المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اسعارالمستشفيات وأسماء الأطباء المتخصصون بعلاج تأخر الأنجاب (مواضيع مدمجة)

الصفحات : 1 [2] 3 4

jore
13-02-2006, 07:36 PM
السلام عليكم انا تعالجت لمدة سنتين في عيادة الدكتور حسين عثمان ولم يكتب الله لي شي بالرغم من ان وحده من صديقاتي تعالجت بنفس العياده وحملت وانجبت توائم وحاليا اتعالج بعياده الدكتور سعيد الحسيني وقد سمعت عنه كل خير ولي معاه الان حوالي سنه صحيح لم احمل ولكن هو الوحيد الذي استطاع تنظيم الدوره وتشخيص الحاله عندي وهو طبيب شاطر وقديم وموجود بالرياض رزقني الله واياكم وجعل هؤلاء الاطباء خير سبب لنا

البتول
13-02-2006, 09:32 PM
اخت جوري اذاممكن تعطينا نبذه عنه ومعلومات وحالتك اكون ممنونه لك :confused: :confused: :confused: :confused:

jore
15-02-2006, 01:27 PM
السلام عليكم انا لا اعلم من تقصدين الطبيب الا ول ام الثاني اذا كنتي تقصدي الثاني هو طبيب مصري امام عمائر الملك خالد بالرياض وتقريبا في شارع الخزان انا جيت له وكنت اعاني من التهابات في بطانة الرحم وعدم انتظام الدوره ووصف لي في البدايه مضادات وسوى لي نفخ للانابيب وعمل لي كحت لبطانة الرحم لاني لم استجب للمضادات والحمد لله الان تحسنت حالتي وبديت اخذ منشطات حيث انه لم يبادر بالعلاج للعقم الا بعد تشخيص الحاله وعلاج الاسباب الت يمكن ان تكون سبب عدم حملي وهذا الطبيب سمعت عنه من اقارب تعالجو عنده وحملو بفضل الله تعالى هذا كل ما اعرفه واسأل الله لي ولكم الذريه الصالحه

المتفـــــائلة
17-02-2006, 10:39 PM
مين جربت المستشفى السعودي الالماني بعسير :confused:

الأبهاوية
18-02-2006, 01:14 AM
أن شخصيا أتعاج في المركز السعودي للأخصاب وأطفال الأنابيب بمدينة أبها باللمملكة العربية السعودية
وهو مستوصف خاص ولكنه رائع جدا وتعاملهم مع المرضى رائع جدا

درة المدينة
18-02-2006, 02:13 AM
مين يعرف الدكتور مازن بشارة في مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة ؟
لإن لي 17 سنة زواج لم يحدث حمل والسبب عقم زوجي ونحتاج للتلقيح المجهري وانا سمعت عن الدكتور مازن بشارة بإنه ممتاز وتعامله مع المرضى تعامل راقي ولا يهمه المادة .

شوق نجد
18-02-2006, 01:11 PM
اختي انا رحت لمستشفى التخصصي بجدة وشفت عثمان سندي صراحة ما ارتحت لة وما هو منتظم بالمواعيد تخيل جلست اراجعهم 4 شهور واخر زيارة كان الدكتور متاخر وشفت مازن دايم عا الموعيد منتظم لكن ما قابلتة لكن يمدحونة لكن عشان من المدينة تركت مواعيدهم وسمعت عن مركز سمير عباس بالمدينة اتابع معهم كل شي والعملية بجدة والاطباء استشارين ممتازين واخلاقهم عالية ومواعيدهم تمام رغم انهم يجون من جدة الساعه 4 ويسافرون الساعة 11 ادا كنت من المدينة ارسلك العنوان بالتفصيل

درة المدينة
18-02-2006, 11:18 PM
شكراً اختي شوق نجد أنا اراجع عند الدكتور مازن بشارة وصراحة مواعيده مضبوطة لكن أحياناً يكون خارج البلد واكون اجلت المراجعة شهر كامل وهو معطينا رقم الجوال الخاص علشان مانتعب انفسنا بالمراجعات ومختصر علينا الوقت والمال جزاه الله خيراً.

عذبيه
19-02-2006, 01:42 AM
السلام عليكم خواتي ممكن اعرف اذااحد منكم يعرف دكتور ممتاز للعقم في الخبر انا لي 5سنوات ومالله كتب لي شي وزوجي سليم وانا عندي لخبطه بسيطه في الهرمونات واتعالج في المانع ودي لو احد يعرف دكتور ممتاز سواء في المانع او غيره وجزاكم الله خير

*كتكوتة زوجها*
19-02-2006, 02:48 AM
السلام عليكم
موضوع رائع جدا الله يعطيكم العافيه :good
ممكن احد يفيدني عن دكتوره ممتازه بالطاااااااااائف ولها مني دعوه بظهر الغيب
الله يجزاااهااااااااااا كل خيييييير اللي تدلني :sss
:cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

درة المدينة
19-02-2006, 06:35 PM
هذا الموضوع مهم اتمنى من مشرفي المنتدى تثبيته .

المتفـــــائلة
20-02-2006, 01:22 AM
الله يرزقكمــــــم ويرزقني من غير مستشفيـــــات قولوا آمين

GooD_LucK
20-02-2006, 01:43 AM
آمييييييييييييييييييييييييييييييييييين

درة المدينة
20-02-2006, 02:13 AM
آمييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب العالمين

*كتكوتة زوجها*
20-02-2006, 08:14 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييين
الله يسمع منك

*كتكوتة زوجها*
20-02-2006, 08:18 AM
اتمنى يكون فيه تفاعل اكثر بهالموضوع لانه فعلا محتاجين نفيد ونستفيد

muna97
20-02-2006, 09:33 AM
اريد اسماء عيادات اخصاب وعلاج الهرمونات فى سلطنة عمان اذا امكن

درة المدينة
21-02-2006, 12:53 AM
لماذا لايتم تثبيت الموضوع لإهميته؟
مارأيكم يأعضاء المنتدى ؟

نتمنى مساعدتك يأخت منى لذلك أطالب بتثبيت الموضوع.

عذبيه
21-02-2006, 01:00 AM
اااااااااااامين

درة المدينة
22-02-2006, 12:45 AM
كيف يثبت الموضوع؟

رفيديه
02-03-2006, 01:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم أرزق أخواتي في الله بالذرية الصالحة اللهم لاتذرني فردا وانت ارحم الراحمين
هاذي أول مشاركة لي بالمنتدى والموضوع فعلا جذبني لانه دق على الوتر الحساس عندي
المهم أنا من السعودية ومن خميس مشيط بالتحديد
لي متزوجة 10 سنوات ما اراد الله لي الى الان الحمل
المهم دخت كثير طب شعبي على طب نساء على مشعوذين الله لايسامحهم يكذبون علينا وعلى مجموعه كبيره من الدكاتره المهم بلاخر رحت لجده مستشفى الدكتور بخش وسمعت من زميله اختي انها راحت لدكتور مجدي الشيخ ورحت لهناك من حوالي سنتين وكانت اخلاقه ممتازة ويجي زيارات من مصر لفترات في جده وقابلته وكلش تمام سوى عمليه منظار بطني واتضح عندي انسداد في الانابيب المهم قرر يسوي اطفال انابيب وتفاجاءت قبل العملية راح يسويها لي دكتور ثاني اسمه وائل المسيري المهم صارت هوشه وطلع ان عمليه المنظار البطي سواها لي وائل المسيري المهم تركتهم حسيت انهم ينصبون علينا باسم الدكتور وفي الاخر يسويها دكتور ثاني

وبعدين رحت المستشفى التخصصي لاطفال الانابيب والعقم بابها عند الدكتور محمد الامين سوداني ممتاز واخلاقه كويسه ويراعي واسعارهم معقوله جدا ولكن بعد اربع مرات اخذ فيا الابر لمده 12 يوم وفي الاخر تطلع البويضات ضعيفه
ولاربع اشهر متتالية الين مليت

وسمعت عن الدكتور محمد البقنه في الرياض ورحت له ومن اول مره استعملت الابر طلع التبويض ممتاز وسارت الامور تمام وسويت العملية ولكن مارارد ربي لي الحمل

المهم الان افكر اروح جده لان اهلي ساكنين هناك وابغا اطلع من المستشفى للبيت مو زي اول سفر بالطياره وبهذله

اذا فيه احد يقدر يفيدني عن افضل مستشفى لاني سمعت عن مستشفى سمير عباس وعن مستشفى الاطباء المتحدون وعن المستشفى التخصصي ومحتاره اي واحد فيهم اروح ياليت لو احد يقدر يفيدني عن الدكتور الممتاز لاني ناويه انشاء الله بعد شهر اروح

البتول
02-03-2006, 07:45 PM
ليش ماتجربي الصفيان بالرياض عيادته فرتي كلينك وبيمدحو مستشفى فقيه بجده والله لايحرمنا

غناتـــــــــي
03-03-2006, 01:08 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب

درة نجد
03-03-2006, 05:43 AM
الله يرزقنا وياكم الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا
انا متزوجه من اربع سنوات ولم يحدث حمل ولا مره
الله كريم
انا درت على كل الدكاتره اللي بالرياض
زينب حبيب وشاهده اللي برعايه الرياض وممتازه اللي بدله والاخير د_ طاهر الصباغ
من جد دكتور خبررررررره وفاهم ماشاء الله عليه
والكل مدحه لي
والله يكتب لنا الخير
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

هتـ،ـــ،ـــان
03-03-2006, 02:15 PM
عزيزتي ...

درة نجد ...

بسألك عن الدكتور طاهر الصباغ ..وين عيادته هل هو في التخصصي ولا وين ...؟؟

درة نجد
03-03-2006, 09:51 PM
هلا اختي هتان
الدكتور في مستوصف مركز الموعد الطبي في حي الورود قريب من طريق الملك عبدالعزيز
وانتي على طريق الملك عبدالعزيز متجهه جنوبا تجاوزي اشاره صحارى طريق الملك عبدالله بعدها يجيك فندق صلاح الدين يسار
ويكون امامك اشاره لفي يمين معها تحصلينه مباشره على اليمين

هتـ،ـــ،ـــان
04-03-2006, 01:45 PM
الله يعطيكي العافيه ..

ومشكوره حبيبتي ...

دالين1
15-04-2006, 02:17 AM
السلام عليكم اخواتي :

للضرورة القصوى اللي عندها معرفة بطبيبات عيادات الحرس الوطني بام الحمام لا تبخل علينا

او موقع العيادات على النت لاتقصر ومشكورين اخواتي

ام توتة
15-04-2006, 03:51 PM
ارحب بجميع عضوات طبيبي

انا مقيمة في الكويت وذهبت للعلاج في عدد من المستشفيات ولكن لم اجد نتيجة الحمد الله على كل حال

ولكن اريدكم ان تساعدوني في العثور على طبيب او طبيبه مختصه في علاج مشاكل الحمل في الكويت

ارجوكم اتمنى ان تساعدوني والله يجزاكم خير

الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة

ملاك فاطمة
18-04-2006, 03:35 PM
السلام عليكم
ارجو من بنات طبيبي ان يتفضلو علي ولو بمعلومه بسيطة او اذا احد تعالج في هذا المستشفى اسمه
الحرس الوطني - الشؤون الصحيه مدينه الملك عبد العزيز الطبيه - الرياض
اذا تعرفو دكتور شاطر في عمليه الانابيب خبروني بليزززززز

درة المدينة
19-04-2006, 12:36 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
الدكتور محمد بقنة تعالجت عنده وحدة من الأقارب حيث عمل لها طفل أنبوب ونجحت العملية
ولكن عند الولادة اختنق الطفل بالحبل السري أسأل الله العلي القدير أن يعوضها خيرأ وأن يرزق كل بنات المنتدى وكل عقيم آمييييييييين.

ام ساره2005
22-04-2006, 11:47 PM
عفوا يا خواتي في حد بيعرف مركز متخصص في فلسطين وبالذات في قطاع غزه الرجاء ان تفيدوني

sahar999
23-04-2006, 12:47 AM
حبيت استفسر منكم وخاصه بنات الشرقيه عن مستوصف الروضه عند الدكتوره اشجان

اشراقه العنود
23-04-2006, 02:41 AM
حبيت استفسر منكم وخاصه بنات الشرقيه عن مستوصف الروضه عند الدكتوره اشجان

عزيزتي الدكتورة اشجان دكتورة ممتازة وانا تعالجت عندها وحملت الحمدلله ولكن أرادة الله لم يتم الحمل انا انصحك تروحي عندها بس المشكله انها دايم زحمة ماشاء الله وانها بعيدهاعني مررررررررة

farh91
23-04-2006, 06:54 PM
اختىاالعزيزه وفا
عنوان مستششفى الدكتر مدحت عامر
هو شارع شهاب المهندسين واسمها مستشفى ادم الدولى

وتكلفه العمليه من غير اللابر المنشطه والتحاليل 5500 جنيه بتجميد البويضات اذا كان
هناك فائض
اما الدكتور ابو الغار فهو فى باب اللوق قريب من التحرير بس مش فاكره اسم الشارع
على كل حال انتى ممكن تتصلى تجيبى العنوان والتليفون
من دليل التليفون وهو اسمه محمد ابو الغار
رزقنا الله واياكى بالذريه الصاحه يا رب

الأرجوحة
29-04-2006, 02:28 PM
ارغب ان اسأل عن عيادة/الدكتورة جوان مراد في الشارقة على البحيرة

هل في وحدة مجربتها ارجوكم افيدوني

او سمعت عنها بالنسبة لاطفال الانابيب

وجزاكم الله خيرا

أرجوكم ان تدعو لي بالذرية الصالحة

anaar
30-04-2006, 02:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ام توته

الدكتور ماجده اليتامى

دكتور جاسم الحجي

دكتور فواز الكاظمي

اما عمليات الانابيب كلهم يسوون وعندج بعد

الدكتور باتريك .............. مستشفى لندن وايد شاطر ويهتم بالمريض وايد انجحت عملياته

أميرة البحرين
30-04-2006, 10:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الله يشافيكم يارب ويرزقكم الذرية الصالحة ...

انا بديت اتعالج عند دكتورة صباح بالبحرين واحس انها وايد طيبة ومتفاهمة ...قالت لي عندي تكيس مبايض قالت لي المبيض صغير ،وارتفاع هرمون الحليب ..عطتني كلوميد وحبوب منظم الدورة عشان ماكانت منتظمة ... ورحت يوم الخميس عشان كان ثاني يوم للدورة وقالت لي اجيها عشان اتشوف هرمون الحليب ..وانا مداومة على حبوب الكلوميد وبكرة اخر يوم يعني خامس يوم .. عشان اهيا ماعطتني حبتين باليوم اكلهم ... وإن شاء الله احمل يارب .. لأني تعبانه نفسيا :(

يالله أسألك انت تبلغني رمضان وأنا حامل يارب العالمين
يارب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين

اللهم آمين

maged saad
01-05-2006, 02:07 AM
والله يا بنات موضوع جميل جدا بس انا عايزة اعرف اسعار العلاج فى دولة الامارات لانى لسة مقيمة جديد فيها انا عملت تلقيح صناعى فى مصر بس مش نجح وبعدها بثلاث شهور حدث حمل طبيعى بس اجهضت فىالاسبوع السابع وعملت كحت وبعد ثلاث شهور حدث حمل واجهضت فى الاسبوع الرابع وللان ما حدث حمل بقالى 8شهور مع العلم انىد لم اتابع مع داكترة من الحمل الاول

ام توتة
01-05-2006, 03:16 AM
اشكرك اختي anaar جزاك الله خير

انا بالفعل اريد دكتور او دكتورة ممتازة لعمل اطفال انابيب

الله يفرج كربتك وكربتي وكربة كل مهموم

ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة

اللهم ارزقني
01-05-2006, 01:27 PM
السلام عليكم أخواتي في الهم
أنا أتعالجت في مركز الحبيب
د. توفيق جعفر و سويت عنده الحقن المجهري ولكن ارادة الله حلات دون ذلك والحمدالله

وبالنسبة للتواصل فهو غير جيد ابدا
يعني إذا بغتي الطبيب ما يوصولك فيه

ولكن الحبيب كأجهزة مرة متطور

nofa2000
01-05-2006, 11:31 PM
شدعوة ما تردون علي
أنا طرحت الموضوع هنا لأنه مومطروح بقسم الرجال
ممكن تحطون أسامي دكاترة للأمراض التناسلية وعقم الرجال
ضروري يا خواتي العزيزات
السلام عليكم يا اخت فروحة عندج الدكتور حازم الرميح احسن دكتور بالكويت

lolooo
02-05-2006, 04:24 AM
[[b]السلام عليكم اريد اسألكم اذا سمعتوا بمركز دبي للاخصاب عند دكتوره حسنيه قرقاش ؟؟ لان سمعت عن واايد حالات راحولها وسوت لهم اطفال انابيب وماشالله كل وحده يابت توم ... لانها واااايد شاطره .. والله يعطي كل محرومه انشالله

درة نجد
03-05-2006, 05:25 AM
بنات فيه احد جرب الدكتور طاهر الصباغ ؟؟ وش رايكم فيه ؟؟وهل نجح علاجه وحملتو بعد الله ثم بعده ؟؟
انا اخر مره رحت له كان مستعجل في كل شي كشفه بالاشعه لي ماخذ منه الى دقيقه او اقل !!!
حتى زوجي استغرب يقول ماامداه يناظر زين بالاشعه !!! مايشرح ويوضح لنا حالتنا ويطمنا ياله يتكلم لازم نسئله !!!
هل هذا بسبب خبرته بالمهنه ؟؟!!!

سؤالات
04-05-2006, 07:49 PM
هلاااااااا باخواتي العزيزات

ياليت اللي عندها خبره باحسن المراكز الطبية في مجال التلقيح الصناعي او مستشفيات ممتازه يكون فيها تطور كبير ومعاملة ممتازه للمرضى في منطقة الرياض ، واحسن اطباء وطبيبات

مو مشكلة الاسعار ، اهم شي حسن التعامل والتطور بآلاتهم واجهزتهم

ياليت اللي عندها خبرة تفيدني

وتسلمون لي يا خواتي العزيزات

الورده الورديه
05-05-2006, 03:38 AM
هلا بيك اختي

احسن مستشفى مركز الحبيب لان ااجهزته متطوره وفيه نخبة من :good :p الاطباء

البتول
05-05-2006, 12:56 PM
فرتي كلينك د حمدالصفيان

amoll6
07-05-2006, 08:02 PM
مساااااااء الخير خواتي

هل فيه وحده من الرياض وتعرف مركز سمير عباس لاني ناويه اسوي عندهم اطفال انابيب هالشهر واللي تعرف المركز هل جربت

الدكتوره منى هي استشاريه وتسوي هالعمليات بالتخصصي ومافي الا هي والدكتور اشرف دكاترة نساء وولاده بمركز سمير عباس

ياريت اللي تعرف عن الدكتوره منى اوسمعت عنها تقوللي وانتظركم بفارغ الصبر خواتي

أم الفوز
08-05-2006, 01:52 AM
أما أنا فلي 4 سنوات
المكان : جدة
وحملت والحمدلله بفضل الله أولا وأخيرا ، ثم الدكتور عمر محجوب في مستشفى الدكتور سليمان فقيه
تعامله اكثر من رائع مع المرضى
خبرته أكثرمن عشرين سنة
ويمدحون الدكتور عثمان سندي في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة

شذى الرووح
08-05-2006, 05:44 AM
السلام عليكم احبتي..
زوجي يعاني من قلت الحركه الحيوانات المنويه عنده وبعد الفحوصات اتضحت الدوالي واجري عملية الدوالي شهر 12واصبحت الحركه مرتفعه نوعاما عن السابق الحمد لله..
والاجازه السنويه سوف نروح الاردن..
ومن خلال ذلك اطلب منكم خدمه اتمنى منكم من لذيه علم باسماء افضل دكاتره هناك يخبرني..؟؟
لانه زوجي قرر انو يجيك هناك يمكن ينصحونه بشيء معين؟ دواء الخ
الا تقول دكتور تقول كم كلفة فحصا وما الى غير ذلك..

