المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : السؤال المكرر (اعراض الحمل) (هل انا حامل) تعالوا نتفاعل سويا

danosha
24-07-2008, 10:20 PM
غالياتي

انا لاحظات اكتر من موضوع و اكتر من واحدة تسال على اعراض الحمل و كيف اعرف اني حامل و اعراض الحمل قبل ميعاد الدورة و كل ما يتعلق بذلك

عشان كدة حبيت اعمل الموضوع دة عشان كل اخواتنا اللي حملوا قبل كدة يكتبوا لنا كانوا بيحسوا باية اثناء هذه الفترة
وكمان يكون الموضوع دة خاص بكل من تحس باى اعراض او شكوك حول الحمل
ومن هنا يكون الملف دة مرجع لكل استفسارات البنات عن اعراض الحمل و كل ما يخص ذلك

وحتى نتجنب تكرار المواضيع المتعلقة باعراض الحمل و هذه الاسئلة الشائعة وفى نفس الوقت كلنا نستفيد من خبرات بعض

ارجو ان الموضوع يعجبكم و نتفاعل فيه سوياً

ommarem
25-07-2008, 08:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل جدا danosha
اشكرك عليه جزيل الشكر

اما بالنسبه لتجربتى
فى اول شهر من الحمل ولم اكن اعرف كانت شهيتى مفتوحه جدا جدا بس كل اللى يشوفنى يقول انى خاسه اوى وكنت اشعر بالم فى اسفل بطنى وكنت مدمنه شيتوس ولكن فى اول الحمل لم اطق حتى ريحته
ثم اتاتنى الدورة وكانت غريبه جدا نزول دم فى اول يوم بعد مغص شديد جدا ولكن كميته بسيطه ثم فى اليوم التالى نزلت افرازات بنيه ثم لم ينزل اى شىء اخر فسالت دكتورة صيدلانيه فقالت لى ان ممكن يكون حمل غزلانى وقالت لى ان اعمل اختبار حمل وفعلا بعد حوالى 5 ايام عملت تحليل منزلى وكانت النتيجه ايجابيه ثم عملت تحليل دم للتاكد والحمد لله عرفت انى حامل

دمتى بخير danosha

danosha
25-07-2008, 09:23 AM
شكرااا على مرورك حبيبتي و ان شاءالله ربنا يقومك بالسلامة من الولادة

دمعة ام
25-07-2008, 12:05 PM
مشكوره حبيبتي على الموضوع الرائع وبفيدكم بحملي
تأخرت عني الدوره عشرة ايام عن موعدها ومعي مغص طبعاً مغص الدوره لكن بشكل فضيع وافرازات الله يكرمكم بشكل ما ينوصف وبعدها بشهر غثيان ودوخه ونووووووووووووووووم اغلب الوقت الشهيه مسدوده بسبب الغثيان .....
هذا اللي صابني واكيد كل وحده منا لها اعراض تختلف عن الأخريات......
تقبلي خلص شكري وتقديري...

ام جاسم *
25-07-2008, 12:35 PM
انا دورتي تاريخ 28 الشهر ولكن الان احس بالم في ظهري وبطني واحب انام ولكن اللي مستغربتنه انتفاخ كبير في البطن واول ما اصحى من النوم عندي خمول و****ل فهل هذي اعراض حمل؟ علماً باني صار لي شهرين من تزوجت والشهر اللي مضى تاخرت علي الدورة 21 يوم وبعدها نزلت.

شكراً جزيلاً على الموضوع

ام ندومه
25-07-2008, 10:44 PM
مشكوره اختي ع الموضوع الرائع اللي فعلا راح يفيد الكثير

انا بالنسبه لي في حملي كنت قبل اعرف اني حامل كان يجيني وخز شديد في الخصر والم شديد مع حكه في الصدر

وكنت احب النوم كثير..

ولما جاء نفس يوم الدوره نزل معي دم مع الام في البطن وغثيان وتوقعت اكيييييد انها دوره ومافيه حمل واليوم الثاني

نزل معي دم خفيف مع بعض الافرازات واستمر معي الى اليوم الثالث بعدين راح وماكنت ناويه احلل وقتها الا لما اقترحت

علي وحده من صاحباتي وقالت يمكن يكون حمل والحمد لله حللت وطلع حمل ...

الله يثبته علي يارب لأن هذا أول حمل لي وكثيييير فرحانه فيه ...

