المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 [17] 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112

حلاوه حلوه
09-04-2009, 11:05 PM
اخي دوى بالنسبه لزوجي انتهت علبة الاستيل ال كارنتين وبحثت عنها فلم اجدها

وقال لي الصيدلي استخدمي الكارنتين العادي اهو احسن من الاستيل ال كارنتين مفعولا

وقالي استخدمي لزوجك فيتامينe زين واشريتها من gnc مكتوب عليها iu 400

واخبرني ان استخدمها لزوجي حبه صباحاً وحبه مساءً

مارأيك هل الكارنتين العادي افضل من الاستيل؟؟

وهل استخدم لزوجي فيتامين e حبتين في اليوم ؟؟

ونصحني الصيدلي اللي بـ gnc بالارجنيين يقول كويس للعقم

مارأيك اخي دوى

حلم الامومه
10-04-2009, 03:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي واخواتي بالمنتدى اتمنى من الله العلي القدير ان يرزقني واياكم الذريه الصالحه
اليوم كنت ابحث عنفي موضوع العقم فصادفني خبر وهو (سعوديه تضع اربع توائم بعد عقم 12 عام) وقرات الموضوع
لكن ليس الموضوع ما اثار فيي المشاعر وهز عواطفي بل هو احدى التعليقات التي اضيفت اسفل الخبر مع ان هذا الخبر ليس قديم فهو من اقل من شهر
والان ساضع لكم هذه المشاركه كما كتبت بالضبط:

(بسم الله الرحمن الرحيم )
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد :
السلام عليكم
لاأدري من أين أبدأ فقصتي طويلة ومتشابكة وفيها مفارقات عجيبة ومؤلمة وحزينة ....وهي بالمجمل تدل على عظمة ورحمة وكرم وحلم الخالق عز وجل....أنا شاب عادي لا أصنف من الملتزمين عليّ من الأخطاء والتجاوزات مالله به عليم...والحمد لله ونسأل الله السلامة والتوبة النصوح....موضوع حكايتي هو البحث عن الذرية وها أنا أسطرها ابتغاء وجه الله وطلباً لعفوه وكرمه وأجره سبحانه لعلم من يقرأها يجد بها عبرة...وأتمنى من يقرأها أن ينقلها وينشرها بقدر المستطاع بأي وسيلة...أقول وبالله التوفيق : تأخر على الأنجاب حتى بلغت السنة السابعة...وزادت الضغوط الأجتماعية علينا بشكل لا يطاق لا سيما الزوجة التي تختلط بأقرانها وليس لهن حديث إلا عن أطفالهن كما هو طبيعي ...وكانت نعم الزوجة الصابره الوفية لأن السبب مني أنا ...بسبب خطأطبي في مسشفي حكومي...ولكي تجد رعاية طبية محترمة فلا طريق إلا المستشفيات الخاصة وبالفعل بدأنا ببمستشفى خاص عملت فيه عمليتين بتكاليف باهظة والنتيجه لا شي ....ثم بدأ مسلسل عمليات أطفال الأنابيب وعملنا 8 عمليات كلها باءت بالفشل والحمد لله ولكم أن تتصوروا كم تبلغ تكلفة تلك العمليات وبحثنا عن آخر ابحاث الطب وراسلنا مراكز وأطباء في أكثر من مكان بالعالم وصار عندنا خبرة طبية نظرية كبيرة في هذا المجال..ومن جهلنا تعلقنا بتلك الأسباب ونسينا رب الأسباب الحي القيوم...وتوقفنا قليلاً ثم عاودنا العلاج ورتبنا موعد جديد...ولكني كنت غير مقتنع فقد وصلنا لطريق مسدود لا سيما أن آخر طبيب قال لي لا علاج لكم عندي وكأنه يقول بلاش مصاريف على الفاضي....هذا الأمر جعلني اتجه للخالق عز وجل ...فقد وصلت لمرحلة من الإحباط فاتجهت بالفطرة للخالق عزوجل مع أني لم أيأس من العلاج فغيرت الطبيب ولكن هذه المرة سوف أبدأ بالعلاج والتعلق الشديد بالخالق لعل الله يوفقني بهذه العملية...فبدأت بالأستغفار الكثيف بكل الأحوال بالطريق بالسفر بحالات الإنتظار حتى غدا على لساني بكل وقت....طبعاً بنية ان يوفقني ربي بهذه العملية...وبدأت بالصدقه على قدر المستطاع بنية الذرية ولكم أن تتخيلوا أن لو تصدقت بمئات الآف التي انفقتها سابقاً كم سأحصل من الأجور بإذن الله ولكن قدر الله وماشاء فعل....ولما بقي على موعد العملية شهر ونصف تقريباً نويت العمرة...وأنا أحضر العفش خطرت ببالي فكرة فقلت لماذا لا أتاجر مع ربي وبالفعل نويت ذلك فناديت زوجتي وقلت أنا نويت أتاجر في مكة مع العمرة فاستغربت وهي تعلم أن ليس لي بالتجارة ولاأعرف أبيع واشترى..قالت (معليش سأكتب بالعامية لأرتاح بالوصف )وش تتاجر فيه وهي تضحك قلت أعلمك بالطريق ومشينا ونسيت موضو ع التجاره ولكن أنا لم أنس فقد نويت وحملت البضاعة وكانها في حرز معي وقلت لها تذكرين موضوع التجاره قالت إيه وش تتاجر فيه قلت أبتاجر مع ربي بناءاً على قوله عز وجل " إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم...الأية ..."وبضاعتي هي سبحان الله والحمد لله والا إله إلا الله والله أكبر هذا وحده والثانية هي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير وبضعاً من الإستغفار...سكتت ومشينا ونسيت هي الموضوع وصلنا بحمد الله وأدينا العمره وسكنا بجانب الحرم وانشغلت هي بالروحة والجية من الحرم وكذلك أنا ...ولما جاء الثلث الأخير من الليل في وقت نزول الرب العظيم الكريم نزلت إلى الحرم وكأني معي بضاعة راح أسلمها لربي وبتذلل وخشوع سلمت بضاعتي لربي وقلت أتيت من دياري البعيدة وحليت ببيتك ومعي بضاعة هذه هي وبدأت أرددها بكل ذلة وخشوع وخضوع أمام الكعبة وقلت هذه البضاعة فبها ارزقني الذرية...ثم أكملت الصلاة وخرجت وسافرنا من بكرا ...روجعنا لديارنا...ولما بقي على موعد العملية ايام قليلة وكنا نستعد نفسياً لها وأنا لا انقطع عن الإستغفار...تأخر موعد الدورة يوم ويومين وهذا طبعاً من آثار العمليات السابقة وتأخرت ثلاتة أيام أربعة فقالت الزوجة من باب الأكتشاف لا غير وليس من باب أن عندها أمل كما تقول طلبت أن احضر جهاز اختبار حمل فرفضت بشدة وقلت الآن ننتظر نزول الدورة علشان العملية وانتي تقولين احضر جهاز فأخذت كلامها ورميته ونسيته ومن بكرا ارسلت تقول ارجوك احضر جهاز فصرفتها وقلت المهم انتبهي للموعد لا نتأخر ومن بكرا دقت وانا بالدوام ولما شفت رقمها قلت أكيد نزلت الدورة الله يعين على السفر وإذا هي تقول تكفا أرجوك أرجوك أرجوك جب جهاز علشاني طالبتك لا تردني قلت أمري لله خير إن شا الله ولما رجعت للبيت نسيت أحضر جهاز فبكت وأصرت عليه وقلت الشكوى لله ورحت للصيدليه وأحضرته ولاأدري وش سوت فيه وكنت منشغل شوي طبعاً عملت الأختبار وجائت فزعه وقالت شف بدأ يظهر الخط الثاني وكان غير واضح ولما انتظرنا ربع ساعة صار واضحاً وبدأ عندي حال آخر كاني في حلم بس أنا اذكر الصيدلي قالي ترا نتائجه غير دقيقة قلت يالله للمستوصف نسوي اختبار دم وعلى طول سوينا والنتيجه بعد ساعة كل ذلك وتجارتي مع ربي بخيالي ولكم أن تتصوروا طول هذا الساعة ونحن ندور بالشوراع ننتظر الخبر الحاسم مابين مصدقين ومنذهلين لآن حالتنا معقده جداً جداً المهم قلت لها لا تنصدمين الآن ولا تأملين علشان ما ننصدم قالت ما عليك أخذنا مناعة من كثر منصدمنا من نتائج العمليات السابقة...مرت ساعة كأنها سنة..ونزلت اشوف النتيحه وقالت ارجوك لا تلعب بأعصابي أذا زينه ابتسم أو خلك عادي جداً لما وصلت قالت الممرضة مبروك حامل الله أكبر ربحت التجارة ربحت التجارة رزقنا الله ببيتنا أنا كنت أتمنى أن يوفقنا بالعملية بس ربنا أكرم قال كن فكان الحمل الذي كان شبه مستحيل إلا على ربنا...طلعت وابتسمت فبكت الزوجه وكأننا في حلم مدري وش صار ركبت السيارة مشينا ليس لهدف ونحن متعجبين وحامدين وشاكرين الرب العظيم رجعنا للبيت وسجدنا سجود الشكر... الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه منقول

فسبحان الله الكريم الرحيم
الذي ليس لنا سواه
اختكم
حلم الامومه

عاشقة الامومه
10-04-2009, 03:35 AM
اخوي دواء
ماحصلنا الاستيل ال كارنتين فقط الكارنتين وتعبت وانا ادوره لو استعمل زوجي اورثمول فيرتل يغني عن الاستي ال كارنتين ؟؟
وشكرا

كل حلمي نونو
10-04-2009, 10:52 AM
يا أختي عاشقة الأمومة هل أنتي بالرياض؟

نووور2007
10-04-2009, 02:21 PM
جزاك الله خير اختي حلم الامومه

رنين العبرة
10-04-2009, 03:14 PM
الحمدللة على السلامه اخي عبقورر وانشاء الله ما بعد التعب الا راحه

اخي دوااا لو ما عليك امر ابي اسالك هل كثر السحب من الخصية تؤثر على الخصية مستقبلا

اختي حلم الامومه سبحان الله رب العالمين ان ارد شي قاله له كن فيكون والله يكتب لنا الذرية الصاله في الدنيا

نحن فدائك يا رسول الله
10-04-2009, 03:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..ربنا يكرمك يا رب.. و الله رجعتى روحى لى .. اختى حلم الأمومه

حلاوه حلوه
10-04-2009, 06:26 PM

حبيت افيدكم وجدت الاستيل ال كارنتين بس بدون رمز hcl

في gnc بفرع حي الخليج اللي بمركز سيتي مارت اللي جنب ملعب الاستاذ

dawa
11-04-2009, 08:25 AM
اخي دوى بالنسبه لزوجي انتهت علبة الاستيل ال كارنتين وبحثت عنها فلم اجدها
وقال لي الصيدلي استخدمي الكارنتين العادي اهو احسن من الاستيل ال كارنتين مفعولا
وقالي استخدمي لزوجك فيتامينe زين واشريتها من gnc مكتوب عليها iu 400
واخبرني ان استخدمها لزوجي حبه صباحاً وحبه مساءً
مارأيك هل الكارنتين العادي افضل من الاستيل؟؟
وهل استخدم لزوجي فيتامين e حبتين في اليوم ؟؟
ونصحني الصيدلي اللي بـ gnc بالارجنيين يقول كويس للعقم
مارأيك اخي دوى

أختي الصيدلي ربما لا يعلم بموضوع ال FSH و حالة الصفر و تضرر الخصية و صغرها.. و طبعا الكارنتين ليس أفضل من الأسيتل ال كارنتين..
أختي (حلاوه حلوه) أنا استخدمت الكارنتين لمدة شهرين 2غم يوميا أول شهر و الشهر الثاني 3 غم يوميا لأني لم أجد الأسيتل ال كارنتين.. على العموم هذا كارنتين و هذا كارنتين و لكن شكل آخر.. و الفرق بينهم كما هو الفرق بين البرتقال و عصير البرتقال.. و لكن أختي في كل قراءاتي و أبحاثي لا أذكر أن هناك مادة تفيد حالات الصفر مع تضرر الخصية و إرتفاع ال FSH سوى الأسيتل ال كارنتين..و كذلك إبر هرمونات ال FSH ممكن أن تفيد..
بالنسبة للأسيتل ال كارنتين ذكروا بالأبحاث بالنص الصريح الذي لا يترك مجالا للشك أن تناوله لمدة 6 أشهر ممكن أن يعالج تضرر الخصية في حالة إرتفاع ال FSH و هذا موجود في توقيعي و مع رابط الصفحات و إقتباس كذلك باللغة الإنجليزية.
إبر الهرمونات باهظة الثمن و لا تعطى إلا بوصفة طبيب و ممكن أن يكون لها مضاعفات سلبية .. و هناك خلاف بين الأطباء عليها..
أما الأسيتل ال كارنتين فهو مادة طبيعية لا يوجد منها خوف.. هذه المادة هي حمض أميني تستخرج من اللحوم و هي تدخل في بناء الخلايا و العضلات لذلك يأخذها لاعبو كمال الأجسام..
هدفنا هو ترميم الخصية إن شاء الله و أملنا بالله تعالى..
فيتامين E يجب أخذه تقريبا 400IU يوميا وهذه الكمية هي ما ذكرت الأبحاث أنها تساعد في تحسين جودة الحيوانات المنوية.. و حتى 800IU جيد.. و لكن المهم جدا أن يأخذ فيتامين C إلى جانب فيتامين E و ذلك لأن هناك أبحاث حديثة جدا تقول أن فيتامين E لوحده بدون فيتامين C يعطي مفعول عكـسي و يحارب الحيوانات المنوية..
على العموم طالما وصلتم محل ال GNC فخذوا (Mega men sport) و هو أفضل من الأنتي أوكـسيدنت..
الأرجنين هو حمض أميني مثل الكارنتين و أنا أستخدمه 4 غم يوميا منذ شهرين تقريبا..
هناك من يقول أن من يتعالج للعقم و لم ينجح معه شيء ربما ينجح معه ال أرجنين لعدة أشهر 4 غم يوميا.. و هناك أبحاث تقول أنه يفيد في حالة كان هناك حيوانات منوية ليس أقل من 10 مليون، أما أقل من 10 مليون فهو لا يفيد.. على العموم أن أجربه مع العلم أنه مادة طبيعية و لا خوف منها.

رهينة القيود
11-04-2009, 08:36 AM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

dawa
11-04-2009, 08:58 AM
اخوي دواء
ماحصلنا الاستيل ال كارنتين فقط الكارنتين وتعبت وانا ادوره لو استعمل زوجي اورثمول فيرتل يغني عن الاستي ال كارنتين ؟؟

وشكرا

أختي (عاشقة الأمومة) إذا لم تجدوا الأسيتل فاستخدموا الكارنتين الى أن تحصلوا الأسيتل و لا تضيعوا الوقت لأن علاج العقم يستغرق فترة طويلة.. بالنسبة للأورثمول فيرتل ممتاز و لكن تحصيله صعب فهو لا يباع إلا في ألمانيا و إن وجدتموه في مكان آخر فعندهم استغلال ربما 3 أضعاف السعر.. و رأيي أنه حتى لو أنا اشتريت أورثمول فلن أتوقف عن الأسيتل كارنتين.. أنظري المشاركة السابقة..

حاولوا الشراء من أمريكا عن طريق صديق أو بالبريد أرخص بكثير و أسهل من الأورثمول..

dawa
11-04-2009, 09:06 AM
الحمدللة على السلامه اخي عبقورر وانشاء الله ما بعد التعب الا راحه
اخي دوااا لو ما عليك امر ابي اسالك هل كثر السحب من الخصية تؤثر على الخصية مستقبلا
اختي حلم الامومه سبحان الله رب العالمين ان ارد شي قاله له كن فيكون والله يكتب لنا الذرية الصاله في الدنيا
التأثير يعتمد على مهارة الجراح و كمية العينات التي أخذوها.. و الخصية العادية يمكن إجراء عدة عمليات لها إذا كان الجراح ماهر.. و لا تأثير كبير بإذن الله.. لا تقلقوا أختي..

dawa
11-04-2009, 09:16 AM
أخي (عبقور) حمدا لله على سلامتك
أريد أن أسألك: كم حبة ترنتال 400 تأخذ في اليوم؟؟؟
أختي (حلم الأمومة) جزاك الله خيرا.. و الله إني أسر عندما أرى بنات المسلمين عندهن إيمان و تقوى.. مثل مريم عليها السلام و هي في المحراب قالت ( إن الله يرزق من يشاء بغير حساب)..
أختي (رهينة القيود) ربنا يرزقكم من واسع فضله..لا تنسي الدعاء لأخواتك و إخوانك..

حنكوووش
11-04-2009, 12:08 PM
حمدا لله على سلامتك يا اخ عبقور
و ان شاء الله تقولنا اخبار تفرح قريب جدا

نحن فدائك يا رسول الله
11-04-2009, 12:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اخى دواااااااااااااااااااا.. انا باخد من اربع شهور و نص تقريبا حبه ترينتال 400 واحده فقط لا غير فى الصباح بعد الأفطار.. و اسالك الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
11-04-2009, 12:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى حنكوش ربنا يكرمك و يكرمنااا ان شاء الله..الف شكر على سؤالك انت و الأخوة جميعا بالمنتدى.. و اسلكم الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

mothers
11-04-2009, 12:43 PM
السلام عليكم ، أنا عضوه قديمة ولا اشارك دائما ، بدخل المنتدى مرة أو مرتين بالشهر وبصراحة بعد كل دخلة لازم اختلف مع زوجي ويقوم الخناق يعني المنتدى ما صار يريحني بالع** ، عموما حبيت أسأل هل صحيح هذي الفيتامينات والاحماض الامينية تساعد على انتاج حيوانات منوية مع عدم وجود مشاكل بالهرمونات ، زوجي رافض اخذ أي دواء ويعتقد انو حالته فريدة من نوعها وليس لها علاج ، صار لي 12 سنه ولا أي تطورات ، لما **رت خاطره رضي يأخذ عسل مع غذاء ملكات النحل +طلع النخيل+حبوب اللقاح ملعقة صغيرة جداً كل صباح فقط تحصيل حاصل ( ارجو النصيحة)

alshadn
11-04-2009, 05:36 PM
اخواني واخواتي في مستشفى الحبيب لعلاج العقم لرجال وماافضل دكتور فيه وبماذا تنصحوني لاني نريد عمل فحوصات لزوجي والافضل مستشفى دلة او الحبيب000
ارجو الرد وعدم اهمال سؤالي 00000000000الله يرزقنا الدرية الصالحة المعفاة انا وجميع المسلمين

نبيل2008
11-04-2009, 06:22 PM

أتمنى من الله العلي القدير أن يرزقنا وإياكم جميعا الذريه الصالحة

أنا متابع لهذا الموضوع من عدة أشهر أول بأول وصارت عندي خلفيه عن جميع الحالات هنا

وأحببت أن أستشيركم بحالتي وأتمنى منكم النصيحة وخصوصا الأخ دواء والأخوة والأخوات الكرام

لقد اكتشفت قبل أشهر بأن حالتي من حالات الصفر في السائل المنوي وقمت بعمل تحليل للهرمونات و النتيجه ارتفاع طفيف في هرمون الـ fsh = 16 والهرمونات الأخرى طبيعيه

طبعا الدكتور المعالج قال لابد من عينه للخصيه بلا مقدمات ولا مؤخرات

وأنا قمت بعمل ذات التحاليل في مستشفى آخر وظهرت نفس النتائج

أريد النصيحة فيما أعمله

هل أعمل عينة الخصية ؟

هل أستخدم اي علاج وبعد ذلك أعمل عينه الخصيه ؟

أتمنى الرد والنصح ولكم خالص الدعاء

حنكوووش
11-04-2009, 06:41 PM

أنا متابع لهذا الموضوع من عدة أشهر أول بأول وصارت عندي خلفيه عن جميع الحالات هنا

وأحببت أن أستشيركم بحالتي وأتمنى منكم النصيحة وخصوصا الأخ دواء والأخوة والأخوات الكرام

لقد اكتشفت قبل أشهر بأن حالتي من حالات الصفر في السائل المنوي وقمت بعمل تحليل للهرمونات و النتيجه ارتفاع طفيف في هرمون الـ fsh = 16 والهرمونات الأخرى طبيعيه

أريد النصيحة فيما أعمله

هل أعمل عينة الخصية ؟

البروتوكول المعمول به في معظم المستشفيات ان يتم عمل عينه من الخصيه في هذه الحاله
و تسمى عينه تشخيصيه لمعرفة اذا كان عدم وجود حيوانات منويه في السائل المنويه هل هو انسدادي ام لا
و لكن في حاله ارتفاع هرمون ال fsh قد يلجأ الطبيب لعمل عمليه التفتيش في الخصيه بالميكرسكوب و بأخذ عينات متعدده من مناطق متعدده من الخصيه بعد اخذ كورس علاجي و تحفيزي للخصيه قبل العمليه بفترة

و لكني انصحك اخي الكريم بعمل عمليه العينه من الخصيه (( قد يوجد بها حيوانات منويه )) يتم تجميدها و تستخدمها في الحقن المجهري على طول و ذلك لتخفيف الم الانتظار و الم التكاليف اللى قبل عمليه العينات المتعدده
فاذا لا قدر الله لم يجدوا في عينه الخصيه التشخيصيه اي حيوانات منويه فيتم على الاقل معرفه و لو تصور مبديء عن حاله الخصيه و تكوين حيوانات منويه من وجود خلايا و غيرها من العلامات
بعدها يتم اخذ كورس علاجي و تحفيزي للخصيه و من ثم تقوم بعمليه عينات متعدده للخصيتين باستخدام الميكرسكوب الجراحي و تتم في مركز متميز
و طبعا في انتظار الاخ الحبيب دواا ليجيبك

رنين العبرة
11-04-2009, 11:49 PM
مرحبا بالجميع

يوم الاربعاء الموافق 15\4 راح يجيبون برنامج اسمه احمر بالخط العريض يتكلم عن العقم وعمليات اطفال انابيب الساعة 10 بليل على قناه lbc الفضائية لبنانية

رنين العبرة
11-04-2009, 11:55 PM
في وايد بنات طلبوا مني نوعية الفيتامينات الي اسخدمهن زوجي قبل عملية السحب فلكل نوع من هالفيتامينات يستخدم حبه قبل عملية السحب ب3 شهورر كيمة العلب 20 دينار كويتي

CENTURY Vitamin E- 400

CRNTRUM From A to Zinc

CENTURY Zinc - 30

هذول الثلاث فيتامينات الي استخدمهن زوجي قبل عملية السحب من الخصية

حلاوه حلوه
12-04-2009, 12:29 AM
أختي الصيدلي ربما لا يعلم بموضوع ال FSH و حالة الصفر و تضرر الخصية و صغرها.. و طبعا الكارنتين ليس أفضل من الأسيتل ال كارنتين..

أختي (حلاوه حلوه) أنا استخدمت الكارنتين لمدة شهرين 2غم يوميا أول شهر و الشهر الثاني 3 غم يوميا لأني لم أجد الأسيتل ال كارنتين.. على العموم هذا كارنتين و هذا كارنتين و لكن شكل آخر.. و الفرق بينهم كما هو الفرق بين البرتقال و عصير البرتقال.. و لكن أختي في كل قراءاتي و أبحاثي لا أذكر أن هناك مادة تفيد حالات الصفر مع تضرر الخصية و إرتفاع ال FSH سوى الأسيتل ال كارنتين..و كذلك إبر هرمونات ال FSH ممكن أن تفيد..
بالنسبة للأسيتل ال كارنتين ذكروا بالأبحاث بالنص الصريح الذي لا يترك مجالا للشك أن تناوله لمدة 6 أشهر ممكن أن يعالج تضرر الخصية في حالة إرتفاع ال FSH و هذا موجود في توقيعي و مع رابط الصفحات و إقتباس كذلك باللغة الإنجليزية.
إبر الهرمونات باهظة الثمن و لا تعطى إلا بوصفة طبيب و ممكن أن يكون لها مضاعفات سلبية .. و هناك خلاف بين الأطباء عليها..
أما الأسيتل ال كارنتين فهو مادة طبيعية لا يوجد منها خوف.. هذه المادة هي حمض أميني تستخرج من اللحوم و هي تدخل في بناء الخلايا و العضلات لذلك يأخذها لاعبو كمال الأجسام..
هدفنا هو ترميم الخصية إن شاء الله و أملنا بالله تعالى..
فيتامين E يجب أخذه تقريبا 400IU يوميا وهذه الكمية هي ما ذكرت الأبحاث أنها تساعد في تحسين جودة الحيوانات المنوية.. و حتى 800IU جيد.. و لكن المهم جدا أن يأخذ فيتامين C إلى جانب فيتامين E و ذلك لأن هناك أبحاث حديثة جدا تقول أن فيتامين E لوحده بدون فيتامين C يعطي مفعول عكـسي و يحارب الحيوانات المنوية..
على العموم طالما وصلتم محل ال GNC فخذوا (Mega men sport) و هو أفضل من الأنتي أوكـسيدنت..
الأرجنين هو حمض أميني مثل الكارنتين و أنا أستخدمه 4 غم يوميا منذ شهرين تقريبا..
هناك من يقول أن من يتعالج للعقم و لم ينجح معه شيء ربما ينجح معه ال أرجنين لعدة أشهر 4 غم يوميا.. و هناك أبحاث تقول أنه يفيد في حالة كان هناك حيوانات منوية ليس أقل من 10 مليون، أما أقل من 10 مليون فهو لا يفيد.. على العموم أن أجربه مع العلم أنه مادة طبيعية و لا خوف منها.

اخي دوى اشكرك على اهتمامك الله يرزقك ماتتمنى يارب

اليوم ذهبت لـ GNC

واشتريت فيتامين C

مكتوب على العلبه Vitamin C- mg 1000

وتحت الكتابه مكتوب with rose hips

فلما فتحت مجلة الـ GNC وبحثت عن العلبه نفسها بالبيت

وجدت مكتوب عليها فيتامين (ج) وورك الورود

يمد الجسم بفيتامين (ج) من خلاصة الورد . من مضادات الا**ده المفيد للعظام والأسنان والأوعيه الدمويه وبناء الكولاجين . وخلاصة الورد غنية بمضادات الأ**ده والبيوفلافونيد التي تدعم عمل فيتامين ((ج )) في اداء وظيفته . تركيبة مصصمة على الذوبان في الجسم خلال 6 ساعات

فما ادري هل تنفع هالحبوب لزوجي او لا ؟

مع العلم اني استخدم له الأن حبوب الاستيل ال كارنتين 6 حبات (( 3 صباحا و3 مساءً))

واستخدم له فيتامين E وحده باليوم

واستخدم له حبوب زيت جنين القمح حبتان في اليوم (( واحده بعد الغداء وواحده بعدا لعشاء ))

واليوم استخدمت له فيتامين C اللي ذكرته بالكلام مره واحده باليوم

هل يكفي لزوجي ام كثير على زوجي واستغني عن اشياء ؟؟

بأنتظار ردك

حلاوه حلوه
12-04-2009, 12:31 AM
الله يعطيك العافيه رنين

ويرزقك ماتتمنين

حلاوه حلوه
12-04-2009, 12:39 AM
اخواني واخواتي في مستشفى الحبيب لعلاج العقم لرجال وماافضل دكتور فيه وبماذا تنصحوني لاني نريد عمل فحوصات لزوجي والافضل مستشفى دلة او الحبيب000
ارجو الرد وعدم اهمال سؤالي 00000000000الله يرزقنا الدرية الصالحة المعفاة انا وجميع المسلمين

اختي انا ماعندي خبره بالحبيب بس في مستشفى دله يمدحون الدكتور قتيبه لكن لم اجربه انا

بالنسبه لي افضل دكتور عقم رجال الدكتور طلال المرداد

والدكتور ياسر الخياط في مركز سمير عباس زين كان زوجي يراجع عنده من سنتان لكن تركه بس دكتور فاهم

اتمنى اكون ساعدتك
bye

رهينة القيود
12-04-2009, 05:52 AM

أريد النصيحة فيما أعمله

هل أعمل عينة الخصية ؟

اخي اعانك الله

اولا حياك بينا ثانيا انت حالتك نفس حالت زوجي بالضبط وحتى نسبه ارتفاع الهرمون نفسه سبحان الله

انا انصحك واحنا سوينا كذا ظل زوجي لفترة يستخدم اشياء طبيعيه مثل الثوم الحلبة العسل واللقاح

يعني كل شيء وله طريقته ....الخ

المهم احتى زوجي الدكتور من غير مقدمات قاله على طول الخزعه

اسستخدم هالاشياء لفتره وبعدها سوينا الخزعه والحمد لله حصلوا حيوانات منويه وجمدوها

وحاليا جالسه اهيء نفسي للحقن المجهري

بالتوفيق اخي

عاشقة الامومه
12-04-2009, 09:20 AM
اختي رنين مشكوره الله يرزقك يارب

عاشقة الامومه
12-04-2009, 09:21 AM
اختي رهينه الله يسهل لك يارب وان شاءالله تنجح العمليه معاك من اول مره قادر ياكريم

عاشقة الامومه
12-04-2009, 09:24 AM
اخوي دواء مشكور على ردك
صديق زوجي بالنمسا وكلمناه سالناه عن الارثمول فيرتل قالنا موجود ويقدر يرسله لنا شرايك تنصح فيه ؟؟
لاني تعبت من العلاجات تخلص وروح ادورها من جديد ابي شي شامل لكل شي اريح لي واريح له
وهل ممكن يستخدم مع الارثمول فيرتل الاستي ال كارنتين ؟؟؟وكم جرعه باليوم ؟؟؟
وشكرا واسفين على ازعاجك طول الله عمرك ورزقك الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم

حلاوه حلوه
12-04-2009, 05:32 PM

عندي سؤال اتمنى الاجابه عليه يااهل الرياض

انا زوجي ناوي يسوي تحليل سائل منوي بس اريد معرفة مركز كويس ودقيق جداً لفحص السائل المنوي حتى يعرف اذا فيه خلايا منويه ام لا في تحليل السائل المنوي

اللي يعرف لايبخل علي محتاجته ضروري جداً

واعرف انكم مو مقصرين :good

نحن فدائك يا رسول الله
12-04-2009, 05:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى حلاوة حلوة... انا انصحك بمعمل البرج عندك فى الرياض... و انا هنا فى مصر متابع معاه كل تحاليلى... و هو المعمل الوحيد اللى بيصبغ عينات السائل المنوى و بيحدد عدد الخلايا المنويه و الصديديه فى العينه.. و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حنكوووش
12-04-2009, 06:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى حلاوة حلوة... انا انصحك بمعمل البرج عندك فى الرياض... و انا هنا فى مصر متابع معاه كل تحاليلى... و هو المعمل الوحيد اللى بيصبغ عينات السائل المنوى و بيحدد عدد الخلايا المنويه و الصديديه فى العينه.. و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

هل المعلومه دي اكيده يا اخ عبقور؟
يعني مش نفس التحليل اللى بيتعمل في مراكز الخصوبه مثلا ؟!!!
بصراحه انا معرفش
يا ريت بس تقولنا هل الدكتور بتاعك هوا اللى قالك كدة و لا ايه ؟؟؟؟
و بكام التحليل عندهم

نحن فدائك يا رسول الله
12-04-2009, 08:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..و الله اخ حنكوش ده اللى انا عارفه.. انهم بيصبغوا عينه المنوى عندهم عشان يظهر حتى و لو حيوان منوى واحد..و انا سالت دكتور المعمل و قالى ان ده عدد الخلايا المنويه و الصديديه اللى بالسائل.. و سالت الكتور بتاعى و قالى نفس الكلام.. و سالت دكتور صاحبى فى المعمل و قالى ان احنا الوحيدين اللى بنعمل عمليه الصبغه دى للسائل المنوى.. و الله اعلى و اعلم...و اسالكم الدعاء..ربىلاتذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
13-04-2009, 02:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخ حنكوش...التحليل المنوى هنااا فى مصر فى معمل البرج بيتكلف 45 جنيه مصرى..بس فى السعوديه بيتكلف اكتر من كده...و ال45 جنيه مصرى ده اغلى تمن موجود فى مصر لتحليل منوى فى جميع المعامل..و ممكن قبل التحليل كمان تاكدوا المعلومه على دكتور المعمل فى ان بيتم صبغ السائل المنوى و بيتحدد الخلايا المنويه و الصديديه.. و اسالك الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

dawa
13-04-2009, 09:49 AM
السلام عليكم ، أنا عضوه قديمة ولا اشارك دائما ، بدخل المنتدى مرة أو مرتين بالشهر وبصراحة بعد كل دخلة لازم اختلف مع زوجي ويقوم الخناق يعني المنتدى ما صار يريحني بالعكـس ، عموما حبيت أسأل هل صحيح هذي الفيتامينات والاحماض الامينية تساعد على انتاج حيوانات منوية مع عدم وجود مشاكل بالهرمونات ، زوجي رافض اخذ أي دواء ويعتقد انو حالته فريدة من نوعها وليس لها علاج ، صار لي 12 سنه ولا أي تطورات ، لما كـسرت خاطره رضي يأخذ عسل مع غذاء ملكات النحل +طلع النخيل+حبوب اللقاح ملعقة صغيرة جداً كل صباح فقط تحصيل حاصل ( ارجو النصيحة)
و عليكم السلام و رحمة الله، أختي (mothers). و الله نيتنا كلنا المساعدة.. أضحكتيني أختي يعني زوجك حالة فريدة من نوعها:D.. و ماذا نفعل نحن هنا؟؟؟؟؟
حالة زوجك بإختصار أنه يوجد مشكلة في الخصية.. تلف أو التهاباب سببت تدمير جزء كبير من الخلايا المنوية.. و هذه الحالة ممكن أن يدل عليها إرتفاع هرمون ال FSH و ممكن أن يكون الهرمون في المستوى الطبيعي (كما تشاهدين في نتيجة التحليل)..
و عند الأطباء إرتفاع هذا الهرمون عن الطبيعي يعتبر أسوء منه فيما اذا كان طبيعي..
أي أن حالة زوجك أفضل من حالات أخرى.. المشكلة من تكوين الخصية بغض النظر عن الهرمونات.. و هناك أناس تعالجوا و عملوا أطفال أنابيب و رزقوا بالذرية الطيبة..
نعم أختي: صحيح هذي الفيتامينات والاحماض الامينية ممكن جدا أن تساعد على انتاج حيوانات منوية مع عدم وجود مشاكل بالهرمونات
يبدو أن الوضع متوتر مع زوجك..تكلمي معه باللين و بالهدوء هذا زوجك و هو أحق الناس عليك.. أكثر من والديك.. الأمل موجود إن شاء الله.. و اذا كان مش مقتنع أدخليه على المنتدى و ليسأل ما يشاء بإسم رمزي فلا أحد يعرفه.. و كلنا نحب لكم الخير..

dawa
13-04-2009, 10:11 AM

أريد النصيحة فيما أعمله

هل أعمل عينة الخصية ؟

أخي إرتفاع هرمون ال fsh لوحده بدون أي شيء ثاني يدل على أن هناك خلل في الخصية.. أنا أنصحك أن تأخذ أدوية طبيعية لمدة 6-8 أشهر قبل عملية عينة الخصية.
عبارة عن أسيتل كارنتين 3 غرام يوميا
و فيتامينات متعددة..
و هذا موضح في توقيعي..
هذه المكونات مفيدة في جميع الحالات و للعقم و للصحة بشكل عام.. و ممكن أن يأخذها أي شخص حتى يزيد الخصوبة عنده..
شفاك الله يا أخي..
صلي الإستخارة و اطلب من الله.

dawa
13-04-2009, 10:19 AM
اخي دوى اشكرك على اهتمامك الله يرزقك ماتتمنى يارب
اليوم ذهبت لـ GNC
واشتريت فيتامين C
مكتوب على العلبه Vitamin C- mg 1000
وتحت الكتابه مكتوب with rose hips
فلما فتحت مجلة الـ GNC وبحثت عن العلبه نفسها بالبيت
وجدت مكتوب عليها فيتامين (ج) وورك الورود
يمد الجسم بفيتامين (ج) من خلاصة الورد . من مضادات الا**ده المفيد للعظام والأسنان والأوعيه الدمويه وبناء الكولاجين . وخلاصة الورد غنية بمضادات الأ**ده والبيوفلافونيد التي تدعم عمل فيتامين ((ج )) في اداء وظيفته . تركيبة مصصمة على الذوبان في الجسم خلال 6 ساعات
فما ادري هل تنفع هالحبوب لزوجي او لا ؟
مع العلم اني استخدم له الأن حبوب الاستيل ال كارنتين 6 حبات (( 3 صباحا و3 مساءً))
واستخدم له فيتامين E وحده باليوم
واستخدم له حبوب زيت جنين القمح حبتان في اليوم (( واحده بعد الغداء وواحده بعدا لعشاء ))
واليوم استخدمت له فيتامين C اللي ذكرته بالكلام مره واحده باليوم
هل يكفي لزوجي ام كثير على زوجي واستغني عن اشياء ؟؟
بأنتظار ردك
ليس كثيرا يا أختي.. مرة أخرى غيروا و بدلوا كما تشاؤون و لكن حافظوا على الأسيتل كارنتين..
بإمكانكم استعمال GNC Mega Men Sportحبتين يوميا.. حتى تقللي عدد الحبوب
لا تنسي أن هذه الأدوية تؤخذ مع الطعام أو بعده مباشرة

dawa
13-04-2009, 10:29 AM
اخوي دواء مشكور على ردك
صديق زوجي بالنمسا وكلمناه سالناه عن الارثمول فيرتل قالنا موجود ويقدر يرسله لنا شرايك تنصح فيه ؟؟
لاني تعبت من العلاجات تخلص وروح ادورها من جديد ابي شي شامل لكل شي اريح لي واريح له
وهل ممكن يستخدم مع الارثمول فيرتل الاستي ال كارنتين ؟؟؟وكم جرعه باليوم ؟؟؟
وشكرا واسفين على ازعاجك طول الله عمرك ورزقك الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم
أختي (عاشقة الأمومة) الأسيتل كارنتين هو المهم و هو أهم من الأورثمول فيرتل..
بإمكانكم أخذ الأورثمول فيرتل الى جانب الأسيتل كارنتين.. و ممكن أن تستبدلوا الأورثمول ب MultiVitamin يحتوي على المكونات المذكورة في توقيعي..
إسألوا طبيب زوجك إذا ممكن يأخذ ترنتال 400 كما يأخذ الأخ عبقور.. و أنا بدأت بأخذه قبل أسبوعين تقريبا.. و قد أخبرني أخي حنكووش أن هناك أبحاث حديثة تقول أن الترنتال يساعد على وصول الدم و العلاج الى الخصية.. و بدونه صعب أن يصل العلاج الى الخصية

عاشقة الامومه
13-04-2009, 11:01 AM
اخوي دواء الف مليون شكر على المساعده الله يجزاك خير ويجعلها في موازين حسناتك
فعلا الدكتور المعالج كاتب لزوجي الترنتال مع الفيتامينات والزنك
الله يجزاك الف خير ويرزقك الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم

mothers
13-04-2009, 11:50 AM
ماحد رد علي - في حالةالصفر مع ثبات الهرمونات هل بتنفع هالاأدوية مثل الكارنتين وَ الأورثمول فيرتل؟؟؟؟؟؟؟
وهل في اساس عليه تستخدمون هذي الادوية ولا بس تجارب؟؟؟؟؟
ولكم مني جزيل الشكر

حنكوووش
13-04-2009, 01:45 PM
اخوي دواء الف مليون شكر على المساعده الله يجزاك خير ويجعلها في موازين حسناتك
فعلا الدكتور المعالج كاتب لزوجي الترنتال مع الفيتامينات والزنك
الله يجزاك الف خير ويرزقك الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم

بالنسبه للترنتال اختي .... الطبيب كاتبه لزوجك كم مرة باليوم؟

حنكوووش
13-04-2009, 01:47 PM
السلام عليكم ، أنا عضوه قديمة ولا اشارك دائما ، بدخل المنتدى مرة أو مرتين بالشهر وبصراحة بعد كل دخلة لازم اختلف مع زوجي ويقوم الخناق يعني المنتدى ما صار يريحني بالع** ، عموما حبيت أسأل هل صحيح هذي الفيتامينات والاحماض الامينية تساعد على انتاج حيوانات منوية مع عدم وجود مشاكل بالهرمونات ، زوجي رافض اخذ أي دواء ويعتقد انو حالته فريدة من نوعها وليس لها علاج ، صار لي 12 سنه ولا أي تطورات ، لما **رت خاطره رضي يأخذ عسل مع غذاء ملكات النحل +طلع النخيل+حبوب اللقاح ملعقة صغيرة جداً كل صباح فقط تحصيل حاصل ( ارجو النصيحة)

و عليكم السلام و رحمة الله، أختي (mothers). و الله نيتنا كلنا المساعدة.. أضحكتيني أختي يعني زوجك حالة فريدة من نوعها:d.. و ماذا نفعل نحن هنا؟؟؟؟؟
حالة زوجك بإختصار أنه يوجد مشكلة في الخصية.. تلف أو التهاباب سببت تدمير جزء كبير من الخلايا المنوية.. و هذه الحالة ممكن أن يدل عليها إرتفاع هرمون ال fsh و ممكن أن يكون الهرمون في المستوى الطبيعي (كما تشاهدين في نتيجة التحليل)..
و عند الأطباء إرتفاع هذا الهرمون عن الطبيعي يعتبر أسوء منه فيما اذا كان طبيعي..
أي أن حالة زوجك أفضل من حالات أخرى.. المشكلة من تكوين الخصية بغض النظر عن الهرمونات.. و هناك أناس تعالجوا و عملوا أطفال أنابيب و رزقوا بالذرية الطيبة..
نعم أختي: صحيح هذي الفيتامينات والاحماض الامينية ممكن جدا أن تساعد على انتاج حيوانات منوية مع عدم وجود مشاكل بالهرمونات
يبدو أن الوضع متوتر مع زوجك..تكلمي معه باللين و بالهدوء هذا زوجك و هو أحق الناس عليك.. أكثر من والديك.. الأمل موجود إن شاء الله.. و اذا كان مش مقتنع أدخليه على المنتدى و ليسأل ما يشاء بإسم رمزي فلا أحد يعرفه.. و كلنا نحب لكم الخير..

ماحد رد علي - في حالةالصفر مع ثبات الهرمونات هل بتنفع هالاأدوية مثل الكارنتين وَ الأورثمول فيرتل؟؟؟؟؟؟؟
وهل في اساس عليه تستخدمون هذي الادوية ولا بس تجارب؟؟؟؟؟
ولكم مني جزيل الشكر

ايه اللى مش واضح اظن ان الاخ دوا شرح و كفى ووفى
و عن على اي اساس استخدامه
ممكن جدا تشوفي الروابط في توقيع الاخ دواا

نحن فدائك يا رسول الله
13-04-2009, 05:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اخى حنكوش...بالنسبه لى انا الدكتور كاتب الترينتال 400 مرة واحده صباحا بعد الفطار..و اسالك الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حنكوووش
13-04-2009, 05:45 PM
واضح ان في ناس كتير الاطباء بتكتب لهم ترنتال
عموما خير ان شاء الله
و بالتوفيق يا اخ عبقور

نبيل2008
13-04-2009, 06:24 PM
شكرا لكم إخواني حنكوووش و دواء وشكرا للأخت رهينة القيود على تجاوبكم ونصائحكم لي و عندي استفسار هل الدواء الذي ذكرته أخي دواء( استيل كارنتين) مع الفيتامينات يصرف من الصيدلية بدون وصفه ؟؟

وأريد أسأل أختي رهينة القيود عن مدة أخذ الجرعات وكميتها من الأشياء التي ذكرتي أن زوجك أخذها قبل عملية الخزعه

رزقنا الله وإياكم الذرية الصالحة

الشبح ؟
13-04-2009, 09:42 PM
اخي دواااااااااااا كيف حالك
انا اليوم سويت تحليل للهرمونات وطلعت النتيجة والحمد لله احسن من التحليل السابق وابي رايك ووش تنصحني فيه :
الاف اس اتش سابقا : 17 وحاليا 13
الال اتش سابقا :15 وحاليا 9 .
انتظر ردك اخي دواااااا .

ولكم تحياتي

حلاوه حلوه
13-04-2009, 10:46 PM
ليس كثيرا يا أختي.. مرة أخرى غيروا و بدلوا كما تشاؤون و لكن حافظوا على الأسيتل كارنتين..
بإمكانكم استعمال GNC Mega Men Sportحبتين يوميا.. حتى تقللي عدد الحبوب
لا تنسي أن هذه الأدوية تؤخذ مع الطعام أو بعده مباشرة

اخي دوى اسفه جداً على ازعاجك لكني لم افهم بالظبط وش اخلي زوجي بالظبط ياكل غير الاستيل ال كارنتين

اللي فهمته من كلامك اني اشتري GNC Mega Men Sport

يعني استغني عن فيتامين e و c ?

وهل اخذ حبوب الزنك والترنتال لزوجي او ماله داعي ؟؟

ونسيت اخبرك زوجي ناوي يشتري الاستيل ال كارنتين من نفس الموقع اللي اشتريت منه

هل اشتري من الموقع ادويه اخرى غير الاستيل ال كارنتين

لاانه طلب مني زوجي ان اسألك

حلاوه حلوه
13-04-2009, 10:49 PM
شكرا لك اخي عبقور

زوجي قرر يروح لمعمل البرج ليعمل التحليل

حلاوه حلوه
13-04-2009, 10:51 PM
اخي الشبح ماشاء الله على نزول الهرمونات عقبال ظهور حيوانات منويه يارب ياكريم

عندي لك سؤال ماذا استخدمت هذه الفتره لنزول الهرمون ؟

نحن فدائك يا رسول الله
14-04-2009, 01:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...الف مبروك اخوى الشبح.. عقبال كده يارب ما نسمع عنك خير .. و اسالك الدعاء.. ربى لا ثذرنى فردا و انت خير الوارثين

الشبح ؟
14-04-2009, 02:00 AM
اخي عاقسم بالله العلي العظيم لا استخدم الا ماء زمزم والصدقة فقط وانا على هذا الحال من اكثر من 6 اشهر تقريبا.

