خريطة الموقع السبت 25 مارس 2017م

حظر مؤقت على استيراد الطيور الحية وبيض التفقيس من الهند  «^»  من حق المريض معرفة أسماء الكادر الطبي  «^»  15 ألف طفل معرض للوفاة سنوياً بسبب الولادة المبكرة  «^»  الصحة تفصل المسؤولين عن إصابة «رهام» بالإيدز وتغرمهم  «^»  مستشفى جازان العام ينقل دم مصاب بالإيدز لفتاة عمرها 12 سنه  «^»  مادة الميلامين تزيد خطر الإصابة بتلف الكلى  «^»  بارقة أمل جديدة لمرضى سرطان الدم  «^»  الصحة تغرم طبيبة 300 ألف ريال لتسببها في وفاة جنين أثناء الولادة  «^»  زكام الحوامل.. تناول الأدوية قد يؤثر في صحة الجنين  «^»  تطوير تقنية قد تساعد على اكتشاف سرطان المبيض جديد الأخبار
تكيسات المبيض  «^»  مرضى القلب مع الصيام  «^»  تأثير الصيام على الكلى والجهاز البولي  «^»  حمى القلب الروماتيزمية  «^»  التبول الليلي اللاإرادي  «^»  الهربس الشفوي  «^»  المشي أثناء النوم  «^»  عملية استئصال (إزالة) الرحم  «^»  جراحة المناظير ودورها في الأورام النسائية  «^»  استخدام المنظار لإجراء عمليات الجراحة النسائية جديد المقالات

مكتبة الأخبار
أخبار طبيــة
البروفيسور عيد يحقق إنجازاً طبياً في عمليات شد الذراعين













البروفيسور عيد يحقق إنجازاً طبياً في عمليات شد الذراعين
البروفيسور عيد يحقق إنجازاً طبياً في عمليات شد الذراعين
حقق بروفيسور سعودي في طب وجراحة التجميل انجازاً طبياً جديداً على مستوى العالم في عمليات شد الذراعين باستخدام تقنية طبية جديدة ومتطورة يتم فيها شد الذراعين وازالة الترهلات الناتجة بسبب عوامل متعددة من أهمها طبيعة البشرة أو عامل السن أو خفض الوزن أو بعد عمليات شفط الدهون.
وقال البروفيسور الدكتور محمد ديب عيد أستاذ طب وجراحة التجميل ورئيس الجمعية السعودية لطب وجراحة التجميل ان التقنية الجديدة في عمليات شد الذراعين تعد الاولى على مستوى دول العالم ولم يجريها أحد من الاطباء حتى الآن وأن نسبة نجاح هذه العمليات تصل بحمد الله الى مئة في المئة.

وأضاف أن هذه التقنية الطبية الجديدة في شد الذراعين كانت نتيجة دراسات علمية وبحوث وتطبيقات وتجارب واقعية وأن هذه التقنية أضافت لطب وجراحة التجميل انجازاً جديداً حيث تعتمد هذه التقنية على اجراء فتحة صغيرة يتم بواسطتها شد الذراعين بأسلوب علمي متطور للغاية.

ولفت الدكتور عيد الى أن هذه العملية تمكن الراغبين في اجراء عمليات شد الذراعين الاستفادة منها وهي لا تستغرق سوى نصف ساعة من الوقت ولا تترك آثاراً جانبية أو مضاعفات.

وأكد استشاري جراحة التجميل انه قام خلال الفترة الماضية بإجراء أكثر من 20عملية لشد الذراعين والقضاء على مشكلة الترهل فيهما باستخدام هذه التقنية الجديدة التي سيطرحها قريباً في مؤتمرات عالمية على أطباء جراحة التجميل الى جانب نشر انجازه الطبي في المجلات الطبية المتخصصة للاستفادة من هذه التقنية السعودية الجديدة في عالم الطب.

ويعد البروفيسور الدكتور عيد من رواد جراحات التجميل في العالم حيث يعد هذا الانجاز العلمي ثالث انجاز له في هذا التخصص الهام فهو أول طبيب طور عمليات شفط الشحوم ونشرت أبحاثه في مجلة الجمعية العالمية لجراحة التجميل اضافة الى بحثه في مجال تصغير ورفع الثدي الذي نشر في المجلة الطبية الامريكية.. ومن أبرز عملياته شفط أكثر من 22لتر من الشحوم دون اية مضاعفات وحققت هذه العمليات نتائج ايجابية.
تم إضافته يوم الإثنين 07/01/2008 م - الموافق 29-12-1428 هـ الساعة 6:59 صباحاً
شوهد 8060 مرة - تم إرسالة 1 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 9.01/10 (11772 صوت)


الـتـعـلـيـقـات

[ضي الكون] [ 18/11/2010 الساعة 6:33 صباحاً]
باي مستشفى البروفيسورالدكتور عيد يشتغل

[احلام كرم] [ 28/11/2011 الساعة 2:48 صباحاً]
ما شاء الله
اتمنى له التوفيق يارب
طول عمرنا لحنا العرب اذكياء بس نحتاج للدعم

اشترك معنا
Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.tabeebe.com - All rights reserved

الصور | المقالات | الأخبار | الفيديو | المواقع الصديقة | سياسة الخصوصية | شروط استخدام الموقع | المنتديات | الرئيسية