المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : هنا يتم الاســـتفسار عن أي طبيب لعلاج تأخر الانجاب في أي دولة ( تم دمج المواضيع )

الصفحات : [1] 2

ام غلاء
22-04-2005, 11:22 PM
سلام عليكم ..

حبيت اسال عن عيادة الدكتور حمد الصفيان الي في الرياض ...

من يمدحة ومن جربة ... صديقتي بتعالج عندهم وطلبت اسال المنتدى الغالي ....

محبوبة
23-04-2005, 07:07 PM
السلام عليكم

اختي ام غلاء

رغم اني ما تعالجت عنده ، لكن كثير ما يمر علي وانا في غرفة الانتظار بعيادة العقم ، يمر طاري اسمه من الاخوات ويمدحون فيه

الكل كان يمدح ولا سمعت واحده تذم ، واكثر شي يربطون بين مهارته كطبيب والتزامه الديني ، يقولون انه انسان ملتزم .

هذا اللي سمعته والله اعلم .

اتمنى ان صديقتك تستفيد معاه والله يوفقها ويرزقها

وانتظري رد باقي الاخوات .

ساحرة الورد
28-04-2005, 02:59 AM
اهلين ام غلاء
د/الصفيان عيادته في مركز جنين بالرياض
بصراحه قمة الاخلاق و الطيبه و حسن التعامل وله خبره طويله في مجال اطفال الانابيب ..... مافيه كلام يفي بحقه .

خلي صديقتك تتوكل على الله وتروح له ...... وبالتوفيق ان شاء الله

تحياتي

شمعة أمل
28-04-2005, 04:23 AM
والله انا طبيبي عندما فاتحناه باطفال الانابيب اول ماقاللي قال روحي لحمد الصفيان على مااعتقد انه في التخصصي ولمني ذهبت للمستشفى العسكري والحمدلله ربي كتب لي معهم ماشاء الله

نسايم ورد
14-05-2005, 06:17 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي انا عملت عند الصفيان اطفال انابيب مرتين وما نجحت ولله الحمد على كل حال والامر بيد الله في جميع الاحوال

اختي بالنسبه للدكتور جدا اخلاق ومحترم وتحسين بالراحه وانتي تتعاملين معه وزي ما قالوا الاخوات له خبره كبيره في العقم والتلقيح

انا هذي المره الثالثه اللى اسويها وعملتها مع الدكتور البقنه في الحبيب وايضا دكتور ممتاز وما غيرت علشان ما وثقت في الصفيان بس انا حبيت اغير المركز نفسه لان نفسيتي تعبت

وبصراحه كل الاثنثن رائعين

بس للامانه وعلشان ما اغشك انا المره الثالثه اللى عملتها مع البقنه كان الم السحب اخف بكثير وما نزل معي دم اما المرات اللى قبل كان الام اشد وخاصه المره الثانيه وكان ينزل دم اكثر بالرغم ان البنج كلي
وهذ ليس قاعده لانه يختلف من وحده للثانيه

وعلى العموم انتي استخيري والخيره فيما اختاره الله

منتانا
17-04-2006, 03:50 AM
الله يجبر بخاطركم تكفون مين يدلني على الدكتورة زينب ابوطالب اذا انا مو غلطانه في اسمها اختي تقول ان الشيخ سعد البريك يمدح فيها من جميع النواحي وانا جديدة على المنتدى ارجوكم ساعدوني لي 11سنة ما انجبت الله يكتب لي اللي فيه الخير وارجو من المشرفات العزيزات ما ينقلون الموضوع مكان اخر :cry:

jjj
17-04-2006, 05:18 AM
عزيزتي اظن انها في مركز الحبيب وشاطرة في اطفال الأنابيب.
الله يرزقك الذرية الصالحة آمين.

ابتهال
17-04-2006, 03:03 PM
نعم اللي سمعته انها في مركز سليمان الحبيب والأرزاق بيد الله

الورده الورديه
17-04-2006, 06:46 PM
في مركز سليمان الحبيب ومستشفى الملك خالد الجامعي

والله يكتب لك الخلف يارب

لين الورد
17-04-2006, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بك عزيزتي منتانا ...نورتي القسم بمشاركتك

وحياك اللــــــه بين اخواتك ...وأسأل الله ان تكوني بخير وبصحه جيـــــــده

أخـــــــــــواتي الغاليات ماقصروا معــــــــاك بإعطائك المعلومات عن الدكتوره

ولكـــــــن احببت أن أدعي لك من اعماق قلبي ..وتأكدي غاليتي ان هذه هي الدنيا

مجال للإبتلاء والامتحان ... وماعلينا إلا الصبـــــــــــر :)

أتمنى اشوف مشاركتك قريبــــــــا معنا في جميع الموضوعات :)

بارك الله فيك ورزقك بالقريب العاجل :)

دمتي بحفظ الرحمن

منتانا
18-04-2006, 01:27 AM
جزاكم الله الف خير واعطاكم الله جميع ما تتمنون واصلح الله لكم نياتكم وذرياتكم وانا والله يشهد علي اني راضيه ومطمئنه للي كتبه الله علي لدرجة اني بعض الاحيان ارفض العلاج وما فكرت اعمل عملية طفل انابيب الا السنه هذي لاني مقتنعه ان اللي يكتب في رزق الانسان سيحصل له ولو لم يسعى اليه :good

اشراقه العنود
19-04-2006, 12:20 AM
الله يجبر خاطرك ويرزقك بذريه الصالحه عاجل غير اجل

بنت فلان
27-05-2006, 08:46 AM
معليش بنات حابه اسئل عن عيادته وين بالرياض

بنتي وبس
28-05-2006, 07:07 PM
السلام عليكم
الدكتور الصفيان في مركز جنين الطبي

ياسمينة
28-05-2006, 10:32 PM
يرجى عدم إدراج أي أرقام هواتف هنا وفي حال الرغبة

يمكن استخدام ذلك عبر الرسائل الخاصة ..

بارك الله فيكم..

محبوبة ولدها
29-05-2006, 12:19 AM
الدكتور الصفيان طلع اليوم بقناة الأخبارية في برنامج داء ودواء صراحة ارتحت له بشكل غير طبيعي

سقراط
13-06-2006, 03:12 PM
السلام عليكم

في البداية يشرفني ان اكون احد اعضاء المنتدى .

اي استفسار عن الدكتور وحسب توجيه ( ياسمينه ) المراقب العام يمكن مراسلتي على البريد .

تحياتي .......

أشواق
13-08-2006, 04:40 PM
انا مليت وانا كل مره عند دكتور ودي اروح لدكتوره مختصه او دكتور شاطر بالرياض ودي امشي معه خطوه خطوه يا جماعه الدوره عندي ما ادري وش صار فيها من قبل اربع شهور تأخرت لمدة 46 يوم وبعدين نزلت واكلت من خامس يوم الدوره علاج شعبي مقوي للمبايض لتاسع يوم وجاتني الشهر اللي بعده جاتني بعد 31 يوم وضلت يومين بس مع الم قوي ولما كلمت الحرمه اللي عطتني العلاج قالت كويس الالم يدل على ان المبايض شغاله كويس بس الشهر اللي بعده ضلت 54 يوم وبعدها نزلت وما اكلت علاج بس سويت تمسيد وعطتني علاج للدوره الجايه وللحين انتظرها تنزل وما نزلت صار لها 43 يوم وما نزلت ما ادري وش صار في الدوره عندي مدري هو من العلاج الشعبي والتمسيد او لا تكفون دلوني وانا من قبل سويت فحوصات شامله طلع عندي كل شي سليم الا ضعف في المبايض وتلخبط في الدوره بس ما كانت تطول كل هالفتره وزوجي لسى يعالج من الدوالي والله كريم تكفووووووووووووووون ادعوا لي sl:

iamfofo
13-08-2006, 04:42 PM
الله يرزقك بالذرية الصالحة انشالله
ليش ماتتابعى عند مستشفى سليمان الحبيب الطبي سمعت عنه كويس

او مركز الدكتور سمير عباس اذا كان موجود بالرياض
انشالله بنات الرياض يفيدونك اكثر

أشواق
13-08-2006, 05:01 PM
يسلمووووووووووووووو يا قلبي على ردكـ ودعائكـ الطيب والله يسمع منكـ ومنا يارب العالمين

بقايا أنسانه
14-08-2006, 05:50 AM
الله يرزقك حبيبتي بالذريه الصالحه

فيه الدكتوره منى الريس في مستوصف الشبلان

فيه الدكتوره عبله الزواوي

والله الشافي

أم ريــــانه
14-08-2006, 05:58 AM
الله يرزقنااااااااااااااا وياك يارب

أنا في سليمان الحبيب

عند الدكتووور توفيق سوداني

حبيب ومتعااااااون

أحجزي قبل تروحين

وإن شاء الله بيسهل لك ربي أمرك

أشواق
15-08-2006, 04:23 AM
الله يرزقك حبيبتي بالذريه الصالحه

فيه الدكتوره منى الريس في مستوصف الشبلان

فيه الدكتوره عبله الزواوي

والله الشافي

تسلمين يا قلبي على ردكـ العطر

أشواق
15-08-2006, 04:33 AM
الله يرزقنااااااااااااااا وياك يارب

أنا في سليمان الحبيب

عند الدكتووور توفيق سوداني

حبيب ومتعااااااون

أحجزي قبل تروحين

وإن شاء الله بيسهل لك ربي أمرك

الف شكر لكـ حبيبتي على ردكـ بس ودي اسئل انتي عالجتي عندهم؟؟

وكيف علاجهم مضمون ؟! والا لا

roseee
15-08-2006, 04:39 AM
في دكتورة من جد شاطرة في مستشفي الجافل الدولي هندية اسمها نجاة

الورده الورديه
15-08-2006, 06:11 AM
مرحبا اختي

الله يرزقك ويرزقنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا معك يارب

الدكاتره بالرياض .. د/ لمياء بمستشفى دله
د/ منى الريس بالشبلان
د/ مي بني في مجمع الذكير الطبي مررررررررررره ممتازه
د/ محمد بقنه بالحبيب هذا سويت عنده اطفال انابيب مرتين وفشلت :(وزوجي عنده دوالي واجراء العمليه بس ربي ماكتب وفي ناس كثير اعرف نجحت عملياتهم عنده من اول مره

على فكره انا عندي ضعف تبويض وزوجي معه دوالي قله بالعدد وضعف بالحركه ونصحونا لاختصار الوقت الانابيب افضل لحالتنا

عزامه البلوى
15-08-2006, 04:49 PM
الله يرزقنا جميعا ان شاء الله

عزامه البلوى
16-08-2006, 05:58 PM
يارب استجيب دعائى ترزق كل واحده طالبه الحمل

اللهم امين******************************** اللهم امين

د.كيف
13-09-2006, 09:15 PM
بنات انا اراجع تاخر الحمل عند دكتوره اذا قلت عنها ممتازه لاخر درجه ظلمتها اخلاق واسلوب تعامل وفوق ذا

كلمتها دائم اللهم لاسهل الا ماجعلته سهلا

وطبعا انا حملت من اول شهر عالجت عندها بس الله ماراد يتم الحمل واجهضت

والحين رجعت لها اعالج من اول

اكيد تبون تعرفونها

الي يبي يقول ....على فكره انا من الرياض

مذهلة 22
14-09-2006, 06:48 PM
طيب مين هذي الدكتورة قولي

ودعيلك والله يزقك الذرية اصالحة

ملكة الجوري
14-09-2006, 07:04 PM
مرحبا... اختي د.كيف ... الله يرزقني ويرزقك وكل محروم بالذريه الصالحه السليمه بس اختي افيدينا باسم الدكتوره

&jojo&
14-09-2006, 10:48 PM
ياريت تقولين اسمها وبأي مستوصف الله لا يحرمك ولا يحرمنا من الذرية الصالحة

د.كيف
14-09-2006, 11:02 PM
ماعليش اسفه طولت عليكم

الدكتوره بشرق الرياض بحي الجزيره في مستوصف اسمه مستوصف الحياة

الدكتوره اسمها وفاء .......................

