المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : هذه رحلتي مع اطفال الانابيب

ليلى18
06-08-2005, 12:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

امانه اللي تدخل تدعيلي الله يرزقني بالذريه الصالحه وانا ادري انها راح تكون من قلوبكم@@@@اول شي حابه اقولكم الدافع اللي خلاني اسويها مع اني حيل خوافه :cry:
حماي اخو زوجي الشهر قبل اللي طاف تزوج ومرته حامل@@انا لما دريت مثل الصاعقه مع ان حماي ومرته حبايب بجيت وتضايقت حيل حسيت اني حقوده مع انه مو كيفي وزوجي اللي قالي الخبر انها حامل

1 -رحت الطبيب وقلتله ابي اسوي اطفال انابيب وقلبي يطق من الخوف وقلتله بنج كامل مابي احس باي شي
2 سويت سونار وقالي كل شي تمام وعطاني ابر الجلدوخلصت علبتين الساعه 6ونص وكل ي :D :D م نفس الوقت
3بديت في ابر ماردي شسمهم 3بووودره واحد ماي تقريبا 8 طبعا استمريت مع الابر تحت الجلد @@@كنت اطق وحده فوق وحده تحت صرت مشخاله :D
4سويت سونار بعد وقالي اوكي فيه 3 زين ومن بكره طقيت ابره تفجير وابره تحت الجلد
5 اليوم اللي بعده راحه مافيه شي كان يوم الاثنين
6يوم الثلاثاء الساعه الساعه8ونص عمليه السحب0000كنت حيل خايفه دخلت الغرفه وحطولي كمام الا انا بسابع نومه قعت قالو خمس بويضات انسحبوووووو
7كتبلي علاج اللي هوو اسبرين وmedrol---و--- tylenolوتحاميل400 cyclogest
3مرات باليوم
8يوم الخميس الساعه 9ونص ترجيع =======ومخدره بعد ماحسيت بش
9====واليوم ثالث يوم لي------------ملاحظه لما حطيت التحاميل طلع مني دم بعد السحب وسالت الدكتور قالي حطيهم من وراء الشرج وحطيتهم من وراء واول مااحطهم يصيبني اسهال احس انها ماتوصل للمكان المطلوب --مستحيه اقوله هل انتم مثلي يابنات ولا لا-------بنات انا تطلع مني افرازات الله يكرمكم اخاف انه طاحو مافيه عيال ----اللي تلقحو 3

ليلى18
06-08-2005, 02:07 PM
الله يسامحكم 6 داخلين محد دعاء لي ترى الدعوه ابلاش :cry: والله تضايقت بكل شي معوكسه

ام الساده
06-08-2005, 04:44 PM
الله يوفقك انشاء الله و يتمم لك على خير و و يكتب لك الحمل

انشاء الله عن قريب بنفرح بخبر حملك

اللهم لا تذرها فردا و انت خير الوارثين

اللهم ارزقها بالذرية الصالحه السليمه عاجلا غير اجلا يا رب العالمين

ميلاف
06-08-2005, 05:15 PM
يوفقك انشاء الله و يتمم لك على خير و و يكتب لك الحمل

ابتهال
06-08-2005, 05:26 PM
الله لا يحرمك الذرية الصالحه ياليلى حتى لو مادعينا كتابيا يكفيك في ظهر الغيب

دمتي سالمه

ليلى18
06-08-2005, 05:37 PM
مشكوره على ردودكم وعلى دعائكم@@بس محد قالي الافرازات عادي ولا معناه اني خلاص ماني حامل :cry: :cry:

ريماس768
06-08-2005, 06:30 PM
عزيزتي ليلى 18 والله حاسه فيك وفي التعب اللي حسيتي فيه وقت التنشيط والتفجير والسحب بالذات
انا امس اسحبوا مني بويضات وبكره بيرجعون الاجنه مثلك اخذت بنج كامل وبصراحه فترة التنشيط الافرازات ما وقفت وانا سئلت قالوا الافرازات مش مشكله حتى الحامل بينزل لها واختي حامل نفس الشي افرازات وكانت خايفه طمنوها وقالوا لها هذا يعني ان الحمل جيد لاخوف من الافرازات
واتمنى انك الحين ارتحتي والله الله بنفسك لاتشيلين شي او تعبين حالك
واسال الله لك الذريه الطيبه آآآآآآآآآآآآآآآآآمين ويارب
ويارب
ويارب
ويارب انك اثبت حملها
آآآآآآآآآآآآآآآمين

