المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : أعشاب لتنزيل الدورة والحمل

التائبة لله
30-04-2007, 12:51 AM
سلام عليكم بنات
أنا راح أددخل في التفاصيل مباشرة
تزوجت في عام2003ولحد الآن لازلت أننتظر فرج الله،أننتضر أحلى حاجة في الدنيا كلمة ماما ؛أه يا بنات م أحلاها ماما ؛ماما..... ربي يرزقني ويرزق جميع المحرومات مثلي
المهم كانت دورتي غير منضمة إستعملت الدوفاستون، والأترجسطان ولم تنتضم وآخر تاريخ لهاهو أقول ولا ل؟اء أكتوبر2005 لحد الآن (والله لها وحشة)
حللت وطلع هرمون الحليب مرتفع وأخدت دواء البارلوديل ونزل ،الدكتورة قالت لي أن احبس الدواء وأننتظر الدورة وقالت لي بلاش أعطيك حبوب تنزلها ،يعني تنزل طبيعي ،لكن أنا معاد في أننتظر لأني عايزة أجرب خلطت للحمل وكلهم لازم آخدهم أيام الدورة أنا معرفش أعمل إيه أجوكم اللي مرت بنفس حالتي تقولي لأني خلاص.............
لو فيه أعشاب تنزلها أو أعشاب تساعد على الحمل والتنشيط أرجوكم قلولي عليها
فأنا أتعذب كثيرا:cry: :cry: :cry: sl:

اشراقه العنود
30-04-2007, 01:02 AM
هلا عزيزتي بيكي في منتدى طبيبي

عزيزتي أنا أنصحك انك تراجعي طبيب مشوهد بة ليعرف حالتك وينظم دورتك ومن ثم يبدء العلاج وأنا وحذاري أن تاخذي خلطات حمل لأنها أغلبهااااااا تسبب مشاكل أكثر وشوفي هذا الرابط لتعرفي أخطار هاذي الخلطاتhttp://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=69557
ورزقنا وأياكي الذرية الصالحة عاجل غير أجل

مذهلة 22
30-04-2007, 01:22 AM
هلا اختي

الله يرزقك ياارب في القريب العاجل امين

اكيد عدم نزول الدورة بسبب التكيسات والخبطة في الهرمونات

علشان كذا لازم تروحين الدكتورة علشان تعطيك الادوية المناسبة لك

ثم بعدها يتم الحمل ان شاء الله بس اهم شي لاتتركين نفسك كذا يعني من فترة طويلة ما جتك الدورة

وهذا يسبب ضرر لك

والنصحك بعد الرجيم وا الرياضة فية مهمة جدا لتوازن الهرمونات

اما الاعشاب مانصحك فيها لاني ماعندي خبرة الكافية

الله يرزقك يارب

التائبة لله
30-04-2007, 01:35 AM
أختي إشراقة مشكورة على مرورك أنا متابعة عند دكتورة وهي لا تريد إععطائي دواء تنزيل الدورة لدللك أردت أن أخد شيء لتنزيله فهي غائبة لمدة عام و6أشهر ؟؟؟؟

التائبة لله
30-04-2007, 01:40 AM
أختي مذهلة22أشكرك على الرد
لقد عملت تحاليل وطلع هرمن البرولاكتين وعملت الإيكو والسكانر للغدة وطلع كل شيء سليم يعني المبيظ والرحم طلعو سليم
المشكلة في هي الدكتورة اللي لا ترد إعطائ دواء لتنزيلها والله أنا حائره وما أعرف ما أفعل

أم أيمن
30-04-2007, 07:57 AM
أختي فى الله أستخدمي عشبة المدينة حتنزل لك الدورة وطريقة استخدامه تطحن ناعمة وتؤخذ نصف ملعقة صغيرة مع كاسة حليب صغيرة وتغليهم مع بعض وتؤخذ لمدة خمسة أو عشر أيام وليس لها آثار جانبية

التائبة لله
01-05-2007, 01:27 AM
مشكورة أختي أم أيمن
أنا لا أعرف ماهي عشبة المدينة ، لو عندك صورة له ممكن تنزليها ؛وهل هناك أسماء أخرى لها؟

the secret
01-05-2007, 10:41 AM
حبيبتي الله يفرج عنك

القرفه ممتازه في تنزيل الدوره .. ويمكن يكون عندك لخبطه هرمونات لانك تقولين

تغيرت بعد الزواج .. وهذا شي طبيعي ..

او ان التبويض يكون عندك ضعيف ..عشان كذه تنزل مره قليله

حبيبتي لاتستخدمي اي حبوب وبالذات الهرمونات ترى ممكن تسبب لك مشاكل انتي في

غني عنها .. الا بنصيحه من الدكتوره ..والله يكتب لك الحمل انشالله

رنون
01-05-2007, 02:03 PM
حاذرى من الخلطات الغريبة انا اخدت خلطة سببت لى تكيس اذهبى للطبيب و نظمى الدورة عند الدكتور

التائبة لله
01-05-2007, 02:10 PM
أختي رنون شكرا على المرور و الإهتمام ربنا يرزقنا جميعافي هذا الشه

التائبة لله
01-05-2007, 02:16 PM
أختي في الله ذي'( سوكغي ) هل أستعمل القرفة كالشاي مثلا أضعها في ماء مغلي وأشرببها
كم المدة التي أستعملها فيها؟وسامحيني على كثر أسئلتي

the secret
01-05-2007, 02:22 PM
حبيبتي كلنا اخوات وعادي ماطلبتي شي ,,,

بالنسبه للقرفه (الدارسي) اشربيها مثل ماتشربين الشاي بس مع ماي مغلي ..

عاده يشربونها ايام الدوره عشان تنزلها بسرعه ..وحتى الميرميه والمرقدوش يساعدون

على تنزيل الدوره والعسل كمان .. انا قرأت عن الاشياء هذي كلها ..بس اهم شي

تاخينها بمقادير معينه ..

والله يوفقك انشالله ..