ولكم تحياتي بقووووووور واختي حلاوة حلوة

عاشقة الامومه
14-04-2009, 08:44 AM
اخوي حنكوش الدكتور صرف لزوجي هالادويه لمدة شهرين عشان يبغى يسوي بحث بالخصيه
مكتوب بالوصفه الترنتال حبه صباحا وحبه مساء يمكن عشان الفتره شهرين بس وهو شد حيله بالعلاج لان قلنا له ماعندنا فرصه الا خلال الشهرين الجايين
اما اذا بتستمر اكثر من شهرين اتوقع حبه تكفي
وانت اسال الدكتور

عاشقة الامومه
14-04-2009, 08:52 AM
اخوي الشبح ماشاءالله تبارك الله ان شاءالله التحسن يصير اكثر واكثر
الله يرزقك ويانا الذريه الصالحه المعافاه ياحيي ياقيوم

عاشقة الامومه
14-04-2009, 11:58 AM
قبل شوي اتصل الدكتور بزوجي وقاله ان عندك خلل بالكروموسومات نعطيك ابر مدة 60 الى 90 يوم وبعدها نسوي خزعه ونسبة الحصول على حيوانات منويه 2%
قال زوجي طيب مافيه محفزات غير الابر حبوب او شي قال لا بحالتك ابداااا ماينفعك شي
وضااااااااااااااااااااق خلقي
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

خيوط الشمس
14-04-2009, 12:21 PM
قبل شوي اتصل الدكتور بزوجي وقاله ان عندك خلل بالكروموسومات نعطيك ابر مدة 60 الى 90 يوم وبعدها نسوي خزعه ونسبة الحصول على حيوانات منويه 2%

لاحول ولا قوة الابالله اللهم اجرهم في مصيبتهم واخلف عليهم خير منها الله يعوضكم خير

حلاوه حلوه
14-04-2009, 02:34 PM

اخي عبقور كلمت معمل البرج بالرياض

قال لي مافيه تحليل سائل منوي عندنا يبين عدد الخلايا المنويه

وماعندنا بالمعمل يصبغون عينات السائل المنوي عشان عدد الخلايا المنويه

قلت معقوله ماعندكم قال لا :eek:

نحن فدائك يا رسول الله
14-04-2009, 06:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..., و الله اختى حلاوة حلوة... اللى انا عارفه هو ده اللى بيتم هنااا..لدرجه ان انا من يوم ما تابعت فى حالتى و كنت بذهب لأعلى اطباء فى مصر و الى الأن و الدكتور يشترط على ان التحليل بمعمل البرج...و كل الدكاترة هناااا عارفه بموضوع ان دى بتكون خلايا منويه و صديديهو لها عدد مكتوب رسمى و بوضوح فى التحليل...طب اسالى عن عدد الround cells بتظهر بالتحليل و لا لأ..وشوفى هايقولوا لك ايه...بس النسبه دى لازم تظهر عندنا و كانوا كتير يقولوا لى انها مش موجوده و ظهرت عندى ايام ما تابعت مع عادل عبدالعال و لما تابعت مع حراز.. شوفى كده وربنااااا يسهلها..و اسالك الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
14-04-2009, 07:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختى عاشقه الأمومه...ربك اعلى و اكبر من اى شىء..توكلى عليه هو..و مش تسمعى لكلام الدكتور المحبط ده....و خلى دايما جواك امل...لأن الله معكم...قادر ان يغير ولا يتغير..كتب على نفسه الرحمه..مش تخافى...ان شاء الله خير...واسالك الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت ير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
14-04-2009, 07:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..عارفين يا جماعه ... انا مر على موقف غريب جدا من 10 سنوات كده تقريبا..كنت بتابع مع دكتور فى القاهرة هو ظابط بالقوات المسلحه و طبيب ذكورة و عقم..هو نصب على فى حوالى 10000 جنيه مصرى فى سنه و نص...بس ايه كان كل كلامه معايا انا وزوجتى..مش فيه راجل عقيم.. و انت مش عقيم ..دى مجرد حاله فقط بتمر على الراجل منا.. و كان ايه حقن هيميجون و منيجون و تام**افين.. و كان ايه عنده ايامها جهاز كمبيوتر فى العياده.. و يقولى بص على الصور دى ..كانت صور اطفال لسه مولودين..و يقولى عيش مع الصور دى و ان شاء الله ربنا هايكرمك كده..و كان لى 2 اصحابى نفس حالتى تقريبا عنده..بس الحمد لله ربنا فعلا كرمهم..بس للاسف كان هو دايما بيعملى تحليل المنوى بتاعى عنده فى العياده..و كان دايما يقولى ظهر عندك 14 حيوان منوى ..يلا يابطل عشان نعمل و نعمل..و بالصدفه البحته روحت احلل فى معمل البرج لاقيت ات النسبه زى ما هى.... صفرررررررررررررررررررررررررر.. بس انتم مش متخيلين الراجل ده كان موصلنى لفين .. كان موصلنى ان انا خلاص الحمد لله مشكلتى اتحلت نهااااااائى..و دى كانت فعلا احسن حاجه فيه..كاااان مش محبط.. و اسالكم الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

كل حلمي نونو
14-04-2009, 09:43 PM
ياليت أخوي دواء تضع لنا طريقة شراء الدواء من أمريكا وأنا بالرياض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جزاك الله خير

dawa
15-04-2009, 03:04 PM
شكرا لكم إخواني حنكوووش و دواء وشكرا للأخت رهينة القيود على تجاوبكم ونصائحكم لي و عندي استفسار هل الدواء الذي ذكرته أخي دواء( استيل كارنتين) مع الفيتامينات يصرف من الصيدلية بدون وصفه ؟؟
وأريد أسأل أختي رهينة القيود عن مدة أخذ الجرعات وكميتها من الأشياء التي ذكرتي أن زوجك أخذها قبل عملية الخزعه
رزقنا الله وإياكم الذرية الصالحة
نعم أخي نبيل.. هذه مواد طبيعية لا تحتاج الى روشيتة طبيب.

dawa
15-04-2009, 03:08 PM
اخي دواااااااااااا كيف حالك
انا اليوم سويت تحليل للهرمونات وطلعت النتيجة والحمد لله احسن من التحليل السابق وابي رايك ووش تنصحني فيه :
الاف اس اتش سابقا : 17 وحاليا 13
الال اتش سابقا :15 وحاليا 9 .
انتظر ردك اخي دواااااا .
ولكم تحياتي
ما شاء الله .. هذا مؤشر جيد و الحمد لله.. أخي عليك باتباع أسباب الشفاء من الذهاب الى طبيب متخصص.. و تناول العلاج المناسب..

كل حلمي نونو
15-04-2009, 03:56 PM
جزاك الله خير
مازلت أنتظر ردك أخوي دوا

رهينة القيود
16-04-2009, 04:24 AM

nour_79
16-04-2009, 06:20 AM
الاخوه و الاخوات الافاضل
شكرا لكم على دعواتكم الجميلة
ربنا يتقبل منكم ويفك همى وكربى يارب yarub

حنكوووش
سلسبيل 121
رهينة القيود
عاشقة الامومة
الشبح
المحجبه
حلاوه حلوه
دواا

مشكورين

حلاوه حلوه
16-04-2009, 01:24 PM
فقدنا ام نصار :confused:

dawa
16-04-2009, 06:42 PM
اخي دوى اسفه جداً على ازعاجك لكني لم افهم بالظبط وش اخلي زوجي بالظبط ياكل غير الاستيل ال كارنتين
اللي فهمته من كلامك اني اشتري GNC Mega Men Sport
يعني استغني عن فيتامين e و c ?
وهل اخذ حبوب الزنك والترنتال لزوجي او ماله داعي ؟؟
ونسيت اخبرك زوجي ناوي يشتري الاستيل ال كارنتين من نفس الموقع اللي اشتريت منه
هل اشتري من الموقع ادويه اخرى غير الاستيل ال كارنتين
لاانه طلب مني زوجي ان اسألك
أختي (حلاوه حلوه) إسألوا الطبيب إذا ممكن يكتب لزوجك ترنتال 400 ،حبة واحدة يوميا.. لأنه حسب علمي بحاجة الى روشيتة طبيب.
أختي، لأن علاج عقم الرجل يستغرق فترة طويلة.. أقل شيء 3 أشهر..
فعند تناول علاج معين لا بد من الإستمرار عليه لمدة 3 أشهر على الأقل.
فبدلا من الإنتظار كل مرة.. و اذا كان الدواء لا يتعارض مع بعضه.. فمن المفضل تناول كل ما يمكن أن يساعد على إعتبار أنه لا تعارض بين الأدوية.. و لا بد من عمل فحوصات دورية للجسم كل فترة للإطمئنان على صحة الزوج بشكل عام..
من الضروري تناول Multivitamin مثل GNC Mega Men Sport
حيث أنه يحتوي على معظم المواد الضرورية مثل الزنك و الفوليك أسيد و فيتامينات B
أكملوا ما لديكم من فيتامينات Eو C و أحصلوا على الأسيتل كارنتين بأقرب فرصة.. العلاج طويل و بحاجة الى توسل إلى الله أن يجعل فيه الشفاء..
أختي هذه الأدوية إخترتها لنفسي و أنصحكم بها و أهمها الأسيتل ال كارنتين..
أختي إذا كان بإمكانكم الشراء من أمريكا عن طريق صديق أو بالبريد أرخص بكثير:
يمكنكم الشراء من موقع
www.vitacost.com (http://www.vitacost.com/)
استخدموا ال search أو البحث:
4*NSI Acetyl L-Carnitine HCl -- 500 mg -300 Capsules
1*NSI N-Acetyl Cysteine -- 600 mg - 240 Capsulesأورثمول فيرتل
3*NSI L-Arginine HCl -- 1,000 mg - 300 Tablets
2*NSI Mega EFA® 2 Omega-3 EPA & DHA -- 2126 mg - 240 Mini Gelsزيت سمك
6*NSI Synergy Men's Multi-Vitamin version 3 -- 180 Capsulesمجموعة فيتامينات جامعة للرجل

عدد العلب وضعته باللون الزهري
هذه الكمية تكفي تقريبا 6 أشهر
يمكنكم شراءها كلها أو تقسيم الشراء كما تريدون

dawa
16-04-2009, 07:03 PM
جزاك الله خير
أختي أنظري المشاركة السابقة... أنا لست من الرياض و لا أعرف كيفية الشراء من هناك.. الرجاء المساعدة من الإخوة من سكان الرياض أو السعودية..
أختي المطلوب بإختصار شديد جدا
1-أسيتل ال كارنتين 3 غرام يوميا
2- Multivitamin مثل ستريس تابس
و هذه أمثلة لأطباء وصفوا دواء استفاد منه أعضاء من المنتدى:
بسم الله الرحمن الرحيم
الى الاخوه والاخوات الاعزاء الذين يبحثون عن الولد والذرية الصالحة باذن الله هناك دواء لكن يريد وسعة للبال واتكال على الله لكن يريد خطوات فالعلاج ثلاثه حالات وانا مجرب هذا الشى وانا اقولها وانا كلى امل لى ولكم:-
1- اول كثرة الاستغفار لقوله تعالى في كتابه الكريم (( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا *يرسل السماء عليكم مدرارا*ويمددكم باموال وبنين.....)) فالاستغفار له نتائج وانا مجرب هذا الشى فهو الذي يجلب الارزاق والابناء
2- هناك بعض الخلطات الطبيعية التى له مفعول في كثرة الحيوانات المنوية وحركتها وهى (( العسل . وغذاء الملكات . وطلح النخل . وحبوب القاح . والحبه السوداء تخلط وتؤخذ على الريق وقبل النوم .
هناك بعض الادوية التى كتابها لي استشاري في مركز العلاج بالخبر فوالله ثم والله تحسن عندي العدد والحركة
فالعدد قبل ثلاثة اشهر 7 مليون وبعد الدواء اصبحت 12 مليون بزيادة خمسة مليون خلال ثلاثة اشهر والحركة تحسنت من قبل ثلاثة اشهر15 وبعد العلاج اصبحت 30 تقربيا
قلت هذا الكلام من المحبة لقوله الرسول (( لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه ))
اسال الله عز وجل لكم ولنا الذرية الصالحة .. نرجوا من يقرأ هذا المقال ان يدعوا الله لنا بصادق الدعاء وان يرزقنا الذرية الصالحة .. بارك الله فيكم
اخوي سيف اسأل الله لي ولك ولجميع المسلمين الذرية ونحن في اخر ساعة من يوم الجمعة
بس اخوي لو ممكن تذكر لنا الادوية التي اخذتها من مركز علاج
العلاجات هي كاالتالى :-
1-eckhart’s وقيمته 95 ريال وهو يعتبر غذاء ملكات
2-stresstabs وقيمته 13 ريال
3-trental وقيمته 32 ريال
4-acetyl l carnitine وقيمته 250 ريال
اسال الله عز وجل ان لايحرمك الذرية

dawa
16-04-2009, 07:19 PM

أختي (عاشقة الأمومة) تذكري أن الله تعالى يحيي العظام و هي رميم.. و أن الله تعالى يرزق من يشاء بغير حساب.. و أن الله أحاط بكل شيء علما..

أختي أين الجديد في الموضوع؟؟؟
أذكر ما قاله لك أخي (عبقور) مرة، أنه لا بد أن يكون هناك خلل و لو غير مكتشف في الكروموسومات.. المهم هو النتيجة و ليس السبب..

أعتقد أن الإبر التي يقصدها الدكتور هي إبر الهرمونات لتحفيز الخصية..
أختي أنا أنصحكم بما آخذه لنفسي من علاج.. في المشاركة السابقة.. لمدة 6-8 أشهر و في نهاية المدة أخر 3 شهور يمكنكم إضافة إبر الهرمونات التحفيزية.. ثم عمل فحص للسائل المنوي.. قبل التفكير بإجراء عملية التفتيش..
و الله إني أدعو الله يوميا أن ييسر لنا أسباب الشفاء الصحيحة التي فيها المنفعة..

dawa
16-04-2009, 07:25 PM
الاخوه و الاخوات الافاضل
شكرا لكم على دعواتكم الجميلة
ربنا يتقبل منكم ويفك همى وكربى يارب yarub
حنكوووش
سلسبيل 121
رهينة القيود
عاشقة الامومة
الشبح
المحجبه
حلاوه حلوه
دواا
مشكورين
وصية النبي عليه السلام:
لا تغضبي. لا تغضبي .. لا تغضبي

نحن فدائك يا رسول الله
16-04-2009, 08:41 PM
الله يبارك فيك يا اخ دواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

حلاوه حلوه
16-04-2009, 09:36 PM
الله يجزاك الف خير اخي دوى على مجهودك لنا

وابشرك شريت من نفس الموقع اللي حاطه استيل ال كارنتين فقط وبكمله مع حبوب c و e

بعدين اشتري تكلمة العلاج

اخت كل حلمي نونو بسألك زوجي على طريقة الشراء من النت واعلمك الطريقه

كل حلمي نونو
16-04-2009, 11:31 PM
أخوي الكريم دواء وفقك الله ونفع لك بما تقدم لنا
أيش الفرق بين هالثنين.
*NSI Acetyl L-Carnitine HCl -- 500 mg -300 Capsules
1*NSI N-Acetyl Cysteine -- 600 mg - 240 Capsulesأورثمول
والباقيات هل هم ألأنتي أ**دنت بعدين أحنا شريناها من أرمال ومافيها hcl
وبعدين أذا دخلنا على الموقع هل يتم الشراء عن طريق بطاقه أئئتمانية وكيف توصل لي أذا كان ليس لي بريد وهل تاخذ وقت

البسمله
18-04-2009, 12:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (الاخ حلاوة حلوة)

ذهبت انا وزوجي إلى محل الذي يبيع العلاج ووجدناNSI Acetyl L-Carnitine HCl -- 500 mg -60 Capsulesب16 دينار كويتي
ب 10 دنانير Capsulesأورثمول فيرتلNSI N-Acetyl Cysteine -- 600 mg - 240
ووجدنا ان الكمية قليلة والسعر غالي فكم سعرهم على الموقع يا أخ حلاوة حلوة وكيفة طريقة الشراء

أخر الاحزان
18-04-2009, 01:44 AM
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين

نحن فدائك يا رسول الله
18-04-2009, 11:13 AM
الحمد لله.... هابدأ من بكرة حفظ كتاب الله القرأن الكريم...دعواتكم..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حنكوووش
18-04-2009, 01:05 PM
الحمد لله.... هابدأ من بكرة حفظ كتاب الله القرأن الكريم...دعواتكم..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

ما شاء الله لا قوة الا بالله
و الله حضرتك مثل طيب لشخص مسلم ربنا ابتلاه ببلاء لينظر ما سيفعل به :good

janah
18-04-2009, 01:41 PM
فقدنا ام نصار

ارحمني يارب
18-04-2009, 03:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله انا عضوة جديدة لكن متابعه معاكم حالتي مثل حالتكم زوجي الحيوانات صفر خزعة وتفتيش وابر وهرمونات وخلطات والحالة كماهي الحمدلله . لكن انا اكتب هنا ابغى رايكم خاصة الاخ ابو هاجروالاخ dawaمن فتره وانا اقراء عن حالة زوجي لقيت دكتور يقول بانه يعالج حالة الصفر بنسخ كلامه وقولولي رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زوجي كلمه بس مارتاح

العقم لدى الذكور مشكله متشعبة في حياة المصاب بها, فهي على الصعيد النفسي, العائلي, والمجتمعي...لها تداعيات قد تكون مدمرة.
بناء على الثقة التي تمتعنا بها بين من تعامل معنا, وتطويرا للبحث عن كل ما هو جديد في عالم طب الأعشاب والعلاجات المختلفة فقد استقر الرأي أخيرا على اعتماد الطريقة التالية في علاج انعدام, ضعف, تشوه الحيوانات المنوية مع بدايه شهر1 من العام 2009.
أهم شرط يجب أن يتوفر في المريض هو سلامته من ناحية جينيه أي لا يكون عقيم على المستوى الخلوي وان لا يكون فاقد لخلايا الخصيتين بشكل كلي.
وأهم أمر في الطريقة الجديدة هي الصبر حيث أنها تأخذ تقريبا 6 شهور لإتمام العلاج, وتكون على مرحلتين:

الأولى
لتنظيف الخصيتين من السموم, إكثار عدد الخلايا ألام, علاج الالتهابات إن وجدت هذه الأمور نتأكد منها بفحص السونار( الموجات فوق الصوتية) حيث يزداد حجم الخصيتين من 5ملم إلى 1سم في أكثر الحالات.

تأتي المرحلة الثانية وتستغرق أيضا 3 شهور وهي التي نبدأ بها بتنشيط الخلايا ألام لإنتاج الحيوانات المنوية.
ملاحظه مهمة
لكن ليس بالضرورة أن نستعمل المرحلتين في جميع الحالات حيث نقفز للمرحلة الثانية إن كان هنالك إنتاج ضعيف للحيوانات المنوية.

المرحلة الأولى
تتكون من
1- مضادات الا**ده المنتجة خصيصا لهذا الغرض من الطب التجانسي
ثلاث علب حجم كل واحده 30 ملليتر تؤخذ بحل كميه معينه من السائل في زجاجه مياه معدنية ومن ثم تشرب طوال اليوم......... اغلب من يستخدم هذا العلاج يشعر بانتعاش في الجسم وتحسن في الصحة العامة, بل ويحتاج إلى ساعات اقل للنوم والراحة.

2- ابر أعشاب تؤخذ عن طريق العضل عدد 20 تتكون من 5 ابر جنسنج-انجيل فورتي, 5 ابر تستس سويس-انجيل, 5 ابر كوانزيم-كومبوسيتوم ,و 5 ابر ميوكزا-كومبوسيتوم.
3- في حال كانت الهرونات LH,FSH عاليه يعطى لها دواء خاص

في هذه المرحلة مهم جدا اخذ قياسات الخصيتين عن مختبر معتمد لأننا بعد 3 شهور سوف نعيد نفس القياس لنرى مدى التحسن في حجمها. حيث يجب ان يكون الفرق ما بين القاسين من 3-5 ملم او ان يكون عدد الخلايا الام في العينه الخارجيه اكثر من 15 خليه.
في هذه المرحلة لا نتوقع خروج حيوانات منوية في السائل المنوي وان كان البعض قد حدث وأن وجدنا أعداد ممتازة في نهاية العلاج للمرحلة الأولى.

المرحلة الثانية
وتعتمد اعتماد كلي على المرحله الاولى
تتكون من:
1- علبتين من اصل أربع علب مخصصه لهذا الغرض
سورنوهيل, جاليوم-هيل, فسفور-هوموكورد, ليمفوسوت
الاختيار يكون بحسب العمر, الوزن, طبيعة العمل إن كان مكتبي أم ميداني, وجود شعر الصدر واللحية, وجود قذف للسائل المنوية, وجود أمراض مزمنة كالضغط والسكري.

2- 20 ابره أعشاب, 15 ابر من التستس كومبوستوتيوم, و 5 ابر من التستس سويس-انجيل
3- 5 جرعات عالية التركيز من اعشاب معينه لضمان اثاره الخلايا الام لانتاج الحيوانات المنويه

أهم المعلومات المطلوبة
فحص الجينات إن وجد
طبيعة العمل مكتبي أم ميداني
مدخن؟
ان كنت مصاب باي مرض مزمن مثل الضغط,السكري او اجريت علاج اشعاعي او كميائي للسرطان؟

آخر فحص للسائل المنوي( الأفضل أن يكون حديث) ويشمل العدد, الحركة, النشاط, التشوهات, الالتهابات

فحص الهرمونات وهو مهم للحالات التي تكون فيها فحص الحيوانات المنوية صفر.

أسعار العلاجات وكيفيه توصيلها:
المرحلة الأولى تكلف 740 دولار مع الإرسال عبر البريد السريع لأي دوله عربيه
و 2100 شيكل مع التوصيل في فلسطين

المرحلة الثانية تكلف 710 دولار مع الإرسال عبر البريد السريع لأي دوله عربيه
و 1950 شيكل مع التوصيل داخل فلسطين.

للطلب اتصل على د محسن النادي

ارحمني يارب
18-04-2009, 03:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله انا عضوة جديدة لكن متابعه معاكم حالتي مثل حالتكم زوجي الحيوانات صفر خزعة وتفتيش وابر وهرمونات وخلطات والحالة كماهي الحمدلله . لكن انا اكتب هنا ابغى رايكم خاصة الاخ ابو هاجروالاخ dawaمن فتره وانا اقراء عن حالة زوجي لقيت دكتور يقول بانه يعالج حالة الصفر بنسخ كلامه وقولولي رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زوجي كلمه بس مارتاح

العقم لدى الذكور مشكله متشعبة في حياة المصاب بها, فهي على الصعيد النفسي, العائلي, والمجتمعي...لها تداعيات قد تكون مدمرة.
بناء على الثقة التي تمتعنا بها بين من تعامل معنا, وتطويرا للبحث عن كل ما هو جديد في عالم طب الأعشاب والعلاجات المختلفة فقد استقر الرأي أخيرا على اعتماد الطريقة التالية في علاج انعدام, ضعف, تشوه الحيوانات المنوية مع بدايه شهر1 من العام 2009.
أهم شرط يجب أن يتوفر في المريض هو سلامته من ناحية جينيه أي لا يكون عقيم على المستوى الخلوي وان لا يكون فاقد لخلايا الخصيتين بشكل كلي.
وأهم أمر في الطريقة الجديدة هي الصبر حيث أنها تأخذ تقريبا 6 شهور لإتمام العلاج, وتكون على مرحلتين:

الأولى
لتنظيف الخصيتين من السموم, إكثار عدد الخلايا ألام, علاج الالتهابات إن وجدت هذه الأمور نتأكد منها بفحص السونار( الموجات فوق الصوتية) حيث يزداد حجم الخصيتين من 5ملم إلى 1سم في أكثر الحالات.

تأتي المرحلة الثانية وتستغرق أيضا 3 شهور وهي التي نبدأ بها بتنشيط الخلايا ألام لإنتاج الحيوانات المنوية.
ملاحظه مهمة
لكن ليس بالضرورة أن نستعمل المرحلتين في جميع الحالات حيث نقفز للمرحلة الثانية إن كان هنالك إنتاج ضعيف للحيوانات المنوية.

المرحلة الأولى
تتكون من
ثلاث علب حجم كل واحده 30 ملليتر تؤخذ بحل كميه معينه من السائل في زجاجه مياه معدنية ومن ثم تشرب طوال اليوم......... اغلب من يستخدم هذا العلاج يشعر بانتعاش في الجسم وتحسن في الصحة العامة, بل ويحتاج إلى ساعات اقل للنوم والراحة.

2- ابر أعشاب تؤخذ عن طريق العضل عدد 20 تتكون من 5 ابر جنسنج-انجيل فورتي, 5 ابر تستس سويس-انجيل, 5 ابر كوانزيم-كومبوسيتوم ,و 5 ابر ميوكزا-كومبوسيتوم.
3- في حال كانت الهرونات LH,FSH عاليه يعطى لها دواء خاص

في هذه المرحلة مهم جدا اخذ قياسات الخصيتين عن مختبر معتمد لأننا بعد 3 شهور سوف نعيد نفس القياس لنرى مدى التحسن في حجمها. حيث يجب ان يكون الفرق ما بين القاسين من 3-5 ملم او ان يكون عدد الخلايا الام في العينه الخارجيه اكثر من 15 خليه.
في هذه المرحلة لا نتوقع خروج حيوانات منوية في السائل المنوي وان كان البعض قد حدث وأن وجدنا أعداد ممتازة في نهاية العلاج للمرحلة الأولى.

المرحلة الثانية
تتكون من:
الاختيار يكون بحسب العمر, الوزن, طبيعة العمل إن كان مكتبي أم ميداني, وجود شعر الصدر واللحية, وجود قذف للسائل المنوية, وجود أمراض مزمنة كالضغط والسكري.