لين الورد
06-08-2005, 10:30 PM
أسأل الله ان يمن عليك بالحمـــــــل السريه وان يثبته لك
لا تقلقي عزيزتي وواصلي وتابعي العلاج الى ان يكتب الله لك الحمـــــــل :)
عزيزتي ليلى لا تحزني وان شاء الله انك راح تملئين بيتك كله بنات واولاد مثلك ياعسل
بس اهم شي تثقين بالله وتسلمين امرك كله لله وحده سبحانه :)

أختك بالله .. لين الورد
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ليلى18
06-08-2005, 10:52 PM
ومشكووووووره اختي لين الورد الله يرزقنا جميعا انشالله==========اختي ريماس واختي ان ا 2 والله مادري شسمج الله يجزاكم خيرررررررررر طمنتوني وريحتوني من الهم اللي اليوم كله افكر فيه وفقدت الامل قلت خلاص فيه افرازات مافيه حمل ياااااااااااابنات ماني قادره انطر 12 يوم الله يصبرني انشالله والله لو مااااحملت اروح فيها :cry: مرات افكر ان النتيجه سلبيه ماتصدقون شكثر بجيت وهو بس اتخيل لو انه صج شنو راح يصيررررررررررررررررررررررررر ياارب

أم شمس
07-08-2005, 05:57 AM
الله يفرحك اختي ليلى وخبرينا عن تنيجة التحليل وان شاء الله حامل بتوأم

ليلى18
07-08-2005, 01:18 PM
هلا ام شمش الله يجزاج خير ويرزقنا جميعا انشالله

العـ1422ـامري
07-08-2005, 01:32 PM
اختي ليلى 18
زوجتي سوت العملية واعطاها الدكتور نفس التحاميل لمدة 18 يوم من يوم السحب وكانت تستخدمها في المهبل وكانت تشتكي من الافرازات بكثره والحمدلله حللنا امس وكان حامل عقبالك
الله يوفقك انشاء الله و يتمم لك على خير و و يكتب لك الحمل

الجازي22
07-08-2005, 10:44 PM
اختي ليلى ماشالله تبارك الله ثلاثه تلقحو يعني احتمال تجيبي تووم... بس انتي تعرفين انه ما لازم تتحركين ولا تقومين بسرعه اول ما تقومين من السرير ولا تاكلين اشيا حارة او ساخنه وخلج مع حبوب التثبيت وانشالله بعون الله راح تبشرينا انك حامل...
والله يا اخت ليلى ان الدمعه بعيني بوم قلتي لي انك تضايقتي يوم دريتي ان مرت اخو زوجك حامل لاني مريت بنفس الشعووور لاني ما حملت سنتين واعز صديقاتي عاشت معاي الهم ولما تزوجت حملت من اول شهر ما قص عليج رغم انها تحملت معاي الالم وكانت لي خير عون وصديق لكني بكيت كثيير لما عرفت انها حامل وقعدت اقول يا ربي هي من اول شهر وانا للحين سنتين ما حملت ولا مره لكني استغفرت ربي كثيير على هالشيوحاولت اني ما احسسها بغيرتي لين صار الشي طبيعي وصرت ما احس بشي صوبها غير حب واخلاص...
لكن ما انكر اني كلما سمعت عن وحده تزوجت بعدي وحملت اضايق حيل مادري ليش هل هذا شي طبيعي ولا احنا فينا نسبة من الحقد؟؟؟
الله يرزقج بالذريه الصالحه يااااااااااااااااارب وصدقييني راح افرح لج كثير كثير

ليلى18
08-08-2005, 12:45 AM
هلا الجازي انشالله الله يرزقك على ثنين ثنين دفعه وحده :D @@@@@ انتي صارلج سنتين شقول انا اللي صارلي 8شهور داخله 4سنوات الله يصبرني ويرزق كل محروم انشالله اخواني تزوجو بعدي وكل واحد عنده 2 ووحمواتي خوات زوجي حدث ولا حرج الله يخليهم لهم المصيبه-----ان كل ماسمعت عن وحده حملت لو من بعيد يجيني اكتاب وزوجي يقولي ياحسوده ياحقوده ديما واخذ عني فكره @@@@@@@@@@@ياااااااااااااختي الجازي انا راضيه بواحد بس ونيس بهالدنيا$$$هل تتوقعين اني انا من35% نجاج راح اكون انا من ضمنهم عاااااااااااااااد انا دائما مالي حظ :cry:

لين الورد
08-08-2005, 01:12 AM
أسأل الله ان يرزقك ونصيحه لك اختي ليلى تفائلي بالخير تجدينه باذن الله
ولا تتشائمين وبعدين ... اكثر عمليات اطفال الانابيب تنجح العمليات وبأذن الله انتي منهم يااااااااارب :)
بس انتي خلي ثقتك بالله كبـــــــــيره جدا وانتبهي على نفسك :)
وان شاء الله تبشرينا بالحمل :)

أختك بالله .. لين الورد

سمو الروح
08-08-2005, 03:44 PM
الاخت ليلى 18

الله يبارك لك في مساعيك للعلاج ولا بد من ملاحظة ما يلي:

1_ اعلمي ان امر الانجاب قد قضي منه قبل ان تخلقي يعني ما علينا الا الدعاء والتسليم بالقضاء والقدر

2- حاولي تكوني واقعية ومؤمنة بالله فان حصل الحمل فنعمة من الله وتفضلا وان حدث العكس فلكِ اجران اجر للمصيبة واجر للصبر ( انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب )

3_ شيلي من راسك فكرة ان فلانة حملت وانا لا لانها مدخل للشيطان ( ليحزن الذين امنوا ) ولنعلم انه مو المهم العدد بل الاهم الكيف . :)

4_ اكثري من الدعاء والاستغفار وتعلقي بالله

5_ اعلمي ان العلاج مجرد سبب من الاسباب التي انعم الله علينا بها

6_ تذكري ان فيه اخوات مثلك يعانين مما تعانين منه وان واحدة منهن قد صبرت 8 سنوات تتعالج واخيرا حملت بواسطة الانابيب . اسال الله ان يبارك لها فيما اعطاها وان يرزقها غيرهم

7_ استمري في اخذ العلاج واحرصي على الراحة التامة وابتعدي عن المعاشرة حتى بعد ثبوت الحمل

اتمنى ان اجد خبر حملك قريبا ان شاء الله .

الجازي22
08-08-2005, 08:47 PM
لا تقولين جذي يا حبوبه نسبة 35% ولا 1% صح؟؟؟ بعدين حسب ما فهمت العيب من زوجك مو منك صح يعني اهون من غيرج لو العيب من الزوجه يا ويلها يا سواد ليلها تقول حنها هي الي ما تبي العيال؟؟؟
انت عطيتيني افتتاحيه عشان اذا جربت الانابيب اكون ماخذه خبره .. بس انا افكر اسوي التلقيح الصناعي مادري تعرفين عنه شي؟؟
وقولي توكلنا عليك يا رب العالمين وما تدرين يمكن تحملين؟؟ كوني متفائله وبااااااارب يااااااارب ياااااااااارب تحملين وترتاحين من هالهم اي والله هم كبير والله يكون بعوونا ...

ريماس768
09-08-2005, 02:15 PM
الجازي حبيبتي انا نفسج والله مريت بظروف مشابهه وتدرين انا عمري ماتصورت اني بغار او احتر في حياتي لكن موضوع الحمل بالفعل خلاني وحده ثانيه تصوري زوجة اخو زوجي احملت بعد زواجي وعندها البنت الثالثه وخوات زوجي الثلاث احملوا وانا ماحملت حتى زوجة اخوي اللي هي اخت زوجي الحين في الشهر التاسع مع انها تزوجت عقبي بسنه لكن صدقيني انا غرت في البدايه وتضايقت اكثير لانهم خبوا علي الموضوع تصوري انا بس ما اعرف ليش هذا الشي ذبحني ليش ماعلموني انا اتمنى لهم كل خير وبعدين انا دايما اقول ماشاءالله قدامهم المهم الله يسامحهم لكن انا حلفت لو حملت ماراح اعلم حد كلش حبيبتي الجازي انتي مش حقوده وصدقيني هذا شي طبيعي ويارب تنجبين توم كل سنه لين اتقولين بس
اما انتي ياليلى قطعتي قلبي توكلي على الله وربي يثبت حملك بس نصصيحه لاتتعبي ولاتبكي اكثير ولا تنفعلين انسي الموضوع ياليلى
عزيزتي انا بعد عطوني تحاميل لكن انا ما استخدمها في المهبل انما الشرج وهل هذا صحيح والا الافضل المهبل ردوا علي ارجوكم

ليلى18
09-08-2005, 02:40 PM
ريماس انا اليوم لي 6ايام من الترجيع وظهري قام يعورني شكله مافي حمل))))))))))))))))))))))))انا مثلج بعد من الشرج
عشان لما حطيتهم عن طريق المهبل طلع معاى لون وردي وكلمت الدكتور وقالي حطيهم من الشرج مثل المفعووول000بس صار معاي تكرمين سهال ====== :cry: وخايفه ان يروح مفعووول )التحاميل)))))اذا مايطلع معاك دم حطيهم بالمهبل اضمن

ريماس768
09-08-2005, 03:15 PM
مشكوره يا ليلى على الرد
بس حبيبتي انتي ليش حزينه ومضايقه توكلي على الله وبعدين من علامات الحمل الم في الظهر
ليش اتقولين شكله مافيه حمل انزين عزيزتي ممكن اسئلك ليش سويتي عملية اطفال النابيب وكم عمرك وحالة زوجك اشلون والبويضات اللي اسحبوها كم واشلون جودتها

ليلى18
09-08-2005, 03:47 PM
ان ا عمري24--- -وحالتي انا الحمدالله سليمه بس زوجي فيه ضعف بالحيونات المنويه والدكتور قالي عادي قله العدد ماتاثر عشان ياخذون خمس حيونات من الملايين ويلقحونها يعني القله ماتاثر -------وحابه اقولج قسم بالله العظيم ان الدكتور مشهوور حيلل واعرف ناس كثير عنده والحمد الله .....الله رزقهم بس انا مو متخيله اني احمل مادري ليش يعني المفروض اني .عند الكتور هذا اتفائل بس مادري شفيني

اذا مافيها ثقاله اختي ريماس حابه اعرف شنو كان كورسح-----يعني قبل العمليه شنو كان يعطيج ---يعني انتي مثل ادويتي والابر وشنو حسيتي فيه=======وهل انتي من الكويت

لين الورد
09-08-2005, 04:23 PM
أسال الله ان يرزقكم جمـــــــــيعا يارب
يااااااااااارب كل وحده تحمل بتوأم وتعوض وبعدها تحمل طبيعي يااااااااارب :) :)
بنات كل شي وفيه اجر من الله سبحانه .... نسأل الله ان يثبت حملكم وان يرزقكم الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا
عليكم بالدعاء .... والاستغفار .... وقيام الليل ..... والهدوء ... والراحه التــــــامه :)

أختكم بالله ... لين الورد

هتـ،ـــ،ـــان
09-08-2005, 07:35 PM
عزيزتي ليلى ....انا من خلال تجربتي نزل مني دم بعد السحب وهاذا شئ عادي من تأثير ابرة السحب ...

الشئ الثاني ..بالنسبه للتحاميل انا كنت اخذها بالمهبل وهي سايكلوجيست 400وطبعا بعد استخدامها لازم تنامي ساعة على ظهرك عشان تضمنين دخولها ..وبعد الساعه ينزل منك افرازات بيضا هي بقايا التحاميل ...

الشئ اللي حابه اقولك اياه عليك بالراحة التامه ولا داعي للقلق ..وبالنسبه لالام الظهر والبطن فهاذا شئ عادي ولاتخافين ...انا مثلك لما قرب موعد الدوره جاني الم الدوره ويئست قلت خلاص مافي حمل ...لدرجة اني استعديت لاستقباله بكل شئ (وانتي افهمي عاد ) ولما نمت وصحيت الصبح كان افرازات بنيه الله يعزك ..ولما حللت بعدها بيومين طلع حمل ......فلا تقلقين ولاتنسين الدعاء وان الرازق هو الله لا دكتور ولا شئ اللهم ان الطبيب سبب من الاسباب ...

