(( ))
قديم 28-09-2010, 11:08 PM   #19
المعـلومــات
مشرفة طبيبي لأطفالنا الأحباء

الصورة الرمزية

الصورة الرمزية أم الأولاد

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Nov 2005
رقــم العضويـة : 5327
الإقــامة : السعوديه
الجـنــس : انثى
آخر تواجد : 07-11-2014
آخر مشاركة : 07-11-2014 11:14 AM
بمـعـــدل : 1.11 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 53

أم الأولاد will become famous soon enough

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسن باسل  مشاهدة المشاركة مرحبا صبايا
أنا سوسن أم عمر عندي 3 ولاد الله يحيمهم عمر عمره 5 سنين ومريم سنتين وثلاثة اشهر وجبران عمره اربعة اشهر و اربعة ايام جبران ما بديت معه الاكل بس ناوية ان شاءلله هل يومين مثل خوانه كنت اعطيهم رز مطحون بهي الفترة العمرية وعلى 6 اشهر بعطيه السيرليلك كمان ممكن تعطيه عصرة برتقالة مع موزة طبعا بكميات قليلة جدا خصوصا بدايتها
انا الحمدلله مشكلتي مع ولادي بتكمن حاليا بعمر اللي داخل كجي 2 جديد وبدو تاسيس ومريم بتعلقها فيي وحبها لتنام جنبي بتكون نايمة بغرفتها ما بلاقيها بنصف الليل الا اجتني وجبران الحمدلله لهلا مو مغلبني الله يحيمهم ويباركلي فيهم ويباركلكم بولادكم يارب ولا يحرم حدا من هل نعمة

اهلين
الله يخليهم لك
يعني انتي بتسوي له الارز في البيت ولا في شي جاهز وكيف بتسويه ومابيجيب امساك؟؟

مريم بتحب تنام جنبك لانها بتغير من اخوها الله يعينك عليها راح تتعبي معاهم شوي؟؟ لازم كل شويه ترجعيها على غرفتها وواوعديها انك تحطي لها هديه تحت مخدتها لما تصحى اذا نامت الليل كامل على سريرها الا ان كانت خايفه او بدها الحمام هذي مشكله تانيه.. ولا تقولي لها اش الهديه عشان تتحمس في الصبح وفي الصبح حطي لها اي شي تحبه حلاوه او فلوس او اي شي

اما جبران الله يعنيك عليه بس هو الآن مستحي منك يقول كفايه اخواني مغلبينها خليني اريحها شوي

توقــ ــيع

من مواضيعي
طريقة " ماريا منتسوري " في تربية الأطفال المعاقين عقلياً

أم الأولاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس