المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : ~~ هنا تجـــدي موضوعـــك..الأسئلة الشائعة القصيرة والخاصة بمن تأخر لديها الانجاب..~~

الصفحات : [1] 2

ياسمينة
31-10-2006, 07:01 PM
السلام عليكم..

كثرت مؤخرا استفسارات الأخوات عن بعض الاسئلة الشائعة

الموجودة بالفعل ضمن القسم وضمن المواضيع المتميزة..

ومع ذلك قررنا فتح هذا الموضوع لتضعي أختي أستفسارك

القصير والشائع فيه,بدلا من وضع مواضيع منفصلة تشوه النظام في

القسم..وذلك على غرار الموضوع المثبت في قسم الحوامل..

ونفيد ان اي موضوع بسؤال مكرر وسبق طرحه في القسم سيتم دمجه مع هذا الموضوع وتستطيعي ان تتابعي الردود فيه سواء من المشرفة او من الاخوات ممن يحببن ان يقدمن النصيحة ويجبن على التساؤل ..

آملين التعاون والتقيد بما سبق من جميع الاخوات الفاضلات..

.

فرح المغتربة
31-10-2006, 07:27 PM
السلام عليكم
اريد اسالكم سؤال وهو اني بعد الزواج الدورة اصبحت غير منتظمة لدي تتاخر وكذلك قلت عدد الايام وايضا قلت نسبة الدم اي يكون الدم قليل لااعرف لماذا بماذا تنصحوني علما ان الدورة قد شرفت اليوم وغدا سوف اذهب للدكتورة ماامطلوب مني وماهوهرمون FSHو LH هل اقوم بفصحصهم غدا علما اني اعيش في دولة اسيوية

رياض الورد
31-10-2006, 09:30 PM
ياريت اقدر اساعدك يافرح بس والله ما أعرف ...المهم ربنا يشفيك ويرزقنا واياك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل...يارب

shaymaa
31-10-2006, 10:21 PM
اخواتى فى الله اتمنى ان اجد عندكم ردا على سؤالى فانا فى حالة نفسية مضطربة وسيئة جدا
فانا عندى تكيسات على المبايض وضعف تبويض ودورتى مو منتظمة ودائما تنزل الدورة باستخدام الشريط المدور المسمى ب progyluoton واخذه من خامس يوم للدورة لمدة 21 يوم وبعدها بيومين تنزل الدورة ومافى مرة لم تنزل الدورة مع الدواء وهذا الشهر اخذت نولفاد**** لتنشيط التبويض مع الحبوب المنظمة الprogyluton واخر موعد جاءت الدورة فيه كان1/10/2006 وانا مخلصة الدواء من 6 ايام ولم تنزل الدورة وعملت تحليل بول منزلى للحمل وطلع سالب فما معنى هذا؟؟؟؟؟؟؟؟ ولماذا لم تنزل الدورة طالما لا يوجد حمل
ارجوكم افيدونى فانا اشعر بتوتر وحالة نفسية سيئة جزاكم الله الف خير
انا فى انتظار ردكم فى اسرع وقت

المسلمه
31-10-2006, 11:17 PM
السلام عليكم اختي ..

احيانا قد تتاخر الدورة لمدة تتراوح من اسبوع الى 14 يوم من تاريخ تناول اخر جرعة من المنظم الهرموني , لذلك امامك الى ان تكملي 14 يوم اذا لم تنزل الدورة اجري مرة اخرى اختبار الحمل للتأكد واذا سلبي مهم مراجعة الطبيبة ..

دمتي بخير ..

شقيقة النعمان
31-10-2006, 11:39 PM
اختي انا اعرف ان فحص الهرمونات للمراه يجب اجراءه بيوم محدد من الدوره اعتقد اول يوم صباحا اسالي ...قبل اجراء الفحزوصات...اتمنى لك كل خير

& متفائلة &
01-11-2006, 09:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : أخواتي بغيت أسألكم عن الإحساس بمثل الوخز أوالنغز في الجهه اليمنى أسفل البطن بعد الجماع على ماذا تدل لأن أنا الدوره متأخر علي شهر و26يوم موعدها المفروض تجي يوم 14رمضان وماجت وصار جماع في يوم 1شوال وأحسست بهذا الوخز فياليت تدلوني على مذا يدل طبعا لم أحس بهذا الوخز إلا في تلك المره ولم أحس في المرات الي قبلها طبعا دورتي غير منتظمه تكفوووووووون علموني أنا في أنتظاركم .:cry: :cry:

1119رتاج
01-11-2006, 09:37 AM
ما حبيت اقراواطلع من غير ما ارد لكن باذن الله حد يفيدك من الاخوات تحياتي ام انس

حورية البحر
01-11-2006, 09:52 AM
غاليتي الله يرزقك بالذرية الصالحة

أقطعي الشك بااليقين وراجعي دكتورتك أو أعملي تحليل حمل "ودم"

amoola1979
01-11-2006, 10:09 AM
حبيبتي أحسن شي تعملي تحليل حمل

abdulazizksa
01-11-2006, 10:26 AM
أخواني وأخواتي أنا عضو وأخ جديد لكم حبيت أسلم عليكم وأسألكم عن رايكم ونصايحكم بالنسبة لحالتي ولكم جزيل الشكر والدعاء مقدما أنا صار لي متزوج حوالي سنتين ولم أرزق بطفل حتى الآن لذلك عملت تحليل للسائل المنوي وطلعت النتائج كالتالي عدد الحيوانات المنوية 69 مليون مع العلم أن فنية المختبر تقول أن عندي ضعف في حركتها حيث تبلغ نسبة المتحركة 65% منها 15% فعال والباقي لا يتحرك بشكل متواصل أو يتحرك حوالين نفسه على حسب كلام فنية المختبر.
تكفون جاوبوني ماهي النسب الطبيعيه لعدد الحيوانان المنوية ونسب الحركة وهل تعتبر حالتي صعبه وهل يوجد علاجات فعاله مع العلم أني لم أذهب للطبيب حتى الآن أحببت أن أخذ رأيكم قبل أن أذهب للطبيب.
وهذه هي تفاصيل التحليل
نتائج التحليل التفصيلية هي كالتالي:
Quantity 205ml 1.5-5.0 ml
Color Yellowish Gray white
Reaction Alkaline Alkaline
Liquefaction Within 30 min Within 30 min
Sperm count 69 million 60-150 million/ml
Abnormal sperm 50% Up to 20% abnormal
Viscosity viscid Viscid

Sperm motility: 60% motile within 3 hours
1/2 hour 1 hour 2 hour
Vigorous 15% 10% 5%
Sluggish 50% 50% 50%
Non-motile 35% 40% 45%

-Pus cells: 0-1 /HPF
-RBC: 0-1 /HPF
- EPITHRLAL CELL: NI
جزاكم الله الف خير

& متفائلة &
01-11-2006, 10:43 AM
شكرا أخواتي على المرور بس حبيت أعرف على مذا يدل الوخز الي بعد الجماااااااااع والبنسبه لتحليل حللت بول وطلع مافي حمل

أسرار2
01-11-2006, 04:09 PM
أختي انا دورتي منتظمه بس احس مثلج بالوخز ولا اعرف سببه..واظن انه تبويض على ما اظن وانتي تقولين صار جماع في هاليوم..
حللي بعد 5 ايام يمكن يكون صار حمل ان شاء الله..

رحوبة
01-11-2006, 06:06 PM
أخواتي السلام عليكم ارجو منكم إفادتي
أختي ظهر معه تليفات في الرحم والسبب هو عدم تنظيف الرحم جيداً بعد الاجهاض
الدكتور نصحها بان تشيل الرحم حفاظاًعلى صحتها لأنه حدث معها غزارة في الدورة الشهرية وبالتالي ضعف ونقص هيموجلوبين
ارجو من أخواتي اللي مروا بمثل حالة اختي إفادتي عن التليفات وكيفية علاجها إن وجد وهل صحيح الأفضل شيل الرحم
وهل توجد وصفة تفيد في مثل هذه الحاله ولكم جزيل الشكر

المسلمه
01-11-2006, 08:40 PM
السلام عليكم
اريد اسالكم سؤال وهو اني بعد الزواج الدورة اصبحت غير منتظمة لدي تتاخر وكذلك قلت عدد الايام وايضا قلت نسبة الدم اي يكون الدم قليل لااعرف لماذا بماذا تنصحوني علما ان الدورة قد شرفت اليوم وغدا سوف اذهب للدكتورة ماامطلوب مني وماهوهرمون FSHو LH هل اقوم بفصحصهم غدا علما اني اعيش في دولة اسيوية

وعليكم السلام اختي ....

يفضل فحص الرحم والمبايض بالسونار لاستبعاد اصابتك بتكيس المبايض ثم يتم عمل فحوصات هرمونية شاملة من ضمنها الهرمونان المذكوران ..

بالنسبة لهرمون LH فهو يُفرز من الغدة النخامية ويخضع إفرازه للسيطره من الهايبوثلامس ( Hypothalamus) ويعتبر هذا الهرمون بروتين كربوهيدراتي( Glycoprotein) وهو المسؤول عن التبويض وإفراز هرموني الاستروجين ( Estrogens) والبروجيستيرون ( Progesterone) من المبيض بعد التبويض في الاناث.

اما هرمون FSH فهو يفرز مع الهرمون اللوتنين ( LH) من الفص الامامي للغدة النخامية ويعتبر هذا الهرمون بروتين كربوهيدراتي ، وهو المسؤول عن انطلاق هرمون الاستروجين من المبيض من الاناث.

وهناك أهمية لتحليل هرموني ( FSH) و ( LH) حيث يفيد في الحالات التالية:
أثناء اختبار عدم الاخصاب ( Infertility) في الرجل والمرأة وخاصة ما إذا كان السبب أولي أو ثانوي.
في اختبار حالات قصور الغدة النخامية ، حيث يقل مستوى هذه الهرمونات قبل غيرها من هرمون الغدة النخامية.
يُطلب أحيانآ قياس هذه الهرمونات في حالة اختلال تنظيم الدورة الدورة الشهرية في المرأة .

دمتي بخير ..

المسلمه
01-11-2006, 08:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : أخواتي بغيت أسألكم عن الإحساس بمثل الوخز أوالنغز في الجهه اليمنى أسفل البطن بعد الجماع على ماذا تدل لأن أنا الدوره متأخر علي شهر و26يوم موعدها المفروض تجي يوم 14رمضان وماجت وصار جماع في يوم 1شوال وأحسست بهذا الوخز فياليت تدلوني على مذا يدل طبعا لم أحس بهذا الوخز إلا في تلك المره ولم أحس في المرات الي قبلها طبعا دورتي غير منتظمه تكفوووووووون علموني أنا في أنتظاركم .:cry: :cry:

السلام عليكم ..

مهم اختي اولا عمل اختبار حمل للتاكد انه حدث ام لا ؟؟ ثم اذا النتيجة سالبة فيجب ان يتم فحص الرحم والمبايض بالسونار عند الطبيبة المتخصصه فقد يكون السبب في هذا الوخز وجود كيس مائي على المبيض فمن اهم اعراضه الم اسفل البطن ووخز في موضع احد المبيضين لذلك فحص المبايض سيؤكد الحاله من عدمها و سيشخص حالتك بدقة خاصة انك تعاني من غياب الدورة ..

دمتي بخير ..

المسلمه
01-11-2006, 09:02 PM
أخواني وأخواتي أنا عضو وأخ جديد لكم حبيت أسلم عليكم وأسألكم عن رايكم ونصايحكم بالنسبة لحالتي ولكم جزيل الشكر والدعاء مقدما أنا صار لي متزوج حوالي سنتين ولم أرزق بطفل حتى الآن لذلك عملت تحليل للسائل المنوي وطلعت النتائج كالتالي عدد الحيوانات المنوية 69 مليون مع العلم أن فنية المختبر تقول أن عندي ضعف في حركتها حيث تبلغ نسبة المتحركة 65% منها 15% فعال والباقي لا يتحرك بشكل متواصل أو يتحرك حوالين نفسه على حسب كلام فنية المختبر.
تكفون جاوبوني ماهي النسب الطبيعيه لعدد الحيوانان المنوية ونسب الحركة وهل تعتبر حالتي صعبه وهل يوجد علاجات فعاله مع العلم أني لم أذهب للطبيب حتى الآن أحببت أن أخذ رأيكم قبل أن أذهب للطبيب.
وهذه هي تفاصيل التحليل
نتائج التحليل التفصيلية هي كالتالي:
Quantity 205ml 1.5-5.0 ml
Color Yellowish Gray white
Reaction Alkaline Alkaline
Liquefaction Within 30 min Within 30 min
Sperm count 69 million 60-150 million/ml
Abnormal sperm 50% Up to 20% abnormal
Viscosity viscid Viscid

Sperm motility: 60% motile within 3 hours
1/2 hour 1 hour 2 hour
Vigorous 15% 10% 5%
Sluggish 50% 50% 50%
Non-motile 35% 40% 45%

-Pus cells: 0-1 /HPF
-RBC: 0-1 /HPF
- EPITHRLAL CELL: NI
جزاكم الله الف خير

السلام عليكم اخي الفاضل

بداية اوضح ان عدد الحيوانات المنوية الطبيعية المفترض يترواح بين 20 مليون إلى 60 مليون في المليمتر الواحد، فما زاد على هذا يسبب أحيانا تجمع لهذه الحيوانات المنوية polyspermia )) فيعوق حركتها، ولو قل عن هذه النسبة فلن يكون كافيا لحدوث الحمل. ولاحظت بالرغم من وجود نسبة مكتوبة من قبل المختبر ان النسبة الطبيعية تتراوح من 60-150 مليون ونسبتك انت تبعا لنتيجة فحصك هى 69 مليون فوجب هنا ذكر هذة النقطة لربما يكون السبب في قلة حركة الحيوانات المنوية لديك سببها زيادة عدد الحيوانات المنوية حيث إن زيادتها (يسبب تلاصقا أو ما يعرف بـglutination ) فهذا بدوره يؤثر على حركة الحيوانات المنوية فتصبح حركتها بطيئة.

ولكن في نفس الوقت لا يجب الاخذ بهذة النقطة الا اذا ثبت انها هى السبب الوحيد وراء قلة الحركة لديك ومنه تاخر الحمل فوقتها يوجد ادوية يمكن ان تتناولها تحت اشراف الطبيب تساهم في تخفيف هذا الالتصاق ما يسهل حركتها , لذلك مهم التاكد من فحوصات الزوجة ثم اللجوء الى العلاجات المتوفره التي تساهم في زيادة حركة الحيوانات المنوية ..

واليك نقل طبي مختصر عن الأسباب( بشكل عام) المؤدية لضعف حركة الحيوانات المنوية فهي:

1-دوالي الخصية.
2-وجود صديد في تحليل السائل المنوي.
3-إذا كان هناك مشكلة في ذيل الحيوانات المنوية ؛ فمن المعروف أن هناك 6 محاور في الذيل مسؤولة عن حركة الحيوانات المنوية، وهذه المحاور قد تصاب بخلل، ومنها أسباب وراثية والتهابات في غدة البروستاتا والجهاز البولي السفلي.
4-اضطراب في عمل المنطقة فوق الخصوية المسؤولة عن حركة وحيوية الحيوانات المنوية.
5-وجود خلل في الغدة النخامية.
6-عندما يزيد عدد الحيوانات المنوية عن 60 مليون حيث يؤدي غلى تجمعها وإعاقة حركتها:
فعدد الحيوانات المنوية الكافي لحدوث الحمل يتراوح ما بين 20 مليونًا إلى 60 مليونًا في المليمتر الواحد، فما زاد على هذا يسبب أحيانًا تجمعا لهذه الحيوانات فيعوق حركتها، ولو قلّ عن هذه النسبة فلن يكون كافيًا لحدوث الحمل. ( وهذا ما ذكرته لك سابقا )
7-الالتهابات الجنسية أو التهاب البروستات.
8-استخدام بعض الأدوية مثل الكوريتزون أو الهرمونات.
9-مرض السكري.
10-التعرض لجرعات كبيرة من الإشعاع والكيماويات خصوصاً في العاملين في مجالات توجد فيها إشعاعات كالعاملين في المصانع لبعض المواد الكيماوية.
11-أخذ علاج كيماوي أو إشعاعي لعلاج أي من أنواع السرطانات.
12-الجلوس لفترة طويلة مع التعرض للحرارة.
13-التدخين.
14-نقص بعض الفيتامينات مثل فيتامين E وC (جـ، هـ).
15-شرب الكحول.
16-تأخر نزول الخصيتين بعد الولادة حيث إنه يجب إنزال الخصيتين إلى مكانهما الطبيعي عند تأخر نزولهما لأكثر من سنة بعد الولادة لأن ذلك يعرضهما لدرجة حرارة عالية داخل الجسم مما يؤدي إلى فشلهما.