ريماس768
09-08-2005, 10:20 PM
عزيزتي ليلى انا من قطر وياهلا فيج وباهل الكويت
انا بصراحه حاسه انج بتحملين ودايما تفائلي عرفتي وصدقيني كله كم من يوم وتبشرينا عاد لاتنسين
اما عن كورس العلاج اولا اخذت ابره تحضيريه يوم العشرين من الدوره السابقه ويمكن 5تحاليل دم كلها هرمونات وتحاليل قبل السحب
ثانيا تلفزيون من ثاني يوم دوره لين خامس يوم بديت بالمنشطات اللي هي ابرجونال اف كانت خفيفه لمدة 7ايام اي 150 فقط بعدها لمدة 6ايام ابرتين يعني 225
واخيرا بعد ما اكبروا البويضتين اللي عندي تم السحب بعد26 ساعه بعد ابرة التفجير
ووجدو 5بويضات و3منهم التقحوا وتم ترجيعهم
بصراحه انا عندي اندمتريوزيس اي اكياس دمويه تاثر على كمية البويضات والجوده لكن انا حاسه اني بحمل وبتوم بعد واذا ماحملت بحاول عقب شهر اللي كاتبه الله بيصير لكن الدعءيغير كل شي ياليلى وادعي كثير قد ماتقدرين وخلي كل هلك يدعون لك
عزيزتي انت كم بويضه اسحبوا منك لان بصراحه اي معي ماشاءالله اللي 19 واللي 20 يعني وايد لكن انا خمس والحمدلله
وثانيا اتعرفين حد حمل وعنده الاندومتريوزيس
واخيرا اناعمري 23 سنه وزوجي الحمدللله سليم
ويارب ويارب ويارب انك اثبت حمل ليلى آآآآآآآآآآآآآآآمين

سماء ممطره
09-08-2005, 10:34 PM
يا رب يا رب يا قادر يا حنان يا منان
ترزق اختى ريماس وليلى يا رب بتؤام يقر عينهم
حبيبتى ليلى استبشرى خيرا وادعى كتير وخلى عندك ثقه ويقين بالاجابه وتصدقى وقومى صلى باليل ركعتين وادعى ربك بالى تتمنيه وتصدقى بالى تقدرى عليه وباذن الله عن قريب هنثبت موضوع نبارك لك فيه
حسه باحساسك جدا لانى مريت بنفس الظروف وعارفه ازى بيكون مرور الوقت صعب جدا
بس انشاء الله ربنا هيجبر بخاطرك

Apple
10-08-2005, 05:36 AM
ياااااااااارب ياااااااااااااكريم ارزقها الذريه وثبت حملها وارزقني وارزق الجمييييييييع

اللهم فرح قلبها وارزقها عااااجلا

اللهم ارزقها الذريه الصالحه

وان شاء الله تبشرررررينا باقرب وقت

وتفااااائلي واعلمي ان كل شي مكتوووب ومحفوظ ولايرد القدر الا الدعاء

فأدعي واستغفري واكثرري من الاستغفار وقيام الليل

ليلى18
10-08-2005, 01:44 PM
APPLE Lمشكوره على الدعاء حبيبتي ويرزقنا كلنا انشالله
سماء ممطره مشكوره على ردج وانا احساسي مااظن احد حسه :cry:
ريماس انا مثلك 5وسحبو 3 وانا سليمه مافيني تكيسات دمويه اختي ريماس لواسحبو منج 20 راح ياخذون بس 5 يعني العشرين مالهم داعي :D وفيه ناس يسحبون منهم 10 بس مايتلقحون سبحان الله ااو يكون فيه (البويضات كبيره)فانتي احمدي ربك انه 5 وتلقحو بعد :D 000
اختي هتان الله يخليلج ماجبتيه انشالله ويعطيج العافيه على الرد بس انا احط التحاميل من الشرج مو من المهبل ويطلع معاي افرازات الله يستر
لين الورد الله يسمع منج انشالله واجيب توم والله العظيم اني استانس وارتاح لمن تردون على واقعد اسولف معاكم ااحس براحه وعلى فكره ترى محد يدري اني مسويه العمليه الا انتم وامي وزوجي :D وقاعده افضفض لكم ودري اني ازعجتكم بكثره اسالتي

ملاحظه اليوم حسيت بشي جديد :D صدري يعورني مع انه الدوره تو الناس عليها بعد 7 تيام تقريبا :cry: اليوم السابع من الترجيع باقي 7 ايام بعد

wafaa
10-08-2005, 01:56 PM
بنات هو فيه تحاميل خاصة بكل منطقة !!!!!!يعني ناماأعتقد أنه كل واحد على مزاجه !!!!!!

ليلي الله يسخر لك يالغالية وتحملي وجميع الأخوات ولا يحرمنا من الضنى

ليلى18
10-08-2005, 02:01 PM
Wafaمو فاهمه شنو قصدج!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سماء ممطره
10-08-2005, 04:15 PM
ليلى كل الى انتى بتحسيه طبيعى جدا وجع الصدر متقليليش وانشاء الله خير

ريماس768
10-08-2005, 05:53 PM
اولا سماءممطره اشكرج على الدعاء ويارب انتي بعد اتحملين قريب
ليلى حبيبتي سبحان الله ظروفنا متشابهه انا بعد احس بالم في صدري وباقي على الدوره عشرة ايام انا اليوم الرابع بس بصراحه من امس بديت احط التحاميل في المهبل اكتشفت ان السائل كله يطلع حتى لو مستلقيه على ظهري الظاهر برجع احطهم في الشرج احسن
على فكره انا عطوني مضادحيوي من بعد السحب لمدة عشرة ايام كل يوم حبيتين
عادي استمرعليهم والله خايفه من كل شي لاني حتى ما تميت في المستشفى الا نص ساعه وقريت في المنتدى لازم 6ساعات متخرعه من كل شي ادعولي ياخواتي وادعوا حق ليلى بعد لانها خايفه اكثير وقبل لاتنامون تذكرونا وادعوا لنا
اخيرا ترى حتى انا محد يدري عن عمليتي الا انتو وامي وزوجي طبعا

ليلى18
10-08-2005, 08:59 PM
انا عطوني مضاد بس مااااكله بس اول يومين عشاااانه حق حراره ومخفف الم قوته 500 وامس كليت عشان حسيت ان علي حراره=====هههههههههههههههههه تصدقين انا اليوم حطيتهم الساعه 6 الصبع من المهبل وحسيت انه كله طلع برى والساعه 2 حطيتهم من الشرج اضمن سبحااااااااااااااااااان الله مثل الشي

wafaa
10-08-2005, 10:13 PM
ليلى ياعمري أقصد هو الدكتور وصف لك التحاميل وأكيد هو قال لك أين تضعينها ؟؟؟

ويارب يسخر لك أنت وريماس والجميع ربنا كريم

Mel7 aldenya
11-08-2005, 04:16 PM
ليلى انتي عمرك مثل عمري وحالت زوجك مثل حاله زوجي ونا كمان صار لي 4 داخله 5 وماحملت وابقا اسوي تلقيح صناعي ياليت تنصحيني ...................ونشاء الله اخذ من تجربتك والعمليه تنجح

اللهم ارزق اختي ليلى الولد الصالح الي يبر فيها اللهم لاتجعل فيه شي من النقصان او الزياده وجعل عاقبته الى الخير اللهم افرج همها وامن روعها وغر عينها بما تتمنى اللهم آآآآآآآآآمين

ريماس768
11-08-2005, 08:30 PM
مشكوره وفاء على الدعاء ويارب انتي بعد تحملين في اقرب وقت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىمين
اتصدقين ياليلى موضوعج نساني الانتظار بصراحه مستانسه على ردود البنات
المهم بقولك ايش صار معاي امس
حرارتي ارتفعت فجاة وحسيت بتعب فضيع ورحت الطوارئ ومادخلوني الا عقب 3ساعات زحمه واخيرا بعد التعب قالوا لي تلفزيون بنشوف المبايض ورحت بسوي قالت لي الممرضه مايبين شي لازم من تحت تخرعت قلت انا من اربعة ايام امرجعه الاجنه اشلون من تحت قالت لا عادي قلت لها ما ابي تلفزيون وطلعت من المستشفى واخذت ادول ارجعت الحراره الصبح كلمت قسم الانابيب وقلت لهم السالفه قالوا لي ماتسوين تلفزيون تحملي والطوارئ مايعرفون شي والحمدلله طمنتني وقالت عادي الحراره ترتفع
واخيرا امس احس اني تعبت نفسي اكثير في المستشفى والله خايفه الله يستر
واخيرا الله يرزق كل محرومه آآآآآىمين هالشهر

