عيادات ومنتديات طبيبي

عيادات ومنتديات طبيبي (http://www.tabeebe.com/vb/index.php)
-   عـيــادة العـقـم وتـأخـــر الإنـجــاب (http://www.tabeebe.com/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   ارتفاع في هرمون الحليب (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=6186)

اناناس 26-05-2004 12:53 AM

سؤال
 
لو سمحت يادكتور...
مشكلتي تكمن في ارتفاع هرمون الحليب بنسبه بسيطه اخذت الدوبرجين ل3 شهور..وتوقفت بعدها عن اخذه
سؤالي هو: في اي وقت من الشهر استطيع ان احلل لمعرفه اذا ماكان الهرمون قد انخفضت نسبته ام لا؟

محبوبة 26-05-2004 12:43 PM

اختي " اناناس " لم تخبرينا منذ متى توقفتي عن العلاج؟
وكم المدة التي وصفتها الطبيبة كعلاج ؟
وهل اوقفتي العلاج بنفسك ؟
هل قمتي بعمل تحليل ثم توقفتي عن العلاج ؟

بالنسبة لأفضل الأوقات من اشهر افضل لتحليل الهرمون فأنا لا استطيع ان اجيبك وان شاء الله ترين الإجابة عند الطبيب .

اختك : محبوبة

اناناس 26-05-2004 03:27 PM

تسلمي لي اختي محبوبه على الرد... :)


توقفت عن اخذ الدوبرجين من شهرين....وصفته الطبيبه لي واخبرتني ان سبب عدم انتظام الدوره هو الهرمون..وبمجرد انتظامها..يعني انخفاض الهرمون ...ويكون الدوبرجين قد ادى دوره...وبذلك اتوقف عن اخذه....فهل هذا صحيح؟؟

محبوبة 26-05-2004 09:18 PM

اختي " اناناس " افضل ان يجيبك الطبيب وان شاء عن قريب

لكن احب ان اقول ان البعض تكون دورتهن منتظمة رغم وجود زيادة في

هرمون الحليب والبعض الأخر تكون الزيادة قليلة وتحدث لهن لخبطة للدورة

والدكتورة حين وصفت لك مدة العلاج كان بناءا على تقديرها للحالة .

طبعا من الأفضل عمل تحليل للهرمون وقطع الشك باليقين .

---------------------------------------------
اختك : محبوبة


الساعة الآن 09:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

المعلومات المنشورة في الموقع لاتغني عن استشارة الطبيب ولا تعبر عن رأي "طبيبي" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
ويتحمل الكاتب مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي موضوع مخالف يرجى مراسلتنا