والعلاج (بشكل عام) يختلف تبعآ للحالة:

1-في البداية يتم تناول جرعات من مضادات الأ****دة.
2-معالجة الأسباب الأخرى(كعلاج دوالي الخصية أو ترك التدخين...إلخ)
3-هناك بعض الفيتامينات التي لها تأثير مخصوص على الحيوانات المنوية مثل فيتامين ي، فيتامين ب المركب، فيتامين ج الذي يمنع تجلط القذفة المنوية ويزيد من حركة الحيوانات المنوية.
4-إذا بقيت الحيوانات المنوية بنفس الحركة فيتم اللجوء إلى أخذ عينة من الخصية من أجل البحث عن حيوانات منوية متحركة ونشطة:

وهي عبارة عن أخذ عينة السائل المنوي من الرجل بعد وصول البويضات إلى الحجم المناسب وتفجيرها لدى المرأة ثم تحضير هذه الحيوانات المنوية في المختبر لإزالة الميت منها وزيادة حركتها عن طريق وضعها في سوائل معينة ثم حقنها داخل رحم المرأة لتسهيل وصولها إلى قناتي فالوب ويمكن تكرار هذه العملية حتى يتم الحمل في حالة وجود عدد لا يقل عن 10ملايين حيوان منوي على أن تكون جيدة الحركة وصحيحة الشكل ولكن عند عدم وجود عدد أقل من 20مليوناً أو ضعف حركتها أقل من 30% فإنه ينصح بإجراء طفل الأنبوب حيث يصعب في هذه الحالات وصول الحيوانات المنوية إلى البويضة وفي بعض الأحيان يصعب تلقيح البويضة إذا لم تكن الحيوانات المنوية ذات عدد كاف.

ملاحظة مهمة:
إن التحسن في تحليل السائل المنوي(عدد وحركة الحيوانات المنوية) لا يمكن ملاحظته إلا بعد 3أشهر على الأقل من تلقي العلاج لأن دورة إنتاج الحيوانات المنوية 69يوماً.

وبالتالي اخي ارى ان حالتك ان شاء الله يسيره فقط تحتاج لمراجعة الطبيب المتخصص ومنه بدء العلاج ان شاء الله ..

دمتم بخير ..

المسلمه
01-11-2006, 09:05 PM
أخواتي السلام عليكم ارجو منكم إفادتي
أختي ظهر معه تليفات في الرحم والسبب هو عدم تنظيف الرحم جيداً بعد الاجهاض
الدكتور نصحها بان تشيل الرحم حفاظاًعلى صحتها لأنه حدث معها غزارة في الدورة الشهرية وبالتالي ضعف ونقص هيموجلوبين
ارجو من أخواتي اللي مروا بمثل حالة اختي إفادتي عن التليفات وكيفية علاجها إن وجد وهل صحيح الأفضل شيل الرحم
وهل توجد وصفة تفيد في مثل هذه الحاله ولكم جزيل الشكر

السلام عليكم اختي

ادعوك اختي للاطلاع على هذا الرابط لاهميته وان شاء الله يفيدك

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=57412

دمتي بخير ..

أسرار2
01-11-2006, 11:25 PM
أنا أخذت ابر منشطه وقالت لي الدكتورة استخدمي دواء بريميليوت من اليوم 16 للدوره حبتين يوميا
هل هناك خطوره من أخذ هذا الدواء اذا حدث حمل..لانني قرأت انه من موانع الاستخدام الحمل.!!!
وجزاكم الله خيرا

المسلمه
02-11-2006, 12:01 AM
أنا أخذت ابر منشطه وقالت لي الدكتورة استخدمي دواء بريميليوت من اليوم 16 للدوره حبتين يوميا
هل هناك خطوره من أخذ هذا الدواء اذا حدث حمل..لانني قرأت انه من موانع الاستخدام الحمل.!!!
وجزاكم الله خيرا

السلام عليكم

اذا قمتي بعمل متابعة للتبويض بالسونار مع الطبيبة وبعدها وصفت لكِ هذة الحبوب اذن هى لا تعتقد بامكانية حدوث حمل هذا الشهر وعليه تم وصف البرموليت ان لكِ للمساعدة في تنزيل الدورة في موعدها دون تأخر لبدء دورة علاج جديدة بالمنشطات ..

وفعلا كما ذكرتي البرموليت لا يؤخذ كمنظم هرموني في حال كانت المرأة تنتظر الحمل واذا اخذته فيتتوقف عنه فورا بمجرد معرفتها انها حامل ,, واذا تحتاج لمنظم هرموني فيوجد انواع اخرى اكثر امنا من هذا الدواء تستخدم كمنظم هرموني ومثبت للحمل في نفس الوقت ..

اذا لديكِ قلق يمكنك مراجعة طبيبتك وسؤالها عن سبب وصف هذا الدواء تحديدا دون غيره ؟

دمتي بخير ..

أسرار2
02-11-2006, 12:28 AM
جزاك الله خيرا اختي على ردك السريع...ولكن الدكتوره تعالجني حتى اتمكن من الحمل وهي تتوقع ان احمل هذا الشهر بمشيئة الله
وسأتصل بها غدا لأـأكد
مشكوره حبيبتي على تنبيهج لي
واثابك الله بالجنة

المسلمه
02-11-2006, 12:36 AM
جزاك الله خيرا اختي على ردك السريع...ولكن الدكتوره تعالجني حتى اتمكن من الحمل وهي تتوقع ان احمل هذا الشهر بمشيئة الله
وسأتصل بها غدا لأـأكد
مشكوره حبيبتي على تنبيهج لي
واثابك الله بالجنة

بارك الله فيك غاليتي

واسمحي لي حتى يكون ردي مدعم اكثر ان اعطيك معلومات طبية عن دواء PRIMOLUT N

PRIMOLUT N .. المادة الفعالة فيه هى norethisterone 5,0 mg وهو يؤخذ لعلاج :
لوقف حالات النزف الرحمى العاطل Dysfunctional uterine bleeding
لوقف حالات النزف الرحمى الوظيفى
فى حالات انقطاع الطمث البدئى والثانوىrelief of primary and secondary amenorrhoea
تنظيم الدورة الشهريةtiming of menstruation
ولعلاج حالات بطانة الرحم الهاجرةendometriosis

يستطيع هذا الدواء تحويل بطانة الرحم بشكل تام بجرعة تبدأ ب80 إلى 150 mg norethisterone،فى مدة من 8 إلى 10 أيام، وهذه الكمّية كافية لرفع بطانة الرحم و نزف شبه الحيض يبدأ بشكل ثابت تقريبا من2 إلى 4 أيام بعد توقف الدواء.

norethisterone له تأثير تثبيطي على إفراز gonadotropins في شحمة الأذن الأمامية النخاميين.
يزيد norethisterone درجة حرارة الجسم القاعدية: 10 mg norethisterone يزيده يوميا من قبل حوالي 0,5 °C.
بالأضافة إلى عمل transformatory norethisterone له تأثير styptic أيضا. بتأثير موضعي على بطانة الرحم يؤدّي إلى توقف النزف العاطل.

اما طريقة اخذ الدواء بغية تنظيم الدورة :هى قرص Primolut N ... ثلاث مرات يوميا ليس ازيد من 10-14 يوم تؤخذ اول حبة قبل 3 ايام تقريبا من ميعاد الدورة ويحدث النزف عادة بعد 2-3 ايام من التوقف عن اخذ الدواء اذا لم تنزل الدورة يجب استشارة الطبيب فى الامر...

اما طريقة اخذه لوقف النزف فهو كالتالى : لمنع عودة النزف العاطل قرص 1 برمولوت ن من 2 إلى 3 مرات يوميا من التاسع العشر إلى اليوم السادس والعشرون من الدورة (يوم أول من الدورة = أولا يوم من النزف الأخير). يحدث نزف الحيض بعد بضعة ايام بعد تناول القرص الأخير.

الدواء لا يؤخذ فى حالات :
حمل معروف أو مشتبه به.
• إرضاع.
• عمليات thromboembolic النشيطة
• داء السكّري بالإصابة الوعائية.
• وجود أو تأريخ المرض الكبدي الحادّ، طالما قيم وظيفة كبد ما عادت إلى الوضع الطبيعي.
• وجود أو تأريخ أورام الكبد (حميد أو خبيث).
• فرط حساسية إلى المادة النشيطة

اما بالنسبة للامراض المحتمل التعرض لها مع تناول الدواء فهى كالتالى :

التعرض لجلطات دموية ,,

الأورام : مثل أورام الكبد الحميدة وأورام الكبد الخبيثة أبلغت عنها في مستعملين المواد الهورمونية مثل ما احتوت عليه في برمولوت إن . في الحالات المعزولة، هذه الأورام أدّت إلى نزف بطنى خطير . ورم كبدي يجب أن يؤخذ بنظر الإعتبار في التشخيص التفاضلي عندما يحدث الألم البطني الأعلى الحادّ أو توسيع أو الكبد أو علامات النزف البطني في كل امراة تستعمل برمولوت إن .

أسباب للتوقف الفوري عن اخذ الأقراص :

اذا حدث للمرة الأولى صداع أو حدوث أكثر من مرة تكرارا من الصداع الحادّ جدا
اضطرابات perceptual المفاجئة (ومثال على ذلك: - إضطرابات الرؤية أو السمع)
علامات أولى لآلام غير عادية في أو ورم السيقان، الآلام تنفّس أو السعال للا لسبب ظاهر)
شعور الألم والشدّة في الصدر
فى حال اجراء اى عملية جراحية يجب التوقف عن اخذ الدواء قبل (ستّة أسابيع مقدما)
الاصابة بالشلّل (على سبيل المثال، حوادث عرضية تالية)
بداية اليرقان
بداية إلتهاب كبد
، حكة عامة،
إرتفاع في ضغط الدمّ
حدوث الحمل.

دمتي بخير ..

abdulazizksa
02-11-2006, 12:37 AM
الله يجزاك خير اختي المسلمة مع العلم اني رحت للطبيب وطلب مني عدة تحاليل وقال لي انه عندي دوالي من الدرجه الاولى (أبسط درجه) وقد تكون هي أحد الأسباب التي تؤدي الى اعاقة الحركة.

شاكرين حسن اهتمامكم

أم نبراس
02-11-2006, 04:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ..

كيف حالكم ياأخووواتي ؟؟

انا عندي تحليل (progesteron)البروجسترون،واللي بيكون 21 من يوم الدوره الشهريه وبيصاادف 21/11 اي بيكون يوم

الجمعه وطبعا المختبرات مسكره ، انا متعوده اسوي هذا التحليل دائما 21 من الدوره فهل يوم 22 و23 يكون زين والا لا.

ماادري اسويه يوم 22 والا 23 ..

سااعدووني خوواتي .

تحياااتي للجميع ..

أم نبراس

المسلمه
02-11-2006, 04:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ..

كيف حالكم ياأخووواتي ؟؟

انا عندي تحليل (progesteron)البروجسترون،واللي بيكون 21 من يوم الدوره الشهريه وبيصاادف 21/11 اي بيكون يوم

الجمعه وطبعا المختبرات مسكره ، انا متعوده اسوي هذا التحليل دائما 21 من الدوره فهل يوم 22 و23 يكون زين والا لا.

ماادري اسويه يوم 22 والا 23 ..

سااعدووني خوواتي .

تحياااتي للجميع ..

أم نبراس

السلام عليكم

نعم اختي لا حرج في ذلك

يمكن عمل الفحص في اليوم الـ22 من الدورة

دمتي بخير ..

ZIENAB ALY
02-11-2006, 09:30 PM
اختي زينب علي المعروف ان ادوية تنشيط المبايض تسبب اعراض تشبه اعراض الحمل مثل التنميل او الوخز في الصدر تغير موعد الدورة وكذلك الغثيان والدوخة وغيره لانها عبارة عن هرمونات واعراض الحمل تسببها الهرمونات اقطعي الشك باليقين واعملي فحص دم لبيان هرمون الحمل والله يكتب لج اللي فيه الخير
الاخت ام مهرة عملت تحليل دم ولم يثبت ان هناك حمل ولكن زيادة هرمونات ولكن اريد ان اعرف الكالوميد يجعل الدورة تتأخر . وبعد مرور اسبوع على غياب الدورة هل اصبر حتى تنزل لوحدها ام اذهب للدكتور المتابع .

اسعد امراه
03-11-2006, 03:29 AM
اليوم لاحظت افرازات تنزل مني مع ان الدورة باقي لها 6 ايام ,,,,فما معنى هذه الافرازات هل هو تبويض متاخر ,,,,هذا الشهر استخدمت كلوميد وابرة تفجيرية ....... والدكتورة امس لمن رحت لها قالت لي بعد الاشعة انها مو لازم الحين يصير جماع ...يعني التبويض تم وخلاص ..............فهل هذه الافرازات دليل على الحمل ام ماذا كما لاحظت عند التبول نزول خيوط رقيقه بيضاء ........

ام حمتو
03-11-2006, 03:38 AM
اختي ماعندي معلومات وان شاء الله يفيدونك الاخوات الله يرزقك وكل محروم بالذرية الطيبة المباركة
ربي لاتذرها فردا وانت خير الوارثين

abdulazizksa
03-11-2006, 03:52 AM
آسف اختي المسلمة على كثرة الاسئلة بس عندي سؤال واحد ماهي التحاليل المطلوبة من زوجتي عملها لكي تتأكد من سلامتها وقدرتها على الإنجاب.

أسرار2
03-11-2006, 05:48 PM
أختي المسلمه جواك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك..
انا اذكر ان الدكتوره قالت لي ىخذ هاي الحبوب علشان تقوي بطانة الرحم ويكون الحمل قوي اذا حدث..بس عندي موعد غدا
للأبرة التفجيرية وبسألها ان شاء الله

محاميه الغد
03-11-2006, 08:26 PM
السلام عليكم ...
شخباركم يا بنااات

انشالله يا ربي الله يرزق كل وحده خاطرها تحمل

:)

مشكلتي باختصار اني احس بوخز في كل مكان بجسمي بعرف هذا له علاقه بالدوره و لا لا و في وحده تحس بهالشي ؟؟؟

مشكورين

Horizon
03-11-2006, 10:10 PM
هلا حبيبتي محامية الغد،،

أنا بعد أحس بوخز بمناطق مختلفة بجسمي و ما كنت أحس بهالشي في الدورات إلي قبل ، و الله أعلم دورة لو حمل..

الله يكتب لنا إلي فيه الخير إن شاء الله و إن شالله باقي الخوات يفيدوننا..

المسلمه
03-11-2006, 11:57 PM
الاخت ام مهرة عملت تحليل دم ولم يثبت ان هناك حمل ولكن زيادة هرمونات ولكن اريد ان اعرف الكالوميد يجعل الدورة تتأخر . وبعد مرور اسبوع على غياب الدورة هل اصبر حتى تنزل لوحدها ام اذهب للدكتور المتابع .