شكرا لكم احبتي..

amoola1979
08-05-2006, 09:58 AM
أختي شذا الروح ممكن زوجك يعمل حجامة ويأخذ أعشاب وعسل فهي مفيدة جداً في حالات ضعف الحيوانات المنوية

الله يشفيه ويشفي زوجي ويشفي كل مريض

أسيرة الأشواق
08-05-2006, 07:58 PM
أختي شذى الروح انصحك بالدكتور زيد الكيلاني . مستشفى فرح . الأردن . عمان
فإنه دكتور متخصص في هذا المجال وعنده خبرة كبيرة ويمكن يفيدكم
إلهي لا تذرها فردا وأنت خير الوارثين

شذى الرووح
09-05-2006, 06:21 PM
شكرا لكم

لكن وين البقيه؟؟ جزاكم الله خير

أم علوي
09-05-2006, 08:25 PM
اختي شذا الروح ..

انا ما عندي اسماء اطباء .. لكن زوجي بعد يعاني من قلة حركة الحيوانات المنويه .. بس مش عارفه اذا ممكن تسالي زوجك هل كان يحس بأعراض معينه قبل الفحصواكتشاف المرض؟؟ وايش الفحص اللي عمله وعرف انه يعاني من الدوالي ..؟؟

بالله عليكي لا تبخلي علي .. لأن زوجي عمل فحص الحيوانات المنويه قالوا له انه عنده التهابات بسيطه ..

انتظر ردك عزيزتي .. عسى الله ان يشفي الجميع ..

البرنس
12-05-2006, 01:02 AM
أنا زوجي يعاني من قلة الحيوانات المنوية وضعف الحركة

وراجع أكثر من مستشفى في جدة ولكن دون فائدة

أولا :دعواتكم له باالشفاء العاجل
ثانيا: الي مرت عليها نفس المشكلة وتعرف دكتور ممتاز ومجرب في جدة

تعطيني أسمه وعنوانه او تراسلني على الخاص

وجعلها الله في ميزان حسناتكم

lolooo
12-05-2006, 02:05 AM
الله يكون في عونك وانشالله البنات اللي في السعوديه يساعدونك ...

الجازي22
12-05-2006, 12:29 PM
بوب اللقاح يا اخي وايد زينه

يمكن حبوب اللقاح مع العسل شرب ملعقتين باليوم

اليك الرابط ان شاء الله بيفيدك اضغط هنا (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=38256)

الجوهره
12-05-2006, 10:22 PM
شكرا لكم جميعاً ووفقكم الله لكل خير

أختي الريم الله يعطيج العافيه يارب

ياريت تذكريلي جم كلفتج العملية ؟

ويعطيكم العافية

ابوهاجر
13-05-2006, 01:32 AM
لعلاج قلة الحيوانات المنوية وضعفها:أستبعدو الأسباب العضوية ,اذا جربتو جميع الأدوية وماجابت نتيجة,جربو أدوية( البيورجون ) وفي دكتور بجدة أسمه د شديد عاشور في مستشفي باقدو والدكتور عرفان, وبعدها أتجهو لطب الأعشاب ,وهناك تركيبة ذكرها لي دكتور مختبر أطفال أنابيب جربها أحد مرضاه فكانت ترفع عدد الحيوانات المنوية لديه,سوف أبعث لكي برسالة خاصة فيها بعض المعلومات التي ستفيدكم بأذن الله عزوجل

جرة عسل
13-05-2006, 04:24 PM
سلامي اختي
اهني عندنا بالبحرين اشطر دكتور احمد بركات و عيادته بالعدليه

بس انه بسويها عند الدكتوره موزه في المستشفى العسكري و سعرهااا بالابر 1000 ديناااار

البرنس
13-05-2006, 09:36 PM
شكرا على مروركم

شذى الرووح
13-05-2006, 10:04 PM
حبيبتي زوجي ما كان يعاني من اي اعراض..بعد الزواج بسنه وتاخر الحمل عملنا الفحوصات اللازمه
عمل تحليل للسائل المنوي وتضح قلت الحركه علشان يعرفون السبب سسو الشعه وتضحت الدوالي في الخصيه اليسار وعمل العملية شهر 12 وقالو النتائج راح تبتدي من 6 شهور الى سنه وعمل فحص الشهر الا راح وكان في تحسن كبير برغم انه ما كان ياخذ ادويه.. وعطاه الدكتور ادويه كلميد او فتمينات..ونشاء الله خير ..في الاجازه بنسافر الاردن نشوف شيقلون بعد..
اتمنى اكون افتج,,

ام حسام
13-05-2006, 10:20 PM
الدكتور حسن فارسي في مستشفى بخش ممتاز زوجي عنده ضعف في الحيوانات وتعالج عنده والحمد لله انا حامل

lolooo
13-05-2006, 10:47 PM
عزيزتي ما في افضل من مركز دبي للاخصاب عند دكتوره حسنيه قرقاش وااااااااااااااااايد شاطره ماشالله 90 في الميه الي سوت لهم اطفال انابيب نجح من اول مره ومنهم اختي والله يعين ...

ماما حنونه
13-05-2006, 11:21 PM

بالنسبه لي عملت عملية طفل الانابيب ونجحت ولله الحمد مع الدكتوره ماجده اليتامى
وهذه الدكتوره بصراحه جداااااااااااااا ممتازه بالاضافه الى معاملتها الاكثر من رائعه

اختكم ماما حنونه

العناء
14-05-2006, 12:18 AM

اخواني واخواتي الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه انا لي فتره وانا اتصفح منتداكم الرائع
وبعد اقتناع تام قمت بالتسجيل لديكم لثقتي انني سوف استفيد وانشاءالله نفيد

اخواني انا شاب ابلغ من العمر 26 متزوج منذو حوالي 3 سنوات
ولم يكتب لنا ان نرزق باطفال
وبعد الكشف تبين انني اعاني من عدم انتاج للحيوانات المنويه حيث انه خلال التحاليل للسائل المنوي وجد ان الحيوانات المنويه زيروووووووووووووو :cry:
طبعا الكشف تم عند الدكتور غازي شريف في مركز الدكتور سمير عباس بجده
واخذت منشطات كثيره جدا لكن للاسف النتيجه هي هي زيروووووووووووووووووو :cry:
وفي الاخير اقنعني انه لايوجد حل الا عملية اطفال انابيب وتم اخذ الحيوانات المنويه مباشره من الخصيه بعمليه تحت مخدر
وتم سحب 3 انابيب وجمدوها المركز لديهم وفي نفس الوقت تم اجراء عمليه للزوجه ( اطفال انابيب ) لدى الدكتوره اماني شلتوت
ولكن شاءت الاقدار ان لم يتم الحمل :cry:
وقد اجرت الزوجه محاوله ثانيه لدى نفس الدكتوره ولم يكتب لها النجاح
واجرت المحاوله الثالثه قبل شهر تقريبا لدى الدكتور محمد عيد وايضا لم يكتب لها النجاح
والان باقي انبوب واحد لدى المركز وسوف اعيد الكره بعد سنه انشاءالله
سؤالي
هل احد من الاعضاء يعاني نفس مشكلتي انا او يعرف احد يمر بنفس المشكله
وتم علاجه وانجب ام لا ؟

علما انني اعاني من دوالي بالخصيتين من اكثرمن 12 سنه
واريد دكتور ممتاز اجري لديه عملية الدوالي في مدينة جده الله لايحرمكم الذرية الصالحه

عنود
14-05-2006, 01:24 AM
مبروك باأخت ام حسام بس ممكن اعرف كم كان عدد الحيوانات المنوية قبل العلاج
مع خالص شكري وتقديري .

البرنس
14-05-2006, 01:43 AM
أسأل الله العلي القدير ان يرزقك ويرزق جميع أعضاء المنتدى

سمعت عن الدكتور/ وائل في مستشفى بخش بجده بس لاتستعجل والله يوفقك

البرنس
14-05-2006, 01:48 AM
اختي شذا الروح

زوجك سوى العملية في اي مستشفى ومن الدكتور الي عمل العملية

البرنس
15-05-2006, 12:23 AM
اختي /غرناد تحية طيبة
كم كلفتك العملية عند عثمان سندي وكيف طريقة العلاج

وما هي جنسية الدكتور راسليني على الخاص
وشكرا

nisrine
15-05-2006, 01:59 AM
والله شيء يحزن ..........لكن شنسوي هدا قدر مكتوب علينا ............ومين يدرينا ..ممكن يكون قدرنا يجينا عيال لكن متاخرين شوي..........اميييننننننننننن الله لا تحرمنا جميع.............الللهم ارزقنا عاجلا وليس اجلا.

لازوردة
16-05-2006, 10:09 AM
لعلاج قلة الحيوانات المنوية وضعفها:أستبعدو الأسباب العضوية ,اذا جربتو جميع الأدوية وماجابت نتيجة,جربو أدوية( البيورجون ) وفي دكتور بجدة أسمه د شديد عاشور في مستشفي باقدو والدكتور عرفان, وبعدها أتجهو لطب الأعشاب ,وهناك تركيبة ذكرها لي دكتور مختبر أطفال أنابيب جربها أحد مرضاه فكانت ترفع عدد الحيوانات المنوية لديه,سوف أبعث لكي برسالة خاصة فيها بعض المعلومات التي ستفيدكم بأذن الله عزوجل
ممكن ارسال الرسالة والمعلومات لي ايضا
وشكرا

العناء
21-05-2006, 12:12 AM

علما انني اعاني من دوالي بالخصيتين من اكثرمن 12 سنه
واريد دكتور ممتاز اجري لديه عملية الدوالي في مدينة جده الله لايحرمكم الذرية الصالحه

ماهي معقوله وقت العمليه قرب ولا احد عنده فكره عن دكتور ممتاز بس واحد اللي تكرم ورد على الموضوع

هذا واحد من مآسي المواضيع المدمجه

شذى الرووح
21-05-2006, 06:13 AM
زوجي تعالج في مستشفى يو بي سي عند لبرفسور شريف
في البحرين بقرب من سفاره مصريه

zozo
21-05-2006, 11:40 AM
جزاكم الله ألف خير

أختي رحمه أو أحد المجربون لدى مستشفى تواام ما مدى الاهتمام والخبرة لدى الأطباء بالنسبة للتلقيح؟؟
وبالنسبة لمواطني دول المجلس هل ممكن أن يعملوا التلقيح وكيف تكون التكاليف والمعاملة ؟؟

شكرا لكم

وسام22
29-05-2006, 03:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخواتي انا تعالجت عند الدكتوره ماجده اليتامى وهي معروفه وطبعا طيبه ودايم تواسيني وسريعه بالعلاج وسويت عندهم تلقيح صناعي لاكن ماتم حمل والحمدلله على كل حال وانا متزوجه من سنتين وداخله الثالثه ومافيني شي يمنع الحمل وزوجي عنده اللزوجه مرتفعه وقالت الدكتوره ماجده بأسويلك حقن مجهري وانا اريد ان اعرف كم تكاليف هذه العمليه مع الابر والله نفسيتي تعبت ما اني قادره اتحمل لاكن مالي الا الدعاء ليلا ونهارا ..
اللهم ارزقني انا وكل محرومه الذريه الصالحه عاجلا غي اجل ..

نور العين
29-05-2006, 06:13 PM
انا سويت اطفال انابيب عند الدكتورة ( موزة ) في مستشفى العسكري في البحرين ولكن

لم تنجح واعرف وحدة سوت عندها اونجحت , وسمعت عن الدكتور ( أحمد بركات )

واخذت عنده موعد بس انه بيفتح عيادة جديدة في العدلية ولحد الان لم يرخص له من قبل

وزارة الصحة ايقولون هذا الدكتور ممتاز , اوفي بعد دكتور وصفه لي دكتوري مال

المسالك البولية ايقول انه متخصص في العقم اسمه (هشام ) في المستشفى العسكري وأنا الآن بدءت العلاج عنده .

اوسمعت في مستشفى البحرين الدولي دكاترة متخصصين بس ماأعرف أسمائهم

shasha
29-05-2006, 08:02 PM
أنا أحدى مرضى عيادة جنين ( فيرتي كلينك ) في الرياض
وكنت أتابع مع الدكتور حمد الصفيان والدكتور عبد العزيز الشهراني
وحملت الأن بتوأم الحمد لله بعد 7 سنوات من المحاولات وأنا الأن حامل بالشهر الرابع وأتابع الحمل مع الدكتور سمير عبد الله وهذا المركز توجد به وحدة متكاملة :ss:
أدعو لي

ماما حنونه
30-05-2006, 01:59 AM

اختي الغاليه وسام 22 بالبدايه اسأل الله العلي العظيم
ان يرزقكي الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا يا رب

واهنئكي لاختياراك الدكتوره ماجده البتامى لان فعلا دكتوره
ممتازه وحنونه وطيبه جدااااااا وتعاملها جدااااا راقي
وبالنسبه لي انا عملت عملية طفل الانابيب عندها واحمد الله
حمدا كثيراااااااا ان كتب لي الحمل على يدها وانا حاليا حامل
بالشهر الخامس والتكاليف تقريبا 950-1000د.ك طبعا هذا غير
الابر والعلاج لاني كان عندي ضعف بالتبويض ولكن صدقيني
مجرد ما تسمعين خبر مبروك انتي حامل راح تنسين كل التعب
والعذاب ويا رررررب نفرح بخبر حملكي عن قريب وهذه تجربتي
مع دكتوره ماجده بطفل الانابيب واعذريني لان ما عندي معلومات
عن الحقن المجهري ولكن لا اعتقد بأن يوجد فرق كبير

اختكي ماما حنونه

أبو مزون
31-05-2006, 09:32 PM

أخواتي أود السؤال عن مستشفى الحرس الوطني بالرياض اذا أحد عمل فيه أطفال أنابيب ونجحت وكيف طريقة تعاملهم وهل يجرون العملية مباشرة أو يعطون ابر تحضيرية وبعد شهر العملية. لأني عانيت كثيرا في المواعيد حتى قبلوا حالتي.

أسأل الله العظيم أن يرزق كل محروووووم بالذرية الصالحة
وأن يقسم لنا الخير أينما كان ويرضينا به
وجزاكم الله خيرا...

monyati
01-06-2006, 02:34 PM

اود معرفت عنوان وتلفون ومعلومات عن مستشفى فرح - الاردن

واذا اكوو عنوان على موقع الانترنت

وشكرا لكم جميعا على تعاونكم

ودمتم بالف خير

أميرة الروض
01-06-2006, 11:11 PM
أنا أتابع عند الدكتور محمد خان في مستشفى حراء بمكة المكرمة القسم الأستشاري وعملت عنده 3 عمليات أطفال أنابيب
كلها فاشلة والآن بصدد الرابعة أدعو الله أنها تنجح ويرزقني الله وكل محرومة العملية تكلف من 7000 الآف إلى 8000 الآف مع المنشطات طبعاً وكثير ناس يمدحونه ورزقهم الله على يده

mhaljehani
18-06-2006, 09:54 AM
السلام عليكم
أود الأستفسار عن المستشفيات أو العيادات المتخصصه في الذكوره و العقم في مدينة جده أو الرياض
وهل لديكم اي فكره عن الدكتور حسن فارسي بمستشفي بخش بجده

سمسمه5
18-06-2006, 01:35 PM
انا عملت طفل انبوب عند مستشفى سعد التخصصي بالخبر عند دكتوره سهام والدكتور عارف الخالدي لاكن ماكان لي نصيب:(
المعامله جدا راقيه والاطباء ودودين قبل العمليه وبعد العمليه مالقيت احد يرد على اي استفسار مني وتهرب الجميع من اسألتي كل اللي عملوه ان جهزوا اوراقي لعمليه اخرى والعمليه كلفتني 23000ريال مع الابر , لكن الجميع قال اني اخطأت الاختيار لان المستشفى ليس له خبره طويله في هذا المجال.. واولا واخيرا الامر بيد الله .. لاكن مؤخرا سمعت عن عيادات الدكتور سمير عباس ياليت اللي تعرف شي تزودنا..

sahar
18-06-2006, 11:01 PM
[ السلام عليكم نتمنى لكل مريض الشفاء العاجل بإذن الله وأريد أن أعرف ألأطباء الجراحين المشهورين في الأردن ذلك لإزالة كيس دموي كبير نوعا ما من الرحم لاسيما وإني عملت عمليتين بالماضي وأثنينهم فشلوا لهذا السبب انا ناوية هذه المرة إنشاءالله ان اسويها في ألأردن

lusy
22-06-2006, 12:50 AM
السلام عليكم
اللة يخليكم ساعدوني ؟
انا متزوجة من ست سنوات وما رزقني ربي باطفال وما خليت ابر منشطة ما خذتها تعبت من الابر والمها وغير معاناتي النفسية والانتظار والامل والاحباط بسبب عدم الانجاب . ساعدوني انا ساكنة في المنطقة الشرقيه (السعوديه) ودي اجرب عملية اطفال الانابيب لاكن محتاره وين اروح واي مشتشفي فيه دكتور ممتاز. الله يخليكم تساعدوني اذا تعرفون اسم طبيب ممتاز في المنطقه الشرقية قولوا لي اسمة وفي اي مستشفي؟انا سمعت عن مركز سمير عباس في الخبر بس ما ادري مين احسن دكتور عندهم؟ لو احد مجرب عندهم ونجحت العمليه تقول لي عن تجربتها.

قلب بلا ساكن
26-06-2006, 04:00 AM
مرحباااااااا بالجميع
ممكن استفسر كيف اقدر اراجع فى مستشفى التخصصي بالرياض
ومن وين اقدر اجيب تحويل وايش هي الشرووط الى يحتاجوها
مع العلم انى اخذت تحويل الى مستشفى الملك فهد بالقصيم وعملت عندة مرتين طفل الاانابيب بس مالله ارد والحمد لله على كل حال
والحين حبيت استفسر عن امكنية التحويل على التخصصي الى بالرياض
وشكررررررررررا للجميع

سكن الليل
05-07-2006, 06:50 PM
السلام عليكم

انا متزوجه من 8 سنوات

لم يسبق لي الحمل

عملت 4 عمليات في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ولم يكتب لهن النجاح

انا من الشرقية

واتمنى اللي عندها معلومات اكثر عن مستشفى سعد التخصصي بالخبر تفيدني

قرأت رد الاخت ( سمسمه5 ) واتمنى ان الله يرزقها

ان دكتورة استشارية نصحتني بمستشفى سعد وانه افضل من مستشفى الدكتور سمير عباس

انا افكر اجرب في مستشفى سعد ولكن اجد ان التكلفة جدا كبيرة (23000)ريال للعملية تكلفة جدا كبيرة

ارجو من الاخت (سمسة5) تزويدي بمعلومات اكثر .

الاخت ( قلب بلا ساكن )

بالنسبة لاستفسارك عن كيفية الوصول لمستشفى الملك فيصل التخصصي

ممكن افيدك

الطريقة انه يتم تحويلك من اي مستشفى حكومي

اطلبي منهم تحويل لمستشفى الملك فيصل

طبعا اللي يصير انهم يتكرموا ويتعطفوا عليك بارسال اوراقك لوزارة الصحة التي بدورها ترسل تقرير لمستشفى الملك فيصل وهم يقرروا يقبلوا الحالة او لا بحسب معطيات الحالة

طبعا هم ياخذوا في الاعتبار العمر والحالة

طبعا الموضوع ممكن ياخذا من اشهر الى سنه

لا اعلم من سبب التأخير لكن سمعت ان وحده جاهم تحويل خلال شهر بسبب حالة زوجها الخاصة

اذا كان عندك اي استفسار اخر انا مستعدة .

انا
22-07-2006, 01:34 AM
اختي
الرازق الله سبحانه قبل كل شي .. .

ومن تجربة شخصية فأن الدكتور معين فضة بمستشفى الأردن يعتبر الابرز على مستوى الأردن ان لم يكن الدول العربية وعنوانه كما يلي :
دكتور معين فضة
مستشفى الاردن
مركز الاخصاب
عمان .. جبل عمان ... الدوار الرابع
تلفون المستشفى :0096265608030والرقم الثاني 0096265608080
جوال الدكتور معين فضة : 00962795553550

والتكلفة تعتبر رخيصة نسبيا بالنسبة لاطفال الانابيب يكلف 12000 ريال وهي رخيصة اذا ماقورنت بتكلفتها بمستشفيات السعودية .

والدكتور رائع رائع رائع والرازق الله جل في علاه ... والدكتور رائع في تفهمه والاتصال لديه رائع حتى بأجازاته لديه سعة الصدر لاستقبال اتصالات المرضى والرد على استفساراتهم.

