المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : ملتقى امهات وحوامل التوائم..

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7 8 9 10 11 12 13

سفاري
19-04-2008, 05:22 PM
مرحبا بنات شلونكم اليوم ؟؟؟

مشكوره اختي نسمة هوا الله يسمع منج انشاء الله. . واكيد بس تطلع النتيجه راح ابلغكم وانشاءالله فيها بشاره بعد :)

والله يتمم عليج يارب ..

بالنسبه للتحاميل ما الومج اكيد ماراح اتثبتين هل اهي افرازات ولا سائل التحميله

لان انا استخدم التحاميل ( شرجيه ) مو عن طريق المهبل . .

شاكره لج مره ثانيه :)

انثى صريحه .. طمنتيني الله يطمن قلبج انشاءالله .. وانشاءالله ياربي هالمره تنجح ويثبون وابشركم بنتيجتي

الله يتمم عليج ويسهل عليج يارب .. وماتشوفين شر انشاء الله

بس امس ياني التهاب بالبوم كرمكم الله مع حرقان .. مع اني اشرب وايد ماي هالفتره

وابتعد عن المشروبات الغازيه كثر ما اقدر

بس اليوم صرت احسن وايد والحمدلله .. والله يعدي هالايام على خير انشاء الله

نوس الننوس
19-04-2008, 05:30 PM
مرحبا بنات ... انا توني مسجله بهالمنتدى و سجلت عشانك لاني مره متحمسه للموضوع ... ودي نصير خوات و نتناقش

سوا عن حملنا و الامور الي تصير ... ياليت تقبولوني ضيفه خفيفه ..... و ودي اسألكم سؤال مهم ياليت من تقراه تجاوب

عليه و هو اني انا حامل بتوأم و هذا حملي الاول و سمعت ان الحامل بتوأم لازم تسوي ربط لعنق الرحم ...

صدق هالكلام ؟؟؟ لاني مره خايفه من الفكره و ان كانت العمليه ما تخوف ولا تاخذ وقت بس ما ابغى اللعب بنفسي و

بنفس الوقت خايفه مووووت على حملي ....هذا سؤالي و راجعتلكم مع حوارات و نقاشات جايه

نسمة هوا
19-04-2008, 09:48 PM
السلام عليكم جميعا يا حوامل..... وينكم ؟؟؟؟

اختي (نوس الننوس) هلا فيكي بيننا اخت عزيزة والله يتمم لنا ولك على خير ان شاء الله
بالنسبة للربط مو شرط كل حامل بتوأم تسوي ربط ...انا الدكتورة قالتلي ما بتسوي ربط للتوأم
قالت انها بتسوي ربط اذا كانو الاجنة ثلاثة
و في البعض بيسوو ربط من باب الاحتياط ....
افضل شي تاخدي رأي الدكتورة اللي بتتابعي عندها ...خليها تفحص عنق الرحم عندك وتشوف اذا بيحتاج ربط او لأ

دلوعة وحلوى
20-04-2008, 12:25 AM
سلاااااااااام ياااحلوووين أخبااركم ان شاااء الله بخيرررر وعااافيه

طمنوني عنكم وعن الحمل ان شاااء الله كل شي تماااام

حبيبتي نسمة هوااا انا سألت الدكتورة عن الصورة ثلاثية الابعااااد

وتقول انسب وقت في السااادس

صرااااحه انا متحمسه لهااا مررررررررره

انثى صريحه
20-04-2008, 11:15 AM
سلام من الله عليكم
اخباركم حوامل انشاء الله كل شي تمام

ادعوا لاختي سفاري انها تكون حامل
يارب يارب ياحي ياقيوم اسالك ياكريم ان ترزق اختي سفاري الذريه الصالحه وتفرحها زي ما فرحتنا
يارب نحن جميعنا نتكل عليك عملنا اللي علينا والباقي عليك يارب فيارب ارزق اختي سفاري ارزق اختي سفاري يارب ارزقها وجميع المحرومين من المسلمين يارب العالمين يارب لا تردها خايبه يا كريم

اختي نوس التنوس زي ماقالت لك اختي نسمة هواء الدكتوره هي اللي تحدد لان التوئمين مو شرط ربط لكن الثلاثه توائم لازم يربطونهم شوفي كلام الدكتوره ايش تقول لك

اختي دلوعه وحلوى انا زيك متحمسه للاشعه ثلاثيه الابعاد ودي اشوف البيبيات بصوره واضحه وملونه مو اسود وابيض

اساله الله ان يتمم حملنا على خير
ويفرحنا بشوفتهم طيبين ومتعافين ياااااااااااااااااااارب

الأمــل الجمـيل
20-04-2008, 12:12 PM
اهلين كيفكم ..
زمان عنكم ...
صايره اطلع اشتري ملابس هاليومين للبيبيات كل السوق تخفيض والبضاعة خريفي زي وقت ولادتي قلت فرصة ..
مابعد رحت لبيبي شوب للحين وانشالله باشوف القرعاوي قاليري بالاخير ,,
اليوم كان عندي موعد والدكتور ما عطا الربط اي اهمية .. قال الشهر الجاي نتاكد من عنق الرحم ..
واخذت فيتامينات مشكلة ..
بس الروحة للحمام كل شوي لازم احس انه مو طبيعي كذا لو اشرب سوائل اقعد الساعة اللي بعدها كل شوي بالحمام ..
......
ها كيف الثقل معكم .. وتسوون رياضة ومشي والا لا .. انا خايفة ما يكون فيني لياقة وبديت امشي علشان ارتاح بالنوم ..

نسمة هوا
20-04-2008, 12:42 PM
هلا فيكم اخواتي جميعا .... ما شاء الله ..الله يحفظكم انتم و البيبيات ... هيك دايما تكونو نشيطات و متفاعلات

هلا دلوعة ... كيفك و كيف البيبي ان شاء الله يكون بخير وكل شي تمام ... ياللا ما ضل شي للسادس ان شاء الله
و انا كمان متحمسة للصورة ثلاثية الابعاد كمان عشان نتأكد من الجنس و نبدأ ان شاء الله التجهيزات

اختي انثى صريحة هلا فيكي ... شو اخبارك و اخبارك البيبيات ان شاء الله تمام
في مشاركة سابقة سألتي عن الرعاف (نزيف الانف ) و نسيت ارد عليكي .... بس هاد الشي عادي في الحمل
طالما انه مو نزيف شديد ... هيك صار معي الشهر الماضي على مدار كم يوم ينزل دم من انفي و رحت فورا على الطوارئ
و كنت ميتة خوف والدكتورة شافتني وجهي اصفر من الرعبة وقالتلي ليش خايفة هيك هاد شي طبيبعي
و بعدها كمان كل فترة وفترة بينزل خفيف وما باهتم فيه .... يعني لا تقلقي ان شاء الله خير ... بس هو لانه بيزيد تدفق
الدم اثناء الحمل و بيصير ضغط على شرايين الانف بيسبب رعاف

هلا اختي الامل الجميل .... وينك من زمان الحمد لله انك بخير
ما شاء الله بدأتي تجهزي للبيبيات ...الله يتمم لنا و لك على خير ان شاء الله...انا لسة ما بدأت اجهز شي بصراحة
بانتظر تنزيلات البيبي شوب هنا في الامارات و باجهز ان شاء الله
بالنسبة للرياضة و اللياقة ... ما شاء الله عليكي و الله هاد الموضوع ابدآ ما فكرت فيه انا لان الدكتورة اصلا منعتني
من اي مجهور وحتى شغل البيت ,,ما في سبب بس احتياط و عشان ما يصير ان شاء الله ولادة مبكرة
انتي الافضل هلأ خلي بالك من الحمل و بعدين الرياضة واللياقة بتيجي على راحتها خلينا اول نفرح في البيبيات ان
شاء الله
بالنسبة للربط انا كمان ما سويت ربط والدكتورة ما اعطت اهمية للربط
بالنسبة لروحة الحمام حدث ولا حرج هاد امر طبيعي و صحي لا تشيلي هم

مبتدئة
محامية الغد
باقي الحوامل .... وينكم ... صحيح هو بدأ التعب و الثقل من هلأ من الخامس بدأ معي ولا باعرف انام ولا اجلس
بس خلينا نتواصل مع بعض و نتونس باخبار بعض .. طمنونا عنكم
الله يتمم علينا جميعا حملنا و ولادتنا على خير ان شاء الله
سلامي

نوس الننوس
20-04-2008, 03:11 PM
مشكورين (نسمة هوا) و (انثى صريحه) على ردكم و اهتمامكم الله يتمملنا على خير و يرزق سفاري اخت انثى صريحه

الذريه الصالحه يا حي يا قيوم .... بنات انا بدخل الخامس بعد 3 ايام تقريبا" بس الى الان ما احب بحركة البيبيات ما ادري

ليش ؟؟؟ مع انهم توأم مفروض احس بحركتهم من بدري .. في احد زيي بنات ؟؟؟؟

اما موضوع الربط الدكتوره ما اعطت للموضوع اي اهميه ... بس انا خايفه لان حجم بطني مره كبير مع اني لسى ما دخلت

الخامس و اخاف ان رحمي ما يتحمل كل هالثقل ...و الله خايفه مووت

اما بالنسبه للتجهيزات لسى ما بديت اجهز شي و مو ناويه اجهز لين اوصل الشهر السابع ... لاني صراحه حارمه نفسي

من الدخله و الجيه لين اتعدى مرحلة الخطر لان انا صارتلي مشكل في بداية حملي و نزيف حاد و انفصال جزء من المشيمه

بس الحين بخير الحمدلله .. بس اخاف يرجعلي النزيف مره ثانيه عشان كذا حارمه نفسي من الطلعات و الدخلات ...

لا تحرموني من ردودكم يا امهات التوأم و ياليت كل وحده تتكلم عن نفسها تذكر هي بأي شهر عشان نعرف ...

نوس الننوس
20-04-2008, 03:16 PM
]و بنات على طاري الصوره ثلاثية الابعاد ... انا اسويها كل اسبوعين عشان اتأكد من صحة البيبيات

يعني ما ادري انتم ليش تنطرون للسادس .؟؟؟؟ و جنس المولود يبان من بداية الشهر الرابع و هذا الي صار معي ...

و بعدين من الافضل تسوون اشعه كل اسبوعين مو عشان بس تتأكدون من صحة البيبي و عشان تشيكون على الرحم اذا

توسع او لا .....[/B]

نسمة هوا
20-04-2008, 04:48 PM
هلا ( نوس الننوس )
كيف عرفتي ان سفاري اخت انثى صريحة ؟؟؟!!!!!!!!!

بالنسبة للحركة عادي في ناس تتأخر لما تحس بالحركة في ناس تحس فيها بالشهر السادس وفي ناس قبل

هلأ قري و اعترفي شو عندك جنس البيبيات ؟؟؟؟؟ بعدين احنا بنروح عند الدكتورة و هي بتصور تصوير عادي
و ما بتعرض انها تعمل صورة ثلاثية الابعاد .... عالعموم المرة الجاية لما ييجي موعدي اوريها الدكتورة !!!! ليش لهلأ
ما سوتلي صورة ثلاثية طالما انها ما في شي ؟؟؟؟ بعدين نتحاسب انا وهي

انا عني باسوي تصوير كل اسبوعين و بدأت الدكتورة تشوفلي حجم البيبيات وانا هلأ خلص باذن الله نص الخامس
و باين من التوقيع عدد الاسابيع
بالنسبة للربط لا تنزعجي طالما الدكتورة قالت ما في داعي خلاص ليش قلقانة .... انا كمان دكتورتي قالت ان الربط ما
يفيد للتوأم ولا يحسن من فرص الحفاظ على الحمل .... وان الربط مفيد للتوائم الثلاثة اكتر من الاثنين
وانتي خير ما عملتي انك حارمة حالك من الطلعة والاجهاد ... وهاي احسن طريقة باذن الله للحفاظ عالحمل وهي الراحة

الا انتي حملك طبيعي والا علاج و من وين انتي ؟؟ عشان نتعرف عليكي اكتروهل هاد اول حمل الك و كم سنة صارلك
متزوجة و شو كان سبب تأخر الحمل ؟؟؟؟؟؟

ZegZag
20-04-2008, 05:24 PM
هلا بنات الحين صار عندى لاب توب جديد ولوحة مفاتيح عربى واقدر اتواصل معكم ان شاء الله
انا الحين اول الاسبوع 14 اخر مرة روحت للطبيب طمنى بس دمى وايد منخفض 9 الدكتور وصف لى حديد بنات ان شاء الله بيتحسن الوضع والا بيضل على ما هو عليه .
بنات ابى احط توقيع شريط مع التوقيع الى انا حاطة تكفون سوى لى واحد انا ميعاد اخر دور 15/1 / 2008 ابى يكون عندى التوقيعين

نوس الننوس
20-04-2008, 06:38 PM
مرحبا نسمة هوا كيفك ؟؟؟

انا سعوديه من الرياض و متزوجه من سنتين و هذا اول حمل لي و كنت ماخذه كلوميد قبل ....... و شكرا" جزيلا" لأهتمامك و ردك

بس بليز بنات ابغى توقيع البيبي الي انتم مسوينه ؟؟؟ كيف اسويه ؟؟؟ ضررررروررررررري مره متحمسه للتوقيع

انا اول يوم لاخر دوره شهريه كان بتاريخ 17-12-2007 ......... مين الاموره الي بتساعدني

انثى صريحه
20-04-2008, 08:08 PM
السلام عليكم
اخباركم
الامل الجميل
ماشاء الله عليك بديتي تجهزين انا ودي ابدى اجهز بس كل يوم اقول لا خليني شوي مو الحين
لان عندنا مصاريف كثيره هالايام

اختي نوس التنوس
اذا ودك تربطين قولي لدكتورتك
انك تبين ربط لانك نزفتي بداية حملك وشوفي ايش تقول

اختي نسمه هواء مشكوره على ردك
اما بالنسبه لاختي سفاري لي الشرف انها تكون اختي بس هي اختي في الاسلام فقط
يعني زيكم كلكم خواتي في الاسلام

زيق زاق
الحمد لله انك طمنتينا عنك بس انتبهي للدم ضروري تزيدينه عشان ما تتعبين في الحمل والولاده

وحتى انا ابغى شريط زيكم كييف

سفاري
20-04-2008, 08:20 PM
السلام عليكم بنات شلوونكم ؟؟

اتمنى ان تكونين باتم الصحه والعافيه . . والله يطمنكم على اللي في بطنكم

ويسهل عليكم فتره الحمل كلها ..

مشكوره اختى انثى صريحه على هالدعوه الحلوه .. والله يسمع منج انشاءالله ويثبت الاجنه على خير

وانا بعد لي الشرف اني اكون اختج .. :)

مشكورين بنات ..

بالنسبه للتوقيع كل اللي سال عنه وايد سهل ..

تضغطين على التوقيع اللي موجود بتواقيع البنات .. اختاري النوع اللي تبينه ..

بس تضغطين عليه .. دايركت راح يوديج للصفحه اللي موجود فيها التوقيع ..

واتعبين البيانات بالنسبه لاخر دوره .. او يوم الولاده المتوقع ..

بعدها .. تسوين كوبي على التوقيع ..

واتيين هني فوق بالاوامر موجود مكتبي .. وبعدها تعديل التوقيع .. وتضيفينه بالمستطيل اللي موجود

وتاكدين العمليه .. وبس

انشاءالله قدرتوا تفهمون اللي قلتله .. واي سؤال انا تحت امركم :)

انثى صريحه
20-04-2008, 08:38 PM
مشكوره سفاري سويت التوقيع
بس ما ادري طلع والا لا

سفاري
20-04-2008, 09:56 PM
هلا انثى ..

اي حبيبتي طلع التوقيع ..

شاطره :)

الله يتمم عليج انشاءالله .. وتشوفينهم باتم الصحه والعافيه

نوس الننوس
21-04-2008, 01:01 AM
مره شكرا نسمة هوا على التوقيع ... مره مبسوطه فيه ....و اخيرا" صرت زيكم

ثانكسسسسسسسسسسسسسسسس

نوس الننوس
21-04-2008, 01:04 AM
مره شكرا نسمة هوا على التوقيع ... مره مبسوطه فيه ....و اخيرا" صرت زيكم

ثانكسسسسسسسسسسسسسسسس

ZegZag
21-04-2008, 09:22 AM
مشكورة نسمة هوا على التوقيع رفع معنوياتى من يوم كان نفسى احمل وكنت اشوف للتوقيع واجول لنفسى بيجى يوم واحط توقيع والا لا والحمد لله مليون مرة ان ربنا رزقنى بالحمل وحطييت التوقيع ومن ايدينك

ZegZag
21-04-2008, 10:01 AM
بنات هل احلام الحامل لها تفسير ومعنى انا حلمت انى ارضع ولد الى تعرف تفسر حلمى تفسرة ولو تفسيرة مو زين لا تفسرونه انا لوحدى قلقانة هههههههههههههههههههههههههه.

بنات انا اليوم احس بحركة دى تهيات والا دى حركة البيبى امس كانت حركة خفيفة خالص كانها تهيات بس اليوم الصبح حسيت برفرفة ممكن تكون حركة البيبى والا تهيات

نسمة هوا
21-04-2008, 12:17 PM
هلا يا حلوين
محامية وينك طمنينا عنك
مبتدئة وينك انتي كمان ان شاء الله كل شي تمام و بخير
طمنونا عنكم

نوس الننوس ........ العفو حبيبتي احنا اخوات و انا ما سويت شي .... بس ادعيلي بظهر الغيب ربنا يتمم لي حملي
بس بدي أتأكد منك انه انتي حامل بتوأم لاني شايفة التوقيع فيه بيبي واحد ما باعرف هاي غلطتي والا انتي عدلتيه؟
اكديلي انه توأم وبارجع ان شاء الله بازبط لك التوقيع

zeg zag
هلا فيكي و الحمدلله انه ربنا من علينا بهاي النعمة ( الحمل ) و ربنا يتمم لنا جميعا حملنا على خير
بس كمان انتي عندك في التوقيع بيبي واحد (من غير شر) اذا انتي حامل بتوأم عدليه خليهم اثنين عشان تفرحي فيهم
ان شاء الله
بالنسبة للحلم والله اعلم انا باعرف انها اللي بتحلم انها بترضع وهي بتكون حامل ربنا باذن الله بيتمم لها الحمل على خير
اما لو كانت مو حامل و حلمت انها بترضع بيكون معناه مشاكل ... ان شاء الله يكون التفسير الاول لانك حامل و ربنا يتمم
لك على خير............... والله اعلم

نسمة هوا
21-04-2008, 12:39 PM
zeg zag
هاي اللي حسيتي فيها ان شاء الله الحركة فعلا .... وهي اول شي بتيجي على شكل نبض او رفرفة وانا اجت معي
كمان على هيئة سباحة يعني كأنه سمكة بتسبح في بطنك هههههههههههههههههههه

نوس الننوس
21-04-2008, 12:41 PM
مرحبا نسمة هوا .... انا حامل بتوأم و استغربت انو طلعلي طفل واحد و ما عرفت اعدله و الله

شكرا لاهتمامك اختي العزيزه

نوس الننوس
21-04-2008, 01:27 PM
لا خلاص نسمة هوا عرفت اعدله هههههههههههههههههههه

اعرف طفشتك بالموضوع .... سووووري .. و شكرا" مره ثانيه

انثى صريحه
21-04-2008, 02:06 PM
وين باقي الكروشات
محاميه الغد
ومبتدئه
عسى المانع خير

ZegZag
21-04-2008, 02:37 PM
اى انا حامل بتوام بس ما اعرف اعدل الشريط لو تقدى ممكن تعدلهولى معلش تخنتها

ZegZag
21-04-2008, 05:54 PM
بنات صحيح الكبدة والجرجير والاناناس ما يصير الحامل تاكلهم

نوس الننوس
21-04-2008, 06:31 PM
مرحبا zegzag انا سمعت ان الكبده و اللحوم البارده و النقانق و كل انواع اللحوم الي ما نطبخت كويس ممنوع الحامل

تاكلها لانها تسبب جرثومه القطط و هذي الجرثومه تسبب اسقاط للحمل لا سمح الله ... الله يبعدنا عنها قولوا آمين

انا امووووت في اللحوم البارده و خاصه المرتديلا و من حملت ما اكلتها و حاسه بالحرمان لاني متعوده عليها ....

بس بسيطه كل شي يهون عشان خاطر البيبيات .....

بنات خلونا نفتح مواضيع للنقاش ....

مثلا" اممممممممممممم ....

هل ناويه تسمين اطفالك اسامي متشابهه او لا ؟؟ خاصه اذا كانوا من جنس واحد

هل جهزتوا للبيبي او متى ناوين تجهزون ؟؟؟؟

و اذا انتم بديتوا تجهزون ايش الاشياء الي لفتت انتباهك اكثر شي و تمنيتو الطفل يجي بسرررررررررررعه عشان يستعملها ؟؟؟

انا شفت بمذركير العربات ... شفت العربيه للتوأم الي ورى بعض و شفت العربيه الي جنب بعض و مرررررررره انجنيت على العربيه الي كراسيها جنب بعض نااااااااااااااااااااااااااااااااااااايس

...... حاولت بهالاسئله ارجع انعش الجو شوي خاصه انو انا جديده على هالمنتدى و مره عاجبني الموضوع و حبيتكم

كثيرررر لانكم تعيشوا نفس حالتي .. عقبال ما نفرح بعض بخبر ولادتنا اطفالنا على خير

اتمنى منكم التجاوب خواتي

بنت الشهامة
21-04-2008, 08:32 PM
مرحبا ياحلوين مشتاااااااااااقه لكم كثير وصلت امس من السفر كانت سفره تعب بصراحه وماشفت فيها الراحه اطلع من الصبح للجامعه وماأرجع الاالعصر اكون مرهقة وتعبانه اول يومين كنت زينه لكن بعدها مو عارفه شنو صار فيني صرت احس بدوخه واكثر من مره حاولت ادخل النت معاكم بس حسيت مالي نفس لاي شي وجزاها الله خير وحده من الاخوات معانا ساعدتني بدكتور نساء ولما رحتله قبل كم يوم عصب وقال حرام انتي مرهقة نفسك كثير خصوصا ان حملك حاله خاصة وعده توائم وقالي ضروري تريحي وتمددي على السرير اعطي جسمك رااااااااااحه بصراحه خوفني وعلى طول قلت لزوجي ابرجع الكويت مع ان المفروض اخلص كل شي بجامعتي الاحد الجاي ورجعت والتعب فيني وجسمي مرهق وتصدقون قبل اسافر ماكان لي بطن واضح بس مو عارفه شنو صاير فيني بطني كبر بصورة مو طبيعيه خلال اسبوعين فقط اللي يشوفني يتوقع اني بالسابع مع ان توني داخله الخامس الله يستر خايفة على الاجنه اللي ربي رزقني فيهم لأن فعلا حاسه اني اهملت نفسي بهذا الحمل من ناحيه الراحه والحين انا مريحه في بيتي حتى اهلي زاروني وماطلعت لأي مكان بس ياربي شنو يصبرني ماحب الجلسه في البيت بس راح اتحمل على الاقل بس جم اسبوع علشان البيبيات وسلامتهم
هذي آخر اخبااااااااااااااااااري

والحين بسأل عن محاميه الغد حبيبتي شلوووووووووونج لج وحشه وشلون الكتاكيت ماشالله عليج جهزتي زين سويتي وها شلون الثقل معاج انا والله انصدمت فجأه احس ثقلت ونفسي ضايج بعد وحاسه بكآبه مع ان يالله لك الحمد كل شي وكل اموري زينه بس مو عارفه سر الكآبه

اختي نسمه هوااااااااا شلونج وعساج بخير وعلى فكره يمكن بعد جم اسبوع ازوركم بالامارات ياليت ياقلبي لو في مجال تساعديني ببعض الشغلات من هناك بما انج مقيمه وعارفه كثير اماكن هناك
وعلى فكره استغربت لحد الآن مابين جنس الاجنه مع انك بالاسبوع العشرين وشوي انا من الاسبوع ال13 بان جنس الاجنه اكيد ولادك خجولين ومصكرين رجليهم هههههههههههههه الله يحفظهم لج يارب ويتربون بعز والدهم انشالله

دلووووووووووووعه وحلوه وينج بطلي الماسنجر كل مافاتحت الماسنجر ماشوفج لاني فتحت مرتين بمصر ومالقيتج شابكه يالله خيرها بغيرها حبيبتي
باقي الحلووووين اخباركم

نداء محمد
21-04-2008, 08:34 PM
اولا مبروك الكم والله يسرلكم اموركم وقومكم الله بسلامه ويبارك الكم رجاءا بنات الدعاء لي باني احمل بتوام قريبا فانا مقدمه على عملية اطفال الانابيب

بنت الشهامة
21-04-2008, 10:53 PM
يااااااااااااااااااارب يرزقج ياأختي ندااااااااء بالتوئم المعافى واهم شي النفسيه تفائلي بالخير وراح تشوفينه امامك

اهم شي الراااااااااااااحه بعد ترجيع الاجنه نسبه كبيره من فشل العمليه عدم الراحه وبالتالي لايكون هناك التصاق للاجنه

يااااااااااااااااااارب تبشرينا بالقريب العاجل

انثى صريحه
22-04-2008, 12:43 AM
السلام عليكم
اهلين اختي بنت الشهامه وش اخبارك والحمد لله على سلامتك
يا اختي ريحي نفسك لا تفكرين باي شي غير اللي ببطنك لا تفكرين بروحات ولا جيات هذي الاشياء لاحقه عليها

اسال الله ان يتمم حملك وحملي وحمل كل مسلمه

ندى محمد
اسال الله ان يحقق لك ما تتمنين ويرزقك الذريه الصالحه عاجل غير اجل
واوصيك بالقراءه على نفسك كل يوم واهم شي اثناء السحب والترجيع لا تنسين تقرئين على نفسك انسي كل شي بس اقرئي وادعي ان الله يرزقك ويثبت الاجنه اثناء السحب والترجيع ترا الاطباء ما هم الا اسباب كل شي بيد ربي سبحانه توكلي على الله وريحي نفسك وارضي بما قسم الله لك

نص مفقود
22-04-2008, 11:02 AM
مرحبا ياحلوين مشتاااااااااااقه لكم كثير وصلت امس من السفر كانت سفره تعب بصراحه وماشفت فيها الراحه اطلع من الصبح للجامعه وماأرجع الاالعصر اكون مرهقة وتعبانه اول يومين كنت زينه لكن بعدها مو عارفه شنو صار فيني صرت احس بدوخه واكثر من مره حاولت ادخل النت معاكم بس حسيت مالي نفس لاي شي وجزاها الله خير وحده من الاخوات معانا ساعدتني بدكتور نساء ولما رحتله قبل كم يوم عصب وقال حرام انتي مرهقة نفسك كثير خصوصا ان حملك حاله خاصة وعده توائم وقالي ضروري تريحي وتمددي على السرير اعطي جسمك رااااااااااحه بصراحه خوفني وعلى طول قلت لزوجي ابرجع الكويت مع ان المفروض اخلص كل شي بجامعتي الاحد الجاي ورجعت والتعب فيني وجسمي مرهق وتصدقون قبل اسافر ماكان لي بطن واضح بس مو عارفه شنو صاير فيني بطني كبر بصورة مو طبيعيه خلال اسبوعين فقط اللي يشوفني يتوقع اني بالسابع مع ان توني داخله الخامس الله يستر خايفة على الاجنه اللي ربي رزقني فيهم لأن فعلا حاسه اني اهملت نفسي بهذا الحمل من ناحيه الراحه والحين انا مريحه في بيتي حتى اهلي زاروني وماطلعت لأي مكان بس ياربي شنو يصبرني ماحب الجلسه في البيت بس راح اتحمل على الاقل بس جم اسبوع علشان البيبيات وسلامتهم
هذي آخر اخبااااااااااااااااااري

والحين بسأل عن محاميه الغد حبيبتي شلوووووووووونج لج وحشه وشلون الكتاكيت ماشالله عليج جهزتي زين سويتي وها شلون الثقل معاج انا والله انصدمت فجأه احس ثقلت ونفسي ضايج بعد وحاسه بكآبه مع ان يالله لك الحمد كل شي وكل اموري زينه بس مو عارفه سر الكآبه

اختي نسمه هوااااااااا شلونج وعساج بخير وعلى فكره يمكن بعد جم اسبوع ازوركم بالامارات ياليت ياقلبي لو في مجال تساعديني ببعض الشغلات من هناك بما انج مقيمه وعارفه كثير اماكن هناك
وعلى فكره استغربت لحد الآن مابين جنس الاجنه مع انك بالاسبوع العشرين وشوي انا من الاسبوع ال13 بان جنس الاجنه اكيد ولادك خجولين ومصكرين رجليهم هههههههههههههه الله يحفظهم لج يارب ويتربون بعز والدهم انشالله

دلووووووووووووعه وحلوه وينج بطلي الماسنجر كل مافاتحت الماسنجر ماشوفج لاني فتحت مرتين بمصر ومالقيتج شابكه يالله خيرها بغيرها حبيبتي
باقي الحلووووين اخباركم

الحمدلله على سلامتج بنت الشهامة و الله كنت احاتيج خصوصا اني ما شفت شابكه من هناك

ارتااااااااااااحي راحة تامة عيزنا واحنا انقول لج بس ما تسمعين الكلام ههههه دير بالج من السفر لان ضغط الجو ممكن يسبب ولادة مبكرة اسم الله عليج خصوصا انه حالتج خاصه

لاحقه على السفر عقب النفاس المهم الحين راحتج و سلامة البيبيات لا تتحركين كلش الا للحمام وانتي بكرامه و حاولي تمرين طبيبتج تشوفين وضعج ووضع المشيمة لان مرات المشيمة تنزل مع الارهاق و الحركه اسم الله عليج

الله يحفظج حبوبه الحمدلله طمنتينا :)

نداء محمد
22-04-2008, 01:01 PM
شكرا كتير خواتي بنت الشهامه وانثى صريحه والله يتمملكو على خير ويقر اعينكم برؤية اطفالكم مشكورين كتير على الدعاء والنصايح والله يسرلكم اموركم

انثى صريحه
22-04-2008, 03:28 PM
كيفكم حوامل
بقول لكم انا اليوم الصباح اول ماصحيت من النوم
جيت بنقلب حسيت بمويه تطلع مني تقريبا كثر فنجال
وبعدها ما طلع شي
هل هذي مويه الجنين والا ايش طمنوني ارجوكم علما اني قبل امس مستخدمه تحميله وحده عشان عندي افرازات صفرا مايله للاخضر استخدمتها عشان تخفف الافرزات واللي وصفتها مو دكتورتي اللي اتابع عندها
هذي دكتوره رحت لها من يومين عشان اتطمن على البيبيز وقلت لها عندي افرازات ماله للاخضر وكتبتها لي

تتوقعون المويه اللي نزلت مني بسبب التحميله والا ايش السبب

وحبيت اسالكم هل تستخدمون علاج للامساك والا لا واللي تستخدم تقول لي عن اسمه عشان ابغى اشوف نفس اللي عندي والا لا لان الدكتوره هذي عطتني علاج للامساك في علبه صفرا وهو حبيبات صغيره لونها بني اسمه اقيولكس
هل هو كويس والا فيه افضل منه وخايفه ان المويه بسببه

بنات وين اختي محاميه الغد اتمنى انها تكون بخير
والله كانها لسى ما ولدت اسال الله ان يتمم حملها ويديم عليها وعلى البيبيات الصحه والعافيه
وكان جاها ولاده مبكره اسال الله ان يحفضها وذريتها من كل شر ومن كل مكروه قولوا امين

حتى اختي مبتدئه وباقي البنات الله يحفظهم ويحفظ بيبياتهم من كل مكروه
وينهم

انثى صريحه
22-04-2008, 03:30 PM
حوامل نسيت اسالكم معليش احس اني كثرت عليكم الاسئله
احس احيانا بالم في منطقة العانه عادي والا لا

والله يحفظكم ويرعاكم

نسمة هوا
22-04-2008, 08:36 PM
السلام عليكم جميعا حوامل
اختي الغالية بنت الشهامة ..... الحمد لله على سلامتك نورتي بيتك و بلدك
سلامتك من التعب ........ديري بالك على حالك و عالبيبيات
واهلا سهلا فيكي بالامارات وانا مستعدة اشوفك هنا ونطلع نعمل شوبينج مع بعض بس انتي تعالي وبابعتلك رقمي
عالخاص
بس يا ترى مو خطر عليكي السفر مرة تانية ....عالعموم اتأكدي من دكتورتك

حبيبتي zeg zag باحاول اعملك التوقيع مرة تانية ان شاء الله يزبط

اختي نداء محمد الله يرزقك بالذرية الصالحة يارب......... اوصيكي بقراءة القرآن و خصوصا سورة الواقعة وقت الفجر

اختي انثى صريحة ... سلامتك ........ اعتقد الم العانة عادي و طبيعي ... و بالنسبة للسائل اللي نزل منك لازم ترجعي
للدكتورة اللي كتبتلك التحميلة و تسأليها ... يمكن هاي آثار التحميلة و ان شاء الله خير
بالنسبة لعلاج الامساك الحمد لله انا ما احتجته اتمنى حدا من البنات يفيدك و حاولي تعتمدي على الفواكه احسن من الادوية

محامية الغد ........ وينك
مبتدئة .........وينك
دلوعة وحلوى ...... وينك
نوس الننوس .....شو اخبارك المواضيع اللي طرحتيها حلوة وهي همنا الاكبر في الحمل و الاخت محامية كتبت قبل هيك
بعض الاشياء اللي نحتاجها للتجهيز
و بالنسبة لي ما اظن اسمي اسماء متشابهة
و بعدني ما جهزت شي .... احيانا اقول بدري و احيانا اقول انتظر التنزيلات احسن .... ان شاء الله قريب باجهز الشهر
الجاي يعني ان شاء المولى عز وجل

حبيبتي بنت الشهامة .... مو انه ما بين معي جنس الاجنة بس متل ما حكيتي اولادي خجولين و وضعهم اغلب الاحيان ما
بيسمح انه نعرف الجنس .... و الدكتورة حاول و قالتلي ... بس مومتأكدة قلت بانتظر ان شاء الله كم موعد تاني عشان
اتأكد و ابشركم ان شاء الله
وانتي ها ... شو بين معك جنس الاجنة .... والا ما تحبي تحكي ؟؟؟ على راحتك هههههههههههه

اوكي .....اخيرا و ليس آخرا ..... اتمنى السلامة للجميع والتوفيق باذن الله
والله يتمم حملنا على خير ان شاء الله
سلامي الحار
ولا تنسوني من دعائكم

نداء محمد
22-04-2008, 08:49 PM
شكرا كتير اختي نسمة هوا على الدعاء والنصيحه والله يتمملك على خير

بنت الشهامة
22-04-2008, 11:08 PM
مرحباااااااااااااا ياحلوين شوفو آخر اخباري اللي تضيق الخلق

اليوم الصبح حسيت بألم في بطني لأول مره احس فيه وانا طبعا من النوع الخواف العصر رحت لدكتورتي الخاصة وكلمتها اني لسه جايه من السفر واني راح اسافر بعد لمصر علشان الجامعه بعد 17 يوم المهم لما كشفت على البيبيات قالت احجامهم زينه والنبض اوكي بس في واحد من البيبيات الماي ناقص كثير حوله لدرجه ان حركته بسيطه جدا بصراحه مت من الخوف بعدها قالت هذا خطر ويهدد حياة الجنين ضروري الراااااااااااحه ومنعتني نهائيا من السفر اساسا انا مافكرت اسافر بعد اللي سمعته والله يابنات مت من الخوف على الجنين قالت نامي على طول وخففي مجهود ومافي جماع واستمري على البيبي اسبرين وتراجعينا بعد اسبوع نشوف نسبه الماي زادت او لا ،، عاد الحين انتظر زوجي يرجع البيت بخليه يطلعني لمستشفى خاص واشوف هل الكلام سليم او لا نفسي اتطمن اكثر مو قادره اصبر حابه اشوف هل التشخيص واحد او لا لأني قبل 6 ايام تقريبا كنت في مصر وسويت سونار والدكتور ماذكر هالشي

عاد ارجووووووووووكم بنات منو عندها فكره عن نقص الماي حول الجنين بالشهر الخامس ارجوكم لاتبخلون علي بالرد

نسمة هوا
22-04-2008, 11:34 PM
مرحبا اختي ( بنت الشهامة ) سلامتك الف سلامة وبعيد الشر عن البيبي الله يحفظه يارب ويكون التشخيص مو صحيح
او يكون الموضوع عرضي و ينتهي على خير
انا قرأت عن موضوع السائل في موقع و حبيت اعطيكي الرابط و ان شاء الله بتتطمني و الموضوع ممكن معالجته
بالمتابعة ......... اليكي الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=422736

لا تنسي تطمنينا عنك

انثى صريحه
23-04-2008, 12:06 AM
سلامتك وسلامة جنينك بنت الشهامه
ارتاحي واشربي مويه زمزم واقري على بطنك
وكل يوم قولي استودع الله نفسي واجنتي فانك لا تضيع ودائعك يارب
وادعي الله انه يحفظك ويحفظ اجنتك
وتوكلي عليه وانشاء الله كل شي بيكون تمام

والله ضاق صدري عليك
والله يسهل حملك وحملي وحمل كل مسلمه يارب

نوس الننوس
23-04-2008, 12:34 AM
مرحبا بنات كيفكم ؟؟؟

بنت الشهامه و الله ضاق صدري عليك مره انشالله يطلع كلامها مو صحيح ... بس لا تفكرين بالسفر نهائيا" لما تولدين

بالسلامه ... اصلا" الي حامل بتوأم مفروض ما تسافر ابدا" و هذا الي قالته لي دكتورتي فما بالك الي حامل ب 3 توائم

يعني شيلي فكرة السفر من راسك اولادك اهم خاصه انك في الشهر الخامس ... و الشهر الخامس و السادس من اخطر

الشهور على الحامل لان اذا صارت فيه ولاده لاسمح الله ما يعيشون الاجنه ... انا مو قصدي اخوفك بس انا ابغى تصيرين

حريصه اكثر على فلذات كبدك .... و ابغى اسألك انتي تحسين بحركة الجنين او لا ؟؟؟؟

........................