3- 5 جرعات عالية التركيز من اعشاب معينه لضمان اثاره الخلايا الام لانتاج الحيوانات المنويه

أهم المعلومات المطلوبة
فحص الجينات إن وجد
مدخن؟
ان كنت مصاب باي مرض مزمن مثل الضغط,السكري او اجريت علاج اشعاعي او كميائي للسرطان؟

آخر فحص للسائل المنوي( الأفضل أن يكون حديث) ويشمل العدد, الحركة, النشاط, التشوهات, الالتهابات

حلاوه حلوه
18-04-2009, 05:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (الاخ حلاوة حلوة)

ذهبت انا وزوجي إلى محل الذي يبيع العلاج ووجدناnsi acetyl l-carnitine hcl -- 500 mg -60 capsulesب16 دينار كويتي
ب 10 دنانير capsulesأورثمول فيرتلnsi n-acetyl cysteine -- 600 mg - 240
ووجدنا ان الكمية قليلة والسعر غالي فكم سعرهم على الموقع يا أخ حلاوة حلوة وكيفة طريقة الشراء

اهلين اختي انا اخت وليس اخ :)

طريقة الشراء :

هي لابد ان يكون لدى زوجك بطاقة فيزا او ماستر كارد

ولابد ان يكون لديه بريد في امريكا او بريطانيا

وهذا البريد يستطيع التسجيل فيه عن طريق خدمة شيب اند شب اللي تقدمه ارام ك س وفقط فرعها في حي السليمانيه بالرياض

موقع الفرع خلف السدحان شارع الثلاثين السليمانيه

الخدمه سعرها تقريباً 200 ريال بالسنه

رقم تلفون الفرع : 012886765

وهم في الفرع بيساعدون زوجك ان يستفيد من الخدمه بشكل صحيح

واذا زوجك راح لاارام ك س اطلبي يسألهم بالتفصيل

كيف يطلب عن طريق الموقع اللي فيه الادويه

وياخذ عنوان الموقع الالكتروني تبع الادويه

عشان يشرحون عليه بالظبط طريقة الطلب

رهينة القيود
18-04-2009, 11:06 PM
هلا
احد جرب القسط الهندي

كيف طريقة استخدامه

نحن فدائك يا رسول الله
19-04-2009, 12:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..و الله اختى رهينه القيود..انا جايبه من عند حراز..بس هو خلط القسط الهندى علىاعشاب كتيرة اوى من عنده... و بغلى الأعشاب دى و اشربها مرتين فى اليوم صبح و بالليل .. قبل الأكل.. و اسالك الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

الشبح ؟
19-04-2009, 01:40 AM
كيف حالكم جميعا .
بما انكم في المنتدى مثل اخواني واحب افضفض معكم فاقول لكم اني مرتاح نفسيا اليوم خاصة بعد ماكلمت الدكتور اللي اراجع عندة وقلت له عن الانخفاض اللي صار عندي في الهرمونات
وقال لي اذا نزلت النسبة واحد كمان راح اعطيك علاجات وانشاء الله نسبة الاستفادة بتكون طيبة بس انت حلل بعد 3شهور واذا فيه تحسن وانزلت الهرمونات عندك باذن الله ابدا معك علاج جديد .

للمعلومية هرمون الاف اس اتش : سابقا 17 والحين 13 والنسبة الطبيعيه لهذا الهرمون 1.5الى12.4
الأل اتش:سابقا 13 والحين 9 والنسبة الطبيعية 1.7 الى 8.6 .
دعواتكم لي .

ولكم تحياتي

خيوط الشمس
19-04-2009, 03:06 AM
اخ عبقور موفق وعقبال مانبارك لك بالتختيم
اخت ارحمني يارب .................مدري بسسسس شئ يخوف وتخافين نصابين وبيلعبون في صحة زوجك
حلاوة حلوه جزاك الله خير
الشبح موفق يارب الله يسهلك امورك ويفرج عني وعنكم جميعا عاجل غير آجل

أخر الاحزان
19-04-2009, 06:20 AM
ربنا لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين أختي ميلاد تذكري ان معنا رجال يكتبون معنا واشعر أن النكت تكون بأحسن من هذا ولك دعائي

hithm2000
19-04-2009, 07:40 AM
اكتشاف خلية تتحكم فى قدرة الرجال على الإنجاب

كتب مها البهنساوى ١٨/ ٤/ ٢٠٠٩http://media.almasry-alyoum.com/photo.aspx?ID=97285&ImageWidth=240 (http://www.almasry-alyoum.com/popimage.aspx?ImageID=97285)اسماعيل شفيق

١٦ عاماً قضاها د.إسماعيل شفيق، أستاذ الجراحة العامة والمسالك البولية فى جامعة القاهرة، فى إجراء أبحاثه مع الراحل د.أحمد شفيق، أستاذ الجراحة العامة، وتوصلا لما سمياه «علم الحوض»، ومؤخراً توصل د.إسماعيل إلى تطور جديد فى اكتشافهما، يعطى -حسب قوله- أملاً جديداً لمرضى العقم من الرجال.
لم يأت اكتشاف شفيق لهذه الخلية مصادفة، حيث سبقته أبحاث عدة فى إمكانية إيجاد حلول لعقم الرجال، حيث اكتشف وجود خلية متناهية الصغر تتحكم فى درجة حرارة الخصيتين لدى الرجال، الأمر الذى يجعلها مسؤولة عن الضفيرة الكهربائية التى تصل الجسم بالجهاز التناسلى للرجل، والتى من خلالها يمكن استكمال الأبحاث لمعرفة أسباب موت الحيوانات المنوية داخل الخصية، وتعتبر من أهم مسببات العقم لدى الرجال.
وقال شفيق: «التعرف على تلك الخلية المتناهية الصغر سيساعد على إيجاد حلول لعدة أمراض أهمها ضمور الخصية والتحكم فى درجة حرارتها التى تتسبب فى وفاة الحيوانات المنوية، وبالتالى فهى بمثابة بارقة أمل لأكثر من ٦٠٪ من مرضى العقم، وذلك من خلال تلك الخلية».
من خلال إحدى العمليات الجراحية التناسلية، اكتشف شفيق تلك الخلية واصفاً إياها بخلية صغيرة جداً لم يكتب عن مسمى لها فى الكتب والدوريات الطبية، ومنها علم أنها غير موصوفة، فقام بعدة أبحاث للكشف عن هويتها، خاصة أنها ملاصقة للخصيتين، أى أن لها دوراً مهماً فى هذا المكان المسؤول عن الحفاظ على الحيوانات المنوية، وبعد عدة اختبارات اكتشف مسؤوليتها الكاملة عن الحفاظ على درجة حرارة الخصية المسؤولة عن بقاء الحيوانات المنوية حية وبحالة جيدة.

مسك * الانباريه
19-04-2009, 12:14 PM
السلام عليكم إخواني واخواتي
مشتاقه لرؤية معرفاتكم وهي تبشرنا بكل خير
عساااااكم بخير دوم وبصحه وعافيه ورزق وفيررر وذرية طيبة مباركه يارب

اقول للاخ دوا جزاك الله خيرا لماتقدمه وباذ ن الله انت اول واحد يبشرنا بالنتيجه بعد هذه العلاجات اللي جبتها لنا
سؤالي لكل الاخوةوالاخوات كم نسبة هرمون اف اس اتش لديكم
والاخ دواا كذلك ولماذا لم تقوموا بمحاولة انزاله ومن ثم المباشرة بالعلاج ؟
والاخ دوا هل يتناول زوجي ترينتال
وبالنسبة للكوينزومي للحين زوجي مااستعملها لاننا قرانا لايؤخذ الاباستشارة طبيب وطبعا مانستطيع سؤاله لانه سيرفض قطعا ويزعل بعد

فارجوا افادتي
وراح نبعث لعمان على acetyl_carniiten hcl 500 اوكي

عاشقة الامومه
19-04-2009, 01:45 PM
اخوي دواء لك كل الشكر والتقدير على مجهودك معنا في هذا المنتدى
ان شاءالله تبشرنا عن قريب بنتيجه تسرك وتسرنا معك يارب

نحن فدائك يا رسول الله
19-04-2009, 06:50 PM
استغفرك ..ربى.. لا اله الا انت..الحى القيوم..و اتوب اليك

حنكوووش
20-04-2009, 12:07 AM
السلام عليكم إخواني واخواتي
مشتاقه لرؤية معرفاتكم وهي تبشرنا بكل خير
عساااااكم بخير دوم وبصحه وعافيه ورزق وفيررر وذرية طيبة مباركه يارب

اقول للاخ دوا جزاك الله خيرا لماتقدمه وباذ ن الله انت اول واحد يبشرنا بالنتيجه بعد هذه العلاجات اللي جبتها لنا
سؤالي لكل الاخوةوالاخوات كم نسبة هرمون اف اس اتش لديكم
والاخ دواا كذلك ولماذا لم تقوموا بمحاولة انزاله ومن ثم المباشرة بالعلاج ؟
والاخ دوا هل يتناول زوجي ترينتال
وبالنسبة للكوينزومي للحين زوجي مااستعملها لاننا قرانا لايؤخذ الاباستشارة طبيب وطبعا مانستطيع سؤاله لانه سيرفض قطعا ويزعل بعد

فارجوا افادتي
وراح نبعث لعمان على acetyl_carniiten hcl 500 اوكي

الاخت الكريمه

كثير من الاخوة و الاخوات ينشغل كثيرا بموضوع ارتفاع هرمون ال fsh
و يسأل كثيرا عن اي ادويه لأنزاله الى معدلاته الطبيعيه

حبيت بس اوضح ليكي و للأخوة و الاخوات الفضليات
ان هرمون ال fsh ارتفاعه ليس هو السبب في فشل الخصيه عن انتاج الحيوانات المنويه و لكنه نتيجه

بمعنى .....

ان هرمون ال fsh دة هرمون بتفرزة احد غدد الجسم لكي يقوم بعمل تحفيز لمناطق معينه منها الخصيه لأنتاج الحيوانات المنويه
من قدرة المولى عز و جل في اجسامنا
انه عندما يكون في جهاز معين لا يعمل بشكله الطبيعي
بيبعت اشاره للغده المسؤوله عن انتاج الهرمون لتحفيزة على العمل لتقول له انها لا تعمل بشكلها الطبيعي
فتفرز الغده الهرمون بشكل اعلى من الطبيعي املا في ان يستعيد هذا الجهاز وظيفته عن طريق تحفيز الهرمون له
و المثل عندنا هنا هو هرمون ال fsh و الخصيه

فلما فشلت الخصيه في احد وظائفها في انتاج الحيوانات المنويه زاد في الجسم افراز هرمون ال fsh لكي يحاول تحفيز الخصيه لتنتج الحيوانات المنويه و تعمل بشكل طبيعي

فياريت لا احد ينشغل بانه يخفض هرمون ال fsh
اولا لأنه لا يوجد سبيل لأخفاضه لأنه زي ما قولنا رد فعل طبيعي للجسم ناتج عن فشل الخصيه الاولي في وظيفتها

ثانيا لأنه ليس السبب في المشكله و انما نتيجه

بل بالع** ارتفاعه شيء طيب لمحاوله تحفيز الخصية على الانتاج بدليل محاولات بعض الاطباء للعلاج عن طريق اعطاء هرمون ال fsh في كورس ابر لمدة املا في تحفيز الخصيه على الانتاج حتى و ان كان مرتفع عن الطبيعي

ارجو تكون المعلومه دي وضحت
و اسأل الله العلي القدير ان يقر اعيننا جميعا و يوفقنا لما يحبه و يرضاه

عاشقة الامومه
20-04-2009, 12:58 AM
اخوي دواء اسفه جدا لازعاجك زوجي يوم شاف كلامك انبسط وصار متفائل وقالي دكتوري الاخ دواء قلت ونعم فيه ماقصر معنا ابدااا الله يرزقك الذريه الصالحه يارب
اخوي رحنا لاارمال جي ان سي واخذنا فيتامين e400 وجينا بناخذ ميقا مين سبورت لاحظنا فيه نسبة فيتامين e قوة 100 يعني عادي زوجي ياخذ باليوم من فيتامين e قوة 600 لانه ياخذها مرتين باليوم
فايصير المجموع 600 هل يضر جسمه مع الوقت او عادي مافيه مشاكل
وهل فيه فرق بالفيتامينات المجموعه بين الي عند ارمال او عند الصيدليه وايهم افضل ؟؟ يعني اشتري من ارمال الميقا من او اشتري مجوعه فيتامينات من الصيدليه

رهينة القيود
20-04-2009, 04:29 AM
مشكور اخي عبقور على الرد بس ما وضحت لي كيف يعني

تسربه مع مايه مغليه ولا تاآكله وتشرب عليه الماء ياليت توضح لي اكثر

رهينة القيود
20-04-2009, 04:31 AM
نسيت اسألكم زوجي بكره بيسوي الحجامه

في اي موقع في جسمه تنصحوني يسويها من خلال التجربتكم

dawa
20-04-2009, 09:02 AM

الأولى
ملاحظه مهمة
المرحلة الأولى
تتكون من
3- في حال كانت الهرونات lh,fsh عاليه يعطى لها دواء خاص
المرحلة الثانية
تتكون من:
أهم المعلومات المطلوبة
فحص الجينات إن وجد
مدخن؟

أختي الكريمة (ارحمني يارب).. الدكتور محسن مختص بالطب البديل(ماجستير).. و ليس نصاب أو محتال.. هذا ما أعرفه.. و لديه علاج يبدو أنه يتلخص بإعطاء إبر هرمونية و مضادات أكـسدة و قد جربه أناس و استفادوا و جربه آخرون ولم يستفيدوا..
ممكن أن يكون في علاجه فائده و لكنه غااااااالي بالدولارات..\
أختي أنا جربت علاج من دكاترة مختصين بالطب البديل (دكتوراة) و ماجستير و شهادات.. علاجهم يتلخص في تنظيف الجسم من السموم و إعطائه ما ينقصه من مواد مفيدة.. و كلهم أجمعوا على أن علاج العقم في مثل هذه الحالة يستغرق متابعة طويلة.. أذكر أن دكتور قال لي (ربما 4 سنوات)..
بالنسبة لي فبعد تجربة قررت أن آخذ الأدوية الموجودة في توقيعي ، و أعتقد أنها تسد عن علاجاتهم إن شاء الله...
بإمكانكم أن تجربوا علاج الدكتور محسن إذا كان وضعكم المادي يسمح بذلك..
صلوا الإستخارة..

نحن فدائك يا رسول الله
20-04-2009, 01:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اختى رهينه القيود..القسط الهندى بيطحن مع مجموعه الأعشاب او لوحده..و يوضع على النار فى ماء..حتى يغلى.. و يشرب بعد ذلك..بالنسبه للحجامه..دى الشيخ اللى هايعملها لزوجك هو اللى هيحدد الأماكن بتاعتها..لأن الكل مختلف فى تحديد الأماكن الخاصه بحاله الصفر..و اسالك الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
20-04-2009, 03:12 PM

اختي رهينه طريقة القسط ملعقه صغيره من القسط المطحون مع فنجان مويه ويشربها زوجك بعد فرض كل صلاة

dawa
20-04-2009, 06:32 PM
اخوي دواء اسفه جدا لازعاجك زوجي يوم شاف كلامك انبسط وصار متفائل وقالي دكتوري الاخ دواء قلت ونعم فيه ماقصر معنا ابدااا الله يرزقك الذريه الصالحه يارب
اخوي رحنا لاارمال جي ان سي واخذنا فيتامين e400 وجينا بناخذ ميقا مين سبورت لاحظنا فيه نسبة فيتامين e قوة 100 يعني عادي زوجي ياخذ باليوم من فيتامين e قوة 600 لانه ياخذها مرتين باليوم
فايصير المجموع 600 هل يضر جسمه مع الوقت او عادي مافيه مشاكل
وهل فيه فرق بالفيتامينات المجموعه بين الي عند ارمال او عند الصيدليه وايهم افضل ؟؟ يعني اشتري من ارمال الميقا من او اشتري مجوعه فيتامينات من الصيدليه
أختي (عاشقة الأمومة)،
نحن هنا لسنا أطباء و لكننا جميعا نستفيد من خبرات و تجارب بعضنا البعض... و ربما البعض عندهم من النشاط ما يجعلهم يسافر و يسأل و يعطينا هنا في المنتدى خلاصة جهده و تعبه..ربما تكون الحاجة بالنسبة لنا هي أم الإختراع..

أختي نحن هنا نطمع في رضا الله سبحانه و تعالى. جاء في صحيح مسلم أن رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ لَا يَظْلِمُهُ وَلَا يُسْلِمُهُ مَنْ كَانَ فِي حَاجَةِ أَخِيهِ كَانَ اللَّهُ فِي حَاجَتِهِ وَمَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ بِهَا كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَمَنْ سَتَرَ مُسْلِمًا سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ..
أنا وإخواني هنا- جربنا و سألنا و تعبنا و صرفنا و سافرنا و بحثنا وسهرنا الليالي و عندنا معلومات قيمة لم نتعلمها إلا بثمن و ثمن غالي جدا. أخذوا عينات من أجسامنا و مررنا بتجارب مريرة.. جربنا الحجامة عدة مرات و وصفات العسل و البصل و الأعشاب و غيرها و غيرها.. و أكثر من طبيب أختي و عدة فحوصات... الحمد لله.

جزاكم الله خيرا جميعكم إخواني و أخواتي و نفعكم و نفع بكم
نحن نرجوا و نناشد جميع من لديهم معلومات مفيدة مع أمثلة واقعية أن يسجل و يشارك في المنتدى لله تعالى... مثلا: صديقي أو قريبي كان عنده صفر و تعالج عند الطبيب (فلان) أو أخذ دواء (كذا) لمدة (كذا) و حملت زوجته بفضل الله...
هذه المعلومات هنا من التجارب الواقعية يمكن أن تكون من أفضل الوسائل العلمية للوصول الى العلاج المناسب لحالات العقم
أختي إذا كان زوجك سليم صحيا فإن 600IU من فيتامين E في اليوم و ان طالت المدة لعدة أشهر تنفعه و لا تضره بإذن الله..
ال Mega Men Sport ممتاز و شامل..
إذا أردتم شراء مجموعة فيتامينات من الصيدلية.. فاقرأوا المكونات و قارنوها بمجموعة الفيتامينات المذكورة في توقيعي..
ما أكتبه لزوجك أختي هو ما اخترته لنفسي و ان شاء الله يكون الشفاء فيه
هناك مكونات سعرها في السعودية غالي جدا مثل الأسيتل ال كارنتين..
و هذه المشاركة فيها تفصيل المواد المطلوبة من موقع أسعاره ممتازة من أمريكا..
أختي (حلاوه حلوه) إسألوا الطبيب إذا ممكن يكتب لزوجك ترنتال 400 ،حبة واحدة يوميا.. لأنه حسب علمي بحاجة الى روشيتة طبيب.
أختي، لأن علاج عقم الرجل يستغرق فترة طويلة.. أقل شيء 3 أشهر..
فعند تناول علاج معين لا بد من الإستمرار عليه لمدة 3 أشهر على الأقل.
فبدلا من الإنتظار كل مرة.. و اذا كان الدواء لا يتعارض مع بعضه.. فمن المفضل تناول كل ما يمكن أن يساعد على إعتبار أنه لا تعارض بين الأدوية.. و لا بد من عمل فحوصات دورية للجسم كل فترة للإطمئنان على صحة الزوج بشكل عام..
من الضروري تناول Multivitamin مثل GNC Mega Men Sport
حيث أنه يحتوي على معظم المواد الضرورية مثل الزنك و الفوليك أسيد و فيتامينات B
أكملوا ما لديكم من فيتامينات Eو C و أحصلوا على الأسيتل كارنتين بأقرب فرصة.. العلاج طويل و بحاجة الى توسل إلى الله أن يجعل فيه الشفاء..
أختي هذه الأدوية إخترتها لنفسي و أنصحكم بها و أهمها الأسيتل ال كارنتين..
أختي إذا كان بإمكانكم الشراء من أمريكا عن طريق صديق أو بالبريد أرخص بكثير:
يمكنكم الشراء من موقع
www.vitacost.com (http://www.vitacost.com/)
استخدموا ال search أو البحث:
4*NSI Acetyl L-Carnitine HCl -- 500 mg -300 Capsules
1*NSI N-Acetyl Cysteine -- 600 mg - 240 Capsulesأورثمول فيرتل
3*NSI L-Arginine HCl -- 1,000 mg - 300 Tablets
2*NSI Mega EFA® 2 Omega-3 EPA & DHA -- 2126 mg - 240 Mini Gelsزيت سمك
6*NSI Synergy Men's Multi-Vitamin version 3 -- 180 Capsulesمجموعة فيتامينات جامعة للرجل

عدد العلب وضعته باللون الزهري
هذه الكمية تكفي تقريبا 6 أشهر

يمكنكم شراءها كلها أو تقسيم الشراء كما تريدون

و قد بينت أختنا (حلاوه حلوه) طريقة للشراء عن طريق مكتب أرامكـس
اهلين اختي انا اخت وليس اخ :)
طريقة الشراء :
هي لابد ان يكون لدى زوجك بطاقة فيزا او ماستر كارد
ولابد ان يكون لديه بريد في امريكا او بريطانيا
وهذا البريد يستطيع التسجيل فيه عن طريق خدمة شيب اند شب اللي تقدمه ارام ك س وفقط فرعها في حي السليمانيه بالرياض
موقع الفرع خلف السدحان شارع الثلاثين السليمانيه
الخدمه سعرها تقريباً 200 ريال بالسنه
رقم تلفون الفرع : 012886765
وهم في الفرع بيساعدون زوجك ان يستفيد من الخدمه بشكل صحيح
واذا زوجك راح لاارام ك س اطلبي يسألهم بالتفصيل
كيف يطلب عن طريق الموقع اللي فيه الادويه
وياخذ عنوان الموقع الالكتروني تبع الادويه
عشان يشرحون عليه بالظبط طريقة الطلب

خيوط الشمس
21-04-2009, 12:43 AM
ربنا لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين أختي ميلاد تذكري ان معنا رجال يكتبون معنا واشعر أن النكت تكون بأحسن من هذا ولك دعائي

بعض الناس يخفي احزانه خلف ابتسامة

الشبح ؟
21-04-2009, 02:39 AM
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفرك واتوب اليك _

ولكم تحياتي

أخر الاحزان
21-04-2009, 06:09 AM
أختي ميلا د خلي ايمانك بالله قوي و ذي الافكار ادعي ربي انة يصرفها عنك لانها تهلك الانسان وقال الرسول عليه افضل الصلاة والتسليم لا تدعوا على انفسكم بالموت ولكن قولو اللهم أن رايت الحياة خير لي فأحييني وان رأيتها شرآ لي فأمتني
يارب ارزقنا الفرج القريب مما نحن فية

عاشقة الامومه
21-04-2009, 12:19 PM
اخوي دواء الله يرزقك الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم
و يجعل مساعدتك لنا في موازين حسناتك يارب

bochra
21-04-2009, 05:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
تزوجت منذ 7 سنوات و حالة زوجي انعدام الحيوانات المنوية حتى بعد عملية الخزعة
الحمد للله في صيف 2008 تكفلنا بطفلة عمرها 5 اشهر و لا تكفي العبارات لتفسير التغير الجذري لحياتنا منذ كفالتها في بعض الاحيان نتساءل انا و زوجي لو انجبنا اطفال هل سنحبهم مثل حبنا لها
الآن عمرها 14 شهرا و هي مالئة البيت بهجة و فرح :good
الحمد للله الحمد للله الف مرة على هذه الطفلة

رهينة القيود
21-04-2009, 06:54 PM
مشكور اخي عبقور على التوضيح

البسمله
21-04-2009, 11:36 PM
اخ dawaذهبت لاشتريNSI Acetyl L-Carnitine HCl -- 500 mg -300 Capsules
فقال الصيدلي ان العلبة كتب عليها الحد الأعلى للتناول حبتين فكيف انت تقول يتناول زوجي اربع حبات

وسؤال للاخت احلى حلاوه وهو كم سعر NSI Acetyl L-Carnitine HCl -- 500 mg -300 Capsules
من الموقع وانا بالكويت واريد معرفة طلب العلاج من الموقع في الكويت؟

ام نصار
22-04-2009, 12:26 AM
السلام عليكم يا اخواني انا عارفة اتاخرت عليكم لكن نفسيتي كانت تعبانة جدا زوجي عمل العملية ولكن ما لقو شي الحمدلله رب العالمين الا فقط خلايا الحمدلله رب العالمين وهلاء مو عارفة شو اعمل بعد العملية انصحوني شو اعمل هلاء نصحت زوجي حااليا بلحجامة

نحن فدائك يا رسول الله
22-04-2009, 01:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختى ام نصار العوض فى الله..الحمد لله على السراء و الضراء...احمدى ربك...لم يأتى نصيبك بعد...ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
22-04-2009, 01:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختىbochra...ربنا يجعلك الخير يا رب.. بس صدقين لو كنت كفلتى الطفله دى و هى فى مكانها كان هايكون اسلم و احسن لك و لزوجك..لأن انت مش عارفه القدر مخبى لك ايه...و اعلمىان التبنى حرمه الله عز و جل فى سورة الأحزاب..و انت ممكن تتعلقى بالطفله دى اكتر من لازم.. و البنت دى هاتفضل فى بيتك حتى تكبر ان شاء الله..نصيحه اخ لك..ان البنت دى عندما تكبرو تصل الى سن البلوغ..فهى محرمه على زوجك.. و على انها تجلس معكم فى بيت واحد..صدقينى الواحد اتعرض عليه حاجات من دى كتير..بس الواحد دايما ينظر الى الأمام...احذرى .. صدقينى انت فى خطر...و اسالك الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
22-04-2009, 02:48 AM
ام نصار اللهم اجرك في مصيبتك واخلفكي خيراً منها

عليك بالاستغفار ولاتفقدين الامل ياما ناس عملو تفتيش اكثر من مره الى ان وجدو

لاتحزني دام الله معكي

حلاوه حلوه
22-04-2009, 02:50 AM

زوجي انتهى من حجامته له 3 شهور وباقي يحلل بعد اسبوعين

ادعوله انا الله يرزقه حيوانات منويه بالسائل ويفرح نظرته yarub

رهينة القيود
22-04-2009, 04:49 AM
ام نصار احمدي ربك على كل شيء اكيد فيه اصلاح

الصبر مفتاح الفرج

حلاوه حلوه يااااااااااااااااااااارب يكون التحليل نتيجه ايجابيه

مسك * الانباريه
22-04-2009, 09:11 AM
اختي ام نصار الله كريم لاتيأسي ابد كلنا مرينا بحالتك
استغفري كثيرا والله المستعان
..
اختي حلاوه حلوه الله يرزقكم من واسع فضله
..
اختي رهينه القيود شخبارك عساج بخير ليش زوجك يسوي حجامه ؟

..
اخوي حنكوش جزيت خيرا انا عارفه هذه المعلومات بس قصدي انه الان زوجي عطاه الدكتور ( اندريول ) وهو هرمون التستوتيرون هل ترى في ذلك فائة وهل قصد الدكتور رفه نسبة الهرمون اي التستيرون حتى لوشاء الله وتحسنت الخصية سيساعدها الهرمون وكما معروف في قدرته على تكوين الحيوانت المنويه
وانت وكل الاخوة والاخوات وازواجهم كم نسبة هرمون التستوتيرون عندكم ؟

..
وارجوا من الاخ دواا ان يساعدني هل نستخدم ترينتال , وها هذا كانت جميع الهرمونات مللخبطه هذا خلل كروموسومات ؟

عاشقة الامومه
22-04-2009, 01:27 PM
اخوي عبقور بسالك حللت بعد حجامة البناي ؟؟
بشرنا ودنا نفرح

sap195
22-04-2009, 02:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد للله في صيف 2008 تكفلنا بطفلة عمرها 5 اشهر و لا تكفي العبارات لتفسير التغير الجذري لحياتنا منذ كفالتها في بعض الاحيان نتساءل انا و زوجي لو انجبنا اطفال هل سنحبهم مثل حبنا لها

أختي .... أنصحكي أن ترضعيها من أخت زوجك ... حتى بعد ما تكبر تصير محرم للزوجك.

sap195
22-04-2009, 02:33 PM
أنا بدأت بالعلاج منذ اسبوع و كان عدد الحيوانات المنوية لا يُذكر ... أعطاني الدكتور علاج لمدة 3 أشهر و طلب مني التحليل بعد شهر .... و سوف أُوافيكم بالتفاصيل في وقته ...