انا
22-07-2006, 02:12 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عالجت في عياده خاصه في الرياض اسمها عياده جنين مع الدكتور حمد الصفيان الدكتور محترم كثير والعياده ممتازه بس ما كتب الله لى الحمد ولله الحمد سبحانه الذي لا يحمد على مكروه سواه
فيهم عيب واحد وهو انهم ما عندهم اتصال جيد مع المريض يعني احيانا اكون محتاجه اكلم الدكتور ضروري وما اقدر القاه
حاليا افكر في عيادات الحبيب او الحرس مع الدكتور البقنه ما ادري اذا احد جرب احد هذي المركزين يعطني خبرته فيه

والله يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه

جربنا لدى الدكتور البقنة بمستشفى الحرس الوطني بالرياض اربع محاولات اطفال انابيب ولم يرد الله لهم النجاح.. للعلم المستشفى جيد وهناك من رزقهم الله على يدهم ..

انصحك بالدكتور معين فضة :
اختي

ومن تجربة شخصية فأن الدكتور معين فضة بمستشفى الأردن يعتبر الابرز على مستوى الأردن ان لم يكن الدول العربية وعنوانه كما يلي :
دكتور معين فضة
مستشفى الاردن
مركز الاخصاب

والتكلفة تعتبر رخيصة نسبيا بالنسبة لاطفال الانابيب يكلف 12000 ريال وهي رخيصة اذا ماقورنت بتكلفتها بمستشفيات السعودية .

والدكتور رائع رائع رائع والرازق الله جل في علاه ... والدكتور رائع في تفهمه والاتصال لديه رائع حتى بأجازاته لديه سعة الصدر لاستقبال اتصالات المرضى والرد على استفساراتهم.

سكن الليل
22-07-2006, 02:11 PM
اختي

دكتور معين فضة
مستشفى الاردن
مركز الاخصاب
تلفون المستشفى :00966265608030والرقم الثاني 0096265608080

السلام عليكم

اختي " انا " مشكورة على المعلومات القيمة

اللي خلاني افكر اعمل العملية في الشرقية بدل السفر للخارج اني حسيت نفس التلكفة راح تكون

يعني تكاليف السفر + تكاليف العملية

لكن قريب من سكني راح توفر علي قيمة وتكاليف السفر وراح يضاف المبلغ لتكاليف العملية يعني هي هي

وميزة اني اكون قريبة لسكني اني وزوجي مانحتاج الى اخذ اجازة وقت العميلة ، والتوفيق من الله وكما قلتي الله هو الرازق .

انا
22-07-2006, 02:23 PM
اختي سكون الليل

اولا : انا اخوك انا واعذرك في اللبس لان الاسم مبهم واسف على اللبس اللي تسببت فيه ....
ثانيا ً: لاتنظري للتكاليف بعين الاعتبار لان الاهم من هوالابرز والاكثر اجادة وجودة في عمله ؟.... لان المال في مقابل صرخة طفل في المنزل لايساوي شي .... ... وتكاليف طفل انابيب لدى الدكتور معين فضة 12000 ريال والاقامة تترااوح مصاريفها بين الــ6000 ريال والـــ8000 ريال وماقدر احدد لان المصاريف انتم من يقررها لكن السكن رخيص وانا سكنت في شهر ستة الميلادي الماضي بـــ160 ريال ويعتبر رخيص جداً ... عندما تقرروا السفر فانا مستعد اعطيكم كافة التفاصيل وعنوان ورقم الشقق الفندقية التي سكنت بها .....
ويبقى الرازق الله جل في علاه ... ..

ودمتي بود

اخوك

انا

سكن الليل
22-07-2006, 02:41 PM
اختي سكون الليل

اولا : انا اخوك انا واعذرك في اللبس لان الاسم مبهم واسف على اللبس اللي تسببت فيه ....
ثانيا ً: لاتنظري للتكاليف بعين الاعتبار لان الاهم من هوالابرز والاكثر اجادة وجودة في عمله ؟.... لان المال في مقابل صرخة طفل في المنزل لايساوي شي .... ... وتكاليف طفل انابيب لدى الدكتور معين فضة 12000 ريال والاقامة تترااوح مصاريفها بين الــ6000 ريال والـــ8000 ريال وماقدر احدد لان المصاريف انتم من يقررها لكن السكن رخيص وانا سكنت في شهر ستة الميلادي الماضي بـــ160 ريال ويعتبر رخيص جداً ... عندما تقرروا السفر فانا مستعد اعطيكم كافة التفاصيل وعنوان ورقم الشقق الفندقية التي سكنت بها .....
ويبقى الرازق الله جل في علاه ... ..

ودمتي بود

اخوك

انا

اخي " انا "

مشكور على ردك الذي اثلج صدري

كلامك في محله وكنوز الدنيا ما تسوي صرخة طفل في بيت موحش بدون اطفال

انا متحمسة للسفر بس العائق الاكبر هو الاجازة وبالاخص اني معلمة ومن الصعب اخذ اجازة اثناء الدوام

زوجي ماعنده اجازة الا بعد عودة المدارس

لكن الفرصة باجازة الحج بإذن الله

واتمنى تكون متواصل هنا في المنتدى حتى تستطيع مساعدتي وقت اكون جاهزة للسفر

وشكرا من اعماق قلبي لك والله يرزقك الذرية عاجلا غير اجلا

اخي الكريم :

ذكرت انكم سويتو عملية في الاردن ، هل كتب الله لها النجاح

واذا لاسمح الله لا هل يخبرونكم بسبب الفشل

كيف يتم اخذ المواعيد

هل بالامكان اخذ العلاج الاولي عن طريق التلفون قبل عملية السحب

المدة التي تستغرقها السفر

هل يمكن اختصارها على ايام فقط

شاكرة ومقدرة

اختكم

سكن الليل

انا
22-07-2006, 03:15 PM
هلا فيك اختي سكون الليل

الدكتورمعين متفهم بشكل كبير حيث يحاول بشكل كبير جعل مواعيد المراجعة ملائمة لضروف المرضى قدر المستطاع .
ومن اجل اختصار الوقت ارى اتباع مايلي :
* الحجز عن طريق جوال الدكتور معين مباشرة ..
*عملية اطفال الانابيب في حدود ثلاث اسابيع واقل ان شاء الله ولا تتجاوز الثلاثة اسابيع باي حال من الاحوال ..
* المراجعة من اليوم الثاني من الدورة .. لاختصار الوقت يجب عدم الذهاب قبل اليوم الاول من الدورة ...
* بالامكان اخذ المرحلة الاولى من العلاج في السعودية .. يعني السفر واجراء الكشوفات هناك ومن ثم العودة لاخذ المرحلة الاولى من العلاج في السعودية ومدتها ستة ايام .. وهي ابر .
* المرحلة الثانية من العلاج حسب استجابة المبايض للتنشيط واذا استجابة بشكل كبير هذ يساعد على اختصار المرحلة الثانية من العلاج حيث اخذ الابر التفجيرية باسرع وقت ..
* المرحلة الثالثة من العلاج مدتها ثلاث ايام فقط .. حيث يتم سحب البويضات وتلقيحها مع الحيوانات المنوية واعادتها في اليوم الثالث ...
* السفر لايضر حتى لو كان بالسيارة ولمسافة طويلة .
واي استفسار انا موجود بالخدمة وان شاء الله ساكون متواجد بالمنتدى واتمنى ان اقدم لك المساعدة التي تجعلك تفرحي بصرخة طفل تسعدك فانا اعرف ماذا يعني بيت خال من الاطفال .. .
ويبقى الله الرازق جل في علاه

ودمتي بود اخوك
انا

انا
22-07-2006, 04:59 PM
هلا فيك اختي سكون الليل

نسيت نقطتين مهمتين :
1. بامكانك السفر بدون زوجك للمرحلتين الاولى والثانية ان كان يوجد لديك احد من محارمك يسافر معك لان الزوج يهم حضورة بالمرحلة الثالثة عند سحب البويضات حتى يجمع السائل المنوي لتلقيح البويضات مع الحيوانات المنوية ... او يحضر بالمرحلة الثانية لان المرحلة الثانية والثالثه متصلتين ... ... ويمكن فصلهم اذا كانت المسافة قريبه من الأردن.
2. ذكرت في ردي السابق بان الحضور لدى الدكتور يكون في اليوم الثاني من الدورة .... ولكن بعض برامج العلاج يمكن الذهاب في اي وقت حتى لو لم تكن الدورة موجودة والكشف لدى الدكتور ويعطيكم علاج المرحلة الاولى وهي ابر مثل ماذكرت سابقاً والسفر والانتظار حتى تأتي الدورة ومن ثم يبدأ اخذ الابر من اليوم الثاني من الدورة ومراجعة الدكتور في اليوم السابع من الدورة ... وبالطبع برامج العلاج تختلف من مريض لأخر ولكن بشكل عام العلاج لايتجاوز الثلاثة اسابيع مثل ماذكرت واقل ايضاً .. ..

ودمتي بود

اخوك

انا

سكن الليل
22-07-2006, 10:11 PM
اخي الكريم " انا "

عاجزة عن شكرك على التوضيح والمساعدة

وللعلم فقط انا عملت 4 عمليات انابيب وفشلت وذلك في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

وان شاء الله تكون مساعدتك لي ولزوجي في ميزان حسناتك والله يقوم زوجتك بالسلامة

انا
23-07-2006, 01:26 AM
اخي الكريم " انا "

عاجزة عن شكرك على التوضيح والمساعدة

وللعلم فقط انا عملت 4 عمليات انابيب وفشلت وذلك في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

وان شاء الله تكون مساعدتك لي ولزوجي في ميزان حسناتك والله يقوم زوجتك بالسلامة

هلا فيك اختي سكن الليل

الشكر لله وحده والله يسلمك من كل شر

واسئل الله ان يعوض صبرك كل خير , ونحن عملنا 4 عمليات اطفال انابيب لدى الدكتور محمد البقنة في مستشفى الملك فهد للحرس الوطني بالرياض وللاسف فشلوا .....

وانا مستعد لاي استفسار من قبلكم ومستعد لتقديم اي خدمة استطيع تقديمها واستطيع من خلالها ان ارسم بسمة على شفاة انسان مسلم ...

ودمتي بخير

اخوك انا

إيماني كبير
23-07-2006, 05:46 AM
أنا زوجي يراجع في مركز الحبيب وعمل تحاليل وإجراءات كشف وكانت تحت إشراف الدكتور : سعيد قطان ونتيجة التحاليل الحيوانات المنوية = صفر وصار عنده دوالي واجرى العملية في المركز وصرف له أدوية لمدة ثلاث أشهر وعطاه موعد بعد العلاج ,, والصراحة أنا حبيت أسأل فيه أحد كانت عنده هالحالة واستفاد من العلاج ,, وهل صحيح إن الدوالي تأثر على إنتاج الحيوانات المنوية بها الشكل ,, وسؤالي الاخير هل أحد منكم جرب العلاج عند الدكتور : قطان ,,,,,اتمنى احد يجاوبني !!!!!!

سكن الليل
24-07-2006, 11:56 AM
هلا فيك اختي سكن الليل

الشكر لله وحده والله يسلمك من كل شر

واسئل الله ان يعوض صبرك كل خير , ونحن عملنا 4 عمليات اطفال انابيب لدى الدكتور محمد البقنة في مستشفى الملك فهد للحرس الوطني بالرياض وللاسف فشلوا .....

وانا مستعد لاي استفسار من قبلكم ومستعد لتقديم اي خدمة استطيع تقديمها واستطيع من خلالها ان ارسم بسمة على شفاة انسان مسلم ...

ودمتي بخير

اخوك انا

السلام عليكم

اخي الكريم " انا "

انا احاول اعمل لي ملف في مستشفى الحرس بالرياض

تنصحنا ولا هذا مضيعة للوقت

كيف تعاملهم ؟

مواعيدهم قريبة ولا بعيدة ؟

يهتموا بالدقة في العلاج ولا لا

والطبيب المعالج تقدر تختار طبيب معين او هم اللي يقرروا مثل التخصصي

ومن افضل الموجودين

وبين العملية والثانية كم المدة ؟

سكن الليل
24-07-2006, 12:00 PM
أنا زوجي يراجع في مركز الحبيب وعمل تحاليل وإجراءات كشف وكانت تحت إشراف الدكتور : سعيد قطان ونتيجة التحاليل الحيوانات المنوية = صفر وصار عنده دوالي واجرى العملية في المركز وصرف له أدوية لمدة ثلاث أشهر وعطاه موعد بعد العلاج ,, والصراحة أنا حبيت أسأل فيه أحد كانت عنده هالحالة واستفاد من العلاج ,, وهل صحيح إن الدوالي تأثر على إنتاج الحيوانات المنوية بها الشكل ,, وسؤالي الاخير هل أحد منكم جرب العلاج عند الدكتور : قطان ,,,,,اتمنى احد يجاوبني !!!!!!

السلام عليكم اختي " ايماني كبير "

اعتقد مرت علي وانا اقرأ في طببيبي حالات كانت تعاني من الدوالي وتحسن عندها العدد مع العلاج

بس كان هذا وين ما اتذكر

بس انصحك تشتركي باليوميات ( يومياتي ) هناك البنات يسولفوا عن كل شي وحتى اللي ماتدخل المواضيع الباقيه تلاقيها تشارك هناك واكيد راح يساعدوك في هذا الموضوع .

اتمنى لك التوفيق والله يفرح قلبك بالذرية الصالحة السليمة

انا
24-07-2006, 01:13 PM
السلام عليكم

اخي الكريم " انا "

انا احاول اعمل لي ملف في مستشفى الحرس بالرياض

تنصحنا ولا هذا مضيعة للوقت؟

مستشفى الملك فهد بالحرس الوطني بالرياض هو من الافضل على مستوى المملكة وان اردتِ نصيحتي فهو الدكتور معين فضة بمستشفى الاردن بالأردن لانه افضل وبمراحل كبيرة من البقنة سواء بالتعامل او بالتمكن من عمله وانصحك به وانصح جميع من يقرأ هذا الرد ... والرازق الله جل في علاه ...

كيف تعاملهم ؟

جيد الى حدٍ ما ... باستثناء موظفة الاستقبال السعودية السيئة بشكل كبير ..... واذكر ان العملية الرابعة التي عملناها لديهم بعد مافشلت قالوا لنا بان العملية الخامسة القادمة هي الاخيرة لكم لدينا سواء فشلت او نجحت .. وماتتخيلي الاثر النفسي السيئ الذي خلفه كلامهم لدينا حتى ان تركناهم الى غير رجعة خوفاً من الفشل ونحن الذين نتعلق ببصيص امل حتى لو كان كخيط العنكبوت ولكن الحمد لله عوضنا على يد الدكتور معين فضة ... ..
ووالله العظيم اني اشعر بالم كلامهم الان ....

مواعيدهم قريبة ولا بعيدة ؟

فترة علاج اطفال الانابيب لديهم اكبر من مستشفى الأردن ....
وعيادة العقم بالمستشفى لايحال لها الا الذين لم يوجد لهم علاج لدى العيادات الخارجية والتي موجودة باسكان الحرس الوطني وليست موجودة بالمستشفى وغالبا يحالون لها من اجل عمليات اطفال الانابيب ... .. ومؤكد ان الذين يتعالجون على حسابهم يذهبون مباشرة لعيادة العقم بالمستشفى ..... وانا كنت من منسوبي الحرس الوطني ومؤكد ان التعامل مع الذين على حسابهم افضل من التعامل مع منسوبي الحرس الوطني ...

يهتموا بالدقة في العلاج ولا لا ؟

هم يتبعوا الطريقة التقليدية باطفال الانابيب بعكس الدكتور معين فضة بمستشفى الاردن بالاردن الذي يدمج الحقن المجهري مع طفل الانابيب وهذا يزيد من فرصة نجاح العملية باذن الله .. واتذكر ان احد العمليات التي اجريناها بمستشفى الملك فهد لم تنجح عملية تلقيح البويضات مع الحيوانات المنوية وبالتالي فشلت مبكراً ..

والطبيب المعالج تقدر تختار طبيب معين او هم اللي يقرروا مثل التخصصي ؟

هم الذين يقررا الطبيب المعالج ونحن صدفه ان كانت الاربع عمليات لدى الدكتور البقنة ..

ومن افضل الموجودين؟

د. محمد البقنة ... ولا اعلم هل لازال موجود او لا لان اخر عملية عملناها لديهم كانت باواخر 2003 م....

وبين العملية والثانية كم المدة ؟

ثلاثة اشهر

ودمتي بود

اخوك

انا

ملكة الجوري
25-07-2006, 05:27 PM
السلام عليكم عزيزتي الاخت سكن الليل هذي اول مشاركه لي بس قرات موضوعك وحبيت انصحك بعدم الذهاب لمستشفى سعد صحيح مستشفى راقي لكن الستاف ليسو على مستوى من الخبره وإذا تقدري تروحين الرياض فيه دكتور مره شاطرررررررررر اسمه الدكتورحسين عثمان اختي راحت له وحملت بتوأم بس ما كتبهم ربي من نصيبها نزلوا في السادس لانها ما كانت تاخذ راحه والله يرزقني وكل محروم بالذريه الصالحه السليمه آميييييين واتمنى اللي تعرف دكاتره شاطرين بالدمام او في الخبر تفيدني وجزاكم الله خيرا

ملكة الجوري
25-07-2006, 05:37 PM
:ss: :ff: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... يابنات ارجوا منكم المساعده فيه دكتور في جدة اسمه الدكتور دان ارجو ممن تعرف عنه وين يشتغل باي مستشفى ترد علي بسررررررررررررررعه وباقرب فرصه

سكن الليل
26-07-2006, 11:29 AM
ودمتي بود

اخوك

انا

اخي الكريم " انا "

اسأل الله لك التوفيق وان يرزقك الذرية الصالحة السليمة

كل الشكر والامتنان .

في حيرة من امري

سوف استخير الله واقرر خلال الشهرين القادمين

اختي " ملكة الجوري "

هذه ثاني مرة اقرأ ذم في مستشفى سعد التخصصي بالخبر

بالنسبة للرياض فيوجد خيارات كثيرة هناك

لكن المشكلة واحده وهي اضطراي لاخذ اجازة بشكل متكرر للمواعيد كما كنت افعل ايام المراجعه مع مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض
هذا بالاضافة الى تكاليف العملية وتكاليف السفر من تذاكر وسكن ومعيشه هناك .

ابحث عن مستشفى جيد قريب في الشرقية

اشكر لك نصيحتك اختاه

بالنسبة لسؤالك عن د. دان فهذه اول مرة اسمع عنه

اتمنى احد يفيدك

إيماني كبير
26-07-2006, 07:42 PM
مشكورة على تعاونك أختي
سكن الليل
وجزاك الجنة على الدعوة .....
والله يرزقنا الذرية الصالحة جميعاً.......

انا
27-07-2006, 03:39 AM
اخي الكريم " انا "

اسأل الله لك التوفيق وان يرزقك الذرية الصالحة السليمة

كل الشكر والامتنان .

في حيرة من امري

سوف استخير الله واقرر خلال الشهرين القادمين

اختي سكن الليل

جزاك الله كل خير اختي الكريمة وفي انتضار الاخبار الجميلة التي بلاشك سافرح لها من كل قلبي....
وان حدث ذلك لاتنسيك الفرحة اخبارنا عنها ان شاء الله ...
ولن يخيب الله امر من استخاره .. .

ودمتي بود

اخوك

انا

قطعة سكر
27-07-2006, 03:54 AM
الدوالي درجات .. وهي فعلا مؤثرة على الانجاب ..

انا جربت الحبيب عند الدكتورة زينب ابو طالب مرة كويسة .. على انه ربي ما كتب لتجربتي النجاح ..
بس تعاملهم كويس .. وسري جدا ..

حلم بعيد
30-07-2006, 01:08 PM
السلام عليكم
في احد جرب مركز انجاب اللي بالشارقه؟ مع د/يحيي وفا فانا اريد عمل اطفال انابيب عنده و اريد ارائكم يا ريت تساعدوني

سكن الليل
30-07-2006, 01:21 PM
اختي " حلم بعيد "

اتمنى من الاخوات في الامارات يساعدوك

هناك موضوع في هذه الصفحة لبنات الامارات ، ادخليه فقد تجدي من يساعدك

اتمنى لك التوفيق وان يجعل الله احلامك حقيقة

حلم بعيد
30-07-2006, 01:31 PM
انا متزوجه من 3.5 سنين و لم يحدث حمل بدون سبب معين:cry: وانا الان اريد عمل اطفال انابيب في مركز انجاب بالشارقه و اريد اي معلومه عنه و الدكتور الذي يجريها اسمه يحيي وفا فارجوكم اريد معرفه كل المعلومات عن المركز و الدكتور
هل في حد عمل عنده و نجح؟ انتظر ردودكم علي احر من الجمر

بسمة شوق
30-07-2006, 02:30 PM
بصراحة أنا سمعت عن مركز إنجاب انه وايد ممتاز بس ما جربت أسوي عندهم بسبب تكاليف العملية اللي توصل 18 ألف درهم.
إنشاء الله ربي يرزقج قريب.