واي استفسار انا حاضره اجاوبكم

اماويا
15-09-2006, 02:08 AM
مشكوره الله يعطيك العافيه

nice moon
15-09-2006, 09:58 PM
مشكوره الله يعطيك العافيه اختي والله يرزقك انشا الله في القريب العاجل

ام الخيرات
17-09-2006, 05:21 PM
السلام عليكم اخواتي
للاخوات الي جربو اطفال الانابيب ماافضل المستشفيات التي تجرى فيه العمليه سمت عن الدكتور زيد الكيلاني بس حابه اعرف اكثر عنهفياليت الاخوات الي عندهم خبره ومجربين الدكتور يقدمون النصيحه لي في اي مستشفى اعيد التجربه

ام الخيرات
18-09-2006, 06:07 PM
ليش ماحد رد علي

همايـــــن
18-09-2006, 09:34 PM
ام الخيرات:

للأسف ياقلبي ماعندي خلفية ياريت اللي عنده خلفية يفيدج

بس حبيت ادعي لج ان الله ينولج كل اللي في بالج يارب..

وعساااج عالقوة يارب..

ام الخيرات
18-09-2006, 11:10 PM
مشكوره عزيزتي واتمنى من الي عنده خلفيه يرد علي

جرة عسل
18-09-2006, 11:35 PM
انه عملت الانابيب بس مب عند زيد الكيلاني , انه سويتها بالبحرين عند الدكتوره موزه في المستشفى العسكري بس مانجحت العمليه و لله الحمد

ورد فهد
19-09-2006, 12:05 PM
مستشفى فرح ( فى الاردن )
د . زيد الكيلانى
٠٠٩٦٢٦٤٦٠٣٧٧٧
٠٠٩٦٢٦٤٦٠٣٥٥٥

ام الخيرات
19-09-2006, 02:55 PM
مشكورين على ردودكم بس مافي احد مسويها في مستشفى فرح ردو علي الله يخليكم

ابتهال
19-09-2006, 05:13 PM
كثير يمدحونه

بنت عمي سافرت للأردن عشان تعمل العملية سبحاااااااان الله

قالها انت ليش جاية ؟

قالت اعالج عشان الحمل

قالها كم لك متزوجه

قالت ست سنوات

قالها ابشرك" حامل "

سبحااااااااان الله تقول بدون علاج بدون شيء لأني تعبت من العلاجات

فجلست شهر كامل اصلي في الثلث الأخير من الليل انا وزوجي

للعلم زوجها عنده ضعف وهي هرمون الحليب عندها مرتفع جدا

وجوونه
19-09-2006, 05:25 PM
والله حبيبتي ما ادري انت باي دولة عموما اقولك بالسعودية فيه د / محمد البقنة بمستشفى الحبيب بالرياض
ود/ عثمان السندي في جدة واللله يوفقك
وكل سنة وانتي طيبة

نور العين
19-09-2006, 05:42 PM
بنت خالتي سوت العملية في شهر 6 الماضي عند الدكتور زيد الكيلاني

بس ما نجحت

عزامه البلوى
19-09-2006, 05:58 PM
والله ما عندى معلومات

الثريا
19-09-2006, 09:30 PM
اختي عن نفسي ذهبت الى الدكتور زيد الكيلاني وانا ما ارتحت له خاصه مو هو اللي يباشرج اول شي بيسوون لج تحاليل لها داعي ومالها داعي انتي وزوجج وبعدين اللي بيشرف عليج دكتور ثاني مو زيد بيعطونج الابر وبحولونج على طبيبات لرصد البويضات كل يوم الله وكيلج دكتوره شكل غير التحاليل اللي بيعملوها لج مع رصد البويضات في نفس الوقت وفلوس رايحه وفلوس جايه اذا احتارو في امرج ينادون الدكتور زيد لج علشان يفهمج ... والله يابنت الحلال حسيتهم نصابين بس هاتي فلوس وخلاص واذا صابت وحملتي زين واذا ماحملتي عيدي مره ثانيه وانا عن نفسي من اول شي كان العلاج غلط في غلط لاني عامله العمليه 3 مرات وفاهمه كل شي بس ماتقولين الا حسبي الله ونعم الوكيل ولكني ذهبت الى دكتور شاطر والله يشهد وهو دكتور هشام العناني في مصر اذا ناويه تعمليها برع بلادج انصحج بدكتور هشام واذا حابه عنوانه برسله لج وان شاء الله خير على العموم هو عنده موقع خاص خصوبه كوم تقدرين تراسلينه ويرد عليج واذا نويتي تروحين له لازم تتواصلين معاه عن طريق التلفون لازم تسوين تحاليل في بلادج قبل العمليه وبشوف شنو اللي يناسبج من ابر بعدين تاخذين نص العلاج في بلادج والنص الثاني عنده والله دكتور محترم وشاطر .

ام الخيرات
19-09-2006, 11:15 PM
مشكورين اخواتي جميعا على ردودكم
اختي الثريا والله خوفتينيoo:
طيب في احد سمع عن الدكتور معين فضه بالاردن شو رايكم فيه
مع اني مرتاحه جدا في المستشفى الي اعالج فيه (مستشفى سعد التخصصي)ss: عند الدكتور عارف وهو على درجه عاليه من الاخلاق وصريح جدا وتعامله اكثر من رائع
بس مادري من فشلت عملية الحقن المجهري وانا ودي اغير المستشفى واسويها في مكان ثاني

gdanona
20-09-2006, 04:12 PM
الدكتور محمد ابو الغار فى مصر
احسن مركز والله وانا عن نفسى حملت ثلاث مرات وصديقات لى انجبو منه الله وهبه واحمد وبلال

ام الخيرات
20-09-2006, 04:26 PM
طيب الدكتور محمد ابو الغار في اي مستشفى والعمليه عنده كم اتكلف وانتي حملتي عنده اطفال انابيب او لا

AMANI1
20-09-2006, 04:28 PM
انا روحت عند مستشفي الاردن وياريت ما روحت لا يوحد مكان عندهم علشان زوجي يعمل تجمع عينه منه راح عل يالحمام والحمام بقرف وبعدين اعطاها للممرصه حملت العلبه وتطلعت عليها وامام الناس ما عندهم معني خصوصيه ولا اثق فيهم ولما روحت عند الدكتور معن عنده دكتوره ما بتعرف تعمل سونجرام انا كنت في فتره تبويض قالت ان عندي اكياس علي المبيض انجلطت وبس بدهم مصاري بحبو يحلبوا منك وخاصه اذا كنت من الخارج انا ماقلت انا من وين جاي وما عملت شء رجعت علي امريكا وعملت i u i العام الماضي والحمد الله نجحت بس اذا بدك تعملي انابيب في الاردن انا عندي وب سايت لدكتور مكتربه في اربع لغات ومنهم عربي وموجود فيه كل شئ حتي انواع التلقيح والتطلفه انتي ادخلي اول شئ علي الموقع تبعهم وادرسيه حتستفيدي كتير انا ما عرفنه الا بعد ما رجعت العام الماضي
الموقع لدكتور اسمه نجيب الياس وان شاء الله ينفعك وتحملي بامر الله

www.layyous.com
وانا الان جربت الموقع لاتأكد انه بشتغل لك حتي لا يكون غلط بس الحمد الله صح انتي بس اطبعي العنوان الموقع وهم بطلع لك وفيه التكلفه بالضبط وفيه مكان تقدري ان تراسلي علي الايمبل مثل نتيجه التحليل او اي شئ وهو برد عليكي علي الايميل

وان شاء الله تحملي وتبشرينا

ام الخيرات
20-09-2006, 04:32 PM
مشكوره اختي على الرد وبالنسبه للموقع انا دخلته قبل فتر ه بس بصراحه ابقي ناس مجربين عنده ماابقي اروح على عماي

gdanona
20-09-2006, 04:38 PM
الدكتور محمد ابو الغار فى مصر القاهره المعادى
المركز المصرى لاطفال الانابيبوانا عملت عنده حقن مجهرى ثلاث مرات والثلاث مرات حدث حمل ولكن الله لايقدر لى ان يعيش الجنين لكن صديقاتى انجبن فعلا ولى صديقه بعدما انجبت بنت هى حامل الان لثالث مره وده حمل طبيعى
والعمليه تتكلف بالعلاج حوالى 13 الف جنيه مصرى
وده موقع هيفيدك جدا ودكتور هشام من احسن الدكاتره الموجوديين بالمركز
http://www.khosoba.com

بسمة شوق
20-09-2006, 04:45 PM
حبيبتي الله يرزقك إن شاء الله، توكلي على الله وان شاء الله خير
تقنية أطفال الأنابيب وحدة في كل المستشفيات، يعني ما في دكتور أشطر من الثاني وإن كنتِ مترددة في الامر ليش ما تصلين استخارة، وإن شاء الله ما بيصير إلا الخيـــــــــــــــر.
حبيبتي أنا سويتها مرتين آخرها هذا الشهر بس الحمد لله على كل شي ما نجحت وإن شاء الله بحاول مرة ثالثة وربي يرزقني ويرزقكم إن شاء الله.
آمييييييييييين

المحامي3
20-09-2006, 11:38 PM
الاخت الفاضلة....
انا وزوجتي عملنا اطفال انابيب عند مستشفى فرح الشهر الماضي اذا تحتاجين اي استفسار انا حاضر واعلمك بانه لم يحصل حمل ....ولا اعتقد بانه يرجع السبب الى شطارة دكتور معين وانما الى قدرة الله عز وجل وحكمته في رزق الاطفال .....رزقنا الله واياكم

أسيرة الأشواق
21-09-2006, 01:43 AM
اختي عن نفسي ذهبت الى الدكتور زيد الكيلاني وانا ما ارتحت له خاصه مو هو اللي يباشرج اول شي بيسوون لج تحاليل لها داعي ومالها داعي انتي وزوجج وبعدين اللي بيشرف عليج دكتور ثاني مو زيد بيعطونج الابر وبحولونج على طبيبات لرصد البويضات كل يوم الله وكيلج دكتوره شكل غير التحاليل اللي بيعملوها لج مع رصد البويضات في نفس الوقت وفلوس رايحه وفلوس جايه اذا احتارو في امرج ينادون الدكتور زيد لج علشان يفهمج ... والله يابنت الحلال حسيتهم نصابين بس هاتي فلوس وخلاص واذا صابت وحملتي زين واذا ماحملتي عيدي مره ثانيه وانا عن نفسي من اول شي كان العلاج غلط في غلط لاني عامله العمليه 3 مرات وفاهمه كل شي بس ماتقولين الا حسبي الله ونعم الوكيل ولكني ذهبت الى دكتور شاطر والله يشهد وهو دكتور هشام العناني في مصر اذا ناويه تعمليها برع بلادج انصحج بدكتور هشام واذا حابه عنوانه برسله لج وان شاء الله خير على العموم هو عنده موقع خاص خصوبه كوم تقدرين تراسلينه ويرد عليج واذا نويتي تروحين له لازم تتواصلين معاه عن طريق التلفون لازم تسوين تحاليل في بلادج قبل العمليه وبشوف شنو اللي يناسبج من ابر بعدين تاخذين نص العلاج في بلادج والنص الثاني عنده والله دكتور محترم وشاطر .