و لله الحمد أحفظ القرآن كاملاً
و سأبدأ برقية نفسي أيضاً عسى الله ينفعني و إياكم.

نحن فدائك يا رسول الله
22-04-2009, 03:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختى عاشقه الأمومه..عامله ايه..من زمان مش دخلتى المنتدى..لعله خير ان شاء الله..ان شاااااااء الله هاحلل يوم السبت..منوى و fh ,lh ,تيسترون......دعواتكم بجد محتااااج لها اوى...ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حنكوووش
22-04-2009, 04:34 PM
أنا بدأت بالعلاج منذ اسبوع و كان عدد الحيوانات المنوية لا يُذكر ... أعطاني الدكتور علاج لمدة 3 أشهر و طلب مني التحليل بعد شهر .... و سوف أُوافيكم بالتفاصيل في وقته ...

و لله الحمد أحفظ القرآن كاملاً
و سأبدأ برقية نفسي أيضاً عسى الله ينفعني و إياكم.
اخي طالما العدد قليل جدا
توكل على الله فيما ستفعل
و لكني انصحك نصيحة اخ بأن تجمد عينه من الحيوانات المنويه في احدى المراكز المعروفه الجيدة
حتى تكون لك ذخرا في حالة لا قدر الله حصل اي مشكله

bochra
22-04-2009, 05:10 PM
للاسف ا ردت ذلك لكن اخت زوجي رفضت لان زوجها لم يسمح لها بالرغم من ان لها ابن في سن ابنتي

عاشقة الامومه
23-04-2009, 12:39 AM
اخوي عبقور ندعي لكم من قلوبنا ان ربي يفرحكم بنتيجه تسركم يااااارب

الشبح ؟
23-04-2009, 03:13 AM
عبقووووووووووووووووووووووووور الله يرزقك الذرية الصالحه المعافاة يارب يكون تحليلك ايجابي انه سميع مجيب .

ولكم تحياتي

رهينة القيود
23-04-2009, 04:18 AM

moonwalker
23-04-2009, 10:00 AM
اعزائي, هل هناك مستشفى ذكورة وعقم في الأردن, بحثت ولم أجد, جميع المستشفيات اخصائيو نساء وتوليد أو مسالك بولية؟

جرح الزمان
23-04-2009, 10:43 AM
الاخوة والاخوات الكرام
الرجاء الانتباه لحالات الصفر ان تتم المعالجة لدى اطباء ذكورة وليس دكتور انابيب ونسائية
لقد اضعنا 8 سنوات من عمرنا ونحن ننتظر خطوة في مستشفى فرح ولا فائدة لانهم نسائية ولا يهتمون بحالات الصفر وضعف الرجال ، حتى توجهنا لدكتور تناسلية وعقم واعتقد انه ذكورة والحمد لله سنبدأ معه وبإذن الله ربنا يجعل الخير فيه .

جرح الزمان
23-04-2009, 10:46 AM
moonwalker
انا ايضا اريد معرفة اذا كان هناك مختص بالاردن ، نحن مقيمين بالامارات وكنا ننزل بالاجازة على الاردن ونراجع ولا فائدة والمهم عندهم ياخذوا فلوس . ولم يخطر ببالنا ان نبحث عن دكتورة ذكورة
اذا لقيتي خبرينا

مسك * الانباريه
23-04-2009, 11:35 AM
moonwalker ,جرح الزمان
حياكم الله ’

يوجدفي مستشفى الإسراء
في شارع المللكة رانيا
في الطابق الرابع قسم خاص الامراض الذكورة واطفال
الانابيب يشرف عليه الدكتور نعيم ابو شيخه وهو اخصائي بتلك الامور وهو نشيط جدا ومتساهل وايضا مللتزم ويخاف ربه
والاجهزة وكل شي ممتاز وللعلم من تروحوا تشوفوا اللي يسركم
وتجربة زوجي معه لايمكن ان احكم من خلالها على مسيرته الطبية
ربما يكون الخلل في زوجي طبعا
لكن مااخذنا عليه انه استعجل في عملية البحث بالطريقه القديمة بدون اجهزة مكريسكوب والحجة انه خصية زوجك ربما تتلف بسبب الحرارة المتعرضه من قبل الجهاز !
وقال انه وجد حيوانات قليله لكنها غير مكتمله ووجدت حيوانين مكتمليين صغيرين لا استطيع ان اعمل بهما حقن مجهري ربما تتلف لحين ان تكملي عملية تنشيط البويضات وقال انه للتاكد سارسل العينه على معمل الانسجه وجاءت النتيجه الصاعقة انه لايوجد ولااشي
اذن يادكتور مارايك
قال والله انا متاكد اني شفت لكن القول قولهم
ولكني ساحتفظ بتلك العينه لعل الله يكتب لنا تطور علم الخلايا وتطورها واستطيع تحويلها الى حيوانت مكتمله
وبعد اسبوعين اتصلنا به ليخبرنا عن حالة العينة
قال والله انا سارميها لانه لافائدة منها بعد نتيجة العينه في معمل الانسجة !
مالحل الان يادكتور قال توكلوا على الله وارجعوا بعد سنة نعملكم تفتيش مرة اخرى ومو اكيد نلاقي حيوانات منويــــة !
قلنا طيب اعطينا علااج معين قال عادي تناولوا اي علاج فيتاميني بس !

وشاء الله ان نتعرف على الدكتور سمير حمدان في منطقة العبدلي هو صحيح دكتور نسائي بالدرججة الاولى لكن عطانا امل كبييييير وقال عشرات الحالات مثلكم اجوني وهم عملوا تفتيش ومافي اي شي لكتن بعد كورسات علاج معينه وقمت بالبحث بطريقة FNI وهي خطرة نوعا ما لكنها افضل باضعاف في فرص الايجاد لانها تدخل لداخل الخصيه والحين ماااشين على علاجه ومعاه ونتصل بين فترة واخرى
والحمدلله على كل حال
الله يوفقكم ويرزقكم

مسك * الانباريه
23-04-2009, 11:39 AM
اخي عبقور الله يرزقك ويارب تكون النتيجه مرضية لنا ولكم يارب

بس ممكن تقولي مرة قريت انه اذا كانت جميع الهرمونات مللخبطة هذا يعني خلل كروموسومات صحيح ؟

وانت كيف نسبة هرمون لالتستيرون عندك
واف اس اتش
وايش اخذت لهم من علاج هرموني

جرح الزمان
23-04-2009, 12:06 PM
شكرا لكي مسك الانبارية وبارك الله فيكي ورزقكي الله الذرية الصالحة واياكي عاجلا بإذن الله
نحن بدأنا بالعلاج عند دكتور بالامارات رغم انه غالي جدا ولكن ما باليد حيلة وننتظر الفحوصات ان شاء الله وبعدها بنشوف شو بيصير معنا .
بالنسبة لسؤالك عن الكروموسومات فليس شرط اذا كانت الهومونات ملخبطة يكون الكروموسومات فيه مشكلة .
وان شاء الله يكون طبيعي عند زوجك

عاشقة الامومه
23-04-2009, 01:28 PM
اختي مسك اي الدكتورين افضل من ناحية تجربتك ؟؟

جرح الزمان
23-04-2009, 01:56 PM
اليوم زوجي عمل الفحص وطلعت النتيجة ( صفرررررررررررر) الحمد لله على كل حال ، طبعا كان هو ماخذ خلطة عسل فيها كل شي مقوي ، وايضا اخذ خلطة الصقنقور مع اللوز والعسل ولكن لم تحدث اي تغيير .
المهم الدكتور قال لزوجي لازم تعمل عملية الدوالي لانه ممكن تكون هي إلي مخربة عليك وممكن بعد العلاج يتتحسن ويصير في حيوانات منوية ، طبعا الدوالي اول مرة حد يقولنا عنه لانه ما كان عنده بالاول ولكن الدكتور بيقول انه قديم !! وانه كيف لم يشاهدوه من قبل ،واعطاه ادوية ومقويات . المشكلة انه الدكتور كثير غالي صرنا دافعين بأول زيارة واليوم تقريبا 4500 درهم وكلفة عملية الدوالي بأرخص مستشفى والدكتور هو نفسه رح يعملها ب 15000 درهم ، . والله خايفة يكون هذا الدكتور بس يريد فلوس وبس ، لمن يبدا بالحقن المجهري او الانابيب قديش بدها تكلف والله شكلها حتوصل 100 الف ؟!!! اذا مو اكثر
والله ما اني دارية شو نعمل !! انا قلت لزوجي نعملها بالاردن ارخص بكثير ، بس هو قالي صرنا باديين معه وعارف الحالة ،،، شو رأيكم يا جماعة ؟

dawa
23-04-2009, 02:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختىbochra...ربنا يجعلك الخير يا رب.. بس صدقين لو كنت كفلتى الطفله دى و هى فى مكانها كان هايكون اسلم و احسن لك و لزوجك..لأن انت مش عارفه القدر مخبى لك ايه...و اعلمىان التبنى حرمه الله عز و جل فى سورة الأحزاب..و انت ممكن تتعلقى بالطفله دى اكتر من لازم.. و البنت دى هاتفضل فى بيتك حتى تكبر ان شاء الله..نصيحه اخ لك..ان البنت دى عندما تكبرو تصل الى سن البلوغ..فهى محرمه على زوجك.. و على انها تجلس معكم فى بيت واحد..صدقينى الواحد اتعرض عليه حاجات من دى كتير..بس الواحد دايما ينظر الى الأمام...احذرى .. صدقينى انت فى خطر...و اسالك الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين
للاسف ا ردت ذلك لكن اخت زوجي رفضت لان زوجها لم يسمح لها بالرغم من ان لها ابن في سن ابنتي
أختي الكريمة (bochra)، الله يفرحكم بها و يفرحها بكم و يجزيكم الخير و ان شاء الله تكونوا من أهل هذا الحديث:
حَدَّثَنَا مَالِكٌ عَنْ ثَوْرِ بْنِ زَيْدٍ الدِّيلِيِّ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا الْغَيْثِ يُحَدِّثُ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ( كَافِلُ الْيَتِيمِ لَهُ أَوْ لِغَيْرِهِ أَنَا وَهُوَ كَهَاتَيْنِ فِي الْجَنَّةِ وَأَشَارَ مَالِكٌ بِالسَّبَّابَةِ وَالْوُسْطَى).. رواه الإمام مسلم في صحيحه..
عندي لكم بعض النصائح:
1-إذا كنت صغيرة تستطيعين أن ترضعي.. إذهبي للطبيب و اطلبي منه إبر هرمونية تعمل تغيرات في جسمك.. تجعلك ترضعين الطفلة أو الطفل.. و بهذا تصبحين أمها من الرضاعة :good و تصبح بالتالي محرمة على زوجك و يمكنها أن تجلس أمامه بدون حجاب عندما تكبر مثل ابنته:good..
2-إذا سألك أحد فقولي هذه ابنتي من الرضاعة بإفتخار.. و اتركوا اسم عائلتها كما هو..
3-تذكري أختي أن المكفول لا يرث و انما يمكنكم أن توصوا له في الوصية..
4- إذا قدر الله لكم الإنجاب و الذرية الطيبة إن شاء الله.. تعيش بينكم مثل ابنتكم و تكون أيضا محرمة على الذكور بحكم أنها أختهم من الرضاعة...
5- إذا أردتم كفالة طفل ذكر بهذه الطريقة فعليك أن تدركي أنه يمكنكم ذلك في حالة أن ترضعيه أنت فقط.. و لا ينفع أن ترضعه أختك أو ابنة أخاك أو ابنة أختك.. على فرض اذا رزقك الله بنات في المستقبل فكيف سيعيشون في نفس البيت.. فإنتبهي و اسألي الطبيب إلى متى يمكنك أن تقومي بالرضاعة..
أنا أعرف أناس قاموا بهذه الطريقة وهي ليست أول مرة.. و أنا إذا لا سمح الله انقطع الأمل عندي أفكر جديا بذلك.. و فقكم الله و رزقكم من واسع فضله و كرمه...

جرح الزمان
23-04-2009, 03:14 PM
اخ دوا
ارجو اعطاءئ برايك بكلام الدكتور وعن عملية الدوالي في مشاركتي السابقة
ولك جزيل الشكر

dawa
23-04-2009, 03:26 PM
اخ dawaذهبت لاشتريNSI Acetyl L-Carnitine HCl -- 500 mg -300 Capsules
فقال الصيدلي ان العلبة كتب عليها الحد الأعلى للتناول حبتين فكيف انت تقول يتناول زوجي اربع حبات
وسؤال للاخت احلى حلاوه وهو كم سعر NSI Acetyl L-Carnitine HCl -- 500 mg -300 Capsules
من الموقع وانا بالكويت واريد معرفة طلب العلاج من الموقع في الكويت؟
أختي (البسمله)..
لا يوجد أي تعليمات على الدواء أن أقصى حد هو حبتين يوميا 500ملغم و لكن المكتوب على الدواء هو( الكمية الموصى بها في حالة الإستخدام العادي) و و لكن لغاية علاج العقم فيلزم 3 غم حتى نقطع الشك باليقين.. و قد تم بيان ذلك في مشاركة سابقة... و هذا هو الرابط..
30-03-2009
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1164960#post1164960
أختي لا تقلقي على زوجك فالكارنتين مادة طبيعية و مكمل غذائي..
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=720224#post720224
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عبدالله (http://tabeebe.com/vb/member.php?u=5347)

و الكمية المطلوبة حسب شركة سيجما تاو المنتجة للبروكـسيد هي ليس أقل من 3 غم يوميا.
http://www.malefertility.co.uk/proxeed/proxeed.html#A18

على العموم هناك شركات دواء أخرى تضع 1 غم من الكارنتين و أخرى تضع 2 غم من الكارنتين.. و لكننا حتى نضمن الفائدة نأخذ 3 غم لأن الشركة المنتجة لأشهر دواء عقم للرجال تقول بأن أقل من 3 غم لا يحسن جودة الحيوانات المنوية.. و شركة سيجما تاو المنتجة للبروكـسيد هي الرائدة في انتاج أفضل أنواع الكارنتين و هي ثاني أكبر شركة دواء في إيطاليا...
[/RIGHT]

dawa
23-04-2009, 03:46 PM
اليوم زوجي عمل الفحص وطلعت النتيجة ( صفرررررررررررر) الحمد لله على كل حال ، طبعا كان هو ماخذ خلطة عسل فيها كل شي مقوي ، وايضا اخذ خلطة الصقنقور مع اللوز والعسل ولكن لم تحدث اي تغيير .
المهم الدكتور قال لزوجي لازم تعمل عملية الدوالي لانه ممكن تكون هي إلي مخربة عليك وممكن بعد العلاج يتتحسن ويصير في حيوانات منوية ، طبعا الدوالي اول مرة حد يقولنا عنه لانه ما كان عنده بالاول ولكن الدكتور بيقول انه قديم !! وانه كيف لم يشاهدوه من قبل ،واعطاه ادوية ومقويات . المشكلة انه الدكتور كثير غالي صرنا دافعين بأول زيارة واليوم تقريبا 4500 درهم وكلفة عملية الدوالي بأرخص مستشفى والدكتور هو نفسه رح يعملها ب 15000 درهم ، . والله خايفة يكون هذا الدكتور بس يريد فلوس وبس ، لمن يبدا بالحقن المجهري او الانابيب قديش بدها تكلف والله شكلها حتوصل 100 الف ؟!!! اذا مو اكثر
والله ما اني دارية شو نعمل !! انا قلت لزوجي نعملها بالاردن ارخص بكثير ، بس هو قالي صرنا باديين معه وعارف الحالة ،،، شو رأيكم يا جماعة ؟

أختي (جرح الزمان).. هل تقصدين بالزمان الدنيا..؟؟؟
الحمد لله أن عمرنا في الدنيا قصير و الحياة الدائمة في الآخرة و هناك في الجنة نعيم و أولاد و سعادة أبدية. :d
أختي إذهبوا الى طبيب آخر و تأكدوا من وجود الدوالي و اذا كان ينصح بعملية أو لا..
إذا كان هناك دوالي لدرجة مؤثرة فيجب أن يجري زوجك العملية..
إبحثوا عن طبيب آخر في منطقتكم يكون شاطر و سعره معقول و اذا كانت الأسعار جدا غالية فاذهبوا إلى مصر أو الأردن فهناك أفضل المراكز و أفضل الأسعار و لا داعي أبدا لتكاليف باهظة..
ما هي نتائج فحوصات زوجك الهرمونية؟؟؟

جرح الزمان
23-04-2009, 03:55 PM
شكرا اخي dawa
الدكتور لم يعطينا تفاصيل عن الهرمونات ولكن اعتقد انها طبيعية لانه ما اخبرنا عن خلل فيها ، والفحوصات القديمة كانت طبيعية تقريبا .
ولدي سؤال آخر هل العملية في مثل حالتنا يعني صفر ، وبعد العملية صار تحسن وتولد حيوانات منوية ، مع العلم ان زوجي اجرى قديما خزعة وكانت النتيجة وجود خلايا الام وتوصل للمرحلة الثانية على ما اظن وتتوقف ، وعملنا فحص كروموسومات والحمد لله طبيعي .
ارجو مساعدتي واعطاء تفاصيل دوالي الخصية لاني في حيرة من امري وما يتمحض عنها من نتائج
وشكرا للجميع
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

moonwalker
23-04-2009, 05:28 PM
moonwalker
انا ايضا اريد معرفة اذا كان هناك مختص بالاردن ، نحن مقيمين بالامارات وكنا ننزل بالاجازة على الاردن ونراجع ولا فائدة والمهم عندهم ياخذوا فلوس . ولم يخطر ببالنا ان نبحث عن دكتورة ذكورة
اذا لقيتي خبرينا

moonwalker ,جرح الزمان
حياكم الله ’

يوجدفي مستشفى الإسراء
في شارع المللكة رانيا
في الطابق الرابع قسم خاص الامراض الذكورة واطفال
الانابيب يشرف عليه الدكتور نعيم ابو شيخه وهو اخصائي بتلك الامور وهو نشيط جدا ومتساهل وايضا مللتزم ويخاف ربه
والاجهزة وكل شي ممتاز وللعلم من تروحوا تشوفوا اللي يسركم
وتجربة زوجي معه لايمكن ان احكم من خلالها على مسيرته الطبية
ربما يكون الخلل في زوجي طبعا
لكن مااخذنا عليه انه استعجل في عملية البحث بالطريقه القديمة بدون اجهزة مكريسكوب والحجة انه خصية زوجك ربما تتلف بسبب الحرارة المتعرضه من قبل الجهاز !
وقال انه وجد حيوانات قليله لكنها غير مكتمله ووجدت حيوانين مكتمليين صغيرين لا استطيع ان اعمل بهما حقن مجهري ربما تتلف لحين ان تكملي عملية تنشيط البويضات وقال انه للتاكد سارسل العينه على معمل الانسجه وجاءت النتيجه الصاعقة انه لايوجد ولااشي
اذن يادكتور مارايك
قال والله انا متاكد اني شفت لكن القول قولهم
ولكني ساحتفظ بتلك العينه لعل الله يكتب لنا تطور علم الخلايا وتطورها واستطيع تحويلها الى حيوانت مكتمله
وبعد اسبوعين اتصلنا به ليخبرنا عن حالة العينة
قال والله انا سارميها لانه لافائدة منها بعد نتيجة العينه في معمل الانسجة !
مالحل الان يادكتور قال توكلوا على الله وارجعوا بعد سنة نعملكم تفتيش مرة اخرى ومو اكيد نلاقي حيوانات منويــــة !
قلنا طيب اعطينا علااج معين قال عادي تناولوا اي علاج فيتاميني بس !