حلم بعيد
30-07-2006, 04:00 PM
مشكوره اختي بس معقول غالي كده ؟ طيب ياريت اذا تعرفي واحده جربتهم تقوليلي

بسمة شوق
30-07-2006, 04:46 PM
حبيبتي أنا رحت للدكتور يحيى في مركز إنجاب وقابلته، لما سألته عن العملية قالي 15 ألف بدون الأدوية
و الأدوية تقريبا سعرها 2000 درهم من إبر ومثبتات...الله كريم
لما شفت أنه غالي غيرت رايييييييييييي وما رجعت عنده ثانية. إن شاء الله حبيبتي ربي يرزقج.

حلم بعيد
30-07-2006, 05:19 PM
طيب هل وجدت مكان اخر ؟ و كم السعر ربنا يرزقنا ان شاء الله

بسمة شوق
30-07-2006, 05:30 PM
حبيبتي أن الحين أراجع مستشفى توام
وإن شاء الله ربي يرزقنا جميعا قريب

حلم بعيد
31-07-2006, 04:09 PM
بارك الله فيكي سكن الليل

المتفائلة بالله
31-07-2006, 10:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله الملف رائع واستفاد منه الكثيرين بس أنا ما لقيت جواب لسؤالي
إلى كل من لديه الجواب أرجوكم ردو علي

اللي يعرف دكتور يجري عملية دوالي الخصية بجدة يرد علي
واللي عنده تجربة يكتبها أنا زوجي بيسوي العملية بس خايفة ماني متطمنة أبي دكتور مشهود له ومجرب يعني في أحد جربه واستفاد من بعد العملية
ومشكورين

راجية ربهاالرزق
05-08-2006, 05:15 AM
أحد جرب الدكتوره ممتازه في دله
أو الدكتوره لميا خليل أيضا في دله وأيهم أحسن...
تكفون ردوا بسرعه مشكورين...

راجية ربهاالرزق
05-08-2006, 11:44 PM
ليش مافيه أحد يرد

سكن الليل
06-08-2006, 03:46 AM
أحد جرب الدكتوره ممتازه في دله
أو الدكتوره لميا خليل أيضا في دله وأيهم أحسن...
تكفون ردوا بسرعه مشكورين...

للاسف اختي

ما اعرف عنهم

انا من الشرقية

ان شاء الله ترد عليك وحده لها معرفه بالمستشفى واطبائها

انا
07-08-2006, 12:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللي يعرف دكتور يجري عملية دوالي الخصية بجدة يرد علي
واللي عنده تجربة يكتبها أنا زوجي بيسوي العملية بس خايفة ماني متطمنة أبي دكتور مشهود له ومجرب يعني في أحد جربه واستفاد من بعد العملية
ومشكورين

هلا فيك اختي

هناك الدكتور محمد الشمري في المستشفى السعودي الألماني بحي الصحافة بالرياض .. قريب من مقر نادي الشباب .... .. دكتور مشهود له بالكفاءة ويجري العملية بالمنظار وليس بالمشرط وهذا يزيد من فرصة نجاح العملية ويقلل من حدوث المضاعفات باذن الله ...

الدكتور : لم اجربه ولا اعرف احد جربه .. ولكن سمعته جيدة ومن الذين اشادوا به طبيب الاعشاب المعروف الصيدلي الملحم .

تكاليف العملية :
بخصية واحدة 5000 ريال .. بالاثنتين 8000 ريال .... ووقت العملية لايزيد عن الـــ 3 ساعات فقط ... وهذا يعني ان بامكان زوجك العودة الى جدة في نفس اليوم ..

واسئل الله التوفيق للجميع .

ودمتم بود

اخوكم انا

إيماني كبير
09-08-2006, 01:38 AM
أختي أنا زوجي عمل عملية الدوالي في مركز الحبيب بالرياض ونجحت العملية لكن نتائجها على كلام الطبيب بعد 6أشهر إلى سنة
والله يرزقنا جميعاً الذرية الصالحة

عزامه البلوى
09-08-2006, 08:54 PM
هل الحقنة تنزيل الدوره لو فى جنين تنزله

اجبونى بسرعه
بسرعه اروكم ارجوكم

ملكة الجوري
10-08-2006, 03:09 AM
اختي راجيه ربها الرزق والله كلهم كويسين بس ماجربتهم بس لمياء خليل مشهورة اكثر وفي ناس اعرفهم يمدحونها مره والله يرزقني وياك وكل محروم من المسلمين

مجنونه بس عاقله
13-08-2006, 07:09 PM
كيفكم يابنات طبيبي الله يرزقكم الذريه الصالحه باذن الله تعالى
وحبيت أسالكم الي تعرف شي عن مستشفى سعد او تعالجت فيه تخبرني عنه انا سويت عندهم اربع مرات اطفال انابيب عند الدكتور عارف وكلها لم تنجح والدكتور بصراحه باين عليه شاطر ومعاملته جدا ممتازه ويقول لي انه مافيك شي بس هذا امتحان لك اذا تصبرين ولا لا
والحين انا في فترة راحه وبرجع لهم انشاء الله بعد رمضان ايش رايكم يابنات طبيبي
أود منكم الأفاده الله يبارك فيكم

صدى الجروح
14-08-2006, 01:39 AM
أهلا بك أختي
أنا مقيمة في مدينة الخبر والمستشفى له سمعة جيدة من ناحية العلاج وكما أسمع ان المستشفى يحتضن نخبة من الأطباء الماهرين ..
وأنا قبل فترة كتبت أسأل إذا هناك من جرب عملية أطفال الانابيب في مستشفى سعد لكن لم أجد إجابة .. فها أنت قد عملتي العملية أسأل الله أن يتم عليك نعمه ويرزقك ويرزقني بالذرية الصالحة ..
فأنا أنتظر الحمل بفارغ الصبر فإذا لم يحدث حمل خلال 5 أشهر سنلجأ إلى أطفال الانابيب التي لو فكرت في عملها سأعملها في مستشفى سعد لأن زوجي يعاني من الدوالي وأجرى العملية قبل سنة وثلاثة أشهر لكن دون جدوى وجميع الاطباء ينصحوننا بأطفال الانابيب بدلا من الإنتظار ..
سؤالي لك : ممكن تعطيني أسماء دكاترة ماهرين في هذا المجال في سعد ؟ وفي مجال العقم عند الرجال ؟ -إذا كان لديك علم -
وكم هي تكلفة عملية أطفال الانابيب ؟ واذا ممكن تكتبيلي بتفصيل عن الفحوصات والاشعة و ... إلخ وسعرها في المستشفى ؟ لأني سمعت إنه تكلفته باهضة
ولك جزييييييييييييل الشكر

اشراقه العنود
14-08-2006, 01:50 AM
هلا بنات

انا كمان اتعالج في مستشفى سعد عند الدكتور عارف وهو دكتور ممتاز واة خبرة ولي فترة قصيرة عندة ويارب يكون أخر دكتور واحمل

هو بلفعل غالي جدآ بس عزيزتي لاتسوي تحاليل عندهم اعمليهااااااا في اي مختبر او مستشفى برا وجبيهاااااااا وأعطيهااااااااا الدكتور لأن التحاليل عندهم ضعف الي برا 4 مرات

أسأل الله العلي القدير ان يرزقكم الذرية الصالحة

مجنونه بس عاقله
14-08-2006, 03:17 AM
أختي صدى الجروح
انا بدأت مع مستشفى سعد من سنتين وكنا مع الدكتور عارف وهو بصراحه دكتور ممتاز من حيث المقابله والمتابعه والمناقشه كان توه جاي من كندا وتعلم على يد الدكتور زيد الكيلاني المعروف في الأردن يقول تعلمت على يده الألف والباء أنصحك تروحين له فيه كثير حملوا على يده لكن انا سويتها عنده اربع مرات وما حملت ربي ماكتبلي للحين وأول ما بدأنا معه طلب منا تحاليل كثير خاصه بالدم ومسحةعنق الرحم و للهرمونات وايضا زوجي ويوم رحتله كانت علي الدوره ثاني يوم منها وقال لزوجي زين جبتها الحين وكشف علي بالسونار المهبلي والحمدلله كل شي تمام
طبعا احنا مسوين من قبل تحاليل انا وزوجي واخذناها معنا لما شافها قال لناانتو طفل انابيب لان زوجي عنده ضعف شديد المهم احنا جاهزين رايحين عشان كذا لي عشر سنوات ماشفنا نونو
على فكره التحاليل اللي طلبها منا سويناها في مستشفى عادي مو عنده لانهم فعلا غاليين وبدأنا كورس العلاج معاه مدة العلاج شهر ونصف تقريبا واحيانا يتوقف على الأستجابه
ثاني يوم أوثالث يوم يبدأ معاك بحبوب منع الحمل حتى اليوم العشرين من الدوره يعطيك الأبر التحضيريه وهي ابر تحت الجلد توخذ في باطن اليد يوميا الى موعد الدوره اللاحقه ثم يبدأ بالأبر المنشطه وهي جونال أف في العضل مع الأستمرار على الأبر التحضيريه وهي ديكاببتييل ويقولك تعالي بعد أسبوع ويراقب حجم البويضات بالسونار المهبلي واحتمال يزيد جرعة الأبر المنشطه حسب الحجم واحتمال يسويلك تحليل لهرمون الأستروجين وهذا سويته عندهم مره وحده في المحاوله الأولى بس أتوقع كان ب200 او 500 ناسيه والله المهم بعدها راح يراقب البويضات يوم ويوم لا حتى يشوف الحجم المناسب ثم يحدد موعد سحب البويضات قبل السحب بيعطيك ابره تفجيريه وترتاحين يوم من الأبر بعدها العمليه وتكون تحت تخدير كامل بعدها تروحين البيت في نفس اليوم وترجيع الأجنه بعد يوم وتطلعين بنفس اليوم ولا تخافين العمليه سهله وتكلفة العمليه لي انا من غير زوجي 11000وإذا بسوون لزوجي لوحده اتوقع قالي 7000بس الحمدلله انه ما احتاج للعمليه واذا فيه مجمد بس 5000احنا سوينا وحده مجمد بنص السعر يعني 2500
ويارب يرزقك الذريه الصالحه وتسمعينا الأخبار الحلوه

سكن الليل
14-08-2006, 03:57 AM
السلام عليكم

اخواتي انا ايضا من سكان المنطقة الشرقية وقد نصحتني دكتورة استشارية بعمل عملية اطفال الانابيب في مستشفى سعد بالخبر

لكن طلب من الاخوة هنا رايهم فنصحوني بأن لااعملها لديهم لانهم حديثي عهد بهذا النوع من العمليات

وتجدون سؤالي وراي الاخوان في الموضوع على هذا الرابط

ملف المستشفيات والاخصائين في علاج العقم (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=12924&page=25)

اتمنى ان اكون قد افدتكم

iamfofo
14-08-2006, 10:15 AM
الله يرزقكم جميعا بالذرية الصالحة قريبا كلمح البصر او اقرب يارب العالمين

فيه دكتور اسمه الاول مش متأكدة منه بس اسمه الاخير الأتــــــــــــربي
سمعت انه ممتاز
انشالله اكون افدتكم بالقليل

راجية ربهاالرزق
14-08-2006, 01:38 PM
يرفع للفائده,,,,,,,,,,,,,,,

مجنونه بس عاقله
14-08-2006, 07:21 PM
مشكور ه يأخت iamfofo
الله يجزيك ألف خير وعلى إطلاعك على الموضوع

الملاك
15-08-2006, 02:35 AM
ابحثوا عن قصة هيمو وزوجها ... ورحلة علاجهم اللي تاخروا 13 سنه ماانجبت زوجته
ذكر هالمستشفى ... لكنه مانفع معهم وراحوا لدكتوره نسيت اسمها اشجان اتوقع بمستشفى الروضة بالدمام
ونصحتهم بمركز حق سمير عباس اتوقع وحملت على ايده بعد الله ... انا ببحث عن القصة وانتوا اقرأو الجزء الاخير من رحلة علاجهم لان قصتهم طويلة وحزينه لكن بالاخير حملت زوجته ..

الملاك
15-08-2006, 02:36 AM
هذا رابط الموضوع اقرأي الجزء الاخير
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=55556&highlight=%E5%ED%E3%E6

ام الخيرات
15-08-2006, 05:00 PM
انا بعد اتابع عند الدكتور عارف بدات معاه من سنتين تقريبا وكنت اعاني من البطانه المهاجره عمل لي عمليه لازالتها الحمد لله تكللت العمليه بالنجاح لكن البطانه عندي من الدرجه الرابعه يعني اثرت على المبايض والانابيب والامعاء وممكن ترجع مره ثانيه وانا الان بدات معاه برنامج اطفال الانابيب ادعو لي الله يكتب لي الحمل لاني تعبت جدا من الالم

مجنونه بس عاقله
16-08-2006, 05:58 AM
الله يارب يكتبلك الحمل باذن الله ويكتبلي بعد ويكتب لجميع بنات طبيبي
ولاتخافين الدكتور عارف الخالدي ممتاز صح أنا سويت عنده كم مره ومانجحت وغيري سوا عملية اطفال الانابيب عنده واثمرت بتوائم كل هذا من عند الله اذا اراد كن فيكون وكل اللي يصير لنا تاكدي انه خير مهما كان
وانا انشاء الله بارجع للدكتور مره ثانيه وبسويها عنده ويارب تصيب هالمره

ام الخيرات
16-08-2006, 03:51 PM
انا الدكتور بدا معي البرنامج القصير اخذت ابره يوم ثاني الدوره وابتداء من ثالث يوم اخذت نوعين من الابر
بعد كم يوم يكون السحب\ وهل بيكون السحب اثناء التخدير\ وهل بتكون في الام شديده \\ وبعد كم يوم يرجعون الاجنه
لاني خايفه جدا

مجنونه بس عاقله
16-08-2006, 05:10 PM
ذكرتيني يام الخيرات بهذيك الأيام مع أني ما طولت عن آخر محاوله لي 3شهور تقريبا لكني سويتها أكثر من مره فتركت بصمتها علي والحمد لله على كل حال
عزيزتي السحب راح يكون تحت تخدير كامل ماراح تحسين بشي يمكن بعد ماتصحين من التخدير الم خفيف وحسب عدد البويضات يكون الألم وفي نفس اليوم تطلعين من المستشفى ويوم السحب يحدده الدكتور على حسب استجابتك للعلاج
وبعد يوم من السحب ترجع الأجنه الله يثبتهم لكم وتقر عينك بهم وانشاء الله توام

عزامه البلوى
16-08-2006, 05:16 PM
ان شاء الله يرزق كل محرومه

عزامه البلوى
16-08-2006, 07:06 PM
******************يارب ياعالم بحالنه ترزقنا بالزريه الصالحه *******************
*******************اللهم امين يارب العالمين ترزق كل محروم*********************************

ام الخيرات
16-08-2006, 10:49 PM
بارك الله بكم ,
شكراًاخواتي لدعائكم وان شاء الله يرزقنا الذريه الصالحه

الملاك
17-08-2006, 09:54 PM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=55556&page=8&highlight=%E5%ED%E3%E6

اكتشفنا ان بطانة الرحم لزوجتي كانت ضعيفة .... كان حجمها يتراوح مابين 3 الى خمسة في البداية

وقال لنا الدكتور بما ان بطانة الرحم حجمها ضعيف ... إذا لابد ان نعالج بطانة الرحم ونرفع الحجم الى 9

لان من الصعب جداً واحتمال ضعييييييييف جداً ان يحدث الحمل وبطانة الرحم بهذه الحجم

وقال لنا ... احتمال كبير جداً ان عدم حمل زوجتك سببه ضعف بطانة الرحم

وبعدها شرح لنا ماهي بطانة الرحم ولماذا لايحدث حمل بهذه الحجم ...وووو .... الخ

انا وزوجتي الحين ... فرحنا بما قاله الدكتور ... فرحنا لانه عرفنا السبب

على الاقل الحين نعالج بطانة الرحم ... وبعدها انشاء الله يصير الحمل

قلت له ... طيب يادكتور ..... بطانة الرحم لها علاج ولا لا ؟؟

قال لي .... لها علاج ... نعطي زوجتك حبوب تمشي عليها لمدة كذا يوم

وبعدها نعمل لها كشف ونرى كم حجم البطانة

زين ...

انا الحين بعد ماعرفت ان عدم الحمل احتمال السبب هو ضعف بطانة الرحم

قررت ان نذهب الى مستشفى آخر ... خصوصاً ان الدكتور كيني غير موجود

لاني سمعت عن مستشفى سعد في الدمام انه يوجد لديهم اطباء اكفاء في هذا المجال

رحنا لمستشفى سعد ... بصراحة مستشفى روعة

المهم قابلنا الدكتور .... اخذ منا كل المعلومات .... ماذا عملنا وكم عملية وكم عملية طفل انابيب

وفي الاخير قلت له .... عن بطانة الرحم

وهو قشف عن بطانة الرحم

وقال ... فعلاً بطانة الرحم ضعيفة ... في اول مره كان سماكتها 3

وقال لنا ... فعلاً تحتاج الى علاج

انا قلت له ... طيب يادكتور ... زوجتي من قبل جابت بنتين يعني صار حمل

هل من المعقول ان زوجتي حملت وبطانة رحمها كان ضعيف

قال لي .... في احتمالين

الاحتمال الاول ان زوجتك تعتبر من النوادر جداً ... لانه يوجد نساء يحملون ببطانة رحم ضعيفة ... ولكن هذه النساء قليلون جداً جداً

والاحتمال الثاني وهو الاقرب وأكثر صحة

ان زوجتك بعد العملية الثانية ... صار في خلل في الرحم مما جعل بطانة الرحم ضعيفة

هنا انا تذكرت كلام الدكتورة اللي اسمها دكتوره ممتاز ... في الولادة الثانية لزوجتي
يوم تقول لي ان زوجتك احتمال مافي حمل ... وبعدها الدكتورة تراجعت عن كلامها وقالت لي ...

لا.... انشاء الله في حمل ... بس لازم انتظار سنتين

وتذكرت ان زوجتي كانت مسوية الولادة الثانية بالعملية القيصرية وصار فتاق في الرحم من الداخل

يعني تذكرت هذه الكلام ... وقلت احتمال السبب من العملية القيصرية الثانية

علمت الدكتور ... وقال لي .... كل شيء جايز

بس احنا قبل مانسوي عملية الانابيب ........... خلينا نعالج بطانة الرحم ونرفعها الى 9 وبعدها انشاء الله نسوي لزوجتك العملية

اتفقنا على هذا

واعطونا العلاج ... ومشينا عليه .. حتى خلصنا

رجعنا للدكتور ...... كشف على زوجتي .... تبين ان ان بطانة الرحم صار حجمها 6 نحن فرحنا

لكن الدكتور قال لايكفي

يحتاج نمدد العلاج بكمية اكبر

اخذنا العلاج ... عدنا للدكتور

للأسف ..... بطانة الرحم .... الحجم نزل الى 4 ...

الدكتور في هذه الحالة اعطانا كلام تشاؤمي وغير مطمئن

حيث قال لنا .... بطانة الرحم اذا لم تعالج بهذه الحبوب ... معناها ليس لها علاج .. ولا يوجد علاج آخر

وقال لنا ... انه بعد ان رأى زوجتي قرأ الكتب التي عنده ... وسأل الدكاتره في الخارج وقالو له انه لايوجد علاج آخر

انا وزوجتي سمعنا هذه الكلام

خصوصاً ان هذا المستشفى من افضل المستشفيات ومن اغلاها ... والدكتور يعتبر من خيرة الدكاتره

فكان كلامه كالصدمة لنا ... لان الدكتور بكلامه ...... قهرنا ... ذبحنا ...قتلنا ... اليأس بدأ يجري في اعماقنا

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

بعدها طلعنا من الدكتور والياس قد دب فينا .... وانا لا ادري ماذا اعمل وماذا اقول

ذهبنا الى السياره متجهين الى البيت

مشينا قلياً واثناء الطريق في العودة الى البيت

زوجتي اجهشت في البكاء

وقالت لي بصوت هادي وبكاء متقطع ودموع تنهمر

اعذاري انتهت .... لايوجد عندي عذر ... فأنا مريضة .....