السلام عليكم

الكلوميد اختي لا يؤخذ الا اثناء الحيض لمدة 5 ايام سواء في اليوم الثاني من الدورة او الخامس من الدورة وهو ليس له علاقة بتاخر الدورة ,, في حالتك العملية الجراحية قد تكون السبب في تاخر الدورة ( قرات انك قمتي بعملية على ما اتذكر ) وكذلك دواء ارتفاع ضغط الدم وان كنت افضل ان تكتبيه لي بالانجليزية لاتاكد من المعلومة اكثر .. اما باقي الادوية سواء اسبرين او فوليك اسيد فلا علاقة لها بتأخر الدورة ,,

كذلك مهم الاشارة ان التوتر النفسي والقلق يساهم بشكل كبير في تاخر الدورة دون حدوث حمل لذلك عليك بتجنب التوتر ..

دمتي بخير ..

رحوبة
04-11-2006, 12:34 AM
جزاك الله خيرا على تلك المعلومات
جعلها في موازين اعمالك

اسعد امراه
04-11-2006, 01:01 PM
اليوم لاحظت افرازات تنزل مني مع ان الدورة باقي لها 6 ايام ,,,,فما معنى هذه الافرازات هل هو تبويض متاخر ,,,,هذا الشهر استخدمت كلوميد وابرة تفجيرية ....... والدكتورة امس لمن رحت لها قالت لي بعد الاشعة انها مو لازم الحين يصير جماع ...يعني التبويض تم وخلاص ..............فهل هذه الافرازات دليل على الحمل ام ماذا كما لاحظت عند التبول نزول خيوط رقيقه بيضاء ........
كمان احس بحرارة في جسمي بس مو طول اليوم وكمان الم في حلمات الثدي ..........

دفء الحياة
04-11-2006, 01:26 PM
سؤالي للأخوات العزيزات بأي تاريخ من الدوره تؤخذ الأبر التفجيريه:cry: :cry: :cry: :cry:

abdulazizksa
04-11-2006, 02:17 PM
ممكن تساعدوني ياأخواني وأخواتي الكرام بتحديد نوعية التحاليل التي يجب على زوجتي عملها وتوقيتها للتأكد من سلامتها وقدرتها على الإنجاب.
مع الشكر المقدم على المساعده.

محاميه الغد
04-11-2006, 02:59 PM
مشكوره اختي :)

احين انتي حاسه بهالوخز؟

المخبر
04-11-2006, 11:47 PM
السلام عليكم
حبيت استفسر عن تحليلي
appearance : opaque white
volume :5.0 ml
liquifaction : 20 min
viscosity : semi-viscous
ph :8.0
morphology :
normal :50%
abnormal :50%
count : 8.0 million\ml
motility :
rapid progressive : 70%
linear sluggish :10%
immotile :20%
وحبيت استفسر وش افضل شي لحالتي اطفال انابيب والا حقن مجهري والا تلقيح صناعي.
وما هي التكلفة لكل عمليه .
وما هو افضل مركز في الرياض او في المنطقه الشرقيه .
طولت عليكم صح
بس والله من اللي فيني
علما بأن لي سنه ونصف متزوج .

وتقبلوا تحياتي

سعدية السعودية
05-11-2006, 09:23 AM
عندي سؤال ارجو الاجابة علية الدورة متاخرة اخر مرة جات في اخر شعبان ورمضان ماجات ولا شوال وصار على مرتين ينزل مني دم خفيف لونة بني كاني وسخ ما معنى هذا الشي وما تفسيرة

سعدية السعودية
05-11-2006, 09:24 AM
عندي سؤال ارجو الاجابة علية الدورة متاخرة اخر مرة جات في اخر شعبان ورمضان ماجات ولا شوال وصار على مرتين ينزل مني دم خفيف لونة بني كاني وسخ ما معنى هذا الشي وما تفسيرة وشكرا لكم

ZIENAB ALY
05-11-2006, 07:21 PM
[QUOTE=ام مهره]اختي زينب علي انا في الحملين تعالجت بالكلوميد بس قبلها كنت اخذ علاج لتنظيم الدورة لانها ما كانت تنزل عندي بسبب تكيس المبايض وارتفاع هرمون الحليب بس في كل مرة استعملت فيها الكلوميد كانت الدورة تنزل في موعدها لذلك الافضل تراجعين الطبيب المتابع علشان ينظم لج الهرمونات ترى خربطتها تسبب تاخر الحمل

الاخت العزيزة ام مهرة ربنا يخليلك ما عندك واتمنا للك الصحة ز وللمعرفة الكالوميد صحيح انة بيقسم البويضة وممكن تكون توأم او اكثر صحيح هذا . وقد تكلمت مع طبيبى المتابع لحالتى قال انة التوتر وطبيعى ان تتأخر الدورة عن موعدها ومن غير ادوية سوف تنزل طبيعية ولكن تجربتى مع ارتفاع الضغط ووفاة الجنين من العصبية الزائدة التى لا انصح بها اى من الاخوات جعلتنى بعد هذة الخسارة ان اكون قلقة جدا وقد طلب منى الطبيب ان اكون هادئة حتى تنزل طبيعية . أظن سوف افعل هذا لصالحى حتى يتم عوضى عن ما خسرت بأذن الله

ام مهره
05-11-2006, 08:00 PM
اختي زينب علي الله يعوض عليج بالخلف الصالح يارب ويرزقج الذرية الخيرة السليمة المعافاة انتي وجميع امة محمد ياقادر يا كريم وتوكلي على الله ترى ما يخيب من توكل عليه وحاولي تكونين هادئة قد ما تقدرين اختي انا كنت مثال للعصبية لدرجة الوالدة الله يخليها كانت ما تقدر تدق علي باب الغرفة ومع الحمل والولادة وتربية البيبي تعلمت الهدوء ومسك الاعصاب علشان ما يروح تعبي بلاش عليج بقراءة القرآن لان القرآن يهديء النفوس ويصلحها والله يعافيج يارب

غجرية
06-11-2006, 12:57 AM
بودي أسألكم عن بطانة الرحم .. أنا سويت ست عمليات أطفال انابيب وكلها فشلت ..وللأسف ليس لدينا أسباب لفشلها ..
فتذكرت مرة من المرات حينما كانت الدكتورة تكشف على رحمي قالت (بطانة رحمك ضعيفة وسكتت)
وبعدها هي كملت علاج التنشيط حتى أسوووي عملية الأنابيب وبعدها فشلت العملية ..قلت في نفسي يمكن بسبب بطانة الرحم ..
الله يجزاكم خير الي تعرف أي شيء عن بطانة الرحم تقول ولاتبخل علي جزاها الله خير ..وأود ان أسأل بعض الأسئلة لمن تملك الإجابه عليها وفقها الله:

ا-كيف أعلم ان بطانة رحمي ضعيفة ؟

2-هل بطانة الرحم الضعيفة ربما تكون من أسباب فشل اطفال الأنابيب؟

3-ماهي طريقة علاج بطانة الرحم الضعيفة ؟

4- ماهي درجة بطانة الرحم الممتازة..وماهي درجة بطانة الرحم الضعيفة .

جزاكم الله خيرا.

samiyah
06-11-2006, 01:03 AM
أنا شخصيا أعرف إن الأطباء يعطون حمض الفوليك عشان تقوى بطانة الرحم وكذلك مره قالت لي الدكتورة خذي بيبي أسبرين عشان يكون الدم جاري و تسقط البويضة في الرحم بعد الإخصاب تلاقي هالبيئة المناسبة من الدم الجاري والبطانة السميكة بحد ومعدك كافي وأتمنى لك كل التوفيق إن شاء الله

غجرية
06-11-2006, 01:22 AM
samiyah..
الله يجزاااك خير ويوفقك ويرزقك الذرية الطيبة يارب.

ZIENAB ALY
06-11-2006, 05:24 PM
اختى العزيزة ام مهرة ربنا يدوم عليكى ايمانك وحب الاخرين لانة شىء مهم.اتمنا من كل سيدة حامل ان لاتخطىء خطئى بالعصبية الزائدة اثناء الحمل مهما كانت الاسباب لان ارتفاع الضغط يكون السبب فى خسارة السيدة الحامل وانا كنت من احداهن ولكن احمد الله ومتابعة الضغط شىء مهم جدا اثناء الحمل لم اعرف ذلك الا بعد الخسارة ولكن الحمدلله . الحمدلله وربنا يكون مع الجميع واللآ ينسانا .اختى ام مهرة اشكرك جدا على مشاركتى وردك واتمنا ان نكون على اتصال دائم ان شاء الله والاخت مسلمة ايضا لكم منى جزيل الاحترام..........اختكم زينب من مصر

زمرده30
06-11-2006, 06:21 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سويت تحليل للحمل الرقمي بعد عشرة ايام من الابرة التفجيرية وطلع up to 2 يعني اكثر من 2 وقال الدكتور اعيده بعد اربع ايام من صار لها مثلي وبعدين ظهرت حامل بليييييز بنات ريحوني

شذى السعودية
07-11-2006, 01:43 AM
السلام عليكم

اخواتي ابسالكم متى يبين تحليل الحمل المنزلي بعد الابره التفجيريه

هل اسبوعين من الابر التفجيريه يبان او لازم انتظر ثلاث اسابيع

ومشكورررررررررررين

شهدR
07-11-2006, 11:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات حبيت أخذ رأيكم.... الدوره الجايه رح أسوي اشعه ملونه في اليوم التاسع من الدوره ...........يصير بعد الاشعه
بثلاثة أيام أسوي عملية التلقيح الاصطناعي ؟؟؟؟
يعني يوم 12 من الدوره لأن اني دورتي تجي كل 25 الى 28 يوم

وأن شاء الله استفاد من الاشعه الملونه ولو اني كلش خايفه... وزوجي كلش مستعجل على التلقيح الصطناعي
ارجو الاجابه الله يخليكم ويستجيب دعائكم يارب يارب يارب

راجية ربهاالرزق
07-11-2006, 02:02 PM
حبيبتي اللي أعرفه أنه الأشعه الملونه
تعمل بعد الدوره بثلاث أيام
ليش تسعة أيام ؟
مو كثيره شوي .
واسألي الدكتوره أكيد بتقولك ينفع تسون التلقيح بعد الأشعه مباشره وإلا لازم تنتظرين للدوره الجايه.
الله يكتب لك الخير حبيبتي ويسر أمرك.

شهدR
07-11-2006, 03:25 PM
حبيبتي راجيه ربها الرزق اني قلت تاسع يوم من الدوره وليس بعد الدوره يعني الدوره 5 ايام وبعدها بــــ 3 ايام اسوي الاشعه الملونه وشكرا جزيلا لمشاركتك وجزاك الله خيرا ورزقك الذريه الصالحه يارب يارب يارب ..........

catcota
07-11-2006, 03:30 PM
السن 26 البلد مصرانا عندى تكيسات على المبيض
وذلك عرفته من خلال الاشاعة وقمت بتلك التحاليل
التحليل وهىrogesterone, f.s.h , l.h, testosterone
وقال الدكتور ان التحاليل سليمة وممكن ان ارسلها لك على الفا**** الاشاعة والتحاليل ان كنت تريد
والدورة غير منتظمة لكن لا تغيت اكثر من اسبوع عن الطبيعي أي ليس لها يوم محدد وذلك منذ البلوغ ولا امارس العادة السرية الا نادرا جدا جدا وقال لي الطبيب ان التكيسات بسيطة يمكن علاجها بعد الزواج لكن المشكلات التي تسببها تجعلني اريد علاجها قبل الزواج
وان جسمي غير متناسق خاصا عند زيادة وزني حيث ان صدري صغير جدا واردافي وفخذي ثمين جدا ويوجد شعر كثيف في كل جسدي خاصا وذقني ورقبتي وسمار
وايضا بعد عن الموضوع اريد شيء لتفتيح البشرة ونفخ الشفاهحيث اني جربت اشياء كثيرة وتكون وقتية لا يستمر مفعولها
إني اعمل واحتاج إلى تركيز دائم وتعلم أكثر وأكثر وأنا كنت اعتدت النوم حوالي 20 ساعة وعدم التركيز وال****ل وعدم الحفظ أبدا ونفسي قصير جدا حتى إني أن تحدثت نصف ساعة كنت أتنفس انهج بصعوبة الدائم وذلك طوال عمري وأريد علاج يساعدني على النجاح والنشاط الدائم وأريد أيضا شيء لتفتيح البشرة للجسم كله ونفخ الخدود والشفاه وجعل لونهم احمر وإزالة أي اثر للماكياج :cry: :cry:

nice moon
07-11-2006, 03:36 PM
شهوده انا سويت الاثنين بس كل وحده في شهر لكن اتوقع انك ماتقدرين تعملين الاثنين بنفس الشهر لانو بعد الضبغه راح تعطيك الدكتوره مضادات حيويه وفي ناس يتعبو حراره وكذا ,, لكن يظل كل جسم له تحمله وقدرته اسالي الدكتوره وبتفيدك ,,والله يكتب لك مافيه الخير,,

ننوووسة
07-11-2006, 05:04 PM
-

سلام عليكم

بنات حبيت اسألكم عن جهاز التبويض اللي يقول لك اذا عندك تبويض او لا

السؤال اين اجده؟وكم سعره؟

علما اني ساكنة بالرياض

ارجوا الرد سريعا الله يجزاكم الجنه

lolooo
07-11-2006, 05:16 PM
عزيزتي تحصلينه بكل الصيدليات ..

مثائل
07-11-2006, 05:20 PM
بنات باقي على الدورة ثمانية أيام وفيني ألم في صدوري من الاسبوع الماضي
وألم في جنبي الأيسر وفي بطني واليوم عندي شوية لوعـة .... يا بنات يا ترى
هذي أعراض حمل ولا دورة ويصير أحلل تحليل منزلي من اليوم.... يا ريت تفيدوني

دفء الحياة
07-11-2006, 05:23 PM
يارب تكوني حامل الله يحقق اللي في بالش يارب

naimal
07-11-2006, 05:35 PM
اتمنى ان تكوني حامل ولاكن لو عملتي تحليل ما راح يبين لازم بعد الدورة والاعراض ما راح تحسي بها الا بعد تاخر الدورة بأسبوعين ويا رب تفرحينا وتكونين حامل بس ما تفكري كتير

مثائل
07-11-2006, 05:41 PM
مشكوووورات خواتي على الرد... وان شاء الله يطلع حمل بانتظــر لين موعد الدورة
وبأحلل ان شاء الله

om_yazen
07-11-2006, 06:40 PM
لا اعرف اختي الغالية
اللهم لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين
اختك ام يزن

هــيــوف
07-11-2006, 06:44 PM
غريبه بصراحه انا اول مره اسمع به ..

اذا بجد فيه ياليت يفيدونا الاخوان ويقولون من وين نحصله ؟

تحياتي

هــيــوف
07-11-2006, 06:45 PM
غريبه بصراحه انا اول مره اسمع به ..