العـ1422ـامري
11-08-2005, 08:35 PM
الاخوات ليلى وريماس ان شاء الله تحللون وتطلع النتيجه حمل

ليلى18
11-08-2005, 08:45 PM
Mel7 aldenyaاختي انصحج انك تخلين عنج التلقيح الصناعي وتروحين لا طفال الانابيب اذا كان زوجج وهذا مو كلامي انا هذا كلام الدكتور اذا مثل زوجي =====

ريماس انا بعد علي حراره من ثاني يوم ترجيع بس اكل مضاد وقاعده في مكان بارد واحط على راسي كمدات بارده ومشى حالي ================وانا ياريماس اليوم مو زينه بطني يعورني حيل ======وسمعت ان اللي عورها اخر بطنها تحت حيل بالنص يعني حامل واذا عورها اليمين واليسار يعني مكان المبايض يعني مو حامل -------------------وانا يعورني يمين ويسار مكان المبايض يعني راح تنزل الدوره :cry:

ملاحظه مو زينه السياره والدرج (السلم)تراها خطره حاولي ماتطلعين من البيت

arige
11-08-2005, 08:53 PM
اسأل الله العلي العظيم ان تكوني حامل اختي في الله ليلى18
آمين يا رب العالمين

ليلى18
11-08-2005, 08:58 PM
الله يجزااج خير حبيبتي arigeعلى الدعوه اللي تبرد الكبد :D

العـ1422ـامري
11-08-2005, 08:58 PM
اختي ليلى تفائلي زوجتي سوت العمليه وحست نفس الم الدوره وطلعت حامل

ليلى18
11-08-2005, 09:04 PM
الغامدي مشكور على رفع المعنويات ======== بس حبيت اسال زوجتك متى حللت وين سوت العمليه

العـ1422ـامري
11-08-2005, 09:10 PM
اولا: اسمي العععععععععععععععععععععامري
زوجتي رجعت الاجنه يوم 17/6/1426 وحللت يوم 1/7/1426 ( بعد اسبوعين )
العمليه عند الدكتور ممدوح اسكندر بابها

العـ1422ـامري
11-08-2005, 09:15 PM
اللهم إني أسألك بمفاتح الغيب التي لا يعلمها إلا أنت أن تصلي على محمد وآل محمد
يا أرحم الراحمين0
و أن تقضي حاجة أختي في الله يا أرحم الراحمين0يا أرحم الراحمين0يا أرحم الراحمين0يا أرحم الراحمين0
رب لا تذرها فردا و أنت خير الوارثين يا أرحم الراحمين0يا أرحم الراحمين
((ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين و أجعلنا للمتقين إماما ))0
يا أرحم الراحمين
((رب اجعلني مقيم الصلاة و من ذريتي ربنا و تقبل دعاء ربنا اغفر لي و لوالدي و للمؤمنين0
يوم يقوم الحساب))

لين الورد
11-08-2005, 09:15 PM
أسال الله ان يجبر قلوبكم يااااااااااارب ,,, :) :)
وان يمن عليكم بالذريه الصالحه عاجلاغير اجلا ,,, وان كل وحده فيكم تبشرنا بأحلى خبر
يااااااااااارب :) :) ,,, ننتظر اخباركم ,, وأنا معكم لحظه بلحظه :) :) :)
ولكن عليك يا اختي ليلى واختي ريماس بالهــــــــدوء والراحه والطمأنينه .. وان شاء الله ما يضيع لكم تعب:)

أختكم بالله ... لين الورد

سماء ممطره
12-08-2005, 01:54 AM
السلام عليكم
ازيك يا ليلى وازيك يا ريماس انا كل يوم بدخل اطمن عليكم وانشاء الله هانت وتبشرونا بحملكم