و احب اشكر اختي نسمة هوا و اسألها كيف حالك و حال البيبيات .....و ادعي لاختي نداء محمد ان الله يرزقها بالذريه

الصالحه قريب يا رب ...

و احب اسألكم خواتي سؤال مهم ............

هل الكمبيوتر او الكمبيوتر المحمول (اللاب توب) خاصتا" يأثر على البيبيات ؟؟؟؟ لاني سمعت ان الاشعه الصادره

منه ممكن تأثر على مخ الجنين ؟!!!!! ... انا ما ادري اذا هذا الكلام صحيح او لا ...

ياليت تقولون لي او انتظر تواصلكم :)

بنت الشهامة
23-04-2008, 12:34 AM
تسلمييييييييين اختي نسمه هوا ومشكوره على الرابط و وقبل شوي كنت باحثه عنه وقريت نفس المقاله انا كلمت المستشفى وقالو اللي مداومين الحين مجرد اخصائين في الطوارئ ومافيه دكتور استشاري انشالله الصبح بروح اتطمن

انثى== فعلا سمعت ان ماي الزمزم زين مع ان الدكتورة تقول ماله علاقه شرب السوائل في نقص الماي حول الجنين

عمومااااااا الله كريم

بنت الشهامة
23-04-2008, 12:42 AM
مشكوووووووووور اختي نوس كلامج عين العقل بس المشكله فيني انا لأني من النوع الكثير الحركه قليل ماريح نفسي حتى الدكتوووووورة قال انتي مو معطيه نفسج راحه ابد بس ياربي شسوي حياتي تتطلب جذيه عموماااااااا انا من طلعت من العياده وانا شايله فكره السفر من راسي نهائيا يااااااااااارب تعدي الامور على خير ويرجع الماي حول الجنين كل ماتذكر شكل الدكتوره وهي تقووووووول حرام البيبي ماحواليه ماي قلبي يعورني خايفه على الجنين ياااااااااااربي متى تعدي الامرو على خير واولد وارتاح من المحاتاه اليوم انا في الاسبوع 18 ويومين يعني قريبه منج حيل انتي وانثى صريحه وموعد ولادتي 22\9 \2008

بالنسبه للحركه احس فيها بس قليل جدا يعني يادوب رفات بسيطه لأن بعد توني امس داخله الخامس وبدري على الحركه

بنااااااااااااااااات اليوم صرفتلي الدكتورة ابر اسمها بروموليت تقول للتثبيت اخذ ابره كل اسبوووووووع تعرفون عن هالابرة شي الله يعافيكم اللي تعرفها او تاخذها تقولي وشنو فايدتها غير التثبيت قالت ان اسمها الابره الذاتيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا مستغربه يصرفون مثبتات وانا داخله الخامس لاني اذكر انهم وقفو المثبتات من خلصت الثالث وبديت بالحديد والكالسييوم والفيتامينات والبيبي اسبرين فقط

نص مفقود
23-04-2008, 01:12 AM
بنت الشهامة انشالله ما عليج باس اقري الرقية الشرعية كل يوم على بطنج ومنتي شايفه الا العافيه باذن الله

دير بالج على نفسج

انثى صريحه
23-04-2008, 01:23 PM
بنت الشهامه
حتى انا من بعد الشهر الثالث وقفو التثبيت
بس من ثلاث ايام رحت لعياده جنبنا في البيت عشان اتطمن على البيبيز وقالت لي المفروض ترجعين تاخذين علاج تثبيت اسمه دافستون افضل لك وبصراحه انا موعدي الاثنين الجاي في المستشفى وراح اقول لهم عن التثبيت لاني والله ودي اخذه مره ثانيه اذا مافيه ضرر على الاجنه عشان خوفي على البيبيز زاد يوم دخلت الخامس خايفه يجيني ولاده مبكره
بس الله يحفظهم ويرعاهم حبايب قلبي

بس انتي حامل بتوئمين والا ثلاثه اختي بنت الشهامه

نوس الننوس
23-04-2008, 02:45 PM
بنت الشهامه و انثى صريحه حبايبي انا حاسه فيكم لاننا متقاربين مره في مدة الحمل و كلنا عندنا نفس الخوف

و الهلع على بيبياتنا .... بس نصيحه بنات و هذا الكلام لانثى صريحه لاني انصدمت انها ما تاخذ مثبتات ..

حبيببتي ضررررررررررررررررورررررررررررررررررررررررررررررري تاخذين مثبتات ... اي وحده حامل بتوأم تاخذ

مثبتات و الحبوب الي قلتي عنها ترا مفعولها بسيط مو ذاك الزود تفاهمي مع الدكتوره خليها تبدى تعطيك ابر تثبيت

...... انا هذي نصيحتي لك لاني خايفه على كل وحده حامل ... و ابر و حبوب التثبيت ما تضر

اما اختي بنت الشهامه ما عرفت الابره الي تاخذينها ؟؟! عموما" في انواع كثيره منها ابر خفيفه و منها ابر مفعولها

قوي .. و انتي اسالي الدكتوره عن مفعولها و فوائدها اكيد هي افهم ...

و بنات ما جاوبتوا على سؤالي .......... هل تتوقعون الكمبيوتر (خاصه المحمول اللاب توب) الاشعه الصادره منه تأثر

على البيبي ؟؟؟ او على مخ الجنين .؟؟؟

انثى صريحه
23-04-2008, 04:27 PM
مشكوره اختي نوس التنوس على النصيحه
انا اخذت تثبيت بس لين نهاية الشهر الثالث
يعني انتي الى الان تاخذين تثبيت

انشاء الله علطول اقول للدكتوره تكتبلي تثبيت
وبالنسبه للابتوب سمعت انه مضدر بس اتبهي لا تحطينه على رجولك خليه بعيد
والله يحفظنا واجنتنا من كل شر لازم نحتاط من الاب توب والله يستر

mubtadeah
23-04-2008, 05:50 PM
مسااء الورد للحلواااات

كيفكم ان شااء الله تمااام

أشكر كل من سأل عني هنا أو في الدردشه طولت الغيبه لكن مو بيدي

والحمد لله على كل حاااااااااال

وضعي ولله الحمد تماام والبيبياات بخير وااحد بين انه بنوووته حلووه والثااني مو واااضح

وش تتوقعوون يكووون ؟؟؟؟

انتم شوو أخبااركم طمنوني عليكم الصرااحه اشتقت لكم كثيييييييير

hajer
23-04-2008, 07:22 PM
حبيباتي نصيحة من وحدة كانت مشاركتكم في بهجتكم وخوفكم على أجنتكم لا تهملوا في المثبتات والراحة كل شي تقدرون عليه سووه ما أبي أخبركم بلي صار لي وكان يمن أتفاداه لو عامله ربط ولا مستمرة في أخذ المثبتات أدعوا لي ربي يعوضني عن أولادي ويشفعم فيني يوم الحشر ويهدي نفسيتي وقلبي لانه تعبان على فرقى أحبابه .

نداء محمد
23-04-2008, 10:02 PM
هاجر ان شا الله يا رب تعوضيهم باقرب وقت حبيبتي انا مو حامل بس حبيت اخفف عنك وان شا الله انك تحملي بتؤام تاني باقرب وقت وتبشرينا يا حبيبتي وتنضمي لهاد التجمع وان شا الله اطفالك اللي فقدتيهم بيكونو في ميزان حسناتك يا رب وربنا كريم اللي اعطاكي اول مره بيعطيكي تاني مره وبعوضك وان شا الله الفرج قريب

انثى صريحه
24-04-2008, 01:42 PM
مشكوره اخت هاجر على تنبيهك لنا
وياعمري انتي الله يصبرك ويخلف عليك
والله يجعلهم شفعاء لك ولابيهم يوم القيامه
صح انتي خسرتيهم لكن كسبتي بيت في الجنه
احتسبي الاجر اخيتي
وعشان اطمنك اكثر
فيه حديث قدسي وبما معناه
ان الله عز وجل يسال الملائكه يقول لهم اقبضتم ولد عبدي ؟؟اقبضتم فلذة كبده؟؟فيقولون نعم
فيقول وماذا فعل عبدي فيقول الملائكه حمدك واسترجع
((يعني انه قال الحمد لله انا لله وانا اليه راجعون)
فيقول الله عز وجل ابنو لعبدي بيت في الجنه وسموه ببيب الحمد

ياااااالله يا اخيه ارءيت هذا الاجر ما اعظمه.. الحمد لله خسرتي شي وكسبتي شي اعظم

كذالك يقول الله عز وجل في الحديث القدسي ان السقط
يجر امه بسرره الى الجنه اذا احتسبته
(اي انه يقول لا ادخل الجنه الا وامي معي) يشفع لك بالدخول

اجر عظيم لا تخسريه بحزنك

احمدي الله واحتسبي الاجر وثقي ان الله عز وجل سيعوضك بخير من اللي ذهب

كذالك اكثري اخيه من الاستغفار وقول يالله ارحمني اطلبي الرحمه دائما من الله

فهناك امراه كتبها ربي عقيم لكن دائما تطلب من الله ان يرحمها ويرزقها
فرحمها الله وا ستجاب الله لها ورزقها من شدة طلبها للرحمه

اسال الله الذي لا يعجزه شي في الارض ولا في السماء ان يرزقك ويخلف عليك بخير من الذي فقدتيه وان يريح قلبك ويرزقك الصبر

واساله ان يثبت حملي وحمل اخواتي في المنتدى وكل من اعرف و كل مسلمه ويرزق كل محرومه ياااااارب

نسمة هوا
24-04-2008, 02:28 PM
السلام عليكم جميعا
اختي الغالية بنت الشهامة اتمنى ان تطمأنينيا على صحتك وعلى الجنين

اختي هاجر ...... الله يعوضك خير ان شاء الله فالله سبحانه وتعالى كريم و عظيم

اختي انثى صريحة شكرا لك على الدعوة الحلوة اللي كلنا نحتاجها

اختي نوس الننوس,,,,,,,
معلش اتأخرت عليكي في الرد على موضوع الاب توب ..وقد وجدت في المنتدى سؤال مماثل لسؤالك وهذا الرابط
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=22496&highlight=اللاب

اتمنى ان تستفيدي من الموضوع ويطمأن قلبك

و تحياتي للجميع

نوس الننوس
24-04-2008, 03:52 PM
مشكوره اختي نسمة هوا طمنتي بالي الله يطمن بالك و يفرحك بأجنتك سالمين معافين ..........

اختي هاجر الله يعوضك يا رب و يصبرك و معليش اختي احتسبي الاجر و عسى الله يعوضك قريب يا رب ...

بس ابغى اسألك (عشان نستفيد منك) متى صار الاجهاض في اي شهر ؟؟ و ايش الاسباب الحقيقه له ؟؟ ياليت تشرحين

لنا شوي عشان نعرف و نتجنبها .......

اختي بنت الشهامه كلنا نستنى اخبارك على فارغ الصبر و عسى المانع من دخولك خير و طمنينا عليك ....

انثى صريحه
24-04-2008, 05:07 PM
بس ولو اختي نوس التنوس
انتبهي من الاب توب الاحتياط واجب
مع اني اقول لك وانا كل يوم على الاب توب
بس اهم شي لا تحطينه على رجولك

باقي الحوامل وينهم
اختي بنت الشهامه وينك ما طمنينا على الجنين اللي مويته ناقصه

اختي محاميه الغد وينها اتوقع انها ولدت والا وين ذالغيبات عسى الله يحفضها واجنتها يارب

نوس الننوس
24-04-2008, 05:34 PM
بنات انا تنزل معاي مويات احيانا" (خفيفه) بس لونها يميل للصفار .... بنات هل هالشي طبيعي او لا ؟؟؟

قصة حياه
24-04-2008, 06:23 PM
السلام عليكم

مته يعمل اول سونار

انثى صريحه
24-04-2008, 08:30 PM
نوس التنوس مويات والا افرازات
عموما لازم تنزل افرازات وتزيد في الاسبوع السادس عشر او السابع عشر

قصة حيتة
السونار علطول يعملونه من بعد تحليل الحمل او في الاسبوع السادس

الصحبة الصالحة
24-04-2008, 08:42 PM
السلام عليكم ورحمة اللع وبركاته ...

أهلن بنات ...
أنا عضوة جديدة ... كنت أبحث عن ملتقى للأمهات التوائم والحمد لله وجدت حد حاس فيني ...

أنا حامل بتوأم في الشهر السابع ... 28 أسبوع .... وحاسة بثقل فظيع .. وألم في رجولي ... وبطن واضح وكبير ..

من حاسة بنفس الشعور ...

وأسأل الله أن يثبتهم ... اللهم آمين ...

أختكم ...
الصحبة الصالحة ..

3NONA
25-04-2008, 01:22 AM
السلام عليكم كروشات
شلونكم
انا بقيت اسال انا رحت الطبيب مراجعه شافت البيبات وقالت ان حجمهم مو ذلك الزود وهم صغار انا كنت حاسه انا بطنى صغير انا فى الاسبوع 27
صغير انا بالاسبوع 27 تقول المشيمه ماتوصل الغذاء لهم عطتنى اسبرين
منو تعرف شنو يسمون هذى الحاله
فى شى اقدر اسويه مثلا ازيد من الاكل
وغير هذا انا احس بعوار بظهرى مااقدر امشى وايد احس بثقل ورجلى وايد تشد وتيبس على شلون اخفف عوار الريولى بليز
بليز ردوواا على
ويعطيكم العافيه

3NONA
25-04-2008, 01:28 AM
السلام عليكم كروشات
شلونكم
انا بقيت اسال انا رحت الطبيب مراجعه شافت البيبات وقالت ان حجمهم مو ذلك الزود وهم صغار انا كنت حاسه انا بطنى صغير انا فى الاسبوع 27
صغير انا بالاسبوع 27 تقول المشيمه ماتوصل الغذاء لهم عطتنى اسبرين
منو تعرف شنو يسمون هذى الحاله
فى شى اقدر اسويه مثلا ازيد من الاكل
وغير هذا انا احس بعوار بظهرى مااقدر امشى وايد احس بثقل ورجلى وايد تشد وتيبس على شلون اخفف عوار الريولى بليز
بليز ردوواا على
ويعطيكم العافيه

قصة حياه
25-04-2008, 01:08 PM
ممكن مته اعرف أني حامل بتوائم
هل في اول سونار اعمله

نص مفقود
25-04-2008, 01:36 PM
ممكن مته اعرف أني حامل بتوائم
هل في اول سونار اعمله

اي لما تسوين سونار راح يبين كم كيس عندج او اذا كانوا في كيس واحد يبينون بعد

نوس الننوس
25-04-2008, 04:59 PM
بنات بسألكم حامل التوأم كم المفروض يزيد وزنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انثى صريحه انتي كم زاد وزنك للحين ؟؟؟

انثى صريحه
25-04-2008, 08:25 PM
بنات بسألكم حامل التوأم كم المفروض يزيد وزنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انثى صريحه انتي كم زاد وزنك للحين ؟؟؟

الحوامل يختلفون عن بعض على حسب قابلية الجسم للسمنه

انا مازاد وزني كثير بس ثلاثه او اربعه كيلو حتى شكلي الخارجي ما بين اني سامنه بالعكس شكلي الخارجي كاني ناحفه شوي

لان جسمي اصلا مو قابل للسمنه يعني اسمن بشكل بطيء

واللي جسمها قابل للسمنه ومن النوع يسمن بسرعه هي اللي تسمن بشكل سريع

اهم شي صحتك وصحة البيبي

وبالعكس فيه حوامل تنزل اوزانهم اثناء الحمل مع الوحم وتعب الحمل يقل اكلهم عشان كذا ينقصون

واهم شي اهتمي في الاكل الصحي مثل الحليب والفاكهه والخضار
وبقول لك عن حليب يمكن يعجبك اذا انتي من النوع ما تحبين الحليب
انا اشرب الحليب في الصباح دافي ..وغير الصباح ما اشتهي .. وجاب لي زوجي حليب المراعي بنكة الشوكولاته والفراوله وصرت اشربه المغرب او العشاء بصراحه حلو وممكن تقبلينه
طبعا هو مو طويل الاجل يعني اربع ايام وتنتهي مدته
وبالنسبه للفاكهه خليها بين الوجبات عشان فائدتها تكون افضل

اتمنى ان اكون افدتك بشي اختي نوس التنوس

نوس الننوس
26-04-2008, 12:09 AM
اكيد افدتيني حبيبة قلبي (انثى صريحه) و شكرا" لاهتمامك و ردودك

انا عن نفسي زاد وزني الى الان 6 كيلو و نص ... بس انا جسمي قابل للسمنه صراحه بس ما ودي يزيد وزني كثير و اتعب

بعد الولاده في تنزيله ... لان طبيعة جسمي قابله للسمنه و طول عمري و انا محافظه عليه اول ما اسمن ارجع اسوي دايت

سريع او اخفف في الاكل لما انزل الكيلو او الكيلوين الي سمنتهم ... بس الحين شكل الدعوه خربت .. الله يعين

و بجرب انشالله الحليب الي قلتي عليه ... و في حليب ثاني ينباع في الصيدليات على شكل بودره و هو خاص للحوامل

و موجوده فيه كل الفيتامينات .. و انا آخذه بنكهة الفانيليا و احط معاه مويه مره بارده مع ثلج و سكر و يطلع كأنه

ملك شيك .. اسم الحليب (lady milk ) , و في اكثر من نوع يعني مو شرط هالنوع ....

انثى صريحه
26-04-2008, 12:22 AM
انا جربت الحليب اللي قلتي عليه بس ما عجبني يقلب كبدي بس انا اشربه دافي
وبجرب طريقتك يمكن يعجبني حرام والله ارميه

دلوعة وحلوى
26-04-2008, 07:54 AM
سلااااااااااااام ياااحلووين أخبااركم وأخباار الحمل معاااكم ان شاااء الله كل شيء بخيرررررررررررر

mubtadeah
26-04-2008, 09:50 AM
صبااااااح الورد للحلوييييين

أخبااركم ان شااء الله تمااام

وكيف البيبيااات ان شااء الله بخير

3NONA
26-04-2008, 12:05 PM
شدعوه محد رد على :(

الأمــل الجمـيل
26-04-2008, 12:17 PM
أهلين كيفكم بنات ..
انا بخير (( انقطعت غصب عني ))
رجعت بيتي وانواع الفوضى والترتيب وخصوصا اني ناقلة جديد للبيت والاغراض في الكراتين ..
والله تعبت كثير لدرجة حوضي اليسار صار يالمني كل ما مشيت عليه الم فضيع وحاولت اريح لكن جاني ضيوف وكنت ما اشتغل كثير بس القعدة معهم ما خلتني اريح و الحمد لله الحين احسن شوي واحاول ما اتحرك كثير ..
..
بالنسبة للبيبيات انا فاقدتهم مرة ما احس برفرفة هالايام مع اني كنت احس من الثالث فيهم .. لدرجة اني محلمة اني رايحة اسوي اشعة وخرابيط في الحلم السونار صورة بيبي باللفة .هههههههههه
كنت مشوية اشعة الاسبوع اللي فات ،، فابصبر الاسبوع الجاي ارح اتطمن .. واركز اكثر يمكن احس فيهم ..
على فكرة انا كان عندي حمل قبل توفى البيبي ببطني فجأة .. علشان كذا شوي يجيني خوف يتكرر الموضوع ،، مع انه كان ما ينمو وناقص اعضاء .. وهالحمل رحت وتاكدت بالاشعة الثلاثية ..
ودي اعرف ايش جنسهم ،، انا كملت الاسبوع 14 وماشية بال15 اتوقع ممكن اعرف ..
كيفك انثى صريحة وكيف البيبيات // فعلا ماء زمزم يساعد على زيادة موية الجنين ،، مع الراحة وارفعي رجليك ,,
دلوعةوحلوى الله يتمم لك على خير ..
نوس الننوس ماشاء الله ليك سمنتي .. انا صايرة انحف والممرضة حطت تحت وزني خطين حمر مع ان النقص نص كيلو ؟؟ بس الدكتور ما اهتم ..
كنت اتمنى ادخل الرابع علشان ارتاح من الوحم والارهاق .. والحين خفت لان خطر الاجهاض ممكن هالفترة مع اني اكل دوفاستون ،، حبة واحدة باليوم ..مع الاسبرين والفيتامينات والفوليك..
اكلي خفيف وما اخذ اي نوع شوكلاته ولا شيبس ولا شي مو صحي حتى اكل برا مانعنينه من البيت اخاف من التسمم ..
واللي اعرفه ان البقول تسمن البيبيات واحاول اكل الفول والتبولة و الفلافل .. يمكن يسمنهم شوي ،، ودي يكونون بصحة كويسه .. عنونة يمكن لوتاكلين شوي من العدس والفول ممكن يسمنون
الحليب مليت منه بس صايرة اكل جبنة البقرة الضاحكة يقولون مثلثين يساوي كاس حليب ..
بنت الشهامة الله يكون بعونك .. لو تقدرين ترتاحين بالمرة لين تولدين وطمنينا عليك .. والبيبي بس ترتاحين يبدا يكثر مويته ..اشربي زمزم ..
انا اخذه اجازة من العمل وقاطعة كل نشاطاتي المهنية .. من حللت حمل ،، وانا كنت متفقة على برامج كثيرة لكن تنازلت علشان اضمن راحتي .. والله الحمل هذا جاء بعد مانشفت دموعي .. ما ابي افقده بسبب شي ممكن يتأجل ..
الله يتمم على خير علينا كلنا ..

ZegZag
26-04-2008, 04:34 PM
هلا بنات شحباركم ما فى احد سال على زعلت عليكم
ترى وووايد كنت مريضة ومعاى سخونة بس الحين الحمد لله احسن
بس الالتهابات وووووايد تغبتنى والدكتور اخر مرة حذرنى منها ووووايد قالى خاصة مع حمل التوائم الالتهابات تسبب
ولادة مبكرة من سمعت كلامه ضليت يومين حالتى النفسية وووايد سيئة حتى المنتدى ما كنت اقدر ادخل حسيت انه فى شئ وما يبى يجولى بس زوجى يقول لو فى شئ اكيد كان هيقول المشكلة انى احس بالم اسفل البطن يروح ويجى كانه مغص مو قوى بس يروح ويجى بنات تكفون لا تبخلوا على بنصيحتكم امى تجول عادى توسعات الرحم انتو شنو رايكم كل واحدة عدى عليها اللشهر الرابع و بنفس الوقت تقولى الاحساس بالوجع عادى والا لا فى هذه المرحلة من الحمل نصيحة با بنات الى ينزل معها افرازات صفراء حتى ولو بدون الم طيررررران على الطبيب دى التهابات وووايد خطر على الحمل عموما وحمل التوائم خاصة

ZegZag
26-04-2008, 04:36 PM
نسمة هواء تعبتك معاى بس للحين التوقيع مو توائم طفل واحد

نسمة هوا
26-04-2008, 04:58 PM
السلام عليكم جميعا يا حوامل
اتمنى ان يكون الجميع بخير و بصحة جيدة و الله يحفظ ما في ارحامنا جميعا

محامية الغد .... وينك بس طمنينا عنك .... شو صار معك منعك من دخول المنتدى ؟؟؟
اتمنى ان تكوني بخير انتي والاجنة

بنت الشهامة ... شو اخبارك واخبار البيبي اللي الماء ناقص حوله ان شاء الله تحسنت الامور طمنينا عنك

zeg zag
هلا حبيبتي .... سلامتك الف سلامة ما تشوفي شر ... توسعات الرحم فعلا تظل فترة و الالم يكون متل الم الدورة لا تقلقي
والالتهابات ما تخافي بس لازم تتعالجي منها واذا زالت زال خطرها .... الله يشفيكي ان شاء الله ويحفظ ما في رحمك
بالنسبة للتوقيع ..اكيد عملتي مثل ما حكيتلك في الرسالة الخاصة ؟؟؟ لازم يطلع اثنين اذا عملتي نفس الخطوات
عالعموم حابعتلك الرابط تاني وتأكدي من الخطوات

سلامي للجميع

بنت الشهامة
26-04-2008, 06:16 PM
مرحباااااااااااا ياحلوين شلونكم وشخباااااااااااااركم

اخباري مريحه عل ى السرير مثل ماطلبت الدكتورة ،،، احيانا ماأقدر اقاوم الجلوس في البيت واشغل السياره واروح لبيت اهلي قريب مني واستانس شوي وارجع اريح بصرااااااااااااحه قعده البيت ممله جدا

الثقل بديت احس فيه من الحين واحس بطني كبييييييييير قاعد يكبر باليومي باين ههههههههههه غريب صراحه قبل فتره كنت طبيعيه موعارفه شنو صار بس الظاهر يخرب بيتها الكاكاوات هي اللي نفختني لأني مدمنه كتكات وآروووووووووو

اانشالله اذا البيبيات الحمد لله كويسين وانشالله من ادخل السادس راح ابلش اجهز لأغراضهم على خفيف

محاااااااااااميه الغد شسالفه وين هالغيبه انشالله اموووووووووورج تمام يارب واهم الشي الحمل ماشي على خير

نسمه هواااااااااااا شلونج ياحلوه وشخبار الكتاكيت ،،، ليش ماتدخلين المنتدى مثل قبل باين عليك بلشتي الخمول والتعب الله يعييييييييييين ،،،،

دلوووووووووعه وحلوى مو عوايدج لاسوالف ولاشي ورينا همتج وقولي لنا آخر اخبار الحمل معااااااااااج وشلون الكتكوت الحلووووووووووووو واخبار الحمل معاج

انثى صريحه ؟؟؟ اخباااااااااارج ومتى ناويه تجهزين للكتاكيت ؟؟؟؟؟؟؟؟

نوووووووووووووس طمنينا عن اخبارج وآخر تطورات الحمل وياج؟؟؟؟؟؟

والبااااااااااااااقي اخبااااااااااااااااااااركم

انثى صريحه
26-04-2008, 07:27 PM
اهلين اختي بنت الشهامه
والحمد لله انك طمنتينا على نفسك
وارتاحي زي ماقالت الدكتوره انتي يبغالك ربط في السرير ما تسمعين الكلام
طيب قولي لي تاخذين مثبت الان والا لا

وبالنسبه لي لسى ما جهزت للبيبيز كل يوم اقول شوي
وشكلي زيك بخليها على دخول السادس
بس خليت زوجي يجيب لي كتالوج حق مذركير عشان احدد ايش اللي احتاجه الحين وبعدين اروح اشتري

وين باقي الكروشات ليش نايمين

نوس الننوس
26-04-2008, 10:01 PM
مو نايمين موجودييييييييييييييين ... كيفكم بنات وحشتوني و انبسطت اليوم لما دخلت المنتدى و شفت ردود و مشاركات

منكم .. مررررررررررره حلو الجو بادي ينتعش .. الله يتمملنا و يفرحنا بأطفالنا يارب

نسمة هوا وحشتيني مره و زين شفتك اليوم طمنينا عنك دايم ....

بنت الشهامه الحمدلله على سلامتك و الحمدلله طمنتينا عليك و الله كنت خايفه مره عليك ... بس الاخبار زينه الله

يبشرك بالخير و يتمم عليك

zegzag الحمدلله على سلامتك يا قلبي و الله اني استغربت غيبتك .. بس انشالله امورك زينه يا رب ... و بالنسبه للمثبت

دوفستون غريبه انك تاخذينه مره وحده في اليوم المفروض مرتين او 3 في اليوم لان تراه مو قوي مره .. يعني مره

وحده في اليوم احسه مره قليل لا يقدم مفعوله ولا يأخر و تناقشي بهذا الشي مع الدكتوره ...

انثى صريحه وش اخبارك صديقتي ؟؟؟ انا رحت مذركير قبل كم يوم و شفت اشياء تخقق مره .. بس اني ما بديت اجهز

طبعا" بس مريت مرور الكرام .. بس عجبتني مره اغراضهم و اسرتهم و اشياء البيبي .. حتى عندهم ملابس الحمل لنا احنا

الحمل حلوه و كيوت ... شريت من عندهم فستان اسود قصير و كيوت مره

و على طاري الافرازات الصفراء انا عندي افرازات و مهملتها و ما كنت متوقعه انها خطيره الا منكم الحين ... كيف

خطيره ايش ممكن تسوي ؟؟؟ و ايش خذيتوا علاج لها ... انا بقول لدكتورتي عنها انشالله

و بنات نصيحه لكم خففوا الاجهاد خاصه في السادس و لا تطلعون تجهزون للبيبيات الا نهايته او الافضل بداية السابع ..

لاني اعرف اكثر من حرمه ولدت في الشهر السادس و ما كانت رئه الاطفال وقتها مكتمله و تقدر تعيش .. يعني اخطر شي

السادس .. اصبروا للسابع على الاقل .... مو قصدي اخوفكم بس لاني و الله خايفه عليكم زي مني خايفه على نفسي ..

الصحبة الصالحة
26-04-2008, 10:31 PM
أهلين كروشات ...

تصدقون أنا زاد وزني تقريبا 12 كيلو welcome

والدكتورة تقول لي وزنج وايد طبيعي ما دام أنج توأم .....

وودي يكون أوزانهم تمام .... وما آكل إلا المفيد من الطعام حتى لو ما أحبه ... أما الأكل إللي يمتن أحاول أمتنع عنه لأنه ما فيه فايدة إلا المتن ....

ودايم أسأل الدكتورة عن وزن البيبيهات ... والحمد لله تكون أوزانهم مناسبة لسنهم ....

بس بطني أحسه واااااااااااااااااااايد كبير وحاسة بثقل فظيع .... والله يمم على خير يا رب ...

بالنسبة لأختي nono3
حبيبتي أنت تقريبا نفس وقت حملي أنا في الأسبوع 28 ... حاولي تتغذين زين يا نونا .. وشربي حليب ...

والله يوفق الجميع ..

اللهم آمين

الصحبة الصالحة
26-04-2008, 10:36 PM
أنصحكم يا كروشات .... إللي ما جهوت للبيبي .... جهزوا قبل دخول السابع وحتى قبل السادس

والله التجهيز هاد حيلي ما أقدر أمشي خطوة إلى وأنا ألهث ... أحسن لكم جهزوا ألحين قبل التعب الحقيقي ...

وترا التعب يجيب ولادة مبكرة ...

وبالتوفيق ...