اذا بجد فيه ياليت يفيدونا الاخوان ويقولون من وين نحصله ؟

تحياتي

اماويا
07-11-2006, 06:47 PM
ان شالله انك حامل وسوى تحليل حمل ضرورى لما تتاخر عليك الدوره حتى لو يوم واحد والله يتمم على خير

ابتهال
07-11-2006, 07:22 PM
تفائلي خير ويارب يعطيك ما تتمنين

بس اذا ما صار حمل تحامدي الله عالعافيه وقولي خيرها بغيرها والله ما يضيع تعبك

نور العين
07-11-2006, 07:55 PM
اختي تجدينه بالصيدليات

وسمعت عن سعره بس نسيت بكم

وعلى ما اظن مو متأكدة الاخت اشواق تعرف عنه

حلمي الوحيد
07-11-2006, 08:22 PM
ان شا الله يارب تكونين حاامل بس مو تنسي تخبرينا عنك يارب حاامل

حلمي الوحيد
07-11-2006, 08:42 PM
:cry: بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي طبعا مالي غيركم اقوله الي فيي والله اني احبكم كلكم ومثل خواتي
المهم انا قبل يومين حسيت بحراره في معدتي وحسيت من الحراره لوعه وبارجع ونفسي ارجع يومين واحس بالم بجنبي الايسر واحس ابي اتبول اكرمكم الله
وبعد كدا حسيت الام الدوره عدل كانه بجي لكن مي متواصله تجي وتروح الالم واحس بافرازات زايده نوعا ما بيضه شفافه لزجه لكن موعد الدوره باقي عليه عشره ايام فهل ممكن اني اكون حااامل او لا اتمنى تفيدوني
ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين:cry: :cry:

رواء
07-11-2006, 09:27 PM
يااارب انشاء الله تطلعين حامل.

بس لا تفكرين ولا تتضايقين لأنه سبحان الله مرات الدوره تتأخر من التفكير.....شغلي نفسك بأي شيء غير التفكير بالحمل وانشاء الله اذا كان في حمل راح يبين مع التحليل واذا ماكان في خيرها بغيرها.

الاعراض اللي ذكرتيها انا دايما تحدث معاي وقت الدوره ... ومثلما تعرفين لأننا متلهفين على الحمل كل مره يجي موعد الدوره نقعد انفكر ونحس بأعراض تشبه اعراض الحمل.

الله يفرجها عليك وعلى الجميع انشاء الله.

dont_cry
07-11-2006, 10:15 PM
عزيزتي حلمي الوحيد ويارب يتحقق حلمك عن قريب

لا تنسي بأن الله هو المقدم وهو المؤخر في كل الأمور

فإن كان حمل وقدمه الرحمن لكي فخري ساجده لله على نعمائه التى لا تعد ولا تحصى

وإن كانت النتيجة غير حامل فكذاك خري ساجده لله فلعل بسجدتك هذه يرزقكي الرحمن ما تتمنين

ولا تنسي هو المقدم وهو المؤخر فلعل الخيره في تأخيره الحمل وليس في تقدميه

حبيت أهمس لكي في أذنك بهذه الكلمة

" ثـــــــــقــي بــــالله "

والرحمن يرزقكي بالذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجل

اماويا
07-11-2006, 11:32 PM
ان شالله يارب تطلعين حامل انتى مسويه اطفال انابيب ولا لا

samiyah
08-11-2006, 12:16 AM
ما بعد كلام حبيبتي don't cry أي كلام بصراحه أنا نفسي أقتنعت و حسيت هذا كلام العقل ماشاء الله تبارك الرحمن
أما إنتي يالغالية فيارب يكون حمل و تفرحين فرحتك الكبرى

أسرار2
08-11-2006, 12:31 AM
حبيبتي أظن هاي أعراض التبويض لأن اعراض الحمل ماتبان الا بعد فوات موعد الدوره بأكثر من اسبوعين وانا لما يصير عندي تبويض جيد احس بهاي الأعراض فأكثري من الجماع في هذه الأيام الأربع وان شاء الله تحملين

بسمة شوق
08-11-2006, 01:36 AM
إن شاء الله حاااامل حبيبتي
لا تستعجلين على التحليل ، انتظري لوقت الدورة بعدين حللي
إن شاء الله خير

حلمي الوحيد
08-11-2006, 01:58 AM
مشكورين اخواتي على الردود

اسعد امراه
08-11-2006, 01:57 PM
بنات حاسة بمغص شديد واليوم المفروض الدورة تنزل علما بان هذا المغص ما كان يجيني الا مع نزول الدورة ..لكن الحين قبل الدورة ما تنزل والم شديد يعني مو زي اللي كان يجيني ايام الدورة هل ممكن يكون حمل مع اني امس سويت تحليل حمل وطلع مافيه حمل ..........................
لا تنسوني من دعواتكم ..................

nevy2005
08-11-2006, 06:31 PM
انا متزوجة منذ 7 اشهر و لم يحدث حمل حتى الآن ، مع العلم ان دورتى منتظمة ولكن لم اشعر [اى اعراض اثناء فترة التبويض فها معنى ذلك ان لدى التبويض ضعبف.؟

بهجة القلوب
08-11-2006, 08:13 PM
:confused: بعد 3اشهر من الزواج ناخرة الدورة دون حمل وبعد مراجعة الطبيبة أخذت حبوب لإنزالها وبعد التحاليل اتضح (ارتفاع في هرمون الحليب وتكيس في المبايض وضعف في التبويض ) أخذت أتعالج لديها 8 أشهر ولكن دون فائدة ! فقررت إيقاف المعالجة لان العلاج أتعبني جداااااااا من الأثار الجانبية ..الادويه هي (DOSTINX<DOPERGIN<PARLODEL>PREMARIN >وكلوميد وابر منشطه وجلوكوفاج ) وبعد 3اشهر اتجهت للتداوي بالأعشاب رغم أنها مره ورائحتها كريها مما أدى إلي عدم الانتظام عليها . ارجوا الافاده في حالتي مع العلم أن زوجي لم يعمل أي تحاليل . وشكرا

يمكن مراسلتي على الايميل:cry: :cry: :cry:

بهجة القلوب
08-11-2006, 08:18 PM
:cry: :cry: بعد 3اشهر من الزواج ناخرة الدورة دون حمل وبعد مراجعة الطبيبة أخذت حبوب لإنزالها وبعد التحاليل اتضح (ارتفاع في هرمون الحليب وتكيس في المبايض وضعف في التبويض ) أخذت أتعالج لديها 8 أشهر ولكن دون فائدة ! فقررت إيقاف المعالجة لان العلاج أتعبني جداااااااا من الأثار الجانبية ..الادويه هي (DOSTINX<DOPERGIN<PARLODEL>PREMARIN >وكلوميد وابر منشطه وجلوكوفاج ) وبعد 3اشهر اتجهت للتداوي بالأعشاب رغم أنها مره ورائحتها كريها مما أدى إلي عدم الانتظام عليها . ارجوا الافاده في حالتي مع العلم أن زوجي لم يعمل أي تحاليل . وشكرا

يمكن مراسلتي على الايميل لوصف العلاج

شذا
08-11-2006, 09:50 PM
الله يهون عليكي اختي , اولا بالنسبة لارفاع هرمون الحليب فانا اعرف ان حبوب دوستن**** جدا ممتازة وهي تؤخذ مرة او مرتين في الاسبوع وينزل الهرمون لكن لا بد من المداومة على العلاج وهي تعتبر الاقل اعراض جانبية من الادويه الاخرى وهنالك طريقه اخرى لانزال هرمون الحليب وهي منقوع الميرامية والمردقوش وشافاك الله
اما بالنسبه لتكيس المبايض فان شاء الله الاخوات يفيدوكي اكثر لانني ما لي تجربة معاة والحمد لله :sss

ريوووووف
08-11-2006, 10:18 PM

هلا بكم احبتي أحببت أن أسأل

اي وحدة منكن كان سبب منع الحمل عندها مرض تكيس المبايض

وكتب لها ربي وحملت ما العلاج الذي استخدمته وكم كانت مدة العلاج

وهل اجهضت

اتمنى ان تذكر ما حصل معها بالتفصيل

ننوووسه
08-11-2006, 10:48 PM
اهلين اختي ريوف انا سمعت ان فيه كثير حالات عندها تكيس وحملت باذن الله

حلمي الوحيد
10-11-2006, 03:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
هلا اخواتي بس حبيت اسال اانا باقي على الدوره 7 ايام لو سويت سونار يبين كيس الجنين او ايش شي يبان فيه اني حامل او لا ضروري ردو علي ودعو لي ان شا الله خير :cry: :(

حلمي الوحيد
10-11-2006, 04:07 AM
هلا اخواتي حبيت اسالكم الوحده من تحمل على طول يتكون كيس الجنين حتى لو موعد الدوره باقي عليه 7 ايام او اي شي يبين يدل على حمل في السونار ردو علي ضروري:cry:

د.عبدالله
10-11-2006, 04:19 AM
يبدأ بالظهور كيس الحمل على اشعة الالتراساوند في الاسبوع الخامس والنصف تقريبا من بداية الحمل على شكل بقعة

سوداء..

وفقك الله واتم لك حملك على خير

عدبة الروح
10-11-2006, 03:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اتمنا من الله حقق للجميع مايتمنون وان يكون الكل بخير وفي اتم الصحه والعافية

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــؤال
اخواتي العزيزات اتمنا منكن الاجابة
انتظام الدورة الشهريه هل المقصود منه هي الفتره بين الدوره والدورة التي تليها بمعني من يارب العالمينثلا تكون 28 يوم
او يقصد بها اليوم الذي تبداء فيها الدوره في كل شهر يعني تبدا مثلا يوم 6 من كل شهر دون تغير اليوم

لان دورتي تبداء بعد 28 يوم بس يختلف عندي اليوم وماادري منتظمة او لا الله يرزقكم جميعا باذرية الصالحه

امـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين

ولكم جزيل الشكر

هــيــوف
10-11-2006, 04:49 PM
هي التي يقصد بها مرور 28 يوم وليس بالضروره بنفس التاريح تقديم يوم او تأخير يوم او يومين لا يضر بل تعتبر منتظمه مدامها كل 28 يوم تنزل ..

والله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ..

أسرار2
11-11-2006, 01:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
هلا اخواتي بس حبيت اسال اانا باقي على الدوره 7 ايام لو سويت سونار يبين كيس الجنين او ايش شي يبان فيه اني حامل او لا ضروري ردو علي ودعو لي ان شا الله خير :cry: :(
حبيبتي تحليل الدم الرقمي يببين

اماويا
11-11-2006, 01:35 AM
بنات انا استخدم كلاميد وعلاج حق السكر عشان التاكيس المبايض وسوت اشعه يوم العاشر منالدوره وكانت المايض

حجمها 10 وكانت كثيره وزود الدكتور 3 ابر اخذت ثنتين وباقى وحده

والمشكله انى تعبانه كثير من الم البويضات وخايفه كثير ويش رايكم اخذ البره اثلاثه ولا خلاص

والى افكر فيه ابره اتفجر لانها تالم كثير والله يكون فى عونى ون شالله ربى يسهلى الحمل

samiyah
11-11-2006, 05:30 AM
كلام الأخت هيوف مضبوط مية بالمية والله يوفق الجميع

متوكلة
11-11-2006, 05:14 PM
السلام عليكم أخواتي، في الحقيقة هناك سؤال يجول بخاطري منذ مدة كبيرة و لم أطرحه على احد، وهو أن الدكتورة التي ذهبت اليها قامت مباشرة بتتبع حجم البويضات خلال فترة الاخصاب و قد وجدت عندي ما فهمت أنه يسمى ضعف في التبويض حيث ان حجم البويضة لا يتجاوز 15 ملم في فترة الخصوبة وقد وصفت لي كلوميد+ ابرة جونال ف وهي ابرة تفجيرية لكن أحد الدكاترة العامين حين اطلع على الادوية الموصوفة لي وعلى صور الاشعة قال لي أنصحك بأن تغيري الدكتورة لأنها تقوم باستغلالك حيث انني لم يمر علي سنة من الزواج و قد وصفت لي الدواء الذي قال لي انه خاص بالعقم دون القيام بأي تحاليل دم هذا ما قاله لي الطبيب مما زرع الشك في قلبي خصوصا أن من قال لي هذا هو طبيب أيضا فأرجو أخواتي أن توضحوا لي إن كان هذا الكلام صحيح وهل يجب القيام بتحاليل الدم لمعرفة ان كان عندي هرمون الحليب مثلا او اي شيء اخر قبل ان اقوم بمتابعة التبويض و هل يجب استشارة طبيبة اخرى ام لا مع العلم ان زوجي لم يقم بأي تحليل وقد مر 14 شهرا على زواجنا،ارجو الاجابة فالسؤال يشغل بالي وشكرا

كتكوته ميته
11-11-2006, 09:24 PM
السلام عليكم
اشلونك حبايبي
انا متزوجه صارلي 11 شهرا

صار فيني تكيسات خفيفه وقالي الدكتور علاجها انج تمشين وااايد والحمد الله راح
وصار فيني التهابات حول الرحم مرتين وعالجتهم والحمدالله
بس مشكلتي الحين ان فيني ارتفاع هرمون الحليب وعطاني الدكتور حبوب dostinex
قالي كل ثلاث تيام اكل حبه لمده 14 اسبوع والحين خلص علاجي

هل يأثر علي تأخير الحمل

om so0so
12-11-2006, 09:37 AM

مشكلتي يا بنات انه الدورة نزلت علي يوم الخميس بس مو دم يعني خفيفه واليوم رابع يوم ما اكو دم قليل جدا
ما ادري شسوي هل اروح اسوي تحليل هرمونات ولا شسوي ؟؟

Um_Sarah
12-11-2006, 11:08 AM
السلام عليكم خواتي

انا اخر دورة لي كانت بتاريخ

6/10/2006

متى اروح اسوي تحليل

om so0so
12-11-2006, 11:23 AM
15 يقرون ولا أحد رد علي :(

نمنوم
12-11-2006, 11:32 AM
تكدرين من ورة اول يوم تفوتج الدوره تسوين تحليل وعلى العموم ليش تروحين للمستشفى سوي التحليل بالبيت بواسطه التحليل المنزلي اللي متوفر بالصيدليات ويارب حاااااااامل وتبشرينا

نمنوم
تكدرين من ورة اول يوم تفوتج الدوره تسوين تحليل وعلى العموم ليش تروحين للمستشفى سوي التحليل بالبيت بواسطه التحليل المنزلي اللي متوفر بالصيدليات ويارب حاااااااامل وتبشرينا

نمنوم
:ss: :sss تكدرين من ورة اول يوم تفوتج الدوره تسوين تحليل وعلى العموم ليش تروحين للمستشفى سوي التحليل بالبيت بواسطه التحليل المنزلي اللي متوفر بالصيدليات ويارب حاااااااامل وتبشرينا

بيتوتية جدا
12-11-2006, 11:39 AM
معييييييييييييييييييييش

سامحينا على التأخير

حقك علينا

هذه حبة رااااااااس على راااااااااااسك

شوفي اكييييييييييييد لازم تروووووحي خاصة انك وصلتي لليوم الرابع وهي كما هي

يمكن لخبطة هرمونات إذا كانت في وقت الدورة طبعا

طمنينا عنك

ما تشوفي شر

amoola1979
12-11-2006, 12:08 PM
اعملي تحليل حمل يمكن تكوني حامل

دخون
12-11-2006, 12:13 PM
أم سارة كنتي تقدرين تسوين تحليل الصيدلية المنزلي قبل 6 من الشهر ..

التحليل اللي إستخدمته في حملي هالمرة يبين النتيجة قبل موعد الدورة ..

يله سوي التحليل بسرعة وبشرينا ..

مواعيد نجد
12-11-2006, 12:24 PM
السلام عليكم خواتي العزيزات
أنا أخر دورة تاريخ 19/10/2006 واحس بألم بصدري مع إفرازات وكثرة البول
هل هذه الأعراض أنه يوجد حمل قول انشاء الله .

مواعيد نجد
12-11-2006, 12:26 PM
السلام عليكم خواتي العزيزات
أنا أخر دورة تاريخ 19/10/2006 واحس بألم بصدري مع إفرازات وكثرة البول
هل هذه الأعراض أنه يوجد حمل قول انشاء الله .

دخون
12-11-2006, 12:32 PM
مواعيد نجد إن شاء الله تكون هذي أعراض حمل ..

هو يصير تحللين الحين إذا إخترتي تحليل دقيق جداً بس في رايي الأفضل إنج تنتظرين 19 من هالشهر وإن شاء الله تبشرينا إنتي بعد ..