بصراحة أنا تعاملت مع الدكتور زيد
ورأيي فيه أنه دكتور ممتاز وعنده خبرة في هذا المجال وبصراحة مو نصاب والكل يشهد
صحيح أن اللي تتعاملين معاهم الدكاترة اللي معاه والفريق والله يشهد ممتاز ولكن الدكتور زيد هو الذي يرجع الأجنة ( وهذا أهم ما في الموضوع )

بس يالله كل واحد له نظرة خاصة

رضوى
21-09-2006, 02:07 AM
انا عن نفسى جربت العلاج فى الاردن عمان ..سنه 2000 ..فى عيادة الامل ..الدكتورة رجاء .لان زوجى كان ما يحب يعالجنى راجل ...وكانت والله يشهد عيادة منظمه ..ودكتورة ممتازة ...صار حمل ..لكن ربى ما قدر ان يكتمل ...اجهضت بعد مضى شهرين تقريبا ..

وبعدها بحوالى سنه ..عملتها بس فى بلدى ..وماصارتلقيح للبويضات ...

وسويتها للمرة الثالثه هنا فى استراليا ...والحمد الله صار حمل من اول محاوله وجبت بنت ..وقمت بتجميد18 جنين ..والعام رجعت اثنين اجنه ..وحملت بواحد ...وجبت ولد ..

اذا حابه اى معلومات على المركز هنا انا فى الخدمه

علما بان المركز يعتبر التانى على مستوى العالم فى علاج اطفال الانابيب

ادعوا الله ان يرزقك ويرزق كل محروم

يارب

مجنونه بس عاقله
21-09-2006, 10:58 PM
ياام الخيرات دام انك مرتاحه من المستشفى والدكتور اللي سويتي عنده العمليه وانتي عارفه انه دكتور ممتاز وهذا الشي باين عليه ليش تغيرين المكان
وزي ماقالت بسمة شوق تقنية أطفال الأنابيب وحدة في كل المستشفيات، يعني ما في دكتور أشطر من الثاني
وهذا كله بيد الله سبحانه وتعالى يرزق من يشاء توكلي عليه واستمري في الدعاء والله يرزقك ويرزقنا
انا سويت اربع عند الدكتور عارف وراح ارجع واكمل الخامسه عنده باذن الله بعد رمضان وابشرك بالحمل انشاء الله يارب ويكونون توأم يارب قولي امين

ام الخيرات
22-09-2006, 12:12 AM
مشكورين اخواتي على ردودكم انا قررت اعمل استخاره بعدين احدد المستشفى الي بعملها فيهاخي المحامي صحيح هل ان الدكتور زيد بس يرجع الاجنه يعني مايشرف على الحاله من مراقبة التبويض وسحب وغيرهCOLOR="Purple"]اختي رضوى [/COLOR]شو اسم المستشفى الي عملتي فيه العمليه\ وياليت تعطيني معلومات كافيه عنه بعدين بالنسب للغه شلون يعني انجليزي ..... والاقامه هناك يعني لو باسويها عندهم كم يوم وتكاليف العمليه واذا كان هو ثاني مستشفى شواسم اول مستشفى متخصص في هاي العمليات ياليت تعطيني معلومات وافيه عن المستشفى لاني مابقي اكرر العمليه اكثر من مره لان الحاله الماديه الله اعلم بها وهم ماقدر ماسوي اطفال انابيب لاني مريضه بمرض مسبب لي الام شديده ليس له علاج الا الحمل

ام الخيرات
22-09-2006, 12:14 AM
اخي مجنونه بس عاقله ان شاء الله تحملين طبيعي برمضان وماتحتاجين عمليه
وانا زي ماقلت باسوي استخاره بعدين باتوكل على الله بس استنى الدوره اليايه

أسيرة الأشواق
22-09-2006, 12:53 AM
عزيزتي أم الخيرات الدكتور زيد بس يرجع ما يشرف على العملية كلها وهذا أهم ما في الموضوع

$سدن$
22-09-2006, 01:49 AM
الله يرزق كل محروم

مجنونه بس عاقله
22-09-2006, 06:29 PM
الله يسمع منك يام الخيرات واحمل في رمضان حمل طبيعي انا متفائله جدا جدا
والأستخاره خير ماتسوين

المحامي3
22-09-2006, 11:23 PM
اختي الفاضلة.....

اعتقد ان مستشفى فرح من المستشفيات الرائدة في عالمنا العربي ....
تبدأ المهمة عند ذهابك للمستشفى ثاني يوم الدوره وهنا يتم تحويلك الى الدكتور محمد بعد عمل فايل لك يقوم الدكتور محمد بالاطلاع على التحاليل ويقوم بمساعدة دكتوره بفحصك بعد ذلك يقوم بافهامك بان حالتك تقتضي اطفال انابيب من عدمه ويفهمك الطريقة ونسبة النجاح 50%والتكاليف التي تصل الى 1850 اردني ما يعادل 2600 دولار تقريبا وعند الموافقة يتم اعطائك برنامج لضرب ابر كل يوم لحين موعد سحب البويضات الذي يتم فيه تخديرك ببنج عام في نفس الوقت يسحب من زوجك الحيامن ويعطوك موعد الى ثاني يوم بانتظار نتيجة التلقيح ....ثاني يوم يخبروكم بعدد البويضات الملقحه ....بعد يومين او ثلاث يتم ارجاع الاجنة الملقحة على ايدي الدكتور زيد الكيلاني وعلى الرغم من فشل العملية الا اني اراه دكتور جيد ....
ان اهم مرحلة هي عملية الارجاع التي يقوم بها الدكتور بنفسه
والاهم من هذا وذاك هو رضا الله سبحانه لانه هو الرزاق....لا يستطيع اي دكتور بالعالم ان يعمل طفلا الا الله سبحانه
اي استفسار اخر انا حاضر وعندما تنوين القيام بها في مستشفى فرح اخبريني لاني ساخبرك بتفاصيل المعيشة اكثر
اسف للاطالة وشكرا

ام الخيرات
23-09-2006, 02:02 AM
[/I]مشكورين جزيلا على تعاونكم
اسيره الاشواق مشكوره والله ينولك الي في بالك
سدن مشكوره على دعائك
اخي المحامي ان شاء الله اذا اخترت مستشفى فرح برد وخبرك كي تعطيني التفاصيل
عزيزتي مجنونه بس عاقله انشاء الله احمل بعد انا طبيعي في رمضان معاكي ونصير ثنتينا بنفس الشهر
اختي رضوى ليش مارديتي علي

اماويا
23-09-2006, 03:39 AM
اختي ام الخيرات

اتمنى من الله ان يرزقك بالذريه ان شاء الله.

انا اتعالج عند الدكتور (وائل نصار) في المنطقه الشرقيه الدمام وحدة العقم بحي عبد الله فؤاد

استشاري عقم واطفال انابيب, شامي واضنه سوري الجنسيه. ومعه الدكتور ( كيني ) هندي الاصل بريطاني الجنسيه

على ماضن استشاري عقم واطفال انابيب وهو المدير العام ولكنه يحضر هنا شهر او شهرين فقط ويعود الى بريطانيا...

طبعا انا اتعالج عند الدكتور (وائل) كما قلت سابقا وعلاجي طبيعي بالابر المنشطه فلدي تبويض ضعيف ويتجاوب

مع الابر والكلوميد والحمد لله.

الشاهد في الموضوع - سأله زوجي عن التلقيح الصناعي وعن اطفال الانابيب فقال نعم نحن نقوم بعملها هنا

واشار الى صور كثيره له مع اطفال يحملهم في يده وقال هاؤلاء اطفال انا بيب واطفال اتو عن طريق التلقيح الصناعي

وكانت الصور كثيره له وللدكتور كيني وقد سمعت عن الوحده بانها ممتازه وتقدم علاج نادر وممتاز في المنطقه الشرقيه

ملحوظه:- عمليات التلقيح الصناعي واطفال الانابيب تتم هنا عندنا في السعوديه تحت اشراف عضو او مشرف من الدوله

كما سمعت وهذا للحيطه والحرص بعدم التلاعب بالانساب والله اعلم . لان بعض الدول وهذا الكلام من دكتوره مصريه

قالته لي بنفسها بان الدول الاخرى وذكرة لي مصر وبعض الدول العربيه قد يكون هناك تلاعب بهدف الحصول على المال

ارجو اخذ الحيطه بارك الله فيكن ( والله ان هذا الكلام قالته لي دكتوره مصريه اخصائيه نساء وولاده )

عود و بخور
23-09-2006, 02:31 PM
الله يخليكم اللي يعرف اسم او رقم ما يبخل علينا .. ابي دكتور غير اللي في التخصصي ...

عود و بخور
23-09-2006, 03:26 PM
?????????? محد يعرف ؟

اماويا
23-09-2006, 03:44 PM
ان شاء الله الاخوات راح يساعدونك عليكي بالصبر اكيد مشغولين باعداد الفطور

والشهر عليكم مبارك

منار الأحرار
23-09-2006, 03:53 PM
انا أعرف دكتور أحمد بركات في مستشفى البركه بالعدلية دكتور ممتاز

ام الخيرات
24-09-2006, 11:53 PM
ينك يارضوى مارديتي علي

كادي33
25-09-2006, 02:38 AM
الدكتور توفيق جعفر قي الحبيب الطبي في الرياض اكثر من ممتاز اغلب اللي عملوا عنده نجحت عملياتهم من المرة الاولى

انا
25-09-2006, 05:40 AM
اختي
الرازق الله سبحانه قبل كل شي .. .

ومن تجربة شخصية فأن الدكتور معين فضة بمستشفى الأردن يعتبر الابرز على مستوى الأردن ان لم يكن الدول العربية وعنوانه كما يلي :
دكتور معين فضة
مستشفى الاردن
مركز الاخصاب
عمان .. جبل عمان ... الدوار الرابع
تلفون المستشفى :00966265608030والرقم الثاني 0096265608080
جوال الدكتور معين فضة : 00962795553550

والتكلفة تعتبر رخيصة نسبيا بالنسبة لاطفال الانابيب يكلف 12000 ريال وهي رخيصة اذا ماقورنت بتكلفتها بمستشفيات السعودية .

والدكتور رائع رائع رائع والرازق الله جل في علاه ... والدكتور رائع في تفهمه والاتصال لديه رائع حتى بأجازاته لديه سعة الصدر لاستقبال اتصالات المرضى والرد على استفساراتهم.