وشاء الله ان نتعرف على الدكتور سمير حمدان في منطقة العبدلي هو صحيح دكتور نسائي بالدرججة الاولى لكن عطانا امل كبييييير وقال عشرات الحالات مثلكم اجوني وهم عملوا تفتيش ومافي اي شي لكتن بعد كورسات علاج معينه وقمت بالبحث بطريقة fni وهي خطرة نوعا ما لكنها افضل باضعاف في فرص الايجاد لانها تدخل لداخل الخصيه والحين ماااشين على علاجه ومعاه ونتصل بين فترة واخرى
والحمدلله على كل حال
الله يوفقكم ويرزقكم

اخواني الأعزاء واخواتي, انا رجل ومن اسمي احب السير على سطح القمر
عندي fsh عالي
وصفرررررررر طبعا
وأنا أبحث عن دكتور ذكورة في الأردن يكون شاطر
وشكرا لـ مسك الانبارية
وكلامك مشجع عن الدكتور نعيم في البداية بعدين خربها
ما زال البحث جاريا ... لا أريد دكتور نسائية أو مسالك

مع خالص الشكر لاعضاء ومشرفي هذا الصرح الاكتروني

moonwalker
23-04-2009, 05:32 PM
حد عنده فكره عن تطورات الخلايا الجذعية !! الله يسامحك يا د. زيد الكيلاني اعطانا أمل كبير من سنتين

نحن فدائك يا رسول الله
23-04-2009, 05:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختى جرح الزماان..دوالى الخصيه لها مقاس معين ..يعنى الدوالى الطبيعيع لها مقا س معين بالخصيه و لو زادت بتكون غير طبيعيه..كام المقاس ده.. و الله ما فاكر كام..بس العمليه دى بتتعمل هنا فى مصر ب 4000جنيه مصرى فى اعلى المراكز و اكبر الدكاترة..هى عندك فعلا غاليه جداااااااااااااااااااا..وفعلا الدوالى وجودها بكثرة وبوجود غير طبيعى فى الخصيه ده بياثر على انتاج الحيوانات المنويه عند الشخص الطبيعى ..ما بالك احنا فى حالاتنا الصعبه دى..فلازم تكونى متاكدهع من وجود الدوالى بانها غير طبيعيع و لابد من ازالتها.... و اسالك الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

bochra
23-04-2009, 06:28 PM
أختي الكريمة (bochra)، الله يفرحكم بها و يفرحها بكم و يجزيكم الخير و ان شاء الله تكونوا من أهل هذا الحديث:
حَدَّثَنَا مَالِكٌ عَنْ ثَوْرِ بْنِ زَيْدٍ الدِّيلِيِّ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا الْغَيْثِ يُحَدِّثُ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ( كَافِلُ الْيَتِيمِ لَهُ أَوْ لِغَيْرِهِ أَنَا وَهُوَ كَهَاتَيْنِ فِي الْجَنَّةِ وَأَشَارَ مَالِكٌ بِالسَّبَّابَةِ وَالْوُسْطَى).. رواه الإمام مسلم في صحيحه..
عندي لكم بعض النصائح:
1-إذا كنت صغيرة تستطيعين أن ترضعي.. إذهبي للطبيب و اطلبي منه إبر هرمونية تعمل تغيرات في جسمك.. تجعلك ترضعين الطفلة أو الطفل.. و بهذا تصبحين أمها من الرضاعة :good و تصبح بالتالي محرمة على زوجك و يمكنها أن تجلس أمامه بدون حجاب عندما تكبر مثل ابنته:good..
2-إذا سألك أحد فقولي هذه ابنتي من الرضاعة بإفتخار.. و اتركوا اسم عائلتها كما هو..
3-تذكري أختي أن المكفول لا يرث و انما يمكنكم أن توصوا له في الوصية..
4- إذا قدر الله لكم الإنجاب و الذرية الطيبة إن شاء الله.. تعيش بينكم مثل ابنتكم و تكون أيضا محرمة على الذكور بحكم أنها أختهم من الرضاعة...
5- إذا أردتم كفالة طفل ذكر بهذه الطريقة فعليك أن تدركي أنه يمكنكم ذلك في حالة أن ترضعيه أنت فقط.. و لا ينفع أن ترضعه أختك أو ابنة أخاك أو ابنة أختك.. على فرض اذا رزقك الله بنات في المستقبل فكيف سيعيشون في نفس البيت.. فإنتبهي و اسألي الطبيب إلى متى يمكنك أن تقومي بالرضاعة..
أنا أعرف أناس قاموا بهذه الطريقة وهي ليست أول مرة.. و أنا إذا لا سمح الله انقطع الأمل عندي أفكر جديا بذلك.. و فقكم الله و رزقكم من واسع فضله و كرمه...

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ( كَافِلُ الْيَتِيمِ لَهُ أَوْ لِغَيْرِهِ أَنَا وَهُوَ كَهَاتَيْنِ فِي الْجَنَّةِ وَأَشَارَ مَالِكٌ بِالسَّبَّابَةِ وَالْوُسْطَى).. رواه الإمام مسلم في صحيحه.. آمين يا رب العالمين
مع العلم يا اختي الامل مع رحمة الله لا ينقطع ابداyarub

dawa
23-04-2009, 07:21 PM
السلام عليكم يا اخواني انا عارفة اتاخرت عليكم لكن نفسيتي كانت تعبانة جدا زوجي عمل العملية ولكن ما لقو شي الحمدلله رب العالمين الا فقط خلايا الحمدلله رب العالمين وهلاء مو عارفة شو اعمل بعد العملية انصحوني شو اعمل هلاء نصحت زوجي حااليا بلحجامة
أختي الكريمة.. إصبروا و احتسبوا و أكثروا من ذكر الله تعالى حتى تطمئن قلوبكم...
هذه الحالة موجودة عند معظم الموجودين هنا في هذا القسم... هذه الحالة بحاجة الى متابعة طويلة ممكن أن تصل الى 18 شهر من العلاج بدون أي نتيجة تذكر...
أختي الكريمة.. أنا أنصحكم بالأدوية الموجودة في توقيعي أقل شيء 6-8 أشهر و بعمل فحوصات شاملة للجسم كل 3-4 أشهر للكلى و الكبد و الهرمونات...

dawa
23-04-2009, 07:23 PM
زوجي انتهى من حجامته له 3 شهور وباقي يحلل بعد اسبوعين
ادعوله انا الله يرزقه حيوانات منويه بالسائل ويفرح نظرته yarub
أختنا أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي زوجك و يرزقكم من واسع فضله yarub

dawa
23-04-2009, 08:39 PM
اختي ام نصار الله كريم لاتيأسي ابد كلنا مرينا بحالتك
استغفري كثيرا والله المستعان
..
اختي حلاوه حلوه الله يرزقكم من واسع فضله
..
اختي رهينه القيود شخبارك عساج بخير ليش زوجك يسوي حجامه ؟
..
اخوي حنكوش جزيت خيرا انا عارفه هذه المعلومات بس قصدي انه الان زوجي عطاه الدكتور ( اندريول ) وهو هرمون التستوتيرون هل ترى في ذلك فائة وهل قصد الدكتور رفه نسبة الهرمون اي التستيرون حتى لوشاء الله وتحسنت الخصية سيساعدها الهرمون وكما معروف في قدرته على تكوين الحيوانت المنويه
وانت وكل الاخوة والاخوات وازواجهم كم نسبة هرمون التستوتيرون عندكم ؟
وارجوا من الاخ دواا ان يساعدني هل نستخدم ترينتال , وها هذا كانت جميع الهرمونات مللخبطه هذا خلل كروموسومات ؟
أختي (مسك * الانباريه) معظم الذين عندهم صفر بسبب خلل في الخصية يكون عندهم هرمون الذكورة التستوستيرون منخفض أو في المستوى الطبيعي المنخفض (Low Normal) و كذلك يكون هرمون ال LH مرتفع أو في المستوى الطبيعي المرتفع (High Normal) و و كذلك الأمر بالنسبة لهرمون ال FSH و بالنسبة لهرمون البرولاكتين (High Normal)...
هرمون التستوستيرون مهم جدا لإنتاج الحيوانات المنوية و هو يتأثر بالبرولاكتين و بالإستروجين و بالوزن الزائد (الخلايا الدهنية)..
بالنسبة للترنتال فعمله قريب من عمل الحجامة و هو تمييع الدم و جعل الدم يتدفق في الشعيرات الدموية الدقيقة..
الترنتال لا يعطى إلا بوصفة طبية و ذلك لأن الطبيب يعرف الحالة الصحية للزوج و هل الترنتال مناسب له أم لا..
عليكم بالأسيتل ال كارنتين و الفيتامينات و خاصة الزنك..
استعينوا بالله تعالى..

عاشقة الامومه
24-04-2009, 12:13 AM
اخوي دواء الله يجزاك الجنه ياااااااااااااااااااااااااااارب

نحن فدائك يا رسول الله
24-04-2009, 01:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..ان شاء الله ..اتاخر ميعاد تحليلى من يوم السبت و ان شاء الله هاعمله يوم الأتنين..بسبب ارتباط بعملى .. و ان شاء الله هافرحكم جميعا...و اسالكم الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

عاشقة الامومه
24-04-2009, 10:49 AM
اخوي عبقور ادعي لكم جميعا ولزوجي معكم ان ربي يشفيكم ويرزقكم الذريه الصالحه المعافاه كاملة الخلق والخلقه ياااااااااااااكريم
جمعه مباركه

حلاوه حلوه
25-04-2009, 12:51 AM

للأفاده للجميع

وجدت الاستيل ال كارنتين بصيدلية كنوز الصحه بمجمع غرناطه مول بالرياض

ووجدت بالعلبه مكتوب يستخدم يومياً 5 حبات

ولما سألت الصيدلي انا زوجي يأكل 6 حبات باليوم اجاب علي انه لايضر

يعني كما قال لكم اخي دوى انه لايضر بأذن الله ... لاتخافو وتقللو الجرعات

نحن فدائك يا رسول الله
25-04-2009, 11:06 AM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..على فكرة يا جماعه...فيه برنامج دينى على قناه اقرأ..للداعيه الأسلامى مصطفى حسنى..جزاه الله كل خير و الله على المجهود الرائع و الجبار اللى بيعمله عشان يغير من سلوكيات الناس و من حياتهم الغلط و من الأستهتااااااار..صدقونى البرنامج ده انا تقريبا متابعه كده من 6 شهور..وصدقونى انا شخصيا استفدت منه كتير و غير جوايا حاجات كتير جداكانت مفهومها غلط عندى و عند ناس تانيه كتير..ياريت بجد بجد تتابعوة انتم و ازواجكم وزوجاتكم ..و هاتستفيدوا و مش هاتخسروا حاجه..البرنامج ميعاده الساعه 9 مساء بتوقيت السعوديه يوم الجمعه..و الأعاده بتكون فى نفس اليوم بالليل الساعه 1 بالليل..و فيه كمان اعاده تانيه بتكون الساعه4العصر يوم الأحد... اتمنى انى اكون قدمت حاجه كويسه لكم..و اسالكم الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

عاشقة الامومه
25-04-2009, 12:58 PM
اخوي عبقور جزاك الله الف خير يارب

جرح الزمان
25-04-2009, 05:32 PM
اليوم حيروح زوجي ليتأكد من وجود الدوالي
وسألنا مستشفى ثاني عن كلفة العملية ولقينا انها تكلف اكثر شي 7000-5000 درهم في افضل مستشفى وهذا يعني نصف المبلغ اللي قاله لنا الدكتور ، فطلع الدكتور نصاب واستغلالي
اعطا زوجي دوا بقيمة 1200 درهم وطبعا من صيدلية المركز نفسه واحسه انه اغلى من برة ، وهي
arimidex 1mg (anastro zole) 700 dh , dry e400 , ginkgo biloba 20mg , provion 25mg
وبالكشفية والفحوصات بأول زيارة دفعنا 3000 درهم غير الادوية ، كيف وصل الحال بالناس لهدرجة الاستغلال ؟ حخبركم شو حيقول الدكتور اليوم
دعواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
25-04-2009, 05:53 PM
ربناااااا معااااااكم اختى جرح الزماااااان

جرح الزمان
26-04-2009, 07:39 AM
السلام عليكم
راح مبارح زوجي عالدكتور وهو تخصص جراحة وقد اجرى فحص باليد واخبره انه لا يوجد دوالي ، ولكن للتأكد نصحه بأن يذهب الى دكتور ثاني ثقة ويكون عنده سونار للتأكد من عدم وجود الدوالي .
طبعا رح نطلب فحوصاتنا من الدكتور الاولاني وسنغيره ولن نرجع عنده ، لانه اذا لم يكن كاذب وانه يوجد دوالي فإنه استغلالي وقد طلب ضعف المبلغ لاجراء القسطرة .

عاشقة الامومه
26-04-2009, 12:11 PM
اختي جرح لاتتسرعون انتبهي روحي لااكثر من دكتور استشاره وكشف

جرح الزمان
26-04-2009, 02:53 PM
اخواني الاعزاء ارجو انكم تفيدوني ، جبنا التحاليل والهومونات طبيعية ما عدا fsh = 19.24
شو رأيكم ؟ هل في شي ينزله ؟ طبعا صرفلنا الدكتور ادوية وهي بمشاركتي قبل ، هل في حال نزل الهرمون ان شاء الله حيصير في تحسن بالنتيجة ؟؟
ارجوكم جاوبوني ، دوااااااااااا جاوبني والاخوة اللي بيعرفوا بالمواضيع
وشكرا yarub

نحن فدائك يا رسول الله
26-04-2009, 08:41 PM
لا اله الا انت ...سبحانك...انى كنت من الظالمين...ربى هب لى من الصالحين...ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رنين العبرة
26-04-2009, 09:53 PM
وحشتوني والله الله يرزق الجميع ويفرح قلوبكم يارب

انقطعت عن المنتدى لان المنتدى من دوامي ما يفتح ابدا ولا ادري ايش السبب ياريت الي يعرف يفيدني في هالنقطة

رحت لدكتور قبل اسبوع وعطاني تحاليل الدم بس على بداية هالشهر راح اسويها عشان استعد لي عملية الحقن المجهري ادعوا لي تنحج هالمرة تعبت من الفشل والله

الله يرزقنا
26-04-2009, 10:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
أول شي حبيت اشكر الاعضاء على تفاعلهم المتميز ...بصراحه انا قرأت الموضوع من أوله لين آخره...من الصفحه الأولي إلين صفحه 416 .. كتابتكم بثت فيني الامل من جديد وقررت أكتب عن حالة زوجي واستفيد من تجاربكم ...

انا متزوجه من ثلاث سنوات تقريبا ولين الحين الله مارزقنا بطفل ....عمل زوجي فحص وطلعت النتيجة سلبية ..أي عدد الحيوانات المنويه صفر ...عمل الخزعه وكانت النيجة عدم اكتمال نمو الحيوانات المنوية spermatogenic arrest...تصل إلى المرحله الثانيه spermatocyte....الله يصبرنا ويرزقنا الذرية الصالحه أن شاء الله ....

عمل تحليل هرمونات وكانت النتيجه

prolactine 17.88 ng/mL
والمعدل الطبيعي بين 4.6-21.4

LH 7.03 mIU/mL
والمعدل الطبيعي بين 1.7-8.6

FSH 7.87 mIU/mL
والمعدل الطبيعي بين 1.5-12.4

testosterone 9.17 nmol/L
والمعدل الطبيعي بين 9.9-27.8

كل النتايج كانت طبيعيه ..ماعدا هرمون التستسيرون كان نازل شوي ..

الحين ياخذ فيتامينات وبرو **يد ... وبرفيرون لرفع معدل التستسيرون..

الدكتور اللي نراجع عنده قال فالبدايه مافي أمل ولين الحين مافي اي علاج للحاله .....
بس قال خليه يجرب ابر جونال F

ارجو منكم النصيحه ...خاصه من اهل الخبره ..حنكووش - دوا - ابوهاجر - ابومزون -عاشقة الامومه

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين...

اشكر اهتمامكم مقدما ..

الله يرزقنا
26-04-2009, 10:08 PM
أول شي حبيت اشكر الاعضاء على تفاعلهم المتميز ...بصراحه انا قرأت الموضوع من أوله لين آخره...من الصفحه الأولي إلين صفحه 416 .. كتابتكم بثت فيني الامل من جديد وقررت أكتب عن حالة زوجي واستفيد من تجاربكم ...

انا متزوجه من ثلاث سنوات تقريبا ولين الحين الله مارزقنا بطفل ....عمل زوجي فحص وطلعت النتيجة سلبية ..أي عدد الحيوانات المنويه صفر ...عمل الخزعه وكانت النيجة عدم اكتمال نمو الحيوانات المنوية spermatogenic arrest...تصل إلى المرحله الثانيه spermatocyte....الله يصبرنا ويرزقنا الذرية الصالحه أن شاء الله ....

prolactine 17.88 ng/mL

LH 7.03 mIU/mL

FSH 7.87 mIU/mL

testosterone 9.17 nmol/L

الحين ياخذ فيتامينات وبرو**يد ... وبرفيرون لرفع معدل التستسيرون..

الدكتور اللي نراجع عنده قال فالبدايه مافي أمل ولين الحين مافي اي علاج للحاله .....

ارجو منكم النصيحه ...خاصه من اهل الخبره ..حنكووش - دوا - ابوهاجر - ابومزون -عاشقة الامومه

اشكر اهتمامكم مقدما ..

الله يرزقنا
26-04-2009, 10:23 PM

prolactine 17.88 ng/mL

LH 7.03 mIU/mL

FSH 7.87 mIU/mL

testosterone 9.17 nmol/L

اشكر اهتمامكم مقدما ..

نحن فدائك يا رسول الله
27-04-2009, 12:44 AM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ...اختى رنين العبرة..ان شاء الله مش هايكون فيه فشل المرة دى..و ان شاء الله ربناااا يبدلها بفرحه كبيرة عليكى و عليناااااا ان شاااااااء الله..و نسمع كده عنك اخبااااار حلوة... موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . ..و اسالك الدعاء...ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
27-04-2009, 01:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اختى الله يرزقنا...امين يارب العالمين...على فكرة لو الهرمونات طبيعيه...حاولى انك تجربى الحاجات الموجوده...مثل ..الجونال f..والبريجون..والترينتال.. و الأستيل الكارنتين..كل الحاجات دى كويسه جدا جدا..و حاولى انك تقرى فى توقيع الأخ دواااااا....هتلاقى فيه افاده كبيرة ان شاء الله..و احنا هنا كلنا و الحمد لله متابعين حالات بعض..من دوله الى دوله ..و من عطار الى عطار..و من طبيب الى طبيب.. و من حجام الى حجام..و من وصفات كتيرة الى حاجات كتير...توكلى على الله الواحد الأحد..و لعل الله الرزقاق الكريم...يحل لنا ما نحن فيه...و يغير ما بنا...و يجعل الأمر كله سهل ان شاء الله..و اسالك الدعاء...ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
27-04-2009, 01:36 AM
على فكرة يا جماعه... ميعاد تحليلى بكرة ان شاء الله...دعواتكم ان ربنا يفك من علينا...ان شاء الله ..هاحلل فى المركز الرئيسى لمعمل البرج..بالقاهرة...و ان شاء الله خير..و الله انا متفائل...و اسالكم الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

الشبح ؟
27-04-2009, 02:59 AM
اخ عبقوووووووووووووووور والله اني صرت انتظر نتيجة تحليلك كأني انا اللي حعمل التحليل الله يوفقك يارب ويسعدك ومايضيع تعبك ,
على فكرة انا بكرة حروح للبحرين وحعمل الحجامة عند حجام مشهور ومشهود له بالصلاح واحسبة عند الله كذلك وهو ابو سراقة وحيكون بكرة اول حجامه لي ويارب التوفيق ولاتنسوني من دعائكم انا محتاج له ..

ولكم تحياتي

حنكوووش
27-04-2009, 03:04 AM

prolactine 17.88 ng/ml

lh 7.03 miu/ml

fsh 7.87 miu/ml

testosterone 9.17 nmol/l

بس قال خليه يجرب ابر جونال f

اشكر اهتمامكم مقدما ..

اختي الله يرزقنا ... هل الخزعه اللى عملها زوجك كانت باستخدام الميكرسكوب و لا لأ يعني كانت تفتيش بالميكرسكوب الجراحي و لا لأ ... و اخد كام عينه من كل خصيه
على اي حال ممكن زوجك يستخدم العلاج اللى موجود في توقيع الاخ المفضال دواا من معادن و فيتامينات لمدة حوالي 6 شهور و بعدها ياخد البيوريجون او الجونال اف معاها بمدة تلات شهور و يشوف النتيجه لو ظهر حيوانات منويه بالسائل المنوي فدة يبقا كويس جدا لو مظهرش يبقا ساعتها يقدر يعمل عمليه تفتيش بالميكرسكوب و متقلقيش فهو عنده خلايا منويه و الخلايا دي كممان شغاله و لكنها تتوقف عن النموفي مرحله معينه و لذلك هناك امل كبير جدا للاستجابه للعلاج و اكيد الطيب اللى قاله كدة مش عارف و مش متخصص في حالات الذكورة و العقم لأن الحاله مبشرة جدا بالنسبة لحالات الصفر فهي تعد من اكثرهم املا في الاستجابه للعلاج
بالنسبه للأدويه اللى بياخدها زوجك الان من بروفيرون و غيره هل الطيب هو اللى وصفها له؟؟؟

على فكرة يا جماعه... ميعاد تحليلى بكرة ان شاء الله...دعواتكم ان ربنا يفك من علينا...ان شاء الله ..هاحلل فى المركز الرئيسى لمعمل البرج..بالقاهرة...و ان شاء الله خير..و الله انا متفائل...و اسالكم الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حنكوووش
27-04-2009, 03:05 AM

prolactine 17.88 ng/ml

lh 7.03 miu/ml

fsh 7.87 miu/ml

testosterone 9.17 nmol/l

بس قال خليه يجرب ابر جونال f

اشكر اهتمامكم مقدما ..

اختي الله يرزقنا ... هل الخزعه اللى عملها زوجك كانت باستخدام الميكرسكوب و لا لأ يعني كانت تفتيش بالميكرسكوب الجراحي و لا لأ ... و اخد كام عينه من كل خصيه
على اي حال ممكن زوجك يستخدم العلاج اللى موجود في توقيع الاخ المفضال دواا من معادن و فيتامينات لمدة حوالي 6 شهور و بعدها ياخد البيوريجون او الجونال اف معاها بمدة تلات شهور و يشوف النتيجه لو ظهر حيوانات منويه بالسائل المنوي فدة يبقا كويس جدا لو مظهرش يبقا ساعتها يقدر يعمل عمليه تفتيش بالميكرسكوب و متقلقيش فهو عنده خلايا منويه و الخلايا دي كممان شغاله و لكنها تتوقف عن النموفي مرحله معينه و لذلك هناك امل كبير جدا للاستجابه للعلاج و اكيد الطيب اللى قاله كدة مش عارف و مش متخصص في حالات الذكورة و العقم لأن الحاله مبشرة جدا بالنسبة لحالات الصفر فهي تعد من اكثرهم املا في الاستجابه للعلاج
بالنسبه للأدويه اللى بياخدها زوجك الان من بروفيرون و غيره هل الطيب هو اللى وصفها له؟؟؟

بالتوفيق ان شاء الله يا اخ عبقور و تبشرنا بالنتيجه و لا تنسى انه كله خير ان شاء الله بالمناسبه هوا الفرع الرئيسي للبرج دا فين بالظبط و يا ريت لو تعرف ان كانوا ممكن يبعتوا النتيجه بالايميل بدل الاستلام باليد و لا لأ؟؟؟

رهينة القيود
27-04-2009, 05:06 AM
يارب رنين ان شاء الله خير وتنجح هالمره نصيحه ادخلي على موضوع

شلة المنتظرات للحقن المجهري في القسم الثاني في اشياء ونصايح حلوه بتستفيدي منها

من الاخوات ومن تجاربهم الشخصيه

والله يوفق الجميع

رهينة القيود
27-04-2009, 05:09 AM
اخي عبقور ان شاء الله النتيجه ايجابيه ياااااااااااااااااارب

ان شاء الله ما يضيع تعبك قادر يا كريم

moonwalker
27-04-2009, 07:49 AM
اخواني الاعزاء ارجو انكم تفيدوني ، جبنا التحاليل والهومونات طبيعية ما عدا fsh = 19.24
شو رأيكم ؟ هل في شي ينزله ؟ طبعا صرفلنا الدكتور ادوية وهي بمشاركتي قبل ، هل في حال نزل الهرمون ان شاء الله حيصير في تحسن بالنتيجة ؟؟
ارجوكم جاوبوني ، دوااااااااااا جاوبني والاخوة اللي بيعرفوا بالمواضيع
وشكرا yarub

الأخت جرح الزمان, fsh ارتفاعه يدل على ان المشكلة في توقف انتاج الحيوانات المنوية, انا عندي نفس المشكلة ولا داعي لمحاولة تنزيل هذا الهرمون لانه ردة فعل طبيعية لعدم استجابة الخصية.

moonwalker
27-04-2009, 07:53 AM
ان شاء الله سأبدأ باستخدام الدواء الهندي بعد عدم استجابتي للألماني وهو دواء Speman نصحني الدكتور به, وقال لي بأن رجلا كبيرا في السن لديه عقم استخدمه لمدة 3 شهور واستطاع ان ينجب بفضل الله, ذهبت الى الصيدلية واشتريته وانصدمت بالسعر لأنه سعر العلبة 15 ريال فقط !! وان شاء الله سأبحث عن اختصاصي ذكورة في الاردن لعمل المسح المجهري بعد ثلاثة شهور, وأرجو ممن يعرف دكتور متخصص بعلاج الذكورة والعقم في الأردن ان يفيدنا

http://www.himalayahealthcare.com/products/images/speman_pic001.jpg

جرح الزمان
27-04-2009, 08:18 AM
ما حد رد علي ؟؟ ارتفاع هرمون fsh = 19.24
كيف ينزل ؟ وهل بعد العلاج يمكن ان تتغير النتيجة بالنسبة للصفر ؟
رب لا تنرني فردا وانت خير الوارثين
شكرا لك moon walk اتقصد انه الخصية لا تعمل عملها وانها لن تتحسن ؟
كان الله في عوننا

moonwalker
27-04-2009, 08:46 AM
ما حد رد علي ؟؟ ارتفاع هرمون fsh = 19.24
كيف ينزل ؟ وهل بعد العلاج يمكن ان تتغير النتيجة بالنسبة للصفر ؟
رب لا تنرني فردا وانت خير الوارثين
شكرا لك moon walk اتقصد انه الخصية لا تعمل عملها وانها لن تتحسن ؟
كان الله في عوننا

ارتفاع الهرمون fsh معناه ان الخصية لا تعمل بالشكل الطبيعي وبعض الأطباء يحاول أن يرفعه بزيادة لتحفيز الخصية على العمل, أما انها لن تتحسن فهذا بيد الله سبحانه وتعالى, تبقى عملية البحث المجهري عن الحيوانات المنوية هي الحل الأمثل ونسبة نجاحها 30% بين من يعانون من انعدام الحيوانات المنوية الأولي. وأنا عندي هذه الحالة منذ ثمان سنوات وأنا متزوج. ولكن الأمل بالله وان شاء الله بروح الأردن ولن ادخر جهد في المحاولة.