منار المنتدى
12-11-2006, 12:36 PM
السلام عليكم
بصراحة أنا عروس جديدة وآخر دورة لي كانت تاريخ 13 /10 وصارت المعاشرة بيني وبين زوجي بس مرتين وإحدى المرات تكون فيها درجة الخصوبة عالية جداً حسب جدول أيم التبويض التالي
هل في احتمال إني أحمل علماً بأن عدد أيام دورتي 35 يوم

دخون
12-11-2006, 12:56 PM
<<<<<<<<<<<<<<<< صايرة تفتي حق الكل يعني خبرة هههههههههههههههه

منار إختي ليش تعورين راسج وتفكرين؟!

سوي التحليل اللي قلت عنه وفكي عمرج من الشكوك ..

وإن شاء الله تطلعين حامل ..

بس مافهمت شلون أيام دورتج 35 يوم؟!

يعني الدورة تصير لج كل 35 يوم؟!

وبعدين أنا مستغربة من شي ..

إنتي عروس يديدة شلون المعاشرة ماصارت غير مرتين بس!!

om so0so
12-11-2006, 01:31 PM
معييييييييييييييييييييش

سامحينا على التأخير

حقك علينا

هذه حبة رااااااااس على راااااااااااسك

شوفي اكييييييييييييد لازم تروووووحي خاصة انك وصلتي لليوم الرابع وهي كما هي

يمكن لخبطة هرمونات إذا كانت في وقت الدورة طبعا

طمنينا عنك

ما تشوفي شر

شكرا يا بيتوتية طمنتني :)

om so0so
12-11-2006, 01:40 PM
اعملي تحليل حمل يمكن تكوني حامل

لا مو حامل انا حاسة بالدورة واعراضها والدم ؟؟
احسها متعلقة مو راضية تنزل

Um_Sarah
12-11-2006, 02:04 PM
اشكركم خواتي على ردودكم

وان شاء الله في اقرب فرصة ابشركم ادعوا لي

منار المنتدى
12-11-2006, 04:15 PM
السلام عليكم
أشكرك أختي دخون على الرد
لأني عروس جديدة كنت أتألم بشكل غير طبيعي،
صارت معاشرة أوقات كثيرة بس من غير إيلاج كامل ومن غير قذف،
وإنزال المادة المنوية صار بس في هالليلتين اللي ذكرتهم
بس الحين هان الأمر والحمد لله..

كتكوته ميته
12-11-2006, 08:26 PM
السلام عليكم
اشلونك حبايبي
انا متزوجه صارلي 11 شهرا

صار فيني تكيسات خفيفه وقالي الدكتور علاجها انج تمشين وااايد والحمد الله راح
وصار فيني التهابات حول الرحم مرتين وعالجتهم والحمدالله
بس مشكلتي الحين ان فيني ارتفاع هرمون الحليب وعطاني الدكتور حبوب dostinex
قالي كل ثلاث تيام اكل حبه لمده 14 اسبوع والحين خلص علاجي

هل يأثر علي تأخير الحمل

ابيكم تطمنوني

دخون
14-11-2006, 11:01 AM
السلام عليكم
أشكرك أختي دخون على الرد
لأني عروس جديدة كنت أتألم بشكل غير طبيعي،
صارت معاشرة أوقات كثيرة بس من غير إيلاج كامل ومن غير قذف،
وإنزال المادة المنوية صار بس في هالليلتين اللي ذكرتهم
بس الحين هان الأمر والحمد لله..

عليكم السلام عزيزتي منار ..

هالأمور تحصل في بداية العلاقة الزوجية ..

وإن شاء الله مع الوقت بيتعدل كل شي ..

مناري
16-11-2006, 02:00 AM

انا فتاة متزوجة منذ 3شهور واود الحمل والانجاب فهل توجد طريقة استطيع بها ان انجب علما بانني كنت مخطوبة منذ سنتين ونصف ودخل علي زوجي في تلك الفترة التي هي فترة الخطوبة علما بان الممارسة كانت من غير القذف داخل المهبل كان في الخارج

ومنذ ثلاث شهور اصبح القذف داخل فهل توجد طريقة استطيع ان احمل وانجب وخصوصا زوجي يلح علي بانجاب وانا اتمنى ذالك فهل من حل اتمنى الرد باسرع وقت ممكن للضرورة

وشكرراا

سماء كاليفورنيا
16-11-2006, 03:14 AM
انا بصراحة اول مرة اشارك في هذا الموضوع بالاضافة اني عضوة جديدة في المنتدى عشان كده ارجو انكم تساعدوني في مشكلتي....!!!
مشكلتي اني متزوجة من سنة وكم شهر والى الان ما حملت وامي جننتني باسئلتها ..
متى تحملي ؟؟؟ ابغا اشوف احفادي ؟؟؟ وفي كل مرة ارد عليها واقولها كل شي بيد ربي وقدرته كل شي كاتبه بيصير
انا مافي يدي شي!!!!!!!!
المهم انا امس كان موعدي في المستشفى واستغربت لما قالتلي الدكتورة ان كل شي تمام ومافيني شي !!!!
فسالتها كيف ما فيني شي وانا صارلي سنة وشوية وما حملت؟؟؟؟؟؟؟ قالت انها ما تدري وحولتني على دكتوووووووووووووووررررر مختص في هالحالات والى الان ما جا موعدي ... ادعوووووووووووووولي.......
انا الان ماني عارفة اش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا عرفة ان كل شي بيد ربي بس لازم اسعى ورا حاجتي مهما كانت "اسعى يا عبدي وانا اسعى معاك " (ما اعرف اذا كنت هذي المقولة اللي كتبتها صح او لأ)
وعلى فكرة انا وزوجي عايشين في امريكا دراسة فقط؟؟؟؟.....
وسؤالي الان هل في وحدة من الموجودات في المنتدى صارلها نفس الشي او تعرف الحل؟؟؟؟
الكل عندي يقولي اني انا لسه صغيرة والعمر لسه قدامي بس وان يكن , اذا كان فيّ مشكلة لازم ادور حل للمشكلة اللي فيّ ... والا انا غلطانة؟؟؟؟؟
ارجوكم ساعدوني!!!!!!!!

نبراس الحياة
16-11-2006, 08:16 PM

بنات يوم الثلاثاء كان لي موعد مع الدكتور عشان يسحب الدم واحلل الهرمونين واذ طلعت النتيجه كويسه بعمل

الحقن المجهري طبعا النتيجه ولله الحمد مش بطاله

لكن الشي المقلق ان الدكتور وجد كيس جهة اليسار

قال لي اروح له يوم السبت يعني بعد يومين اذا الكيس صار صغير بنبدأ في التنشيط

واذا ماتغير بعطيك حبوب منع حمل لمدة شهر ونص

والله انا محتاره كل الادويه الي شربتها والابر الي اخدتها ويطلع في النهايه كيس(الحمد لله)

بنات تتوقعوا ليش الكيس

وادعوا لي ارجوكم ان الكيس يروح او يصغر عشان اعمل التلقيح واحمل

والله تعبت يابنات

والناس ماترحم وانا خلاص ابغى طفل احضنه وينسيني تعب السنين

يارب ارحم ضعفي واستجب دعائي

وارزق جميع المحرومين والمحرومات وارزقني بالذرية الصالحة المعافاة

ياكريم

أم عمر2006
16-11-2006, 08:25 PM
اله يرزقكي وكل محرومة الخلف الصالح
والكيس يتكون من اثر المشطات وان شاء الله بيروح بسرعة وبدون اي علاج
وللعلم اختي الكيس غالبا يزول مع نزول الدورة

مذهلة 22
16-11-2006, 08:42 PM
احذري حبوب منع الحمل اذا كان اعليب منك حتى لو كان وصفه من عند دكتوره
استخدمي عالاقل دوفاستون لها نفس مفعول حبوب منع الحمل بس استخدميها من يوم 15 من الدوره
بس قبل كل شي شوفي الدكتوره
وبعدين الكيس هذا عادي انا جاني ونزل من نفسه لا تشيلين همه ابد

اهم شي استشيري الكتورة

الله يرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة

ملاااااك
16-11-2006, 11:12 PM
الله يرزقك اختي الذريه الصالحه عاجلا غير اجل

والكيس ان شاء الله بسيط وان شاء الله يروح من غير ادويه

الله يوفقك اختي

دلوعة ميدوو
17-11-2006, 04:45 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
طبعا انا عضوه جديده عليكم حبيت اشارك معكم في هذا المنتدى الاكثر من مفيد
انا متزوجه ولي اربع 4 سنوات ولم يحصل حمل وانا متوتره كثير لهذا الوضوع
عدم انتظام للدورة وتكيس في المبايض
ارجو الافاده السريعه لهذا الموضوع
وشاكره لكم تعاونكم

مناري
17-11-2006, 07:23 PM
اولا لالله يرزقك الذرية الصالحة انشالله الله يا اختي سماء

ثانيا اذهبي وافحصي دمك من خلال التحليل الهرمونات واذا النتيجة كانت سليمة

اجعلي زوجك يفحص سائل المني لان في الكثير من الحالات تكون الحيوانات المنوية قليلة جدا فذالك له علاج باذن الله تعالى الله يرزقج ويرزقني ويرزق جميع البنات في العالم

وشكرا

المحروووم
19-11-2006, 01:07 AM

زوجتي اتبعت الوصفه التي طرحتها الاخت مذهلة ولكن السؤال هل هذه الوصفة تقدم او تأخر ايام التبويض واليوم الثامن عشر لزوجتي وهي تعاني من مغص شديد ؟ افيدووووووووني وشكرا

samiyah
19-11-2006, 01:13 AM
الوصفة لا تقدم ولا تؤخر التبويض هي تساعد على التبويض لأنها تنشط المبايض فقط

nada807
19-11-2006, 03:00 AM
ان شاء الله خير ويارب تكون حامل وتنسى بالفرحة كل الاوجاع يارب يارحيم ارزقهما الذرية الصالحة الطيبة السليمة المعافاه انك على كل شيء قدير
لااله الا انت سبحانك اني كنت من ظالمين

يـوسـف
20-11-2006, 12:52 AM
السلام عليكم

اخواني الأعزاء

زوجتي الشهر هذا وضع دورتها غريب شوي

قبل لاتبدا الدوره بأسبوع جتها ألآلام شبيه في الام الدوره

ولاكن كانت شديده وتقول ماهي نفسها بالضبط

ويوم راجعنا الدكتوره قالت هذي الام عاديه للتبويض

وقالت ان التبويض زايد عندها

مع العلم انها تستخدم كلوميد

بس المعروف ان التبويض يحدث ثاني يوم من الدوره

وجتها الدوره في وقتها لاكن الغريبه مافيه اي الالام لدوره

والمعروف اذا قربت الدوره يحدث الام خاصة اول يوم وثاني يوم

المره هذي بدون اي الم ودورتها 5 ايام

الليوم الرابع توقفت الدوره فجأه ورجعت مره ثانيه

ال****ده وضع تقول اول مره يصير معها

ابتهال
20-11-2006, 01:00 AM
اخوي يوسف

بالنسبة للتبويض ليس في ثاني يوم للدوره انما يوم 12 13 14 .... إلى 18 تقريبا
وفعلا مع المنشطات تشعر بألم شديد اسفل البطن نتيجة نشاط المبيض

اما كون الدوره اختلفت فربما بسبب المنشطات فقط

الله يرزقنا واياك

ماما قصايد
20-11-2006, 01:01 AM
والله ما اعرف بس يمكن صار عندها لخبطة بسبب الكلوميـــــــــد

رنون
22-11-2006, 01:05 AM
الإختبار المنزلى لا يظهر الا بعد 10 ايام على الأقل اعملى اختبار دم و انشاء الله تكونى حامل ادعيلى معاكى ابقى حامل و ربنا يعطيكى

رنون
22-11-2006, 01:08 AM
ممكن اعرف الوصفة بتاعت زوجتك ارجوك افدنى

المحروووم
22-11-2006, 01:14 AM
نفس الوصفة اللي قالت عنها الاخت مذهلة.....................

رنون
22-11-2006, 01:27 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
انا متزوجة منذ عام و لكن زوجى غير مستقر معى يروح اسبوع ويجى اسبوع بس ساعات بيكون موجود معى فى فترات التبويض و لكن لا يوجد حمل و اخذت منشطات لمدة 4 شهور مع السيلكوبرجنوفا لأن دورتو غير منتظمة و لم يحدث شئ و ذهبت للطبيب فأكتشف ان عندى اكياس على المبيض و صار لى 4 شهور مبطلاة و حدثت لى تغيرات كتيرة فى جسمى و فى الدورة بقى ينزل قبل الدورة ب 4 ايام افرازات بنية ووجع فى الثدىمعظم الشهر و اعراض حمل كل شهر قبل الدورة و فى الأخر تيجى بعد ان اغوص فى اوهامى انى حامل انا اعصابى تعبت و مش عارفة اية اللى حصل لى من تغيرات و زوجى بعد هذة التغيرات رافض انى اروح لدكتور انا مش عارفة اعمل اية انا تعبانة و حياتى كلها بأت اكتئاب انا عندى 27 سنة و كل اللى حوليا تعبولى اعصابى من السئلة واهل زوجى عملين حساسية و دة بيضايئنى مع العلم ان زوجى ما سواش تحليل و مش عايزنى اعمل تحاليل قلولى اعمل اية و كل الناس بيقارنو بينى و بين كل بنات العيلة وسلفتى اللى اجوزوا بعدى و كلهم حوامل ادعولى ربنا يفك كربى و يهب لى من لدنة ذرية طيبة
ادعولى ربنا يخليكوا و يرزق كل محرومة:cry:

رنون
22-11-2006, 01:52 AM
الله يرزقك وتبقى حامل ان شاء الله و ادعيلى انا كمان

snow20
22-11-2006, 05:58 PM
اختي العزيزه فرح انا كمان عندي ها الاعراض من تاخر او تقدم الدوره وقلت عدد ايامها وانا الان عندي اعراض الحمل بس الاختبار سالب ما ادري ايش اسوي

رنون
22-11-2006, 06:59 PM
استنى شوية و سوى اختبار حمل اما لقلة ايام الدورة ده حصللى و حصل لصديقتى و استغربت وفى نفس الشهر حملت و يا رب يرزقنى و اياكم بالذرية الصالحة

shab7toto
24-11-2006, 02:14 AM
السلام عليكم اخواتى الكرام عندىاستفسار سمعت كثيرا عن تحديد نوع الجنين عن طريق برنامج خاص بنوع الغذاء يعنى الصوديوم وبو تاسيم اذا كنت رغبة فى الذكور والكلسيوم والمغنسيم اذا كنت رغبة فى الاناث هل يعرف احد منكم الجدول الخاص بالاناث ولكم جزيل الشكر

امل1
24-11-2006, 06:40 AM
يااخواتي الدورة عندي ليست منتضمة ولكن المشكلة الاكبر ان كمية دم الدورة تقل :confused: :D
فقد كانت قبل تقريبن سنة ونصف غزيرة ولكن لاادري ما السبب:confused: :confused:
يليت الي عندها معلومة او حدث لها ذلك تطمني اللة يطمنكم
ويرزقنا جميعن بالذرية

أم قاسـم
24-11-2006, 01:09 PM
أتوقع أنكِ تحتاجيـن لأغذية تنـزلها ... يعني ماء الحلبة والكمون معاً كثير زينه :)

ام رحمة
24-11-2006, 02:12 PM
اختي جربي وصفة اختنا مذهلة انا جربتها في وقت الدورة كانت قليلة جدا وبعد استعمال شهرين الدورة رجعت طبيعية
ربنا ييسر اموك