والله يرزق كل اللي تنتظر حملها..

danosha
29-07-2008, 08:31 PM
دمعة ام و ام جاسم و ام ندومة مشكورين جدااااا على افادتكم لنا
فين باقي الاخوات لية ما فيش تفاعل

أمي الحنون
31-07-2008, 08:42 PM
تسلمووون على الموضوع

أما أنا فكنت دايم تعبانه وفيني خمول ونوم وكبدي لايعه وأشم رايحة أكلات ماهي مطبوخه وكبدي تلعي أكثر ودايم احس بحاجة للنوم في امكان اروح ابغا انام وبعدها جتني الألأم في البطن والظهر لمدة يومين وبعدها عملت تحليل والحمدلله طلعت حامل ربي يسهل لي

danosha
01-08-2008, 06:09 PM
امي الحنون يسلملي مرورك و ربنا يسهل ولادتك يا رب ان شاءالله

حبيبة امي
02-08-2008, 03:38 PM
اخواتي انا في حملي 1 تاخير دورة 10 ايام مع الم فضيع كنت اصرخ منه ورحت قاتلي حامل والثاني ماحسيت حتى تاخرت الدورة وعملت تحليل اجا اجابي واجهضت بعد شهر ونصف
والان تاخير دورة شهرين وابوع ولما كنت شهر تاخير عملتلي طبيبتي التحليل وطلع سالب وعملولي السونار ولقوني مافيني شئ يعني سليمة واول مبارح حسيت بغثيان وكرهي الشديد للرائحة وعملت تحليل بالصدفة لقيت خطين غامقين ولسة شاكة اني ماني حامل حتى اروح الطبيبة يوم الاثنين وتاكدلي وكمان عندي الم اسفل بطني كانه دورة وعندي صدري شوي حساس ولما اضغط على الحلمو شوي بيوجعني وعندي اشتهي ماكولانت وعاوزة الفاكهة بس اخواتي هاذه اعراضي الان وادعولي اكون صح حامل وربي يثبتهولي يارب

حساسه
02-08-2008, 04:57 PM
حملي الاول الم دوره شديدوالم في الصدر وتوحمت على المشويات0000000000000حملي الثاني الم دوره وتوحمت على اكله معينه 0000000000000وحملي الثالث الم دوره قويه فقط

danosha
06-08-2008, 12:05 PM
شكرااااااااااا لمروركم الكريم

الياقوتة
28-09-2008, 09:32 PM
بدي اسالكم ويا ريت تجاوبوني انا نزل علي افرازات بنية لمدة اسبوع قبل موعد الدورة باسبوع والحين فايتاني 4 ايام شو معناه يا ريت تساعدوني اختكم الياقوتة cry

فراولةحمراء
28-09-2008, 11:41 PM
حبيبتي أنا في حملي هذا ما جاتني أعراض دورة ولا شئ لكن كنت أحس بغثيان

واللثه كانت تعباني جداً ومنتفخة وكمان جاتني حبة الدورة وكل شئ

لكن أتأخرت الدورة يوم وسويت تحليل ظهر فيه

فراولةحمراء
28-09-2008, 11:43 PM
الياقوتة (http://www.tabeebe.com/vb/member.php?u=141708)

حبيبتي في كثيرات تأتي لهم الأفرازات هدي ويكونوا حوامل

سوي تحليل حمل وشوفي ممكن تحتاجين مثبت

أم ايمان
29-09-2008, 01:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمين على الموضوع

في حملي الاول
كانت عندي آلام في الظهر وانتفاخ في الصدر
وبعد تأخير الدورة حللت وطلعت ولله الحمد حامل
وبدها بدات اللوعة وفقدان الشهية ونوم بشكل مو طبيعي
وصادني هبوط بس فترة وراح

في حملي الثاني
من ثاني يوم تأخير للدورة كرهت طعم الماي بشكل وبدا الخمول وال**ل
وحللت وطلعت الحمد لله حامل
وبعدها بدا مشوار الوحام غثان وتعب وارهاق

في حملي هذا الاخير
ما كنت حاطة في بالي اني حامل
وتأخرت عليي الدورة 20 يوم وزوجي يحن عليي احلل
وانا مو في بالي حمل
وبعدين صادني هبوط بشكل فظيع
وما اقدر اقوم من السرير ورحت المستشفى
وطلعت ولله الحمد حامل
وبعدها طبعا بدا مشوار اللوعة والغثيان والارهاق
وكل ما بين فترة يزيد عليي الهبوط واروح المستشفى