جرح الزمان
27-04-2009, 09:04 AM
ارتفاع الهرمون fsh معناه ان الخصية لا تعمل بالشكل الطبيعي وبعض الأطباء يحاول أن يرفعه بزيادة لتحفيز الخصية على العمل, أما انها لن تتحسن فهذا بيد الله سبحانه وتعالى, تبقى عملية البحث المجهري عن الحيوانات المنوية هي الحل الأمثل ونسبة نجاحها 30% بين من يعانون من انعدام الحيوانات المنوية الأولي. وأنا عندي هذه الحالة منذ ثمان سنوات وأنا متزوج. ولكن الأمل بالله وان شاء الله بروح الأردن ولن ادخر جهد في المحاولة.

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشافينا ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجل
اخي الكريم جزاك الله كل خير ، ونحن نفكر بالعلاج بالاردن بالاجازة ، ولكننا نبحث عن دكتور ذكورة مختص وفهيم ، في حال وجدت انت اخبرنا وشكرا

الله يرزقنا
27-04-2009, 09:29 AM

اشكر تجاوبك السريع يا أخ حنكوش...

في عمليه الخزعه تم اخذ عيتين من الخزعه...الدكتور لم يجد شي فالعينه الاولى ..والعينه الثانيه أخذت للمختبر ليكون الفحص ادق..ونتيجه المختبر انه الحيوانات تتوقف في المرحله الثانيه كما ذكرت...

الدكتور ذكر انه بروفيرون يرفع معدل التستسيرون..والدكتور هو اللي وصفها لنا..مع انه ذكر انه انخفاض هرمون التستسيرون لا يأثر على الانجاب انما على القدره الجنسيه...

وبالنسبه للفيتامينات كتب لنا : الفلولك ا**د _ انتي ا**دنت_ وفيتامين C ...فالاضافه إلى البرو**يد..

بدأنا بالعلاج من 3 ايام فقط ...ونصحنا بأبر الجونال اف..

------------------------------------------------------
الفرق بين البريقنيل والبيروجون

البريقنيل

هي تختص لرفع هرمون ال LH لتحفيز الخصيه لإنتاج التيستيسترون لإنتاج الحيوانات المنوية

وهو المسؤول بدوه عن النشاط الجنسي ( التيستيسترون) وليش مسؤول عن نشاط القدرة الإنجابية

هذا لا ينفي وجود شي من التماس ( أعتقد الشبهه) في نشاط هذه الهرمونات

ال LH والتيستيسترون لهم مسؤولية إنتاج 10 % من إنتاج الحيوانات المنوية فقط

البيروجون

المسؤوله عن زيادة fsh الذي بدوره مسؤول عن إنتاجية 90 % من إنتاج الحيوانات المنوية

إرتفاع هرمون ال FSH راح يكون فيه ضعف جنسي بسيط لأنه راح يكون على حساب التيستيسترون

يعني إذا إرتفع هرمون ال FSH راح ينخفض التيتسرون المسؤول عن القدره الجنسيه لذلك نصرف

للمريض اللي هو أنا هههه أندريول ( الاندريول تيسترون بس على شكل حبوب )

لتعديل التأثير السلبي البسيط...منقول من احد الاخوة فالمنتدى

-----------------------------------------------------------------

اخ حنكوووش في حالة زوجي ..اي الابر اللي راح يستفيد منها بأذن الله ؟

أبر البيروجون تزيد هرمون FSH وزوجي عنده معدل هذا الهرمون طبيعي ..إذا اخذ البيروجون راح يزيد المعدل ..

وبنفس أبر البريقنيل تزيد هرمون LH وزوجي عنده معدل هذا الهرمون طبيعي ..إذا اخذ البريقنيل راح يزيد المعدل ..

وبخصوص ابر جونال F هل لها نفس تأثير أبر البيروجون؟ وايهما افضل في حاله زوجي؟ ..

هل يبدأ بأخذ الابر ام ينتظر نتيجه الفيتامينات والبرو**يد والبروفيرون؟

وهل تنصح بالتفتيش علما بأن تم اخذ عينتين ولم يجدوا إلا حيونات غير مكتمله؟

وآسفه على الإطاله جعله الله في ميزان حسناتك ورزقنا وإياك بالذريه الصالحه أن شاء الله ..

حنكوووش
27-04-2009, 10:18 AM

في عمليه الخزعه تم اخذ عيتين من الخزعه...الدكتور لم يجد شي فالعينه الاولى ..والعينه الثانيه أخذت للمختبر ليكون الفحص ادق..ونتيجه المختبر انه الحيوانات تتوقف في المرحله الثانيه كما ذكرت...

الدكتور ذكر انه بروفيرون يرفع معدل التستسيرون..والدكتور هو اللي وصفها لنا..مع انه ذكر انه انخفاض هرمون التستسيرون لا يأثر على الانجاب انما على القدره الجنسيه...

وبالنسبه للفيتامينات كتب لنا : الفلولك ا**د _ انتي ا**دنت_ وفيتامين c ...فالاضافه إلى البرو**يد..

البريقنيل

هي تختص لرفع هرمون ال lh لتحفيز الخصيه لإنتاج التيستيسترون لإنتاج الحيوانات المنوية

وهو المسؤول بدوه عن النشاط الجنسي ( التيستيسترون) وليش مسؤول عن نشاط القدرة الإنجابية

هذا لا ينفي وجود شي من التماس ( أعتقد الشبهه) في نشاط هذه الهرمونات

ال lh والتيستيسترون لهم مسؤولية إنتاج 10 % من إنتاج الحيوانات المنوية فقط

البيروجون

المسؤوله عن زيادة fsh الذي بدوره مسؤول عن إنتاجية 90 % من إنتاج الحيوانات المنوية

إرتفاع هرمون ال fsh راح يكون فيه ضعف جنسي بسيط لأنه راح يكون على حساب التيستيسترون

يعني إذا إرتفع هرمون ال fsh راح ينخفض التيتسرون المسؤول عن القدره الجنسيه لذلك نصرف

للمريض اللي هو أنا هههه أندريول ( الاندريول تيسترون بس على شكل حبوب )

لتعديل التأثير السلبي البسيط...منقول من احد الاخوة فالمنتدى

أبر البيروجون تزيد هرمون fsh وزوجي عنده معدل هذا الهرمون طبيعي ..إذا اخذ البيروجون راح يزيد المعدل ..

وبنفس أبر البريقنيل تزيد هرمون lh وزوجي عنده معدل هذا الهرمون طبيعي ..إذا اخذ البريقنيل راح يزيد المعدل ..

وبخصوص ابر جونال f هل لها نفس تأثير أبر البيروجون؟ وايهما افضل في حاله زوجي؟ ..

وآسفه على الإطاله جعله الله في ميزان حسناتك ورزقنا وإياك بالذريه الصالحه أن شاء الله ..

طالما بدأ الزوج في اخذ البرو**يد فيستمر عليه ان شاء الله لمدة ثلاثة اشهر
و بعدها يأخذ لمدة ثلاثة اشهر اخرى برو**يد و بيوريجون
و بعدها عمليه التفتيش
مع الاخذ في الاعتبار عمل تحليل سائل منوي كل شهر او شهرين لعل و عسى يكون في نتيجه ايجابيه

الله يرزقنا
27-04-2009, 11:25 AM
أشكرك يا اخ حنكووش

عندي سؤال بخصوص ابر البيرجون والجونال f اللي اعرف انهم لهرمون ال fsh فهل لهم نفس التأثير ؟ وايهما افضل في حاله عدم اكتمال نمو الحيوان المنوي ؟

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوراثين

حنكوووش
27-04-2009, 03:30 PM
أشكرك يا اخ حنكووش

عندي سؤال بخصوص ابر البيرجون والجونال f اللي اعرف انهم لهرمون ال fsh فهل لهم نفس التأثير ؟ وايهما افضل في حاله عدم اكتمال نمو الحيوان المنوي ؟

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوراثين

الاتنين ليهم نفس التأثير
و هما الاتنين افضل انواع هرمون الاف اس اتش
و اظن ان البيوريجون افضل

حنكوووش
28-04-2009, 12:25 AM
في انتظارك يا اخ عبقور

الشبح ؟
28-04-2009, 01:15 AM
عبقوووووووووووووووووووور تكفى طمنا على النتيجة انا انتظرك بفارغ الصبر .

ولكم تحياتي

رهينة القيود
28-04-2009, 04:31 AM
طمنى عليك اخي عبقور

شنو النتيجه

ربي لا تذرني فر

رهينة القيود
28-04-2009, 04:32 AM
طمنى عليك اخي عبقور

شنو النتيجه

ربي لا تذرني فردا وانت خير

جرح الزمان
28-04-2009, 08:39 AM
بشرونا يا جماعة بالخير ان شاء الله

الأموره
28-04-2009, 12:04 PM
بشرنا يااخ عبقور ان شاء الله النتيجه مبشره يارب

حلاوه حلوه
28-04-2009, 02:00 PM
بأنتظار النتيجه ياعبقور

يارب تفرحنا

مسك * الانباريه
28-04-2009, 09:58 PM
بشرنا يااخ عبقور ان شاء الله النتيجه مبشره يارب

حلاوه حلوه
29-04-2009, 02:45 AM
عبقور تاخرت علينا

على اعصابنا

والله اني ادعي لك بالنتيجه الايجابيه يارب

رهينة القيود
29-04-2009, 06:17 AM
يمكن عبقور من الفرحه مو داخل المنتدى

قولوا آآآآآآآآمين المانع خير

الشبح ؟
29-04-2009, 06:57 AM
يالله ياكريم ياسامع لدعاء اني ادعوك ان توفق اخي في الله عبقوووووووووور وان تسعده دنيا واخره.

لكم تحياتي

رنين العبرة
29-04-2009, 07:40 AM
الله يرزقك الجميع وتنحل كل مشاكلنا

ماا شوف الاخ دوا بكذا صفحة عسى المانع خير

رهينة القيود مشكورة حبيبتي على النصيحة وانشا ءالله بروح اشووف قسم الحقن المجهري بس انتي طمنيني عليكي ايش سويتي الحين ومتى عمليتك انشاء الله

عبقوررر ودي اغمض عيوني وافتحهم والقى ردك يبشر بالخير انشاء الله

dawa
29-04-2009, 12:19 PM
اليوم حيروح زوجي ليتأكد من وجود الدوالي
وسألنا مستشفى ثاني عن كلفة العملية ولقينا انها تكلف اكثر شي 7000-5000 درهم في افضل مستشفى وهذا يعني نصف المبلغ اللي قاله لنا الدكتور ، فطلع الدكتور نصاب واستغلالي
اعطا زوجي دوا بقيمة 1200 درهم وطبعا من صيدلية المركز نفسه واحسه انه اغلى من برة ، وهي
arimidex 1mg (anastro zole) 700 dh , dry e400 , ginkgo biloba 20mg , provion 25mg
وبالكشفية والفحوصات بأول زيارة دفعنا 3000 درهم غير الادوية ، كيف وصل الحال بالناس لهدرجة الاستغلال ؟ حخبركم شو حيقول الدكتور اليوم
دعواتكم

أختي جرح الزمان.. هل تقصدين كشفية و فحوصات في زيارة واحدة 3000 درهم:confused:... أعتقد أن السعر غالي جداااااااااً... أكثروا من السؤال قبل الموافقة و الدفع...
فهمت أن هرمون ال FSH عند زوجك مرتفع و هذا قد يدل على أن هناك مشكلة في الخصية... بعد عينة الخصية يتضح الأمر و ان شاء الله يجدوا حيامن و ترزقوا بالذرية الطيبة.. عليكم بأخذ فيتامينات و أسيتل كارنتين موجدودة في توقيعي لمدة 6 أشهر على الأقل ثم أضيفوا لهم إبر تحفيز الخصية.. قبل العملية ب 3 أشهر... وفقكم الله

نحن فدائك يا رسول الله
29-04-2009, 12:27 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..., و الله بشكركم جميعا ..اخوانى و اخواتى بالمنتدى...و الله اسف على التاخير فى الرد عليكم...بس انا مر على يومين من التعب و الأرهاق و التركيز و التفكير العصبى ...صعبين جداااا...ومش دخلت المنتدى الا حالا و ذلك لأنى لم اكن بمنزلى اليومين دول...و الحمد لله على كل الشىءعلى السراااااء و الضراء...تحليلى زى ما هو ... المنوى و الهرمونات كامله زى ما هى مش اتحرك منها اى حااااااااااااااااااجه..و الحمد لله و اكيد ربى له حكمه فى ذلك...بس انا لسه عندى امل و امل كبير كمان ان شاء الله..و ازاى مش يكون عندى امل.. وربى هو اللى ادانى الأمل ده.. و ابلغنى به فى كتابه العزيزو قال..واذا سالك عبادى عنى فانى قريب اجيب دعوة الداعى اذا دعانى...و قااال...ان بعد العسر يسر..مش ينفع انى اقول انى مش عندى امل.. و ان شاء الله خير...و اسالكم الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رنين العبرة
29-04-2009, 12:31 PM
اخي عبقور لا تزعل ولا تضيق خلقك بس خليك مستمر على العلاج لا تقطعة لان الحيوانات المنوية ما تظهر في شهر واحد من استخدام اي علاج خليك متواصل على العسل اعتقد ان طريقة البناي خاطئة في حجامة انعدام الحيوانات المنوية لان الاخ ابو سراقة كتبت في منتدى الطب النبوي لها اماكن معينة وكل واحد وطريقتة ومافي شي بعيد على رب العالمين والله يسرها ويفتحها بوجهك في القريب العاجل

بس نصيحة مني استمر على العسل

نحن فدائك يا رسول الله
29-04-2009, 12:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..انا بس نسيت اقولكم ان هرمون ال fsh هو اللى معدله نزل..بمعنى انه ظهر عندى بالتحليل 21 و الطبيعى من 1 الى 18.1... و الله شاكر لكم جميعا و الله و نعم الأخوة ...و اسالكم الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نووور2007
29-04-2009, 12:45 PM
إذا إشتد الضيق قرب الفرج

نحن فدائك يا رسول الله
29-04-2009, 12:53 PM
و نعم بالله

جرح الزمان
29-04-2009, 01:20 PM
شكرا اخي دوا على المعلومات ،، ونحن الان نستخدم الدواء الذي وصفه الدكتور وننتظر حتى نتأكد من الدوالي ، على الرغم من سؤالي لاحد الاطباء واخبرني انه لا تنفع الدوالي في حالتنا ،،، اما الخزعة فعملناها من سنتين وقد وجدوا الخلايا وانها لا تكتمل النمو تصل للمرحلة الثانية فقط ،، ان شاء الله بعد 3 شهور والدوالي رح نجرب المسح المجهري وان شاء الله يكون في حيوانات منوية
اخي ( نحن فداك يا رسول الله ) لا تحزن فإن الله مع الصابرين ،، ونحن هنا جميعا نمر بنفس الظروف وكان الله في عوننا وصبر جميل والله المستعان ،، وكلنا تفاؤل وامل ، وانا عن نفسي ،، كل شهر احس بأني حامل مع ان النتيجة ظهرت صفر ولكني موقنة تماما ان الله اذا اراد شيئا فإنما يقول له كن فيكون وما هو الطب إلا مسبب
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ،، نستغفرك اللهم ونتوب اليك ، والحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا مباركا

نحن فدائك يا رسول الله
29-04-2009, 01:34 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..و الله راضى و الله راضى و الله راضى..راضى بحكمك يا رب..بس عارفين اكتر حاجه قطعتنى ووجعتنى و حزنتنى...اه و الله..الطريق من القاهرة الى محافظتى هنا ساعه و نص تقريبا..طول الطريق بالسيارة بتاعتنا... سامع صوت بكاء زوجتى اللى مش اظهرته تماما لى.. بس كنت حاسه اوووووووى..و صوتها مدارى و بتحاول انها تكتمه عنى..و حاولت تتظاهر امامى انها نائمه.. بس انا كنت حاسس بها اووووى المرة دى...صدقونى ربنااا يكون فى عونكم و يعافيناااا جميعااا و يرزقنا جميعاااااا الذريه الصالحه السليمه المعافاة ااااااااااااامين..و اسالكم الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رنين العبرة
29-04-2009, 01:39 PM
اي والله صدقتي يا اختي جرح الزمان رغم اننا نعرف ان النتيجة صفر الا انا الدورة لو تاخرت عن موعدها الكل يظن انه حمل سبحان الله ما ادري ليش هالاحساس

رنين العبرة
29-04-2009, 01:41 PM
اخي عبقور شي طبيعي مو زوجتك بس كلنا كذا اول ما تطلع النتيجة تنتابك نوبة بكاء هستيرية وتحس الدنيا كلها تسكرت بوجهك لكن ثاني يوم رب العالمين يبدل الاحوال ويغسل قلبك بماي بارد والحين صدقني لو رجعت راح تلقى زوجتك انسانه غير امس بالحاله الي مرت فيها

نحن فدائك يا رسول الله
29-04-2009, 02:40 PM
و الله اختى رنين ان الموضوع المرة دى كان صعب على الرغم ان احنا مر علينااااااا اصعب من كده بس الحمد لله بنكون على طول احسن و بناخد الصدمه و بنأوم تانى و الله الحمد لله...بس المرة دى لأن فيه خمس شهور تعب و ارهاق و سفر و حجامه و اعشاب و دكاترة و متابعه كامله وتركيز من الواحد انه خلاص..و لكن قدر الله و ما شاء فعل...امرى عنده بين الكاف و النون..هو مولى..توكلت و اعتمدت عليه...و اسالكم الدعاء...ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

dawa
29-04-2009, 03:47 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..و الله راضى و الله راضى و الله راضى..راضى بحكمك يا رب..بس عارفين اكتر حاجه قطعتنى ووجعتنى و حزنتنى...اه و الله..الطريق من القاهرة الى محافظتى هنا ساعه و نص تقريبا..طول الطريق بالسيارة بتاعتنا... سامع صوت بكاء زوجتى اللى مش اظهرته تماما لى.. بس كنت حاسه اوووووووى..و صوتها مدارى و بتحاول انها تكتمه عنى..و حاولت تتظاهر امامى انها نائمه.. بس انا كنت حاسس بها اووووى المرة دى...صدقونى ربنااا يكون فى عونكم و يعافيناااا جميعااا و يرزقنا جميعاااااا الذريه الصالحه السليمه المعافاة ااااااااااااامين..و اسالكم الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين
أخي (عبقور) أنا نفس الشيء أكثر شيء يحزنني هو ألم زوجتي و كذلك أهلي و أهلها (والدها و والدتها) كلهم أشعر معهم و أدعو لهم..
و الله ان جميع الأعضاء في بالي و أدعو لهم بالإسم.. كل ليلة .. و ان كنت لا أستطيع في بعض الأحيان دخول المنتدى..و لكني دائما أصلي في الليل و أدعو للجميع مثل إخواني و أخواتي..
أخي عبقور.. بصراحة كل شيء بيد الله.. حسب الوقائع التي أعرفها عن حالتك فقد كنت متوقعا أن تكون النتيجة سلبية في الوقت الحالي.. و لكني كان عندي يقين أن الله يرزق من يشاء بغير حساب و أنه ممكن أن يرزقك حتى بدون أي علاج.. و لكن هذه هي سنة النبي عليه السلام.. اتباع أسباب الشفاء..
أخي عبقور أنت بحاجة لإستخدام الأسيتل ال كارنتين بالإضافة للعلاج الذي تستخدمه..
هذا هو ما ينقصك و الله أعلم..
الحجامة مثلها مثل الترنتال وظيفتها تنقية الدم و جعله يتدفق في الشعيرات الدموية الدقيقة..
أعشاب حراز و ضمنها العسل مثلها مثل الفيتامينات و المعادن و الأحماض الأمينية.. وظيفتها إعطاء الجسم ما يلزمه من مواد و محفزات و تنقية الدم..
يتبقى الأسيتل ال كارنتين: و هو حامض أميني مستخرج من اللحوم..و وظيفته هي ترميم الخلايا المدمرة و مساعدة الخلايا المنوية على الإنقسام و النضوج لتكميل تكوين الحيوانات المنوية.:good.

نحن فدائك يا رسول الله
29-04-2009, 05:19 PM
ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين...ربى هب لى من الصالحين...ربى هب لى من لدنك وليا

dawa
29-04-2009, 05:59 PM

prolactine 17.88 ng/mL
LH 7.03 mIU/mL
FSH 7.87 mIU/mL
testosterone 9.17 nmol/L
اشكر اهتمامكم مقدما ..

أختي (الله يرزقنا) ما شاء الله عندك الهمة و النشاط و قرأت كل هذه الصفحات.. ما شاء الله تبارك الله.. أنا من رأي أخي (حنكووش) جزاه الله كل خير في النصائح التي أعطاك إياها..
أنا أقرأ في الفترة الأخيرة عن أثر السمنة على خصوبة الرجل.. فوجدت أن لها تأثير أكثر مما كنت أتصور.. و بالأخص الوزن الزائد.. فله تأثير على هرمون الذكورة التستوستيرون و بالتالي على الإنجاب... هرمون التستوستيرون مهم جدا لإنتاج الحيوانات المنوية و بدونه لا يتم انتاج حيوانات منوية اطلاقا.. و هرمون ال FSH أيضا مهم جدا لإنتاج الحيوانات المنوية..

وبالنسبه للفيتامينات كتب لنا : الفلولك ا**د _ انتي ا**دنت_ وفيتامين C ...فالاضافه إلى البرو**يد..
###
أبر البيروجون تزيد هرمون FSH وزوجي عنده معدل هذا الهرمون طبيعي ..إذا اخذ البيروجون راح يزيد المعدل ..
وبنفس أبر البريقنيل تزيد هرمون LH وزوجي عنده معدل هذا الهرمون طبيعي ..إذا اخذ البريقنيل راح يزيد المعدل ..
وبخصوص ابر جونال F هل لها نفس تأثير أبر البيروجون؟ وايهما افضل في حاله زوجي؟ ..

توضيح عن عمل إبر تحفيز الخصية:
أختي بالنسبة لهذه الإبر فهي ليست FSH و LH و لكنها مواد تقوم مقامها و تقوم بعملها أي يعتقد الجسم أنها هرمونات ال FSH و ال LH و نحن بعض الأحيان نذكر مجازا من أجل الإختصار أن هذه الإبر هي هذه الهرمونات..
عند أخذ هذه الإبر يعتقد الجسم أن هرمون ال FSH قد زاد في الدم و لذلك يقل إنتاج الجسم من ال FSH الحقيقي و هو ما يسمى (Negative Feedback) و كذلك الأمر بالنسبة لهرمون ال LH .. طبعا تأثير الإبر هو نفس تأثير الهرمون الحقيقي.. لذلك عند قياس الهرمونات في المختبر بعد فترة من استخدام الإبر نجد أن:
1- مستوى هرمون ال FSH الحقيقي في ورقة المختبر قد قل
2-مستوى هرمون ال LH الحقيقي في ورقة المختبر قد قل أيضا
3-مستوى هرمون التستستورون قد زاد و ذلك لأن الخصية استجابت لنداءات الإبر التي تقوم مقام ال LH و زادت انتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي الحقيقي. و الذي بدوره يشعل عملية انتاج الحيوانات المنوية..
طبعا أنتاج الحيوانات المنوية قد تم تحفيزها من قبل الإبر التي تسد مسد هرمون ال FSH.