مذهلة 22
24-11-2006, 04:24 PM

هلا اختي امل

لازم اذا جتك الدورة تتجنبين المشروبات الباردة

وعليك بي شراب القرفة فهو مفييييييييييييد جدا لحالتك

ولا تشربين الحواامظ مثل اليمون فهو يمنع نزول الدم

وحااولي تدفين نفسك قدر الامكان وعند الاستحمام استخدمي الدش الحار

فهو يساعد كثثثيرا على نزول الدورة

والنصحك ابتعدي عن البــــــــــــــــــــــــــرد والمشروبات الغازية

واممممممممممممممممممم فية حاجات كثير اتمنى من الاخواات افادتك

ربي لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين

المُرهفة
24-11-2006, 10:23 PM
حتى أنا بعد ما تزوجت بدأت تقل الكمية بكثير عن أول حتى أحيانا أتوهم أني حامل وأكون................!!
الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه

امل1
24-11-2006, 11:44 PM
الف شكر على الردود التي مثل البلسم
وبنسبة للقرفة اشربها بكثرة لكن مافية فايدة والمشروبات الغازية والباردة فابتعد عنها كثيرن في الايام العاديةواكثر ايام الدورة واحاول ادفي نفسي كثير ومااتعرض للبرد
وبنسبة للحلبه لما اشربه يصير في صدري حليب لا ادري ما السبب:confused:
ووصفة الاخت مذهلة لااستطيع ان استخدمها هذا الشهر لاني انشاء اللة بسوي تلقيح صناعي:cry: cr:
ويا رب تنجح هاذي المرة ومااشوف الدورة الابعد تسعة اشهر
واسئل اللة بسمة العضيم الذي اذا سئل بة اجاب ان يسهل حملي هذا الشهر وكل بنات منتداطبيبي وكل من تمنت الحمل
اللةهما امين

حلم
25-11-2006, 12:19 AM
أختي العزيزة أمل ليش ما تسوين فحص للهرمونات؟؟؟ شوفي هرمون التبويض عشان الدورة

وهرمون الحليب بسبب الحليب اللي يصير معاك

وإن شاء اللّة ما تشوفين شر ويرزقك ولا يحرمك يارب

بقايا أنسانه
25-11-2006, 02:42 AM
أحتمال أختي أن هرمون الحليب عندك مرتفع عشان كذا دورتك قليله

حللي

وطمنينا

الورده الورديه
25-11-2006, 02:56 AM
اختي زي ماقالوا البنات فيك هرموووووون الحليب لازم تراجعين الطبيبه عشان تتنظم الدوره

وقلة الدوره بسب انسداد بالرحم مثل ماقالوا البنات عليك الاهتمام بوقت الدوره مثل النفساء

وتبخري من تحت بوقت الدوره

مثائل
25-11-2006, 10:12 AM
مرحبـا بنات شخباركـم... يا بنات الدورة صار لها 11 يوم متأخرة
سويت فحص مرتين والنتيجة ساااااااالب...

وعندي امساك من كم يوم وافرازات بيضا مثل الكريم... وبطني منتفخ
ما أدري من الامساك ولا شو... يا بنات هذي مقدمات الدورة ولا ايش ؟؟؟

يا ريت تردوا علي

اماويا
25-11-2006, 12:34 PM
يمكن يكون حمل خارج الرحم عشان كذامبان سوى اشاعه تلفزيون وهى راح تبين كل شى ان كان حمل اولا

وهى اول مره تتاخر زى كذا ولا كيف والله يكتبلك الى فيه الخير

مذهلة 22
25-11-2006, 01:06 PM
الله يرزقك ان شاء الله

فيه بنات مايبان فيهم الحمل الا في الاسبوع اثاني او اثالث انتي سوي بين كل فترة وفترة تحليل حمل

وان شاء الله تكوني حاامل لاتنسين تبشرينا

طيب هذي اول مرة يتاخر عندك الدورة ولا دورتك مي منتظمة ؟

الله يرزقك الذرية الصالحة اميييييييييييييييييييييييييييييين

ضحكة الدنيا
25-11-2006, 01:21 PM
أخواتي الفاضلات ...

انا هنا أول مره أسأل .. ياليت أجد الاجابه ...

انا متزوجه من خمس شهور والدوره منتظمه عندي ...

والان احس بالم في اسفل البطن ويكثر في الجهه اليسرى ...

وتورم شديد في الثديين .. والم بسيط في الظهر ...

عموما هذه الام الدوره عندي لكن هذه المره بشكل كبير ..

يعني حاسه بألم فضيع ...

وش معنى هذا ....

انتظر الاجابه الله لايحرمكم الاجر ...

دمتم بود

aa11aa
25-11-2006, 02:12 PM
لقد استخدمت الدفاستون لمدة أربعة أيام ثم تركته حتى تنزل الدورة ولكن الغريب أنه صارلي خمسة أيام منذ تركي للحبوب ولم تنزل الدورة مع العلم اني عملت تحليل للحمل أمس ولكن النتيجة سالب.....وأشعر بألم بالثديين :cry:
أرجوكم يامن لديكم الخبرة أفيدوني ومن التي حصل معها هذا الشىْ وحملت ....أرجوكم طمنوني......فأنا خائفة؟؟

نـظـرة أمـــــل
25-11-2006, 02:17 PM
اهلين اختى
انطرى بعد يومين
يمكن تنزل

ام حمتو
25-11-2006, 02:30 PM
انتظري اختي لمدة من سبعة الى اربعة عشر يوم بعد تناول الحبوب وان لم تنزل فعليك الذهاب الى الطبيب رزقنا الله واياك وكل محروم بالذرية الطيبة المباركة

مثائل
25-11-2006, 04:09 PM
مشكووووورات خواتي على المرور... الدورة صارت ما منتظمة من يوم
تزوجـت

ضحكة الدنيا
25-11-2006, 11:32 PM
السلام عليكم بنات ...

انا الى الان لم اجد اجابه على سؤالي ....

طيب يصير اكل شي يهون علي الالم ... ولا لا ....

لاني اخاف يكون فيه حمل ... مع اني احس بالام الدوره ....

يعني عندي 99% دوره ماهي حمل .....

ايش اسوي ....

في امان الله

RoOoManciaH
27-11-2006, 04:22 PM
السلام عليكم

شحالكن بنات

عندي استفسار الله لا يهينكم

انا اخذت كلوميد من خامس يوم للدوره يعني اليوم الخامس والسادس كان 3 حبات
اليوم السابع كان مفروض اسوي صوره اشوف استمر على 3 حبات او اكل حبتين

يوم سرت للدكتوره قالتلي عندج ثلاث بويضات كبيره

والمفروض اروح يوم الجمعه يعني بعد 3 ايام

هل البويضات تتلقح كلهن او تكبر ويتلقح بعضهن ؟؟؟؟؟ وهل ممكن يزيد عددهن عن اليوم الثالث ؟؟؟:p

مذهلة 22
27-11-2006, 04:38 PM
ما شاء الله تبارك الله 3 بويضات ناضجات

الحقيقة لا شيء يدل أن البويضات ستتخصب كلها

هذا يعود بعد الله لحركة الحيونات المنوية وقوتها وقدرة البويضة أو قبولها للإخصاب ..

فالبويضة مرات ترفض الحيوان المنوي لسبب لا يعرفه إلا الله .

أما إن لم تتخصب أعتقد تنزل بشكل دورة والله أعلم ..

بشرينا بكل شيء يحدث معك

ام جووودي
27-11-2006, 04:51 PM
ماشاء الله تبارك الله الله يرزقك يارب

ابتهال
27-11-2006, 05:36 PM
ما شاء الله تبارك الله

الله يرزقك بتوئم

ام سياف1
27-11-2006, 08:05 PM
الله يرزقك يارب وتفرحينا

RoOoManciaH
28-11-2006, 11:05 PM
امين يا رب بس ياليت اللي عندها تفسير لهالشي تقولي؟

أسرار2
29-11-2006, 12:36 AM
حبيبتي رومنسية.انا مع الكلوميد تكون عندي اكثر من بويضتين كبار وما حملت واستعملت العلاج 3 اشهر وهالشهر ريحت يعني كل شي بأمر الله..
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك بتوأم سليم معافى يارب..

RoOoManciaH
29-11-2006, 04:41 PM
تسلمين يالغاليه ام اسرار والله يكتبلي ويكتبلج الحمل عما قريب ان شاء الله

لحن السعاده
01-12-2006, 01:11 PM
السلام عليكم
حبيباتي اخواتي عساكم بخير
بنات سؤال عندي
صار لي 11 يوم من خلصت الدوره عني
واحس بألام الدوره عندي مادري ويش فيني كانها بتنزل علي يصير تنزل الدوره بعد 11 يوم
اروح الطبيب لو ما يحتاج
ترى آلام تجي وتروح

مذهلة 22
01-12-2006, 01:35 PM
هلا حبيبتي

اتوقع والله اعلم انه من علامات التبويض يمكن الشهر هذا التبويض عندك جاء بدري

واتمنى من الاخوات يفدوونك

لحن السعاده
01-12-2006, 01:43 PM
السلام اختي مدهله انا صار لي من ابتدت الدوره 16 يوم بس من بعد الدوره 11
انا دورتي 24 الشهر الي طاف اليوم عشره هدا الشهر

اماويا
01-12-2006, 01:51 PM
ونا بعد صارلى 8ابام من الدوره وخلصت وبعد احس بالمها يمكن عشان التبيض

لحن السعاده
01-12-2006, 01:56 PM
يعني ما يمكن تكون اثار حمل او البويضه لما تتخصب يصير فيها هيك

ام سياف1
01-12-2006, 09:54 PM
اخواتي حبيباتي انا دورتي كل 28 يوم جاتني 10 شوال واليوم 10 ذو القعده وما جات سويت تحليل يوم الثلاثين من الدوره وطلع سالب ما ادري معقوله ما يبين وانا الحمد الله ما عندي لخبطة هرمونات ولا استخدمت أي علاج الشهر هذا مين صار معاه كذا بعدين طلعت حامل صدقوني تعبت اكتبلكم والدمعه على خدي حطيت امل كبير والله كريم يعني متى اسويه برايكم:cry: :cry: :cry:

االهنوف
01-12-2006, 10:03 PM
ام سياف لاتلجئين للتحليل المنزلي

حللي دم وان شاءالله حامل وبشرينا

ام حمتو
01-12-2006, 11:02 PM
وسعي صدرك اختي ان شاء الله يرزقك ربي وكل محروم بالذرية الطيبة المباركة وقريت مره من علامات الحمل ان الدوره تبدء تقدم او تاخر شوي وعليك بالدعاء والاستغفار وان شاء الله يكون تاخرها حمل باذن الله

ريوووووف
01-12-2006, 11:10 PM
ربي يرزقك عيوني
تحليل البيت ما يبين الا ممكن بعد 40 يوم
حللي دم
وبشرينا
انا متفألة خير لك حياتي

الله يرزقك ويرزقني وكل محروم يارب

ام سياف1
01-12-2006, 11:57 PM
تحليل كان دم هذه المشكله بس انا مستغربه اول مره تتاخر

dont_cry
01-12-2006, 11:57 PM
أم سياف مرت علينا أيام بكينا فيها فلله الحمد كل شيء عنده بحساب ومقدار ومتى كا كتب لكي الحمل فثقي بأنك ستحملين عندما يكتب ذلك فسبحانه هو المقدم وهو المؤخر وامسحي دموعك وتفاءلي خيرا فرسولنا الكريم قال تفاءلو بالخير تجدوه صدق رسولنا الكريم الذي ما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحى يوحى صدق الله العظيم

عزيزتي الهنوف كيف اسوي شريط الحمل :confused:

اماويا
02-12-2006, 12:57 AM
ام سياف لاتلجئين للتحليل المنزلي

حللي دم وان شاءالله حامل وبشرينا

شروق
02-12-2006, 01:00 AM
اسال الله العلى العظيم ان يرزقنا الذريه الصالحه
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

هــيــوف
02-12-2006, 02:08 AM
اسال الله العلى العظيم ان يرزقنا الذريه الصالحه
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

um_shadan
02-12-2006, 03:29 AM
السلام عليكم انا عندي ضعف اخذت ثلاث مرات منشطات بالابر وماحصل حمل الحين بسوي للمره الرابعه بس هذا المره اريد تعطوني شرح للابر التفجير انا بروح بعد تاسع يوم الابره يعني اثنى عشر يوم الدوره واكيد بتسوي لي ابر تفجيريه ونفس اليوم يصير زوجي عندي الى يوم الثاني يعني ليوم ثلاثه عشره من الدوره ولانه متزوج بعد كم يصير الجماع من اخر ابر التفجيريه هذا الموضوع مافهمتو والدكتوره ماتوضح لي تقول بعد عشره ساعه وسمعت بعد سته وثلاثين ماعرفت ايش الصح وضوحولي الله يجزاكم خير هذا اول مشاركه لي اريد رد سريع عشان انا تعبت من الابر والانتظار تعبت نفسيا وماديا كله بلا فايده ارجو تساعدوني ايش اسوي يقولون ان البويضه تظل ثمانيه واربعين والحيوان المنوي ثلاثه ايام يعن لو صار جماع يوم اثنى عشر تفضل الحوان الى يوم تتفجر فيه البويضه

RoOoManciaH
03-12-2006, 06:47 AM
السلام عليكم عندي سؤال خواتي على ماذا يدل نزول قطرات من الدم مع لون بني في وقت التبويض مع العلم اني اخذت كلوميد

أسرار2
03-12-2006, 04:52 PM
السلام عليكم انا عندي ضعف اخذت ثلاث مرات منشطات بالابر وماحصل حمل الحين بسوي للمره الرابعه بس هذا المره اريد تعطوني شرح للابر التفجير انا بروح بعد تاسع يوم الابره يعني اثنى عشر يوم الدوره واكيد بتسوي لي ابر تفجيريه ونفس اليوم يصير زوجي عندي الى يوم الثاني يعني ليوم ثلاثه عشره من الدوره ولانه متزوج بعد كم يصير الجماع من اخر ابر التفجيريه هذا الموضوع مافهمتو والدكتوره ماتوضح لي تقول بعد عشره ساعه وسمعت بعد سته وثلاثين ماعرفت ايش الصح وضوحولي الله يجزاكم خير هذا اول مشاركه لي اريد رد سريع عشان انا تعبت من الابر والانتظار تعبت نفسيا وماديا كله بلا فايده ارجو تساعدوني ايش اسوي يقولون ان البويضه تظل ثمانيه واربعين والحيوان المنوي ثلاثه ايام يعن لو صار جماع يوم اثنى عشر تفضل الحوان الى يوم تتفجر فيه البويضه

أختي لما تاخذين الابره اللي تفجر البويضات ماتطلع البويضات الا بعد 12 إلى 36 ساعه واذا انتي تبغين تحملين ومش مهم عندج ولد واله بنت من تاخذين الابره التفجيرية خلي الجماع يصير ولمدة 6 او 7 ايام واذا صعبه خليها يوم جماع ويوم لا وهذا هو الافضل علشان تكون الحيوانات المنويه اقوى...
والله يكتبها لج هالشهر وتحملين...
والله انا استخدمت العلاج 3 اشهر وتعبت وماخذه راحه هالشهر بس انا عندي عيال ولله الحمد يعني انتي وضعج غير حاولي ولا تيأسين من رحمة الله وربي يرزقج في القريب العاجل..:good

أسرار2
03-12-2006, 04:53 PM
السلام عليكم عندي سؤال خواتي على ماذا يدل نزول قطرات من الدم مع لون بني في وقت التبويض مع العلم اني اخذت كلوميد
هذا يدل على حدوث تبويض قوي ركزي على الجماع في هاي الايام وربي يكتب لج الحمل بإذن الله ويرزقج بالذرية الصالحه يا رب..:sss