وانت ماعذرك الان..... ماذا ستقول لي ... هل ستقول انه لازال الامل موجود ؟؟

سمعت الدكتور ماذا قال ... قال مافي علاج ... يعني مافي امل

التهابات ..... التصاقات .... انبوب مسكر .... عملنا اربع عمليات ...وبدون اي نتيجة

وانت ماقصرت معاي .... صبرت حتى النهاية

لماذا لاتتزوج

انت من حقك الزواج وعذرك معك والله عذرك معك ..... وانا من حقي ان اترك الزمن يقتلني .... ويقطعني

وانت اتركني اتصارع مع احزاني وهمومي

بعدها سكتت قليلاً وقالت ..... ليتني ارى امي .... اريد امي ... اريد امي .... ليتني اراها ... ليتني ابكي في حضنها ....

انا قلت لها .... اذا كان همك الزواج ... فهذا انسيه .... وإذا كان من حقي ان اتزوج فأنا متنازل عن حقي

وانا لازلت اصر واكرر ان الامل موجود ولا على الله ببعيد

وعلى هذا الحين قبل مانروح البيت ... لازم نروح للدكتورة اسمها اشجان

فهذه الدكتورة سمعت عنها انها دكتورة جيدة ومن افضل الدكاتره

انا لم اقتنع بكلام الدكتور

حيث ان عندي قناعة انه يوجد علاج ... ولو انه لايوجد علاج ... لما اعطونا العلاج السابق

ولا تنسين ان بطانة رحمك كان حجها صغير وبعد العلاج كبر ...

يعني في علاج

هي لم تقتنع بكلامي

وانا ارغمتها ان نذهب للدكتوره اشجان

وذهبنا للدكتوره اشجان ... وبعد انتظار المرضى اللذي سبقونا

جاء دورنا

كلمنا الدكتوره .... وشرحنا لها ماذا جرى ... وقلنا لها عن بطانة الرحم .... وماذا قال لنا الدكتور

وان بطانة الرحم ليس لها علاج

وبعد الكشف

الدكتورة قالت لنا

من هذا الدكتور اللذي قال لكم لايوجد لبطانة الرحم علاج ؟؟

ولماذا يقول هذا الكلام ؟؟

ثم قالت لزوجتي ... اسمعي ... انتي علاجك سهل ... وبسيط ... اوانا اقولها امامك

انتي لك علاج .... وانا المسؤلة عن ذلك

والدكتور اعطاكم علاج ناقص .... لانه الحبوب لوحدها لاتكفي

انا ساعطيك نفس الحبوب مع لزقة تضعهيا في اي مكان في جسمك

وتعالي لي بعد اسبوع ... وانشاء الله سترين كل خير ... وانا مكتأكده من هذا الكلام

زوجتي الحين اطمأنت شوي ... وفرحت .. واستبشرت خير

وطلعنا من المستشفى مع الامل المعهود

وفي السيارة ... مازحتها ...... شرايك الحين.... اتزوج ولا لا ؟؟

والى هنا اقف ... لان الشباب ينتظروني في الخارج

وانشاء الله اكمل ماذا جرى فيما بعد

وللمعلومية ... ان العلاج اللذي اعطتنا الدكتوره فعلاً جاب نتيجة ... حيث بطانة الرحم وصلت الى 9

احنا في آخر قصة ذكرنا ان مشكلة زوجتي في تأخيرها للحمل طلع من صغر سماكة الرحم واننا رحنا للدكتور لعلاج بطانة الرحم واخنا العلاج من مستشفى سعد ... والعلاج ماجاب نتيجة

والدكتور في مستشفى سعد قال .. اذا هذا العلاج ماجاب نتيجة ... معناها ان خلاص مافي علاج

وقلنا بعد ... اننا بعد مستشفى سعد رحنا للدكتورة اسمها اشجان ... وشرحنا لها اللي صار ... واهي قالت لنا

ان العلاج موجود .... وسهل .... واعطتنا نفس الحبوب اللي من مستشفى سعد وأضافت عليها لزقة تضعها زوجتي في اي مكان من جسمها

الحين تعالو معنا نطلع من الدكتورة اشجان ونروح شنوف شنهو صار

طلعنا من الدكتورة رايحين للسيارة .... وصلنا السيارة ... انا فتحت باب السيارة ...بعدها انا وزوجتي ركبنا السيارة

وفي السيارة
زوجتي زوجتني قامت تسولف معاي واهي فرحانة بكلام الدكتورة ... بس واضح من تعابير كلامها ..ان هذا آخر امل لها

المهم ...

وصلنا البيت ... وزوجتي بدات تأخذ العلاج ... واستمرت على الحبوب مع اللزقة على حسب كلام الدكتورة .....

وبعد تقريباً عشرة ايام .... نسيت بالضبط كم يوم ... بس بعد فترة رحنا للدكتورة نشوف كم صار مقاس بطانة الرحم

انا الحين خايف ان الدكتورة تقول لنا ان بطانة الرحم لسه ماتغيرت ... خايف على شعور زوجتي ... لان وصلت حدها

وزوجتي خايفة وقلقانه ..... كانت بين الامل والسعادة...... وبين اليأس والقهر

ماعلينا ....

رحنا المستوصف .... وصلنا المستوصف .... رحنا عند الاستقبال ..... وصلنا الاستقبال

طلبنا منهم الملف .... طلبو منا الفلوس ... اعطيناهم الفلوس ... ...عطونا الملف

بعدها ... كانت الدكتورة في ذاك اليوم عليها زحمة.... انتظرنا يجي دورنا ...

انا كنت انتظر في جهة الرجال .... وزوجتي كانت تنتظر جهة النساء

وبعد الانتظار ............ الحمد لله جاء دورنا

طلعت السستر ... نادت ..... هيمووووو

انا وزوجتي ... على طول قمنا مع بعض .......... ودخلنا على الدكتورة

الملاك
17-08-2006, 09:55 PM
سلمنا على الدكتورة ....السلام عليكم .... وعليكم السلام .... الدكتورة قالت لزوجتي

ايوه ياهيمو ... ازيك ...

زوجتي قالت لها .... الحمد لله ... بخير .

الدكتورة قالت .... هاه ياهيمو ..... اخذتي الحبوب واللزئة ( اللزقة )

زوجتي قالت لها ..... ايوه اخذتها وسويت مثل ماقلتي لي

قالت لها .... كويس .... يالله الحين تعالي نشوف مقاس بطانة رحمك

زوجتي كانت بتقوم من الكرسي عشان تروح للسرير للكشف ... الا رن تليفون الدكتورة

الدكتورة رفعت التليفون .... قامت تكلم ... وأشرت لزوجتي بيدها تقول لها .... انتظري شوي ياهيمو

انا وزوجتي انتظرنا الدكتورة تخلص من مكالمتها ... وكنا جالسين على كرسي ومتقابيلن

واثناء ما احنا ننتظر ..... كانت زوجتي ... تطالعني .... وانا اطالعها

زوجتي كانت حاطه يدينها على ركبتيها .... وكانت تأشر لي بأصابعها السبابة والابهام

كانت تفتح الاصبعين وتسكرهم .... انا قمت اطالعها ..... مافهمت شقصدها

قمت أأشر لها بيدي ... كأني اقول لها ... مافهمت .... شتقولين

قامت قربت مني وقالت لي بصوت خفيييف

اقول لك ... تتوقع بطانة الرحم الحين صغيره ولا كبيرة

قلت لها بصوت اخف ........ ما ادري .... الدكتوره الحين تقول لك

شوي الا خلصت الدكتورة من المكالمة ... قالت لزوجتي

ايوه ياهيمو .... تعالي نشوف لك بطانة الرحم

زوجتي قامت من الكرسي ..... راحت للسرير لكشف بطانة الرحم

السستر ... سكرت الستارة

وانا ماقمت معاهم ..... كنت جالس على الكرسي عند طاولة الدكتورة

ضليت تقريباً دقيقتين

سمعت الدكتورة تقول لزوجتي ..... بصي ياهيمو .... بطانة الرحم ماشاء الله ..... حجمها 9

انا سمعت كذا .... قمت من الكرسي ..... قلت للدكتوره ... بدخل

الدكتورة قالت لي .... ايوه تعال بص معانا

زوجتي دخلت عليها .... شفت وجهها ..... فرحانه ......سعيدة ..... مستبشرة

زوجتي قالت للدكتورة واهي فرحانة وسعيدة .....

دكتورة ....يعني الحين بطانة الرحم مقاسها كويس .... يعني كذا صارت زينه .... كويسه الحين .... هاه دكتوره

الدكتورة ... قالت لها .... ايوه ياهيمووو .... مش أنا قلت لك .... هذا المقاس المطلوب ....

زوجتي قامت تطالعني .... واشرت بيدها للسماء ...... الحمد لله

الدكتورة بعد ماخلصت .... قالت لزوجتي ... يالله الحين تعالي اعلمك بتعملي ايه

زوجتي قامت من السرير .. انا سبقتها ... ورحت للكرسي .....جات زوجتي وجلست قبالي

الدكتورة .... قالت هاه ياهيمو ..... الحين تطمنتي .... صدقتيني

زوجتي قالت لها .... مشكورة يادكتوره .... الله يعطيك العافية .... طمنتيني

بعدها انا قلت للدكتوره ..... طيب دكتورة ..... الحين شنهو الخطوة الثانية ؟؟

قالت لي ... اهم شيء نحافظ على مقاس بطانة الرحم

وبعدها ..... تقدرون تسسون طفل انابيب ... او بالجماع العادي انشاء الله يصير حمل

بس لاحظ بالاول ساعة كانت بطانة الرحم مقاسها صغير ..... كان حتى لو عملتو طفل انابيب ماراح يكون حمل

اما الحين بعد العلاج .... وبعد ماصارت بطانة الرحم 9 ملي ... تقدرون تسوون طفل انابيب

زوجتي قالت لها .... طيب دكتورة انا سمعت يقولون انه في تقنية جديدة لعملية طفل الانابيب ....

الدكتوره قالت لها .... ايه الطريقة دي

قالت لها .... سمعت يقولون يسوون العملية بالليزر

قالت لها .... آآآآآآآه فعلا صحيح

زوجتي قالت له ... طيب دكتوره ... هذه العملية بالليزر في مستشفى يسوونها ومنهو عنده

وشنهو تنصحينا..... وين افضل مستشفى نروح له ...

الدكتوره قالت لها.... انا اللي بعرفه ان فيه مستشفى في جدة اسمه مستشفى سمير عباس
وهذا المستشفى عريق ...والحين له فرع جديد في الخبر .... هذا المستشفى عندهم امكانيات افضل من غيرهم
وعندهم بالليزر

زوجتي قالت لها ....يعني له فرع هنا ؟؟

قالت ايوه في الخبر ... خذو رقم تليفونهم من الاستعلامات واستفسرو منهم

آخر شيء .... خلصنا من جلسة الدكتورة ..... وشكرناها .... وقالت لنا .... اسمعي ياهيمو

حتى لو سويتي العملية كلميني

زوجتي قالت لها ... انشاء الله دكتورة .... ومع السلامة .... مع السلامة ....

قبل مانطلع استوقفتنا الدكتورة ... وقالت لنا ... اسمعي ياهيمو

انتي لاتروحي للمستشفى الحين .... روحي له في ايام الدورة ... لان لو رحتي له الحين بيقول لك تعالي لي ايام الدورة
عشان العملية

افضل لك انتظري حتى تجيك الدورة وروحي له

قلنا لها اووكي دكتوره .. شكرا لك ... وطلعنا

بعدها رحنا البيت وزوجتي استبشرت خير وفرحت وكلمنا مركز الدكتور سمير عباس

( على فكره.... اللي يبغى رقم تليفونهم من الاستعلامات .... اسمه مركز الدكتور سمير عباس .... وليس مستشفى )

المهم ....

اخذنا الرقم من الاستعلامات وزوجتي اتصلت عليهم واستفسرنا منهم عن معلومات الدوام قالو لها ...

بالنسبة للعيادة مفتوحة ...بس الدكتور مايجي الا العصر

بعدها ... انتظرنا حتى يوم الدورة

وعشان ما اطول عليكم ... جاء يوم الدورة ... اخذنا موعد قالو لنا بكره

جاء بكره العصر .... رحنا المستشفى .... انتظرنا دورنا .... جاء دورنا .....دخلنا على الدكتور

الدكتور سألنا اسألة كثيرة ....كثيرة جداً ... واخد كل المعلومات .... من البداية الى النهاية

اخذ معلومات عني ... وعن زوجتي ... وكم عملية سوتها زوجتي ... ومتى سوتها ... ووين سوتها .... وشنهو العلاجات
وعلمناه ان دائماً عندها التهابات وننعالجها وترجع ثاني

ووووو ...... الخ

وكان في كل سؤال .... يسجل إجابته في الدفتر عنده

يعني عمل لنا سجل كاااااااااامل

وبعد ما اخذ المعلومات

وصلنا الى بطانة الرحم .... وقلنا له ان الحين بطانة الرحم صارت 9

واهو الحين بعد ما اخذ كل المعلومات ... نادى على السستر او الدكورة بالاصح ... وعملو لها كشف

وانا كنت جالس على الكرسي عند طاولة الدكتور

وعملو كشف بالسونار.... وأثناء الكشف بالسونار .... الدكتور قال لزوجتي

انتبهي .... بطانة الرحم اثناء الدورة .... تصغر .... وهذه شيء طبيعي

قالت له ... يعني بطانة الرحم الحين كم ؟

قال لها ... الحين هي 6 ... بس هذا المقاس في ايام الدورة يعتبر مقاس ممتاز ... والمفروض اقل ... بس انتي ماشاء الله المقاس عندك تمام

احنا الحين ارتحنا لكلام الدكتور

بعدها الدكتور قال لي ....

زوجتك على حسب الكلام اللي قلتوه لي .... مافيها شيء انشاء الله ... وحتى لو فيها شيء ... الحين هو تعالج

واذا حابين تسوون انابيب ... نسوي لكم

وسالنها عن الليزر.... وقال لنا انه فعلاً عندهم العملية بالليزر

وشرح لنا شنهو الليزر وشنهو طريقته .. انا نسيت بالضبط شنهو قال عن الليزر بس اللي اتذكره

كأنه يقول انهم يمسحون او يقشرون اي متعلقات على البويضة مما يجعل الحيوان المنوي يتركز في البويضة بسهولة

المهم ...

قال لنا ... ان كل شيء تمام بس في التهابات تحتاج الى علاج بسيط

وعشان نسوي لكم عملية الانابيب ...... لازم تجون لنا ثاني يوم الدورة من الشهر الجاي

وقال لزوجتي .... بس لاتنسي انه في عندك التهابات ... وعشان نسوي الانابيب ولا يعوقنا شيء

لازم خلال هذه الايام ولمدة 10 أيام تأخذين هذا العلاج لعلاج الالتهابات

وعلاج الالتهابات سهل

بعدها طلعنا من المستشفى

وزوجتي اخذت علاج الالتهاب ... وطلعنا من الدكتور

طبعاً احنا قلنا من قبل ان زوجتي انتهت من علاج بطانة الرحم ... والحين اخذت علاج للإلتهابات

وللمعلومية .... ان زوجتي ... طوال هذه السنوات ... كانت تعاني من شيئين

الاول ... بطانة الرحم .....

الثاني.... الالتهابات

وتبين ان هذا السببين في عدم الحمل

واحنا كنا نعالجهم

لكن مره نعالج بطانة الرحم .... ونرك الالتهابات

ومره نعالج الالتهابات .... ونترك بطانة الرحم

والمفروض نعالج الاثنين مع بعض

وهذه المره بالصدفة وبدون دراية .... جائت الصدفة اننا نعالج بطانة الرحم .... مع الالتهابات

وهذه نقطة مهمة ... يعني تبين انه لازم نعالج بطانة الرحم والالتهابات

المهم .... ماعلينا ....نرجع للموضوع

طلعنا من الدكتور ... وكلنا امل ان هذه المره بنسمع من الدكتور كلمة......... الف مبروك صار حمل

زوجتي الحين صارت فرحانة وسعيدة

بس خايفة اكثر من اول ... لان الحين تشوف ان هذه آخر محاولة وان هذه افضل محاولة

واذا صار مافي حمل ... معناتها انها نفذت كل محاولاتها ....

انا قلت لها ... انشاء الله مابتشوفين الا كل خير ... بس انتي تفائلي بالخير تجديه

بعده رحنا البيت

وزوجتي اخذت العلاج لمدة 10 ايام

الحين عاد ............ بعد علاج بطانة الرحم ... وعلاج الالتهابات .......من هنا وفي خلال هذه الايام بقدرة قاد
.
.
.

.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

صار الحل

بس لحظة ....... ارجوك لحظة

اهو صار حمل صحيح ...... بس احنا ماندري .... يعني انا وزوجتي ماندري انه صار حمل

وهذا الخطر القائم الحين .... لانه بما ان زوجتي ماتدري ..... معناتها بتاخذ راحتها في الروحة والجية والطلعات وحمل الاشياء الثقيلة والطبخ ... وخلافه .... وهذا خطر انها تجهض

مع العلم ان الحمل جاء تقريباً بعد الغسل من الدورة ب 5 او ست ايام

واحنا جالسين ننتظر ثاني يوم من الدورة الجديدة عشان نروح للدكتور ونسوي عملية طفل الانابيب

يعني باقي تقريباً 22 يوم ونروح المستشفى .... ونسوي عملية الانابيب

واهي الحين اساساً حامل ...... بس شوف القهر ..... احنا ماندري ..... يعني الحمل بيروح علينا واحنا ماندري

المهم ......