بنت الشهامة
26-04-2008, 10:52 PM
اهلين ياحلووووووووووووين زين في تطور بالمنتدى بديت اشوف ردوووووووووود

انثى صريحه ====== انا وقفت كل المثبتات من دخلت الثالث لكن الدكتورة قبل جم يوم وصفتلي مثبت قالت هذا مهم جدا

لان الوحده من تدخل الخامس تبدأ علامات الخوف من الطلق او الولاده المبكره فصرفتلي ابر مثبته قالت هذي تثبت وتنشط

وظيفة المشيمه اسمها بروموليت آخذ ابره كل اسبوع قالت لحد الولاده وعطتني بعد تحاميل قالت لاتستخدمينها ابد إلا لو حسيتي بأي علامه لبدايه طلق او ماي ينزل يعني الخوف لاسمح الله من ولاده بالخامس او السادس قالت لو حسيتي بنبض
داخلي في الرحم يعني تحسي ان في نبض من تحت بالليل على طول حطي تحميله شرجيه لأنها تمنع انقباضات الرحم وتهديه على ماتجين العياده ثاني يوم

الحين اكل الصبح كالسيوم وفيتامينات اسمها بريقبلان وبيبي اسبرين وباللليل حديد فقط

نوووووووووس =========== تصدقين انا معاج بنفس ايام الحمل بالضبط لان اليوم لي 18 اسبوع وخمس ايام سبحان

الله باين ان آخر دورة لنا كانت مع بعض انا بتاريخ 17\12\2007

انشالله نولد مع بعض ونكون بخير وصحه وسلامه بس شكلي راح اولد قبلج باين مشاكل حملي راح تكون كثيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بناااااااااااااااات عندي سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟ ابي الكل يجاوب عليه

وين ناوين تولدون بخاص او حكومي ؟؟؟؟ بالنسبه لي بما ان مستوى مستشفياتنا بالكويت فاشل من ناحيه الحكومي فراح اضطر اولد بالخااااااااااص لان عنايتهم فرق السما عن الارض واهم ماعندي راااااااااااااحتي النفسيه

بس خوفي من الحاضنات ياااااااااااارب مايحتاجون لها حبايبي

يالله بناااااااااااات نبي سوالف صحصحووووووووووووووووو صحصحوووووووووووووووووووووو

نسمة هوا
26-04-2008, 10:57 PM
هلا بنات كيفكم و شو اخباركم ان شاء الله دايما طيبين و مرتاحين و البيبيات بخير يارب

هلا بنت الشهامة الحمد لله طمنتينا عنك ... والله معك حق انتي توك داخلة الخامس شوفي بعد نص الخامس كيف الثقل
والتعب الله يعيننا يارب..... ثقل وتعب و قلة نوم صرت اكره وقت النوم لاني ما باعرف انام ولا على جنب و بيصير معي
صعوبة في التنفس و قلبي بتزيد دقاته ......... يارب تعيننا وتمم لنا حملنا على خير

نوس الننوس كيفك انا الحمدلله بخير .....كيف البيبيات ان شاء الله تمام ..... ما عرفتي جنسهم ؟
انتي كمان دخلتي الخامس مبروووووك ان شاء الله بتدخلي التاسع يارب
تصدقي حاسة انه رجعلي الوحام هاليومين كتير متضايقة منه وما باكل منيح اكلي صاير خفيف كتير ومن اول الحمل
وزني ما زاد الا 5 او 6 كيلو مع اني في اخر الخامس بس الدكتورة قالتلي مو مشكلة وزنك المهم البيبيات وزنهم كويس
وطبيعي الحمدلله
يوم الخميس كانت اول مرة اشتري شي للبيبيات بس كم قطعة يعني مو تجهيز .....كنت ناوية اول السادس اطلع اجهز كل
شي و بعدها ارتاح و اربط حالي في السرير لاني عارفة انه اخطر شي السادس الله يسلمنا على خير يارب
بس ضايلة شايلة هم السادس و بعد هيك مو مشكلة السابع و الثامن .... يارب يمر الشهر السادس على خير

ياللا يا حوامل بدنا نشاط وتفاعل و نسأل عن بعض دايما لان ما في احد حاسس فينا متل ما احنا حاسين ببعض

مبتدئة وين السوالف و الحكايات عن الحمل كيف الخامس معك ... وشو شعورك و احنا راح ندخل الشهر السادس انا وانتي
و دلوعة و حلوى ...وينك دلوعة شو اخبارك وكيف البيبي ... لسة ما عرفتي جنسه و كم وزنه هلأ ؟

اخواتي ..... انثى صريحة و الصحبة الصالحة ....و zeg zaa .....شو اخباركم و اخبار الحمل معكم
الصحبة الصالحة ما شاء الله انتي 28 اسبوع الله يتمم لك على خير و الله زيادة منيحة 12 كيلو انا ابوية وامي و زوجي
بهدلوني كتير عشان وزني لهلأ 50 كيلو ههههههههههههه بيقولو وين التوأم و كيف بدهم يكبرو
المهم ان الدكتورة طمنتني انه وزنهم طبيعي مش مهم انا لان انا هيك جسمي ما بيسمن بسهولة يعني كل سنة كيلو بيزيد

يا جماعة حدا يطمننا على محامية الغد

الاخت روزي ولدت من شهر تقريبا وما عادت دخلت المنتدى طمنينا عنك و كيف البنوتات الحلوين ان شاء الله يكونو تمام
شكلهم ما بينيموكي الليل ولا النهار ..... ياللا عقبالنا يارب نفرح باولادنا و ما ننام الليل منهم

لا تنسو يا بنات تفاعل و مشاركة ........ ماشي

سلامي للجميع

نوس الننوس
27-04-2008, 12:29 AM
اللللللللللللللللللله مره يفرح هالتفاعل يجنن ... اي كذا بنات نبي اكثر

بالنسبه لبنت الشهامه سبحان الله فعلا" كانت اخر دوره لي يوم الاثنين تاريخ 17-12-2007 ... وناسه سعني نفس المده

انا وياك .. بس انا احس اني بولد قبلك لان انا في الشهر الثالث نزل معاي نزيف و صار عندي انفصال بسيط في المشيمه

و الى الان مبين هذا الانفصال اذا سويت سونار .. عشان كذا انا خايفه مره ... و عجبتني فكرة التحاميل الي تاخذينها

ودي اخذ زيها بس فهميتي فكرتها بالضبط ... هل قصدك انها توقف الطلق مؤقت لين تروحين للعياده من بكره ؟؟؟

او انها توقف الطلق نهائي .. يعني وش فايدتها بالضبط ؟؟؟

و بنات انا تنزل معاي مويه يوميا" بس خفيفه مره بسيطه احيانا" تكون صفرا و احيانا من غير لون .. يعني ما ادري هل

هي افرازات او موية البيبي او ايش بالضبط .. بنات وش تتوقعون مره خايفه ؟؟؟ و موعدي لسى باقي عليه اسبوع

بالنسبه لسؤالك بنت الشهامه انا رح اولد بمستشفى خاص لان المستشفيات الحكوميه عندنا زي عندكم زحمه و انا بالي

مو طويل و احب اتعامل معامله خاصه و رايقه ...

نسمة هوا كيفك؟؟ الله يهون عليك ... بس بسألك انا لما انام على الجنبين احس اني اضغط على البيبي لان انا بطني

صاير بالعرض .. يعني النص الي قريب من السرير مضغوط مره ... يصير معكم كذا ؟؟؟ ولا انا بطني عريض بزياده ؟؟

لاني خايفه يأثر على البيبيات لما اكون طول الوقت ضاغطه على نص بطني ... اخاف اني فاغصتهم ...

يلله بنات انتظر الردود

نوس الننوس
27-04-2008, 12:42 AM
اي بنات صح بسألكم سؤال مهم ياليت كل وحده تجاوب عليك مع انه محرج

بنات انتم تجامعون ازواجكم ؟؟؟ و لا ممنوع ؟؟؟

cs:

بنت الشهامة
27-04-2008, 02:59 AM
مرحباااااااااااااااا ياحلوين

اختي نوووووووووووس بالنسبه للتحاميل الدكتوره قالت لي هذي التحاميل على طول تهدي الرحم لو صار فيه بدايه انقباضات او بدايه طلق قالت لو جاك مثلا نبض في رحمك آخر الليل ماراح تقدرين تجين العياده بالليل هذي التحاميل تهدي الوضع وتريح الرحم لحد ماتجين العيادة واشوفك يعني مثلا لو اهملتي نفسك كم ساعه ممكن الرحم تصير مشاكله اقوى لكن هالتحاميل تهديه وتخفف الوضع عموما الله يهدي الامور ولايخلينا نحتاجها بس هذا كان من باب الاحتياااااااط فقط

بالنسبه لسؤالج عن الجمااااااااااع طبعا بالنسبه لي انا الدكتوره مانعتني نهااااااااااااااائيا عن الجماع وتقول يساعد على توسع الرحم والاحتيااااااااااااط واجب بصراحه مانبي هالتعب يروح في الآخر والله يعين الازوااااااااج بصراحه

صح آخر دورة كانت يوم الاثنين يعني حملنا سبحان الله مع بعض انشالله امورج تصير اوكي لحد الولااااااااااده بصراحه انا لو وصلت نص السابع والبيبيات وزنهم اوكي بقول حق الدكتوووووووووره ولديني لاني والده قيصيري اكيد

البااااااااااااااقي اخباااااااااااااااااركم نبي سوالف وكل وحده تكتب عن اخبار حملها بلاااااااااااااااااش كسل

نوس الننوس
27-04-2008, 05:41 AM
بنت الشهامه من جدك اذا دخل نص السابع بتقولين للدكتوره ولديني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حرام عليك انتي مره متهوره .. انا مره انصدمت لما قريت هالشي !!!!!!!!!!!

كل وحده حامل تتمنى توصل للتاسع و تدعي ربها ان الله يوصلها للتاسع عشان ما يحتاجون عيالها للحضانه .. انتي

عارفه المشاكل الي تصير للأطفال في الحضانه ؟؟؟ في اطفال ما يتحملون الحضانه و في اطفال يتجرثمون و في

اطفال ينقص عليهم الاكسجين .. مهما كانت الحضانه ما رح تكون زي بطن الام سبحان الله ... و كثير اطفال يموتون في

الحضانات ... الوحده ما يدخلون اولادها الحضانه الا اذا انجربت و جاها الطلق و ولدت في السابع غصب عنها

و كل العالم يرحمونها و يجلسون اطفالها شهرين في الحضانه و لا تتهنى فيهم في البدايه .. ادعي ربك ان الله يتتملك

الى التاسع و انك ما تطلعين من المستشفى الا ومعاك عيالك كامله خلقتهم معافين .. لا تتفاولين على نفسك بالولاده

المبكره .. و بعدين كلنا بنولد قيصريه و كلنا نتوقع هالشي بنسبه 80 % و مع ذلك عمرنا ما فكرنا نولد انفسنا بدري .

و الله يا قلبي انا اقولك هالكلام لاني من جد انصدمت و شكل خبرتك مره قليله بهالامور ...

نص مفقود
27-04-2008, 08:49 AM
شلونكم كرووووشات

الله يتمم علينا و عليكم الحمل و تولدون بالسلامة انشالله

انا فاقده محامية الغد مادري شصار عليها .. يارب انها تكون بخير

بنت الشهامة .. شلونج ؟ ما رحتي تراجعين علشان تشوفين البيبي اللي ناقص مايه؟ يا رب يكون بخير و يتمم لج

بالنسبة حق الولادة بالسابع لا تتمنينها لان السالفه مو سالفة وزن و بس ترى الجنين اساسا ما يكون مكتمل نموه الا بعد ما يدخل التاسع

و سبحان الله كل شي له حكمه و الا ليش ربنا خله الحمل تسع شهور

باجي الكروشات ربي يهون عليكم و يسر نظرتكم يااااااااريت اللي تعرف شي عن محامية الغد تطمنا

تشااااو

الأمــل الجمـيل
27-04-2008, 10:00 AM
اهلين .. كيفكم بنات ..
نسمة هواء كيفك الله يعينك بدأ معاك الثقل من نص الخامس .. والله انا متوقعة انو ما نثقل الا بالسادس ..
شكلي باطلع اكمل اغراض البيبي الاسبوع الجاي .. او اخر هالاسبوع .. الله يكون بعونك ..
ودي اسالك في خطورة علي وانا بالرابع .. يعني ممكن لو اشتغلت بالبيت يصير شي والا لما اسافر بالسيارة ساعتين او 3 ساعات فيها خطورة ..
لاني سالت الدكتور وما اهتم كثير ؟؟؟ الحكومي عندنا ما يحرصونك من باب الاحتياط لين تطيح الفاس بالراس ..

نوس الننوس .. والله كنت اتمنى الولادة بدري زي بنت الشهامة بس بعد كلامك بطلت اتمنى ... اهم شي هم يجون بخير وانا عادي اتحمل التعب ..

ودي احدد نوع البيبي بس على كلامكم باصبر اخر الرابع ..
وربي يعين ..

قصة حياه
27-04-2008, 12:26 PM
السلام عليكم

بنااات فيه احد مر بحالتي

اناعندي هرمون الحمل 8500وانا الي من ترجيع الاجنه 4 اسابيع واليوم سويت سونار مهبلي ولايوجد كيس حمل

ووش رايكم ؟؟؟

والدكتوره تقول نعيد الاسبوع الجاي مابان شي

ووش تتوقعون احتمال يصير لي

نسمة هوا
27-04-2008, 01:19 PM
هلا يا بنات ..... ما شاء الله عليكم شو هالنشاط هاد ان شاء الله دايما هيك يارب

انا الحمدلله بخير وكل اموري تمام بفضل الله ..... اليوم كان عندي موعد و شفت البيبيات حبايبي الله يحفظهم يارب
احس روحي فيهم من و هم في بطني ... ربنا يفرح قلبي بشوفتهم سليمين معافيين ....
طبعا انا طلبت من الدكتورة تسويلي تصوير لعنق الرحم عشان اتطمن انه كل شي تمام و الحمد لله كل شي تمام
وان شاء الله تضل الامور هيك ماشية كويس لغاية التاسع ... طبعا انا باضل قلقانة من عنق الرحم لاني مو مسوية ربط

بالنسبة لاسئلتكم ..... بنت الشهامة هلا كيفك و شو اخبار البيبيات ؟؟؟؟ احنا عندنا في الامارات الحكومي متل الخاص
كله بفلوس حتى الولادة بفلوس ( للوافدين طبعا ) عشان هيك انا باولد ان شاء الله في الحكومة هي بتكون ارخص شوية
من الخاص وكمان لان متوفر فيها الحضانات الله لا يحوجنا الها يارب

نوووس .... كيفك و كيف البيبيات ..... طبعا كلنا ان شاء الله اضمن النا الولادة القيصرية لان الطبيعية ممكن تصير مشاكل
اثناء الولادة للتوأم , عشان هيك الواحد بيعمل قيصري و بيوفر على حاله الاحتمالات اللي مو منيحة
و بالنسبة للنوم عالجنب انا كمان لما انام عاليمين باحس باضغط على واحد باقلب عاليسار باحس باضغط عالتاني
باقلب على ظهري باتعب ... وهيك صاير الليل عندي لونه اسود ...طول الليل تقليب ... بس هو هاد من خوفنا عليهم
بس اكيد ما في خطر لان سبحان الله هم محاطين بماء الجنين و هو بامر الله بيحميهم من اي تفغيص او ضربات بس قلب
الام سبحان الله ما بيطاوعها تنام وهي حاسة انها ضاغطة عالبيبي.... ان شاء الله ما في خطر بس انتي ضلي اتقلبي
وانتي نايمة عشان ما تضلي على جنب واحد يعني خلي التفغيص بالعدل بينهم ههههههههههههههههههه

و بالنسبة للجماع يا حلوة انا ظليت اول حملي للرابع مؤدبة واسمع كلام الدكتورة وما في جماع بعدين غيرت الدكتورة
و هاي الجديدة قالتلي ما في خطر من الجماع بس بشكل بسيط و كل فترة بعيدة ... بعدها صار جماع بس كل 10 ايام او
اسبوعين و بشكل هادئ بدون عنف ( ومن غير نفس ) ههههههه... حتى زوجي بيضل خايف وكل مرة بيقول خلاص اخر
مرة ( بس ما بتكون اخر مرة ).... انا متوكلة على رب العالمين ان شاء الله بيحفظهم يارب من كل سوء وخطر

الامل الجميل .... شو اخبارك وكيف النونوهات ان شاء الله تمام وكل شي طبيعي ....انا كمان اخر الاسبوع ان شاء الله
باجهز للبيبيات و باربط حالي في السرير هههههههههههه..... هيك احسن خلاص بيكفي لعب و طلعة ونزلة حتى قعدة
الكمبيوتر بدي اخفف منها لانه كله ضغط على عنق الرحم ... مع انه صديقي الكمبيوتر ما في غيره بيسليني في الحمل
و بالنسبة لشغل البيت والله انصحك بلاش تعب و اجهاد و بلاش السفر مسافات طويلة و كل شهر ممكن ييجي الخطر فيه
بعيد الشر....... يعني انا ما باروح مشوار اكتر من ساعة بالسيارة لان القعدة الطويلة كمان ضغط على عنق الرحم
واحسن وضع لحالتنا انه نتمدد والراحة اهم شي من اليوم وطالع عشان نتجنب باذن الله الولادة المبكرة

اختي قصة حياة ..... يمكن ارتفاع هرمون الحليب بسبب الحمل ان شاء الله بس في ناس ما يبين عندهم كيس الحمل فورا
ان شاء الله يكون في حمل و يبان معك الاسبوع الجاي ... لازمب الاستغفار وربنا كريم و ان شاء الله يفرح قلبك

باقي الحوامل شو اخباركم وشو اخبار الحمل و تطوراته معكم وكيف البيبيات و شو اوزانهم و كيف الحركة...؟؟؟
ياللا احكولنا عن الحمل وكل شي بتحسو فيه

سلامي للجميع

انثى صريحه
27-04-2008, 06:17 PM
ماشاء الله الاسبوع هذا صايرين نشيطين
انشاء الله دوم يارب
والله يا كورشات حتى انا ما اعرف انام طول الليل بس اتقلب حتى اذا جيت انقلب احس بالم اسفل بطني مدري فيه احد مثلي يحس بالم لدرجه اني امس بطني بشويش عشان اخفف على نفسي الثقل والالم

سبحان الله بنت الشهامه ونوس التنوس كلنا مع بعض بس انا قبلكم بخمس او اربع ايام مدري انتو حسيتو بحركه البيبيات
انا الحين احس فيهم وهم يتحركون حبايب قلبي وانبسط اذا تحركوا ..واذا ما حسيت بحركه يضيق صدري واخاف عليهم

وبالنسبه للولاده انشاء الله راح تكون في مستشفى حكومي تابع لشغل زوجي عشان اضمن الحاضنات للبيبيات لو صار ولاده مبكره ....وبكره موعدي وادعولي كل شي يصير تمام وراح اطلب منهم يعطوني مثبتات لاني خايفه مررره على حملي

نوس التنوس روحي لاي مستوصف قريب من عندكم عشان تشوفين ايش المويات هذي هل هي مويات والا افرازات علما ان المويات زي المويه سايله مره ويمكن تنزل على فخوذك انتبهي المفروض ما تجيك مويات

واذا هي افرازات يعني ثقيله ولونها ابيض طبيعي لان الافرازات بتزيد وقت الحمل بس لو لونها مايل للاصفر او اخضر الافضل تشوفين هل فيك التهاب ام لا

وبالنسبه للجماع ممنووووووع نهاثي واصلا ما سالت الدكتوره عنه لاننا شايلينه من مخنا الى وقت لاحق
بصراحه انا وزوجي خايفين منه

بنات نسيت اقول لكم اذا ما ترتاحون في النوم جيبوا زياده سفنج حق نفر وحطوه فوق السرير يعني يكون لكم لحالكم راح ترتاحون شوي ويخف الضغط على الجوانب ولا يكون قاسي يكون وسط مايل لليونه

بنت الشهامة
27-04-2008, 10:02 PM
مرحبااااااااااااااااا ياحلوين اخبااااااااااااااااااااااركم

حبيبتي نوووووووووووس،،، اكيد انا ماتمنى لعيالي انهم يكونون بالحضانات ويونولدون بحاله سيئه وهذا شي تلقائي ومعروف

انا عندي ولد قبل هذا الحمل والحمد لله والشكر اكتمل وزنه وهو بالسابع وولدته ب19 من السابع وماقعد بالحضانه غير 3 ايام بس علشان مرض الصفار لكن صحت الحمد لله كانت ممتازه
واختي ولدت قبل 3 شهور بآخر السابع جابت توأم اولاد ماشالله بعد صحه اولادها ممتازه كل واحد كان كيلوين و800 غرام وماحطو اولادها بالحضانه غير اسبوع فقط للاحتياط بعد

يعني انا ماتمنيت اولد بالسابع الا لو وصل وزنهم للطبيعي وإلى صوره ووضع يبعد عنهم الحضانه ومافيهم اي شي يعني لايمكن اشوف في الاطفال شي واقول ولدوني خليكي منطقيه انا ماراح اقولها الالو الوضع تمام ومافي مشاااااااااااكل وبرضا الدكتوره بعد فهمتيني حبيبتي

باقي الحلووووووووووووين اخباركم

نسمة هوا
28-04-2008, 01:28 PM
السلام عليكم يا حوامل
شو اخباركم جميعا و كيف البيبيات ان شاء الله كل شي تمام

وينكم رجعتو نمتو ؟؟؟؟ وين التفاعل ؟؟

طمنونا عنكم

بنت الشهامة
29-04-2008, 02:44 AM
مرحباااااااااااااااااااااااااااااا ياحلوين شنو آخر اخباااااااار الحمل ويااااااااااااااكم

وليش ناااااااااااااااااايمين

مساهر الشوق
29-04-2008, 04:23 AM
السلام عليكم
كيفكم يا أمهات المستقبل
حبيت اشارك معاكم انا حامل بتؤام اثنين والحين انا في الاسبوع الثاني عشر وإلا الحين وزني ناقص عشرة كيلو
بس ان شاء الله يكونو اجنتي بخير اهم شي

نسمة هوا
29-04-2008, 08:57 AM
هلا فيكي اخت مساهر الشوق بيننا
وربنا يتمم لنا و لك الحمل على خير ان شاء الله

انا كمان في الشهر الثاني نزل وزني 5 كيلو في اقل من اسبوعين... اكيد بسبب الوحام
ان شاء الله لما يروح عنك الوحام بتعوضيهم .... والجنين حتى لو ما اكلتي بياخذ حاجته من جسمك

اتمنى لك وللجميع السلامة والعافية ولاجنتنا جميعا

الأمــل الجمـيل
29-04-2008, 04:04 PM
أهلين كيف الحال .. انا بخير .. كيف احوالكم بنات ..
الاخبار ايش ...
بالله عليكم اللي عندها خبرة تقول لنا كم نشتري للبيبيات ملفات وملابس واغراض وكذا .. لو لسته نمشي عليها ..
احس اني ضايعة ..
احس اني مهما شريت شوي ..

انثى صريحه
29-04-2008, 05:17 PM
يا هلا والله فيك اختي مساهر الشوق معنا
والله يتمم لنا ولك على خير

وانشاء الله تستفيدين ونستفيد منك

بس اهتمي بالاكل قدر المستطاع عشان تتفادين فقر الدم

انثى صريحه
29-04-2008, 05:50 PM
اهلين كروشات
رحت امس لموعدي وبصراحه ضايقوني كشفهم زفت وتخيلوا كل موعد مع دكتور جديد
والمشكله انا اطلب دكتوره ما ابي دكتور وكل ما اجي الاقيهم مدخليني على رجال قلت لهم ليش كذا قالوا لان الدكتوره اللي طلبتيها اذا عليها زحمه نحولك على مساعدين طبعا انا تنرفزت وقلت الموعد الجاي انشاء الله ادخل على الدكتوره اللي ابيها غصب عليهم
وبعد بفتح ملف في العياده اللي جنب البيت عشان اتابع عندها مع المستشفى بصراحه المستشفى ما عجبني

تخيلوا الدكتور يوم كشف علي بالسونار دار دورتين على بطني وقال قومي خلاص
قلت له ما عطيتني اوزان البيبي قال مالهم وزن ومو مهم تعرفين وزنهم الان وقلت طيب مويه الاجنه كويسه قال نفس الكلام
بغيت اطب في بطنه والله كشفه زي وجهه
قلت ابغى علاج للتثبيت قال يكفي اخذتي تثبيت في الشهور الاولى الحين ما ينفع بس انا قلت له انا اعرف ناس حاملين بتوائم مثلي وياخذون مثبتات ليش انا ما ينفع لي وقلت لازم تكتب لي

وبعدين كتب لي ابر تثبيت اسبوعيه اسمها برولتون ديبورت وش رايكم فيها اذا تعرفون عنها
وقال لي راح نعطيك ابرة الرئه بعد اسبوعين هذا احسن شي قاله

والله الى الان مقهوره منه لكن المره الجايه بدخل على دكتورتي اللي طلبتها غصب عليهم
والله ما صبرني عليهم الا الحاضنات ابغى اضمن احصلها باذن الله اذا جت الولاده

اختي بنت الشهامه
ماشاء الله عندك ولد من قبل
وعشان نستفيد
هل حملتي فيه طبيعي والا بتلقيح
وكم عمره الان وهل بدى يتكلم
وهل يشبه لك والا يشبه ابوه اكثر

اختي نوس التنوس انتي الان وين تتابعين في اي عياده او مستشفى
وهل حسيتي بحركه البيبيز وكم اوزانهم وايش صار على افرازاتك

بنت الشهامة
29-04-2008, 07:28 PM
مرحبااااااااااااااااا ياحلوين شلوووووووونكم وشخباركم

اختي انثى صريحه ،،،،،،،، الله يعينج على هالدكتووووور الفاشل والله لو انا بمكانج اطربقها على راسهم واطلب تبديل الدكتور حتى لو بعد الكشف ( هذا لو خاص بس انا ماعرف انتي تراجعين بحكومي او خاص لان لو حكومي عاد اصبري ) انا بصراحه اراجع عند دكتورتي بالعياده الخاصة وحيل شاطره ومرات اروح المستشفى الخاص اسمه الهادي عندنا بالكويت اسوي بس سونار من غير كشف علشان بس الاحتياط

بصراحه غثيث شلون يسوي السونار بهالسرعه ومايعطيج حقج بالأسئله انا بصراحه انشف ريق الدكتورة من كثر الاسئله

علشان مايكون بخاطري اي سؤال والمفروض يطمنج عن اوزانهم علشان تعرفين لو وزنهم طبيعي او لا وكميه الماي حولهم طبيعيه او لا خصوصا ان حالتج خاصة ،، ماعليج منهم بس تأكدي المرأة الجايه تدخلين على دكتورتج وبصراحه انا دايما افضل المراجعه بالعياده تكون اكثر خصوصيه واهتمام

بالنسبه للأبره هذي صرفوها لي الاسبوع اللي طاف وتقول دكتورتي انها ممتازه وتساعد على تثبيت الاجنه بالاشهر الاخيرة وماتصرف غير للحامل بتوئم اسمها الابرة الذاتيه مره كل اسبوع وتخلطين فيها علبتين مره وحده قالت الدكتوره تستمرين عليها لحد الولاده انشالله وبالنسبه لابرة الرئه مالت الكورتزيون انا راح اخذها بالاسبوع الاربع وعشرين هذا على كلام الطبيبه

عموما الحمد لله انج تطمنتي على الكتاكيت وياااااااااارب يقومنا بالسلامه

اي انا عندي ولد مثل القمر روحي وعمري معلقة فيه حملت فيه بكلوميد واسم الله عليه يتكلم وتوه صغير اما حملي هذا كان بألانابيب

بنااااات امس ضاق خلقي قلت لأختي بروح اشوف ملابس البيبيات والقي نظره على السووووووق والله يابنات بس نص ساعه لفيت الا والدنيا تدور فيني وجاني تعب فضيع ونفسي صكر علي شربت 3 ماي صحه وكأني راح اموت من العطش واااااااااااااااااااااو يابنات هذا وانا في بدايه الخامس شسوي وانا اجهز بالساااااااااااااابع الله يستر والله اني خفت فقررت اني اروح بين فترة وفترة اشتر على بسيط انشالله اروح عشر طلعات المهم تكون على الراحه وبريلااااااااااااااكس وامن الاسبوع الجاي راح اجهز ماراح انطر للسابع اخاف وقتها اكون ميته من التعب وراح ابلش على خفيف

بالنسبه لاغراض البيبي اناشفت بموقع وحده من الاخوات جزاها الله خير مرتبه طلبات البيبي على شكل لسته حفظتها عندي بالجهاز علشان ارجع لها بعدين وراح انزلها لكم يمكن تستفيدون منها

ادري طولت علييييييييييييييييييييكم بس بلييييييييز انعشووووو الموضووووووووووع وبلاش كسل

ماتدروووووووون عن دلوعه وحلوة ومحاميه الغد شخباااااااااااااارهم ليش قاطعين

نسمة هوا
29-04-2008, 11:49 PM
هلا بنات كيفكم ان شاء الله تمام والاخبار كويسة وكيف البيبيات ؟؟

اختي انثى صريحة انصحك تعملي مثلي انا باروح عالحكومة مضطرة لاني باولد ان شاء الله عندهم و عشان الحضانات
الله يغني اولادنا عنها...لكن ما باعتمد كتير على مواعيدهم بس باروح الموعد عشان اثبت حضوري بس والمتابعة
وباروح عند دكتورة خاصة باخذ راحتي في الاسئلة وشو ما بدي باطلب منها تسويلي ....هيك الدنيا بفلوسك بتكوني
معززة مكرمة ... وهيك بتطمني عالبيبيات و في نفس الوقت بتتابعي في الحكومة عشان الولادة ان شاء الله

بسألكم يا بنات انا هلأ ان شاء الله في الاسبوع 22 وما حد جاب لي سيرة ابرة الرئة ولا ابر التثبيت...اكيد راح اسأل
الدكتورة عنها بس ليش لهلأ هي ما حكت عنها .؟ و شو اعمل اذا قالت ما تحتاجيها ؟؟؟ انا شايفة اغلبكم بياخدوها

كمان اتا سمعت انه برة الرئة بياخدوها اول السابع ( هيك صار مع محامية قالت انها اخدتها اول السابع) استغربت انه
انثى صريحة راح تاخدها بالاسبوع ال22 ان شاء الله..... وبنت الشهامة راح تاخدها في الاسبوع 24 ان شاء الله

انا باتابع في الحكومي والخاص كمان وما حكولي شي ... شو اعمل ... بدي اضمن السلامةباذن الله لاجنتي
باروح الموعد الجاي باعمل خناقة مع الدكتورة لو اتأخرت عليكم بعدها باكون عند الشرطة هههههههههههه

وين الحلوين اللي ما بيشاركوا
نوس الننوس .. وينك
مبتدئة....وينك
دلوعة حلوى ...وينك
zeg zag وينك ان شاء الله ما يكون في شي طمنينا عنك وعن البيبيات
و باقي الحوامل وينكم شاركونا الحديث

اختي الامل الجميل بالنسبة للعدد في التجهيزات انا كمان محتارة لاني بانزل هاد الاسبوع ان شاء الله اجهز لان
البيبي شوب بدأ تنزيلات عندنا في الشارقة... و كمان السفير... بس امي قالتلي ما تكثري من الملابس من 0-3
لان البيبيات ان شاء الله بيكبرو بسرعة و قالتلي لما يكبرو ان شاء الله بتشتري مقاس اكبر
انا راح احاول اجيب بالمعقول يعني لا كثير ولا قليل ... ولما ارجع من الشوبينج ان شاء اللهباقولكم شو اشتريت

بنت الشهامة ... كيفك يا حلوة .؟؟؟ وينك افتحي الماسنجر في كلام كتيرررر نحكيه ههههههه
انا كمان فكرت متلك انه هلأ في السادس انسب موعد ان شاء الله للتجهيز لان السابع الله اعلم شو بيصير فيه

و بالتوفيق جميعا........ دعواتكم يا حلوات

اقولكم هلأ في السادس ما شاء الله تغيرت معي الحركة كانت بالاول متل السباحة ... هلأ صاروا الحلوين يتكوروا تكوير
واللي بيروح يتكور في صفحتي و اللي بيتكور تحت هههههههه الله يعيننا يارب و يفرحنا بشوفتهم سليمين معافيين

نوس الننوس
30-04-2008, 01:29 AM
مرحبا صديقاتي ما اشتقتولي <0000000 وحده مغروره

و الله وحشتوني و احس اني انشغلت هاليومين مع اني حريصه جدا" على التشييك على المنتدى

صديقاتي كلكم كيفكم ؟؟؟؟ نسمة هوا و بنت الشهامه و انثى صريحه و امل جميل و كل الحلوين الكروشات بالتوائم

<---------فقط التوائم (عنصريه كثير هاهاهااهاهاه)

انا كان عندي موعد امس في المستشفى و رح احكيلك انثى صريحه وش صارعلي ... اولا" انا اراجع في مستشفى

الحبيب و الولاده انشالله في دله و رح تولدني الدكتوره الي في الحبيب .. يعني رح اروح دله و اجيب دكتورتي معاي

لان دكتورتي تداوم في الحبيب ... بالنسبه للأبر الي خذيتيها هي نفسها الابر الي انا آخذها الحين بس انا آخذها مرتين

في الاسبوع .. ما ادري ليش مرتين بس يمكن الدكتوره خايفه علي لانو صارلي نزيف و انفصال جزء من المشيمه

فمشاكلي كثيره شوي ... اما بالنسبه للمواعيد انا اروح كل اسبوعين اشيك و في كل مره يسوون لي سونار .. بس

الي يسوون لي السونار مو الدكتوره نفسها الي يسوونها فلبينيات متخصصات بالاشعه و مره حليلات يشرحون لك كل

شي بالتفصيل الممل و يشيكون في البيبي من راسه الي اصابع رجله مرورا" على القلب و الكليه و ما ادري ايش و يقلون

لك عن الوزن و الطول و الاسبوع الي انتي فيه حسب الي واضح عندهم بالاشعه و في النهايه يودون النتايج كلها مع

الصور للدكتوره تشوفها و يعطونك انتي نسخ تحتفضين فيها .. يعني معاملتهم مره راقيه و حلوه و ترتاحين عندهم

و ما عندهم فوضى ابد ... تدخلين بموعدك و قبل تدخلين تجي وحده تاخذ وزنك و ضغطك قبل تدخلين على الدكتوره

ثم بعد الدكتوره ترافقك وحده للأشعه و ترجعك للدكتوره .. يعني مره مرتبين

اما بالنسبه لأبر الكرتزون قد سمعت فيها بس الدكتوره ما جابتلي سيره عنها ابدا" !!!!!!!!!!!!!

و انا الي اعرفه يا نسمة هوا انو الابر هذي تنوخذ في بداية الشهر السادس يعني في الاسبوع ال 24 او ال25

و هي تساعد ان رئة الاطفال يكتمل نموها عشان لو صار لاسمح الله ولاده مبكره جدا" في الشهر السادس تكون اكتملت

نمو الرئه عند الاطفال ... لان ليش الاطفال لا سمح الله ما يقروا يعيشوا في السادس لان الرئه عندهم ما تكون اكتملت و

يقدروا يتنفسوا .. اعرف وحده ولدة بالشهر السادس و قبلها ب 3 ايام كانت باديه تاخذ ابر الكرتزون و قالها الدكتور

انو لولا الله ثم هذي الابر كان ما عاش الطفل .. بهي مررررررررررررررررررره مهمه و انا ناويه اقول للدكتوره عنها المره

الجايه .. بس على فكره اذا دخلتي السابع بأسبوع اتوقع ما تحتاجي هذي الابر لانو رئه الطفل تكون اكتملت من نفسها

يعني هذي الابر ضروريه خوفا" من الولاده في السادس .. والله اعلم

لو تذكرت امس الموضوع و انا عند الدكتوره

كان فتحتلها موضوع الكرتزون بس ما ادري ليش لما اشوف الدكتوره انسى

كل الاسئله الي كنت مجمعتها يا دوب اتذكر سؤالين او 3 .. و اذا طلعت اقول اوووووووووو نسيت اسأل عن الحاجه

الفلانيه و نسيت و نسيت كالعاده ... ذاكرتي صايره ضعيفه مع الحمل كأني عجوزه

اما بالنسبه لمستشفى دله عندهم حضانات مع انهم مستشفى أهلي .. بس متوفره حضانات

اما بالنسبه لحركة الجنين احيانا" قليله جدا" جدا" احس بشي بس اشك اذا كان حركه او غازات لان الغازات كاثره عندي

هاليومين فما صرت اميز ... بس مره متحمسه لليوم الي يجي و اقول يسسسسسسسسسسسسسس انا متأكده انو هذي

هي حركة الجنين ....

اما بالنسبه للتجهيز ما جهزت لسى و انا لساتني داخله الخامس و مو ناويه اجهز الحين ..بس يهمني اعرف منكم الاشياء

الي جهزتوها و متطلبات التجهيز عشان تختصروا علي التعب و ترتبولي افكار قبل ما ابدى بالتجهيز ...

نسمة هوا و بنت الشهامه عجبتني فكرة الماسنجر .. و ياليت تضيفوني معاكم و تنضم لنا انثى صريحه لانو ما احب انو

علاقتنا تنتهي على المنتدى و الولاده و بس .. ياليت نتعاون بكل شي في المستقبل و نتناقش في كثير امور عن التربيه

و العنايه بهالتوائم .. الله يخليهم لنا يا رب

انتظر مشاركات الجميع و حلو الجو المنعش الي صاير هنا .........

