقع لاتغني عن استشارة الطبيب ولا تعبر عن رأي "طبيبي" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
ويتحمل الكاتب مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي موضوع مخالف يرجى مراسلتنا