في هذه الايام ... واثناء زوجتي كانت حامل ونحن لاندري

زوجتي راحت حفلة زواج ........... وانتو تعرفون في الزواج الحريم شيسوون

رقص وروحة وجية

وللأسف .... بيني وبينكم........... زوجتي رقصت ... اي والله رقصت .... على نياتها

اهي حامل..... ياناس حامل ........... زوجتي حامل ..... الجنين احتمال يطيح ..... خصوصاً في اول الشهر

بعد بعلمكم شيء ادهى وامر .......وشوفو شلون احياناً تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
.
انا نادر اروح البحرين ...لكن هالمره بالحسد .... قلت لزوجتي بنروح البحرين

وتعال عاد هناك شوفو كم مشت زوجتي في البحرين

من سوق جيان الى سوق السيف .... الى السينما .... صعود درج وحمل اغراض

وكل هذا ... واهي حامل . ....وكل هذا احنا ماندري .... والعجب مافي مؤشر انها حامل

يعني مافي وحام ولا شيء

بالنسبة للدكتورة اشجان هي حالياً في اجازة
ورقم تليفون المستوصف 038346555

ام الخيرات
18-08-2006, 02:17 PM
مشكوره اختي الملاك بس انا مستشفى سعد مارحت له الابعد معاناه دامت ثلاث سنوات مع المرض وكنت اراجع الكثير من المستشفيات خلال هذه الثلاث سنوات لاني كنت اعاني من الام شديده جدا لكن كان تشخيصهم ان كل شى طبيعي بس كان الالم يزيد بشكل غير طبيعي لان في البدايه كان الالم وقت الدوره بس لكن بعدين اصبحت الالام تجيني حتى من غير دوره فقررت الذهاب الى مستشفى سعد بالخبر فشخصو ان عني مرض يعرف ببطانة الرحم المهاجره لكن التشخيص جاء متاخر لان البطانه اثرت على الانابيب والحوض بالكامل فقررو يعملون لي عمليه لازاله بطانة الرحم والاكياس الدمويه وقال لي الدكتور انه في احتمال كبير نستاصل المبيض وبالفعل وجدو اثناء العمليه ان الحاله عندي من الدرجه الرابعه اي شديده جدا لكن ][®][^][®][بفضل الله ][®][^][®][تمكن الطبيب من ازالة الاكياس والبطانه ولم يستاصل المبيض لكن في احتمال كبير انها ترجع والحمل هو العلاج الوحيد لهذا المرض

malak2005
18-08-2006, 11:46 PM
زيد الكيلاني في مستشفى فرح بالاردن

الملاك
19-08-2006, 05:32 AM
سلامات ام الخيرات ماتشوفين شر والله يديمك بصحه وعافيه ويرزقك وكل محرومه يارب
بس انا فهمت من قصة هيمو ان مستشفى سعد متخصصين ويعرفون لكن الدكتوره اللي ذكرتها والمركز اللي راحو فيها جاب نتيجه افضل اللي تبي تسأل هيمو ترى للآن يجاوب على اسئلة البنات

صدى الجروح
19-08-2006, 04:27 PM
لو سمحت يا ملاك ممكن أعرف وين الدكتورة أشجان ؟ بأي مستشفى ؟

اشراقه العنود
19-08-2006, 04:39 PM
ام الخيرات ........الله يجبر خاطرك يارب ويرزقك بالحمل عن قريب يارب وبلفعل الدكتور عارف الخالدي ممتاز وخلوق وكمان الدكتورة اشجان

صدى الجروح .............. عزيزتي الدكتورة اشجان بمستوصف الروضةبالدمام

مجنونه بس عاقله
19-08-2006, 09:32 PM

أم الخيرات ذكرتي انك كنت تعانين من آلم شديده مع الدوره ومن غير دوره ممكن توضحين لي أكثر لأني بعد المحاوله الرابعه بدأت أحس بآلم تستمر بعد الدوره تقريبا أسبوعين في منطقة الحوض ولكنها آلم محتمله
ياليت تردين علي

وشكرا لكي

مجنونه بس عاقله
20-08-2006, 01:50 PM
أم الخيرات وينك مارديتي علي

ام الخيرات
20-08-2006, 05:48 PM
مشكورين يااخواتي على ردودكم×?° واسفه على التاخير ×?°اختي مجنونه بس عاقله انا الالام بدات معي من 5سنوات تقريبا كانت في البدايه تاتي في بداية الدوره يومين بس وتختفي والالام شديده جدا يعني كانها الام الطلق][®][^][®][ لاني مجربه الولاده][®][^][®][ وما تختفي الالام الا اذا اخذت ابره مسكن قعدت الف وادور على المستشفيات والمستوصفات الخاصه والحكوميه كانو يقولون ان مافيني شىء ظليت على هالحاله 3سنوات والام يزيد مو بس في المبايض امتد للحوض الى ان ذهبت لمستشفى سعد وكان تشخيصهم لي صاعقه اصبحت عندي اكياس دمويه احجامها كبيره والتصاقات في الانابيب والامعاء |--*¨®¨*--|الله لايرجع ذيك الايام|--*¨®¨*--| ماتتخيلين الالم اللي كنت اعانيه المهم بما انش تحسين بالالم ليش ماتروحين للدكتور حتى ترتاحين
دعائكم لي فاليوم هو السابع لاخذ الابر المنشطه رحت للدكتور قال كل شىء تمام ووجد بويضات كثير الله يكتب لي ولكم الذريه الصالحه

مجنونه بس عاقله
20-08-2006, 06:54 PM
يعني يام الخيرات بقى لك تقريبا أسبوع وتسوي السحب الله يوفقك انشاء الله ويطلع عندك أجنه كثير ويثبتلك اياهم ويطرح فيهم البركه
طبعا انتي عند الدكتور عارف لما شافك اول مره على طول شخص حالتك وقالك انه فيه اكياس دمويه والتصاقات ولا سويتي بعض الفحوصات ويبين بالسونار المهبلي ولا لا
ياليت تردين علي وتطمنيني خايفه اني اكون تاثرت بعد المحاوله الرابعه
بارك الله فيك

ام الخيرات
20-08-2006, 11:55 PM
الدكتور خبرته بالعوارض وقال لي انه في احتمال اكون مصابه بهذا المرض وفي السونار تمكن من مشاهدة الاكياس الدمويه لكن التشخيص بدقه لهذا المرض مايكون الا من خلال المنظار وبالفعل عمل لي منظار لكن وجد ان الحاله شديده ومتاخره :( فعمل لي عملية فتح بطن وازال الاكياس والبطانه و استغرقت العمليه 4ساعات بعد العمليه كان الدكتور فرحان كثير لانه كان متوقع انه راح يزيل المبيض لان الكيس الدموي كان ملتف عليه وكان حجمه كبير لكن بفضل الله ازال الكيس وحافظ على المبيض ×?°×?°لكن المشكله الكبرى انه في احتمال كبير انها ترجع ×?°×?°الحمد لله على كل حال لاني اعلم ان هذا كله ابتلاء من الله وانا متفائله خير ان شاء الله :o

مجنونه بس عاقله
21-08-2006, 12:20 AM
ما تشوفين شر يأم الخيرات والله يعطيك الصحه والعافيه

هديل 23
21-08-2006, 03:39 AM
منو سوت عن سعد التخصصي ونجحت

nono99
21-08-2006, 06:53 AM
اختي الغالية .... بعد السلام والتحية اتمني ان ترد علي استفساري ماهو سبب فشل عمليتك عند الطبيب لاني قد عملت تلقيح مجهري وفشلت وحسب نظرية الطبيب ان السبب هو ان التلقيح كان من الدرجة الثالثة ولهذا لم يستطع الالتصاق بالرحم وقد اجريتها بمركز سمير عباس وللمرة واحدة فقط وانا خائفة من اعادة التجربة وقد مرت سنة وشهر

مجنونه بس عاقله
21-08-2006, 08:02 AM
أختي نونو بالنسبه لي مافيه سبب معين بالعكس انا كانت من الدرجه الأولى والحمدلله والدكتور يقول انت مافيك شي لوفيه شي قلت لكم بس الله يختبر صبرك
والحمد لله على كل حال

اشراقه العنود
21-08-2006, 02:26 PM
الله يجبر خواطركم جميعآ حبيباتي نحنابأيام فضيلة أكثررررو من الاستغفار وصلاة قيام الليل وألحاح بدعاء وأكثري من قراءةسورة الفاتحة لانها تقضي الحاجة والصدقة
لقول الرسول علية أفضل الصلاةوالسلام < داوو مرضاكم بصدقة> وربنا يهدينا الى مايحبة ويرضاة ويرزقكم الذرية الصالحة عاجل غير أجل

ام الخيرات
22-08-2006, 01:31 AM
اخواتي اللي جربو اطفال الانابيب شنهي العوارض اللي يمكن تحدث اثناء اخذ ابر تنشيط المبايض لاني احس بتعب في جسمي وانتفاخ في البطن::confused: مادري هل هاي العوارض من تاثير الابر

مجنونه بس عاقله
22-08-2006, 07:34 AM

أم الخيرات اللي قاعده تحسين فيه طبيعي مثلي كان ينتفخ البطن وهذا يدل على استجابة المبايض والحمد لله
بشرينا يام الخيرات اذا صار حمل مع الدكتور عارف

ام الخيرات
22-08-2006, 10:06 PM
مشكوره اختي طمنتيني :sss

وان شاء الله نحمل في هذا الشهرالفضيل امين رب العالمين

رانا
23-08-2006, 06:08 AM
اخواتى الله يكرمنا جميعا ان شاء الله ولا ياتى الشهر الكريم الا وكلنا حوامل يا رب

وشوفوا اخواتى اى مستوصف حتى لوكان صغير بس ربنا رايدبيكون فى حمل ولواكبر مستشفى وربنا مش رايد مش بيكون اتكلوا على الله فانه اذا اراد شيئا قال له كن فيكون

ويا رب يكون رايد لنا كلنا ولا يكتبنا من المحرومين احنا وازواجنا يا رب

labbansa
23-08-2006, 10:33 AM
انا عانيت من العقم 5 سنوات وعملت تلقيح صناعي 4 مرات في مستشفى سعد عند عارف وكلها فشلت وسببت لي اكياس كبيرة وكنت معرضة للخطر وبعدها ذهبت لقسم سمير عباس في الخبر وعملتها ومن اول مرة حملت واختفت الاكياس تماما.

لانا محمد
30-08-2006, 03:30 AM
أختي روتينا في مستشفي التخصصي في جدة الدكتور عثمان سندي سوي لثنتين من زميلاتي تلقيح مجهري وحدة حملت من اول عملية وجابت ولد والثانية حملت من المحاولة الرابعة وجابت بنتين وانا سويت عنده تلقيح مجهري مرتين ولم يحدث حمل وبعد اسبوع بسوي العملية للمرة الثالثة عند الدكتور عثمان انا شايفة انه ممتاز لكن كل شي مكتوب والله يرزق كل محروم

لانا محمد
30-08-2006, 03:38 AM
زوجي عمل عملية دوالي الخصية من سنة عند الدنتور عطوى في مستشفي عرفان في جدة والعملية نجحة بنسبة 95والحمد لله :

:good

om so0so
30-08-2006, 01:03 PM
اختي في دكتورة بالكويت وايدد شاطرة اسمها هدى الناصر الزكري ممتازة في حولي مجمع سنام

قلب بلا ساكن
13-09-2006, 01:52 AM
مرحباااااااااااااا
كيف الجميع من عندة خلفية عن مستشفى الجامعة بجدة عند الدكتور حسان عبد الجبار
اتمنى تردون على او الدكتور عمر محجوب بفقية انا اعانى من التصاقات بالانابيب
ياريت تفيدونى وشكرا

راجية ربهاالرزق
09-10-2006, 06:20 AM
يرفع للفائده

الورده الورديه
09-10-2006, 07:17 AM
انا الحين اراجع عند الدكتور لمياء خليل لاول مررررررره بسبب مدح الناس لها

بس من اول وهله مارتحت لها مواعيدها صعبه وزحمه ومافي سريه ع ينادونك باسمك الكامل

ودايمن تحولك للاخصائيه لانها مشغوله بالعمليات واذا دخلتي ماتاخذ وتعطي معك اجاباتها محدوده

يعني ماعندها وقت .. بعكس مركز سليمان الحبيب وخصوصا الدكتور محمد بقنه

راجية ربهاالرزق
09-10-2006, 10:12 PM
ياقلبي ياورده والله نفس الشعور مع هالدكتوره
ماقدرت أرتاح لها.
بعكس الدكتور محمد البقنه.
لكن أنتي ليش غيرت عن محمد البقنه. مادمتي مرتاحه لعلاجه؟
آسفه إن كنت تدخلت,

أم نبراس
21-10-2006, 07:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخوواتي العزيزات أبغي منك طلب واتمنى ماتردووني .أبغي أعرف مستشفى ممتاز أو دكتوره ممتازه ومعروفه في دوله الكويت ،لاني حابه اروح أعمل بعض الفحوصات بعد العيد مباشره ،وان شاء الله ألقى لي علاج عندهم.
والله يرزقنا واياكم بالذريه الصالحه يارب العالمين ..

(( دلووني الله يخليكم))
تحياتي
أم نبراس

anaar
21-10-2006, 09:21 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عندنا بالكويت وايد ممتازيين

دكتور جاسم الحجي

دكتور اسامة الصالحة (مستشفى دار الشفاء )

دكتورة ماجدة اليتامى ( دار البراء )

دكتور باتريك ( مستشفى لندن )

دكتورة ناهدة العلي

دكتورة عالية الفضلي

وان شاء الله تلقين العلاج ويرزقج بالذرية الصالحة عن قريب ويرزقني ويرزق كل محرومه يارب

أم نبراس
21-10-2006, 10:46 PM
أختي anaar مشكوره على الرد وتسلمين والله يرزقنا ويرزق كل محرووم..

يمهل ولا يهمل ..

تحياتي
أم نبراس

$سدن$
21-10-2006, 10:49 PM
الدكتوره هدى الزكري

أم نبراس
21-10-2006, 11:03 PM
مشكوره أختي($ سدن $)على ردش والله يعطيش ألف عافيه..

تحياتي
أم نبراس

حافيه القدمين
22-10-2006, 03:14 AM
دكتوره فوزيه القطان زينه بس زحممممه كثير عندها

ودار الشفا بعد روووعه

الله يرزقك ياااااااااااارب

أم نبراس
22-10-2006, 06:03 AM
مشكوره أختي (حافية القدمين) على الرد وان شاء الله اشوف المكان المناسب واروح عندهم قريب .

والله يرزقش ويرزق الجميع ياارب ..

تحياتي
أم نبراس

قمر الحياة
05-11-2006, 08:45 PM
بنات بغيت اسأل عن مستشفى الدكتور أحمد بركات ال في البحرين شنهو اسم المستشفى ووين يصير بالضبط؟
وابغي اعرف اذا فيه وحده عملت عنده عملية انابيب اتخبرني كم سعر العملية عنده؟
والله يعطيكم العافية
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

nsmoh
07-11-2006, 04:01 AM

اخواتى انا اريد ان اسأل عن الدكتور زيد الكيلاني من الاردن هل هو دكتور اطفال انابيب فقط ام لعلاج تاخر الانجاب ايضا وكم تكلفته للعلاج با
لدينار الاردنى ولمن تعرف اي دكتور اخر في الاردن الرجاء ان تدكره لي وكم تكلفة العلاج

سمسمه5
07-11-2006, 06:34 AM
الاخت سكن الليل..الله يرزقنا من عنده يارب ويغنينا من فضله عن من سواه..
بالنسبه لتجربتي في مستشفى سعد كانت عند دكتوره سهام العاكوم وانا بصراحه ارتحت لمعاملتها ورقي مستوى المستشفى ودقة المواعيد بس اللي حيرني اصرار الدكتوره اني ما آخذ ابر التنشيط الا من صيدلية المستشفى والكميه كلها دفعه وحده واحتفظ فيها بثلاجة بيتي(يعني كني باهرب من الديره) المهم العمليه تكلف 11 الف والعلاجات كلفتني حوالي 8 الاف والتحاليل 4 الاف لان تحاليله غاليه وفي تحليل يومي لازم تسوينه قيمته 300 ريال .....هذا كله الله يعوضه لاكن تحاملي عليهم باسلوبهم معاي بعد فشل التجربه وانا من دكتور لدكتور ابي واحد يعطيني وجه ويرد على استفسارات وحده في وضعي محتاجه لكلمة امل مالقيت ...........حتى دكتورتي بعد ايش دخلت عليها فاوالله مامداني اقعد عالكرسي الا قالت شوفي حبيبتي هذي اوراقك جهزتها للتجربه الثانيه لان معروف هي غالبا ماتنجح من اول مره ؟؟؟؟ علما انهم قالولي في جلسات مطوله بين المريض والطاقم الطبي لو مانجحت التجربه لا قدر الله لمناقشة اسباب الفشل ؟؟؟ واسفه يا اختي عالاطاله ويمكن دوشتك بمواضيع ما تفيدك بس غصب عني من ينفتح الموضوع استرسل فيه .... لان الواحد مو سهل يقدر يعيد تجربه تكلفتها23 الف ريال كل شهرين؟؟؟واي سؤال انا حاضره يس ياليت تحددينه علشان ما اوجع راسك باسترسالي؟؟؟

الفراشة الحالمة
07-11-2006, 03:54 PM
انا ودي احكي عن تجربتي ممكن القى مساعدة , كنت ارجع عند د سمير عباس ثم راجعت عند د محمد عيد ولم تنجح محاولات في عمل الحقن المجري وقالي الدكتور محمد عيد اريح شهرين وارجع له وان شاء الله بروح الشهر هذا .
ادعو لي لان التكاليف كثير غالية والتعب النفسي اكثر لمل تفشل المحاولة كصاعقة تحل بي ولكن الحمد لله على كل حال
ربي الزقني بالذرية الصالحة ولا تجعلني فردا

انا
07-11-2006, 09:30 PM

اخواتى انا اريد ان اسأل عن الدكتور زيد الكيلاني من الاردن هل هو دكتور اطفال انابيب فقط ام لعلاج تاخر الانجاب ايضا وكم تكلفته للعلاج با
لدينار الاردنى ولمن تعرف اي دكتور اخر في الاردن الرجاء ان تدكره لي وكم تكلفة العلاج

هلا فيك اختي

تفضلي

اختي

دكتور معين فضة
مستشفى الاردن
مركز الاخصاب

وانصحك وانصح كل من يقرأ هذا الرد بالدكتور معين ... فهو انسان متفوق في عمله وانا هنا لا اتكلم من فراغ ولكن من تجربه شخصية ...والتكلفة بالريال السعودي 12000 ريال تساوي بالدينار الأردني 2200 دينار ... وبالطبع تعتبر رخيصة جداً .. ويبقى الرازق الله جل في علاه ....

ودمتم بود

اخــــوكـــــم

انا

قمر الحياة
07-11-2006, 09:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هاااااااااااا معقولة ماحد يعرف المستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلييييييييييييز ردوا علي لا تطنشوني
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

انا
07-11-2006, 09:55 PM
الاخت سكن الليل..الله يرزقنا من عنده يارب ويغنينا من فضله عن من سواه..
بالنسبه لتجربتي في مستشفى سعد كانت عند دكتوره سهام العاكوم وانا بصراحه ارتحت لمعاملتها ورقي مستوى المستشفى ودقة المواعيد بس اللي حيرني اصرار الدكتوره اني ما آخذ ابر التنشيط الا من صيدلية المستشفى والكميه كلها دفعه وحده واحتفظ فيها بثلاجة بيتي(يعني كني باهرب من الديره) المهم العمليه تكلف 11 الف والعلاجات كلفتني حوالي 8 الاف والتحاليل 4 الاف لان تحاليله غاليه وفي تحليل يومي لازم تسوينه قيمته 300 ريال .....هذا كله الله يعوضه لاكن تحاملي عليهم باسلوبهم معاي بعد فشل التجربه وانا من دكتور لدكتور ابي واحد يعطيني وجه ويرد على استفسارات وحده في وضعي محتاجه لكلمة امل مالقيت ...........حتى دكتورتي بعد ايش دخلت عليها فاوالله مامداني اقعد عالكرسي الا قالت شوفي حبيبتي هذي اوراقك جهزتها للتجربه الثانيه لان معروف هي غالبا ماتنجح من اول مره ؟؟؟؟ علما انهم قالولي في جلسات مطوله بين المريض والطاقم الطبي لو مانجحت التجربه لا قدر الله لمناقشة اسباب الفشل ؟؟؟ واسفه يا اختي عالاطاله ويمكن دوشتك بمواضيع ما تفيدك بس غصب عني من ينفتح الموضوع استرسل فيه .... لان الواحد مو سهل يقدر يعيد تجربه تكلفتها23 الف ريال كل شهرين؟؟؟واي سؤال انا حاضره يس ياليت تحددينه علشان ما اوجع راسك باسترسالي؟؟؟

لاحول ولاقوة الا بالله 23000 ريال ... رقم مخيف فعلا ً .... سوينا تجربة انابيب لدى الدكتور معين فضة وجلسنا بالأردن 16 يوم وكلفت التجربة من الألف الى الياء 12000 ريال ... والاقامة شاملة الأكل والتمشيات والروحات والجيات 6000 ريال يعني 18000ريال يعني علاج وسياحة ووفرنا 5000 ريال ( مع العلم بالامكان تخفيض تكلفة الاقامة مع الاكل والتمشيات لان الامر يتوقف على الشخص نفسه )

واسئل الله ان يرزقك اختي بالذرية الصالحة وان يعينا جميعاً على هالاسعار الفلكية التي اجبرت السعوديين على الذهاب للاردن الذي يتفوق المستوى الطبي لديه على نظيره السعودي ....

ودمتي بود

اخوك

انا

بنت البحرين 777
08-11-2006, 03:50 AM
حبيبتي قمر الحياة الدكتور احمد بركات انا سمعت عنه وااااااااايد زين وجم وحده احملت على يده من قريباتي وانا حاجزة عنده موعد بعد اسبوع اول مرة وان شاء الله ينكتب اللي الحمل على يده

والدكتور عيادته في العدلية

ورقم التلفون اذا تبين ادلونج المكان بالضبط هو : 97317727888

وان شاءالله بالتوفيق ويرزقنا بالذرية الصالحة

بنت البحرين 777
08-11-2006, 03:52 AM
حبيبتي اي شي تبين استفسرلج انا حاضرة بس انتي تامرين

ونسيت اقولج ان دخلته بـ 300 ريال اي 30 دينار ويكون هذا السعر لفتح الملف وعمل الاتراسوند

سمسمه5
08-11-2006, 12:20 PM
اخ انا ...........
شكرا لقراءة تجربتي بس عندي سؤال لو سمحت.....
هذي التكلفه شامله الابر المنشطه والتحاليل او العمليه فقط.. لانها اذا شامله العلاجات فمن جد فرق بين التكلفتين..؟؟

انا
08-11-2006, 02:11 PM
اخ انا ...........
شكرا لقراءة تجربتي بس عندي سؤال لو سمحت.....
هذي التكلفه شامله الابر المنشطه والتحاليل او العمليه فقط.. لانها اذا شامله العلاجات فمن جد فرق بين التكلفتين..؟؟

الــ12000 ريال شاملة كل شي ... شاملة الكشوفات قبل البدء في برنامج اطفال الأنابيب وشاملة الأبر المنشطة والتحاليل وعملية السحب وعملية الأعادة ... يعني تشمل التكاليف من دخولك للمستشفى لأول مرة حتى الخروج بعد اعادة الأجنة الملقحة ...
تكلفة سحب البويضات وتلقيحها مع الحيوانات المنوية تكلف 3750 ريال وتكلفة ارجاع الاجنة ملقحة 1600 ريال
يعني العملية تكلف 5350 ريال ... وهي ثابته دائماً ......والــ 6650 ريال الباقية تكلفت الكشوفات والفحوصات والأبر المنشطة والتحاليل ... ( هذه العملية اجريناها في شهر 6\2006م الماضي )

وسبق ان اجرينا عملية اطفال انابيب لدى نفس الدكتور ( د. معين فضة) في شهر2\2005م .. وكلفت العملية شاملة كل شي كل شي 10500ريال وسبب الزيادة في تكلفة العملية الثانية كون المبايض لدى زوجتي لم تستجيب للعلاج بشكل سريع مما ادىالى تكثيف الأبر المنشطة... والا عملية السحب والترجيع ثابتة في العمليتين حيث تكلف 5350 ريال ...