سلام

بنت الشهامة
30-04-2008, 05:10 AM
مرحباااااااااا ياحلوين شخباااااااااااااااركم

بناااااااااااااات موعارفه شنو صاير فيني صايره ماناااااااااااااااااام الساعه الحين 5 الفجر ومو جايني نوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نسمه هواااااااااا ياقلبي اعذريني مافتحت الماسنجر قبل امس كنت على اساس اشبك بالليل بعدها طلعت البحر مع زوجي حسيت اني مكتومه وحبيت اتمشى شوي ومارجعت غير الفجر وامس شبكت جم مره وماحصلتك شابكه واليوم كذلك بس ضرووووووووري اليوم تشبكي كل مافتحتي النت

لاتحاتين من ناحيه ابره الرئه اكيد بتقولها لج الدكتوره في موعدها او يمكن حالتج ماتستدعي وغريبه انثى راح تاخذها بالاسبوع 22 احس بدري شوي المعروف انها بالاسبوع ال24

برافوووووووو عليك ابدي جهزي قبل ماتحسي بارهاق الفترات الجايه

نوووووووووس فقدناج هاليومين وربي واالحمد لله تطمنتي على كتاكيتج والله يقومج بالسلامه انشالله

البااااااااااااااااقي اخباركم

انثى صريحه
30-04-2008, 01:19 PM
هلا بالحلوين
اخباركم
اختي نوس التنوس طمنتيني الله يطمنك يوم صار التثبيت حقك نفس حقي لاني صرت ما اثق في المستشفى احس انهم ما يعرفون شي قلت يمكن صارفين لي مثبت غير مناسب انا اخذه مره في الاسبوع بس خمس مئه قرام يمكن انتي تاخذين ميتين ونص قرام عشان كذا صار مرتين في الاسبوع

انا كنت في الحبيب الثلاثه شهور الاولى حتى الربط كان عندهم بس بعدين فكرت اروح للمستشفى عشان الحاضنات خوفا من الولاده المبكره لان المستشفى لازم يستعدون لك وللبيبيات ويجهزون الحاضنات حتى دكتورتي اللي اتابع عندها شجعتني على كذا

شكلي برجع للحبيب اكمل متابعه معهم ونفس الوقت مع المستشفى
بس انتي مع اي دكتوره وهل هي كويسه والا لا اختي نوس

سؤال ايضا اختي نوس
ما سالتي كم بتكلف الحاضنات في مستشفى دله مع الولاده وهل كل بيبي له سعر في الحاضنه

نسمه هواء
موتيني من الضحك اجل راح تعملينها خناقه مع الدكاتره الظاهر انا وانتي مواعيدنا بتنقلب خناقه.. احر ما عندنا ابرد ما عندهم

وبالنسبه لموعد ابرة الرئه اختي نسمه هواء وبنت الشهامه
المستشفى عطوني موعد بعد اسبوعين بس ما ادري هل بيعطوني الابره علطول والا راح يعطوني موعد ثاني للابره بصراحه مو متاكده وراح اسالهم عن افضل وقت اخذها فيه

وين باقي الكروشات اختي مساهر الشوق طمنينا عنك
مبتدئه وينها
الصحبه الصالحه وينها
وباقي الكوشات من غير عدد
محاميه الغد اتوقع ولدت بس اتمنى انها تكون بخير هي وعيالها والا ليش الغيبه الطويله هذي

نوس الننوس
01-05-2008, 01:30 AM
مرحبا خواتي كيفكم حبايبي

اطمنك اختي انثى صريحه المثبت الي تاخذينه هو نفس الي انا آخذه و هو من اقوى و احسن المثبتات ... و انا فعلا" آخذ

250 غرام عشان كذا اخذها مرتين بالاسبوع ... بالنسبه لمستشفى الحبيب انصحك تراجعين عنده لانه مره كويس ... و من

الدكاتره الكويسين سنيه و توفيق جعفر ...

اما بالنسبه لسؤالك عن مستشفى دله انا و الله ما ادري اصلا" بكم الولاده ولا ادري بكم الحضانات و لا شي .. و ادري

بتقولين عني بارده بس عادي انا ما قررت قرار نهائي الى الان وين اولد في اي مستشفى بالضبط ... بس انا الي

يهمني الدكتوره الي بتولدني(و الي هي من الحبيب) و اني ما اروح مستشفى الا سمعته كويسه وفيه حضانات ...

بس موتني ضحك السؤال الي يقول

ما سالتي كم بتكلف الحاضنات في مستشفى دله مع الولاده وهل كل بيبي له سعر في الحاضنه

اكيد كل طفل له سعر في حاضنه خاصه فيه ... اجل عشانك جايبه توأم على بالك بيعطونك سعر بالجمله ههههههههههه

و الله مره ضحكت على السؤال يا حبييييييييييييييييييييييييييييييلك

على العموم طمنيني عليك حبيبتي ... و وين البنات بانتظار تواصلكم جميعا"

نسمة هوا
01-05-2008, 10:25 AM
السلام عليكم جميعا يا حوامل التوأم

شو اخباركم وكيف البيبيات ان شاء الله كل شي تمام

انا الحمد لله بخير وكل شي تمام
طمنوني عنكم جميعا

سلامي

نوس الننوس
01-05-2008, 07:45 PM
بنات انا سألت عن سعر الحضانات في المستشفيات الأهليه و جتني صدمه قوووووووووووووووويه من الاسعار ..

سعر اليوم الواحد للطفل الواحد 6000 ريال سعودي يعني تقريبا" 2000 دولار ,,,,

توووووووووووو متش بنات ... طبعا" و احنا توأم يعني ادبلي السعر الي فوق ...........

و الله انا جد مصدومه من الاسعار .... و ودي اسأل الحين الجنين متى يحتاج حضانه ... يعني اذا ولدت في السابع ؟؟؟

طيب و اذا ولدت في الثامن يحتاج او لا ؟؟؟؟

الي عنده معلومااااااااااات تجاوب بنات ضروووووووووووووووري

دلوعة وحلوى
01-05-2008, 08:41 PM
سلاااااااااام ياااحلووين اخباااركم ان شااااااااااااااااااء الله تمااااااااااااااام

حبيت اطمن عليكم سلااااااااااااامي للجميع

بنت الشهامة
02-05-2008, 12:53 AM
اهليييييييييين اختي نوس لاتصدمين ولاشي

بالنسبه لسؤالج متى يحتاج لها الطفل اذا ماوصل للوزن الطبيعي اختي جابت توائم بآخر السابع وماقعدو غير اسبوع تقريبا او اقل ااعتقد ورفيجتي ولدت ولها عشر ايام من الثامن وقعدو توائمها شهر كاااااااااااااامل بالحضانات لان وزنهم كان 800 غرام والثاني كيلو ونص بهالحاله اكيد لو وزن البيبي ماكتمل لازم يقعد بالحضانه لحد مايكتمل الوزن الطبيعي وكذلك لو عنده مشكله بالتنفس

بعدين مو شرط تخلينهم بحضانات الخاص احنا بالكويت عندنا الوحده تولد بالخاص ومن ثاني يوم الممستشفى ينقله لحاضنات الحكومي لأن الاجهزه تكون افضل والعنايه اكثر يعني انتي لاقدر الله وانشالله عيالج مايحتاجون للحضانات ممكن المستشفى ينقلهم واكيد هالشي مسموح عندكم ==================

وسلامتج

الباقي ماصحيتووووووووووووووووووووو

ام الغلا شهد
02-05-2008, 01:32 AM
السلام عليكم
انه داشه عرض هني بس لان في بنت شيطونه واحنا نحاتيها وهي ماتطمنا عليها ولا كانه في ناس وخوات يسالون عنها.....لكن هين يا بنت الشهامه ....تهدد الاخت.....خخخخخخخخخخ
مري على الاقل وقولي انه بخير.....مانبي منج شي ....
يعطيج العافيه فديتج والله يقومج بالسلامه وشخبار دراستج؟؟؟؟؟؟؟

باقي حوامل التوائم........الله يتمم لكم على خير وتقومون كلكم بالسلامه.......
تحيتي

ندى البحر
02-05-2008, 04:14 AM
حوامل التوام الله يتمم عليكم ويرزقكم الذرية الصالحة

انا مو حامل ولاشي اعجبني موضعكم وقلت ادخل معكم

بس اليوم لي سابع من ترجيع الاجنة وبارب احمل بتوم

واادخل معكم

hidob
02-05-2008, 07:44 AM
مرحبا يا بطاريق و الله موضوكم اكتير حلو
يارب اصير بطريقة مثلكم و يعني لسي ربي ما رزقني بالحمل بس ان شاء الله انعدي منكم و اصير مثلكم
يالله امانة ادعولي باليوم الفضيل يوم الجمعة اني انضم معكم و اصير من شلة الانس تعتكم
ربي يرزقنا و لا يحرمنا من ذريتنا يارب العالمين
انا كل يوم بحب اقرا مواضيكم اكتير حلون بالنسبة نسمة هوا و انثي صريحة والننوسة يالله رب النضم معكم دعواكم النا
تحياتي لكم يا احبائي

انثى صريحه
02-05-2008, 02:21 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااو
مااااااااااهذا
اختي نوس غاليه مررره الاسعار

لازم تامنين لك مستشفى حكومي
احنا ما ندري كم بيجلسون في الحاضنات
وانشاء الله ما يحتاجون لها
بس لازم نظمن مستشفى حكومي عشان ما نتورط
وصعبه انتي تجلسين في مستشفى خاص واطفالك في حكومي
لان بالك راح يكون مع اطفالك
الله ييسر امونا ويطلعون اطفالنا طيبين ومكتملين ولا يحوجهم لحاضنات يارب

يعني انا ابصبر على الحرس ليش كله عشان الحاضنات
احسن نوفر فلوسنا نصرفها على عيالنا

وشذا الاسعار الخياليه
والدعوه مو طفل واحد

نوس الننوس
03-05-2008, 01:30 AM
بناااااااااااااات وينكم وين النشاط راح ... حرام عليكم خلونا نتسلى بحواراتنا

بنات بسألكم انا فيني عيب و هو اني عجزت ابطل المشروبات الغازيه خاصه الكولا للأسف ... اعشقه بشكل ما تتخيلون

و نادرا" ما يمر يوم من غير ما اشرب كولا وحده ... بنات في احد زيي ؟؟ و هل له اضرار ؟؟؟ و ايش اضرار الكولا على

الحمل ؟؟؟

يللله عاد تفاعلوا و جاوبوني و ردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو بنات

و نسمة هوا وينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من زمان عليك وحشتينا

نسمة هوا
03-05-2008, 03:35 PM
مرحبا بنات كيفكم ان شاء الله تمام
وكيف البيبيات يارب يكونو بخير وكل شي تمام

انا والله غايبة عنكم كم يوم كنت باجهز للبيبيات و رجلية ورمت من المشي و حالتي حالة
ياريت على فايدة.... لما رحت اجهز ما عرفت شو اشتري وشو ما اشتري و صرت ابكي متل الاطفال
المهم اشتريت كم غرض بس عشان اسكت وابطل ابكي هههههههههههههههههه
بس لهلأ رجلية منتفخين و الله انتفاخ الارجل صعب كتير بتحسي متل النار في رجولك
الحمد لله على كل حال

حبيبتي ندى البحر ..... الله يكتبلك اللي فيه الخير ان شاء الله و يتمم لك العملية بالنجاح و تحملي باحلى توأم

حبيبتي hidob هلا فيكي .. والك دعوة من القلب ربنا يرزقك باحلى توأم ... بس بدك تتحملي التعب ها.. ماشي

نوس .... كيفك يا عسل ..... ما في غيرك سأل عني من الشلة ..... الله يبارك فيكي يارب و يقومك بالسلامة و جميع
الحوامل يارب يا كريم
انا الحمد لله بخير وبانتظر موعدي مع الدكتورة عشان الخناقة ههههههه لانها ما جابت لي سيرة عن ابر التثبيت ولا
ابر الرئة .....
بالنسبة للكولا والله الافضل انك تبطليها انا باحاول ابعتلك ايميل فيه اضرار الكولا .... وفكري في اولادك وانه لازم
تأكلي الشي اللي بينفعم مش بيضرهم وانهم بيأكلو كل شي بتاكليه انتي وهم امانة في بطنك حافظي عليها
واول ضرر من اضرار الكولا انه بيعمل هشاشة في العظام و مفعوله يذيب حتى الاسنان فما بالك بالمعدة

بنت الشهامة كيفك ؟؟؟ انا لسة بانتظرك انتي و نوس عالماسنجر وما حدا منكم فتح الماسنجر !!!!!!!!

باقي الحوامل وينكم ....... ان شاء الله اموركم كويسة وبخير

hidob
03-05-2008, 06:35 PM
So, i will thanks Nesmeat Hawa for making the Duaae for me.i think you are the only one you felt in us needs. again thank you

دلوعة وحلوى
04-05-2008, 01:35 AM
سلااام ياااااحلوووين اخباااركم ان شاااء الله بخيررررر وعاااافيه

**ام عثمان**
04-05-2008, 03:00 AM
بغيت اسالكم بنات
متى المفروض نجهز ؟
فكرت اجهز باخر الخامس او بدايه السادس
اشرايكم؟

بنت الشهامة
04-05-2008, 05:13 AM
اهلين ياااااااااااااااااحلوين اخبااااااااااااااااركم

اختي ام عثمااااااااااان لو كنتيحاااااااامل بتوئم انصحج تجهزين بدري ومايضرج خصوصا ان الحمل بالتوائم صعب التنبؤ بموعد الولاده الحقيقي انصحج تجهزين من بدايه السااااااااااااااااادس

نسمه هواااااااااااااا ،،،،،،،ن فقدناج ياحلوة بس تعالي ليش رجليك مورمه غريبه مع ان وزنج ماشالله مو كبير يعني اخف منا ماشالله انا الحين وزني 78 وموحاسه بشيء برجولي

يمكن انتي رجليك تعبانه من قبل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ريحي نفسج ولاترهقين عمرج بالمشي اشتري اغراض الكتاكيت على خفيف

دلووووووووووعه وحلوة اشدعوه ولاتسألين ولامسجات يبا لاتشوفين نفسج علينا احنااااااااخوات يادلوعه ههههههههههه ماراح اعاتبج غير بعد الولاده ياحلوة اشبكي انا اشبك غالبا عالساعه 2 الظهر او 11 بالليل

نوووووووووس حبيبتي البيبسي اكيد مضر وهالشي معروف بس بصراحه انا ماأقتنع ان ضرره يبان غير لو كان الشرب بإدمان يعني اكثر من علبتين باليوم اتوقع اهنيه يبان الضرر بنقص الدم

بس نصيحه حاولي ماتكثرين علشان صحة البيبيات تكون زينه =============

انثى صريحه شخبااااااااااااااااااااارج وشلون كتاكيتج

بنات ابسألكم انا الحين في الخامس بس موحاسه بأي حركه للبيبيات مجرد نبض خفيف مع ان في حملي السابق بولدي كنت احس بالحركه من آخر الرابع غريييييييييييييبه

والباااااااااااااقي طمنونا عنكم

نسمة هوا
04-05-2008, 01:24 PM
مرحبا بنات كيفكم

بنت الشهامة ..... شو اخبارك ان شاء الله تمام
اقولك ولا تزعلي هههههههههههههه البنات يتأخرون في الحركة يمكن فيكي بنات هههههه
والله باسمعم بيقولو الولد بيتحرك اول الرابع والبنت اول الخامس و حركة الولد تكون اقوى بس حركة البنت هادية
بس نبض اما حركة الولد بتكون قوية مثل السباحة .............. هاد كلام ما باعرف اكيد او لا !!!!!!!

بالنسبة لرجولي لا والله مو تعبانين من قبل ولا شي بس شوية انتفاخ من الحمل مع الاملاح والحار ...... و زاد مع المشي
والتجهيز والحمد لله هلأ احسن مع الراحة

ام عثمان هلا فيكي .....انصحك والله تجهزي من بداية السادس انا هلأ بداية السادس وبديت اجهز وبانتظر اخلص تجهيز
عشان ارتاح

بنات انا اتصلت في دكتورتي و سألتها عن ابرة الرئة ....قالت بنعطيكي اياها لو كان في اعراض ولادة مبكرة لا قدر الله
وان الابرة مفعولها بس اسبوع يعني لو اعطيناكي اياها احتياط وما ولدتي بعد اسبوع لازم تاخدي غيرها و هكذا لغاية
الولادة وقالت انها الابرة اذا بتنعطى لفترة طويلة الها تأثيرات على الاجنة
و نفس الشي قالت عن ابر التثبيت ... انه ما فيها فايدة ولا تمنع الولادة المبكرة وانه ممكن تاخدها اللي عندها اعراض
ولادة مبكرة ...........

شو رأيكم بهذا الحكي ؟؟؟؟؟؟؟ ما باعرف اسمع كلامها والا اشوف غيرها ؟؟

و باقي الحوامل وينكم ؟؟؟
سلامي للجميع

نوس الننوس
04-05-2008, 07:10 PM
مرحباااااااااااا بنات وحشتوني كيفكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي انثى صريحه وين مختفيه ؟؟؟ طمنينا عليك و على البيبيز من زماااااااان عليكم

انثى صريحه حبيبتي ترا انا زيك بالضبط و مدة حملنا متساويه و كمان ما احس بحركة البيبيز يعني بس احس احيانا"

قليله بنبض زيك ... و سألت الدكتوره لاني خفت صراحه ليش ما يتحركون ؟؟؟؟؟ ودي استمتع بحركتهم قالتلي انشالله

الاسبوع الجاي بتبدين تحسين فيهم اكثر .....

اما بالنسبه انو فيك بنات ما ادري انا ما اعترف بهالكلام مو شرط ......... و في كمان ناس يقولون ان البنت تشين امها و

الولد يحلي امه ... يعني اذا حسيتي ان شعرك ناشف و بشرتك تطلع فيها حبوب و شاين شكلك فا الي في بطنك بنت

اما الي يكثر شعرها و تصفى بشرتها و تحلو و ما يبان عليها آثار الحمل كثير فهي حامل بولد هههههههههههههههه

و الله يضحكني هالكلام ... تدرين اني وصلت لمرحله صرت اسأل الناس انا محلوه ولا شاينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههه

المشكله ان كل بنات خالي يقولون انو احنا توقعناك مع الحمل بتصيرين احلا حامل و بتطلعين مره كيوووووت بس احنا

مصدومين بشكلك لانك مره شاينه هههههههههههههههه تحطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييم

بس عادي واثق الخطى يمشي ملكا" ههههههههههه

بس الي الاحظه فيني ان وزني زاد صراحه على انه اول حمل لي الي اشوفه في صديقاتي ما يزيد وزنهم .. بس انا زاد

كنت في الستين و الحين في السبعين و الله يستر من الثمانين ... بس شهيتي مره مفتوحه للأكل كأن في حياتي ما شفت

أكل :)

اختي ام عثمان انا عن نفسي ما رح اجهز الا في بداية السابع لان اعرف كثير من حريم ولدوا في السادس و خسروا

اطفالهم فعندي هذا الرعب و الله ... عشان كذا بستنى للسابع حتى لو كنت ثقيله الي اقدر عليه بشتريه و الباقي تشتريه

الوالده الله يخليها لي ... بس انا ما شلت هم التجهيز صراحه

نسمة هوا كيفكم قلبي .. امس دخلت الماسنجر بس كنتي برا و مالحقت احكي معاك ... سلامت رجلينك انشالله ما تشوفين

شر .. بس انتبهي لنفسك و اطلعي في الاسبوع مره بالكثير مرتين لا تطلعي ورى بعض و اذا رجعتي انسدحي و ارفعي

رجلينك على فوق .... بالنسبه لأبر التثبيت انا انصحك تاخذينها كل حوامل التوأم ياخذونها و كلهم مهددنين بولاده مبكره

فلا تسمعين كلام هالدكتوره ... على فكره انا كنت اراجع عند دكتوره قبل و ما كانت تفكر تعطيني ابر تثبيت و ما

كانت مهتمه فأكتشفت انو حالات التوأم الي مروا عليه قليله و ما عندها خبره كثير مع انها دكتوره معروفه .. بس لما

غيرتها الدكتوره الجديده علطول عطتني ابر مثبته و من غير مقدمات .. و كل ما اجيها تسألني اذا كنت مواظبه علي

هذي الأبر او لا .. يعني دكتوره مره حريصه .... بس لسى ما سألتها عن ابر الرئه .. بس اذا فيها ضرر على الجنين و

مفعولها بس اسبوع فعلا" ما رح اخذها .. ما ابغى اضر البيبيز .. بعدين انا ايش رح يعرفني اذا ولادتي بعد اسبوع او لا ؟؟

يعني كلامها مو منطقي .. ما ادري و الله ... بس انا اشوف بنات ياخذونها من بداية الاسبوع ال 24 بس معقوله يظلوا

ياخذوها الا وقت ولادتهم حتى لو تأخر موعد الولاده .. ما ادري !!!!! بس نفسي اعرف كل شي عن هالموضوع

بس على فكره وحده من صحباتي صارلها نزيف و انفصال في المشيمه و دخلت يومين المستشفى و كانوا في هاليومين

يعطونها ابر الكرتزون و بعدها ولدت .. و تقول انو مره فادتها هالابر لانها ولدت في نهاية السادس ... يعني الابر هذي

مفعولها سريع ... انشالله بسأل دكتورتي عن هالموضوع و اردلك بس انا المشكله موعدي مطول شوي

بنات بسالكم سؤال مهم سمعت الناس تتكلم فيه و انصدمت .... سمعتهم يقولون ان الي البيبي الي ينولد في الشهر الثامن

ما يعيش ؟!!!!!!!!!!!!!! بعكس البيبي الي ينولد في الشهر السابع او التاسع.............ز

هل هالمعلومه صحيحه ... و ليش ما يعيش ؟؟؟؟ ايش معنى الثامن ؟؟؟؟؟

استنى ردودكم و تفاعلكم و لكم مني جزيل الشكر

3NONA
04-05-2008, 11:03 PM
:(
سلام على الجميع
شلونكم
حبيت اسلم
نظرا لعدم الرد على اى من استفسارات السابقه اكتفى اليوم بالدخول والسلام من غير اى تعليق

بنت الشهامة
05-05-2008, 02:33 AM
مرحبااااااااااااا ياحلوين

حبيبتي نسمه هوااااااااااا ماعليج من هالدكتوره الاحتيااااااااااااط واجب لو كان في خوف على البيبيات 5 بالميه لازم تاخذي احتياطك وتأكدي المثبتات لايمكن يجي منها ضرر واحد بالميه بالعكس ممكن تثبت الاجنه بلحظه كان ممكن تفقديهم لاقدر الله
ثانيااااااااا ابرة الرئه اللي اعرفه ان اغلب اللي ياخذونهم اللي متوقع ان ولادتهم تكون مبكره لاسمح الله ويحصل اي مشكله لأحد الاجنه فيكون من الضروري الولاده قبل اكتمال نمو الرئه لان هذي الابره تفتح الرئتين للبيبيات لو حصلت ولاده مبكره والاغلب ياخذونها اللي حامل ب3

انا انصحك تاخذينها بس مو من الان خليها عالاسبوع 27 وبعدها انا وصفتها الدكتوره لي بالاسبوع 24 قالت اخاف لاقدر الله تصير اي مشكله غير متوقعه بالاطفال ونخسرهم لان الرئه ماتكون مفتوحه

بعدين شكل دكتورتج هذي مو مهتمه حيل بالحاله ومو معطيه اهميه لأخذ الاحتياطات والمعرووووف ان هالادويه تؤخذ من باب الامان والاحتياط وليس من المفروض انتظارها لحين الوقوع بالمشكله فهمتي علي حبيبتي

ثاااااااالثا ياحلوة البنات فيهم الخير والبركه بس عشميني بولد على الاقل ههههههههههه بنتين ههههههههههههه

يامحلاهم البنات فديتهم والله بس الاولاااااااااااااد احلى في ضل هذا المجتمع التعبان

المهم ماعلينا ولد والا بنت الاهم الصححححححححححححححه ((( محبطه من توقعاتك ههههههههههه استغفر الله امزح )

نووووووووووس ياكثر ماعندج من اسئله هههههه كل دخله لك بالمنتدى بسؤاااااااااال شوفي احنا راح نجاوب على اسئلتك بس من اليوم ورايح كل سؤال بحساااااااااابه اوكي ههههههههههههههههههههههه

من ناحيه سؤالج عن ولاده الثامن مايعيش والسااااااااابع يعيش هذي مقوله مالها اي اساس من الصحه وكل الدكاتره يعتبرونها خرافه

حتى اذكر مره قلت لدكتورتي ؟؟ دكتورة مافيها خطوره ولاده الثامن قالت لا الخوف من الساااااابع لان كل ماييبقى الجنين في رحم الام يوم كل مايكون افضل الف مره وكل ماتقدم الحمل كل ماكانت صحه الجنين افضل معناها الثامن افضل من السابع لانه يعيش في رحمك فتره اطول ============= فهمتي كيف

واي سؤاااااااااااال حاضرين حبوبه

الباقي اخباااااااااااااااااااركم

**ام عثمان**
05-05-2008, 05:21 AM
مشكوورين يابنات على الردود
وانا مثل اغلبيتكم ودي اجهز من بدايه السادس
وراح اسأل دكتوري على ابره الرئه ان شاء الله

بنت الشهامة
05-05-2008, 06:24 AM
صباااااااااااااااااااااح الخير

صبااااااااااااااااااااااااااح الخير

صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير

اشدعوه مافيه احد

انثى صريحه
05-05-2008, 12:26 PM
صبااح الخير ومساااء الخير بنات
كيفكم وكيف التعب معاكم
انا والله احس التعب زايد علي
ما ارتاح لا في نوم ولا في جلوس ولافي

بنات احس بطني مشدود وقاسي انتوا مثلي والا غير
واحيانا احس بحركه البيبيات تكثر واحيانا احس انها تقل مرره واخاف لايكون فيهم شي هذا طبيعي والا لا

وبالنسبه للتجهيز احترت مدري اجهز الان والا انتظر لين الشهر السادس
خاف اتاخر ويزيد علي الثقل واقول ليتني جهزت بدري
بس الظاهر ببدى من الان اجهز على خفيف واذا جاء السادس وربي تمم لي انشاء الله الحمل راح اكمل الباقي عشان اذا جاء الشهر السابع انشاء الله راح ارتاااح كثير عشان اتاخر في الولاده شوي باذن الله

ٌRuba
05-05-2008, 01:59 PM
[size=5][color=#8B0000]السلام عليكم يا حلوووين ويارب يسهل على كل حامل ويفرحها بحملها يارب
حبيباتي
اسمحو لي انضم لكم واستفيد منكم بحكم خبرتكم ماشالله

انا حللت وطلعت حامل من شهر تقريبا بس الصدمة يوم طلب الدكتور مني تحليل رقمي كانت النتيجه 23660 وهذا حسب كلام الدكتور يدل على اني احتمال اكون حامل بثلاث توائم

ما تتخيلون شلون انا خايفه ومو مصدقه الخبر وفي نفس الوقت حاسه بفرحه وسعاده غريبه ....... مدري شلون اوصف شعوري

طبعاً من ناحية التعب والغثيان والتقيؤ شي صعب اوصفه ....الشعور هذا متواصل بالليل والنهار والم بالظهر كمان متواصل وامس نزل افرازات بنيه خفيفه مدري شنو تفسير هالعوارض هل هي احتمال اجهاض والا طبيعي مع الحمل يا ريت تفيدوني وتطمنوني

الدكتور طلب مني اسوي اشعه عشان يتاكد من عدد الاجنه بس انا خايفه وما رحت موعدي اليوم وزوجي قال روحي نشوف ونتاكد قلت اخليها حتى اكمل ست اسابيع افضل والا شرايكم ؟اخاف مايبان عدد الاجنه في خمس اسابيع بس واتوهق اكثر

انتظر ردودكم على احر من الجمر ترا مالي الا انتم بعد الله

انثى صريحه
05-05-2008, 03:41 PM
اختي ربى روحي علطول اكشفي وسوي اشعه عشان اذا بان انهم توائم يعطونك مثبتات علطول واذا ما بان بعد خذي مثبتات احتياط لين يبان الحمل هل هو توائم ام لا
انتبهي لنفسك لا تندمين
واحتمال الافرازات البنيه بدايه نزيف انتبهي

نسمة هوا
05-05-2008, 03:41 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم يا حوامل وكيف البيبيات اتمنى الجميع يكون بخير والله يهون علينا التعب ان شاء الله ونفرح باطفالنا

اختي 3NONA .... اكيد بيعز علينا زعلك و اكيد اللي صار ما صار عمدا يعني يمكن ما حدا رد على استفساراتك
لانه ما حدا عنده فكرة عن الموضوع اللي سألتي عنه لكن انتي واحدة مننا واخت غالية علينا.... وانا بدي تطمنيني
عن البيبيات كيف صارو هلأ و كيف اوزانهم و هل انتهت المشكلة اللي كانت و شو كان سببها ... بليز طمنينا عنك
وما تزعلي مننا اكيد من آثار الحمل عم ننسى و ما بنركز

نوس ...هلا فيكي شو اخبارك وشو اخبار البيبيات ان شاء الله تمام ..... بالنسبة لسؤالك كمان انا قرأت نفس الكلام
اللي قالته بنت الشهامة ...كل ما كان موعد الولادة قريب من التاسع كل ما كان افضل و بالاول بالاخر كله بامر الله
انتي توكلي على رب العاليمن ..حاسة انك كتير بتفكري في الموضوع ..و هذا شي مو منيح خلي تفكيرك في الحمل
و تطوراته افضل من انه تفكري في شي ممكن يصير و ممكن ما يصير والله عندي صديقة حملت باربعة ما شاء الله
و ولدت في التاسع .... يعني انتي توكلي على الله و احسني الظن بالله و كل شي مكتوب الى اجل مسمى

بنت الشهامة....هلا فيكي يا الغالية شو اخبارك وكيف البيبيات ان شاء الله تمام ... طمنينا عن البيبي اللي كانت ناقصة
عليه المية ... ان شاء الله صار تمام و شو قالتلك الدكتورة كان السبب ؟؟
و يا حلوة لا تزعلي انا مجرد بامزح معك ان شاء اله بيكون في ولد في الموضوع عشان يصير عندك تعادل ههههههههه

بالنسبة لهاي الدكتورة اكيد ما راح اعتمد على رأيها و راح اسأل كذا دكتورة ان شاء الله و ربنا يجيب اللي فيه الخير

انثى صريحة .... شو اخبارك و كيف البيبيات و طبعا هاد شي طبيعي من هلأ انه بطنك يصير قاسي و هلأ كمان راح
تتغير عليكي حركة البيبيات يعني بتصير الحركة عبارة عن تكور و تحجر في البطن و هاد تقريبا من نص الخامس بيصير
او حتى من اوله .... لا تقلقي عادي انا اول مرة صار معي خفت كتير واتصلت في امي و انا بابكي و صارت تضحك علية
بعدين فهمت انه شي طبيعي و لا بد منه.... الله يهون علينا جميعا
بالنسبة للتجهيز انا بدأت تجهيز لما دخلت السادس يعني لسة جديد بديت و باكمل على راحتي ان شاء الله لان الثقل
صعب و الله يعيننا عليه و هلأ بدك تعتبري من نص الخامس مرحلة جديدة فيها ثقل وتعب و ما فيها نوم ابدآ
ما بدي اخوفك بس هيك هاي المرحلة بالحمل و كله بيهون لاجل عيون الحلوين .... صح

الاخت .. ربا .... هلا فيكي بيننا اخت عزيزة والف مبروووك عالحمل والله يتمم لك على خير ان شاء الله
انا بين معي توأم من الاسبوع الرابع بعد ترجيع الاجنة وحتى اني رحت قبل موعدي بكم يوم من كتر ما انا متشوقة
اعرف و اشوف السونار ...ما باعرف انتي كيف قبلبك طاوعك يمر موعدك وما تروحي ... لا تخافي انتي شايفة كلنا
متل حالتك و حوامل توأم واكثر و موكلين امرنا لله و بنواسي بعض و بنهون على بعض و متل الاخوات في المنتدى
وانتي ان شاء الله بتكوني واحدة مننا و ما بنبخل عليكي بأي سؤال او استفسار
الا انتي حملك اطفال انابيب والا شو ؟؟؟؟
بالنسبة للافرازات لازم تراجعي الدكتورة و تشوفي شو سببها بس يمكن ما تكون شي بيخوف يعني يمكن نزلت لان
اجى موعد الدورة و هو في حمل .....لا تقلقي طالما امورك طبيعية و كويسة .... ان شاء الله خير
و ياللا هلأ روحي عالدكتورة و تعالي بشرينا و طمنينا عالبيبيات

اوكي باقي البنات و ينكم ليش ما تشاركو .... بدون ذكر اسماء الحميع وينكم و شو اخباركم طمنونا عنكم

ياللا بانتظر ردوركم و تفاعلكم و بدنا شوية نشاط يا حوامل الا بالثامن و التاسع ان شاء الله شو بده يصير فينا

محاميه الغد
05-05-2008, 04:53 PM
مرحبا بنااات شخباركم
حبيت اقولكم اني ولدت ولاده مبكره
بتاريخ 22-4 يعني بنهايه الشهر السابع
و عيالي بالحضانه على ما يصير وزنهم كيلوين
انشالله ادخل مره ثانيه و اقولكم بلتفصيل قصه ولادتي المفاجئه :)
دعواتكم لعياااالي

ٌRuba
05-05-2008, 06:58 PM
حبيبتي انثى صريحه

الف شكر ع الرد وربنا يطمنا جميع انا بروح خلاص بكره انشالله للدكتوره واسوي سونار والله يستر بس

حبيبتي نسمة هوا

اشكر لك ردك وانا فوت موعدي من خوفي انصدم ويقولون ما في نبض ومن هالاشياء لان الوقت بدري وبالنسبه لحملي انا حملت بالمنشطات الابر لمدة اسبوع وبعدها صار الحمل وانشالله اروح بكره واسوي سونار وربك يستر بس

دعواتكم حبيباتي

اختي محامية الغد

الف مبروك حبيبتي الولاده والحمد لله اللي قومك بالسلامه وانشالله تطمني على كتاكيتك الله يحفظهم لك ويطلعون من الحضانه وهم سليمين ومعافين يارب وعقبا لكل حامل ياااارب

انثى صريحه
05-05-2008, 07:43 PM
اختي محامية الغد
بارك الله لك بما وهب الله لك اسال الله ان يجعلهم ذريه صالحه وان يرزقكم برهم
اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممميييييييييي ن يارب
والف الف الف الف مبررررررووووووووك
والله انا توقعت انك ولدتي بس كان ودي اطمن عليك وعلى عيالك
والحمد لله انك طمنتينا
واسال الله ان يحفضهم ويجعلهم ذريه طيبه ويكبرهم وينبتهم نبات حسنا
ويارب يطلعون من المستشفى وهم بصحه وعافيه
وانتبهي لهم اذا طلعتيهم من التلوث
ولا تطهرينهم الحين خليهم لين يكبرون بعد شهرين او ثلاث شهور افضل

يارب يارب يارب يارب يطلعون عيال محاميه الغد من الحضانه وهم طيبين ومتعافين
ادعوا لهم يا بنات
ارسلي لنا صورتهم خلينا نشوفهم

هــيــوف
05-05-2008, 08:56 PM
اختي الغاليه محامية الغد ..

الحمدلله على السلامه وان شاء الله يطلعون لك اطفالك بالسلامه والله تفاجئت من دخلت وقريت خبر ولادتك احسه زي الحلم ..

يللا الحمدلله على كل حال اهم شي انك انتي والبيبيات بخير ..
زين انك طمنتينا عليك ياقلبي ..
وان شاء الله نسمع الاخبار الزينه الايام الجايه ..

اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يحفظك وابنائك من كل مكروه ..