هذه الإبر أنا أنصح بتجربتها لفترة ليست طويلة 3-5 أشهر لأنها ربما يكون لها آثار سلبية إذا طال استخدامها.. و أنصح بأخذ الفيتامينات و الأسيتل كارنتين لمدة أقل شيء 6 أشهر و قبل العملية ب 3 -4 أشهر فقط يتم أخذ إبر التحفيز.. و الله الشافي..
[/URL]
http://img.medscape.com/fullsize/migrated/578/840/ncpem578840.fig1.gif
[URL]http://img.medscape.com/fullsize/migrated/578/840/ncpem578840.fig1.gif (http://www.0zz0.com)
لاحظوا من الصورة أن التستوستيرون و ال FSH يؤثرون على خلايا السيرتولي لإنتاج الحيوان المنوي الناضج الكامل النمو..

حلاوه حلوه
29-04-2009, 06:19 PM

انا طلبت دوى الاستيل ال كارنتين من امريكا وطلبت زياده للي يبون

معي 4 علب زياده

اللي يبي مستعده اوصلها له بالرياض

وبوصلها له يد بيد

اريد الاجر من ربي ومساعدة من مثل حالة زوجي

العلبه فيها 300 كبسوله مقدر اللي برى الرياض

اللي بالرياض فقط اعتذر من خارج المنطقه

اللي يبيها يراسلني خاص

الشبح ؟
30-04-2009, 02:46 AM
عبقوووووووور لاتحزن ادي الله وادي حكمته كل شي مكتوب صدقني ربي ماراح يضيع تعبك .
وانتبه يوصل اليأس الى قلبك .

ولكم تحياتي

nour_79
30-04-2009, 04:53 AM
أخى عبقور قدر الله و ما شاء فعل
الله يعينك انت و زوجتك
و ان شاء الله تتحسن قريب
لا تحزن كلنا فى نفس الهم
ان شاء الله يرزقنا كلنا قريب yarub
امييييييييييييين

نحن فدائك يا رسول الله
30-04-2009, 06:01 AM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين...الف شكر لكل اخوانى و اخواتى بالمنتدى...على تصبيركم فى و مشاركتكم لى فى همى و حزنى..ربناااا يشيل ما علينا كلنااا ان شاء الله...بس الحمد لله النهارده احنا احسن بكتيرررر من مبارح...و اسالكم الدعاء...ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

أخر الاحزان
30-04-2009, 07:04 AM
اللهم لك الحمد والشكر اووووصيكم اخواني بالصدقة ولو ريال يوميا والله ثم والله انها اكبر مسببات الرررررررررررررررزق
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

حنان امراة
30-04-2009, 07:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لله
الله يكتب لنا الرزق اجمعين ----- ويرزقنا الولد الصالح انشاء الله

بس لي سؤال ----- مين عبقور اللي انتم بتتكلموا عنه

انا لفت انتباهي انكم تكلموا شخص وتواسوه اسمه عبقور ويرد عليكم شخص اخر ( نحن فدائك يارسول الله)<<<<<<<<<<<< حب استطلاع معلييييييييييييييييش

اخي ---- نحن فدائك يارسول الله ----- اتمنى من الله العلي القدير ان يجعل لك من كل ضيق مخرجا ومن كل هما فرجا وان يرزقك الله بالتوام السليم المعافى امييييييييييييييييييييين

واتمنى لي ولكم الذرية الصالحة باذن الله

رنين العبرة
30-04-2009, 07:56 AM
اختي حنان امراة نحن فداك يارسول الله اهو نفسة عبقور تعودنا على اسم عبقور قبل ما يغير اسمه الى نحن فداك يارسول الله هذا كل مافي الموضوع

بنات وشباب هونها وتهون وانشاء الله بكرة تشرق علينا شمس جديدة وتشرق معها الامل في قلوبنا

احلم بالابوه
30-04-2009, 04:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو الله العلي القدير ان يرزق كل اعضاء هذا المنتدى الذريه الصالحه وان تقر اعيونهم برؤيه اولادهم وبناتهم وان ذلك على الله يسير سبحانك مااعظمك سبحانك ماواسع رحمتك سبحانك لاتكلنا الى انفسنا طرفه عين وهب لنا ذريه طيبه انك سميع الدعاء امين

ام نصار
30-04-2009, 05:52 PM
السلام عليكم اخي عبقور قدر الله وماشاء فعل بس حبيت اخفف عنك انت مثل ما انت عارف قبلك كانت عملية زوجي بحاولي اسبوع كان عنده مسح مجهري ولما ما بين شي بلعملية انا حزنت وصرت ابكي واحاول ما ابين لزوجي اي شي مو اعتراض لا والله لكن حزن انه كان زوجي متفائل جدا لكن الحمدلله رب العالمين وصدقني ثاني يوم طلع علينا النهار وعزيمتي كانت اقوى من الاول اني اقف بجانب زوجي واساعده ونحقق النجاح ان شاء الله معا ونفرح معا احنا الاثنين لانو ادا انا ما كنت قوية قدام زوجي زوجي رح يحزن علي وينهار لكن الحمدلله مصممين على العلاج ان شاء الله وقررنا نتدق كل الابواب ويا رب خير علينا وعليكم وعلى الجميع واه شي حمدالله على سلامتك يا اخوي عبقور

نحن فدائك يا رسول الله
30-04-2009, 06:49 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ...اختى حنان امراة..انااااا عبقور..بس ده كان اسمى فى مشاكاتى الأولى بالمنتدى..و بعد ما حصل تغير و تحديث بالمنتدى مش عرفت ادخل نهائى فدخلت بنحن فدائك يا رسول الله..اختى ................اختى ام نصااااار ...الف شكر لك وللجميع و الله..الحمد لله احنا دلوقتى احسن و اقوى الحمد لله..قدر الله وما شاء فعل..و اسالكم الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

أخر الاحزان
01-05-2009, 06:01 AM
يااااااااااااارب في هذا اليوم الفضيل يوم الجمعة ان ترزززقنا الذرية المعافأة عاجلا غير اجل

حنكوووش
01-05-2009, 01:30 PM
الدكتور هشام العناني بيقول في احد ردودة الاخيرة عن الاستفسارات ان عمليه الخلايا الجذعيه تجرى الان في مستشفى فرح بس اظنه يقصد ان النتائج لم تعتمد بعد و بيقول انها باهظة التكاليف
يا ريت لو احد الاخوة من الاردن يقدر يفيدنا او اي حد يقدر يتصل بيهم و يعرفنا هل الاخبار دي صحيحه و لا لأ
و دة لينك رد الدكتور هشام

http://www.khosoba.com/scripts-old/details.php?id=36396

حلم الامومه
01-05-2009, 02:16 PM
اخوتي واخواتي بالمنتدى انا عضوه لي اكثر من عامين بهذا المنتدى كنت بالبدايه متحمسه جدا وابعث بردود ومشاركات كثيره لكن للاسف بعد ذلك بفتره تسلل الملل الى قلبي ولم يعد لدي امل بهذا الموضوع (استغفر الله لان الامل دائما بوجه الله) ومن ثم ابتعدت عن الله فتره ولكن زادت على متاعب الحياة اكثر واكثر (ومن يعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا )ولكن الان لقد هداني الله مره اخرى لطريقه وارجو من الله الثبات وها انا قد عدت الكم بقلب كله امل وايمان بالله تعالى فارجو ان تقبلوني مره اخرى بينكم عسى ان نكون اخوة بالله
وبالنسبه لوضعنا الصحي فان مشكله زوجي هو انه العدد صفر حتى داخل الخصيه واخذنا خزعات اكثر من مره وفتح جراحي اكثر من مره وهرمونات وادويه واعشاب ولكن للاسف دون فائده
والله المستعان
اختكم
حلم الامومه

نووور2007
01-05-2009, 02:26 PM
الله يفرج عنا وعنك ويشرح صدرك اختي (حلم الامومه)

رنين العبرة
01-05-2009, 03:57 PM
لا تياسوا ولا تبتعدوا عن رب العالمين

انا عندي الدورة اليوم صار لها 3 ايام غايبة لا حس ولا خبر عنها المها يجي ويروح ولا هي راضية تنزل تحركت وايد شربت كل شي ينزلها ما نزلت ابي اسوي تحليل دم لان الدكتور عطاني هرمونات لازم اسويها اول 3 ايام من الدورة وهي للحين ما شرفت ولا ادري ايش فيها معلقة والله كرررريم

اعتقد ان هرموناتي قامت تتخربط الحين من بعد العمليتين

dawa
01-05-2009, 07:30 PM
اخوتي واخواتي بالمنتدى انا عضوه لي اكثر من عامين بهذا المنتدى كنت بالبدايه متحمسه جدا وابعث بردود ومشاركات كثيره لكن للاسف بعد ذلك بفتره تسلل الملل الى قلبي ولم يعد لدي امل بهذا الموضوع (استغفر الله لان الامل دائما بوجه الله) ومن ثم ابتعدت عن الله فتره ولكن زادت على متاعب الحياة اكثر واكثر (ومن يعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا )ولكن الان لقد هداني الله مره اخرى لطريقه وارجو من الله الثبات وها انا قد عدت الكم بقلب كله امل وايمان بالله تعالى فارجو ان تقبلوني مره اخرى بينكم عسى ان نكون اخوة بالله
وبالنسبه لوضعنا الصحي فان مشكله زوجي هو انه العدد صفر حتى داخل الخصيه واخذنا خزعات اكثر من مره وفتح جراحي اكثر من مره وهرمونات وادويه واعشاب ولكن للاسف دون فائده
والله المستعان
اختكم
حلم الامومه
أختي (حلم الامومه)...
أول شيء.. إسمحي لي أن أصحح الآية الكريمة من سورة طه:
وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى (124)
أختي الكريمة و الله أن الهداية هي أكبر سعادة و أكبر ربح في الدنيا.. و الذي يؤمن بأن هناك آخرة و أن هناك جنة و حياة خالدة بدون موت فإنه يعد لهذه الحياة..
قال تعالى في سورة يونس :
قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ (58)
أختي الكريمة مسألة الأولاد هي إمتحان من الله و إن شاء الله تنجحوا في هذا الإمتحان..
... أختي الكريمة المشكلة الكبيرة عند كثير من المرضى أنهم يتبعون علاج معين لفترة غير كافية.. هذه الحالات يستغرق علاجها من 6 أشهر الى 18 شهر من العلاج المتواصل و ربما في بعض الحالات تمتد أكثر من ذلك..
و الأعشاب و العسل عملها هو نفس عمل مجموعة الفيتامينات المذكورة في توقيعي..
الذي ينقص الآن هو دواء البروكـسيد و المادة الفعالة فيه هي الكارنتين... و خصوصا الأسيتل ال كارنتين الذي قالت الأبحاث أنه ممكن جداأن يفيد في حالة زوجك.. لأنه يساعد على بناء الخلايا من جديد.. تابعي مع الأعضاء في المنتدى كيف تحصلين عليه حسب البلد الذي تعيشين فيه..

magi
02-05-2009, 12:46 AM
كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

حلاوه حلوه
02-05-2009, 01:47 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله بخير

انا كنت متابعه لردودك في التجمع

بشرينا عنك وعن زوجك كيف وضعه وايش المستجدات للفائده للجميع

عاشقة الامومه
02-05-2009, 02:14 AM
مرحبا ماقي منورررررررررررررررررررررررررررررررررره الصفحه

عاشقة الامومه
02-05-2009, 02:15 AM
اختي ضحكة اهازيج ياليت تحذفين من صندوق الوارد لاني حاولت ارد عليك ماقدرت

رنين العبرة
02-05-2009, 10:11 AM
اخي عبقور طمني عن زوجتك انشاء الله صارت احسن هاليومين وانت مثل ما انت عارف الحيوانات المنوية تبي لها 72 يوم تتكون وانشاء الله الحجامة تجيب مفعولها في هالشهرين ما تدري ايش مخبية لك الايام من افراح

المااسة بس حسااسة
02-05-2009, 01:08 PM
السلام عليكم

عندي لكم اخبار حلوة

انا بنفسي سالت الدكتور الي يعالج زوجي عن تقنية استخدام الخلايا الام وتطويرها واستخدامها في حقن البويضة
قال ان قريب باذن الله تعالى راح يطبقوا هذي التقنية وتصير رسمية
في السعودية والابحاث لازالت جارية
فيها وفي مرااااحلها الاخيرة

اما موضوع الخلايا الجدعية فاعتقد انها ممنوعة في السعودية ولسى قداااااام يبغالها سنين طويلة
عشان يطبقوها ونصيحة لا تصدقون
كلام المنتديات ما انزل الله بها من سلطان الي عندوو اي سؤال او استفسار يسال
الدكتورالي يراجع عندووو لان هو الوحيد الي عارف حالته وراح يجاوبه على اسئلته

دكتور الحجامة قال لزوجي عن خلطة وهي عبارة عن عسل وطلع نخيل وجنسنج وحبوب اللقاح وغذاء ملكات النحل
سمعت عنها كثير انها ممتازة و مرة مفيدة ونتايجها تظهر من شهر الى 3 شهور
ياليت الي جربها يقولي وهل استفاد من الخلطة هذي او لا ؟؟؟؟

من خلال قراتي وبحثي عن العلاج لقيت ان اكثر الي عندهم انعدام في الحيامن يتعالجوو بالحجامة والرقيه والخلطات ونصيحة مو اي خلطة تسمعوها من المنتديات تسوها الا اذا كانت موثوقة او عن اتستشارة
بالاضافة الى العلاج الطبي ولا تنسوا العلاج الربااااني اهم شي الصدقة والاستغفار والدعااااء
ربنا يرزقكم جميعا ولا يورينا ويوريكم اي مكرو ه وان شاء الله بعد الضيق الفرج

وأخيرا قدرت ادخل المنتدى مرة ثانية بعد معاناة

""متزوجة حائرة ""

نحن فدائك يا رسول الله
02-05-2009, 06:49 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..اشكرك جدا اختى رنين و الله...الحمد لله احنا احسن بكتير الحمد لله رب العالمين...و زوجتى كويسه الحمد لله و بحاله احسن..و اهى اليومين دول بتختم سورة البقرة..و ربنااا يكرمها يا رب.. و يحافظ لى عليها...لأنها فعلا حاجه نادرة جدا...و اسالكم الدعاء...ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
02-05-2009, 06:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..اختى متزوجه حااااااائرة... ازيك و عامله ايه...منورة و الله..و كنا كلنااا بنسال عليك من خلال الأخت رنين العبرة..و كويس انك دخلتى تانى على المنتدى..و انا كنت قولت للأخت رنين انها تبلغك انك تدخلى باسم جديد على المنتدى... موفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

عاشقة الامومه
03-05-2009, 12:09 AM
مرحبا اختي متزوجه حائره منوره المنتدى

الشبح ؟
03-05-2009, 12:41 AM
متزوجة حائرة من الدكتور اللي قالك عن استخدام الخلايا الام للتلقيح

ولكم تحياتي

magi
03-05-2009, 02:32 AM
السلام عليكم جميعا

[/quote] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الى االاخت التى ارسلت لى على الخاص انا مش عارفة ارد عليها على الخاص
نحن استعملنا
خلطات كثيرة
والاهم من هذا وذاك قيام اليل والدعاء فى الساعة الاخيرة قبل الفجر
هل اصيب زوجك في صغره بمرض النكاف (( ابو كعب )) ؟ لا

وهل زوجك حجم الخصيه عنده صغير ؟؟لا
وهل زوجك عندك ارتفاع بهرمون لا
FSH وهل هرمون التستورين منخفض عنده لا اعرف

وهل زوجك عنده خلل بالكروموسومات ؟؟ لا

الخلطات طلع نخل مع العشل بغذاء الملكات
بذور فجل وجزر وجرجير وخس وبصل وجن**يل مع العشل بغذاء الملكات
والجنسنج بالعسل وغذاء الملكات
حبوب اللقاح بالعسل وغذاء الملكات
من كل خلطة ملعق كبيرة صباحا على الريق قبل الاكل بربع ساعة وربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

رهينة القيود
03-05-2009, 02:56 AM
حياك متزوجه وحايره اخيرا دخلت المنتدى افتقدناك وايد

ضحكة اهازيج
03-05-2009, 04:22 AM
صباح الورد على الجميع
عشوقه معليش ياقلبي ماشفت رسالتك الا هالحين وابشري حذفت من الرسائل
الله يرزقنا جميعا باحلى توام

khalid555
03-05-2009, 10:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم جميعا

أتمنى تكونون بصحه وعافيه

أخوي دواء أشكرك على وقفتك و مشاركاتك في الشهور الأخيره وجعلها الله في موازين حسناتك يارب

أخوي عندي إستفسار بسيط منك ياليت تجاوبني عليه

أشوفك من المؤيدين لإستخدام الإستيل كارنتين عندي سؤال

كم صار لك تستخدمه أخوي بالضبط و متى راح تتوقف منه؟

و في حالة لا سمح الله ما جاب نتيجه

شنو راح يكون البديل؟؟

شاكر لك أخوي والله يعطيكم العافيه جميعا

المااسة بس حسااسة
03-05-2009, 12:28 PM
متزوجة حائرة من الدكتور اللي قالك عن استخدام الخلايا الام للتلقيح

ولكم تحياتي

الدكتور شريف غازي في مركز سمير عباس وراح يطبقوها عن قريب باذن الله تعالى
عبقور ابغى اسالك فين وصلت في الرجيم مستمر عليه ولا بطلت وكم وصل وزنك ؟؟؟

بصراحة الدكتور طمني وقال بماان الخلايا الام موجودةباذن الله تعالى فيه امل
للعلاج المشكلة لو الخلايا ماكانت فيه !!!

( ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين )

جرح الزمان
03-05-2009, 01:44 PM
لدي سؤال وارجو افادتي ، وهو اي المناطق يجب اجراء الحجامة فيها في حالة الصفر وكم كأس يجوز ان يستخدم بالجلسة الواحدة والفترات بين الحجامة والاخرى ، لاننا نفكر بالحجامة وان شاء الله خلال الاسبوعين القادمين .
وشكرا للجميع ، نستغفرك اللهم ونتوب اليه

الشبح ؟
03-05-2009, 02:11 PM
اختي جرح الزمان انا سويت حجامه يوم الاثنين اللي طاف وكانت في الكاهل وهو في المنطقه التي تقع في اعلى الظهر ومؤخره الرقبه ويكون كاس واحد _ بالاضافه الى الاخدعين وهي بجانبي الرقبه وتحت حلمه الاذن ويكون كاسين _
بالاضافه الى ظهر القدمين _

ولكم تحياتي

الشبح ؟
03-05-2009, 02:17 PM
بالنسبه للفتره انا قالي الحجام لازم تكون مره كل اسبوعين او مره كل شهر _ ويكون
بعدد  كاسات هذا بالنسبه للحجامه اللي سويتها _
ولكم تحياتي

رنين العبرة
03-05-2009, 02:19 PM
الشبح خلصت كورس الحجامة او توك بادي فيها ؟؟

انا زوجي سوا الحجامة كل مواضعها في الفخذ بين الاولى والثانية اسبوعين والثانية والثالثة اسبوع واحد وعطانا خلطات عسل مخلوطة بالاعشاب

المااسة بس حسااسة
03-05-2009, 04:38 PM
رفعععععععع

مسك * الانباريه
03-05-2009, 08:50 PM

اختي حلاوة حلوه ممكن مساعده الله يرزقك الذرية الصالحه

اريد اسم صيدلية بالدمام والا الخبر اذا امكن اقدر الاقي فيها الاستيل كارنتين وبدي صورة العلبه لان حسب مااذكر انك وضعتي صورة له ولا انا غلطان
لان صديقتي بهل تروح للسعودية اريد اوصيها

حلاوه حلوه
03-05-2009, 09:00 PM

اختي حلاوة حلوه ممكن مساعده الله يرزقك الذرية الصالحه

اريد اسم صيدلية بالدمام والا الخبر اذا امكن اقدر الاقي فيها الاستيل كارنتين وبدي صورة العلبه لان حسب مااذكر انك وضعتي صورة له ولا انا غلطان
لان صديقتي بهل تروح للسعودية اريد اوصيها

ماعندي علم بالخبر والشرقيه

انا وجدتها بصيدلية بالرياض اسمها كنوز الصحه اذا فيه فروع بالخبر او الشرقيه بتحصلينها بس لايوجد بها كلمة hcl

مسك * الانباريه
03-05-2009, 09:06 PM
اخوي دواا انا ارسلت للاردن بدنا نشتري العلاج بس مالقيت غير ال كارنتين 500 and استيل كارنتين 250
شلوووون شسوي

وقلت لها صديقتي في الاردن ممكن تشتري لنا عن طريق النت بس قالت ماعرف الطريقه وكمان بدي الموقع اللي يبيع الاستيل كارنتين وكيف الطريقه ؟

جزاك الله خيرا

وطبعا الدكتور الحين قال وقفوا اي علاج لحين ماتيجوا لعمان ؟؟
واحنا خلصنا اندريول وعلبة ستريس بي
اللي عطانا اياها هو

ومستمرين على المجموعه الاولى وننتظر الاستيل كارنتين
واستعمل زوجي علبتين ..
جزاك الله خيرا

مسك * الانباريه
03-05-2009, 09:43 PM

ماعندي علم بالخبر والشرقيه

انا وجدتها بصيدلية بالرياض اسمها كنوز الصحه اذا فيه فروع بالخبر او الشرقيه بتحصلينها بس لايوجد بها كلمة hcl

جزااك الله خيرا حبيبتي yarub

نحن فدائك يا رسول الله
03-05-2009, 09:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اختى متزوجه حائرة..و الله انا توقفت عن كل حاجه من الكام يوم اللى عدوا دول..توقفت عن الرجيم و عن خلطات حراز..و مستمر فقط على دواء الطبيب...و اسالك الدعاء...ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

الشبح ؟
03-05-2009, 10:22 PM
رنين العبره شخبارك
انا توني بادي الحجامه يوم الاثنين وقالي ابو سراقه اني استخدم القسط الهندي _

ولكم تحياتي

رهينة القيود
04-05-2009, 12:37 AM
اخي الشبح شنو قالت ابو سراقه طريقه استخدام القسط الهندي

الشبح ؟
04-05-2009, 02:41 AM
وقالي ابو سراقة عن كيفية استخدام القسط باني اخد ملعقة صغيرة واخلطها مع كوب صغير من الماء وما يمنع لو حطيت ملعقة عسل واشربة بعد الخلط .

وطبعا ملاحظة لجميع اخواني واخواتي القسط الهندي شديد المرورة بس علمني ابو سراقة على طريقة ثانية اني آخذ تمرة واشيل النوى منها واحاول اني اخلي كمية القسط اليومية في وسط التمرة وابلعها واشرب كمية من الماء بعدها .

ولكم تحياتي

رهينة القيود
04-05-2009, 03:10 AM
كم مرة يوخذ القسط الهندي في اليوم قبل الاكل ولا بعده يعني متى وقته مثلا على الريق او قبل النوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المحجبة
04-05-2009, 07:00 AM
هل دواء سبيمان speman يفيد في حالة الانعدام بسبب توقف نمو الحيوانات المنوية في المرحلة الثالثة؟
المرجو ممن عنده معلومات يفيدني لأني اشتريته مبارح و بدي اعرف هل مفيد في حالة زوجي و لا لأ؟

رنين العبرة
04-05-2009, 07:46 AM
بخير الله يسلمك يا اخوي الشبح

وانت الله يوفقك انشاء الله وتطلع بنتيجة مرضية من بعد هالحجامة

قربت موعد عمليتي وانا حدي خايفة والله يكتب لنا الي فية الخير

حلاوه حلوه
04-05-2009, 12:03 PM
ربي يسهل لك اختي رنين

الله يعين اليوم نتيجة تحاليل زوجي من بعد الحجامه

ادعووووووووووووووووووووووووولهyarub

كل حلمي نونو
04-05-2009, 12:15 PM