واي استفسار انا بالخدمة

ودمتي بود

اخوك

انا

سمسمه5
08-11-2006, 08:21 PM
معليش يا اخي كثرت عليك اسأله .........
هل التجربتين نجحوا معاكم؟
واقدر اختصر الوقت واعمل التحاليل اللي تطول بظهور النتيجه هنا واعمل البقيه هناك؟
وال16 يوم مدة كورس العلاج؟
واسفه على الاطاله والله يرزقكم ويفرحكم.............

انا
08-11-2006, 08:38 PM
معليش يا اخي كثرت عليك اسأله .........
هل التجربتين نجحوا معاكم؟
واقدر اختصر الوقت واعمل التحاليل اللي تطول بظهور النتيجه هنا واعمل البقيه هناك؟
وال16 يوم مدة كورس العلاج؟
واسفه على الاطاله والله يرزقكم ويفرحكم.............

اختي انتظري ردي المفصل على بريدك الخاص ... .

ولكن بشكل عام انصح كل من يقرأ الرد بالدكتور معين فضة فاضافةً الى رخص عملية اطفال الانابيب فهو متقن عمله ومتمكن منه .. .. .

ودمتم بود

اخوكم

انا

جرة عسل
09-11-2006, 12:52 AM
انه اتعالج عنده والحمدلله هو الي اكتشف انه عندي تكيس والحين اتعالج عن التكيس

وثنتين من عائلتنااا سوووو عنده انابيب و نجحووو والحمدلله الله رزقهم توأم

وانه باذن الله راح اسوي عنده الانابيب نهاية شهر 12

ومثل ماقالت اختي عيادته في العدليه ورقم تلفونه اكو عندج و اتصلي اخذي العنوان لانه انه زوجي يوديني و مادله

وربي يوفقج

قمر الحياة
09-11-2006, 02:27 AM
مشكورة حبيبتي بنت البحرين777 على الرد وما يآمر عليك عدو بس حبيبتي بغيت اعرف كم كلفة عملية الانابيب ومشكورة أختي وما تقصرين
الله يرزقنا الذرية الصالحة آجلا غير آجل

قمر الحياة
09-11-2006, 02:31 AM
مشكورة حبيتي جرة عسل على الرد
الله يرزقنا الذرية الصالحة يارب
والله يوفق الجميع ويرزق كل محروم ومحرومة يااااااااااااااااااااارب

لحن الحياة2
09-11-2006, 01:00 PM
اتمنى ان تقبلوني معكم لاشارككم بمشكلتي وحيرتي
انا متزوجة من 3سنوات ونصف ولم يكتب لي الانجاب وبعد العالج و الروحة و الجيه من دكتور لدكتور قررت انا وزوجي عمل عملية الحقن المجهري , ولكن بدأت حيرتنا عند من نجريها فانا محتارة جدا جدا جدا بين دكتورة موزة راشد ودكتورة صباح فارجوكم ساعدوني وافيدوني عند من اذهب وايهما افضل ولكم جزيل الشكر و الامتنان
اختكم لحن الحياة :)

Um Shamha
09-11-2006, 03:14 PM
هلا أختي...

اختي ابيه اعرف الدكاتر اللي في دبي...للعقم...

nsmoh
09-11-2006, 05:02 PM
هلا فيك اختي

تفضلي

وانصحك وانصح كل من يقرأ هذا الرد بالدكتور معين ... فهو انسان متفوق في عمله وانا هنا لا اتكلم من فراغ ولكن من تجربه شخصية ...والتكلفة بالريال السعودي 12000 ريال تساوي بالدينار الأردني 2200 دينار ... وبالطبع تعتبر رخيصة جداً .. ويبقى الرازق الله جل في علاه ....

ودمتم بود

اخــــوكـــــم

انا
بارك الله فيك اخي ورزقك الله بالذريه الصالحه ان شاء الله

NAIFM
09-11-2006, 09:52 PM
السلام عليكم هذي اول مشاركة لي معكم. في البداية انا طبيب اطفال.
متزوج من اربع سنوات سويت قبل سنة عملية طفل انابيب عند الدكتورة زينب ابو طالب في مشتشفى الملك خالد الجامعي وتم ترجيع اثنين. والحمد لله زوجتي حملت بتوام من اول محاولة. ولكن قدر الله ان اسقطت زوجتي في الشهر الرابع بسبب ارتخاء عنق الرحم. وبعدها عملت عملية مرة اخرى عند الدكتورة زيبنب بسبب عدم وجود اخصائي اجنة في المشتشفى الجامعي.ولم يكتب لها النجاح. ولكن الشهادة لله ان الدكتورة زينب من افضل الدكاترة وانها تبدا اي عمل لها بذكر الله كما انها تراعي الحالة المادية للمريض.
الدكتور نايف العنزي

ام الغائب
12-11-2006, 10:13 PM
السلام عليكم

اخواتى من تعرف مستشفى التخصصي الافى جدة كيف كويس وكيف الدكاترة والاسعار ارجوكم من تعرف عنه شىء تقولى لان فيه ناس وصفوة لى وقالوا مرة كويس واريد اعرف احسن دكتور فيه اريد اروح لهم وهل يعملون عمليه اطفال الانابيب
ارجوكم ردو علىضرورى :cry:

ام سياف1
15-11-2006, 01:50 AM
الله يوفقك يارب طيب الحقن المجهري مايضبط انا ودي اسويه بس ما ادري عن تكاليفه لو سمحتوا اللي عندها فكره ترد علي

حواء العنيده
17-11-2006, 01:12 PM
انا عانيت من العقم 5 سنوات وعملت تلقيح صناعي 4 مرات في مستشفى سعد عند عارف وكلها فشلت وسببت لي اكياس كبيرة وكنت معرضة للخطر وبعدها ذهبت لقسم سمير عباس في الخبر وعملتها ومن اول مرة حملت واختفت الاكياس تماما.
اختي labbansa ممكن اعرف اسم الدكتور الي عملتي عنده العملية في مستشفى سمير عباس
انا من شهرين كانت عند د\ عارف الخالدي عملت التحاليل بس مكملت العلاج لظروفي الخاصه:mad:
الحمد لله قراة مشاركتك قبل العملية عند السعد انا زوجي عنده ضعف شديد يحتاج التلقيح المجهري:cry:
الله يخليك ردي علي بسرعة

سكن الليل
17-11-2006, 03:52 PM
اختي labbansa ممكن اعرف اسم الدكتور الي عملتي عنده العملية في مستشفى سمير عباس
انا من شهرين كانت عند د\ عارف الخالدي عملت التحاليل بس مكملت العلاج لظروفي الخاصه:mad:
الحمد لله قراة مشاركتك قبل العملية عند السعد انا زوجي عنده ضعف شديد يحتاج التلقيح المجهري:cry:
الله يخليك ردي علي بسرعة

سبحان الله " حواء العنيدة "

كنت مقررة خلال هالشهر اروح لمستشفى سعد واعمل انابيب عندهم

بيني وبينكم للحين ما شفت احد يقول حصل حمل في سعد

اعرف وحده سوت عملية انابيب في سمير عباس وما وجدوا الا بويضة وحده ورغم كذا سواها لها ونجحت وحدث حمل ولكن ما الله اراد يكمل الحمل

زوجي ما يدل مكان بالخبر او الدمام ولما اقول له على مكان يعصب ويتضايق

وبعد هدرات وهواش دلينا على سعد التخصصي على امل نسوي فيه العملية

اللحين لما اقول له على مركز الدكتور سمير عباس مدري وش راح يقول لي

اختي " حواء " خلينا نتوكل على الله ونسويها عند الدكتور سمير عباس

اذا تحبي تعرفي العنوان راسليني على الخاص واعطيك رابط المركز فيه معلومات عن المركز بكل فروعه في السعودية .

للعلم انا من سكان المنطقة الشرقية .

الفراشة الحالمة
17-11-2006, 06:12 PM
الله يوفقك يارب طيب الحقن المجهري مايضبط انا ودي اسويه بس ما ادري عن تكاليفه لو سمحتوا اللي عندها فكره ترد علي

تكاليف عملية الحقن المجهري هي 15000ريال, من غير العلاجات والمنشطات والاشعة والكشفية , انا الدكتور سمير عباس عمل لنا تخفيظ وخلها ب12000ريالنظرا لتكاليف الي صارت اثناء العلاج.

سكن الليل
17-11-2006, 06:45 PM
تكاليف عملية الحقن المجهري هي 15000ريال, من غير العلاجات والمنشطات والاشعة والكشفية , انا الدكتور سمير عباس عمل لنا تخفيظ وخلها ب12000ريالنظرا لتكاليف الي صارت اثناء العلاج.

اختي " الفراشة النائمة "

الحقن 15000 بدون الاشعات والتحاليل ؟

كيف يعني ؟

انت عملتي التحاليل في مكان ثاني ولا ايش

اختي العزيزة

انا ناويه من جد اعملها

ياريت تقولي لنا التفاصيل

لما تروحي وش يسون لك اول شي ؟

متى يبدأون ؟

الافضل اروح لهم قبل الدورة ولا اول يوم ولا ما تفرق ؟

كم المدة اللي اخذتيها من اول موعد لبداية العملية ؟

المبلغ ياخذونه دفعه وحده ولا كل علاج او اشعه او تحليل مبلغه لوحده ؟

واي تفاصيل ممكن تفيدنا قوليها لنا ولا تبخلي علينا

حواء العنيده
18-11-2006, 12:46 PM
سبحان الله " حواء العنيدة "

كنت مقررة خلال هالشهر اروح لمستشفى سعد واعمل انابيب عندهم

بيني وبينكم للحين ما شفت احد يقول حصل حمل في سعد

اعرف وحده سوت عملية انابيب في سمير عباس وما وجدوا الا بويضة وحده ورغم كذا سواها لها ونجحت وحدث حمل ولكن ما الله اراد يكمل الحمل

زوجي ما يدل مكان بالخبر او الدمام ولما اقول له على مكان يعصب ويتضايق

وبعد هدرات وهواش دلينا على سعد التخصصي على امل نسوي فيه العملية

اللحين لما اقول له على مركز الدكتور سمير عباس مدري وش راح يقول لي

اختي " حواء " خلينا نتوكل على الله ونسويها عند الدكتور سمير عباس

اذا تحبي تعرفي العنوان راسليني على الخاص واعطيك رابط المركز فيه معلومات عن المركز بكل فروعه في السعودية .

للعلم انا من سكان المنطقة الشرقية .

أختي سكن الليل إنا جديدة على المنتدى ومعرف كيف أرسل على خاص بس أرجو إن نتواصل إن وأنتي واتمنى نسوى العملية نفس الوقت عشان ندعم بعض
:confused: سؤال زوجك عنده ضعف مثل زوجي .

ام رزام
20-11-2006, 06:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي للقائيمين على هذا المنتدى اريد فقط اسئل عن عملية التلقيح الصناعي فقط اريد اسماء المستشفيات وارقام التلفونات اوالايميلات ارجو ان تساعدوني وكم التكلفه وياريت اكون في الشرقيه او البحرين ومن عملته ارجو ان تتحدث عن العمليه ومع اي مستشفى وغيره ارجو ان تفيدوني علما بان زوجي هو الذى عنده الضعف وانا سليمه ونصحتني الدكتوره بان نعمل العمليه وشكرا لكم على جهودكم مع السلامه :cry:

سكن الليل
25-11-2006, 04:12 PM
أختي سكن الليل إنا جديدة على المنتدى ومعرف كيف أرسل على خاص بس أرجو إن نتواصل إن وأنتي واتمنى نسوى العملية نفس الوقت عشان ندعم بعض
:confused: سؤال زوجك عنده ضعف مثل زوجي .

اختي " حواء العنيدة "

:rolleyes: اممممممم

انت جديدة في المنتدى وعدد مشاركاتك فقط خمس مشاركات وقوانين المنتدى ما تفعل الرسائل الخاصة ( المراسله على الخاص ) الا بعد المشاركة رقم خمسون ، هذا على ما اعتقد ، ممكن المشرفات يفيدوك هنا افضل مني ...

اختصار للوقت راح نتكلم هنا

خلي بالك معانا " ام رزام "

اول شي انا زوجي عنده قله في عدد الحيوانات المنويه + ضعف في الحركه ، واختكم اللي هي انا عندي انبوب الايسر مسكر .

" حواء العنيدة " نجي اللحين الى ( مركز الدكتور سمير عباس ) انتظري شوي " ام رزام " جايتك في الكلام ..

سمعته كويسة ، يمكن ما يختلف عن غيرة كثير ولكني افكر اجرب فيه ، وبالاخص لما سمعت عن زميله جربت عنده وكان عندها بنات اصغرهم 9 سنوات ولكن وجدوا بويضة ولقحوها وزرعوها وحدث حمل ، هذا الشي خلاني اتفائل .

المهم بعد ما شغلت شغل الحريم على زوجي من الزن وخلافه طلعنا نبحث عن المركز ووجدنا العنوان سهل وبالاخص لسكان الخبر .

كورنيش الخبر ، شارع الظهران ، خلف مفروشات الانصاري .

يوم الخميس قررت اروح افتح ملف ، وانا بالطريق الى هناك قررت الاتصال عليهم واتصلت ، اللي ردت علي سألتني عندك موعد ، قلت لها لا ، قالت ما تجي الا بموعد ، قلت لها اعطيني الموعد ، قالت جاتك الدورة ، قلت لها لا ، قالت لما تجي تتصلي تأخذي موعد علشان الدكتور يقابلك ثاني يوم الدورة .

المهم انا انتظر تجي الدورة واروح المركز ..

نرجع لك العزيزة " ام رزام "

التلقيح الصناعي عملية سهلة جدا ، حتى بعض المستوصفات تعملها .

لكن جربي مركز الدكتور سمير عباس معانا ، يمكن تنجح

او اي مستشفى تعرفيهم اتصلي عليهم واسأليهم عندكم عمليات تلقيح صناعي ، او اطفال انابيب ، او تلقيح مجهري

تقولي ارقام المستشفيات وعناوينهم .

يمكن صعب نجيب لك اسماء كل المستشفيات

لكن انت اقرأي الموضوع هذا من اوله وراح تذهلي من كثر المستشفيات المذكورة .

واذا انت تحبي تستخدمي الجوجل اكتبي عملية التلقيح الصناعي ، مستشفيات الشرقية

واي مستشفى يطلع لك ابحثي في اسمه ، انا بحث في اسم مركز الدكتور سمير عباس واخذت معلومات عن مراكزه بالمملكة .

عملية التلقيح الصناعي رخيصة جدا مقارنه بعمليات التلقيح الاخرى والمبلغ تقريبا 500 ريال سعودي

اي معلومات انا بالخدمة ..

ام رزام
26-11-2006, 08:14 PM
مشكووووووور ة يااختي سكن الليل والله يعطيك العافيه ويرزقني ويرزقكم رب العبااااااااد ياااااااارب يس والله ماتوقعت العمليه بهده السعر والله يوفقك طمنتيني وريحتيني الله يريحك مشكوره على جهودك المبذوله

سكن الليل
27-11-2006, 12:41 AM
اختي " ام رزام " الشكر لله وحده ، واسال الله ان يرزقنا جميعا .

اختي " ام رزام " و اختي " حواء العنيدة " اجتهدوا لتصلوا الى عدد 50 مشاركة حتى يمكنني ان اتواصل معكن عن طريق الرسائل الخاصة لان هناك اشياء تمنع قوانين المنتدى وضعها في العلن كأرقام الهواتف والايميلات الخاصة وكل شي خاص او يشير الى اعلان .

واعتقد اخواتي اننا سنحتاج في الايام المقبلة لان نتواصل خارج هذا الموضوع لذلك خمس مشاركات يوميا على مدى عشر ايام وتكون عندكم 50 مشاركة .

موقع طبيبي يستاهل ان نجد ونجتهد فيه ، فيه مواضيع مفيدة لكل من ترغب في الحمل او لديها مشكلة وان شاء الله ستكون لكن مشاركات احلى في دردشة الحوامل عن قريب .

الزهرة النرجسية
29-11-2006, 01:21 AM
طيب مستشفى الملك فيصل أختي محبوبة مجانا للسعوديين ولا بفلوس وإذا بفلوس كيف أسعارهم
شاكرة لك أختي

حنين الامل
29-11-2006, 02:18 AM
من تعرف عن الدكتورة خلود الدرازي في البحرين

ريئال
29-11-2006, 02:07 PM
اود ان اعمل عملية طفل الانابييبفي مصر والتي تعرف بعض التفاصيل عنها

البراقه
29-11-2006, 06:12 PM
السلام عليكم يابنات طبيبي كيفكم وشخباركم؟؟ أشتقتلكم

ذهبنا انا وزوجي الى المستشفى وقال الدكتور مالكم الا اطفال انابيب والله ضاق صدري حيييل

لان زوجي عنده قله شديده في الحيوانات المنويه الحمد لله على كل حال

ابغى اسألكم عن الدكتور محمد البقنه في المستشفى الحرس والحبيب في الرياض

كم اسعارهم للعملية اطفال الانابيب؟؟؟

لان نبغى نسويها

أرجوكم ردو علي لاتخلوني انتظركم

تكفوووووووون!!!!!!!!!!!!!!!!!

سكن الليل
30-11-2006, 11:44 AM
طيب مستشفى الملك فيصل أختي محبوبة مجانا للسعوديين ولا بفلوس وإذا بفلوس كيف أسعارهم
شاكرة لك أختي

السلام عليكم

اختي النرجسية

مستشفى الملك فيصل التخصصي تقصدين ، هو ببلاش للسعودين ، بس مو تروحين على طووووول

وفي بعد عندهم بفلوس

تسأليني كيف ؟

مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض يعالج مجانا ولكن بتحويل من مستشفى حكومي

يعني لازم تروحي مستشفى حكومي وهم يقررون اذا تحتاجي الى اطفال انابيب

واذا قرروا قولي لهم ابغي تحويل للتخصصي بالرياض .

المعاملة تأخذ عده اشهر وهذا حسب الحالة وعمر المريضة ، طبعا المعاملة تروح باسم الزوجه

واذا تم تحويلك يصرفون لك حتى تذاكر السفر لو كنتي خارج الرياض .

بالنسبة لاسعارهم ، مالي فكرة بالضبط ، ولكن الاغلب الاسعار مثلهم مثل غيرهم

يعني حطي لك عشرين الف ريال احتياط للعملية كاملة شاملة المصاريف .

اي سؤال انا بالخدمة اختي والله يرزقك بالذرية الصالحة رزقا عاجلا غير اجلا .

سكن الليل
30-11-2006, 11:48 AM
من تعرف عن الدكتورة خلود الدرازي في البحرين

اختي " سمراء " ما سمعت عن هذه الدكتور ، لكن في اي مستشفى هي بالضبط علشان الاخوات من البحرين يفيدوك .

سكن الليل
30-11-2006, 11:54 AM
اود ان اعمل عملية طفل الانابييب في مصر والتي تعرف بعض التفاصيل عنها

كيفك اختي " ريئال "

اطفال الانابيب في مصر ما اعرف عنها شي ولكن فتشي في هذا الموضوع وفي صفحاته الاولى يمكن تلاقي اجابة واتمنى من الاخوات او الاخوان يردون عليك .

سكن الليل
30-11-2006, 12:05 PM

ذهبنا انا وزوجي الى المستشفى وقال الدكتور مالكم الا اطفال انابيب والله ضاق صدري حيييل

لان نبغى نسويها

اختي " البراقة " الله كريم

والحمد لله ان موجوده حيوانات منويه

الدكتور محمد البقنه اسمه مشهور جدا

اذا حابه تسوي اطفال انابيب في مستشفى خاص انصحك في مستشفى ناسيه اسمه الاول وهو بالرياض ولكن ( ......كلنيك ) يقولون عناية ورعاية واطباء ممتازين .