نسمة هوا
05-05-2008, 10:30 PM
هلا محامية الغد ..... والله فقدناكي يا الغالية الحمد لله على سلامتك والحمد لله انك بخير والاولاد بخير ان شاء الله
يارب يطلعو من الحضانة بخير و تشوفيهم في احضانك قريب ان شاءالله

ضروري تدخلي مرة تانية تطمنينا عليكي وعلى الاولاد ... و تحكي لنا قصة ولادتك المفاجئة و الاسباب

بس اهم شي هلأ انك بخير والاولاد ان شاء الله بخير و ما فيهم الا العافية

بنت الشهامة
06-05-2008, 03:28 AM
كللووووووووووووش كللووووووووووووووش كللووووووووش

الف الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووك للغاليه محاميه الغد مبروك ماجاك ويتربون بعزكم انشالله

يااااااااااااااارب ياااااااااااااارب يقوم عيالج بالسلامه سالمين ومتعافين

بصراااااااااااااااااااحه لما قريت الخبر تفاجأت انج ولدتي ماكنت متوقعه ابدا تولدين بهالسرعه ماشالله يااااااااااارب عقبال ماأولد وارتاح

انا توقعتك انشغلتي شوي بس ولاده ماتوقعت بصراحه عموماااااااااااا الله يعافيج ضروووووووووووووووري

ضرووووووووووووي تقولين لنا تفاصيل ولادتج على مهل مهلج نبيج تكتبين التفاصيل بعشر صفحاااااااااااااات ههههههههههه ( فاضيه )

والله فرحتيني وطمنتيني عليج اذكر لما كنتي لسا حامل سبحان الله الايام تمر بسرعه

خلاااااااااااااااص لاتنسين فضي لنا بس ربع ساعه واكتبي تفاصيل قصه الولاده اضن اليوم لج 15 يوم واكتبي وبأي

مستشفى ولدتي ولو بمستشفى الصباح قولي لنا شلون رعايتهم معاج ؟؟ انا اتوقع ولادتج بالصباح لانها مبكره ؟؟

والحضانات بأي مستشفى ؟؟ كل شي اكتبيه امنتج بالله ماتنسين هالشي راح انطر قصه الولااااااااااااااااااااااااااده ضروري اي صج منو ولدج بعد

مبرووووووووووووووك مره ثانيه ولاتحاتين كلها جم يوم وتفرحين فيهم بحضنج ياغاليه

بنت الشهامة
06-05-2008, 03:31 AM
ياااااااااااااااامرحبا بالأخت ربى

بنت الشهامة
06-05-2008, 03:36 AM
اخت ربى ماشالله على طولت بااااااااااااااااااالج انا قبل موعد الدوره سويت كذا تحليل هرموني على شان اتأكد من الحمل وفي الاسبوع الخامس اعتقد وضح عدد الاجنه عندي

روحي ياشااااااااااطره وسوي السونار وتفائلي بالخير المهم ثبات الحمل والعدد مو مهم طمنينا عنج ويااااااااااارب يفرح قلبج اليوم قبل بكره

نسمه هوااااااااااااااااااا مشتااااااااااقه اسولف وياج انشالله اليوم افضي نفسي بصراحه هاليومين صايره بس نايمه على السرير وماتحرك فيني كسل مو طبيعي

بالنسبه للجنين اللي كان مايه ناقص اطمنك وضعه انشالله زين

بنت الشهامة
06-05-2008, 04:12 AM
بناااااااااااااااات حبيت اكتبلكم الاشياء اللي ممكن نسجلها بورقه ونتذكر فيها شنو نحتاج لغراض البيبيات اثناء التجهيز بما ان البعض بدا

يجهز تعرفووووووووون ممكن الواحد ينسى

انا بصراحه حافضه هالورقه عندي وكل ماراح اشتري شي راح اشطب عليه طبعا في اشيلاء ممكن تستغنين عنها
بس هذي الحااااجات بصورتها العامه يالله خليكم معاااااااااااااااااي

للامانه نقلت هالشياء من منتدى آخر

بسم الله الرحمن الرحيم أولا: التجهيزات الثقيلة والأجهزة:

1 البيبي (مكونة من عربانة ومقعد سيارة).
1)سرير لغرفة النوم 2) عربانة 3 ) سلة الحمل الصغيرة للبيبي بداية الولادة .
4) بانيو للاستحمام. 5) مغرافة أو إبريق لسكب المياه أثناء الاستحمام 6) شنطة البيبي.
7) شنطة فيها مقراضة أظافر/مبرد/ مشط/شفاطة الأنف/مقص صغير/ مقياس حرارة....
8).مطارة لحفظ المياه الحار. 9) سخانة المياه للسيارة Car Warmer
10) Baby monitor الجهاز اللاسلكي لسماع البيبي
11) سخانة للحليب والطعام 12) مقسم للحليب البلاستك فيه كذا طبقة للرضعة الواحدة.
13) فرشاة كبيرة خاصة لتنظيف الرضعات. 14) فراشة صغيرة لتنظيف الحلمات.
15) أسفنجه لمسح جسم البيبي 16) أسفنجة لوضع البيبي عليها أثناء تحميمه.
17) رضعات (مميات) والافضل بيجون 2 للحليب وواحد للشاي الاعشاب

18) حلمات زيادة للرضعات للتغيير كل فترة مقاس Medium/Large.
19) مصاصة (لهاية) 3-4 Dental/Cherry
20) ستاند بلاستك لوضع الرضعات النظيفة حتى تنشف بعيد عن ستاند مواعين البيت.

--------------------------------------------------------------------------------------------------------

ثانيا: ملابس البيبي وما شابه:

1) فوط أحجام كبيرة للاستحمام.
2) فوط أحجام صغيرة لمسح الفم/ الوجه.
3) الفوطة التي تكون نايلون من الجهة الثانية عشان التغيير عليها في الطلعة.
4) فوط للكتف تكون طولية لتكريع الطفل بعد الرضاعة حتى لا تتوسخ الملابس.
5) صداريات للطفل (العادية القطن/ والتي تكون الجهة الثانية نايلون)
6) مهادات قطن.
7) لحاف عملي للبيت وآخر للطلعة يكون بموديل
8) كبابيس/ كفوف لليد/ وشرابات للقدم.
9) بجامات بربتوز (اللي تقفل من تحت بكباسات)
10) فنلات قطن (كم ونص كم إذا في الشتاء أو الربيع) (نص كم إذا في الصيف) – الحفر مو عملي أبدا للبيبي أول عمره برد عليه
11) بدلات حلوة للطلعة.
12) غطاء الرضاعة (يفضل تغطي الرضعة وأنت بترضعي بيقولي عشان الحسد والعين وما حدى يشوف الكمية اللي بيشربها البيبي).
13) لفة الظهر
14) لفة للسرة
--------------------------------------------------------------------------------------------------------

ثالثا: أغراض الجمعية والعناية بالجسم:

1) صابون سائل لغسل زجاجات الرضاعة
3) ينسون
4) كحول لتنظيف سرة البيبي في الأيام الأولى (الصيدلية).
5) دهانات لالتهابات االحفاضات
6) بامبرز.
7) شامبو/ صابون/ شور جل/ كريم/ كلونيا/ Baby oil/ قطن أذن/ قطن مدور كبير لتنظيف البيبي/ مناديل رطبة للتغيير Babywipes/ بودرة ثلج.
8) حليب البيبي _ سؤال الدكتور عنه.
رابعا: أغراض النفاس للأم:

1) قطن للصدر لحماية من اتساخ الملابس من الحليب.
2) ستيانات للرضاعة مفتوحة من الأمام.
3) كريم للصدر لمنع التشققات الحلمة.
4) ملابس داخلية.
5) جرابات.
6) قمصان نوم وبيجامات (أفضل) تكون مريحة وعملية للرضاع.
7) حزام لشد البطن.
8) ربطات للشعر الجديدة (2،3)

خامسا: حقيبة المستشفى (الولادة):

1) 3 قمصان نوم 0منهم واحد يصلح إذا حضر ضيوف مع حجاب (للمحجبات).
2) شحاطة (شبشب).
3) ملابس داخلية كاملة.
4) ستيانات الرضاعة..
6) جرابات.
7) أغراض العناية الشخصية أحجام صغيرة (شامبو/ كريم/ ديوديرانت/ ليفة/ شاور جل/ فرشاة أسنان/ معجون).
8) الموبايل والشاحن.
9) كتيب للأدعية الولادة.
10) الأوراق الرسمية (البطاقة المدنية/ بطاقة الزوج المدنية/ عقد الزواج).
12) ربطة شعر.
13) عطر.
14) شنطة مكياج صغيرة.
15) طقم للخروج من المستشفى ( ويفضل يكون من ملابس الحمل اللي كنتوا تلبسوها لأن البطن بتكون لسة كبيرة).
16) أغراض للبيبي (3 بجامات بربتوز/ صدارية/ كفوف/ جرابات/ مهادا/ كفر / Currycot).
17) طقم للبيبي حلو.

ملحوظة:
بمجرد الشعور بألم الولادة – نأخذ حمام دافئ ونحلق منطقة العانة.
ناكل رطب.
نقرأ سورة مريم والزلزلة والشرح، وأدعية الولادة

وبببببببببببببببببببببببس واللي عندهاااااااااا اضافه تضيف ياحلوين

اختكم بنت الشهاااااااااااااااامه ((((( عقبال ماخلص كل هالاغراض ))

نوس الننوس
06-05-2008, 05:15 AM
هااااااااااااي بنات كيفكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

بنت الشهامه شكلك تحبين السهر زيي لان ردودنا تحلا بآخر الليل و على الفجر ..........

كيفك و كيف البيبيز اول ما تعرفين جنسهم خبرينا ترا مره متحمسين للموضوع خاصه انك ما تفضلين البنات ... الله يبشرك

باللي في بالك يارب ..........

و مررررررررررررره شكرا" و ما قصرتي على المقاضي الي كاتبتها للبيبيز و الله بتريحيني مره لجيت اجهز .... بس

حسيتهم مره كثار و في اشياء منهم ما خطرت في بالي شكلي لازم اشد حيلي و ابدى اجهز و الله يا كثر هالمقاضي ..

و في اشياء مره مهمه عندنا للمستشفى خاصه اذا جوك ضيوف ... لازم نشتري مفرش حلو و يكون شكله مميز (مفرش

للوالده) هذا غير التقديم ... يعني لازم قبل الولاده نهتم بالحلويات الي بنقدمها و تكون ديكورها و الوانها مناسبه للون

الي انتي معتمدته للغرفه او المفرش ... هذا غير الصبابات .. كنك في عرس مو في مستشفى ... بس انا عن نفسي ما احب

ابالغ بهالاشياء .

اختي محامية الغد مبررررررررررررررررررررررررروك ألف مبروك يتربون بعزك انشالله و تفرحين فيهم بحضنك قريب

و الله خبر يفرح مره .... بس صدق متحمسين تحكيلنا قصة ولادك و وش صار معاك طمنينا عنك و عن عيالك .. بانتظارك

انثى صريحه كيفك حبيتي ؟؟؟ و ترا البطن المشدود نفس الحاله الي انا اعيشها الحين .... عادي

نسمة هوا تنورينا دايم بردودك و شكرأ" على الايميل الي وصلني منك (حق البيبسي) تسلمين يا رب و طمنينا عليك اكثر

................ طبعا" انتم عارفين بنات اني دايم احب اسأل و ما اكتب رد الا لازم فيه سؤال .. بس اليوم عاد مالقيت

سؤال يا خساره ههههههههههههههه

بس انتظروا استفساراتي القادمه ...... اشوفكم على خير قريب جدا"

نسمة هوا
06-05-2008, 11:29 AM
هلا بالجميع ..... شو اخباركم

مشكورة بنت الشهامة على هالمجهود الرائع ... بس الاغراض كثيرة ... شو بده يشتريها كلها ..... بيعين الله

نوس هلا فيكي غريبة اليوم ما عندك استفسار !!!!!! طيب انا باسألك سؤال هههههههه
عرفتي جنس البيبيات ؟؟؟
ياللا عاد جاوبي ...هههههههههههههههههه

سلامي للجميع

ٌRuba
06-05-2008, 04:12 PM
مساء الخير على الجميع
انا توني راده من المستشفى قبل شوي وحبيت اعلمكم باللي صار معي

بس قبل ما انسى الف شكر حبيبتي بنت الشهامه على ترحيبك الحلو ويشرفني اكون وحده منكم وربي يقومك بالسلامه ونفرح فيكي وفي كتاكيتك

نرجع لموضوعنا

انا رحت اليوم للمستشفى وكانت نتيجة الأشعه ..................ويا للمفاجئه.....................................؟؟؟؟؟

جنين واحد

والله مو عارفه افرح والا احزن
الدكتور يقول الحمد لله انه جنين واحد ويقول انتي لو تعرفي المشاكل اللي تواجه حوامل التوأم تقولي الحمد لله ع النعمه
وانا اشكر الله على نعمته واحمده على انه منحني نعمة الحمل ويكفي اني حامل بعد علاج اربع سنوات بس الانسان طماع .

اللي استغربت منه اخواتي هو ان نتيجة التحليل الرقمي كانت عاليه جدا مع اني بالاسبوع الخامس كانت 23660
والدكتور لحظتها قال احتمال اكثر من اثنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما تلاحظون انها غريبه شوي؟
ومن منكم صار وياها مثلي و قالو لها جنين واحد واكتشفت بعدين انهم توأم ؟
انا ودي ارسي على بر هل انا حامل بواحد والا توأم ياناس والله الحيره مجننتني

عموما انا حبيت اشارككم شوي ب همومي ويا رب نفرح في كل وحده فيكم ونشوفها ام لاحلى توائم بالدنيا

نسمة هوا
06-05-2008, 04:59 PM
هلا عزيزتي ربا ..........
اول شي واهم شي الحمد لله عالحمل والحمد لله على الجنين و الله يحفظه لك ان شاء الله

و بعدين كلام الدكتور صحيح ... مشاكل التوأم وحمل التوأم مش بسيط و معاناة والحمد لله من يوم الحمل ليوم الولادة
و بعدها اكيد في التربية معاناة
احمدي ربك و استمري في الدعاء انه ربنا يحفظ لك جنينك و يتمم لك الحمل على خير

وهلأ شيلي من بالك الحيرة و فكري بس كيف تهتمي بالجنين و بنفسك و بعدها لما تروحي الموعد القادم بتتأكدي اذا
في جنين تاني او لأ

تمنياتي لك بالسلامة والعافية و ربنا يتمم للجميع على خير
لا تنسينا من دعواتك

نداء محمد
06-05-2008, 08:47 PM
حبيباتي خواتي الله يتمملكم الحمل على خير ويقومكم بسلامه ادعولي اني احمل بتؤام فانا لا يوجد عندي اطفال ومقدمه على عملية اطفال الانابيب ودعاء في ظهر الغيب باذن الله مقبول رجاءا كل ما تتزكروني تدعولي اني احمل بتؤام فانا صار الي 5 سنوات متزوجه بدون حمل والله يسرلكم امركم وتولدو بسلامه ويجعل اطفالكم من الذريه الصالحه المعافاه الحافظه لكتاب الله عز وجل والله كريم

نسمة هوا
11-05-2008, 10:49 AM
السلاااااااااااااااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم يا حوامل ......... الحمد لله على سلامة المنتدى والله افتقدتكم كتيرررررررررررررر
شو اخباركم و اخبار البيبيات ان شاء الله كل شي تمام
طمنونا عنكم جميعا و ياللا نشاط وتفاعل

اختى ( ندى محمد ) الله يرزقك ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاة .... ربنا كريم و خلي ايمانك بالله قوي
و أحسني الظن بالله الكريم العظيم الوهاب .... ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

انتظر ردودك جميعا و مشاركاتكم

ZegZag
11-05-2008, 11:23 AM
هلا بنات شخباركم ولهت عليكم وعلى سوالفكم ان شاء الله كلكم بخير
انا صار لى فترة ما دخلت والمنتدى كان مسكر انا الحمد لله الحين احسن
بس الالتهابات ذابحتنى من اخلص كورس العلاج تغيب عنى يوميين وترد
مرة ثانية ما ادرى شا اسوى بنات اذا فيه اى شء يتبع لتجنب الالتهابات قولوا لى عليه
وذا فى واحدة معها التهابات تجولى عن الى تحسه عوار بالبطن والا تقلصات والا شنو
امس سويت سونار والدكتور قالى انه واحد من البيبز ولد الحمد لله كان نفسى يكون فيهم ولد
لان زوجى مسكين ما عنده اخوان بس الحمد لله الله عوضة الله يتم حملى وحملكم على خير ويرزق
كل محروم بالذرية الصالحة عاجلا ليس اجلا

محاميه الغد
11-05-2008, 01:08 PM
شلونكم يا بناااات انشالله كلكم بخير
ربا الف مبروك الحمل و الله يتمم عليج يا رب
نداء محمد يارب تنجح عمليتج و تحملين بتؤام و تبشرينا ياااارب

و الحين خل اقولكم قصه ولادتي
يوم الجمعه 18-4 من اول ما قعدت من النوم و انا احس بالم من الظهر و البطن و الرحم و الالم بالبدايه كان خفيف بس بعدها صار اقوى
حاولت اتجاهل الالم قلت يمكن هذا مال الثقل و التعب و الحركه و طبعا حتى ويهي لونه تغير مع الالم تخيلوا مره وحده قاعده مع زوجي اسكت و احس نفسي بانفجر من الالم و بعدين يختفي الالم يعني مره وحده يروح و يرد و زوجي بقولي امشي خل اوديج الطبيب و انا اقوله لا هذا الالم عادي و بنفس اليوم بليل يات امي مع خواتي عندي طبعا يومها انا منسدحه من الصبح لي بليل بدون و لا حركه ,,,المهم امي قالتلي لازم تروحين الطبيب قلتلها خلاص اذا زاد الالم علي بروح طبعا صارت الساعه 1 و اتصلت على زوجي و انا مو قادره اتحمل و قلتله بروح المستشفى ابي اتاكد ان الاجنه بخير ....
وصلنا المستشفى انا و زوجي و المستشفى هذا كان خاص على اساس يعني اني دايما اراجع بخاص و بولد بخاص هههههه المهم دكتور الطوارئ سوالي سونار و قالي ان وضعهم طبيعي و بعدها سوالي تخطيط الطلق وااااااي شنو بجيت بجي يوم عرفت ان فيني طلق لا و الدكتور حضرته قاليي لا زم افحصج و انا مادري شنو يعني فحص عبالي يفحصني بسماعه الطبيبي ,,,,
جان يقولي يلا فتحي ريولج قلتله نعمممممممم لو سمحت مافي دكتوره تفحصني قالي مافي الا السستر تفحصج اذا تبين وحده قلتله اوكي والله يااابنات ما تدروووون شكثر صرخت و بجيت من الفحص و نتيجه الفحص ان الرحم مفتوح 3 سم و عطوني تحويل على مستشفى الصباح الحكومي و قالي لا تعبين نفسج روحي حكومه على طوول عندهم خبره و حضانات احسن من الخاص
و تقريبا الساعه 3 وصلت المستشفى الثاني و انا رايحه بملابسي العاديه و مو ماخذه معاي و لا شي لاني ما توقعت يكون طلق
وصلت اهناك و طبعا خلااااص بمستشفى الحكومه اذا دخلتي تنقطعين عن الاهل
دخلوني غرفه الولاده و مره ثانيه فحصوني و قالولي لازم نفتح الربط و فتحوا الربط طبعا بدون تخدير بس شوي مهدئات و انا فوق عوار الطلق احس بعوار فتح الربط يعني حاله عجيبه و انا بروحي خايفه
فتحوا الربط و عطوني ابر توقف الطلق و مهدئات و فعلا وقفوا الطلق و صعدوني الجناح لان الطلق خف عندي و بالتدريج وقف
و ظليت 3 ايام على هالحاله الطلق يوقف و مره وحده احس بالم و يردون ينزلوني غرفه الولاده و يوقفون الطلق و يصعدوني مره ثانيه
لما صار يوم الثلاثاء 22-4 كانت الدكتوره تاخذ جوله بين المرضيضات بالجناح و وصلت عندي و انا كنت حاسه بالم خفيف فقلت للدكتوره اني حاسه بالم و فحصتني الدكتوره و قالتلي ان الرحم مفتوح 5 سم و لازم نولدج اليومو رجعت ابجي و اتصلت بزوجي و امي و قلتلهم اني بروح غرفه الولاده
نزلت غرفه الولاده الساعه 11 الصبح و طبعا الدكتوره الي بتولدني كانت ممتاااااااازه وااايد انا كنت ناويه اولد بخاص لاني كنت خايفه من نفسيه الدكاتره بسي الحمدلله دكتورتي كانت استشاريه شاطره و حبوبه
و قالتلي الدكتوره بنعطيج ابره الظهر احسن
و فعلا خذيت ابره الظهر و بعدها حسيت براااحه لاني قاعده اطلق بدون الم و كل شوي تمر الدكتوره تفحصني و تشوف جم سم الرحم مفتوح و قالتلي اذا وصلتي 10 سم بنولدج
و ضغطي نزل مره وحده و عطوني ابره ترفع الضغط شوي
و لما وصلت 9 سم و كانت الساعه 7 المغرب او 8
ودوني غرفه الولاده الرئيسيه كانوا 3 دكتورات بس الي ولدتني وحده منهم و طبعا البيبي الاول حسون حبيبي راسه كان نازل لي تحت و طلع بسرعه بس البيبي الثاني كان قاعد فوق مو راضي ينزل حتى سمعت وحده من الدكتورات تقول حق دكتورتي شرايج نسويلها قيصريه و نطلع البيبي الثاني جان تقولها لا الحين نطلعه و حطت ايدها و لفت راسه و قالتلي يالله ابدي ضغطي
انا كنت ماخذه ابره الظهر بس حسيت بالم طلعه البيبي و بعد 5-7 دقايق طلع حسين حبيبي الثاني
طبعا وزنهم شويه يعني تقريبا كل واحد 1.500 و خلوهم بالحضانه لي الحين
و قالولي كتى ما صار وزنهم كيلوين تقدرين تاخذينهم
طبعا باول اسبوع من الولاده البيبي ينزل 200 غرام و هذا شي طبيعي لان البيبي يفارق رحم امه
و الاسبوع الثاني يبدي يرتفع مره ثانيه
اهما بالبدايه نزلوا و الحين الحمدلله ارتفعوا و انشالله بعد اسبوعين تقريبا اقدر اني اطلعهم و احضنهم حييييييييييييييييييل
كل يوم اروحلهم مرتين بس احيانا مره وحده
دعواتكم لهم و اي سؤال انا حاااضر :)

انثى صريحه
11-05-2008, 01:30 PM
السلام عليكم
كيفكم يا بنات
واخيرا فتح المنتدى بس ابي اعرف ليش دايم صيانه (ماااااادري) بس الالوان الجديده حلوه

المهم بنات ايش اخبار الوحم معاكم
انا الان في الخامس ومرات يجيني دوخه واستفراغ بعد الاكل الله يكرمكم واتضايق ما ودي اخسر الاكل اللي اكلته ودي عيالي يستفيدون منه

بنت الشهامه
كيف حالك وحال البيبيز ومشكوره على الاغراض اللي كتبتيها

نوس التنوس
الله يعيننا على تجهيز مفرش النفاس والله ما ندري ايش نلحق اغراض البيبيز والا اغراضنا احنا المشكله احنا تعبانين والمشاوير كثيره بس اذا تعرفين مشغل كويس يفصل مفارش او محل كويس عنده مفارش كويسه اللي يصير معها طقم اطفال تكفين قولي لي

نسمة هواء
كيفك وكيف الثقل معاك دخلتي السابع والا توك
وقولي لي ما يجيك الم في اسفل البطن لما تمشي تحسين بطنك بينشق
والله انا من يومين جاني الم وصرت بصعوبه امشي بس اليوم الحمد لله خف علي

اختي زيق زاق
بالنسبه للالتهابات لازم تعتنين بالمنطقه اللي تحت لا تكون رطبه مو تعتمدين على العلاج فقط
لازم بعد استخدامك لدورة المياه تنشفين المنطقه بمناديل او فوطه ولا تمسحين لا اضغطي يعني تنشيفك لها يكون بالضغط او التربيت
ومو لازم تلبسين كلوت في البيت البسي قميص قطني قصير او طويل طبعا اللي تحبي ولا تلبسين كلوت عشان المنطقه تتهواء وما تكون رطبه لان الرطوبه تزيد البكتيريا
والله يشفيك ويعافيه

اختي نداء محمد
الله يرزقك الذريه الصالحه بس انتي توكلي على الله
ترا احنا جلسنا اكثر من خمس سنوات والحمد لله ربي رزقنا
ولا تنسين تقرئين على نفسك واثناء السحب والترجيع وتعوذي من الشيطان

نسمة هوا
11-05-2008, 03:05 PM
هلا بنات ........... كيفكم .... ما شاء الله تفاعل من اولها
الحمد لله ان الكل بخير

محامية حبيبتي ولدتي طبيعي والله الحمد لله على سلامتك و مبروك الشباب ان شاء الله يطلعو من المستشفى قريب و تحضنيهم
و ترضعيهم و ما تنامي الليل منهم هههههههه
بس قوليلنا سهلة الولادة الطبيعية .....؟؟؟ انا بصراحة مش حاطة الولادة الطبيعية في جدولي نهائيا يعني باقول قيصري اكيد
بس لما قريت تجربتك ما باعرف حاسة اني راح افكر في الموضوع شوية بس انتي شجعيني ههههههههههه

انتي لما ولدتي كنتي بالاسبوع ال 30 صح ؟؟؟ يعني نهاية السابع

اختي زيق زاق .... هلا فيكي وين هالغيبة سلامتك من الالتهابات ديري بالك على حالك.... وكيف البيبيات ان شاء الله بخير

انثى صريحة واووووووووووووو ياريت انا دخلت السابع ... لسة انا دخلت السادس جديد ان شاء الله بادخل السابع والثامن والتاسع
و انتي كمان تدخلي كل شهور الحمل وربنا يتمم لنا جميعا على خير

بالنسبة للالم اسفل البطن والله احس احيانا ان البيبيات نازلين لتحت كتير و قاعدين تحت عالباب يعني هههههههه بس بعد شوية
يتعدل الوضع بس مؤلم ساعتها و ما اعرف امشي ابدآ
بس انا اللي اعاني منه و تعبت منه الاسبوع الماضي كثير هو تورم الارجل والدكتورة قالتلي عادي هاد من الثقل و لان الاجنة
بيضغطو عالحوض والرجل و بسبب تدفق الدم بقوة ..... و الحمد لله هلأ صرت احسن

ياللا باقي البنات وينكم ... المنتدى رجع تاني ... تعالو شاركونا

بنت الشهامة
11-05-2008, 03:54 PM
حمد الله على سلاااااااااااااااااااااامه المنتدى ================ اخيرا

شخباااااااااااركم ياحلوين وشخبار التعب معاكم ،،،،،،،،

نسمه هوااااااااااااا الله يعينج للحين تشتكين من وجع الرجلين لاتحاتين حبيبتي صحيح الظاهر هذا من ضغط البيبيات

ها شخبار التجهيزات وياكي ؟؟؟؟؟

انثى صريحه

سلامتج من التعب ،،، غريبه يصير عندج ترجيع مع انج بالخامس ؟؟؟

اختنا ربااااا ،،،،،،،،

اول شي مبروك ثباااااااات الحمل ولايضيق خلقج لأنه طلع واحد ياأختي عصفور باليد ولاعشره على الشجره

وانشاء الله يرزقج بالمستقبل بالتوئم طالما خاطرك فيهم (( على فكره يمكن سبحان الله يبان كيس ثاني بعد كم اسبوع كثير ناس حصلت معاهم بما ان نسبه الهرمون كبيره )خليها على الله

محاااااااااااااااااااااااااميتنا الغاليه

مبروووووووووووك مره ثانيه فرحتي قلبنا والله بخبر ولادتج ويارب تشوفينهم بحضنج انشالله بس عاد لاتستعجلين على التعب والله راح تدخلين علينا تبجين من تربيتهم تقولين مو قادره انااااااااااام منهم ههههههههههههههههههه ياحلات هاليوم

بس تصدقين ضاق خلقي لما قلتي ان الخاص حولج على مستشفى الصباااح حسيت هالشي بيصير فيني عاد ياكرهي للصباح مع ان فيه دكاتره واستشاريين لايعلى عليهم بس انا اكره ان مافيه نظااااااااااافه ولافيه تطور بالمكان يعني حده قديم الله يخاذهم مو راضين يطورون في بنيانه صج يخوف شكله

تدرين انا عندي احساس قوي راح اولد بدري خصوصا ان مستوى السكر عالي عندي والله يستر

بس حبيت اعرف انا راح يتحدد لي قيصريه ميه بالميه وانتي عارفه وضعي معقوله لو اطلب من الخاص اني اولد عندهم يرفضون

لأن دكتورتي قالت راح اولدج في مستشفى الهادي لو ولاده مبكره ولو كملتي لآخر الثامن بولدج بدار الشفااا وبعد كلامج صراحه تخوفت من الخاص ؟؟؟؟؟؟؟؟ بس مو معقوله دكتورتي ماعندها خبر عن امكانيه ان الخاص ماراح يستقبلني

انزين انتي كان عندج ملف في الصباح من قبل او لا ؟؟ يعني يعرفون حالتج او عادي دخلوج من غير ملف

انا عندي ملف في الصباح لاني اراجع بالسكر عندهم

=================================

بنات نسيت اقولكم تعرفون الابرة اللي تاخذونها حقت التثبيت اللي اسمها بروموليت ديبورت اعتقد تاخذها انثى صريحه ونوس قبل ا امس دكتورتي قالت راح نزيد الجرعه وصارت تعطيني الابرة كل اسبوع مرتين وكل مره 500 ملليغرام يعني صارو 1000 بالاسبوع يعني اربع علب انا استغربت بصراحه قلت لها هذي الجرعه مو كبيره يادكتوره قالت لاااا انتي تدخلين مرحله الخطر ولازم نحافظ على ثبات الاجنه من اي تعرض للخطر لاقدر الله

وفوق هذا رجعت وصرفتلي تحاميل سيكلوجيست قالت تاخذينها 3 مرات باليوووووووم مع اني موقفه هالتحاميل من الثاااااااالث بس ردتها مره ثانيه ؟؟؟؟؟

منو فيكم تاخذ هالتحاميل الحين ونفس كميه الابر؟؟؟؟؟؟

البااااااااااااااااااااقي

انثى صريحه
11-05-2008, 06:00 PM
مبرووووووووووووووووك مره ثانيه اختي محاميه الغد
توني اشوف ردك لان مشاركتي اللي قبل هذي شكلي نزلتها في نفس الوقت اللي انتي نزلتي قصت ولادتك عشان كذا ماشفتها

المهم طمنينا على البيبيات وكيف وصل وزنهم الحين وكيف شكلهم وكيف احساسك اذا شفتيهم
ويشبهونك والا يشبهون ابوهم
طيب ما قلتي لنا مع الالم والطلق ما طلع منك مويات او نزيف
والبيبيات في الحاضنه كيف يرضعوا والا كيف يتغذون وهم في الحاضنه

اختي بنت الشهامه
والله احس المثبتات كثيره عليك مدري الدكتوره هذي كويسه والا كيف

يارب تثبت حملنا على خير وتهون علينا التعب والثقل وتسهل علينا الولاده والله ما ندري ايش راح يصير فينا وكيف بنولد بس الله يقدم لنا اللي فيه خيره لنا وللبيبياتنا

mubtadeah
11-05-2008, 06:15 PM
مسااء الورد للحلواات

اعذرووني على التقصر والغيااب والله وحشتووني

يوم الثلاثاء رحت المستشفى أسوي اشاعه عاديه والحمد للله طلعت تماام

لكن الدكتوره قالت بسويلك اشاعه لعنق الرحم ولقته مفتووح شوي

وتنومت هناك خمس أيااام والحمد لله على كل حاال

خاايفه يابناات من الولاده المبكره وشهي نصايحكم لي عشاان مايكوون فيه فتح في عنق الرحم

ولو ولدوني قيصري فيه خطوره على الأجنه في هذي المرحله وكم يبقوا في الحضاانه

طمنوني الله يطمن باالكم ويخليكم لعين ترجيكم

محااميه الحمد لله على سلاامتك ومبرووك يالغااليه

بااقي الحلواات أخبااركم يالغلا والله لكم وحشه

واعذرووني ماأقدر أرد عليكم وحده وحده تعباانه وبرووح أرتاح

نداء محمد
11-05-2008, 06:53 PM
محامية الغد الف الف مبروك الولاده ويتربو بعزك وعز ابوهم والله يعافيهم وتشوفيهم باحلى صحه والله يباركلك فيهم امين يا رب والحمد الله على سلامتك ومشكوره على الدعاء الحلو

نسمة هوا
11-05-2008, 07:58 PM
هلا بنات شو اخباركم
بنت الشهامة شو اخبارك وكيف صحتك و صحة البيبيات ....... سلامتك من السكر ... هاد سكر حمل والا سكر دائم ؟؟
والله بالنسبة لي موقفة التجهيزات والطلعات و كل شي عشان يمر هالشهر على خير ان شاء الله و عشان الثقل والتعب

انا كمان رأيي انه هيك كتيررررر مثبتتات ما باعرف بس ادخلي اي وقع طبي راح تلاقي رأيهم انه اي مثبتتات بعد الشهر الثالث
ما تفيد لان بعد الثالث المشيمة تتكفل بنفسها افراز كميات هائلة من المثبتات وانه هاي الابر والتحاميل لا تساوي نقطة من اللي
بتفرزه المشيمة بنفسها ...... يمكن يكون للدكتورة وجهة نظر ..... بس هاد الكلام الطبي والعلمي اللي انا باعرفه و ربنا يسهل

مبتدئة ........ هلا فيكي ياالغالية وين هالغيبة سلامتك والله ما تشوفي شر ..... غريبة الرحم عندك مفتوح شوية طيب انتي بتبذلي
اي مجهود او بتعملي شي هيك والا هيك ؟؟؟؟ههههههه
المهم انتي كيف هلأ و كيف البيبيات ان شاء الله تمام و شو الدكتورة نصحتك عشان ما يتكرر هالشي ؟
اهم شي انك ترتاحي و لا تتعبي نفسك بس خلي الشهر السادس يمر على خير ان شاء الله و بعدها مش مشكلة بامكانك تولدي
في الشهر السابع بتكون الرئة جاهزة ان شاء الله وبيقدرو يتنفسو البيبيات بس ممكن يدخلو حضانة عشان الوزن اذا وزنهم
اقل من 2 كيلو ......
قوليلي انتي بتاخدي مثبتتات او ابرة رئة او اي شي احتياط من الولادة المبكرة ؟؟؟؟؟؟
طمنيني عنك دايما ...ماشي
و سلامي للجميع
نوس الننوس ......وينك طمنينا عنك

محاميه الغد
12-05-2008, 02:07 AM
نسمه هوا شلوونج يالغاليه شخبارج
الله يبارك فيج حبيبتي
ما قلتيلي شنو جنس الاجنه ؟؟
طبعا انا لما رحت لغرفه الولاده كان ببالي 100% ولاده قيصريه و تفأجات لما الدكتوره قالتلي بولدج طبيعي قلتلها اني ابي قيصري بس اهيا قالتلي دام الرحم مفتوح جم سم ليش القيصريه خاصه انهم عطوني ابره الظهر الي تخدر الجسم و ما تحسين بالام الولاده و طبعا الطلق بدى يزيد عندي و الرحم يفتح اكثر عشان جذي قررتلي طبيعي
بس دكتورتي الي كنت اراجع عندها بالحمل قالتلي قيصري سبحان الله كل شي تغير ....