اختي ام الخير ات

انصحك وانصح كل من يقرأ ردي هذا بالدكتور معين فضة الموضح عنوانه اعلاه .... فالدكتور مجرب ويعتني بمرضاه بشكل رائع ولا يستغل مرضاه ابداً ..... اضافه الى اتقانه لعمله ....

ويبقى الرازق الله جل في علاه ...

اخوك

انا

نور 1915
14-10-2006, 01:37 PM

أخواتي الغاليات أرجو منكم أن تساعدوني فأنا محتاره جداً
في دكتوره اسمها نوال عمر وفي ناس يمدحونها كثير ويقولون انهاجداً ممتازه لكن في ناس أيضاً يقولون لا تروحون لها وانها غير جيدة وتلعب على الناس

الله يخليكم اللي تعرف عنها شي تقول لي

ابتهال
15-10-2006, 01:31 AM
في اي مستشفى وفي اي بلد هي ؟؟

نظرة أمل
15-10-2006, 02:35 AM
باى ديره هذى الدكتوره

نور 1915
15-10-2006, 04:12 AM
هاذي الدكتوره موجودة في الرياض في المستوصف الطبي الحديث بحي الربوة .
تكفووووووووووووون ساعدوني

نور 1915
15-10-2006, 03:47 PM
بنات الله يخليكم ردو علي تراني محتاره كثير وما أدري وش أسوي :cry: :cry: :cry:

تكفون اللي تعرف لاتهمل موضوعي

نور 1915
16-10-2006, 02:11 AM
ليـــــــــــــــــــــــــــــــــش ما فيه يعطني خبر عن الدكتوره معقوله مافيه أحد يعرفها

نور 1915
16-10-2006, 03:55 PM
لله يجزاك خير .بس يا ليت تقول لينا عن أسعارها هل هي في حدود المعقول وهل عندها زحمة

om_norhan
17-10-2006, 12:55 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقنى و اياكم بالدرية الصالحة عاجل و ليس اجل

راجية ربهاالرزق
27-10-2006, 10:17 PM
ياليت اللي عندها أي معلومات عن الدكتور الصفيان تفيدنا,,

الفراشة الحالمة
28-10-2006, 01:52 PM
ايش رايكم بمركز الدكتور سمير عباس الي في جدة ارجو افادتي خايفة يكون مقلب

نظرة أمل
29-10-2006, 02:41 AM
السلام عليكم
اختى الفاضلة

انا ذهبت الى العلاج بالاردن عند الذكتور زيد الكيلانى
ولكن عندما رأى تحاليلى قال ما فيه امل والامل عند الله وانصحك انك ما تخسرى فلوسك
وترجيته انا وزوجى يعمل لى فحوصات جديده وافق بعد الحاح
المهم
عملنا التحاليل والفحوصات والتحاليل اليوميه مراقبة التبويض
والابر والحبوب والسونارات
والحمدالله على كل حال
ظهرت من دون فائده

لكن اعرف الكثييييير الله رزقهم بعد الله عند الدكتور زيد

وانصحك بالدكتور محمد ابو الغار

ام فواز
31-10-2006, 04:48 AM
وش ريكم في عيادة الدكتور سمير عباس الكتور سعد الدين

nhaa1
06-11-2006, 04:49 AM
حبيباتي أخواتي

مين تعرف الدكتوره فاطمة العتيبي في مستشفى الجامعه في جده
عشان في دكتور في التخصصي في الرياض نصح زوجي بها ومعزمين الشهر الجاي بحول الله وقوته نروح لها

وكمان في دكتور اسمه إنتصار في جده دكتور سعودي في وحده جننتني إلا أروح له كل ماتشوفني تقولي عليه الي تعرف كيف شطارتهم تنصحني ولها مني الثناء وملازمة الدعاء

الف شكر

رياض الورد
06-11-2006, 07:44 AM
حبيبتي الدكتوره فاطمه العتيبي معروفه مره وشاطره وهي كمان تشتغل في مستشفى سليمان فقيه ...اما الدكتور انتصار فأول مره اسمع عنه ...والله يرزقك ان شاء الله الذريه الصالحه يارب...

خواطر حائرة
06-11-2006, 08:52 AM
ماعندي اي معلومة بس حبيت ادعي الك
الله يرزقك بالذرية الصالحة

فراشةالربيع
07-11-2006, 05:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:sss
كنت حابة أسأل لو تعرفون دكتور أمراض ذكورة فى مصر ويكون شاااطر
والأهم ملتزم(متدين):good

nhaa1
07-11-2006, 08:56 AM
الف الف شكر على الرد

كوامن
07-11-2006, 03:05 PM
السلام عليكم

أول مشاركة لي وحبيت أفيدك

الدكتورة فاطمة العتيبي ممتازة وكثير يمدحونها ما شاء الله
والصراحة أنا شخصياً ما رحت لها

أما الدكتور إنتصار ما أعرف والله
الله يوفقك

الفراشة الحالمة
07-11-2006, 03:14 PM
الدكتورة فاطمة تعمل في سليمان فقيه وترى يمدحوها كثير

farh91
07-11-2006, 07:26 PM
اختى العزيزه
فى الدكتور مدحت عامر بشارع عدن من شارع شهاب المهندسين
حتلاقى موقع ليه على النت باسم مستشفى ادم الدولى

nhaa1
08-11-2006, 09:38 AM
كوامن والفراشه النائمة الف الف شكر لكم على الرد والاهتمام ماقصرتوا

هديل99
08-11-2006, 10:20 AM
السلام عليكم

شلونكم جميعا ان شاء الله الكل مبسوط ومرتاح

حبيباتي

هل الدكتوره فاطمة العتيبي في مستشفى الجامعه الحكومي او التجاري

وأسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقني و إ ياكم جميعا الذرية الصالحه عاجلا غير اجلا انه سميع مجيب

يوجكا
08-11-2006, 11:39 AM
فى الدكتور احمد عطية بباب اللوق زواجى راح له وعقبها راح لمدحت عامر .مدحت عامر جال حج زوجى ان دكتور احمد عطية استاذه واذا اتصلتى بالدليل تحصلين رقمة بس جبل لا تروحى اتصلى لانه بيكون خارج مصر .

رياض الورد
08-11-2006, 09:28 PM
الدكتوره فاطمه في مستشفى الجامعه الحكومي ومستشفى سليمان فقيه

مها مصر
09-11-2006, 01:03 AM
يا اختى

احنا ضيعنا وقت كبير مع الاطباء

والان اتجهنا للاعشاب

وصحيح لسه ما عملنا تحليل

لكن الاخوات فى المنتدى

اعطونى امل فى الله كبير

لا تضيعى الوقت فى الاهتمام بها

قالت احدى الاخوات ان الذى حث زوجها على استخدام الاعشاب دكتور فى مستشفى بجده

وتحسنت حالة زوجها كثيرا

وقد اخذت منها هذه الخلطه وعندى امل كبير فى الله

رزقنا الله جميعا

om_yazen
09-11-2006, 04:08 AM
اختي الغالية
نحن ارسلتنا الدكتورة اميمة ادريس الى دكتور واسمة طارق محمد انيس
في شارع جزيرة العرب
ان شاء الله العافية لكم والله يرزقنا جميعا الدرية الطيبة الصالحة
امين

اختكم ام يزن

blockbuster
09-11-2006, 02:58 PM
الله يرزقنا جميعا ان شاء الله

NAIFM
09-11-2006, 11:08 PM
السلام عليكم هذي اول مشاركة لي معكم. في البداية انا طبيب اطفال.
متزوج من اربع سنوات سويت قبل سنة عملية طفل انابيب عند الدكتورة زينب ابو طالب في مشتشفى الملك خالد الجامعي وتم ترجيع اثنين. والحمد لله زوجتي حملت بتوام من اول محاولة. ولكن قدر الله ان اسقطت زوجتي في الشهر الرابع بسبب ارتخاء عنق الرحم. وبعدها عملت عملية مرة اخرى عند الدكتورة زيبنب بسبب عدم وجود اخصائي اجنة في المشتشفى الجامعي.ولم يكتب لها النجاح. ولكن الشهادة لله ان الدكتورة زينب من افضل الدكاترة وانها تبدا اي عمل لها بذكر الله كما انها تراعي الحالة المادية للمريض.
الدكتور نايف العنزي

abdulazizksa
10-11-2006, 05:36 AM
أخواني وأخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبي مساعدتك وترشحون لي بلليييييييييييز من أفضل دكتور ذكورة في الرياض مع العلم ان فيني ضعف في حركة الحيوانات المنوية والطبيب اللي أتابع معه يقول احتمال تكون دوالي وعلى حسب الكشف المبدئي يقول عندي دوالي بسيطة من الدرجة الأولى يعني بسيطة مررة لذلك هي لاتظهر(حاولت ابحث عنها ماقدرت اشوفها)وطلب مني بعض التحاليل بس ماودي اكمل معه احس انه ماعنده سالفه فاياليت الله يوفقكم ويرزكم الذرية الصالحة تعطوني رأيكم عن أفضل طبيب وكذلك أفضل علاج للدوالي.

الورده الورديه
10-11-2006, 05:57 AM
شوف افضل دكتور ماعرف اسمه بالضبط

راح اسال زوجي لان سوا عنده الدوالي والحمدالله في تحسن مع الحجامه بعد

المهم هو بمستشفى الحرس

nhaa1
10-11-2006, 07:15 AM
الدكتوره فاطمه في مستشفى الجامعه الحكومي زي ما قالت رياض الورد

راجية ربهاالرزق
10-11-2006, 08:47 PM
دكتور كتيبه المتولي في دله
سمعته مره زينه وشاطر
والله يكتب لنا ولك الخير

غجرية
11-11-2006, 01:16 AM
الدكتووور سعيد قطان في مركز الحبيب ..ممتااااااااااااز..
والله ياكريم يشفيك ويرزقك الذرية الطيبة عاجلا غير أجل.

لاتنسى الإستغفااااااااااار أخوووي.

ملكة الجوري
11-11-2006, 01:38 AM
حبيبتي منى الريس كويسه بس لمتابعة الحمل وليس للعلاج هذا اللي سمعته عنها ... فيه مركز سليمان الحبيب فيه الدكتوره اباالخيل وفيه زينب ابوطالب مره يمدحونهم وفيه عيادةالدكتور حسين عثمان هذا الدكتور مررررررره ممتاز اختي جربته والحمد لله حملت والرازق رب العالمين

abdulazizksa
11-11-2006, 02:56 PM
تسلمون لي أخواتي الكرام وان شاء الله الله يرزكم الذرية الصالحة عاجلا غير آجل.
الأخت الوردة الوردية بانتظار ردك ومشكورة مقدما على التفاعل الطيب.