ريماس768
12-08-2005, 01:58 AM
اشكرك يا العامري لرفع معنوياتنا بصراحه انا حاسه في ليلى لان الموضوع يوتر الواحد مايقدر ينتظر ويخاف من الفشل
المهم الله يتمم على زوجتك ويقومها بالسلامه وتنجب لك توم يارب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىمين
حبيت اسئلك يا العامري لو ماعندك مانع تعرف شي عن مرض الاندومتريوزيس او الاكياس الدمويه واذا في حد حمل برغم من وجود هالمرض
واخيرا ليلى طولي بالك صدقيني اللي اتحسين فيه طبيعي لانك ماخذه كميه من الهرمونات ويارب انك حامل لا تخافين توكلي على الله واصبري قليلا بس
وصلي صلاة الليل والله خاطري اصليها بس المشكله ما اقوم من النوم

ريماس768
12-08-2005, 02:02 AM
سماء ممطره قريب انشاءالله انبشرك انا وليلى آآآآآآمين بحملنا انا باقي لي عشرة ايام علشان اعرف اذا انا حامل والا لا
وآآآآىمين حامل وكلكم يارب
ليلى نسيت اقولك ان اليوم لما وقفت وفتحت الثلاجه ظلمت الدنيا في عيني وحسيت ان انا بيغمى علي والشي الثاني ترى حتى انا اشعر بالام في الجوانب اما تحت لا بس هذا مو مهم لان اعراض الحمل والدوره متشابهه

العـ1422ـامري
12-08-2005, 03:46 AM
الاخت ريماس
بصراحه لااعرف شى عن هذا المرض
لكن ان شاء الله تبشرونا بحملكم انتي والاخت ليلى

Apple
15-08-2005, 12:01 AM
ليلى وريمااااااس

وينكم طمنونا عنكم

أسأل الله العلي القدير ان يفرح قلوبكم

ليلى18
15-08-2005, 04:30 PM
Apple ودي ابشرك بس والله مادري شقووووووووووووووووول للاسف مافيه حمل

Apple
16-08-2005, 01:35 AM
وقووووووووي قلبك وارجوك لاتحبطين

وانا والله حاسه فيكي وان شاء الله تبشرينا قريب بحملك باحلىىى توم :) بنت وولد ;)

ليلى18
16-08-2005, 08:43 PM
مشكوره حبيبتي تفاحه على اهتمامج وسوالج عني الله يجزاج خيررر ومشكوره على الدعوه الحلوه بس الحين انا طماعه ابي 3 توام :D :D :D :D :D :D :D انا الشهر الجاي ابي ابدا الثانيه والاخيره اذا الله سبحانه وتعالى مارزقني خلاص مو كاتبلي اني اصيررررررررر ام ومتى ماكتبلي يرزقني واطفال الانابيب سبب من اسباب الحمل يعني اذا الله ماكتبه ماراح تنجح ====وانا الدكتور قالي مع ان كل شي تمام حتى الاجنه 2ممتاز وحده وسط كان متوقع اني ابي ابشره بحملي ونصدم اني جايته ابشره بالدوره :D :D وقالي الله مو كاتبلج انج ------------- :cry:

انتي ليش فشلووووووووا ياااتفاحه ماقالج الدكتور شي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كيان
26-05-2009, 01:50 PM
الاخت ليلى رغم الموضوع له 4سنوات بس حبيت اعرف هل اصبحتي ام والا باقي
وبصراحه الدكتور ممدوح اسكندر رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع في علاجاته وتعامله

لولوسين
26-05-2009, 02:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اي أخت ليلى حبيت أطمن عليك حملت ولا لسه الله يكتب لك ولجميع الملمين الي فيه الخير يارب

samra05
28-05-2009, 12:24 AM
يوفقك انشاء الله و يتمم لك على خير و و يكتب لك الحمل

سدين22
02-06-2009, 02:44 PM
يالطيف//////// الموضوع قديم جدا
وانا على بالي جديد وبرد
ان شاء الله صرت ام ياليلى

ريماااااس
03-06-2009, 04:42 AM
ربي يكتب لج مافيه الخير والصلاح يااااااااارب.... ويرزقك بذريه الصالحه يارب ويجبر بخاطرك ومايروح تعبك