RoOoManciaH
04-12-2006, 12:34 AM
مشكوره حبيبتي ام ارار وعسى ربي يرزقنا بالحمل

um_shadan
04-12-2006, 03:04 AM
مشكوره اختي على ردك لسؤالي بس ياليت تردو علي ماذا يعني هرمون اس اتش وال اتش ايش المعدل الطبعيي لهما ادري انها هرمون التبويض بسس انا سويت تحليل ثاني يوم دوره اليوم طلع الاول سته فاصل سته وعشرون والثاني ثلاثه فاصل اربعه وستون وانا لازلت اخذ الابر ولي سؤال لمن سويت المرة السابقه ابر تفجيريه شعرت بالم شديد في الجهه اليسرى ونزل افراز ابيض شفاف هل بعده لازم جماع انا صار لي الجماع بعدها باربع وعشرين لانه زوجي متزوج ماكان موجود ونفس اليوم الي عملت الابر بعد عشره ساعات صار جماع بس ماكان في الم ويوم انه راح حسيت بالم هل هذا هو سبب انه ماصار حمل المره السابقه وبعد هالمره عملت ابر غير الاول صار معي حجم البويضه خمسه وثلاثون وسته وعشرون قبل كان عشرون الدكتوره خافت ولم تعطيني ابر قالت لايصير تكيس والحين والله مافحصت بس عطتني ابر منيونال تسعه ايام بس اريد دعواتكم ونصيحتكم لي لاني اجهضت خلال السنه الماضيه ثلاثه مرات وعملت تنظيف وسبحان الله حملت من غير منشط مشكورين خواتي الله يرزقكم الذريه الصالحه يارب يفرحكم جميعا

حوره
05-12-2006, 10:50 PM
الراحة النفسية مهمة للحمل لاتشغلي بالك

um_shadan
07-12-2006, 12:21 AM
السلام عليكم انا عملت فحص هرمونين في ثاني يوم الدوره و هي اف اس اتش فكان ثلاثه فاصل سته معشرين و ال اتش كان ثلاثه فاصل اربعه وستون وانا اخذ ابر منشطه عندي ضعف عشره قبل وتوصل حجم البويضه الى عشرين ولايصير حمل هل الفحص هذا زين حق الهرمونين طمنوني فانا بعد ثلاثه اجهاضات ثلاثه مرات لم احمل فبعد يومين اخلص الابر وربما اخذ ابر تفجيريه متى بالضبط لكي يصير انشاءالله جماع يصير بعون الله الحمل ساعدوني تعبت من الابر

RoOoManciaH
09-12-2006, 04:41 PM
السلام عليكم

ادري تعبتكم معاي سامحوني

انا قلتلكم قبل اني خذت كلوميد سويت الصوره في ثامن يوم الدوره وكانن 3 بويضات ناضجه وبعدها نزل علي افراز بني و لما رحت في 14 من الدوره اسوي سونار قالتلي انه البويضات انفجرت وكانن 3 بويضات ومافي اثر لهم ولكن في المبيض نفس مثل الماي وكأنه مضبب من يوم الافراز الى الان وانا احس بالم في ظهري ونغزات في المبايض من غير الامساك والغازات واكثر من جذي كثرة التبول ووقت ارقد على بطني احس بضيق في التنفس و تعب وارهاق في جسمي كله باقي اسبوع واسوي فحص حمل هل هاي الاعراض بسبب الكلوميد او كيس لا قدر الله لاني سمعت انه الكلوميد يسبب اكياس وتكيس؟ ؟؟؟؟

أسرار2
09-12-2006, 05:17 PM
حبيبتي اظن هاي اعراض المنشطات لانه حدث لي مثلج..اما عن الافرازات والنغزات في المبايض فأنا اعاني منها كل شهر مع المنشطات و هالشهر وقفت وبعد حسيت بالالم والافرازات بكثره بدون ريحه ومازالت مستمره بالرغم من اني ما خذت منشطات ولا شي من هذا القبيل وقلت برتاح من العلاج وبسير الحج..
ان شاء الله يطلع حمل والله يثبته لي ولج يارب واذا مش حمل الله يعوضنا خير ويصبرنا..

وانا وانتي بنحلل في نفس الوقت لانه باقي اسبوع بعد عن تحليل الحمل..لان التبويض حصل من اسبوع وصار الجماع في نفس الايام بس الله العالم اذا حدث حمل والا ما اراد للآن..

RoOoManciaH
09-12-2006, 07:55 PM
ان شاء الله يا اختي نتريا ونشوف النتيجه مالنا غير الصبر والتوكل على الله

um_shadan
10-12-2006, 12:43 AM
السلام عليكم لم اجد الرد الشافي لقد قررت الدكتوره لى اخذ ابر منيوال مائه وخمسه وسبعين مل عملت عدد تسعه وانا لم اكمل اخذت ثمانيه حسيت بالم وذهبت لدكتوره اخرى عملت اشعه ووجدت بويضات كثيره احجام متفاوته عشرين ثمانيه عشر حوالي سبعه بس مدري كم احجامهم رغم انها علمتني بس من صدمتي ماركزت معهاو قالت المفروض اخذ بس سته وقالت اخشى اعطيك ابر تفجيريه احمل بتوائم وللكن شرحتلي بان اخذ ابر الي يمنع ان تكبر البيويضه بس تخليها تنفجر وهي ابرة بريجنايل جمسه الف اي يو بودرتين ومحلول واحد قالت اسويه طيب كيف قالت اخشى اعطيك وبرضوا هل يختلف كل ابر عن الاخر طيب هذا الابره ماراح يفجر اكثر من بيويضه وهل خطر علي ساعدوني توني راجعم من الطبيبه حزينه جدا والحمدالله على كل شئ المره الي فات اخذت تسعه وصل الى خمسه وثلاثين وثمانيه وعشرين حجم البويضه ولم اخذ ابر تفجيريه قالت خليه ينفجر لوحده طيب مش خطر يوصل هذا الحجم المفروض توصل حجم البويضه المناسبه من ثمانيه الى اثنين وعشرين على العموم نحن في الان بوي بكره الابره ردو علي الله يوفقكم ويرزقكم مالي حد استشيريه لاني في غربه مالي اهل حتى اصدقاء مالي غير واحده ومااثق فيها حتى ماتفهم ارجوكم ردو علي قبل بكر العصر اعرف راسي من رجلي مشكورين جميعا واسفه على الاطاله

lara-822
10-12-2006, 11:30 AM
انا اريد جوابا سريعا اذا سمحتم
انا متزوجة من 6 اشهر
اخر دورة لي 4/10/2006
والى الان لم تاتي
فحصت دم وبول بعد الدورة ب3 ايام والنتيجة سالب
اعطتني الدكتورة دوا ينزل الدورة ازا دورة تنزل وازا حمل بثبت الحمل
وصار الي اليوم الرابع من بعد انتهاء الدواء ولم تاتي
هل من الممكن انا اكون حامل
انشاء الله يارب

lara-822
10-12-2006, 03:35 PM

انا متزوجة من 6 اشهر
اخر دورة لي 4/10/2006
والى الان لم تاتي
انشاء الله يارب

lara-822
10-12-2006, 03:37 PM
هذه المشاركة تحتوي على محتوى مخفي[/hide][/hide]

أسرار2
10-12-2006, 04:36 PM
أختي ام شدن واله ما عندي فكره بس ان شاء الله المشرفات بيفيدونج..وكل اللي اقدر اقوله حسبي الله على هاي الدكتوره ممكن تذبحج بهاي الادوية ..
وانا دكتورتي بالكثير تعطيني 3 ابار والثالثة بعد ماعطتني اياها الا لما صورتني وشافت حجم البويضات وقالت يكفينا 18 مم الى 21مم ..قالت انا بطلع بويضه مش بطيخه ..

صحيح انه ماصار مل بس على الاقل صحتي سليمه..وانصحج تشوفين كوره ثانيه قبل ما تتخذين اي اجراء او تاخذين اي دوا..
الله يشفيج ويرزقج بالذرية الصالحه ومأجوره ان شاء الله حبيبتي..

أسرار2
10-12-2006, 04:38 PM

انا متزوجة من 6 اشهر
اخر دورة لي 4/10/2006
والى الان لم تاتي
انشاء الله يارب

حبيبتي بعد ما تاخذين حبوب تنزيل الدورة تستنين من 3 إلى اسبوع وبعدها حللي..والمفروض يبان في التحليل المنزلي الحين..لانك كملتي شهرين من آخر دوره..وربي يفرح قلبك بالحمل السليم الثابت يارب..:good

الشقا
10-12-2006, 05:18 PM
الله يسلمكم انا دورتي الجايه ان شاء الله بتكون يوم سته ذو الحجه وتستمر سته ايام وانا ان شاء الله ناويه الحج فاعطتني الدكتوره دفستون لمنع نزول الدوره وبأخذه قبل ماتجي بأسبوع واستمر عليه حتى عودتي ان شاء الله حبه في الصباح وحبه في المساء يعني بأستمر عليه 17 يوم تقريبا . سؤالي هو : هل يؤثر علي استخدامها لهذه الفتره الطويله ؟ ومتى بتجي الدوره بعد مااوقف الحبوب ؟ وهل يؤثرعلى موعد التبويض يعني ممكن يتاخر التبويض اويتقدم عن اليوم الرابع عشر ؟

الشقا
12-12-2006, 04:18 PM
الله يخليكم تردون علي انا بعد كم يوم وابدأ اخذ الدفستون .يعني الي عندها فكره عنه علشان ما اتوهق فيه .

أسرار2
13-12-2006, 01:50 PM
حبيبتي الشقا الله يبعد عنك الشقا ان شاء الله.. انا من تجربتي الدفستون ماله اي مضار لانه هرمون طبيعي..بس عيبه انه مايرفع الدوره 100% وتنزل على شكل اوساخ بنية..اما البريمليوت فهو يرفع الدوره بشكل ممتاز الا اذا كان عندج شك انج حامل هنيه مايناسبج البريميليوت..
انا ان شاء الله مثلج رايحه على الحج واستخدمت بريميليوت علشان اقدم موعد لدوره واغتسل قبل ماروح واليوم آخر يوم لي في استخدام الحبوب وبتنزل بعد 3 ايام يعني توقيت ممتاز ان شاء الله..
شاوري دكتورتج وان شاء الله تنصحج باللي فيه الفايده..
وعلى فكره بعد البريميليوت ماله مضار بس الحامل ماتسخدمه ..او اللي شاكه انها حامل بمعنى اصح..والجرعه هي نفس جرعة الديفاستون حبه الصبح وحبه المسا..
الله يبلغنا جميعا ويكتب لنا اللي فيه الخير ..

um_shadan
14-12-2006, 02:35 AM
سلام عليكم انا ابي مساعدة اخصائ او طبيبه ولامانع من مشاركة الاخوات ذات خبر يسعدني بس انا عملت ابر منشطه منيورال ثمانيه عدد رغم ان الطبيبه قررت تسعه كان حجمهامائه و خمسه وسبعين مل ويوم اثنى عشر دوره سوت لي الطبيبه الاخرى حيث وجدت سبعه بويضات كبيره الحجم يتراوح فوق سته عشر الى العشرين ووصفت لي ابر تفجيريه بريجنال قالت حتى لايكبر في حسيت برضوا خايفه بس مع ذالك قالت اخذ ابره تفجيريه كان عندي افرازات كثير كشفت قالت من زياده الهرمون الا يسبب مانع الافراز الكثير؟ وبعد الابر حسيت باللم شديد استمر يوم ونصف تحت اسفل البطن ولم اشعر الم في الجانب احد البويضتين وصار جماع بعد سته وعشرين ساعه من التفجير وبعدها ذهب زوجي للزوجتين وكان لي موعد لطبيبه اشعه اليوم لكي ترى انفجر البويضه ام لاء و قالت نعم انفجر اثنين ولازال هناك خمسه واكبرها ثمانيه عشر قالت لا يصير جماع بعد الان بس دكتور كيف يصير حمل وانا عندي افراز كبير ولو صار جماع هل لي فرصه للحمل مارايئك فياتي زوجي يوم سبعه عشر من الدوره اي بعد يومين هل امتنع على الجاع كما قالت الدكتور وعلى فكره وصفت الدكتوره دواء اخذه كل ثمان ساعات حتى لايكبر حجم البويضه اكثر وهيbisolvon ثمانيه جم ثلاث مرات كل ثمان سساعه ولمدة خمسه ايام مافايدة انا كل شويه واخذ ابر تعبت ماذا تنصحوني لو ماتم حمل هل اخذ كلوميد الدوره الجايه وهل يمكن يصير معي تكيس لو لم ينفجر البويضات كلها وين تروح البويضه الذي لم تنفجر بعدوهل احتاج ابر الدوره القاده لو ماصار حمل مشكورين على ردكم يجزاكم الله الف الف خير

um_shadan
14-12-2006, 04:19 PM
السلام عليكم لاتطنشوني الله يوفقكم فانا والله حائره لقد عملت ابر تفجيريه وبعد سته وعشرين صار جماع لمره واحده ولقد شعرت بالم شديد اسفل البطن واختفى بعد يومين ورحت عملت اشعه صويوم اربعه عشر للدوره للتاكد اذا انفجر البويضه ل انه كان عندي سبعه بويضات تتراوح من ثمانيه عشر الى عشرون واعطتني ابر تفجيريه بريجنال وبعد عمل الاشعه تبين ان اثينين من البويضات انفجر فانا خايفه لايكون حمل تؤام وايضا قالت هناك لازال بويضات وصلت الى عشرون واعطتني حبوب bisilovon gm ومع الامتناع عن الجماع لخشيه من حمل متعدد سؤالي هل يحدث تبويض مرتين ؟وهل الافراز الكثيرالي حسيت مع الابر يمنع دخول الحيوانات الى البويضه طيب الان مافي افراز هل اسمتر في الجماع ليوم سبعه عشر الدوره لانه لازال بويضه ام اعمل بنصيحة الدكتوره لانه لن تسمعني ولم تقول الافراز الكثير يمنع الحمل وربما يكون لي فرصه للحمل لو صار جماع وسؤال اخير هل اخذ كلوميد لو جا الدوره ؟قالت لي الدكتوره ذالك وكيف اعرف ان صار عندي تكيس ام لاء بسبب البويضات اللكثيره هل هرمون ا اتش او اف اتش يوضح ذلك لقد عملت قبل اخذ الابر هذا الشهر فكانfsh 6.26,lh 3.64 الله يعطيك الف عافيه جزاك الله خير

miss lonely
10-01-2007, 02:48 AM
اعاني من اضطراب في الدورة بحيث اخر دورة جاءت بعد 50يوم يعني 20يوم تاخير و ما طلعت حامل المهم نزلت دم في اليوم 15 و ليوم احد فقط..هل ممكن يكون هذا دليل على حمل ? انا الحين في اليوم28 بس الدورة ملخبطة
PLEAAAAAAAAAAAAAAASE جاوبوني:confused:

miss lonely
10-01-2007, 03:07 AM
:cry: وينكم هذي اول مشاركة لا طنشوني....pls pls pls

حلمي الوحيد
10-01-2007, 03:21 AM
معندي خلفيه ان شا الله حامل وان شا الله يفيدونش الاخوات

الورده الورديه
10-01-2007, 03:26 AM
عزيزتي ياهلا فيك معنا بالمنتدى

حللي حمل وان شالله الف مبرررروك حامل

وذا لا مو اخر الحياة راجعي الطبيبه احتمال لخبطه بالهرومونات

شمس الاردن
11-01-2007, 03:57 AM
السلام عليكم
اخواتي العضوات انا مشتركة جديدة بالمنتدى وحبيت اسألكم سؤال بتمنى من كل اخت ترد انا صار لي متزوجة 6 اشهر ولحد الان ما صار حمل مع اني كنت اعاني منذ بداية الزواج من التهابات وكنت اروح للدكتورة وتعطيني دوا وحكت انها خفت كتير وانا مغتربة بأمريكا ورحت لدكتورة بأمريكا وحكت انو ما عندي اي التهابات بس في التهاب بسيط في عنق الرحم واعطتني جل واستعملته بس بيظل معي حرقان في المهبل والم اثناء الجماع فيففي في المهبل والم اثناء الجماع احيانا شو بتنصحوني اروح اعمل فحوصات انا وزوجي ولا شو مع انه الدورة عندي منتظمة من مممننم
منتظمة وايش الفحوصات اللي لازم اعملها بتمنى تردو ا على سؤالي بأقرب وقت وشكرا الكم كتير

miss lonely
13-01-2007, 04:50 AM
الهانم شرفت كنت اتمنى اكون حامل عشان انا في المغرب و زوجي في امريكا و الحمل كان حيديني احساس انه معي بس الخير فيما اختاره الله ...
ادعولي الله يجمع شملنا عاجلا غير اجلا يا رب و ازقني و جميع الاخوات الذرية الصالحة
اميييييين