بنت شهامه ولهت علييييييييييييلج والله عاش من شافج
و الله يبارك فيج
شخبااارج حبيبتي ؟
و شلون البيبيز
شوفي انا معاج الصباح لا نظافه و لا مكان عدل بصراحه انا كنت ناويه اولد بالمواساه او دار الشفا و الدكتوره فوزيه القطان قالتلي راح اولدج بدار الشفا بس وايد ناس و من ضمنهم دكاتره يقربون لنا و في جم دكتور بمستشفيات خاصه نعرفهم قالولي اذا صار عندج ولاده مبكره روحي الصباح لان اجهزتهم و خبرتهم بالنسبه للاطفال الخدج وااايد احسن و حتى دكاترتهم و انا يوم حسيت بالطلق و رحت الهادي الدكتور الي كان بالطوارئ و فحصني قال حق زوجي انا انصحك تروح الصباح
والله العظيم انا كل يوم مرتين اروح حق عيالي بالمستشفى (بالصباح قسم الخدج ) مرتين شفت اسعاف عند مدخل الخدج مره اسعاف دار الشفاء و مره اسعاف السلام لانهم يتوهقون بالخدج وايد
اذا انتي حابه انج تولدين بخاص انا ما الومج لان المكان احلى و اشرح و سسترات احسن و اهلج يزورونج على كيفج
طبعا اذا وصلتي للتاسع و وولدج تقدرين تولدين بخاص يسهوله
بس اذا ولادتج مبكره انصحج شوفي الاحسن تقدرين تولدين بالخاص يعني دكتورتج تولدج اهناك و بعدها تنقلين عيالج للصباح
بس لان خبرتهم احسن و طبعا الخاص ياخذون على البيبي الواحد 50 دينار بالليله الوحده بالحضانه
انا ما عندي ملف بالصباح و لا ادري عنهم اصلا ولا مره طبيته بحياتي غير للولاده مره و للتقرير طبي مره هههههه و دخلوني من غير ملف
انتي عندج سكر الحمل؟؟؟

انثى صريحه
هلا حبيبتي شخبارج عاش من شافج
و الله يبارك فيج الحمدلله عيالي طبعا مو من مشيمه وحده يعني ما يتشابهون
واحد منهم احس انه نسخه من ابوووه ماشالله و الثاني ليلحين ما احسه يشبه يمكن لانه صغنونو
و اوزانهم الحمدلله قاعده تزيد و باجر انشالله بعرف جم وصلوا
و بالنسبه للرضاعه انا اوديلهم حليب يوميا عن طريق الشفط طبعا و يعطونهم اهناك
و انشالله من الاسبوع الياي راح اقدر ارضعهم واااي انا ناطره هاللحظه :)

مبتدئه
الله يبارك فيج حبيبتي و الله يسهل عليج و على كل حامل و يقومكم بالسلامه

دلوعة وحلوى
12-05-2008, 02:23 AM
محاااااامية الغد حبيبتي الف الف الف الف الف مبرررررررررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووو ووك

الحمد الله على سلااامتك وسلااامت الحلوين الله يجعلهم من مواليد السعااادة

سلااام ياااحلوين اخباااركم ان شاااء الله الجميع بخيررررررررررررررررر

ام الغلا شهد
12-05-2008, 02:50 AM
محاميه وبنت الشهامه ودلوعه يعني لازم نتبابع اخباركم ونلحقكم خخخخخخخخخ
الف الف الفمبروووووووووووووووووووووووووووووووووك محاميتنا الغاليه ويتربون بعزكم حسن وحسين...
الحمدلله على سلامتهم ويارب نباركلج يوم تاخذينهم

نوس الننوس
12-05-2008, 07:07 AM
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك مرحباااااااااااا حبايبي افتقدكم واجد و مبروك علينا انتهاء الصيانه (

مع ان الالوان ما عجبتني مره هههههههههههههههههههههههه) لا امزح حلو النيو لوك بس طولوا علينا مره اذا عادوها مره ثانيه

بضطر اقول رايي بصراحه هههههههههههههههههههه طيب 24 ساعه صيانه و الله حلوين و يكفون .... انا كان عندي منتدى من زمان

و كنت اسوي صيانه بربع ساعه .... بس قفلته ولى كان ودي اعزمكم عليه .. عموما" الله يعطي القائمين على المنتدى هذا الصحه

المهم صديقاتي كيفكم ؟؟؟ و كيف البيبيز الحلوين

نسمة هوا

كيفك .؟؟؟ و زين قرارك بأنك ترتاحين لين تدخلين السابع و الله هذا احسن شي بتسوينه ... ديري بالك على نفسك عشان نفرح

بأحلى توينز ... بس غريبه نسمه انو ما تاخذين الى الان مثبتات .؟؟؟ انا اشوف انو احسن تاخذي من باب الاحتياط فقط لا غير ...

انثى صريحه

كيفك و كيف الرياض معك ... احلا شي ان انا وياك من منطقه وحده عشان نقول لبعض عن الاماكن الحلوه الي بنجهز منها انشالله

انا كثير من اقاربي خبره بهالسوالف و محلات المفارش و هالاشياء عكسي انا لاني هذا حملي الاول .. بس ما بعد سألتهم عن

المحلات الحلوه للمفارش و الاغراض لاني ما بعد بديت اجهز .. بس اول ما اسألهم انشالله رح اقولك على كل شي و بالتفصيل

انشالله .....

زيق زاق

سلامتك قلبي من الالتهابات انشالله شده و تزول ... و طمنينا عنك دايم و عن حملك و لا تقطعينا احنا بانتضارك دايم ...

مبتدئه

الله يسهل عليك و انشالله ما تولدين الحين لاني احسه لسى بدري عليك مره ... بس اذا حسيتي ممكن تصيرلك ولاده مبكره خليهم

يعطونك هالايام ابر كرتزون عشان تفتح رئة البيبي .. عشان اذا انولد الحين يعيش بأذن الله .... بس انا مره حريصه اعرف ايش

اسباب انفتاح الرحم ؟؟؟ هل الرحم اساساا" عندك قصير ؟؟؟ او انك سويتي مجهود زايد ؟؟؟ بليز قوليلنا كل شي يصير معاك

احنا بانتظاك بفراغ الصبر

محاميه الغد

مشالله يتربى حسون و حسين بعزك و عز ابوهم .. و الله يفرحك بشوفتهم يكبرون قدامك .. و طمنينا بكره عن اوزانهم

بس ودي اسألك كم سؤال... اولا" : بأي اسبوع بالضبط ولدتي ؟؟؟ ثانيا" : هل اخذتي ابر كرتزون او لا ؟؟؟ ثالثا" : هل كنتي

تاخذين مثبتات في حملك ؟؟؟ رابعا" : كم جلسوا اطفالك بالحضانه ؟؟؟

ادري اسألتي كثيره اختي .. بس مره حريصه و بانتظار ردودك بفارغ الصبر ....

بنت الشهامه

كيفك ؟؟ و كيف اهل الكويت ؟؟؟ من كثر ما تحكون عن مستشفياتكم عرفنا اساميها (الصباح و دار الشفااا و ما ادري ايش )

بس انا انصحك بالصباح اسمه يدعوا للتفائل هههههههههههههههه <----- ما عندي سالفه

على فكره قلبي ودي اتأكد اذا كان المثبت الي انتي تاخذينه هو نفسه المثبت الي انا اخذه او لا .. لان الظاهر انتي كاتبته بالعربي

غلط اذا ما كنت غلطانه ... هلى كتابته كذا بالانجليزي proluton depot ؟؟؟ هل هذا هو الاسم ؟؟؟ لاني قررت اسوي زيك

و ازود الجرعات حقتي بس بعد استشارة دكتورتي طبعا" يوم الاربعاء .. لاني انا حاليا" اخذ بس 250 ملغ مرتين بالاسبوع ....

بالنتظار اجابتك ...

ندى محمد

الله يرزقك بالذريه الصالحه و يفرح قلبك عاجلا" غير آجل

ربا

ألف مبروك البيبي و الله يتمم حملك و ولادك على خير يا رب و يفرح قلبك بأحلى مولود ....

مشالله بنات شكرأ" لتفاعلكم الجميل و المهم ...... و بانتظار مزيد من التفاعل و النشاااااااااااااااااااااااط

ZegZag
12-05-2008, 08:59 AM
محامية الغد الف مبروك على الولادة وعلى حسن وحسين
نسمة هواء ونوس الننوس مشكوريين على السؤال عنى انتم وكل البنات
بنت الشهامة اذا ما عندك الحمد للله مشكلة ليش كل هذه المثبتات انا راى تاخدين راى دكتور ثانى من باب الاحتياط وديرى بالك على السكرى
وانا شاء الله يتمم حملنا جميعا على خير ونشوف ولادنا اصحاء معافيين

بنت الشهامة
12-05-2008, 09:32 AM
صبااااااااااااااااح الخير ياحلوين

زين والله بدى الروووووووووم ينتعش

نوووووووس

حبيبتي اي هذة الابره نفس ابرتج بالضبط بس انا اخذ كل مره 500 مغرام مره السبت ومره الثلاثاء يعني 1000

اختيب زيق زاق

بالنسبه لدكتورتي لايمكن اغيرها هذي استشاريه كبيره وعلى مستوى الكويت كله وشاطره حييييييل قبل اسبوع ولدت وحده جايبه 5 ماشالله ولدين و3 بنات تخيلي قدرت تساعدها لحد ماوصلت للثامن وثاني يوم من الثامن ولدتها

واهي قالت لي الابر هذي وظيفتها قويه تشد عنق الرحم اكثر وتقوي تماسك الاجنه لاقدر الله من احتمال حدوث اجهاض او تعرضي لاي ولاده مبكره يعني تاخذ الاحتياااااط وبالعكس انا ايدتها لأني الاحظ تدقق على كل شي وتقول حرام بعد كل هالتعب نهمل اي شي بسيط ممكن يسبب خطوره على استمرار الحمل

حتى التحاميل ردت اصرفتها وامس اتصلت عليها قلت دكتوره شرايج اوقف التحاميل قالت لاااااااااا دير بالج احنا ناخذ الاحتياط يابنتي لاتعتقدين وضعج خلاص اوكي ممكن بلحظه الرحم ينقبض وتولدين والولاده بالخاااااااااامس خطره راح اتابعج بس لحد مانوصل لنص السابع وبعدها انشالله تروح الخطوره وقالت لو زادو عندج كل جنين بس كيلوو خلاص راح ارتاح ومانخاف احنا علينا الاجتهاد والباقي على ربناااااااا

محااااااااااامينا الغالية

ياحلات حسن وحسين شلونهم الحين شكلج اول بأول بالمستشفى وولهااااااااااانه عليهم الله يردهم لج بالسلاااااااااااامه انشالله بس ياعيوني طولي بالج ياراح تبجين بجي منهم هههههههههههههههههه الله يعينا بس امانه اول ماتردينهم بلغينا شلون تأقلمج مع الوضع الجديد

زين والله استقبلوج الصباح من غير ملف ؟؟ انا عندي سكر حمل يعني فقط مع الحمل وهالفترة شوي مرتفع معاي والحين قاعده اتبع حميه وربنا يسهلها بس قاعده اشوووووووف الحلويات واتعذب عذااااااااااااب وزوجي صاير يستفزني يحط سله الكاكاوات والايسكريم ويقعد يخز فيني ويضحك اقول له انت اكبر نذل شفته بحياااااااااتي والاخ يجلس يضحك قهرني لأني اموووت بشي اسمه كاكاو

بصراحه انا راح اكلم دكتورتي واقوووووووولها بولد بدار الشفا او الهادي والبيبيات اطلب نقلهم بعد يومين للصباح والله كريم الا لاقدر الله وصاااااارت ولاده مبكره اكيد راح اولد بمستشفى الصباح واسوي نفسج وفعلا من ناحيه الخبرة معروووووف لايعلى على خبرتهم عموما الحمد لله على سلااااااااامتج

الباااااااااااااااقي اخباركم

ZegZag
12-05-2008, 10:49 AM
بنت الشهامة اذا انتى مرتاحة لها نفسيا وتجولين عنها دكتورة كبيرة واستشارية خلاص واذا ما فى خطر على البيبز من كثرة المثبتات خلاص خلك عليها وعلى كل حال هذى دكتورة واهى اكيد ادرى منى ومنك وطمنينى بالنسبة للسكرى يعنى عالى توصل نسبته لكم عندك لانى معاى سكرى واحس نفسى طول الوقت محرومة من الاكل والحلويات ومن دخلت الرابع ما افكر بشى الا بالاكل ووووايد احس بيوع بس شا اسوى ما اقدر اظلم الببيز واكل الى ابيه ترى فى خطر من ارتفاع السكر بس تدريين ما فى شئ مو مشتهية اكله حتى الاكل الى ما احبه مع انى قبل الحمل ما كنت احب الحلويات ولا الفاكهة وما اكل باليوم الا وجبه وحدة وزوجى يقولى انتى عايشة على الهواء بس الحين اكسر الخاطر ابى اكل 24 ساعة

محاميه الغد
12-05-2008, 03:40 PM
دلوعه و حلوى
الله يبارك فيج حبيبتي مشكووره و عقبال ما اباركلج بالبيبي يا رب
طمنينا عن اخبارج ؟؟؟

ام الغلا شهد
مشكووووووره حبيبتي و الله يبارك فيج
انتي شخبارج ؟؟؟

نوس الننوس
مشكووره و ما قصرتي و عقبالج يارب انتي و كل حامل تولدون بالسلامه
انا ولدت باخر اسبوع من الشهر السابع
و ببدايه الشهر السابع الدكتوره وصفتلي ابرتين كرتوزون للرئه و لما دخلت المستشفى قبل الولاده بيوم عطوني اياها مره ثانيه
و بالنسبه للمثبتات من بدايه حملي اخذت تحامل برجسترون + حبوب نسيت اسمهم و بالشهر الثالث الدكتوره وقفت الحبوب و قالتلي ظلي على التحاميل و استمرين على التحاميل لحد اخر الخامس
وعيالي ليلحين بالحضانه الدكتوره قالتلي انشالله خلال اسبوع او اسبوعين راح يطلعون باذن الله
السستر قالتلي اليوم انهم قاعدين يتعودون على مص المميه و اذا تعودوا على المص اقدر اطلعهم انشالله
شلون البيبيز انشالله بخير طمنينا عنهم :)

zegzag
الله يبارك فيج حبيبتي مشكوووره :)
شلون الحمل معاج
و البيبيز؟

بنت الشهامه
هههههههههههههههه انتي راح تبجين بعدي بجم شهر
انشالله راح اقولكم عن الوضع الجديد و سستم حياتي بعد خروجهم بالسلامه
انا لما دخلت الصباح قبل لا اولد كنت بالجناح و الي معاي كلهم فيهم سكر الحمل و يعطونهم اكل معين و مره يابولي اكلهم بالغلط
الله يعينهم حليب خالي الدسم و الجبن مافي ملح و الشاي بدون شكر
انا بحمالي لي الشهر الخامس و انا ما اقرب يم الحلو نهائيا بس حبيت الحوامض و الموالح بس بعد الخامس قلبت على الحلووو
الله يعينج على مقاومه الكاكاو و الحلويات و الكيك
قولي حق ريلج لا يقهرج ترى الاجنه ينقهرون معاج و يشتهون الكاكاو معااج و اهوا المسؤل ههههه

انا لما دخلت الولاده بيومين قالتلي السستر خلي ريلج يفتحلج ملف
و ريلي راح و عطاهم بطاقتي و افتحولي ملف
بس لما دخلت ما قالولي لازم ملف
و انتي استشيري دكتورتج بخصوص الولاده و شوفي شنو تقولج و الله يسهل عليج ياااااااارب

mubtadeah
12-05-2008, 06:14 PM
مسااء الورد للجميع

أحبااركم يالغالياات ان شااء الله تماااام

نوووس مشكووره يالغاليه على ردك الحمد لله انا بخير

والحين آخذ ابر مثبته مره في الأسبووع ودااايما أحااول ما اجهد نفسي

والظااهر انفتح من الحركه الزاايده

وبعد فتره بيعطووني ابر الرئه وان شااء الله ربك كررررررررررررريم ويسهلها للجميع

بااقي البنوتات الحلووات ربي يقومكم جميعا بالسلاامه ويسهل أموركم

3NONA
12-05-2008, 06:37 PM
الف مبروك محاميه الغد
حمدالله على السلامه
الحمدالله انج ولدتى بالسلامه والحمدالله ان طبيعى والله فرحت لج الله يتتم عليج يارب ويطلعون اعيالج من الحضانات بسلامه

انثى صريحه
12-05-2008, 11:04 PM
السلام عليكم بنات من غير عدد
ايوه كذا خليكم دايم نشيطين
الظاهر محامية الغد حركتكم الله يحفظها ويحفظ عيالها

بقول لكم اخباري
اليوم رحت لموعدي وخليتهم يدخلوني على الدكتورة اللي ابيها والحمد لله اليوم اهتموا فيني وسوو لي اشعه كويسه والحمد لله طمنوني على البيبيز

بس اعطتني ابر التثبيت ونقصت الغرام يعني اعطتني 250 غرام مره في الاسبوع وانا اول ماخذه 500 غرام
واعطتني ابره الرئه قلت لها مو بدري عليها قالت لا عادي خذيها واحتمال نعطيك اياها مره ثانيه بعدين طبعا انا ودي وما ودي اخذها الحين صرفتها من الصيدليه بس لسى ما اخذتها بخليها لين يوم السبت انشاء الله
قولوا لي انتم ايش رايكم ااخرها شوي والا اخذها وخايفه تجيني ولاده في الشهر السادس

وبقول لكم عن حاجه انا الايام هذي زااايد التعب معاي واذا جيت امشي احس بالم في اسفل بطني مع منطقة العانه وخاااايفه يكون هالشي معناته قرب ولاده واحس بطني من اسفل كنه بيتمزق انتم مثل حالتي والا بس انا
ويوم سويت اشعه اليوم قالت الرحم كويس ومقفل بس انا خاايفه

ووش رايكم في المثبت يكفي والا اخذ حبوب ديفاستون من نفسي احتياط

بنت الشهااامه
بسالك انتي تاخذين مثبتات كثير طيب انتي رابطه رحمك والا لا

باي

نص مفقود
12-05-2008, 11:19 PM
هلا والله بنات التجمع الحلووو

الصراحة احب تجمعكم الله لا يشتت شملكم :) لان سوالفكم تونس الصراحة الله يهون عليكم

صج اني مو حامل بتوأم لكن انا معاكم أول بأول :)

هاليومين احس تحجر في بطني تتوقعون شنو السبب ؟ انا الحين في الاسبوع ال 18

بطني صاير يابس :(

majdolina122
13-05-2008, 12:11 AM
kif ahwali lhawamil

hidob
13-05-2008, 05:20 AM
السلام عليكم حبياتي
والله اشتقت اليكم اكتير كيفكم و كيف البيبيات
الف مبروك لمحامية الغد الله يرزقك برهم يارب
نسمة هوا و انثي صريحة و اواوا يالله شدوا حيلكم و ديروا بالكم علي حالكم
دعواتكم الي ربي يفرجها عليه و يرزقني بالذرية الصالحة و يرزق كل ام تحن الي رؤية ذريتها
اللهم ارزق كل امة سيدنا محمد عليه الف الصلاة و السلام

نسمة هوا
13-05-2008, 10:47 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم جميعا يا حوامل ....ان شاء الله تمام و البيبيات بخير

انا الحمد لله بخير ... بس عن جد بدأ التعب و بدأ الجد ........ الله يعيننا يارب
لا تقلقو من غيبتي عنكم لاني صايرة على طول تعبانة

سلامي للجميع بدون استثناء

بنت الشهامة
13-05-2008, 12:01 PM
مرحباااااااااااااا ياحلوين شخبااااااااااااااااااااركم مع اللحظات الحلوة من الحمل

انثى صريحه ======= اي نعم انا مسويه ربط وآخذ تحاميل وابر التثبيت تو اصرفتها الدكتوووووره لي بالنسبه لابرة الرئه احس بدري عليج لانج مثل حالتي انا قالت لي دكتورتي واستشاااااريه بعد قالت يفضل ماتصرف قبل الاسبوع 24 الى لو كان هناك حاله خاااااااااصه يعني احس بدري عليج انا اليوم بالاسبوع 21 ويومين وراح تصرفها لي لما اكمل 24 اسبوع انشالله

بالنسبه للتعب انا الفتره اللي طافت ماكنت اشتكي من الحمل سوى من الحاله النفسيه فقط كانت نفسي اف اف ماتتخيلينها لكن من دخلت الخامس احس دخل الجد في الحمل بالتوئم بصراحه،،،،،،، الحين نومتي صايرة متعبه ولايمكن انام على ظهري احس جبل على صدري وااااااااااااو ثقل يحسسني بالخنقه

ارتاح لو نمت على جنبي اليسااار وهو الافضل طبعا ولو جيت احرك جنبي لازم اقعد علشان اقلب للجنب الثاني بصراحه هذا اللي يتعبني بوقت النوم لما اغير جنبي
وهالايااااااام انا نفسج صاير يجيني الم من تحت احس كأن شي ثقل نازل تحت البطن فعلا تحسين ان كأن شي مثل الكوره ضاغط على منطقه العانه وهالشي يخوفني سألت فيه دكتورتي قالت عادي انتي حامل بتوئم و الضغط مو شويه على الرحم هذا تمدد الرحم من ضغط الاجنه ،، عاد الله يستر مو مخوفني غير اني اولد بالساااااااااادس لاقدر الله ( ياربي مدري ليش جايني احسااااااااس قوي بيصير شي فيني من ناحيه الحمل الفتره الجايه يعني شي مو متوقعته الله يستر

محااااااااااااميتنا ،،،،،،

شخبااااااار حسوناتج شلون شكلهم ماتحسين تغيرت ملامحهم عن يوم ولدتيهم ياحلاتهم والله ،،، بسألج انتي كنتي مخلصه اغراضهم قبل الولاده او لا وسرايرهم الحين لو ردو البيت انشالله سرايرهم حاطتهم في بيتج او عند بيت الوالده وبسألج ماسويتي لهم غرفه خاصه في بيتج ؟؟؟

انا بصرااااااحه حابه من الحين اضبط غرفه قريبه من غرفتي خاصه للتوائم بس طبعا اول الاشهر بخليهم معاي وبعدها بيكونون بغرفتهم ،،

نسمه هواااااااااااا

اللله يعينج حبيبتي على التعب والله حاااااااااااسه فيج انا الحين والله يانسمه من كثر ماأحس بضيق وكتمه وضيق نفس صرت آخذ دش يمكن 6 او 7 مرات باليوم مجرد مارش الماي على جسمي احس برااااااااااحه واستخدم الديتول الشخصي الاخضر عاد يحسسني بالانتعاش والراااااااااااااااااااااااااحه احس فعلااااااااا يشيل كل الامرااااااااض

بااااااااااااااقي الحلوين صحصحووووووووووووووووووووووووووووو

انثى صريحه
13-05-2008, 01:19 PM
السلام عليكم
اه يا كروشات والله من يوم يدخل الواحد الشهر الخامس والخوف يزيد من الولاده المبكره
بس الله يحفظنا وبيبياتنا يارب

نسمه هواء
الله يعينك انتبهي لنفسك واخذي ابرة الرئه وش تنتظرين ما اخذتيها اطلبيها من دكتورتك

بنت الشهامه
وش رايك ااخر الابره شوي ما علي من الدكتوره لاني احس اني مو مرتاحه اخذها الحين
والله يعيننا على الثقل انا مررررررررررره تعبانه وما اتراح في كل الحالات جالسه نايمه واقفه كلها تعب بس الله يربي يهون علينا الحمل والولاده وبعد التربيه وما انقول الا اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن ان شئت سهلا

نوس التنوس
اخبارك عسى كل شي تمام
بسالك وش رايك في ابرة الرئه اخذها والا ااجلها شوي دكتورتك وش قالت عنها وياليت اذا تقدرين تسالينها عن افضل الاوقات وهل فيه خطوره لو اخذناها بدري يعني قبل 24 اسبوع
وبالنسبه للمحلات ..تكفين اسالي عنها من اليوم الله يعافيك لا تروح علينا الايام واحنا ماسوينا شي علما اننا مع الثقل خلاص معاد نقدر نطلع كثير

بنت الشهامة
13-05-2008, 02:02 PM
انثى صريحه لاااااااااااااااااااا ماانصحج تاخذينها انطري على الاقل اسبوعين فقط لاتستعجلين والاهم راي دكتورتج واخذي راي اي دكتووووور ثاني او اسألي الدكتور اللي معانا بالمنتدى بقسم الاسئله وهو راح يفيدج اكثر مناااااااااااااااااا

ZegZag
13-05-2008, 02:09 PM
صباح الخير كروشات شخباركم ليش الكسل من امس ما فى الا كم مشاركة جديدة
خلونا نصحصح شوى فكروا لنا فى موضوع جديد يشغلنا ويصحصحنا شوى
حتى لو مكرر ما يخالف نفتحه مرة ثانية " ما عندى سالفة " ههههههههه
محامية الغد شخبار حسن وحسين طلعوا والا للحين طمنينا عنك وعنهم
نسمة هواء ما تعودنا منك الا على النشاط وسلامتك من التعب
Hidob الله يرزقك بالذرية الصالحة المعافاة عاجلا ليس اجلا الله لا يحرمك ولا يحرم اى واحدة
بالكون من نعمة الحمل والامومة ترى هذا اختبار من رب العالمين اصبرى بجد والله كريم ما بينساكى
بنت الشهامة لا تحاتين ان شاء الله ما راح يصير الا الخير وبالنسبة للنوم انا تونى داخلة الخامس وما اقدر انام

hidob
13-05-2008, 03:55 PM
ZegZag thank you so much for your prayer fro me. INsha Allah Allah is going to give me and give our profet's nation the children and our dream come through
my regards for you

نداء محمد
13-05-2008, 09:20 PM
hidob الله يرزقك ويرزقني احلى توام بالقريب العاجل امين يا رب ويفرح قلبك وقلبي وقلب كل مشتهي امين وحبيباتي الحوامل الله يسرلكم امركم وتقومو بسلامه

نسمة هوا
13-05-2008, 10:07 PM
اختي الغالية == نداء محمد ==
الله يرزقك انتي و الاخت hidob و كل محرومة و يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة
اعتقد عندك ترجيع اجنة هاد الاسبوع والله باتمنالك التوفيق يارب و يجبر بخاطرك والله ربنا كريم
ذكرتيني بايام عمليتي والله اصعب شي النفسية كانت نفسيتي محطمة لكن رغم ذلك كان ايماني بالله قوي
و زوجي كان دايما يحكيلي احسني الظن بالله و ربنا كريم ...... صح كنت خايفة كتير و نفسيتي تعبانة لكن
الدعاء والصلاة كانو يريحوني ...... اصعب ايام هي ايام انتظار النتيجة كانت ليالي كتير تمر علية ما انام ولا اعرف طعم الراحة
لكن رغم كل هاد كان الامل موجود ..... اجمل شي باتذكره بهديك الايام الصعبة لما كنت احاول افكر بشكل ايجابي
يعني اقعد اتخيل خبر الحمل و اتخيل الحمل و الولادة و البيبي .......... اللي حابة احكيلك اياه بعد كل هاد انه ربنا كريم
هاي كلمة مش بسيطة .... فكري فيها كويس و خلي ايمانك بالله قوي في جميع الاحوال واعلمي ان ما اصابك لم يكن ليخطئك
ابدا ........ و كانت امي تدعيلي انه ربنا يقدرلي اللي فيه الخير اللي ..... مش شرط الحمل هو الخير .... ربنا يقدم لك اللي فيه الخير
دعاء الوالدين مهم كتير

لا تنسي تدعيلي ربنا يتمم لي حملي على خير ..... المرحلة اللي بامر فيها انا وكل الحوامل ما بتقل صعوبة عن مرحلة انتظار الحمل
و تعب النفسية موجود في جميع الاحوال ويمكن هلأ بشكل اكبر لاننا جربنا الحمل و تعلقنا بالبيبيات و ما ضل الا انه ربنا يفرحنا
بشوفتهم و يتمم لنا حملنا على خير

لا تنسيني من دعائك
واتمنى لك كل خير و بالتوفيق

نور العين
14-05-2008, 10:56 AM
سلاااااااااام 00

انا اعرف هذا المكان مش مكاني 00
بس قلت ادخل لابارك للغالية واللي هجرتنااا باليوميات والحبيبة على قلوبنااا ام ( الحسنين )
محامية الغد
الف مليون مبروووووووووووك 00 والحمد لله على سلامتك وسلامة الغالين 00
والله انا دايما بسأل عنك وعن اخبارك 00 وقالت لي وحدة من بناات اليوميات انك هون وجيت اسلم
عليكي وابارك لك00 معليش على الرغم من قطاعتك فينااا 00 بس احناا ما ننسى الحبايب 00
عموما الله يبلغك فيهم وتشوفيهم عرسااااااااااااااان وتشوفي اولادهم حواليكي 00

دعواتك
نور النبوة

نداء محمد
14-05-2008, 11:50 AM
نسمة هوا صحيح اختي عندي غدا ان شا الله موعد لترجيع الاجنه وانا خايفه كتير من الفشل خصوصا اني عملتها قبل هيك وفشلت والله يعوضني ومشكوره كتير على النصيحه والله يتمملك على خير ويباركلك ربنا وتشوفي اطفالك باحسن حال امين يا رب ويسهلك ولادتك

انثى صريحه
14-05-2008, 12:37 PM
سلامات يا كروشات
وينكم نايمين مافي نشاط في المنتدى
عسى المانع خير

انثى صريحه
14-05-2008, 01:48 PM
اختي بنت الشهامه
انا شفت دكتورتك ماجده اليتامى في النت بالصدفه كنت ابحث عن معلومات عن ابرة الرئه ولقيت هذا اللقاء معها شوفييها واقرئي اللقاء اللي صار معها اسئله مهمه للي تبغى تستفيد
http://www.annaharkw.com/Annahar/Article.aspx?id=57214

محاميه الغد
15-05-2008, 12:01 AM
بنت الشهامه
هلا حبيبتي
تصدقين ملامحهم كل جم يوم تتغير سبحان الله يا حلاتهم حبايبي
الياهل كلللل يوم لحد جم شهر ملامحهم كل يوم شكل
انا الحمدلله كنت مجهزه كل اغراضهم ,,,, بس حق روحي مو مجهزه شي كلش لا قمصان نوم ولا ملابس داخليه
خواتي ما قصروا شرولي قمصان نوم من انور و الطاهر و القاسم و بجامات من لاسنزا
بس كنت ناويه اجهز غرفهم قبل الولاده و طبعا كل شي صار فجأه ما مداني
الحين بديت اجهز و انا بالنفاس هههههه
اخترت من كتلوج ايكيا اثاث الغرفه
و محتاره ما ادري اصبغ الغرفه و لا احد ويل بيبر (ورق جدران )
ودي احط ورق جدران كامل للغرفه بس يكلفني 140 و انا قاعده بشقه يعني مو بيتي
شرايكم شوروا علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فكرت اصبغها و بعدين احط شريط ورق جدران
و الاسره بعد جم يوم بيبهم بيت امي و انشالله
و طبعا حتى انا بخليهم بالبدايه معاي بالغرفه يمكن 6 اشهر
طمنيني عن اخبااارج

hidob
الله يبارك فيج حبيبتي و يعطيج خير الدنيا و الاخره يا رب
و شنو اخبارج بعد ؟

زيق زاق
و الله الحمدلله بعدهم ما طلعوا بس بديت ارضعهم و انشالله بعد اسبوع او اكثر شوي يمكن يطلعون
ياااااا رب
انتي شمسويه طمنينا عنج

نوره النبوه
الله يباااااااااارك فيج حبيبتي و يرزقج بخير الدنيا و الاخره
ة الله احرجتيني صج اني مقصره
بس و لا يهمج الحين بطب باليوميات
انتي شخبارج حبيبتي ؟؟؟

نداء محمد
الله يوفقج يااارب و تنجح عمليتج و تحملين و نشوفج اهني انتي و كل محرومه بالمنتدى يارب

نسمه هوا
انثى صريحه
نوس الننوس
و كل البنااااات
شخباااركم ؟؟؟

انا امس رضعتهم لاول مره طبعا كل ما اروح اهناك ينصحوني بالرضاعه الطبيعيه و فؤائدها
و امس خلوني احاول معاهم طبعا بالبدايه انا مو مصدقه انهم بين ايدي قعدت ساعه اشوفهم
شعور جمييل
الله لا يحرم و لا وحده منه و يرزق كل محرومه بالحمل ياااااارب و بالذريه الصالحه
و الله يتمم عليكم يارب

سؤال :
بسوي غرفه عيالي بس محتاره

قولولي يا بنات شرايكم اسوي ورق جدان كامل و لا اصبغ الدار مع شريط ورق جدران ؟؟؟
هلايام اشوف فناتق كل طوفه لون

نسمة هوا
15-05-2008, 12:48 AM
هلا محامية حبيبتي
الله يتم فرحتك يارب و نذوق احنا كمان هاي الفرحة
جد اكيد احساس رائع لما حضنتيهم و رضعتيهم ..... الله يهنيكي فيهم يارب و يتربو في عزك و عو والدهم ....آمـــيــن

انا الحمد لله بخير و الحلوين بيسلمو عليكي ...... ادعيلي ادخل الشهر السابع و يتم حملي على خير انا حاسة حالي بامر بمرحلة صعبة

والله انا كتير مبسوطة الك و فرحانة عشانك .... الله يجعلهم قرة عين الك و لابوهم

بالنسبة لغرفتهم ما بانصحك تصبغي الغرفة هلأ باخاف ريحة الصبغ تأثر عالبيبيات الحلوين .... واذا ناوية تقعدي فترة في الشقة
معلش اعملي ورق جدران رايق وحلو و بيعوضك الله لما تطلعي من الشقة هههههههه ( اعتبريهم هدية للناس اللي بعدك )
بس بجد بتخافي عالصغار من ريحة الصبغة و حتى انتي هلأ فترة نفاس و يمكن يأثر عليكي
عالعموم الله يختارلك الخير ان شاء الله
طمنينا عنك دايما

باقي الحوامل الكسولين ..... وينكم نايمين.... طمنونا عنكم

ZegZag
15-05-2008, 10:22 AM
صباح الخير كروشات بيتكم بسؤال والكل يرد عليه لانى من امس نفسيتى تعبانة ومرعوبة وخايفة
معاى مغص بسيط احيانا فى المبيض الشمال فقط واحينا فى الجنبين بس الى مضايقنى انى بحس فجاة بطنى
بطنى تشد وتتيبس وعجبها تفك وانا ما ادرى عن شئ هى دى تلقلصات والا عادى والا شنو انا وايد خايفة يصير شئ
يا رب تكونوا فهمتوا على ولو ما فهمتوا من وصفى لحالتى قولوا لى اشرح اكثر يس تكفون طمنونى انا وايد خايفة

ZegZag
15-05-2008, 11:06 AM
بنات بغيتكم بسؤال تكفون كلكم ترودوا على انا من امس حالتى النفسية سيئة
ومروعوبة وخايفة طبعا كل شئ على رب العالمين بس الانسان الا يقلق ويخاف
انا من امسى معاى مغص فى امبايض يروح ويجى وتجينى شدة فى بطنى تتيبس فيها بطنى
وتفك على طول بنات انا ما ادرى عن اى شئ بالحمل تدرون انه اول حمل ليه بنات الله يخليكم دى
تقلصات والا شنو الله يخليكم انا مرعوبة ادعو لى الشهور تعدى على خير لو احكى لكم على حالتى
جبل الحمل مرض نفسى ومستشفيات وادوية للقلق خايفة وما طالع بايدى شئ ادعو لى الله يتمم حملى
على خير