حبيب القلب
11-11-2006, 03:35 PM
ممكن تذهبي للمركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي هناك الدكتور توفيق جعفر ممتاز انا زوجتى تابعت معاه وحملت بتوائم بس لم يقدر لها الله ان يبقوا فقدتمت ولاده مبكره في اول الشهر السابيع وكانوا اربع توائم وربنا يعوض علي انا وزحتى ويرزقنا الذرية الصالحة

بقايا أنسانه
11-11-2006, 05:32 PM
مثل ماقالت أختي غجريه الدكتور سعيد قطان

زوجي يعالج عنده

الله يشفيك أخوي ويرزقك ويرزقنا

راجية ربهاالرزق
11-11-2006, 09:49 PM
فيه الدكتور محمد البقنه
ماشاءالله مره شاطر وناصح
في مركز الحبيب

ياسمينة
12-11-2006, 11:13 PM
أرجو منكن أخواتي طرح استفساركم فيما يخص السؤال

عن طبيب معين في دولة محددة هنا في هذا الموضوع..

وقد تم دمج جميع المواضيع الخاصة بذلك حرصاً على توفير

الوقت والجهد لمن يريد الاستفسار في البحث أولاً ضمن هذا الملف.

شاكرين تعاونكم..
.

الســراب
12-11-2006, 11:19 PM
أفضل دكتور في الدمام من هوه ؟

الســراب
12-11-2006, 11:19 PM
أفضل دكتور ه في الدمام من هي ؟

meeera
13-11-2006, 12:00 AM
السلام عليكم

عزيزاتي اسال الله لي ولكم الذرية الصالحة في القريب العاجل وبدون ما نحتاج لأي علاجات يا رب

أخواتي الكريمات

انا من دمشق وأعيش فيها ولا يتسنى لي ان اسافر خارج القطر حاليا

فهل تعلمن عن دكتورة او دكتور ناجح في موضوع تأخر الانجاب في سوريا وخاصة دمشق؟؟

اتمنى ان تساعدوني

بنت البحرين 777
13-11-2006, 02:24 AM
في احد سمع عن الدكتور احمد بركات في البحرين اذا اهو زين او لا لان انا ناوية اعالج عنده؟

واذا ممكن اعرف اسم دكتور جيد في البحرين حق عملية دوالي الخصية لان زوجي ناوي اسويا

ارجوا السرعة في الرد لان فعلا انا وزوجي محتارين

ومشكورين والله يرزق الجميع الذرية الصالحة

smsh
13-11-2006, 05:35 PM
كثرو الاطباء ولاعاد اعرف اميز بينهم

لكن لاحظت ان الاغلبيه تذكر الرياض

طيب وجده؟؟؟؟

انا وزوجي بدانا مراجعات عند مركز سمير عباس عند الدكتور شريف غازي وانا عند الدكتوره اماني شلتوت
الدكتوره شكلها كويسه لكن الدكتور مدري عنه بصراحه احبطني ما اعطى زوج اي شي وقال له تعال ناخذ العينه بنفس يوم التلقيح

اذا تعرفون احد افضل منهم بجده دلونا عليهم
وجزاكم الله خير
والله يرزقنا اجمعين بالذريه الالحه عاجلا غير اجل

نبض الحنان
14-11-2006, 01:05 AM
اخواتي ..
احد يعرف اي معلومة عن الدكتور ابراهيم ابو حليمة بمستشفى عبيد التخصصي بالرياض ؟؟
سمعت ناس تمدحه وصاحبتي مرره مبسوطة متابعة معاه بس لو في معلومات زياده ..؟؟

أم نبراس
17-11-2006, 03:28 AM
السلاااااااام عليكم ..
اخوواني واخوواتي انا حابه اعمل طفل الانابيب وهذي اول مره بسويها وللعلم اني من مملكة البحرين ووحابه اعرف وين احسن مستشفى او دكتور في البحرين ، انا سمعت عن مستشفى العسكري واسم الدكتوره موزه بس متردده وابغي اعرف اشلون ابتدي ومتى اروح بالضبط ، وانا مااقدر اسافر حالياااا وابي اسويها في البحرين..
ساااعدووني الله يخليكم والله يرزقنا ويرزق الجميع بالذريه الصاالحه ..
ابغي ردكم ضرروي وانا انتظركم على احر من الجمر
تحياتي
أم نبراس

smsh
18-11-2006, 04:51 AM
ما في اي رد على استفساري

:cry: :cry: :cry:

ام وجد55
18-11-2006, 12:12 PM

ممكن احد يدلني على افضل دكتوره نساء و ولادة في جدة في اقرب وقت ممكن ....

وجزاكم الله خيررررررررررر ...:sss

أم خااالد
18-11-2006, 02:16 PM
السلام عليكم
أنا أعتقد أن الدكتورة أمال عيسى دكتوره أكثر من رائعه
وهي متواجده في مستوصف خالد الطبي رقم 1 بحي الروابي جنوب جده

ام2
18-11-2006, 07:38 PM
فاطمة العتيبي في مستشفى فقيه رائعة

ام وجد55
19-11-2006, 08:14 AM
انا سمعت عن فاطمه العتيبي كثير.. ممكن اتابحع حملي عندها

أم الدرداء
19-11-2006, 06:55 PM
الى بنات البحرين
انه تعالجت من قبل عند الدكتورة موزة في المستشفى العسكري وهي جداً طيبة ومريحة في التعامل على الرغم اني عملت عندها حقن مجهري مرتين والله لم يكتب لي النجاح بس صريحة وما خدعتني مثل بعض الدكاترة
والحين انه اتعالج عند الدكتور أحمد بركات في مستشفى البركة للخصوبة بصراحة وايد سمعت عن شطارته وتشجعت للذهاب اليه بس توني مبتديه العلاج وما اقدر احكم عليه
انشاالله ابشركم بخبر حملي قولو آميييييييييييين
الله يرزقني وياكم الذرية الصالحة

بنت2005
20-11-2006, 04:20 AM
مرحبا ...
انا راسي افتر من كثر مااسمع عن دكتارتنا في الرياض ماعرفت اروح لمين
اولا حالتي تأخر حمل وايضا 3مرات اجهاض مع اني ربطت
دكتور توفيق جعفر مرررره انصدمت فيه انا حملت طبيعي ورحت له عشان الربط وطبعا طلع على حسابي مستشفى دله
ولما صار لي اجهاض ماكان يرد ولما رد بعد ماانتهينا قال عادي طبيعي اللي صار:eek: :eek: ولم سالته ليه مايجي يشوف التي
قال مو لازم بعدين تعالي العياده يعني طلع عشان الفلوووووس:mad: :mad: وعلى فكره كان يقول كل شي تمام طيب ايش اللي صار
وبعدين ابغى اسأل عن هاني الصباغ وحمد الصفيان ولميا من احسن بالافضليه

smsh
20-11-2006, 08:56 AM
كثرو الاطباء ولاعاد اعرف اميز بينهم

لكن لاحظت ان الاغلبيه تذكر الرياض

طيب وجده؟؟؟؟

انا وزوجي بدانا مراجعات عند مركز سمير عباس عند الدكتور شريف غازي وانا عند الدكتوره اماني شلتوت
الدكتوره شكلها كويسه لكن الدكتور مدري عنه بصراحه احبطني ما اعطى زوج اي شي وقال له تعال ناخذ العينه بنفس يوم التلقيح

اذا تعرفون احد افضل منهم بجده دلونا عليهم
وجزاكم الله خير
والله يرزقنا اجمعين بالذريه الالحه عاجلا غير اجل

ما في اي رد على استفساري

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:cry: :cry:

umabed
22-11-2006, 07:37 PM
السلام عليكم

ممكن أحد يدلني على دكتور عقم و أمراض الذكورة

في جدة و يكون شاطر و الله يجزيكم الخير مقدما

الدسم
22-11-2006, 09:22 PM
فيه طبيب

اسمه شديد عاشور

في مستشفى عرفان في جده

المتفاءل
23-11-2006, 01:18 AM
انا من الشرقيه من يدلني على مستشفى او دكتور معروف
2. وشرايكم في مراكز سمير عباس ومستشفيات علاج

umabed
23-11-2006, 02:28 AM
السلام عليكم أخي و مرحبا بك معنا في هذا المنتدى

بالنسبة لسمير عباس انا ذهبت عند اللي في جدة لأني

مقيمة في جدة و الأطباء كويسين بس الأسعار غالية

شوية و كله يهون عشان كلمة ماما و بابا

رزقك الله الذرية الصالحة

اللهم لا تحرم مسلما و لا مسلمة من الذرية

آميييييييييييييين

هتـ،ـــ،ـــان
23-11-2006, 01:37 PM
أخي الكريم ..

ستجد الإجـــابة الشافيه ان شاء الله في موضوع ((أسعار ومأسماء المستشفيت الخاصة بتأخر الإنجاب ))

موضوع مثبت ...

رزقنا الله وإياك بالذرية الصالحة ان شــاء الله

خيوط الشمس
23-11-2006, 02:47 PM
وفيه كمان دكتور في سمير عباس على ما اعتقد اسمه شريف غازي

umabed
23-11-2006, 03:51 PM
شكرا لكما الدسم و الميلاد

على الرد بسرعة

رزفقكما الله الذرية الصالحة

عاجلا غير آجل

umabed
23-11-2006, 08:18 PM
السلام عليكم إخواني و أخواتي

ممكن أحد يدلنا على دكتور يعمل عملية دوالي الخصية

واعتقديكون تخصصه جراح مسالك بولية في مدينة

جدة وجزاكم الله خيرا أحبتي

رياض الورد
25-11-2006, 01:12 PM
ما في اي رد على استفساري

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:cry: :cry:
حبيبتي smsh اعتقد انك ايللي بتكتبي بنفس المعرف في عالم الحياه الزوجيه...صح والا غلطانه؟..عشان كذا راح اجاوبك لأني عضوه بنفس المنتدى ...
المهم انا بدلك على كم دكتوره كويسه في وحده اسمها ساميه العمودي في مستشفى الاطباء المتحدون..وفاطمه العتيبي في سليمان فقيه وفي وحده بمستشفى عرفان مره يمدحوها لقبها الصبياني ..بس اسمها ناسيته...

ام الغائب
26-11-2006, 02:40 AM
السلام عليكم اخواتى
بنات من تعرف دكتور شاطر فى مصر لان زوجى مسافر يوم الاربعاء واريد دكتور شاطر فى العقم ارجوكم ساعدونى
من جربت وتعالجت فى مصر او زوجها تعالج وبنات مصر ارجوكم الاتعرف دكتور مشهور ترد على وشكرا لكم :cry: :cry:

الثريا
26-11-2006, 05:22 AM
عيادة د.هشام العنانى 97 ش المنيل - برج الأطباء، ت 3688063

smsh
27-11-2006, 03:37 AM
حبيبتي smsh اعتقد انك ايللي بتكتبي بنفس المعرف في عالم الحياه الزوجيه...صح والا غلطانه؟..عشان كذا راح اجاوبك لأني عضوه بنفس المنتدى ...
المهم انا بدلك على كم دكتوره كويسه في وحده اسمها ساميه العمودي في مستشفى الاطباء المتحدون..وفاطمه العتيبي في سليمان فقيه وفي وحده بمستشفى عرفان مره يمدحوها لقبها الصبياني ..بس اسمها ناسيته...