عاشق البحر
13-01-2007, 05:58 AM
اختى اسالى طبيب متخصص بهيك بفيدك والعلم الان متطور جدا ممكن بالفحص تتاكدى والله لا يحرمك من الذريه الصالحه

ام محمد
13-01-2007, 06:40 AM
الله يسرلكي يارب
بجوز هذه لخبطت هرمونات
الله يسرامرك ويرجع زوجك لك بسلامة
ام حسن

INSSAF
13-01-2007, 11:36 AM
الله يرجعلك زوجك بااسلامه يارب
وما علييه خيرها فى غيرها والله يرزقك بالحمل الشهر الجاى ان شاء الله

حب الحياه
13-01-2007, 10:15 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لي صديقه حللت حمل عن طريق الدم وطلعت حامل لكن هي شاكه هل يمكن ان يكون تحليل الحمل بواسطه الدم يكون خاطئ؟؟ ارجوا الرد

دموع
13-01-2007, 11:12 PM
نسبه الخطأ في تحليل الدم نادره جدا
وقوليلها مبرووووك الحمل :)

اماويا
13-01-2007, 11:28 PM
تحليل الدم هو الضمن تحليل والف مليون مبروك لصديقتك وعقبالنا

الطيف
14-01-2007, 12:00 AM
مستحيل يكون خاطى لان هو اضمن شي والف مبروك وعقبالك انتي واخواتي في الله

سهاري2008
14-01-2007, 12:39 AM
خواااااتي العزيزات صار لي الدوره متاخره 50 يوم وفي يوم 42 سويت فحص دم وطلع سلبي بس لليوم مايتني الدوره وامشا الله
وان الله بسوي سونار بعد كم يوم:cry:
خواااااتي يصير ان تحليل الدم احيانا مايطلع بسرعه افيدوني ما ا:rolleyes: قدر اصبر

السموئل
14-01-2007, 12:47 AM
الف مبروك أختاه مقدما

فهد2002
14-01-2007, 12:48 AM
الف الف الف مبرررررررروك

مذهلة 22
14-01-2007, 12:53 AM
ياارب تكووني حااامل

ان شاء الله تبشرينا عن قرييب

شموخ15
14-01-2007, 02:18 AM
ياارب تكووني حااامل

ان شاء الله تبشرينا عن قرييب

الذهبي
14-01-2007, 02:23 AM
يارب تكوني حامل

ام ساره2005
14-01-2007, 08:44 AM
يارب تكوني حامل

سهاري2008
14-01-2007, 10:41 PM
اليوم هو ال51 والدوره لم تنزل بعد ذهبت الى الدكتوره وفحصت لي بالجهاز وقالت لي انني لست حاما واعطتني حبوب لتنزيل الدوره فانا الان اريد استشارتكم ااخذ هذه الحبوب ام لا هل يمكن ان يكون حمل متاخر لايظهر بالسونار
افيدوني جزاكم الله خير فانا خائفه ااخذ الحبوب واكون حامل :p

كتكوته ميته
15-01-2007, 01:04 AM
هلا حبيبتي سهاااري
دورتج مو منتظمه وهذا موزين لازم تتعاجين لازم فيه شي علشان جذي دورتج متأخره علشان بسرعه تحملين
وعلي الحبوب
يعني الدكتور هي ابخص فينيا واكيد اذا انتي حامل راح يبين بالسونار حتى لو عمره يوم
بلعي الحبوب وتوكلي ع اللله ومثل ماقتلج اتمنى انج تتعالجين بسرعه

miss lonely
15-01-2007, 02:39 AM
مشكورات اخواتي على الرد بس الذي حازني كثييييييييييران زوجي ما حشوفوالا بعد شهور:cry: و كنت اتمنى استقبله ببيبي بس الحمد لله

جنينى
15-01-2007, 06:50 PM
اخواتى الاعزاء

اريد رايكم وخبرتكم انا لدى التصاقات فى الانابيب وتكيس فى المبيض هل هذه الالتصاقات تعيق الحمل بطريقه طبيعيه اى عن طريق الجماع العادى او انه يجب على فقط المحاولة فى اطفال الانابيب ارجو الرد جزاكم الله خيرا.

اللهم ارزق كاتب وقارئ الرساله بالذرية الصالحه امين

الورده الورديه
15-01-2007, 07:03 PM
عزيزتي .. نعم الالتصاقات تاخر الانجاب وتمنع وصول الحيوان للبويضه

العلاج عمل اشغة الضبغة او المنظار ,, وشفت كم طريقة بالمنتدى تشيل الالتصاقات

بس ماتحضرني الان ... والله يرزقك ويرزقناااااااااااا يارب

بسمة شوق
15-01-2007, 08:33 PM
إن شاء الله خير عزيزتي، توجد عمليااااااااااات بالمنظارلتسليك الأنابيب وإزالة الالتصاقات، وإن شاء الله تحملين طبيعي

بدووووور
16-01-2007, 06:46 AM
وانا مثل اختي ياليت اللي يعرف اي وصفه طبيعيه ممكن تزيل الالتصاقات بدون عمليات ولا غيره والله يرزق الجميع.

ريئال
16-01-2007, 09:50 AM
يااختي العزيزة انا ايضا" عندي التصاقات
ولكن لااعرف ماذا افعل لأن انا عملت عمليةفتح انابيب ولكن لا جدوى فما العمل يقولون يوجد علاج طبيعي لكن انا لا اعرفة فياريت الذي يعرفة يقول لي واكون شاكرة لكم

عين المها
16-01-2007, 01:37 PM
اخواتي لا اعرف ان كنت قد تسرعت في فحص الحمل ام لا . كانت دورتي في الشهر الماضي 18/12 ومدة الدورة من شهر لشهر تقريبا 26 يوما اذا فالدورة تأخرت 3 ايام او اربع ايام . هل حساباتي خاطئة اما لا ارجوا المساعدة منكن علمأ بان الدورة كانت في شهر 11 ........23/11/2006 وشهر ديسمبر 18/12/2006 هل صحيح تأخرت الدورة ام لا سئلت احد اخوات من المنتدى عن حسابات الدورة وكتبت ولاكن لم اعرف او لم افهم معنى نهاية الدورة الحالية

/12/2006 - أول يوم للطمث/للحيض
27/12/2006 - درجة الخصوبة منخفضة
28/12/2006 - درجة خصوبة عالية
29/12/2006 - درجة الخصوبة عالية جدا
30/12/2006 - يوم الإباضة
13/01/2007 - نهاية الدورة الحالية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
12/01/2007 - بالإمكان إجراء اختبار حمل منزلي
16/01/2007 - تأخر الطمث/الحيض ؟ ربما تكونين حاملا

دموع
16-01-2007, 02:05 PM
صح الدورة متأخرة حوالي 3 ايام
جربي تحليل الحمل بالدم الهرموني ترى اهو اضبط تحليل ويعطيج النسبه بالضبط
اما تحليل البول تكرمين مو دايما يضبط خصوصا اذا سويتيه مبجر

سهاري2008
16-01-2007, 09:58 PM
:cry: خوااااتي اريد ان اعرف حاجه صغيره واتمنى منكم المساعده

انا الان متاخره الدوره لدي 53 وعندما راجعت الطبيبه قالت الرحم صغير ولايوجد كيس ... فاعطتني حبوب لتنزيل الدوره قالت لي ان اخذ كل يوم واحده لمده 5 ايام فقط وبعدها ستنزل الدوره """"
فانا الان اريد ان اعرف هل هذه الحبوب فعلا سوف تنزل الدوره ام لا خلال 5 ايام واذا لم تنزل بعد خمسه ايام هل يكون
ذلك حمل ؟؟؟؟؟
ارجوكم افيدوني من ناحيه هذه الحبوب فانا اخذت حبتان وبقيت لي ثلاث لمده ثلاث ايام ولكني لا احس بعوارض الدوره
نهائياااا؟؟؟؟؟

واريد ان استعلم شي اخر وهو بان الدتوره طلبت من اجراء تحليل لدم للهرمونات وغيرها فعندما انتهت التحاليل اخبرتني
بان التحاليل كلها سليمه ولكن هنالك هرمون مرتفع بسبب وجود تكيس

فما معنى ذلك اي اين يوجد هذا التكيس مع انها قامت بفحص للرحم والمبيض والحمد لله انهما سليمان.....

ارجوكم افيدوني ؟؟؟؟؟ :cry:

مابقى لي إسم
16-01-2007, 10:15 PM
سويتي تحليل الحمل؟

سهاري2008
16-01-2007, 10:25 PM
جزاج الله الف خير
تحليل حمل بالدم سويته بس كان قبل يعني لما كانت الدوره مدتها 42 يوم ومايتني
وطلع تحليل الدم سلبي
وانا سويت فحص بالسونا يوم
اصبح طول الدوره 51 يوم ولم تنزل وانااليوم 53

مابقى لي إسم
16-01-2007, 10:37 PM
لا تاخذين حبوب قبل لا تسوين تحاليل الهرمونات

ترا الدكاتره ذبحونا بهالحبوب اللي تصلح شي و تخرب 100 شي

الله يعافيج الغاليه بس لا تاخذين حبوب قبل التأكد من حالتج قبل

سهاري2008
16-01-2007, 11:09 PM
اختي العزيزه اشكرج على ردودج
اختي انا قالتلي اربيعتي ان هذي لحبوب اذا كان في حمل بيثبت واذا ماشي حمل بتنزل الدوره والله محتاره
الله يساعدني ويساعد الجميع يارب

noor fedrico111
17-01-2007, 12:38 AM
اللهم ارزقها الولد الصالح هي وكل محرومة

مذهلة 22
17-01-2007, 06:15 AM
هلا حبيبتي الغالية اتوقع ان الحبوب حبووب دفستون

لا هي حبوووب مفيدة بنسة لحالتك لانها تنزل الدورة

والكن اذا كنتي حااامل يثبتة ان شاء الله تبشرينا عن قرييب

مواهب2
17-01-2007, 10:11 AM
اخباركم بنوتات
عندي مشكلة نزل علي دم فجر الإثنين بعدين نمت بعده ماجاني شي إلا الآ فهل اعتبره دوره وغلا لا
ومحتاره علشان الصلاة
والشي الثاني علشان لازم اعد من اول يوم علشان اخذ ابر منشطة
فوش رايكم ؟

amoola1979
17-01-2007, 10:25 AM
إذا ما في شي بالمرة استحمي وصلي

عين المها
17-01-2007, 10:38 AM
مشكورين اخواتي بس عندي بعد سؤال .
اخت زوجي في شهر 12 كانت دورتها بتاريخ 15 اما انا في شهر 12 كانت 18 وهي لحد الحين مانزلت الدورة وتقول ان دورتها منتظمة ممكن بعد ايام تنزلت وانا خايفة تكون دورتي بعد ما موعد نزلولها رغم ان نتيجة حساب الدورة تبين انها متاخرة 4 ايام كيف ماعرف احدد ايام او موعد نزول الدورة . علما بان دورتي كانت في شهر 23/11 وفي شهر 18/12 ارجوا المساعدة

king1399
17-01-2007, 11:25 AM
ارجوا المساعده
خروج نقاط دم حمراء متقطعه لأول مره في اليوم 13 من الدوره مع وجود الام شديده اسفل الظهر والبطن ارجوا مساعدتي لأني خائفه اليوم 15 ونفس الشئ

amoola1979
17-01-2007, 11:51 AM
ما تخافي إن شاء الله خير يمكن يكون تبويض أو صار تلقيح للبويضة وعم تعشش البويضة في الرحم

wafaa eshary
17-01-2007, 12:29 PM
إن شاء الله تبشرينا بحملك هذا الشهر أختى الحبيبة ، أنا نزل لى نقطة دم غامق فى اليوم 14 من بداية الدورة وحملت بنفس الشهر ، فمن المعروف أنه عند تعشيش البويضه المخصبه فى جدار الرحم تنزل نقط دم بسيطه

إن شاء الله تكونى حامل وبشرينا :good :good :good

king1399
17-01-2007, 12:36 PM
الله يسمع منكن

بسمة شوق
17-01-2007, 12:45 PM
ماشاء الله،،، لا قوة إلابالله
حبيبتي هذي علامة التصاااااق البويضة الملقحة ببطانة الرحم
إن شاء الله تحملين هذااااااا الشهر
ببنتظر البشاااااااااااارة

شموخ15
17-01-2007, 01:00 PM
يـــــــــــارب تكوني حــــــــــــــامل وتبشرينا

سهاري2008
17-01-2007, 01:42 PM
خوااااتي هل يسبب ارتفاع احد الهرمونات وسبب ارتفاعه هو وجود تكيس ؟؟؟؟؟؟؟؟هل يسبب عدم الحمل ؟؟؟؟؟

اتمنى ان تفيدوني*******

وعلاجه بالحبوب كما وصفت لي الدكتوره ؟؟؟؟ اي ان كل شي سليم من هرمونات ومبايض ورحم .....
الا هذا الهرمون مرتفع بسبب التكيس.......

king1399
17-01-2007, 03:33 PM
يارب ياكريم
الله يسمع منكن خواتي ويرزقنا أجمعين

امل عماد 26
18-01-2007, 09:09 AM
:cry: :cry: :cry: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت من قبل في ايام التبويض (دورتى منتظمة 28يوم) احس بشوق لزوجى وزيادة
في الافرازات ولين و حدث لي اجهاض منذ شهرين ولم تأتى الدورة الا مرة واحدة
ومنذ انتهاء الدورة جفاف تام وبرود تام وفجاء احسست بشوق لزوجى و افرازات بيضاء
والم في الجانب الايسر فهل حدث لي تأخر تبويض علما بأننى في اليوم 20من الدورة
وهل سوف يتغير ميعاد الدورة غير الاول تتطول اوتقصر انا في حيرة

واتمنى طفل يملاء لي حياتى ادعوا لي والدعوة لكم مثلها :cry: :cry:

amoola1979
18-01-2007, 11:06 AM
الله يعوضك يا روحي أنا ما عندي فكرة بس بعتقد إنو بتصير خربطة شوي في الهرمونات بعد الإجهاض وبعدين إن شاء الله تنتظم بس استغلي هذه الأوقات والله يرزقك عن قريب

maania
18-01-2007, 02:31 PM
لو سمحتوا انا حابة اسأل عن الحمل بكيس فارغ لانه زوجت اخي اجهضت وحكى لها الطبيب كيس فارغ الرجاء الافادة

عهود
18-01-2007, 07:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بنات ارجو تفيدوني انا زرت الدكتورة وقالت لي في كيس واحتنال يصير حمل واعطتني مثبت دوفاستون لمدة اسبوعين واذا تأخرت الدورة حمل وانا متوترة وخايفة انا الدورة تجيني وقالت لي بطانه الرحم سميكة

امل عماد 26
18-01-2007, 07:33 PM
اتمنى احد يفيدنىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

دموع
18-01-2007, 09:34 PM
الله يعوضج خير ان شاء الله ... هذي اعراض التبويض فلا توقفي الجماع في هذي الفتره
والله يرزقج ويرزقنا بالذرية الصالحه