خريطة الموقع الأربعاء 29 مارس 2017م

حظر مؤقت على استيراد الطيور الحية وبيض التفقيس من الهند  «^»  من حق المريض معرفة أسماء الكادر الطبي  «^»  15 ألف طفل معرض للوفاة سنوياً بسبب الولادة المبكرة  «^»  الصحة تفصل المسؤولين عن إصابة «رهام» بالإيدز وتغرمهم  «^»  مستشفى جازان العام ينقل دم مصاب بالإيدز لفتاة عمرها 12 سنه  «^»  مادة الميلامين تزيد خطر الإصابة بتلف الكلى  «^»  بارقة أمل جديدة لمرضى سرطان الدم  «^»  الصحة تغرم طبيبة 300 ألف ريال لتسببها في وفاة جنين أثناء الولادة  «^»  زكام الحوامل.. تناول الأدوية قد يؤثر في صحة الجنين  «^»  تطوير تقنية قد تساعد على اكتشاف سرطان المبيض جديد الأخبار
تكيسات المبيض  «^»  مرضى القلب مع الصيام  «^»  تأثير الصيام على الكلى والجهاز البولي  «^»  حمى القلب الروماتيزمية  «^»  التبول الليلي اللاإرادي  «^»  الهربس الشفوي  «^»  المشي أثناء النوم  «^»  عملية استئصال (إزالة) الرحم  «^»  جراحة المناظير ودورها في الأورام النسائية  «^»  استخدام المنظار لإجراء عمليات الجراحة النسائية جديد المقالات

مكتبة الأخبار
أخبار عـامــة
الطفل مشاري يفارق الحياة متأثراً برضعة «سم الفئران»













الطفل مشاري يفارق الحياة متأثراً برضعة «سم الفئران»
الطفل مشاري يفارق الحياة متأثراً برضعة «سم الفئران»
لفظ مساء أول أمس الطفل "مشاري بن احمد البوشل" البالغ من العمر ثلاثة أشهر أنفاسه الأخيرة بمستشفى القوات المسلحة (العسكري) بالرياض متأثراً برضعته سم الفئران التي وضعته الخادمة المنزلية في جريمة بشعة هزت المجتمع.

وتعود تفاصيل الحادثة حينما وضعت العاملة المنزلية من الجنسية الاندونيسية السم داخل رضاعة الحليب لابن رب الأسرة لتقم الأم المسكينة وعن غير قصد بإرضاع صغيرها الموت بيديها دون علم بعدما اشتد به الجوع والبكاء.

ولم يدر بخلدها بان العاملة قد قامت بطحن حبوب الفيفادول والسيبوفين إلى جانب طحن حبوب سم الفئران القاتل والخطير (مادة الورفين) وسحقهما وخلطهما مع بودرة الحليب المجفف الخاص بالرضيع " مشاري".

وكان الطفل "مشاري" قد دخل خلال اليومين المنصرمين في غيبوبة تامة إلى جانب تعطل ومشاكل في صمامات القلب، وظهور طفح جلدي شديد وتوقف الكليتين عن العمل وامتلاء الرئتين بالسوائل، إضافة إلى تأزم في الكبد وتوقف في مركز الأعصاب بالمخ وأزمات أخرى طبية متتالية.

وقدم احمد البوشل الشكر والامتنان لكل من وقف بجانبه في محنته وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز الذي أصدر توجيهاته الكريمة في متابعة " مشاري" وعلاجه على نفقته في مستشفى العسكري بالرياض.

وأكد مدير فرع جمعية حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية الأستاذ إبراهيم العسيري ل "الرياض" بان قضية الطفل "مشاري" ستبقى تحت متابعتنا حتى يصدر بها القضاء الشرعي الحكم، حيث لا تزال الخادمة الاندونيسية موقوفة في سجن الدمام وما زالت التحقيقات متواصلة معها لكشف مزيد من المعلومات حيال القضية.
تم إضافته يوم الأربعاء 16/06/2010 م - الموافق 4-7-1431 هـ الساعة 10:24 مساءً
شوهد 6127 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 6.44/10 (2001 صوت)


الـتـعـلـيـقـات

BAHRAIN [أم يوسف] [ 17/06/2010 الساعة 7:23 صباحاً]
حسبي الله عليها..ذي المفروض يسون لها مثل ماسوت في الياهل حسبي الله ونعم الوكيل..

الله يصبر اهله انشالله..انشالله نسمع بحكم يرضي الكل..

[نوره] [ 23/06/2010 الساعة 10:53 صباحاً]
حسبي الله عليها .. الله ينتقم منها ..
وش ذنب هالطفل يتألم ويموت .. ياناس أصحو ياأمهات أنتبهو من الشغالات على أزواجكم وأولادكم وبيوتكم ..

[ام ريان] [ 25/06/2010 الساعة 11:03 صباحاً]
حسبي الله عليها هالخدامه الله ينتقم منها
مسكين الله يكون بعون اهله الله يصبرهم الضنا غالي والله
بس يااخوات اهتمو بعيالكم لاتعتمدون على الخدمات
الله يحفظنا ويحفظ المسلمين منهم ومن الحساد

[ام محمد] [ 27/07/2010 الساعة 9:07 صباحاً]
لاحول ولا قوة الا بالله بصراحة اللسان عاجز عن الكلام بس مثل ما قالوا الاخوات لازم ننتبه ومهما صار بالخادمة ماراح يشفى قلب الام

[احلام كرم] [ 28/11/2011 الساعة 2:38 صباحاً]
لا حول ولا قوة الا بالله
مأساتها كبيرة وشعورها سيء فهي شعرت انها قتلت ابنها في يدها اللهم صبرها اللهم امين
الغريب تصرف العاملات لماذا يلجأن دائماً لقتل الاطفال ماهو مبتغاهم؟ وبدون النظر لاختلاف الثقافات او البلد او اي شيء اخر اين هو الحس البشري؟ لا اظن ان الأمر يحتاج لأن تكون عربية كي تشعر لأنها تخص كل البشر
اتمنى من اهالي الاطفال ان ينتبهوا لاطفالهن فهم امانة في اعناقهم احذروا

EGYPT [نور] [ 05/07/2012 الساعة 4:13 مساءً]
الله يعوض اهله

وحسبنا الله ونعم الوكيل في هل الخادمه شو مكسبها من مضرت طفل

صغير طير من طيور الجنه

اشترك معنا
Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.tabeebe.com - All rights reserved

الصور | المقالات | الأخبار | الفيديو | المواقع الصديقة | سياسة الخصوصية | شروط استخدام الموقع | المنتديات | الرئيسية