نعم ياعزيزتي رياض الورد

انا موجوده بمنتدى عالم الحياه الزوجيه؟ انت بنفس الاسم او اسم مختلف؟

على العموم
جزاك الله الف خير يارب على الرد

واليوم كلمت (ام خالد) هذي الي يتكلمون عنها

ونويت باذن الله ماعاد اروح لاي طبيبه الى ان اخذ علاجها واجربه وان شالله استفيد منه انا وزوجي

والله يرزقنا ويرزق كل محروم يارب عاجلا غير اجل

ام الغائب
28-11-2006, 05:35 AM
السلام عليكم بنات اريد اسالكم عن دكتور فى المستشفى السعودى الالمانى اسمه محمد رضوان مين تعرفه
ومين تعالجت فى هذا المستشفى ارجوكم ردوا على وياليت من المشرفين ماينقلون موضوعى وشكرالكم
:cry:

umabed
28-11-2006, 08:55 AM
عزيزيتي أم الغائب و الله ما بعرف

أنا في جدة بس حبيبت أدعيلك ربي يرزقك الذرية

الصالحة

أختك

ام العبد

ام سياف1
28-11-2006, 12:46 PM
مرحبا اختي انا ما اعرف عنه حاجه بس كأني سمعت عنه من البنات في المنتدى يمدحونه والله يزقنا جميع

ام جووودي
28-11-2006, 12:56 PM
الله يرزقك ان شاء الله
سوي له بحث باسم الدكتور وان شاء الله تلقين شي يفيدك

منمونة
04-12-2006, 10:16 PM
اريد اسماء دكاتر وعيادات نساء وعقم فى سلطنة عمان

essam_570
11-12-2006, 06:22 PM
انا اعيش في كارتشي ببا****تان
متزوجة في 8\9\2006
ولم يتم الحمل حتى الان. اشعر حرقان اثناء الجماع وخاصه بعد الدورة الشهريه يكون شديد
الرجاء الافادة واذا كان لديكم اي اقتراح للمتابعة مع مختص ارجو معرفة عنوانة اسمه في كاراتشي ببا****تان
وشكرا

ريموندا
11-12-2006, 08:20 PM
تحياتي الحارة لكل عضوة من اعضاء منتدانا المحبب
ارجو من اخواتي أن يحيطوني علما باسم طبيبة مشهورة في دبي او بالشارقة تستطيع معرفة سبب تأخر حملي لانني تزوجت من سنة ونصف ولم يحدث حمل نصحوني بطبيبة في الشارقة اسمها رانية القدرة فأتمنى من الاخوات وكل من تعا لج عندها أن يكتبلي تجربته وهل هي طبيبة ممتازة ارجو الرد بأسرع مايمكن لأنني أكاد أجن .:cry: :cry: :cry:

*(أم أحمد)*
12-12-2006, 12:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا ناوية اتعالج عند دكتور زيد الكيلاني
ادعوا لي بالذرية الصالحة
والله يرزق كل محرومة يا رب
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
يا الله

محاميه الغد
02-01-2007, 09:00 PM
السلام عليكم ...
من هي افضل دكتوره للقيام بالتلقيح الصناعي او المجهري بالكويت

بليز الي عندها فكره تقولي

alherman
07-01-2007, 10:11 AM
هذى أول مشاركة لى وأود أن أسال عن الدكتورة أمل السيد من مركز الأطباء الاستشاريون بالرياض
أحد سمع عنها وهل هي كويسة ولا لا
رزقنا الله و اياكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجل(رب لا تذرنى فردا و أنت خير الوارثين)

*(أم أحمد)*
08-01-2007, 08:06 AM
آنا حبيت اسأل ايهما افضل د. زيد الكيلاني أو د. معين فضة
ومن جربتهم
ومشكورين

أم الدندون
09-01-2007, 04:57 AM
اختي smshانا براجع في المركز عملت عمليتين أطفال أنابيب عند الدكتور محمد عيد ومانجحت وناوية اكررها مع الدكتورة أماني وانشاالله خير زوجي كمان بيراجع عند الدكتور غازي

أم الدندون
09-01-2007, 05:06 AM
نعم ياعزيزتي رياض الورد

انا موجوده بمنتدى عالم الحياه الزوجيه؟ انت بنفس الاسم او اسم مختلف؟

على العموم
جزاك الله الف خير يارب على الرد

واليوم كلمت (ام خالد) هذي الي يتكلمون عنها

ونويت باذن الله ماعاد اروح لاي طبيبه الى ان اخذ علاجها واجربه وان شالله استفيد منه انا وزوجي

والله يرزقنا ويرزق كل محروم يارب عاجلا غير اجل
أخت smshانتي تقصدي ام خالد الممرخة لأني سامعه عنها سمعتي عن احد جربها ارجو ان ترديلي

العناء انا
13-01-2007, 01:47 PM
الله يجبر بخاطركم تكفون مين يدلني على الدكتورة زينب ابوطالب اذا انا مو غلطانه في اسمها اختي تقول ان الشيخ سعد البريك يمدح فيها من جميع النواحي وانا جديدة على المنتدى ارجوكم ساعدوني لي 11سنة ما انجبت الله يكتب لي اللي فيه الخير وارجو من المشرفات العزيزات ما ينقلون الموضوع مكان اخر :cry:
الله يرزقك الذرية الصاالحة
انا مع الدكتورة زينب ابو طالب وعملت مرتين ونجحت الحمدالله
يدهااا مبااركه وحنووونة جدااااا
وانا حااضرة للي استفساار
العناء انا

الورده الورديه
15-01-2007, 05:18 AM
أخت smshانتي تقصدي ام خالد الممرخة لأني سامعه عنها سمعتي عن احد جربها ارجو ان ترديلي

مرحبا

ابي اعرف وين ام خالد باي منطقه ورقمها وكم تكلف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريئال
16-01-2007, 09:56 AM
بالنسبة الى مستشفيات في مصر فما رأيكم احسن مستشفى في مصر وطبيب ايضا"
اسمة لو سمحتم وعنوانة وكم تكلف واذا تعرفون في العراق في السليمانية ايضا" قولوا لي

فرشي التراب
16-01-2007, 10:32 PM
لو سمحتوا دلوني على احسن دكاتره الامارات وفي اي منطقه

تاج
17-01-2007, 11:51 PM
اولاً السلام على الكل
اريد السوال على سعر عملية اطفال الانابيب عند الدكتورة زينب

:confused:

تاج
18-01-2007, 04:21 PM
الاخت ( العناء انا ) بعد التحية : :)
ارجوا أفادتي عن تكلفة عملية اطفال الانابيب عند الدكتورة زينب ابو طالب .
ولكي جزيل الشكر :ss:

عبادي السعودي
22-01-2007, 10:21 AM
يوجد دكتور في الآمارات العربيه اسمه عادل عبدالباقي هل احد يعرف هذا الطبيب واحد جربه واريد رقم هاتفه
شكرا" للجميع

ام باسل
22-01-2007, 10:32 AM
للاسف ما نعرفووو ...سويت بحث بقوقل ؟؟يمكن تلاقي

نـظـرة أمـــــل
22-01-2007, 11:12 AM
اخى الفاضل
عبادى السعودى
للأسف انا عملت بحث وما لقيت الا اساتذه او مستشارين
بس شنو تخصصه

واذا بغيت اى شئ ثانى نحن بالخدمه

عبادي السعودي
22-01-2007, 12:45 PM
نظرة امل شكرا" جدا" على اهتمامك
الدكتور هو استشاري عقم

smsh
23-01-2007, 02:25 PM
الاخوات الكريمات
ام الدندون والورده الورديه
اعتذر عن التاخير بالرد
تسألون عن ام خالد انا قرات عن الكثير جربو علاجها والحمدلله رب العالمين نفع معهم
وانا كلمتها واخذت منها العلاج وبدانا فيه انا وزوجي من 13/11/1427 ومدته ثلاثه شهور لكن ان شالله فيه تحسن

هي من مكه المكرمه ورقمها 0502396020
وبصراحه حسيت براحه كبيره وانا اتكلم معها ووثقت فيها بصراحه وان شالله كل خير

جربو واتصلو عليها والله الكثير يمدحها
واسأل الله الكريم الرحيم ان يجعل في علاجها سبب من اسباب شفاءنا ورزقنا اجمعين يارب

rema
26-01-2007, 07:47 AM
صباح الورد

وكل عام والجميع بخير ويارب يكون عام 1428 عام فرح وسعاده على جميع المسلمين والمسلمات

المهم يا أخواتي حبيت أسال عن الد كتور مجدي الشيخ في مستشفى بخش ومين جربت العلاج عنده

وأتمنى منكم الدعاء لي بتيسير أموري ونجاح المحاوله

(اللهم لاتذرنا فردا وأنت خير الوارثين)

(اللهم لاتذرنا فردا وأنت خير الوارثين))

أم شمس
26-01-2007, 08:29 AM
الله يرزقك اختي ريما من حيث لاتحتسبين يصراحة لما كنت اتعالج ناس مدحوه لي ولكن للامانه مارحت له
رحت عند عثمان سندي في التخصصي
وانت اظن ان لم تخني الذاكرة زوجك هو الي عنده العدد ضعيف والدكتور عثمان يعطي علاج طبي وعشبي في نفس الوقت استخيري الله عز وجل وشوفي والله ييسر لك امرك

خيوط الشمس
26-01-2007, 04:52 PM
اختي مجدي الشيخ جدا ممتاز الله يوفقك وينجح عمليتك وعمليتي يارب

FATON
27-01-2007, 07:59 PM
أنا عندي إستفسار صغيرون
وهو إذا سويت عملية أطفال أنابيب عند دكتور (رجل ) فيه كشف للعورة
ولا الممرضات هم اللي يساعدونه ومايكشف
دلوووووني
ستر الله عليكم في الدنيا والأخرة

FATON
29-01-2007, 01:14 AM
ورى ياكافي محد رد علي ولا كلكم مسوينها عند حريم ردو علي الله يستر عليكم

rema
30-01-2007, 03:22 AM
أختى فتون

اكيد ان فيه كشف للعوره عسى الله يتوب علينا ويغفر لنا

وتصدقي اني كل محاوله ادعي اني ماعاد ارجع واسوي العمليه بس ربي ما يكتب

وعلى فكره يكون الكشف وقت السحب والترجيع بس تكون الغرفه فيها اربع ممرضات والارجل مغطيه بس الكشف

موجود (والرجاء انك تدعي لي لاني بسوي محاوله باذن الله هذا لشهر )

أم الدندون
30-01-2007, 01:22 PM
شكرا اختي smshوان شاء اللة راح اكلمها

الامل77
31-01-2007, 03:58 PM
اختي اللي تسأل عن الستر اثناء العمليه,,انا سويتها عند الصفيان والشهاده لله انهم حريصين عاى هالامر لانهم يلبسونك سروال طويل ومافيه الا فتحه من قدام والفتحه هذي زي الستاره يعني مايرفعها الاوقت الشغل وعلى طول يغطي واثناء الترجيع حتى غطاك حق وجهك يخلونه عليك ,,والدكتور يذكر الله ويذكرني معاه اثناء شغله ويقولي سمي بالله واتكلي عليه سبحانه,لدرجه انه عند كل جنين يرجعه يقولي يالله يافلانه بسم الله,,,الله يجعل في ايده البركه للمحرومين بعد الله تعالي ...