الله يتممه على خير
ياااااااااااااااااااااااااااااااارب

ويتمم على الجميع
ويرزق كل محرومة
ياااااااااااااااااااااااارب

danosha
30-09-2008, 03:27 AM
كان نفس اكتب اعراضي من زمان والحمدلله هاكتبها الان
انا حسيت بنفس اعراض الدورة تمام و طلعتلى الحبة في وجهى زي اختى فراولة حمراء تمام و توقعت نزولها و سبحان اله تاخرت يوم وحللت و بان الحمل والحمدلله ادعولى ربنا يتم ل على خير ان شاءالله لانى اجهضت من سنة

memoo
30-09-2008, 06:51 AM
الف الف مبروك يا اختى danosha ربنا يتمملك على خير يا اختى الوحيده
وان شاء الله يبقى حمل صحى وسهل ومعافى وزى القمر يارب

danosha
30-09-2008, 12:09 PM
الف الف مبروك يا اختى danosha ربنا يتمملك على خير يا اختى الوحيده
وان شاء الله يبقى حمل صحى وسهل ومعافى وزى القمر يارب

الله يبارك فيكي يا حبيبتى و عقبالك ان شاءالله قريب اوى و نولد سوا ان شاءالله hi:

بنووته قمر
01-10-2008, 03:54 AM
الله يتمم عليكم بخييييير يارب

انــا ألم ظهري ذبحني وكثره النووم

وبعد 5 ايام حللت وطلع حمل

والحمدلله والله يتمم علي

انا متزوجه من سنتين واول مره احمل

أم الحلا
02-10-2008, 03:08 AM
انا حسيت بنفس اعراض الدورة تمام و طلعتلى الحبة في وجهى زي اختى فراولة حمراء تمام و توقعت نزولها و سبحان اله تاخرت يوم وحللت و بان الحمل والحمدلله ادعولى ربنا يتم ل على خير ان شاءالله لانى اجهضت من سنة

ماشاء الله لا قوة الا بالله ... مبروك الحمل حبيبتي و الله يتممه لك بخير يارب ... ترى انا و انتي مابينا الا يوم او يومين والله اعلم ....

انا حسيت بالم اسفل الظهر و الم مثل الدورة لكن ما كان مستمر يروح و يجي و كثرة نوم و كثرة تبول اعزكم الله .... و يارب ترزق كل مسلمة تتمنى الحمل ....

أم الحلا
02-10-2008, 03:11 AM
الله يتمم عليكم بخييييير يارب

انــا ألم ظهري ذبحني وكثره النووم

وبعد 5 ايام حللت وطلع حمل

والحمدلله والله يتمم علي

انا متزوجه من سنتين واول مره احمل

ما شاء الله لاقوة الا بالله ... الف مبروك حبيبتي ... الله يتمم لك بخير يارب ...

بنووته قمر
02-10-2008, 06:47 AM
الله يبارك فيج ام الحلاااا .. انشاء الله يارب

نسيييييييت اقول لكم

الترجيع

مأذيني

بنووته قمر
02-10-2008, 06:47 AM
الله يبارك فيج ام الحلاااا .. انشاء الله يارب

نسيييييييت اقول لكم

الترجيع

مأذيني

danosha
02-10-2008, 02:19 PM
ماشاء الله لا قوة الا بالله ... مبروك الحمل حبيبتي و الله يتممه لك بخير يارب ... ترى انا و انتي مابينا الا يوم او يومين والله اعلم ....

انا حسيت بالم اسفل الظهر و الم مثل الدورة لكن ما كان مستمر يروح و يجي و كثرة نوم و كثرة تبول اعزكم الله .... و يارب ترزق كل مسلمة تتمنى الحمل ....

الله يبارك فيكي حبيبتي فعل انا وانتى مع بعض تمام و ان شاءالله يتم حملى وحملك على خير يا رب
انا قل عندى شوية الذهاب الى الحمام لكن لسة باعاني من الدوخة والغثيان وبالرغم انى تعبانة كتير بس الحمدلله انا كنت باتمنى الحمل ة كان نفسي احس باعراضه وربي حقق لى حلمى الف حمد وشكر لله

danosha
02-10-2008, 02:19 PM

الله يبارك فيكي حبيبتي فعل انا وانتى مع بعض تمام و ان شاءالله يتم حملى وحملك على خير يا رب
انا قل عندى شوية الذهاب الى الحمام لكن لسة باعاني من الدوخة والغثيان وبالرغم انى تعبانة كتير بس الحمدلله انا كنت باتمنى الحمل ة كان نفسي احس باعراضه وربي حقق لى حلمى الف حمد وشكر لله

BIBO_81
03-10-2008, 05:03 PM
ربنا يتمم ليكي علي خير ان شاء الله ويفرحك دايما انت وميمو وانا

memoo
04-10-2008, 11:13 PM
يارب يا بيبو ربنا يفرحنا جميعا ويرزقنا من عنده عاجلا وليس اجلا

danosha
07-10-2008, 03:30 PM
يا رب ترزق ميمو وبيبو وكل محرومة يا رب