نسمة هوا
15-05-2008, 11:14 AM
هلا اختي زيق زاق
ان شاء الله ما يكون شي .... انا باعرف انه اول فترة من الحمل بيكون المبيض لسة متأثر بالمنشطات اذا كان حملك منشطات او
اطفال انابيب .... او ممكن يصير هاد الالم على موعد الدورة زي ما هو متعود المبيض
بالنسبة للشد على الجنبين انا والله امس قمت بشكل غلط و صار معي شد في بطني عاليمين و الله مؤلم وشوية و تمددت و راح لحاله
يعني انتبهي شوية لما تقعدي وتقومي .... خلي كل شي بالبطيء
و اتمنى ما تكون تقلصات بس اذا موعدك قريب اسألي الدكتورة .... اكيد بالفحص بيكون كل شي اوضح
اتمنى اكون رديت على اسألتك وافدتك ..... و سامحيني اذا ما عندي خبرة ..انا متلك اول حمل اللي وكل ما يصير شي ارتعب
الله يهونها علينا جميعا ...لسة الشهور الجاية اشياء اكتر بتصير و كل يوم شي جديد

ربنا يتمم للجميع على خير و نقوم كلنا بالسلامة و نفرح بالبيبيات

نسمة هوا
15-05-2008, 11:41 AM
بنات الله يخليكم ادعو لامي الغالية في غزة
ربنا يقومها بالسلامة اليوم عندها عملية بتشيل الرحم ( الله يعافينا جميعا)
لا تنسوها من دعائكم ... الله يشفيها وتقوم بالسلامة و يهون عليها العملية والالم

انا نفسيتي تعبانة لاني بعيدة عنها و ما باقدر اروح اشوفها و هي في هذه الظروف
الله يطمنني عليها وتقوم بالسلامة .... و يحفظ لكم كل غالي

بنت الشهامة
15-05-2008, 11:57 AM
صباااااااااااااااااح الخير ياحلوين

اختي زيق زاق
لاتحااااااااااااااتين الالم والتقلصات شي طبيعي بالحمل وطالما ماتكون مستمرة طول اليوووووووم لاتخافين ابدا

ولو حاااااااااسه بخوف ومو مقتنعه روحي سوي سونار وهدي بالج وانا متوقعه ان الوضع عادي لان البطن والرحم في الحمل يكون في حاله تمدد مستمر ويصاحبه بعض التشنجات والتقلصات مؤقتا وتروح

محااااااااااميتنا الغاليه

شوفي حبيبتي اذا انتي مطوله بشقتج يعني بتقعدين فيها عالسنه واكثر لا انصحج تحطين ورق جدران اما لو كنتي بتطلعين عن قريب لا ماله داعي تتعبين نفسج وآخرتها تطلعين بعد جم شهر بس انا اتوقع انتي توج ساكنه يعني بتطولين فيها فنصيحتي حطي ورق جدرااااااااااان حيل حيل راقي وشكله روعه بصراحه اختي توها مغيره نظام غرفة ولدها وركبت ورق جدران من فوق دبب لونها برتقالي واخضر مع الارضيه سماوي بغيوم ومن تحت حطت ساااااااااااده سماوي و طلع شكله روعه عندج المحلات اللي بحولي بشارع تونس في لاين معروف روحي واختاري شي بسيط خصوصا ان توهم صغار انا اختي اذكر ماكلفها حيل تقريبا ميه دينار مع ان غرفه ولدها كبيره حيل

والسراير انا بصراحه احب سراير بيبي روم او انااااااااااار حلوة اشكالهم وبعد شكثر اشكاااااال روعه شفتها بمنطقة الضجيج التجاريه انواع والوان وعمليه ونصيحه اخذي اللي يتحرك لاتاخذين السرير الثابت راح يضايقج بعدين علشان تحركين السرير وراح يريحج كثير والخزانا ت لايعلى على ايكيا

وعموما لاتكثرين اشيا بغرفتهم خصوصا انهم صغاااااار بهالوقت

انثى صريييييييييحه

مشكووووووره حبيبتي على الرابط اي هذي دكتووووورتي ماجده حبيبتي اموت فيها هالدكتوره اعتبرها اخت وعلاقتي فيها حيل قويه

ودايما تراعيني حتى لما اتصل عليها دايما ماتقصر معاي امووووووووت فيها

لقاءها هذا قبل شهرين اتوقع وقريته كامل قبل ينعرض بالجريده ؟؟؟؟؟

نسمه هوااااااااااااا شلونج حبيبتي ياااااااااارب تدخلي السابع بالقريب وتكوني بخير وعافيه وعقبال التاسع انشالله

خلاااااااااص قربتي من الخط الاحمر اللله يعين يالله امشي واحنا وراكي

البااااااااااااااااقي اخباركم

ZegZag
15-05-2008, 12:03 PM
نسمة هواء لا انا حملى طبيعى بدون منشطات واحس بوجع اسفل البطن من امس وخايفة جدا
اما تشوف شر امك والله يشفيها ويعافيها
بنت الشهامة لا اهو الوجع مو مستمر طوال الوقت وانا كنت اخر زيارة يوم السبت الى طاف عند
الدكتور وقالى كل شئ تمام بس انا حابة اعرف منكم عادى انمه يحدث تقلصات يعنى البطن فجاة
تتيبس وبعدين تفك تكفون طمنونى

بنت الشهامة
15-05-2008, 12:04 PM
يااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااارب عافي والده اختناااااااااااا

نسمه هوااااااااااااا

يا رب يقوم والدتك بالسلاااااااااااااامه وتسمعين صوتها وهي متعافيه وياعيوني لاتحاتين والله هالعميليه بسيطه ومافيها غير الخير انشالله ريحي بالج وراح تسمعين صوتها لوصحت انشالله وحتى لو كنتي هناك شنو بتسووووووووين يعني

انشالله مافيها الا العافيه وطمني حالج واهتمي بصحه الكتاكيت اللي في بطنك والله يتأثرون بالحاله النفسيه وتنعكس على صحتهم

طمنينا عن اخبااااااااااااااااااارها اول بأول اماااااااااااااااااااااااانه عليج

نسمة هوا
15-05-2008, 12:59 PM
شكرا حبيباتي الغاليات على دعواتكم لي ولامي
وان شاء الله اطمنكم اول باول ... بس هي هلأ في غرفة العمليات

محاميه الغد
15-05-2008, 01:58 PM
نسمه هوا ,,,
الله يقوم امج بالسلامه يارب
طمنينا عنها اول باول
انشالله تطلع بالسلامه

بنت الشهامه
انا امس رحت محلات حولي (بالسر )ههههه تدرين بخلص شغلي قبل لا يطلعون عيالي لان بتفرغلهم و الكل يقول لا تطلعين الا بعد 40 يوم شدعوووووه
و بصراحه عجبوني وايد و اخترت واحد الوانه وايد حلوه عشبي على بيج معاه شوي اورنج
و انشالله بحطه و معاه ستارته
و بالنسبه للاسره انا شريت الاسره الصغيره الي تطفيهم لي 6-9 اشهر من انار استرهم حلوه و ايطاليه
واايد حلوين
و الاسره الكبيره ما ادري من وين اشتريهم قلت يمكن ماذركير او الكاروكه
او سنتربوينت
انتي جهزتي شي
؟؟؟
انا غالبيه ملابسهم و مهاداتهم من مذركير وايد احب اغراضهم
و في محل يديد يمدحونه وايد بمجمع المنشر بس نسيت اسمه يقولون وايد حلوه و عملي
و طبعا شريت اغراض من سنتربوينت مثل المميات و الفوط و الاندرويرات

نور العين
15-05-2008, 04:54 PM
محامية الغد 00
لا احراج ولا شيء حبيبتي 00 بس كل ما في الامر احناا نسأل عن الحبايب واخبارهم 00
واليوميات يوميااااتك من قبل ومن بعد 00
وانا هذا حاااالي على حطت ايدك 00
وان شاء الله نلتقي باليوميااات 00 لاني اخجل اتواجد هون لان المكان مش مكاني 00
واسأل الله ان يمن عليناا من فضله ولا يجعلناا من المحرومين والمحرومااات 00

بنت الشهامة
15-05-2008, 05:16 PM
نسمه هوااااااااااااااااااا طمنينا عن والدتج اكيد اتصلتي عليهم وعرفتي اخبااااار الوالده طمنينا كيفها بعد العمليه الحين طمنيناااااااااا حبيبتي لاتنسين

محاميتنا الغاليه

لا انا ماشريت لحد الحين اي شي ناطره انشالله جم اسبوع واروح اشتري كل شي يعني بنص السادس تقريبا

وانا بعد ناويه اشتري سراير خشبيه اللي تتهزز باخذ صغار نفسج تمشيهم 10 شهور تقريبا وبعدها اشتري لكبيرة اللي بحواجز

الملابس الداخليه والفوط باخذها من لاند مارك =========
البجايم والشغلات العمليه ===== من سرداب عيد النصار و دريم مول
الاطقم اللي لطلعات مع ادوات التنظيف وغيرها ======= اكيد من مذر كير

زين سويتي بتخلصين شغلج الحين انتي ماشالله الحين تقربا بالعشرينات نصيحه خلصي الشغلات الرئيسيه عندج لان صج ماراح تقدرين تطلعين إذا طلعو عيالج راح تكون مسؤوليه عليج واسم الله عليهم توئم مو واحد تقولين عادي

الا صج بسألج عندج خدامه انتي او بتقدمين يعني شنو بتسوين من ناحيه احد يساعدج بمسؤوليه التوئم وبعدين انا اعتقد انج تدرسين ؟؟؟ شنو بتسوين من ناحيه الاختبارات وغيرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3NONA
15-05-2008, 07:14 PM
محاميه الغد
حمدالله على السلامه مره ثانيه
ماشاء الله عليج شنو مطلعج الحين يقول حريم ااول مايصير الوحده تطلع بالاربعين ...الله يحفظج
ان شاء الله يطلعون عيالج بالسلامه
ونسمع مغامراتج مع البيبات
............
نسمه هوا الله يشفى امج يارب وتقوم بالسلامه

بنت الشهامة
15-05-2008, 08:12 PM
ياساااااااااااااااااااااتر مافي احد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صحصحوووووووووووووووووو

صحصحووووووووووووووووووووووووووووووووووو

الظاهر الكروشااااااااااااااااااااات ولدووووووووووووووو الف مبروك

نسمه هوااااااااااااااااا الله يعافيج ادخلي ثواني بس وطمنينا عن حاله الواااااااااااالده بعد العمليه شنو وضعها الحين طمنينا طمنينا اكيد

اتصلتي وعرفتي الاخباااااااااااااار يالله انشالله تكون بخير ومليوووووووووووووون عافيه

بنت الشهامة
15-05-2008, 08:19 PM
محاميتنااااااااااا الغاليه

نسيت اقوووووووولج تنفسي عدل دير بالج تكونين خربطتي بنفاسج واكلتي شغلات مضرة ترى معروووووووف النفاس بسرعه ( تخترب من بعض الشغلات )

خصوصا انج جايبه توئم اسم الله عليهم وطبيعي يعني عبارة عن ولادتين فديري بااااااااااااااالج لاتاكلينها بعد النفاس هههههههههههههههه فاهمتني ههههههههههههههههههههه

ترى ولاده التوئم مو هينه اهتمي بنفسج حييييييييييييل هالايام قبل تكملين شهر علشان تطلعين من الاربعين وتكونين بنوته حلوة مثل قبل وماتكون الولاده اثرت عليج
اهم شي نصيحه شغله وحده تعوضج عن كل شي وفاااااااايدتهااااااااا عظيييييييييييييمه التمره المدلوكه لاتطوفج ا

ترى باجر بيطلعون كتاكيتج وماراح تفضين تهتمين بنفسج ياتلحقين ياماتلحقين هههههههههههههههههه ياحلاتهم والله

بنت الشهامة
15-05-2008, 08:22 PM
الوووووووووووووووووو

الوووووووووووووووووووووووو

الوووووووووووووووووووووووووووووووووو

صحصحوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

نسمة هوا
15-05-2008, 11:14 PM
هلا بنات جميعا
و يسلمو مرة تانية كل اللي دعوا لامي و سألوا عنها

الحمد لله هي هلأ صحيت من البنج ضلت نايمة من البنج والمسكن طول اليوم تقريبا
لانها تألمت كتير لما صحيت اول مرة بعد العملية ..... الله يعينها و يقومها بالسلامةyarub:

هلأ راح تضل في المستشفى للاسبوع الجاي

انا كلمتها شوية بس كان ضغطها مرتفع
و زوجي كلمها ... يا قلبي ما عرفته من اثر البنج :confused:

ان شاء الله اطمنكم اول باول و ان شاء الله هي احسن و بخيرcry
================================================== =====
بالنسبة لي انا والبيبيات بخير والحمد لله.... بس اكيد هم زعلانين و قلقانين على جدتهم :cry:

والله انا شغلتكم معي في موضوع امي

انتو شو اخباركم طمنوني عنكم وعن البيبيات ان شاء الله كل شي تمام
==================================================
انا ملاحظة غياب ( نوس الننوس ) ان شاء الله تكون بخير و كل شي تمام طمنينا عنك
==============================================
الاخت نونا مشكورة حبيبتي على الدعاء
و مشكورين بنات كلكم و الله ما قصرتو
سلامي للجميع

بنت الشهامة
16-05-2008, 11:46 AM
الله يطمنج بالخييييييييييييير ياختي نسمه الحمد لله على سلااااااااااااااااااااااااااامه الوالده

وانشالله تطلع وهي بخير وعافيه ،،، ماشالله عليها الوالده عرفت صوت بنتها بس زوجهااااااااااااا ماعرفته هههههههههههههههههه

هذا دليل انك بقلبهااااااااااااااااا

خلاص بلاش تغلبي الكتاكيت فرفشي جوهم وكلميهم وقولي انشالله ياماماااااااااااااي ارووووووووووح بعد كم يوم السوق واشتري باقي حاجاتكم وراح ينبسطوووووووووو وينسو كل شي ههههههههههههههههههااااااااااي يامحلاتك وانتي تكلمينهم في بطنك

البااااااااااااااااااقي اخباركم

نوس الننوس
16-05-2008, 03:56 PM
مرحبااااااااااااا يا حلوين يا امهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ت احلا توينز .............

كيفك و كيف البيبيات جميعا" ؟؟؟؟

نسمة هوا يا قلبي الحمدلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله على سلامة الوالده الله يطمن قلبك عليها ....... وسعي صدرك يا عسلللللللل

انثى صريحه كيفك يا حلوه ؟؟؟ انا و الله ما سألت دكتورتي عن ابرة الرئه لان اخر موعد كنت عندها قبل اسبوعين و الموعد الجاي

بعد اسبوعين .. الله يصبرني لان هي مسافره ... بس دقيت عليها اسالها اذا كان ممكن اسوي زي بنت الشهامه و ازود جرعة الابر

بدل 500 في الاسبوع ل 1000 ملغ بس ما رضت قالتلي لا مره كثير (تو متش) و اقنعني كلامها لانها مره شاطره و اثق فيها ..

انتي وش صار عليك ؟؟؟ وش قالت دكتورتك عن ابر التثبيت و ابر الرئه و كم تاخذين مقدار تثبيت الحين ؟؟؟

اما بالنسبه للمحلات و الله اني بارررررررررررررده مره اعذريني كنت ناويه اسأل الجماعه قريباتي في هالويك ابد يوم الخميس

بس للأسف ما صار في جمعه .. انشالله الاسبوع الجاي اجيبلك العلوم ....

و انتظر منك انتي عد العلوم اذا عرفتي محلات حلوه للمفارش و الطقوم و هالسوالف قوليلي عنها الله يعافيك ...

على فكره انثى انتي كم عمرك ؟؟؟ موظفه و لا طالبه ؟؟ <--------- من باب انو تزيد الصداقه :)

محاميه الغد هلا فيك عمري و الله اني افرح لشفت مشاركاتك الي تعطينا امل و ترد الروح .. عقبال ما تجهزين و تخلصين احلا غرفه

لحسون و حسين

زيق زاق كيفك يا قلبي ؟؟؟ احسك مره شايله هم الحمل و مره خايفه .. كلنا طبعا" خايفين بس لا تتعبين نفسيتك زياده عن اللزوم

عشان خاطر البيبيات ... ترا التعب النفسي و العصبيه هي الي تزيد هالتقلصات .. وترا التقلصات انا بعد احس فيها دايم و هي تجي

زي آلام الدوره .. كأن الدوره رح تنزل علي بأي لحظه .. ما ادري اذا كان هذا نفس الاحساس تحسون فيه او لا ؟؟

انتظر مشاركاتكم الحلوه دايما"

تحياتي

انثى صريحه
17-05-2008, 01:29 AM
سلام عليكم كروشات
اخباركم عسى كل شي تمام
نسمه هواء سلامه مامتك وماتشوف شر والله يشفيها ويعافيها ويطول عمرها وعقبال ما تظم وتشوف عيالك وتضمهم وتحظر زواجهم انشاء الله
نوس التنوس
اخبارك
والله انا الاسبوع هذا زاااايد علي الثقل ومررررررره خايفه يجيني شي بس انشاء الله بنتوكل على الله وربي هو اللي بيحفظنا ويحفظ عيالنا
بالنسبه لابرة التثبيت نقصوها لي الحين اخذ 250 في الاسبوع قلت لها تكفي قالت ايه تكفي ما ادري ما احسهم خايفين علي
وابرة الرئه عطوني اياها بس انا صرفتها من الصيدليه وخليتها في الثلاجه خايفه ادقها الحين ..احس بدري عليها
ونفس الوقت خايفه ما اخذها واتندم مدري وش اسوي واسال الله يقدم لي اللي في خيره لي ..بس تكفون ساعدوني ياليت تسالون دكتوراتكم عن ابرة الرئه وهل عادي تنوخذ قبل الاسبوع الاربع والعشرين ..

mubtadeah
17-05-2008, 05:01 PM
نسمه هوا ألف الحمد لله على سلاامه الوالده الغاااليه

مااتشووف شر ان شااء الله

بااقي الحلواات أخبااركم ان شااء الله تماااام

**ام عثمان**
18-05-2008, 12:02 AM
اشلووونكم بنات ؟؟
بديت احس بحركه البيبيات على الخفيف
كانت تصير فيني من مده بس ما كنت اميزها

نسمة هوا
18-05-2008, 12:37 AM
byeالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم جميعا يا حوامل و كيف البيبيات ان شاء الله تمام و كل شي بخير

باشكر جميع اللي سألو عن امي و سلمو عليها ... و اطمنكم هي الحمد لله بخير و صارت احسن و طلعت من المستشفى .... صارت هلأ بالبيت ... الحمد لله

انا الحمد لله بخير و البيبات زعلانة منهم لانهم بيغلبوني بالليل و بيخوفوني عليهم بالنهار
اليوم كنت حاسة بطني كتير متيبس و متل الصخرة و خفت كتير و صار وجهي اصفر و صرت ابكي
ما عرفت شو اعمل .... و هلأ شوية احسن و بيتحركو بس على خفيف ما باعرف ليش
انا قلت يمكن بطني منفوخ او شي ... لاني سمعت انه بيصير قاسي البطن من النفخة
عالعموم انا صابرة ليوم الاثنين موعدي ان شاء الله و باتطمن وباطمنكم ان شاء الله

انتو شو اخباركم جميعا و شو عاملين و كيف الحمل والتعب و البيبيات و نوادرهم معكم
طمنوني عنكم جميعا

محامية .... كيفك يا ام حسين و حسن .... ان شاء الله طلعو الاولاد من الحضانات ... و شو اخبار الغرفة .؟ صارت جاهزة والا لسة ؟... طمنينا عنك و عنهم
بنت الشهامة ... وينك و شو اخبارك انتي والعيلة هههههه
نوس الننوس كيفك و كيف الحلوين
انثى صريحة .... شو اخبارك و اخبار البيبيات ان شاء الله تمام و راح التعب والثقل
زيق زاق ... كيفك و كيف النفسية ... شو اخبار الحلوين
ام عثمان ... مبروك احساسك بالحركة .. الله يتمم على خير
مبتدئة .... كيفك و كيف الحمل و البيبيات و كيف الشهر السادس معك ؟؟ ليش انتي ما بتحكي عن الحمل و شو بتحسي كل شهر و شو بتاخدي ادوية و شو بيصير في مراجعاتك .... شاركي معنا بنستفيد اكيد من بعض خصوصا انه انا وانتي حملنا قريب من بعض و حابة اعرف منك بيصير معك متلي و الا لأ ... و شو بالنسبة لابر التثبيت و ابر الرئة ؟؟ بتاخدي شي منهم و كم وزن التوأم عندك بالشهر السادس عشان اشوف الوزن عندي نفس الشي او قريب من بعض والا كيف انا البيبيات في اول اسبوع من السادس كان وزنهم في حدود ال 600 جم ... هلأ ان شاء الله بيكونو اكتر .. لما اشوف الوزن في موعد يوم الاثنين ان شاء الله باقلك كم صار

صحيح ... ليش هيك صارت الوان المنتدى ..... قبل احلى tongue2
ياللا طمنوني عنك
الا بدي اسأل يا حوامل ... لحد هلأ حركة البيبيات عندي تكور و تحجر .... هيك انتو كمان ... و متى بييجي الرفس ؟ نفسي اجرب الرفس:045: هههههههههه غاوية تعب ... بدي اشوف مصارعة في بطني

ياللا سلامي للجميعbye

بنت الشهامة
18-05-2008, 02:42 AM
صبااااااااااح الخير كروشاااااااااااااات

نسمه هواااااااا الحمد لله على طللعه الوالده من المستشفى

لاتحاتين حبيبتي لاحقه على الرفس اتوقع هالاسبوع راح يرفسووووووو فيكي لحد ماتبكي ههههههههههههه واطمنج انا والعيله بخيييييييييير

انا بديت احس بالحركه كل يووم واموت من الضحك الحركه تكون من كل مكان وخصوصا بعد الاكل الحركه تكون اقوى

بنااااااااااات هذي اخر اخبااااااااااري

اليوم العصر حسيت بألم فضييييع في بطني خفت وتوقعتها ولاده مبكره ورحت ركض لدكتورتي شافتني وضحكت وقالت يماما انتي لازم تنقلي سكنك للعياده من كثر ماتزورينا هههههههههه وقالت لاتخافي انسي الولاده المبكره وماراح تحسي بشي شافتني بالسونار وقالت البيبيات تمام ولله الحمد والبطن بدا يتجر شوي لان الوزن يزيد وحاليا الوزن قريب من نص كيلو يعني 500 غرام واقل بشوي وراح ادخل السادس بعد يومين انشالله وصرفت لي ابرة الرئه قالت بعد اسبوعين بالضبط ضروري تاخذيها ( على فكره اختي نسمه اذكر انتي قلتي قبل ان ابرة الرئه تنوخذ كل اسبووووع وسألت الدكتورة عن هالشي قالت لااااااااااا دير بالج هالكلام غلط ابرة الرئه تاخذينها مره وحده فقط مو كل اسبوووع هذي تفرز مواد دهنيه تنشط وتفتح رئه البيبي قبل الولاده )

وصرفتلي حبوب اليوتيباار قالت هذي تمنع الولاده المبكره وتقلل من تقلصات الرحم لاقدر الله والحبوب هذي من بكره راح ابدي فيها حبه كل 12 ساعه وقالت راح تحسي لخفقان بالقلب لو ماتحملتيها اخذي فقط نص حبه كل 8 ساعات

اي نسيت قالت من الاسبوع الجاي وقفي تحاميل السيكلوجيست ،،، وقالت طالما تعدي الشهر السااااااااادس انشالله عدينا مرحله الخطر ومافيه خوف انشالله

هذي اخر اخباااااااااااري

انثى صريحه سألت دكتورتي قلت لها زميلتي مصروف لها ابره الرئه من الاسبوع 22 شرايج تاخذها الحين لانها خايفه قالت لااااااااا حبيبتي طبيا ماانفضل تاخذها الحامل قبل الاسبوع ال24 الا لو كان الرحم مفتوح عندها وفي بوادر ولاده مبكره قلت لا هي مافيها شي ونفس حالتي قالت خلاص تاخذها في الاسبوع ال24 افضل 0
وهذي آخر الاخبااااااااااااااااااااااار عندي

بنات احس محد يسوووووووووولف غيري شنو الساااااااااااااالفه يالله بلااااااااااااااش كسل ونوم

نوس الننوس
18-05-2008, 06:08 AM
مرحبا بنات كيفكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنت الشهامه مشكوره على المعلومات المهمه مررررررره ... بس بسألك قلتي ان ابرة الرئه تنوخذ مره وحده

و بالاسبوع ال 24 ... يعني بس ؟؟؟؟؟؟ يعني طول الشهر السادس مارح نحتاج الا ابره وحده ؟؟؟؟

طيب و في السابع نحتاج او لا ؟؟؟؟

انا عن نفسي من زمان ما رحت لدكتورتي مطول موعدي اشوي بس انشالله بحكيلكم على كل شي يصير معي

حاليا" اخذ زي ما قلت ابر تثبيت 500 ملغ في الاسبوع و حبوب دفستون مرتين باليوم و حبوب حديد و فوليك

اسد 5 ملغ و مجموعة فيتامينات بحبه وحده .... بس الحديد صاير يسببلي امساك مو طبيعي مره متعبني

قالولي اكل خس .... و صرت اكل دايم خس بس ما فاد ........

بنات لا تنسون تاكلون سمكككككككككككككك و انتم حمل ... مره مفيد لمخ الاطفال

امس نزلت مني مويه شفافه خوفتني مره بمقدار فنجال قهوه مليان لاني كنت زعلانه مره من زوجي

و خفت مره تكون هذي موية الجنين ..... بس بعد ما هديت شوي و قررت انسى الموضوع و مااكلم زوجي

احس رجع وضعي طبيعي ........ انا بصراحه مره خايفه من الولاده المبكره لانو ما سويت ربط

بنات ادعولي افرح بشوفة عيالي سالمين ... انا مره احب الاطفال عموما" و هذا التوأم انا متعلقه فيه مره

انا بدخل الشهر السادس يوم الخميس ..... بنت الشهامه انتي الظاهر غلطانه بحساباتك لان انا وياك حملنا

بنفس اليوم ... نسيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني لازم نكمل 22 من الشهر

نسمة هوا طمنينا عنك ضروري بعد الموعد .... و الحمدلله الي طمنتينا على الوالده الله يعطيها العمر المديد

انثى صريحه وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟ طمنينا عنك و عن البيبيز فقدنا يومياتك

و الباقي بانتظاركم
تحياتي للجميع

نسمة هوا
18-05-2008, 09:50 AM
هلا بنات
كيفكم و كيف الحمل معاكم
شو اخبارك بنت الشهامة ... عاش مين شافك
و كيف بتقولي باسولف لحالي :(( وانا وين رحت
انتي عارفة انا باحب الحكي بس انشغلت الفترة الماضية بعملية امي
و كنت تعبانة شوية ... والا هلقيت بدي ازهقك سوالف
تصدقي انا متلك كل يوم والتاني عالطوارئ ... من كم يوم ارتفع ضغطي شوية ..ما باعرف من شو.... و صار عندي نزيف من الانف n:...دم كتير مش رعاف بسيط متل كل مرة cr:
و طبعا عطول عالطوارئ و اعطوني تحويل على دكتور الانف و الاذن ... بس لسة بكرة ان شاء الله بدي اروح
و شو كمان ..... من كم يوم باتغدى في امان الله و كل شي تمام ... الا ما شفت و فمي مليان دم
اوف شو هاد ... من وين ... من اللثة ... عطول على دكتورة الاسنان tongue2
و طلع اللثة ملتهبة شوية هههههههه... قصص .... الله يعين زوجي علية... مسكين cs:

و طبعا تحجر البطن هاد ذابحني .. الظاهر عندي امساك هاليومين مع اني ما عانيت من الامساك في الحمل الحمدلله
و شو عاملة انا .... كاتبة ورقة طويييييييييلة فيها اسئلة كتيرررررررررر ... عشان موعدي مع الدكتورة hi: ناوية اخليها تعتزل و تشوف شغلة تانية غير الطب shutup

اوكي خلاص بيكفي اليوم خلي شوية حكي لبكرة وباقولكم ان شاء الله شو صار معي من نوادر و حكايات خخخخخخخخخخخخ

سلامي للجميع
صحيح انتو ليش كسلانين اليومين هدول ... حاسة حالي باسولف لحالي oo: ههههههه
ياللا سلام و طمنوني عنكم و بدنا شوية نشاط

ZegZag
18-05-2008, 11:28 AM
هلا حبيباتى ولهت عليكم كلكم خاصة الى سالوا على انا الحمد لله خفت التقلصات بس احس احينا بوجع مع الحركة مع انه الححركة للحين خفيفة يعنى انا ما ادرى اذا عادى الحمل فيه اوجاع بالبطن والا لا جاوبونى يا بنات الله يخليكم يعنى مو معقولة اى الم بسيط يتعب نفسيتى تددرون انا للحين ما شريت شئ من الخوف واليوم الى زوجى يجولى تعالى نشترى احس بخوف ونفسيتى تتعب دعواتكم لى الله يتمم لى على خير
بنت الشهامة ما شاء الله عليكى نشيطة ها الايام عايزن كلنا نصحصح شوى
نسمة هواء حمد الله على سلامة الوالدة ان شاء الله تقوم بالسلامة
نوس الننوس اى اانا احس مثل ما تجولين بالظبط والحمد لله اطمنت شوى لما قريت انك تحسين بنفس الاعراض .

انثى صريحه
18-05-2008, 04:00 PM
السلام عليكم
اخباركم حوامل
نسمة هواء
الحمد لله على سلامه الوالده
وبالنسبه للثقل اللي معاي والله الى الان ثقيله وبصعوبه اقوم من السرير وحتى معاد اقدر اجلس على الارض نهاائي لاني اذا جلست بحسره اقوم لان الظهر عندي مررررررررره تعبان من الاصل ومع الحمل زاد بالمره
والحين اصلي وانا جالسه على الكرسي لاني معاد اقدر اسجد على الارض احس ببطني بيتمزق
والنوم مافيه راحه واحس بكتمه احيانا في النوم
وبالنسبه للحركه فيه تكور بس قليل واحس بحركه زي الرجف او النبض بس احيانا تكون قويه واحينا خفيفه
واحيانا زي السمكه الصغيره تسبح خاصه اذا نمت على جنب تكون تحت الجهه اللي انا نايمه عليها..ويا سلام انبسط كثير اذا حسيت بالحركه واذا ما حسيت اخاف عليهم واقلق اخاف صار فيهم شي لاني احيانا احس حركتهم تزيد واحيانا تكون قليله واخاف عليهم

بنت الشهاامه مشكوووووووووووووووووووره ومن كل قلبي عشان سالتي دكتورتك عني .والله انا الى الان ما اخذت الابره تاركتها في الثلاجه لاني ما ارتحت اخذها الحين وراح اخليها بعدين وما علي من دكتورتي
بس قولي لي وش اسم الابر حقت الرئه بشوف نفس اللي عندي والا لا

نوس التنوس
موجوده انا بس احيانا اكون تعبانه ويكون مالي خلق على الكتابه
وبالنسبه للامساك حتى انا مررره متعبني مع اني اخذ علاج للامساك وما سواء لي شي
انتي جربي خذي علاج واصلا لازم تاخذين علاج انتي ما ربطتي وثانيا يطلع معك مويه انتبهي على نفسك وكلي فاكهه والله انا الايام اللي فاتت اكل فاكهه وكان معي امساك بس بسيط اما الان لي فتره ما اكلت فاكهه ويمكن عشان كذا زاد والا يمكن عشان البيبيات الله يحفظهم يكبرون
والله يحفظ لك بيبياتك وبيبياتنا والله يفرحك بشوفتهم طيبين وكويسين ياااااارب وجميع من في المنتدى وكل مسلمه
نسمة هواء
بالنسبه للنزيف من الانف يمكن من حبوب الاسبرين انتي الى الان تاخذينها والا وقفتيها
وبالنسبه لالتهاب اللثه طبيعي في الحمل تلتهب اللثه وتورم هذي المعلومه قريتها في النت

زيق زاق
يمكن الالم اللي تحسي فيه مع الحركه يمكن هذي غازات انا كنت احس بالم اسفل بطني زي حاجه تضرب وفيها الم بس احسها اسفل بطني فقط والحين نادر ما احس فيها
وانتبهي على نفسك خوفك يمكن يضرك
ما ادري دكتورتك ايش تقول لك اذا رحتي لها

مبتدئه
وام عثمان
وينكم ما تشاركون معنا
نبغى نستفيد من بعض لازم تشاركون معنا

والله يثبت حملي وحمل الجميع ويفرحنا بشوفه عيالنا يارب

انثى صريحه
18-05-2008, 08:23 PM
اختي بنت الشهامه
نسيت اسالك سؤال ثاني عن ابرة الرئه
ابغى اعرف كم ملي قالت لك تاخذين ابرة الرئه
ولاتنسين اسمها قولي لي بعد
وهل تاخذين ابرتين بينهم 12 ساعه

**ام عثمان**
19-05-2008, 01:04 AM
انثى صريحه

هلا وغلا فيج حبيبتي
انا اشوفكم دايم تتكلمون عن ابره الرئه
ولازم اسأل الدكتور عنها ضروري
واعرف متى اقدر اخذها بالضبط
انا بعد خاااااايفه من الولاده المبكره
امس حسيت بنبض بالمهبل من داخل
بس شوي وراح عاد خفت على بالي في شي لا سمح الله
بالمراجعه الجايه راح اسال دكتوري
والله يفرح قلوبنا بشوفتهم كاملين معافين ياااارب

بنت الشهامة
19-05-2008, 01:18 AM
مرحباااااااااا خيتوووووو ام عثمان

لفت انتباهي انج كتبتب انج حسيتي بنبض في المهبل وحبيت اقولج ديييييييييييري بالج مو زين هالشي

انا اذكر دكتورتي قبل كم اسبوع صرفتلي تحاميل قالت اشتريها وخليها عندج ولاتستخدمينها ابدا الا لو حسيتي بانقباضات في الرحم او بوادر ولاده مبكره قلت مثلا شنو راح احس فيه قالت لو جاك مثل النبض داخل المهبل ههالشي مو زين على طول اخذي تحميله علشان تهدي الرحم ان يكون فيه انقباضات
لذلك اختي لاتتهاونين بأي شي ديري بالج ضروري تتأكد طبيبتج ان مافي شي عندج ؟

نوس الننوس
19-05-2008, 02:51 AM
مرحبا بنات انا توني صاحيه من النوم ... صحيت من شدة الألم

صرت احس و انا نايمه بانقباضات غير طبيعيه من جوا (في المهبل) و ألم غير طبيعي بأسفل ظهري

و جاني هالشي مرتين ... على الساعه 10 بالليل و الحين الساعه 2 .... و استنى الصبح يطلع و بروح

للمستشفى .. بناااااااااااات مره خايفه على نفسي .. اخاف الرحم انفتح عندي

بنت الشهااااااااااااااااااااااامه ضروري ترسليلي اسم التحاميل حقت انقباضات الرحم و كم مره تاخذينها

ضرررررررررررررروررررررررررررررررررررري من بعد الي صارلي اليوم رح اصرفها و اخذها من غير