طالبة الجنة
03-02-2007, 12:21 AM
اخواتى الغاليات طيب اش رايكم فى د/طاهر الصباغ كان يعمل في المستشفى العسكرى والحين يعمل فى مركز الموعد الطبى وكان يطلع فى التلفزيون السعودى,

kaleed
13-02-2007, 08:22 PM
يابنات من تعرف طبيبية متخصصه في علاج العقم وتأخر الانجاب في الدمام

حقيقه تعبت من كثر المراجعه بدون فائدة ارجوكم ساعدوني

حلم بعيد
14-02-2007, 02:48 PM
يا اخواتي كثير من المشاركات تسأل عن التلقيح الصناعي و اطفال الانابيب في دبي و الشارقه ياريت اللي يعرفوا يساعودوني و يذكرو الاسعار

غناتـــــــــي
16-02-2007, 09:11 PM
سؤالي لبنات الرياض فيه أحد يراجع في المستشفى العسكري لأجل الإنجاب؟
وكيف تعاملهم ومواعيدهم؟
ومين أفضل دكتور للرجال؟
وهل يعملون تلقيح سواء مجهري او أنابيب؟

ومعليش على كثر الأسئله
ومشكووووورين

مليزة
17-02-2007, 11:59 AM
الله يعوضك الذرية الصالحة اختاه
ولا تياسو من روح الله

الفزعة
20-02-2007, 11:20 AM
معليش اخواتي ماذ عن الدكتورات فيالحجاز عموما وجده جصوصا انا مدحت لي الدكتوره فاطمة العتيبي في مستشفى فقيه مين جربه أفيدونييييييييييييييييييييييييييييييييييي

مواهب2
21-02-2007, 02:49 AM
ابي اسأل عن الدكتوره شاكره في الحبيب فيه احد جربها؟؟؟؟

غجرية
21-02-2007, 01:09 PM
اولاً السلام على الكل
اريد السوال على سعر عملية اطفال الانابيب عند الدكتورة زينب

:confused:

أختــــــــــــــــــي تاااااج أنا عملت اطفال انابيب اخر مرة عند الدكتورة زينب ابوطالب في مركز الحبيب ..كانت جدا متفهمة وحنونة وطيبة الله يجزاها خير..
أما عن سعر التكلفة للعملية كانوا كاتبين لنا تخفيض 10 % 100 فقط..وبعدماكلمناهم وكلمنا الدكتورة زينب بنفسها وشرحنا لها ضروفنا خفضت لنا 40%100 الله يجزاها خير يعني عملية السحب كلفت علينا 3700 تقريبا هذا بعد التخفيض ..
أما عملية الارجاع فكلفت 1800 تقريبا مع الليزر.

أرج ان اكون افدتك يااخت تـــــــــــــــــــــــــــاج.
والشكر للجميع..
والله يرزق الجميع يارب.

الفزعة
24-02-2007, 07:15 AM
ردو علي مين جرب الدكتوره فاطمه العتيبي في فقيه لانه عندي موعد عندها بع اسبوعين

صيفية2000
02-03-2007, 08:37 PM
مشكوووووووووووووووووووووورين

:ss: :good

جزاكم الله خيرا

صيفية2000
13-03-2007, 09:20 PM
Linotype"]السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
ياهل المدينة اش رايكم في الدكتور ايمن عفيفي اللي في المواساة تنصحوني اروح لةولا لا
وجزاكم اللة خير[/FONT]

في2000
13-03-2007, 09:32 PM
صفية مشكووووووووووووورة من جد انا كنت بسئل عنه ياليت يفيدونا

عين المها
13-03-2007, 10:36 PM
بنات ممكن تنصحوني باحدى المستشفيات بالاردن لعمل طفل الانابيب وممكن السعر وهل وحدة منكن تعرف عن مستشفى الجامعة بالاردن لعمل العملية

حورية البحر
14-03-2007, 08:25 AM
للأسف ما عمري رحتلة
ولكن روحي جربي ومن أول جلسة راح تعرفين أذا فاهم ولا لا

ام حازم2007
14-03-2007, 08:36 AM
:sss الدكتور ايمن مررررررررررررررررره ممتاز روحي ولاتتردي
وصدقيني حتدعيلي

صيفية2000
14-03-2007, 04:06 PM
مشكورة ياحورية وام حازم طيب تعرفون احد من اقاربكم راجعو عندة وحملو طبعا بعد ارادة اللة
اللة يعافيكم لانني محتارة بينة وبين الدكتور هشام
وجزاكم اللة خير

الفزعة
19-03-2007, 12:26 AM
وبس طول هذه المده محد رد علي عموما أن رحت للدكتوره فاطمة وأحس أني مرتاحه لها الله لايحرمنا من واسع فضله

مصورة محترفة
20-03-2007, 10:46 PM
اسمع انه كويس

omaniah
26-03-2007, 08:50 PM
اريد اسماء دكاتر وعيادات نساء وعقم فى سلطنة عمان
الدكتوره : ماجد الأرحيم
مستشفى مسقط الخاص
جربت معها عملية أطفال أنابيب بس ما نجحت والحمد لله

حالياً أريد اجرب مع مركز أبوظبي الطبي التخصصي في الصاروج مقابل ماكدونالد الصاروج

الله يوفق الجميع

صيفية2000
29-03-2007, 06:22 PM
مشكووووورة

ام ساره2005
30-03-2007, 10:16 PM
السلااااام عليكم ورحمه الله وبركااااااااته ..... بناااات في حد بيعرف دكاتره ممتازين في فلسطين وبالذات في قطاع غزه

كيوان
02-04-2007, 03:44 AM
بنات أريد أسألكم عن دكتوره شاطره في جدة أو مكة الله يرزقم الذرية الصالحه.آآآآآآآآآآآآمين

جنينى
02-04-2007, 04:39 PM
بنات اريد ان أسأل عن دكتور مصرى كان مقيم بالسعودية اسمه عماد سليمان
جزاكم الله خير من تعرفه او سمعت عنه شى تخبرنى

somsoma
02-04-2007, 08:51 PM
عزيزتي الدكتور عماد سليمان كان موجود في مركز الدكتور سمير عباس في جدة لكنه سافر نهائيا الى مصر

جنينى
03-04-2007, 06:26 PM
جزاك الله خيرا عزيزتى
لكن أريد ان أعرف اذا كان أحد تعامل معه او جرب العلاج معه

وشكراً

&&جنى&&
09-04-2007, 03:09 AM
افضل دكتوره لعمل التلقيح الصناعي في أبها أو الخميس وتكون عندها خبره تكفوووووووون ساعدوني

الله يعطيكم ماتتمنون أنتظرررررررررر ردودكم

نوف056
14-04-2007, 10:55 PM
هلا خواتي انا بسوي تلقيح صناعي
وان شى الله بسويه عند دكتوره نوال عمر الي بطب الحديث
ياااااااليت من كل واحده تعرف عنها شى تقول لي
ومين احسن دكتوره في اتلقيح ....

نوف056
14-04-2007, 11:38 PM
هلا خواتي
انا مقرره اسوي تلقيح صناعي عند دكتوره نوال عمر بطب الحديث وش تنصحوني فيه

صوت الحق2007
20-04-2007, 01:24 AM
اخواتي العزيزات..حابة أسأل ؟؟؟
اللي جربت وسوت تلقيح أو أطفال أنابيب بالأردن عند الدكتور زيد الكيلاني...كم تكلف العملية؟؟؟
رجاءا تردوا علي بأسرع وقت

ضحكة اهازيج
20-04-2007, 01:58 AM
صباح الخير حبيبتي هذا رقم الدكتور اتصلي عليه وتاكدي 0096264603777

ضحكة اهازيج
20-04-2007, 10:20 PM
مساء الخير خواتي الغاليات حبيت اسال مين يعرف الدكتور مروان في الاردن لان زوجي اخذ موعد عنده بعد شهر باذن الله بس انا اول مره اسمع فيه لكن زوجي يقول في ناس كثير يمدحونه

صوت الحق2007
21-04-2007, 04:34 AM
وللللللللللللللللللل ..ولا وحدة بتعرف هدا الدكتور ..؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!ولا وحدة جربتواااااااااااااااااااااااا؟؟!!
أرجو أن تردو ا على سؤالي

صوت الحق2007
21-04-2007, 04:35 AM
شكرا لك أختي ضحكة أهازيج على ردك...................بس انت جربتيه للدكتور؟؟؟؟بتمنى أعرف منك التفاصيل

ضحكة اهازيج
21-04-2007, 12:58 PM
لا يااختي انا ماجربته بس اذا وافق زوجي راح اروح له لان دايم اسمع عنه كل خير

ضحكة اهازيج
22-04-2007, 11:21 PM
معقوله يابنات مافي ولا وحده تعرف الدكتور مروان الحلبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنجليتا
28-04-2007, 09:51 AM
ابي دكتوووووور او دكتوره ممتازه في الخبر او الدمام

علشااااااااااااااااان الحمل عندي التبويض مره ضعيف

رددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددددددددددو

اشراقه العنود
28-04-2007, 11:23 PM
هلا عزيزتي أنجلتا في دكاترة كثير بأذن الله بفيدوكي

الدكتور عمر بانافع بمستشفى المانع بالخبر

الدكتورة أشجان بمستوصف الروضة بالدمام

الدكتور عارف الخالدي بمستشفى سعد التخصصيبس جدآ مكلف

أتمنى اني أفدتك وكلهم ممتازين وذو خبرة والله يرزقنا وأياكي الذرية الصالحة

hnano
29-04-2007, 09:21 AM
صباح الخير

بالنسبه للاخت انجليتا في الخبر والدمام مافي دكاتره كويسين انصحك تروحين مستشفى الحبيب بالرياض والمسافه قريبه

وانا يابنااااااااااات دخلت انصح كل وحده ساكنه بجده ماتروح سمير عباس وخاصه محمد عيد وعن تجربه

والله يابنات سوى لي عملية اطفال الانابيب والهرمون الحليب عالي وكنت دايم اقوله ويطنش وطبعا فشلت وعملت عنده تلقيح وفشل لنفس السبب عدم الاهتمام

وبعدين لما اخذت التقارير ورحت مستشفيات كثيره كلهم اكدو لي ان العمليه نصب وكانت فاشله سلفا لانه ماعالجني قبل العملية
وغير كذا سوى لي شفط كيس وكلفة العمليه ثلاث الاف الشهر اللي بعده طلعت لي ورحت لدكتوره قالت هذا الكيس ينزل مع الدوره وفعلا نزل والموضوع كله فلوووس في فلووووس

انا انصحك ابعدوا عنه ماابي احد يجر ب لي انا جربته

اشراقه العنود
29-04-2007, 02:19 PM
عزيزتي الله يعوض عليكي

بالعكس يوجد دكاترة ممتازين بالشرقية ولكن كلة بأرادة الله
ولية تروح الرياض وهيا عندهااااااااا دكاترة بالمنطقة نفسهاااااااااااااا

hnano
30-04-2007, 12:38 AM
يابنات امانه ابي اللي تعرف شي عن الدكتور مرزوق في مستشفى القوات المسلحه بالقاعده الجويه بالخبر

تقولي

اشراقه العنود
30-04-2007, 12:42 AM
عزيزتي انا نصحتني وحدة اني أروح عندة لأنهاا تقول ممتاز والله أعلم

