المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : كيف تكون العلاقة بعد الإجهاظ أرجوكم ردو عليه

زهره 2006
27-09-2006, 10:32 AM
:cry:
موضوعي محرج شوي بس والله أنا أحبي زوجي وودي أسعده ومش عارفة كيف في هالفتره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا سقطت حملي وهو بعده عمره 3 شهور ولله الحمد وعملو لي عملية تنظيف للرحم ببنج كامل يعني زوجي عانا من نفوري له طول فترة الوحام الشديده اللي صابتني في تلك الفترة والحين وبعد التسقيط أنا خايفة أنام معاه وأحمل ويصير له مثل ما صار لحملي ساعدوني أرجوكم شسوي أنا مر على تسقيطي أسبوع ويوم واحد اللي هو هذا اليوم فقط وخايفة أن تحدث لي مضاعفات أو يصير حمل لي في هالفترة ومن هنية أفكر في زوجي المسكين اللي صابر علي طول هذي الفترة أنا ولله الحمد عندي بنت وولد الله يخلي لي أياهم وهذا ثالث حمل والله ما أراد يكمل.

1- هل سوف تحدث مضاعفات لو صارت علاقة بيني وبين زوجي ؟
2- شو نوعية العملية أو كيف تحدث عملية تنظيف الرحم؟
3- إذا صار حمل قبل عن الوحده أتكمل شهر من تسقيطها هل راح تكون هناك مضاعفات؟

أرجوكم لا تهملو رسالتي أرجوكم وأرجو من المختصين أنهم ما يهملو رسالتي

وشكرا لكم

التقوى
19-10-2006, 04:53 PM
أريد إجابة حتى أنا بس الفرق عندي بنتين ، وتم التسقيط بعد شهرين فقط ، والحمل بعد أربع سنوات ونصف .

شكراً لصاحبة الموضوع .

hano0o
19-10-2006, 08:26 PM
حبيبتي انا سقطت من تقريب 9شهور وكان اول بيبي وعملت عملية تنظيف بنج كامل وسو كحت للرحم ومانظ وظطريت اسوي ثانيه والحمد لله على كل حال وبعد 4 شهور حملت والحين انا حامل بالخامس لله يتمم لي يارررررررررب طبعا لعلاقه تتغير لفتره انا تقريبا امتنعت عن الجماع لمدة شهر وبعدين عادي والحمل دائما ماينصحون فيه قبل 3 شهور من لعملية ولله يسهل عليك يارب

التقوى
19-10-2006, 08:54 PM
الله يتمم عليكم بالخير ويرزقكم الخلف الصالح

ماما قصايد
19-10-2006, 09:09 PM
انا سقطت من 7 شهووووووووووور لكن المفروض من بعد النفاس او الحيض مفروض المرأة ترد مثل ماكانت والحمل ما يصير على الكول على حد علمي لانه الرحم يكون نازل ويبي وقت لين يرجع محله ......

ومافي اي مضاعفات تكون على العلاقة الزوجية ......ومن حق الزوج يتمتع بزوجته
.ويوجد موانع طبيعية افضل لكن الامنتاع عن الاجماع نهائيا
لا يفضل
انا صارلي موقف ..... الحمل الاول سقط وبعده بشهرين حملت وأيضا سقط ونصحتني الدكتورة اني استخدم حبوب منع حمل ..الحبوب الي وصفتها ماعجبتني وتعبتني ورحت بروحي الصيدلية وطلبت حبوب ياسمين لمدة شهرين ..والحين تاخر الحمل عندي وانا اتمنى انه الله يرزقني واحمل ان شالله عاجل غير اجل ...

قمر دبي
19-10-2006, 10:53 PM
انا صار لي اجهاض و انا في الشهر الثالث و بعدها عملوا لي تنظيف و بعدها مارست حياتي العاديه مع زوجي و لو اني كنت خايفه اني ما احمل لان الحمل صارعندي بعد سنه من زواجي و بعدها الحمدلله حملت عقب ثلاث شهور و الحين انا حامل بالثاني

االهنوف
20-10-2006, 02:20 PM
زهره لاتخافي

اسئليني انا انا زي حالتك بالظبط وعندي ولد وبنت والفرق كان عمر البيبي شهرين تقريبا

وماعملو لي عمليه تنظيف لان البيبي تقطع لحاله ونزل

والجماع تم بعد الاربعين لان لازم يرجع الرحم لوضعه الطبيعي

وانصحك بالحمل بعد الاجهاض بــ 3 شهور

حتى ماتتكرر عمليه الاجهاض مره ثانيه

انا اللحين حامل من بعد الاجهاض ب ــ 3 شهور وبعد كم يوم ادخل بالثالث وربي يتمم لي حملي على خير ويرزقني بولد

تحياتي

م مها
27-11-2006, 11:22 PM
اولا الحمد لله على السلامه ثانيا زي رما قالو لك الاخوات لاتخافين ولازم تتناولين حبوب منع الحمل لو لمدة شهرين اقل شيء

المسلمه
27-11-2006, 11:41 PM
السلام عليكم اختي

الجماع يتم ما ان يتوقف دم النفاس وتطهري تماما منه ولا مضاعفات من حدوث الجماع اختي ؟؟

وتجنبا لحدوث الحمل يمكن استخدام الواقي الذكري لان ينصح بالراحة لمدة 3 اشهر من بعض الاجهاض وذلك حتى يعود الرحم لوضعه الطبيعي وتتهيئي انتي نفسياً للحمل الجديد مع ضرورة الحرص على تناول حمض الفوليك يوميا الى حين حدوث حملك الجديد .

اما اذا ما حدث حمل بعد الاجهاض مباشرة فلا ضرر منه ان شاء الله مالم يتكرر من جديد ؟ و كل مرأة معرضه ان تتعرض للاجهاض ولو مرة في حياتها لذلك لا تقلقي فلستي اول ولا اخر من تتعرض للاجهاض وفرص حدوث الحمل بعد اجهاض لمرة واحدة تفوق الـ95% ..

دمتي بخير ..