اي استشاره طبيه .... اول مره احس بانقباضات الرحم من جوا .. نبض ينبض و يهز الجسم كله .. ألم فضيع

هذا غير الرعب الي عايشته الحين .. انتظر ردك ضرورررررررررررررورررري

بنت الشهامة
19-05-2008, 08:48 AM
لاتحاتين حبيبتي نوووووووس يمكن شي عادي انتي كلمي طبيبتج بخصوص هالشي بس غريبه الالم هذا اللي عندج زين تسوين روحي وتطمني وبعدين ياأختي ياعزيزتي لاتاخذين هالحبوب من غير استشارة نصيحه انا الدكتور قالت لو صار فيج الم ونبض بالمهبل من داخل اخذي هالتحاميل علشان تهدي الرحم ومايتضاعف عندج الانقباضات لحد اليوم الثاني وتعالي العياده يعني هالتحاميل مجرد تهدي الرحم بس لحد مالدكتورة تتابع الحاله عارفه يعني تأكدي قبل تاخذينها

اسم هالتحاميل R.\ Indocid تحميله شرجيه عند اللزوووووووم
لاتنسين تطمنينا عنج

اختي انثىىىىىىىىىىىىى

هذي اسم ابرة الرئه

Deprofos

ومكتوب بالوصفه

IM .every 12 hours .for 2 injection

يعني بعد 12 ساعه اخذ الابرة الثانيه وبس

**ام عثمان**
19-05-2008, 10:28 AM
مرحباااااااااا خيتوووووو ام عثمان

لفت انتباهي انج كتبتب انج حسيتي بنبض في المهبل وحبيت اقولج ديييييييييييري بالج مو زين هالشي

انا اذكر دكتورتي قبل كم اسبوع صرفتلي تحاميل قالت اشتريها وخليها عندج ولاتستخدمينها ابدا الا لو حسيتي بانقباضات في الرحم او بوادر ولاده مبكره قلت مثلا شنو راح احس فيه قالت لو جاك مثل النبض داخل المهبل ههالشي مو زين على طول اخذي تحميله علشان تهدي الرحم ان يكون فيه انقباضات
لذلك اختي لاتتهاونين بأي شي ديري بالج ضروري تتأكد طبيبتج ان مافي شي عندج ؟

هلا وغلا حبيبتي
انا حسيت فيها جم مره واختفت من يومين
بدقايق معدوده بس وراحت الحمدلله
عندي موعد الاحد الجاي وبسال الدكتور باذن الله

انثى صريحه
19-05-2008, 05:21 PM
اهلين يا حبايب

بنت الشهامه انا ابرتي اسمها غير
بس بحثت عنها ولقيتها في النت نفس الاسم يمكن فيه كذا نوع لها
طبعا حقتي اسمها (ديكساميتاسون) و12 مل كل وبين الابرتين 12 ساعه

وبالنسبه للنبظ انا من اول حملي وانا احيانا احس بنبض في المهبل بس ثواني وبعدين يروح والنبض زي نبض القلب
والى الان احس فيه بس نااادر يجي
حتى الحين احس بهز في المهبل ومكان فتحة البول الله يكرمكم مدري هذي حركه الجنين اللي تحت والا ايش تجي ثوتني وتروح

نوس التنوس انتبهي لنفسك وحاولي ترتاحي وتنامين وترفعين رجولك
وطمنينا عنك الله يحفظك واجنتك

بنت الشهامة
19-05-2008, 10:54 PM
مرحباااااااااا ياحلوين شخبااااااااااركم

اختي نوووووووووس وينج طمنينا عنج

اختي انثى صريحه انا لاحظت انج كتبتي لاختي نووس انها تنام وترفع رجوووولها وحبيت اقووولج لاااااااااااااا غلط هالشي دير بالج من نومه الظهر ورفعه الرجل انا لما نقص ماي الجنين عندي اول مارحت المستشفى وشافو الماي ناقص قالولي الدكاتره انتي يمكن تنامين رافع رجلينك او تتكوني قاعه ورافعه الرجلين فسألتهم شنو فيها قالي واحد من الدكاتره لما ترفع الحامل ارجلها هالشي يساعد على تقليل الماي المحيط بالجنين وبالتاليس تقل عن النسبه الطبيعيه وقالي بعد حاولي تتجنبين نومه الظهر لان لو نمتي على الظهر الاورده والشراين راح يكون ضغط عليها وبالتالي تقل كميه الدم الواصله للجنين وافضل نوم للحامل هو على الجنب الايسر اما الجنب الايمن يفضل تقليل من النوم عليه لان الرحم في الاشهر الاخيرة يميل للجهه اليمنى وبالتالي يفضل مانضغط عليه

وانا الحين انصحكم خواتي قللو من نومه الظهر وتجنبو كذلك رفع الرجلين

دلوعة وحلوى
20-05-2008, 01:43 AM
سلااااااااااام ياااحلووين اخبااركم واخبااار الكتاكيت ان شااء الله بخيرررررررررررر

اخبااارك حبيبتي بنت الشهااامه ما اشووفك على الماسنجرررر وين هذي الغيبه

سلاااااااااامي للجميع

الأمــل الجمـيل
20-05-2008, 08:13 AM
هلا بامهات توائم المستقبل ...
زمااااااااااااااااان عنكم ..
كان جهازي فيه خربطة وارسلته يتفرمت وتوني ادخل مرة ثانية من فترة ...
الله يكون بالعون وش هالانقباضات يابنات من جد شي يخوف ...
انا حسيتها وبغيت انهار وبعدها ارتحت ،، ولما رحت للدكتورة قالت عادي الانقباضات ولا ترهقين نفسك بالحركة وبيجيك زي طعنات السكاكين وام بالمهبل عادي لا تهتمين ،،، واللي يخوف لو نزل عليك ماء زي كبة الكاسة او الم حوالين الحوض والظهر بقوة الطلق وقتها اروح الاسعاف ..
كيف البنات انثى صريحة ونسمة هواء وبنت الشهامة وام عثمان ونوس الننوس انتم سابقيني بشهر ،، الله يساعدكم ..
zeg zag الظاهر اننا نفس الوقت بالولادة والحمل ...
والله الدكتورة قالت لي انني اكون متوقعة الولادة بالثامن مو بالتاسع ،، واكون حذرة من الاسبوع الثلاثين ..
يعني بنص رجب اجلس عند اهلي واتوقع الولادة ...
ماقالت شي عن الابر والخ الخ /// يمكن بدري ,, والربط قالت ماله داعي ..
بس لاحظت شي البيبيات صغار مره 35 و33 جرام وانا بالاسبوع ال18 المفروض اكبر ؟؟؟ 100 على الاقل .. وش رايكم وش اسوي ..
رحت شريت شوكولاته مع اني ما اكلها كثير قلت ممكن تسمنني والبيبيات بعد ..
والله مافي ذاك النفس للاكل يعني اكل عادي لاكثير ولا قليل عادي ,,,
وفيتامينات وادوية الاسبرين والحديد والفوليك ماشية عليهم ..

لا تتركوني جاوبوني وردو علي..

نوس الننوس
20-05-2008, 09:52 AM
مرحبا كروشات كيفكم صديقاتي ؟؟؟

و شكرا" لكل من سأل عني .... احب اطمنكم اني بخير و رح احكيلكم وش صار معاي بالضبط للاستفاده

وداني زوجي على الساعه 3 الفجر للطوارىء لاكن للأسف الطواريء ما كان عندهم سونار (اشعه صوتيه)

اول ما دخلت المستشفى خوفوني و قالولي لا تولدين عندنا لاااااااااااااااااااااا .. انا مره انصدمت انا اساسا"

ما جيت اولد جيت اشيك بس و اتأكد اذا انا سليمه او لا ... بعدين قالولي لو طلع الرحم عندكم مفتوح روحي

الحقي على مستشفى عندهم حضانات احنا الحضانات عندنا مليانه ... انا مره خوفني اسلوبهم صراحه :(

على اني رايحه مستشفى كبير و معروف و كنت ناويه اولد فيه (مستشفى دله)

بعدين قالتلي الي في الطواريء خليني اكشف عليك كشف داخلي و ادخل اصبعي عشان اشوف اذا رحمك منفتح

او لا ... و انا الغبيه وافقت على اساس انو ما في سونار .. دخلت اصبعها و طلع شوي دم و كنت بموت من

الخوف .. بعدين قالتلي الرحم عندك مسكر بس انو شكله مره قصير رح تولدين بدري يمكن بالكثير في الاسبوع

ال 26 .. انا بصراحه مره ضاق صدري و ضاق صدري كمان على الدم الي طلع و حسيت اني سويت غلط

كبير ... و قالولي ارجعي الصبح و رح ندخلك على الدكتوره و سوي اشعه عشان تطمنين و تتأكدين ...

رجعت البيت و كنت جالسه على اعصابي كل الوقت لما صارت الساعه 8 و نص و رحت للمستشفى و سويت

اشعه .. قالتلي رحمك مقفل و طوله عادي بس انتي ليش خليتي الي في الطواريء تشيك عليك من تحت ؟؟؟؟

هذا مو كويس .. هذا الشي يهيض الرحم و ممكن يفتحه فعلا" .... انا من بعدها ندمت و حسيت انو فتحت على

نفسي باب .. بس و الله ما كنت عارفه شي و كنت مره خايفه

عموما" الحمدلله على كل حال .. الله يتمم حملي يا رب و يتمم حمل كل خواتي الي في المنتدى و يفرح قلوبنا

يا رب ... بس انتبهوا من الطواريء اكتشفت ان ما عندهم سالفه

عموما" قالتلي الدكتوره اقلل حركه مره هالشهر و اقلل من المشي و الوقوف و حتى الجلوس .. قالتلي قد

ما تقدرين خليك منسدحه .... و بس :)

بنت الشهامه زين قلتيلي على التحاميل حسبتها توقف الطلق و تأخر الولاده .. و شكرا" لك

انثى صريحه و نسمة هوا شكرأ" لاهتمامكم خواتي ...

امل جميل كيفك حبيتي ؟؟؟ على فكرة الشوكولاته فيه نسبة كافيين و ممكن يسببلك اجهاض لا سمح الله

هذا غير انه يأثرعلى مخ الجنين ... يعني هذي مو طريقه تسمنين فيها نفسك ... اذا تبين تكبرين احجام البيبز

كثري من اللبن والتمر .... و يمدحون الحلبه يقولون انها مره تكبر حجم الجنين بالذات بس الله يعينك على ريحتها ..

و شكري للجميع

انثى صريحه
20-05-2008, 02:16 PM
السلام عليكم
كيفكم وكيف التعب معاكم
بنت الشهامه
اشكرك على المعلومه وانا كنت ادري انو النوم على الظهر مو كويس بس مدري لو كانت دقايق تضر انا احيانا اذا حسيت بتعب اسفل بطني انام على ظهري وافع رجولي عشان يخف الضغط على بطني
بس مشكوره على التنبيه

الامل الجميل كيفك واخيرا رجعتي ...لا تتعودينها مره ثانيه تختفين خليك دايم معنا عشان نتطمن عليك
وبالنسبه للاكل اهتمي بالكل الصحي اللي يفيدك ويفيد اجنتك يعني مو تاكلين شي يتفخ على الفاضي
اهتمي بالخضار والفواكه والفطور لازم يكون معه حليب وحاولي تكثرين من الحليب اما حليب المراعي او نادك او اي شي بس اهم شي ما يكون طويل الاجل عشان ينفعك انتي واجنتك واكلي الاكل اللي يرفع الدم عشان تتفادين فقر الدم لان نقصه مو كويس ...

نوس التنوس
الحمد لله على سلامتك والله من امس كل ما تذكرتك قعدت ادعي لك
انتبهي على نفسك وارتاحي كثير وخلي اغلب وقتك منسدحه واذا احتجتي الجهاز جبيه جنبك على طرف السرير وارفعيه بكرسي او طاوله وتابعي النت وانتي منسدحه بس لا تلزقين فيه خلي بينك وبينه مسافه او حطي مخده

نسمة هواء
كيفك وكيف بيبياتك
بسالك ما خبرتينا انتي اخذتي ابرة الرئه والا لسى وكم اوزان بيبياتك الان
ونزيف الانف واللثه وش صار عليها

دمتم بخير

نسمة هوا
20-05-2008, 08:09 PM
السلام عليكم جميعاbye
شو اخباركم يا حوامل و كيف البيبيات والحمل معاكم ...ان شاء الله كل شي يكون تمام

الحمدلله على سلامتك يا غالية يا نوس الننوس و ما تشوفي شر والحمد لله انه طلع كل شي تمام بس احنا هيك من الخوف كل شوية بنجري عالدكتورة ...... حالتنا بتضحك tongue2

بنت الشهامة ..... وينك يا حلوة شو هالغيبة هاي ما باشوفك عالنت ولا بنحكي و بندردش ...:(( شو اخبارك و كيف امورك ان شاء الله كل شي تمام

انثى صريحة هلا حبيبتي كيفك و كيف الحمل و كيف البيبيات ان شاء الله كل شي تمام و اشكرك يا غالية على اهتمامك وسؤالك عني و عن اخباري ... الحمدلله نزيف الانف واللثة راح بس هو يومها كان ضغطي مرتفع و مع البيبي اسبرين اللي باخده بيزيد سيولة الدم والحمل كمان بيزيد تدفق الدم .. والحمد لله كل شي تمام هلأ
اما بالنسبة لابرة الرئة هاي حكايتها حكاية والله ... طبعا ما اخدتها لانه نظام الدولة هنا عندنا ما بيعطو ابر تثبيت او ابر الرئة الا في حالة بداية مخاض مبكر او وجود خطر من ولادة مبكرة وهاد الحكي موجود في الخاص و في الحكومة ... انا ما خليت طريقة الا سألت و هاي النتيجة اللي طلعت فيها بالاخر و شو بدي اعمل اذا هيك النظام الصحي هنا ؟؟ متوكلة على رب العالمين و ان شاء الله ما بيصير الا كل خير و دايما باقول يارب فوضت امري اليك
بس طبعا نفسيتي تعبانة والله ... حتى اختي بتحكيلي انتي بدك طبيب نفسي مش دكتورة نسائية !!!!!!!!:045:
حاسة حالي عايشة في خوف و رعب واحلام وافلام و حالة ما بيعلم فيها الا ربي

لدرجة انه تحليل السكر اللي بيعملوه في الشهر السادس رحت جبت النتيجة اليوم و طلع السكر عالي شوية عندي وخايفة من هالشغلة لانه الوالد الله يحفظه عند سكر .... بس هلأ اعطوني تحويل على المستشفى و بدي اعمل تحليل تاني اشمل للسكر وباكون صايمة فيه و ان شاء الله بيطلع كويس السكر ... يعني لسة مو متأكدين من النتيجة .... الخميس ان شاء الله تحليلي و باطمنكم لما تطلع النتيجة

انا باقي اخباري ... انتظر على احر من الجمر تمر هال 10 ايام على خير لاني كتير كتير كتير نفسي ادخل السابع cry و حاسة نفسيتي راح تتحسن شوية لما ادخل السابع ان شاء اللهyarub
بالنسبة للوضع الحمل هلأ كويس و الحمد لله و الله بكرة تشوفو السادس شو ثقل و شو ارهاق و تعب سبحان الله ... الحمد لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى

اختي الامل الجميل ... هلا بعودتك و الحمد لله على سلامة الجهاز .... شو اخبارك وكيف الحمل و البيبيات
تصدقي كلام الدكتورة هاد نفس اللي احسه وهو اللي مسببلي الرعب .. الم المهبل و نبض و طعنات خفيفة متل السكاكين ... و الكل يقول عادي يمكن هاد لان الرحم بيكبر و بينزل شوية لتحت و ان شاء الله يكون خير وكل شي طبيعي ..... طمنينا عنك دايما

باقي البنات شو اخباركم طمنونا

الأمــل الجمـيل
21-05-2008, 12:25 AM
shutupخلاااااااااااااااااااص رمينا الشوكولاته ... مانبغاها .. اليوم اكلت بس حبة وقرفت بقوة
والحليب انا اشرب طويل الاجل شكلي باتركه بعد ..
التمر من زماااااااااااااااان عنه بارجع اكله ولاسف اللبن ما اشربه .. الاكل يسبب لي نفخة فظيييييييعة نص بطني من الاكل ..
بصراحة حركة البيبيات تضحك كنها دغدغة وتشتت الانتباه واحيانا انزل راسي واقول وبعدين هدوء .. هههه :D:D

مشتااااااااااااااااااااااقة اكون ام وانا توني باول الخامس ..:ss: خلصت الملابس والرضاعات والاشياء الضرورية اللي يبيلها دوران .. بس لسه المدسات والسرير والاشياء الثقيلة استنى اشوف متى ما ولدت باجيبهم اخاف يكونون بالحضانة وما احتاجها من بدري لاني باخذ واحد لبيتي والثاني لبيت اهلي انا اقعد عندهم كثير لانهم بمنطقة وانا بمنطقة ...cr:

الفترة الفاتت قعدت احاول ادور صاحباتي اللي انا انقطعت عنهم (( تعرفون كان موضوع الانجاب متعبني مره ومخليني ما احب اختلط )) لو كنتم شفتم موضوعي بالقسم الثاني لتاخر الانجاب التهاني بالحمل ..:cry:

اللي بتولد بالرياض تعلمني ازورها bye
.................. ودي اروح للكويت والامارات بعد بس عاد الوضع مايسمح ......:045:

اشتقت لكم كثيييييييييييييييييييييير

نوس الننوس
21-05-2008, 05:43 AM
الامل الجميل انا بولد بالرياض تعالوا زوروني انتي و انثى صريحه .............. ولا تخافون بردلكم الزياره هههههههههههه

بنت الشهامة
21-05-2008, 07:31 AM
مرحبااااااااا ياحلوين اخبااااااااركم

اختي الامل الجميل لااااااااااتكثرين اكل تمر دير بااااااااااااااااااااااااالج ترى يحمي الطلق ومعروف انه ينوكل بوقت الولاده علشان يحمي الطلق نصيحه اكلي بحدود جدا وكل فتره بس مو يومياااااااا

ZegZag
21-05-2008, 11:00 AM
هلا كروشات امس كتبت لكم رد بس ما ادرى وين راح شخباركم
انا الحمد لله التقلصات صارت وايد اخف من الاول بس للحين الالم الى
بالمبيض الشمال ما راح واحيانا احس بمغص بس الكل يجولوا لى
عادى تبين حمل يدون مغص او الم بالبطن والحمد لله على كل حال
الله يتمم لنا جميعا على خير .
نوس الننوس ان شاء الله كل شئ يكون تمام الحين
نسمة هواء لا تخافى من السكرى بس ديرى بالك على الاكل لين تسوى
التحليل الثانى وحاولى تغيرى عشان نفسيتك تتحسن ولا تفكريين وايد
اى صحيح ابيك تسوى لى توقيع جديد عشان اشيل القديم
وما ادرى اشلون اشيل القديم مو راضى
الحلم الجميل اى ان وانتى بنفس الوقت انتى الدكتور حدد لك ولادة بتاريخ كم
الله يتمم لنا جميعا على خير
وسلامى لكل البنات

نسمة هوا
21-05-2008, 12:19 PM
هلا حبيبتي زيق زاق
شو اخبارك وكيف الحمل معك الحمد لله التقلصات خفت و ان شاء الله كل شي تمام

من عيوني اسويلك التوقيع بس قوليلي تاريخ اخر دورة و انو توقيع اللي بدك اياه
وبالنسبة لازالة التوقيع القديم روحي على تعديل التوقيع و امسحي الرابط القديم و كل شي موجود في خانة التوقيع
و لما ابعتلك الرابط الجديد للتوقيع بتضيفيه مكان التوقيع في التعديل

ZegZag
21-05-2008, 12:48 PM
مشكورة حبيبتى الله لا يحرمنى منك اخر دورة كانت 15/1/2008
ابى الى لونه ازرق وبالنسبة للسكرى شنو صار معاكى طمنينى عن التحليل
كروشات اصحوا من النوم للحين نايمين
انا طبعا ما ادخل الا لازم اسال سؤال سؤال اليوم تجينى خبطة من تحت مو بالبطن
لا من تحت وتروح على طول فجاة وتختفى شنو سببها يا دكتورات
سؤال كمان اجهز والا انطر شوى ما ادرى ليش من افكر بالجهاز اكتئب عكس كل الامهات

نسمة هوا
21-05-2008, 02:31 PM
هلا زيق زاق
التحليل لسة بكرة الخميس و ان شاء الله لما احلل وتطلع النتيجة اطمنكم
بالينسبة للخبطة اللي تجيكي والله ما باعرف عنها بس هو في شغلات بتصير من تحت و لا تحطي في بالك ان شاء الله يكون طبيعي وما في شي ... يعني يمكن الرحم بيتوسع او هيك شي

التجهيز والله مو بس اني لما تفكري فيه بتكتئبي انا كمان كنت خايفة كتير من التجهيز و رحت بعدين جهزت باول السادس بس كنت خايفة و صرت ابكي في المحل ... و طلعت بعدها مرة كمان و جهزت شوية .. وبعدين تركت الموضوع عشان الراحة .... الدكتورة قالتلي ما تلفي في السوق :((
بس بصراحة ... الحمدلله اني جهزت مجموعة في اول السادس لان هلأ انا في اخر السادس و ما في مجال اطلع اجهز و اكيد السابع كمان صعبة لان الثقل بيزيد بشكل فظيع ... يعني هلأ البيبي شوب عامل تنزيلات ولما افكر اروح و اتطلع على كرشتي باقول اوف كيف بدي امشي واتحرك :cry:
يعني اخف شي للتجهيز اول السادس او حتى في الخامس ... و خليه تفائل حلو و روحي جهزي ... على رأي زوجي بيقول اتعاملي مع المعطيات اللي عندك والمعطيات الملموسة بتقول انك حامل و لازم تجهزي والدليل كرشك خخخخخخخخ shutup

بالنسبة للتوقيع حابعتلك اياه عالخاص ان شاء الله ss:

باقي البنات ... وينك انتو بتصحو مرة في الاسبوع و باقي الاسبوع كله نومممممممم sl:

الأمــل الجمـيل
21-05-2008, 04:16 PM
أهلين انا صاحية امس ماعرفت انام ولما نمت صحيت بدري ..bye
شرفت الخدامة امس ,, hi:مو تعرفون انا اشتغل وبرجع للدوام بعد الولادة والحين اجازة لغاية اخر السنة ,,
انشالله تكون كويسة وادمية وتسهل على ايامي cry.. لو على الاقل تساعدني بشغل البيت والبيبيات بالحضانة ويكونون قدامي انشاء الله ..
طلعت اجيبلها اليونيفورم اليوم الصباح والا اللي يصدمنا من جنب (((((((( وش هالغباء الناس تصدم من خلف امام مو من جنب )))))))))))angry
ربي ستر وما حصل اهتزاز والا كنت الحين بالاسعاف ,,cry
واروح واخلص اغراضي وانتهت المهمة بنجاح ......
بس ربي ستر الحمد لله على كل حال وامي وابوي ماتو من الرعبة لما كلمتهم عالجوال ..

ياناس ابي اشري سرير للبيبيات ،، احس اني باولد قريب .. مع اني بالخامس .. ولادتي 22 اكتوبر بس مادري ليش احس باولد بدري ......... الا السرير ودولاب تغيير الحفائظ والبانيو (((( عاجبني حق سيتي بلازا مره ))) شكلي باتكل على ربي واشتريه بس اخاف تخلص التخفيضات ..

عندي رضاعات للبيبي ممتازة كنت طالبتها من امازون وهي دكتور كرين ممتازة لانتفاخ البطن والاستفراغ اللي يجي البيبي من الهواء والغازات .. ليتكم تدورون عليها وتجيبونها ..

هذا اخر خبر عندي وبادخل بعد ما انام ..welcome

3NONA
21-05-2008, 04:20 PM
hi bnat
how are u all

بنت الشهامة
21-05-2008, 04:56 PM
تسجيييييييييييل حضوووووووووور

لاني تعبااااااااااااااااااانه حيل مقدر اكتب شنو فيني

نسمة هوا
21-05-2008, 08:07 PM
هلا نونا شو اخبارك و كيف البيبيات و الحمل
ما شاء الله لا قوة الا بالله وصلتي الاسبوع 32 ... الله يتمم لك على خير
بس بدي اسألك انتي بتاخدي مثبتات او ابر رئة ... انتظر اجابتك .... و بدي اسألك من وين انتي ؟

بنت الشهامة ........ سلامات يا حلوة .. خير ان شاء الله ما فيكي الا العافية
ان شاء الله بيروح عنك التعب و طمنينا عليكي
سلامي للجميع bye

الأمــل الجمـيل
21-05-2008, 10:28 PM
سلامتك بنت الشهامة ايام صعبة وتعدي على خير ...
قولي بسم الله ثلاث مرات وبعدها اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر
باذن الله يخف الالم ..
وكل يوم قولي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي بالارض ولا بالسماء وهوالسميع العليم
ثلاث مرات او اكثر وتكونين بخير ان شاء الله ..

عنونة ربي يودك بالسلامة .. كيف اوزان البيبي ان شاء الله كويسة ..

ربي يسهل على الكل

ZegZag
22-05-2008, 11:30 AM
صباح الخير كروشات
مشكورة نسمة هواء على التوقيع الله لا يحرمنى من ذوقك ومن كلامك الحلو
الحلم الجميل انا نفس الشئ دكتورى محدد لى 21/ 10 ولادة بس
اعتقد ده اخر يوم فى التاسع الحلم الجميل لانك معاى بالظبط انا يجينى من
تحت فى المهبل خبطة لمدة ثانية وتروح تعرفى من شنو واى واحدة من البنات
يكون حصل معها نفس الشئ تريحنى وتجولى عادى والا لا

ZegZag
22-05-2008, 01:00 PM
اصحوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا من النوم بقى كفاية من وين جايبيين ها الكسل

نسمة هوا
22-05-2008, 02:09 PM
جايبين هالكسل من الحمل يا زيق زاق

انتي طبعا لسة في مرحلة الدلع و الراحة ( في اول الخامس ) تعالي اشوف وجهك بعد نص الخامس و ان شاء الله اشوفك مثلي في اخر السادس و اشوف حتكوني كسولة والا شو

ZegZag
22-05-2008, 02:19 PM
الله يتمم للجميع على خير
تدريين ليش مصحصة لانى الصبح اكون بالدوام لكن من ارد البيت ما انزل من السرير الا للضروة سبحان الله اليوم الا ما انزل الدوام اضل تعبانة طول اليوم من كتر النوم والكسل عكس لما انزل احس نفسى انشط على الاقل نصف اليوم

الأمــل الجمـيل
22-05-2008, 09:31 PM
اهلين كيف الناس ...

انا بخير ،،، اتوقع اخت zeg zag انه الرحم قاعد يتمدد عندك علشان كذا الخبطة ،، او ان البيبي قاعد يعلن حركته .. بس انا يجيني لما اتحرك واشتغل بالبيت زي الطعنة بالمهبل ,, والم بالبظر يعصرني ..
هاليومين جيت لاهلي بمرتاحة ما في شغل بيت ولا شيل وحط مع اني اطلع من البيت اتسلى شوي ،، بس المشي بالنسبة لي اخف من اول ,, من اول بس اتعب ,, والحين اخف شوي ..
باسالك وش تشتغلين اداري والا ميداني عملك ..
اخت نسمة هواء كيفك ...
يالطيف يعني بقى اسبوعين واكون مره ما اقدر على الثقل الله يعين ...
بالله كيف حاسة حالك اوصفيلي وضعك ..
هاليومين انا زايدة الحموضة والامساك من اول الحمل وهو مزعجني .. والله عندي الم الامساك وثقله ببطني اشد من الحمل نفسه ,,
سلامي للجميع

حسيبة
23-05-2008, 01:16 AM
السلام عليكم
:045:very_good

حسيبة
23-05-2008, 01:17 AM
بماذا تنصحوني

الأمــل الجمـيل
23-05-2008, 08:10 AM
أهلين اخت حسيبة ...
احس اني ما فهمت شي ,, ننصحك بايش .. حطي اسالتك والبنات ماراح يقصرون بس هل انتي حامل بتوام وكم شهر حامل ..
عرفينا بنفسك ..

هندااا
23-05-2008, 05:56 PM
بنات انا مقبلة على عملية انابيب....ادعولي انها تنجح....وانظم في هذا التجمع الاكثر من رائع...

اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين

نسمة هوا
24-05-2008, 09:45 AM
هلا فيكي اخت ( هنداا) و الله يتمم لك على خير يارب و يرزقك الذرية الصالحة
آمــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــنyarub

نوس الننوس
24-05-2008, 12:23 PM
هلا فيكي اخت ( هنداا) و الله يتمم لك على خير يارب و يرزقك الذرية الصالحة
آمــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــنyarub

آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييين

انثى صريحه
24-05-2008, 05:15 PM
السلام عليكم
الاسبوع هذا كلنا كسلانين
الثقل زايد والضغط على تحت بعد زايد
انا بصراحه عن نفسي اذا جلست وطبعا انا ما اجلس الا على كرسي بصراحه اتعب واذا جيت اقوم امشي احس الالم من الاسفل في بطني ومنطقه المهبل ما اقدر امشي علطول

واذا طولت وقفه برضوا احس بنفس الالم انا بديت اجهز اغراض البيبيز بس احس الحين ما اقدر اكمل الباقي
امس رحت محل بس ربع ساعه وخلااااااص احس بالم من تحت في المهبل وحواليه ومعاد اقدر امشي طلعت علطول من المحل والله مدري كيف بكمل باقي الاغراض وما اقدر اخلي احد غيري يجهز
واغراضي انا لسى ما جهزتها مدري وش اسوي بس اسال الله ان يهون علينا الحمل والولاده والتربيه

طيب بنات
احس بحرقان في حلقي وخاصه عند النوم مرررره متعب كانه نااار في حلقي وش اخذ فيه علاج يريح وما يضر قولوا لي عنه

يله عاد حاولو تتنشطون خلونا نستفيد

محامية الغد وينها شكلها مشغوله مع عيالها الله يخليهم تلاقونها الحين تبكي ومعاد تقدر حتى تحك راسها
والله يعيننا بيجي الدور علينا انشاء الله بس كل شي يهون عشان حبايب قلوبنا يا حلوهم بسم الله عليهم

نبراس الحياة
24-05-2008, 08:18 PM
جئتكم بعد طول غياب

هل تذكروني

اي سؤال اني جاهزه

اسمحوا لي انشغلت بالعيال وبالجامعه

موفقين

انثى صريحه
24-05-2008, 09:22 PM
ياااااااااااااااااهلااااااااااااااااااااااااااااا والله وغلااااا ويااااااااااااااااااااااامرحبا
بالغاليه نبراس الحياة
وينك من زمااااااااان انتظر دخولك
عندنا اساله كثيره
اول وش اخبارك وش اخبار عيالك طمنينا عنك وعنهم وش مسويه معاهم وكيف تربيتهم
وهل هم كلهم اولاد
ثانيا
انا حملي نفس حملك
وابغى اعرف هل انتي من اول ماحملتي وانتي تحسين بثقل

ثانيا
اكيد انتي اخذتي مثبتات في حملك لكن سؤالي كم شهر اخذتيها
ثالثا
متى اخذتي ابرة الرئه
رابعا
متى صارت ولادتك باي اسبوع وابغاك تحسبين لي الاسبوع من اول يوم سحب مو مثل حساب الاطباء
خامسا
انا الان بداية الشهر السادس واحس بثقل و بالم من تحت نفس منطقة المهبل واللي ولها اذا جلست كثير او وقفت كثير عادي والا لا
والنوم عندي تعب ما ارتاح في النوم هل عادي اتقلب على اي جهه والا اليسار افضل لان جنبي اليسار يتعب اذا طولت عليه واحيانا احب انام على ظهري
سادسا
الاجنه يوم كانوا ببطنك كيف صايرين بالطول او العرض او بالطول بس مايلين شوي

اسفه كثيررررررررررر كثرت عليك الاسئله
بس والله من زمان انتظرك والحمد لله انك رجعتي
والله يحفظك ويرعاك انتي وعيالك وابوهم
نفسي والله اشوف عيالك
ونبغاك تقولين لنا عن كل شي مريتي فيه وش السلبيات عشان نتفاداها ووش الايجابيات
وبالنسبه للتجهيز قولي لنا ايش نجهز وايش ما نجهز

نبراس الحياة
25-05-2008, 03:09 AM
هلا والله فيكم يالغاليين

الحمد لله انا والبيبيز بخير

طبعا احين عمرهم تقريبا 10 شهور (ماشاء الله)

ولازم يصير تعب في تربيتهم لكن احاول اعيش كل يوم بيومه

وبالنسبه الى ابر الرئه والتثبيتات حتى لو جاوبتش مابتستفيدي

لان كل دكتور بيصرف لش على حسب حالتش

طبعا ولدت بالاسبوع 34

وجلسو بالحضانه من اسبوعين الى شهر

على حسب اوزانهم

وبالنسب للتجهيز اول شي شريت لهم ملابس النوم والملابس الي حق البيبي

مثل بعض وهذا اكبر خطأ

لان طلعو اوزانهم غير

والشي الي يصغر على واحد البسه الثاني

فخساره تشتري وتشتري وفي النهايه ماتلبسيه

الحمد لله الحين كبروا بس اوزانهم صغيره احس لكن الطبيب يقول طبيعي

الحمد لله

موفقين

شكرا

3NONA
25-05-2008, 07:43 AM
[QUOTE=نسمة هوا;1034707][SIZE="4"][B][COLOR="DarkGreen"]هلا نونا شو اخبارك و كيف البيبيات و الحمل
ما شاء الله لا قوة الا بالله وصلتي الاسبوع 32 ... الله يتمم لك على خير
بس بدي اسألك انتي بتاخدي مثبتات او ابر رئة ... انتظر اجابتك .... و بدي اسألك من وين انتي ؟

هلا والله
انا بخير الثقل زاد والنوم قل
البيبات ان شاء الله بخير انا اخذ اسبرين من شهر ومستمره علشان المشيمه ماتوصل الاكل حق البيبيات بس الحمدالله الحين احسن فى تغير بالوزن صج بسيط بس الحمدالله انا اخذت ابره الرئه الاسبوع 24 المثبتات اخذتها اول الحمل والحمدالله على كل حال
سورى على التاخير لان النت تعبان شوى

3NONA
25-05-2008, 07:50 AM
بنات بقيت اسال جم غيار احتاج حق البيبات للمستشفى جم قطعه يعنى ....؟؟؟؟؟
وشكرا

نوس الننوس
25-05-2008, 09:05 AM
مرحبااااااااا بنات وحشتوني كيفكم كلكم و كيف الحمل معاكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

احس نفسي ثقييييييييييييييله مره و تجيني آلام زي ألام الدوره طفشتني ,,,,

نبراس الحياه ودي اسألك احس اولادك طولوا بالحضانه مع انك والده بالاسبوع 34 وش السبب ؟؟ و كم كانت

اوزانهم لما انولدوا ؟؟؟؟؟

انثى صريحه كيف طريقة الحساب الصحيحه لاسابيع الحمل و الي يعترفون فيها الاطباء ؟؟؟؟

يعني انتي الحين تعتبرين نفسك بالاسبوع 23 و 3 ايام ولااااااااا تعتبرين نفسك بالاسبوع 24 و بس

فهمتي قصدي ؟؟؟؟؟؟

و متى ناويه على ابرة الرئه لاني ناويه عليها الاسبوع الجاي