ساحة المعرفة
05-05-2007, 05:32 PM
ارجووووووكم ساعدوني و اللي سمعت عن الدكتور نجيب ليوس في الاردن دكتور نساء وولادة و عقم تقولي شرايها فيه لان قالوا لي ان علاجه كويس و حابة اتاكد قبل مااعالج عنده

الورده الورديه
05-05-2007, 06:49 PM
والله ماعندي معلومه

بس هو طبيب سوري

بس سؤالي من اسمه هل هو مسلم ( نجيب ليوس ) ؟

ساحة المعرفة
05-05-2007, 10:59 PM
ماعرف عزيزتي بس قالوا انه زين و حابه اتاكد

قـــ الندى ــر
07-05-2007, 02:27 AM
دورتي منذ 3 شهورهي كالنحو التالي:
6/1/1428
17/2/1428
23/3/1428
ودورتي 7 أيام
فهل هي منتظمة ومتى موعد تفجيره وتبويضها
والله يعطيك ألف عافية

قـــ الندى ــر
07-05-2007, 02:29 AM
السلام عليكم
أنا متزوجة منذ سنة و5 شهور والدكتورة قالت لي ان تحاليلك سليمة ولم أحمل
ودورتي منذ 3 شهورهي كالنحو التالي:
6/1/1428
17/2/1428
23/3/1428
ودورتي 7 أيام
وماذا علي عمله لكي يتم الحمل ارجو التكرم علي بالرد السريع

hnano
07-05-2007, 02:55 AM
هلا اختي قمر بس زوجك سوى تحليل ؟

قـــ الندى ــر
07-05-2007, 05:35 AM
لا يقول مو لازم بس انا ابغى اعرف للاطمئنان

كيوان
07-05-2007, 03:35 PM
بنات أريد أسألكم عن دكتوره شاطره في جدة أو مكة الله يرزقم الذرية الصالحه.آآآآآآآآآآآآمين

الورده الورديه
07-05-2007, 05:37 PM
دورتي منذ 3 شهورهي كالنحو التالي:
6/1/1428
17/2/1428
23/3/1428
ودورتي 7 أيام
والله يعطيك ألف عافية

عزيزتي .. اولا لازم زوجك يكشف لانه شي مهم

ثانيا دورتك تقريبا تستمر بين الدورتين اكثر من 35 يوم

معنا تبويضك بيكون متاخر شوي في اليوم 15 و16 و17 و18

والله اعلم

عصام العبيدى
10-05-2007, 11:29 PM
ياريت أسم وعنوان دكتور فى ليبيا

يارب لاتحرمني
15-05-2007, 04:42 AM
ياليت اللي سمع عن سليمان الحبيب يقولي

nina25
17-05-2007, 07:53 PM
ياأختي كنت اعاني أنا من عدم الأنجاب من فترة طويلة من ٢٠عاما أنا ولحمد لله أنجبت طفل ودلك علجة أنا وزوجي عند طبيب أعشاب في المغرب

غناتـــــــــي
01-06-2007, 12:00 AM
مارأيكم في الدكتور (عمرو جاد) في المستشفى العسكري بالرياض؟؟؟؟؟؟؟

ملاااااك
24-06-2007, 05:31 AM
يابنات انا نويت ان شاء الله اسوي تلقيح صناعي عند الكتوره فاطمه العتيبي

في مستشفى الكتور سليمان فقيه مين سوت تلقيح صناعي عندها وهل نجحت العمليه

اللهم لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين

بيبي فيس
24-06-2007, 10:56 PM
السلام عليكم عندي أستفسار عن الدكتور شحاته في مستشفى حمد في الدوحه قطر ادا فيه اي وحده تعالجت عنده وحملت لاني اللحين اراجع في عيادته وبكره انشالله موعدي لاني راح أعمل عملية أنابيب
وأسألأ الله العضيم أن يرزق كل محرومه ومحروم ويفرج هم كل مهموم وحزين يارب:sss

ام ريم 555
26-06-2007, 01:08 PM
هلا بنات والله اشكر لكم جهودكم بس بغيت استفر عن الدكتورة صباح بيجام في البحرين صراحة انا رحت لها بس ابي اتأكد اذا اختياري سليم

واذا ممكن اي وحدة تعالجت منها واستفادت اتخبرني عن تجربتها واشكثر فترة العلاج وطريقة العلاج ادري طلبات وايد

بيبي فيس
26-06-2007, 10:12 PM
عزيزتي أم ريم في دكتور في البحرين أحسن من دكتوره صباح أسمه نبيل رزق الله كان يشتغل في المستشفى العسكري واللحين فاتح عياده خاصه وللأمانه أنا ماتعاملت وياه بس بحكم عمل أختي كانت في المستشفى العسكري وكانت تساعده في عملياته وعلى حسب كلامها تقول ممتاز والعلم عند الله

ام ريم 555
27-06-2007, 08:35 AM
مشكورة اختي بيبي فيس على الرد بس انا ابي اتعالج عند إمرأة - فأرجوا اي وحدة تعالجت عندها اتخبرني

hajer34
29-06-2007, 02:17 PM
abhatou 3an docteur bi france

السنيوره2008
29-06-2007, 08:50 PM
نفسي اسال وياريت تردو عليه بسرعه نفسي اسوي التلقيح الصناعي عند سمير عباس بجده مين قد سوتها وكم تكلفتها وهل هي مضمونه علما انه عندي هرمون الحليب مرتفع لكن العمر يجري وانا احاول اني اسويها سريعا عمري 37 سنه

في2000
01-07-2007, 03:45 AM
مارأيكم في الدكتور ((حسن كاظم ))في مستوصف البحر الاحمر بجدة تقووووول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وجزاكم الله خيرا

يارب ترزق كل محرومه يارب.

صيفية2000
01-07-2007, 05:12 AM
واللة يااختي في لم اسمع عنة وان شاء اللة البنات يفيدوك ويارب يرزقك ويرزق كل محرومة آمين يارب العالمين

lailaosh
01-07-2007, 09:59 AM
السلام عليكم عندي أستفسار عن الدكتور شحاته في مستشفى حمد في الدوحه قطر ادا فيه اي وحده تعالجت عنده وحملت لاني اللحين اراجع في عيادته وبكره انشالله موعدي لاني راح أعمل عملية أنابيب
وأسألأ الله العضيم أن يرزق كل محرومه ومحروم ويفرج هم كل مهموم وحزين يارب:sss

هلا اختي بيبي فيس
بالنسبه لسؤالج حلو ان دكتورج شحاته ممتاااز وتقريبا احسن دكتور بدون مبالغه..اعرف وحده سنتين تتعالج وبعد ماجربت الانابيب عنده والحمدلله الحين عندها تؤام وحامل مره ثانيه :good توكلي على الله وان شالله بيكتلج التوفيق على يده
في عندج دكتوره اسمها مريم فلامرزي بعد يمدحونها
وبالتوفيق اختي :)

ام ريم 555
01-07-2007, 12:50 PM
ارجوا الرد عن استفساري عن الدكتورة صباح

sakherms
03-07-2007, 02:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الغالية انا انصحك بالدكتورة رغدة كيلاني في مستشفى الرعاية بالرياض والله دكتورة عسل وهي استشاريه بالامراض النسائية وانا اتابع معها والله يرزقنا ويرزقك الذرية الصالحة

hodo
06-07-2007, 12:57 PM
:sss انا اريد اسم دكتور ممتاز فى مصر

الحزن دربي
06-07-2007, 03:44 PM
ياه يااخواتي العزيزات طيب واللي ماتقدر تسافر
وتتمنى الخلفه

جريح الروح
07-07-2007, 06:57 PM
أعزائي :

أبي أسألكم عن ستشفى الملك فهد للحرس الوطني

كلمتهم بتلفون قالوا عملية الحقن المجهري مجانا بس شرط يكون سعودي

وما عنده أولاد أبدا والأدوية تكون على حساب المراجع

كم تكلفة الأدوية لعملية الحقن المجهري

هل يوجد دكتورة متخصصة في عملية الحقن المجهري

اللي جرب هذا المستشفى لايبخل علينا بمعلوماته

تحياتي / جريح الروح

بيبي فيس
07-07-2007, 07:09 PM
أختي مشكوره على ردج والله خليتيني أتفائل لأني بصراحه خايفه انها تفشل والله يرزق كل محرومه ياربي
أختي درب الحزن أسمك جدا حزين ليش يالغاليه تفائلي وادكري الله وادعي في الثلث الأخير من الليل واتمنى انك تغيرين الأسم بس قبل الأسم تتغيرين انتي من الداخل الله يفرجها علينا كلنا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييي يييييييييييييييييييييييين

ابوالسعوود
07-07-2007, 07:14 PM
اللهم اعطي كل ذي مسالة مسالته ولا تدع فينا شقيا
ولا محروما
آمين

ليلان
08-07-2007, 01:48 PM
[ [[ ]يا [ ]اخواتي من سمعت عن مستشفى التويني بالرياض يمدحون دكتور النساء فية اما الدكتور هذا الاي تقولوا عنه الصفيان اول مرة اسمع عنه وهل هو دكتور انابيب بس ردو جزاكم الله خير

ام سديم
08-07-2007, 02:18 PM
اخواتي حبيت اسالكم عن الدكتور حسين الزغل في الرياض
الي تعرف عنه وين عيادة فيه تردلي الله يجزاكم خير00

ريما 1
08-07-2007, 03:04 PM
الاعزاء
أنا اعيش في برلين .. هل لديكم عنوان جيد اتابع عنده موضوع الانجاب..؟؟؟ ليس مهم طبيب عربي او الماني

شكرا لكم
ريما

جريح الروح
09-07-2007, 08:44 PM
أعزائي :

أبي أسألكم عن ستشفى الملك فهد للحرس الوطني

كلمتهم بتلفون قالوا عملية الحقن المجهري مجانا بس شرط يكون سعودي

وما عنده أولاد أبدا والأدوية تكون على حساب المراجع

كم تكلفة الأدوية لعملية الحقن المجهري

هل يوجد دكتورة متخصصة في عملية الحقن المجهري

اللي جرب هذا المستشفى لايبخل علينا بمعلوماته

تحياتي / جريح الروح

ما أحد رد على مشاركتي او مانستاهل؟:cry:

في2000
11-07-2007, 12:46 AM
مارأيكم في الدكتور ((حسن كاظم ))في مستوصف البحر الاحمر بجدة تقووووول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وجزاكم الله خيرا

يارب ترزق كل محرومه يارب.

معقووووووووووووولة مافية احد رد علي:cry: :cry: :cry:

قتيبه 1977
20-07-2007, 01:03 PM
الاخت العزيزة/// هناك مشفى الشرق في الصالحيه وانا راجعته لكن لم نعمل عملية طفل الانابيب لاسباب ماديه واعرف شخص عمره 45 وزوجته 40 سنه نجحت العمليه في هذا المشفى ///سلامي

om_yazen
26-07-2007, 05:07 PM
اخوات الغاليات من مصر
ممكن سوال عن الدكتور هشام عبد الصبور شاهين
وهو دكتور ذكورة
اريد اعرف اذا كان جيد واين عيادته بالضبط ولكم جزيل الشكر
اختكم ام يزن

om_yazen
28-07-2007, 01:24 PM
بنات ياريت تردون علي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