واذا بتسويها في الحرس الوطني يقولون تمام ولكن عيبهم مواعيدهم طويييييييله

والله يوفقك ولا تحتاجين لاي عملية وتلاقين اولادك جنبك

حنين الامل
30-11-2006, 04:56 PM
شكرا لكي اختي سكن الليل
هي في البحرين في مستشفي ابن النفيس

زيزي الدلوعه
02-12-2006, 02:43 AM
السلام عليكم يا بنات
لقد قمت بعمل الحقن المجهري في مصر وبالأخص في الإسكندرية
عند الدكتور عماد الدين خليفة بمركز دار الخصوبة
وقد تكلفت العملية حوالي عشرة آلاف جنيه مصري ( 5000 للعملية + 5000 للأدوية )
والحمد لله أنا حامل الآن بالشهر الثالث وأدعو الله أن يتم لي الحمل على خير بإذن الله
ويزقكن جميعا بالذرية الصالحة

الفراشة الحالمة
03-12-2006, 02:25 PM
اختي " الفراشة النائمة "

الحقن 15000 بدون الاشعات والتحاليل ؟

كيف يعني ؟

انت عملتي التحاليل في مكان ثاني ولا ايش

اختي العزيزة

انا ناويه من جد اعملها

ياريت تقولي لنا التفاصيل

لما تروحي وش يسون لك اول شي ؟

متى يبدأون ؟

الافضل اروح لهم قبل الدورة ولا اول يوم ولا ما تفرق ؟

كم المدة اللي اخذتيها من اول موعد لبداية العملية ؟

المبلغ ياخذونه دفعه وحده ولا كل علاج او اشعه او تحليل مبلغه لوحده ؟

واي تفاصيل ممكن تفيدنا قوليها لنا ولا تبخلي علينا

نعم اختي 15 الف من غير الاشاعات والمنشطات والكشفية والعلاجات
لا عملت التاحليل في نفس المركز بس اقلك تكاليف العملية فقط 15الف
الابر المنشطة توصل ل 3500 ريال طبعا في كل محاولة
قصتي بالرغم من ان الله لس ماكتب لي حمل ولكن لانفقد الامل في الله املي ان تنجح هذه المره
تروحي 2 يوم من الدورة او احس يكون أول يوم واذا ماكنتي قد راجعت فروحي قبل الدورة بكم يوم بس لاني عارفه الخطوات وعندي ملف ما اروح الا 2 يوم من الدورة ويبدا يعطيني منشطات لمدة 3 ايام ثم يعمل اشاعة ويشوف التبويض اذا ****ط كان بها ما****ط يكنسل ويقلك تعالي الشهر الثاني وهذا صار معايافي أول محاولة .
رحت الشهر الثاني غير المنشطات بقوة اكبر ونفعت ولله الحمد في انتاج بويضات وعملت اشاعة 5 يوم من الدورة ثم اعطاني منشطات زيادة حتى توصل الحجم المطلوب 18
ثم يعمل اشاعة في يوم 10و13من الدورة الى ان يرا الوقت المناسب لعمل العملية ويعطيك ابرة التفجير , وتدخلي العملية ويتم السحب بعد 5 ايام المفروض يتم الارجاع بس لااسف مايطلع عندي اجنه ملقحة لاعذار كثيرة منها ان بعضه اكياس فاضية وليست بويضات , ثم تكرري المحاولات الى ان يكتب لكي الله الحمل قدار على كل شي , اما اذا تم تلقيح البويضات فيتم الارجاع 5 يوم من االسحب وتعطى لك مثبتات وعلاجات ثم تعملي تحليل بعد اسبوعين من الارجاع ليعرفوا هل تم الحمل ام لا ,فاذا تمالحمل تاخذي مثبتات واذا ماتم الحمل يقلك ريحي 3 اشهر وتعالي نبدا الدوامة من جديد
ثرثرت كثير عارفة بس اتمنى ان اكون افدتك لاني حاسة فيك واحسن ماتروحين على عماها تكوني مدركه كل شي
ادعيلي
والله يوفقنا اجمعين ويرزقنا بلاولاد الصالحين .

sony1
03-12-2006, 03:57 PM
لوسمحتوا دلوني عن مستشفى في جده اواسم دكتوره ممتازه في قسم النساء والولاده

الزهرة النرجسية
03-12-2006, 07:30 PM
أشكرك أختي سكن الليل على الرد بس أنا ودي أعرف عن المراكز والدكاترة الكويسين في المنطقة الشرقية إذا ممكن حبيبتي وأكون شاكرة لك وياريت الرد من بقية الأعضاء

سكن الليل
03-12-2006, 08:31 PM
نعم اختي 15 الف من غير الاشاعات والمنشطات والكشفية والعلاجات
لا عملت التاحليل في نفس المركز بس اقلك تكاليف العملية فقط 15الف
الابر المنشطة توصل ل 3500 ريال طبعا في كل محاولة
قصتي بالرغم من ان الله لس ماكتب لي حمل ولكن لانفقد الامل في الله املي ان تنجح هذه المره
تروحي 2 يوم من الدورة او احس يكون أول يوم واذا ماكنتي قد راجعت فروحي قبل الدورة بكم يوم بس لاني عارفه الخطوات وعندي ملف ما اروح الا 2 يوم من الدورة ويبدا يعطيني منشطات لمدة 3 ايام ثم يعمل اشاعة ويشوف التبويض اذا ****ط كان بها ما****ط يكنسل ويقلك تعالي الشهر الثاني وهذا صار معايافي أول محاولة .
رحت الشهر الثاني غير المنشطات بقوة اكبر ونفعت ولله الحمد في انتاج بويضات وعملت اشاعة 5 يوم من الدورة ثم اعطاني منشطات زيادة حتى توصل الحجم المطلوب 18
ثم يعمل اشاعة في يوم 10و13من الدورة الى ان يرا الوقت المناسب لعمل العملية ويعطيك ابرة التفجير , وتدخلي العملية ويتم السحب بعد 5 ايام المفروض يتم الارجاع بس لااسف مايطلع عندي اجنه ملقحة لاعذار كثيرة منها ان بعضه اكياس فاضية وليست بويضات , ثم تكرري المحاولات الى ان يكتب لكي الله الحمل قدار على كل شي , اما اذا تم تلقيح البويضات فيتم الارجاع 5 يوم من االسحب وتعطى لك مثبتات وعلاجات ثم تعملي تحليل بعد اسبوعين من الارجاع ليعرفوا هل تم الحمل ام لا ,فاذا تمالحمل تاخذي مثبتات واذا ماتم الحمل يقلك ريحي 3 اشهر وتعالي نبدا الدوامة من جديد
ثرثرت كثير عارفة بس اتمنى ان اكون افدتك لاني حاسة فيك واحسن ماتروحين على عماها تكوني مدركه كل شي
ادعيلي
والله يوفقنا اجمعين ويرزقنا بلاولاد الصالحين .

اختي " الفراشة الحالمة " :ss:

ما قصرتي والله

رغم اني حافظة خطوات عملية اطفال الانابيب ولكن حلو نتعرف على منهاج المركز

وشرحك كان شامل ووافي من خلال تجربتك عزيزتي

ولكن سؤال مادي نوعا ما

المبلغ كيف تم دفعه مرة واحد بداية العملية ولا دفعات مع كل خطوة ؟

ولكل الشكر

سكن الليل
03-12-2006, 08:35 PM
لوسمحتوا دلوني عن مستشفى في جده اواسم دكتوره ممتازه في قسم النساء والولاده

اختي االعزيزة " سونيا "

اتمنى الاخوات من جده يفيدوك ، انصحك بقراءة الصفحات الاولى من الموضوع .

سكن الليل
03-12-2006, 08:42 PM
أشكرك أختي سكن الليل على الرد بس أنا ودي أعرف عن المراكز والدكاترة الكويسين في المنطقة الشرقية إذا ممكن حبيبتي وأكون شاكرة لك وياريت الرد من بقية الأعضاء

والله عني لما اذهب الى اي طبيب في المنطقة الشرقية وكان تعاملي مع اطباء القاعدة البحرية في الجبيل التابع لعمل زوجي .

وهم من وجدوا ضرورة تحويلي الى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

لذلك ما اقدر انصحك من واقع تجربة .

ولكن في الصفحات السابقة في هذا الموضوع هناك بعض الاخوات ذكروا اطباء في الشرقية .

سمعت عن دكتور تقي في مستشفى السلامة في الخبر .

كمان سمعت عن الدكتور اشجان بس مو عارفة هي وين سمعت البنات هنا يتكلمون عنها .

اتمنى باقي البنات يفيدونك

sony1
03-12-2006, 11:10 PM
اريد اسم مستشفى واسم دكتوره ممتازه في قسم النساء والولاده

sony1
04-12-2006, 12:04 AM
اريد اسم مستشفى واسم دكتوره ممتازه في قسم النساء والولاده في مدينة جده

الفراشة الحالمة
04-12-2006, 10:11 AM
اختي " الفراشة الحالمة " :ss:

ما قصرتي والله

رغم اني حافظة خطوات عملية اطفال الانابيب ولكن حلو نتعرف على منهاج المركز

وشرحك كان شامل ووافي من خلال تجربتك عزيزتي

ولكن سؤال مادي نوعا ما

المبلغ كيف تم دفعه مرة واحد بداية العملية ولا دفعات مع كل خطوة ؟

ولكل الشكر

المبلغ يدفع كامل يوم العملية واذا ما تم الارجاع يرجعون لكي نصف المبلغ لانه ما تم الارجاع ياخذون حق السحب
واي سوال انا حاضرة

ريئال
04-12-2006, 01:43 PM
شكرا" على الرد وانا ممنونة منك لكن اود ان اعرف المزيد وكل ما يخص هذا الموضوع المهم بالنسبة لي مثل ارقام التليفونات وكم مدة العملية اى اقصد الفترة الزمنية وايضا" من الناحية المادية

الورده الورديه
05-12-2006, 04:18 AM

لان نبغى نسويها

عزيزتي الدكتور محمد بقنه:good بمركز الحبيب دكتور ممتاز اخلاقه مره عاليه يعطيك فرصه تشرحون حالتكم
ولا يكلفكم بتحاليل او اجرأت سابقه يعني مايحب يحلل وياخذ فلوس يكتفي بملفك او ملف زوجك وتحاليله القديمه
يعطيكم خصم منه تقريبا 20% بدون طلب واذا طلبتم مايقصر معكم تكلف العمليه تقريبا 8 الاف السحب 5 والترجيع 3 الاف
وطبعا اذا مانجحت يعيدها لكم ب6 الاف ريال طبعا غير تكلفة الابر المنشطه اذا كنتي سليمه بتحتاجين تقريبا 2000 ريال
اسعار الابر المننشطه اسعاره جدا مناسبه للمراكز الاستغلاليه الباقيه .. طبعا اول ماتعرضين له حالتك يقدر يعطيك تحويل للحرس وتسوين العمليه هناك مجانا بس طبعا مواعيدهم المتباعده انا اول ماقال لنا دام ماعندكم اولاد ليش ماحولكم للحرس رفضنا على شان مواعيده المتباعده وقررنا نجريها عنده سبحان الله رغم الاجرات والعمليه تمام بس ماراد الله لي
الحمل رغم كثير ناس معي حللو ونجحت معهم وكررتها كم مره والان افكر اراجع عند حكومي
وطريقة العمليات عنده تجينه بثاني يوم دوره تبدين تاخذين المنشطات لمدة 12 يوم وفي اليوم 14 اذا كانت بويضاتك تمام تاخذين ابرة التفجير وبعد بيوم تسوين العمليه العمليه مررررررررررررررررررره سهله بنج موضوعي مع ابره بالعضل للالم يعني كنك بحلم ماتحسين بالم وبعد العمليه تحسين بالم بسيط بس يبيلك راحه وبعد 3 ايام اذا تم الاخصاب يرجعون لك الاجنه بدون بنج مثل كشف النساء العادي وترحين عندهم ساعه بالكثير وتطلعين وتنتظري النتيجه

البراقه
06-12-2006, 04:59 PM
الله يعطيكم العافيه اختي سكن الليل واختي الورده الورديه

على المعلومات

الله يرزقنا الذريه الصالحه يارب

منمونة
08-12-2006, 01:05 PM
السلام عليكم انا حملت الحمد لله مرتين ولكن الله ما اراد ان يكتمل الحمل صار لى 9 سنوات زواج اصبح عمرى 34 سنة قالت الدكتورة لازم اعمل اطفال انابيب لان العم يجرى والبويضات تقل :cry: اريد منكم احسن دكتورة ومستشفى اطفال انابيب فى ساطنة عمان

محاميه الغد
30-12-2006, 01:58 PM
السلام عليكم ...

بليز ابي اعرف احسن دكتوره في الكويت

انا فاتحه ملف عند د.نجيبه القطان منو عنده فكره عنها لتلقيح الصناعي ؟؟

و جم تكلفه طفل الانابيب كلها مع التحاليل ؟

الي عنده فكره يفيدني حبايبي

العناء انا
01-01-2007, 12:13 AM
اخواااتي
اما انا جربت مستشفى الجاامعي مع الدكتورة زينب ابو طاالب وبفضل من الله نجحت العميله ووولكن لم يستمر الحمل
وعملت مره اخرى في الحبيب عند الدكتورة نفسهااا زينب ابوطاالب الله يجزئهااا خير كااانت الام الحنون واليد المبااركة
وبفضل من الله نجحت العملية
تكلف العملية اذا كنتي ساليمة بحدود 12 الف ريال سعودي
وانا مستعده لاي استفسااار
دعواتي للجميع بالذرية الصالحة
العناء انا

إيماني كبير
07-01-2007, 02:10 AM
الشكر للجميع

ومشكورة أختي : الورده الورديه
الصراحة شرحك ريحني من اسأله كنت ابسأل الأخوات في المنتدى عنها
وإن شاء الله بعد شهرين بسوي العملية عند الدكتور : محمد بقنة ووعدني اروح له في ثاني يوم من الدورة وكلامك كله صحيح اسلوب تعامله وسعة صدره وأخلاقه كل هذا شجعني أقرر اسوي العملية عنده في الحبيب

والله يرزقنا جميعاً الذرية الصالحة البارة المعافاة ...

شوق الغلا
07-01-2007, 02:39 AM
اريد اسم مستشفى واسم دكتوره ممتازه في قسم النساء والولاده في مدينة جده

عن نفسي ماجربت حمل ومتابعة حمل وولادة بس جربت في كشف عادي

بس اخواتي وزوجات اخواني وكثير من العائلة عندنا تابعوا حمل وولادة مع الدكتورة نوال السناني في مستشفى بخش بجده هي بصراحة انسانة رائعه في التعامل ويقولون انها في الولادة تريح اللي بتولد وتقرأ عليها بعد ومكتبها ماشاء الله كله اهداءات وشكر من نساء كثير ساعدتهم لغاية ماحملوا بفضل الله

هي موجودة ايضا في المستشفى الجامعي بجده بس طبعا مواعيد بالشهور مو مثل العيادة الخاصه

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

alherman
07-01-2007, 10:15 AM
هذى أول مشاركة لى وأود أن أسال عن الدكتورة أمل السيد من مركز الأطباء الاستشاريون بالرياض
أحد سمع عنها وهل هي كويسة ولا لا
رزقنا الله و اياكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجل(رب لا تذرنى فردا و أنت خير الوارثين)

العناء انا
13-01-2007, 01:57 PM
السلام عليكم جميعااااا
الله يرزقناا ويرزقكم جميعااااااا
الاخوااات الافااضل اللي تعرف رقم مستشفى فرح في الاردن يااليت ترسلي الرقم على الخااص ولكم دعوااتي
اختكم العناء انا

الامل77
20-01-2007, 02:56 PM
لعلاج قلة الحيوانات المنوية وضعفها:أستبعدو الأسباب العضوية ,اذا جربتو جميع الأدوية وماجابت نتيجة,جربو أدوية( البيورجون ) وفي دكتور بجدة أسمه د شديد عاشور في مستشفي باقدو والدكتور عرفان, وبعدها أتجهو لطب الأعشاب ,وهناك تركيبة ذكرها لي دكتور مختبر أطفال أنابيب جربها أحد مرضاه فكانت ترفع عدد الحيوانات المنوية لديه,سوف أبعث لكي برسالة خاصة فيها بعض المعلومات التي ستفيدكم بأذن الله عزوجل الله يخليك ممكن ترسل لي المعلومات

الفراشة الحالمة
20-01-2007, 03:03 PM

وانا ممكن ترسل لي المعلومات ابو هاجر

عين المها
30-01-2007, 02:31 PM
لوسمحتوا ممكن اعرف احسن المستشفيات في الاردن واسعارة في التلقيح المجهري

نـظـرة أمـــــل
06-02-2007, 11:24 PM
مستشفى فرح ( فى الاردن )
د . زيد الكيلانى
٠٠٩٦٢٦٤٦٠٣٧٧٧
٠٠٩٦٢٦٤٦٠٣٥٥٥

rama2006
11-02-2007, 08:27 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

أخواتي أنا عندي تلقيح مجهري بعدبكرة وأول مرة أسوية وباسالكم هل هو مؤلم وكيف يكون نفسيتي جدا تعبانة
أغيثوني

عين المها
12-02-2007, 10:09 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

أخواتي أنا عندي تلقيح مجهري بعدبكرة وأول مرة أسوية وباسالكم هل هو مؤلم وكيف يكون نفسيتي جدا تعبانة
أغيثوني

اختي العزيزة التلقيح المجهري غير مؤلم خاصة في ايام سحب البويضات تكوني مخدرة تخدير كامل ولا تحسي بشي سوى الم بسيط جدا لا يذكر اما بعد الترجيع يكون بدون تخدير يعني تشوفي وتحسي بالم بسيط مثل الم الدورة الشهرية الم في البطن بس لا تفكري بالم العملية فكري بطفلك حتى لا تحسي بالم وذكري الله واستغفري كثير .

kaleed
13-02-2007, 08:19 PM
يابنات من تعرف طبيبية متخصصه في علاج العقم وتأخر الانجاب في الدمام

حقيقه تعبت من كثر المراجعه بدون فائدة ارجوكم ساعدوني

حتومه
16-02-2007, 03:52 PM
الله يرضى عليكم احد سمع عن دكتوره امال شبكشى فى مستشفى الاطباء المتحدون فى جده ؟؟؟؟؟ وكيف تعاملها مع المرضى ومين يعرف دكاتره ممتازين فى علاج الانسداد ؟؟؟؟؟

غناتـــــــــي
18-02-2007, 12:36 AM
سؤالي لبنات الرياض عن المستشفى العسكري للي يراجعون لأجل الإنجاب..كيف تعاملهم مع المرضى؟؟
ومين أفضل دكتور للرجال؟
وهل يعملون تلقيح مجهري أو انابيب؟؟
وكيف مواعيدهم؟؟
مع خالص شكري..

كنز الحنان2006
18-02-2007, 04:25 AM
كيفكم اخواتي انشاءالله بخير بنات انا ودي اسوي التلقيح الصناعي هذا الشهر ودي اعرف وش احسن المراكز لعمل التلقيح الصناعي في الرياض تكفون يااخواتي من عنده خبر ه او سامع شي تقولي الله يجزاكم الجنه ويرزقني ويرزقكم الذريه الصالحه ااااااااااااااااااااااااامين

:cry: :cry: :cry:

شوق الغلا
18-02-2007, 08:46 AM
إليك هذا الرابط عسى ان تجدي ماتبحثي عنه

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=62130

رزقني الله وإياك بالذرية الصالحة

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ساره2006
18-02-2007, 09:14 AM
هلا اختي كنز الحنان00انصحك تروحين لمستشفى الفلاح الدولي 00فيه دكتوره ممتازه00اسمها00ساتيا وهي
هنديه--واسعار المستشفى تمام 00وكثير يمدحوها وانا علاجها نفعني واسالي والله ييسر امورك 00
اسال الله تعالى ان يرزقناجميعا بالذرية الصالحة المعافاه انه ولي ذلك والقادر عليه ااااااامين
حفظك الله00

حلم بعيد
18-02-2007, 09:45 AM
يا بنات بكرر سؤالي تاني و اسفه علي التكرار بس هل في حد ذهب لهذا المركز و نجحت معه العمليه؟